like facebook


views : 115565 | replycount : 7
النتائج 1 إلى 8 من 8
  1. #1
    فيولآيت
    فيولآيت غير متواجد حالياً الادارة سابقا
    ¬ | ذكرى قديمة ✿ ،
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    الدولة
    عُمان العز يآ آغلى وطن..
    الردود
    21,663
    سوق التنين السوق الصيني dragon mart



    يعد "سوق التنين" الصينى البالغة مساحته 150 الف متر مربع اكبر تجمع للمنتجات الصينية خارج الصين حيث يوفر قائمة واسعة من البضائع الصينية تحت سقف واحد ويضم السوق المصمم على شكل تنين 3950 متجر توفر خدمات البيع بالجملة والمفرق لمجموعة واسعة من المنتجات الصينية بما فيها الادوات المنزلية والقرطاسية واجهزة الاتصالات والصوت ومواد البناء والمفروشات والالعاب والالات والمنسوجات والاحذية وغيرها كما يضم السوق مقاهي وغرف للاجتماعات ومركز تجاري وموقف سيارات يتسع لاكثر من الفين وخمسمائة سيارة كما يوجد به مكائن للصرف الالي لمن يحتاج الحصول على النقد وتجدر الاشارة الى ان معظم المحلات ان لم يكن جميعها لا تقبل التعامل الا بالكاش.

    كيفية الوصول للسوق:

    حيث انه لا توجد لوحات ارشادية تشير الى موقع السوق فانه قد يجد الزائر صعوبة في الصول اليه وللوصول الى سوق التنين او السوق الصيني يقترح ان استخدام الطريق التالي:

    1-خذ طريق الامارات سواء من دبي او الشارقة وذلك باتجاه الجنوب ويمكن الوصول الى طريق الامارات في اى مكان في دبي او الشارقة حيث توجد اللوحات الارشادية التى تشير الى كيفية الوصول اليه.
    2 تابع اللوحات التي تشير الى سوق الخضار واتبعها الى ان تصل الى سوق الخضار.
    3 حين الوصول الى سوق الخضار تابع سيرك في الشارع ذاته الى ان يتقاطع الشارع مع الطريق السريع خذ الهاى وى يمين وسترى فورا سوق التنين على يمينك.

    ملاحظات هامة:

    1 يعتمد البيع والشراء في السوق على المكاسر بدرجة كبيرة فكلما كنت تجيد هذا الامر كلما استطعت الحصول على سعر افضل.
    2 يختلف اسعار السلعة ذاتها من محل لاخر من المحلات المتشابهه فيقترح ان تاخذ لفه على السوق

    قبل الشراء:

    3 يتوفر بالسوق مكائن صرف الى للنقود في حالة حاجتك للنقد.
    4 يوجد عربات للايجار الساعة 10 درهم يلف معك كامل السوق ويحمل مشترياتك الى السيارة وهو مناسب لمن يحب يشترى اشياء كثيرة او ثقيلة.
    5 يوجد بعض المطاعم والكوفي شب لمن يحب ياخذ راحة


























  2. #2
    منصوريه غير متواجد حالياً عضو مجتهد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الردود
    12
    تسلميين

    خيتوو

    الله يعطيج العاافيه ع التقريييير^^

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الردود
    52
    تسلم ايدك تتصوري اول مرة اشوف الصور دي
    رائعة ومميزة دميت بكل ود وحب

  4. #4
    بنوتة حآئل
    بنوتة حآئل غير متواجد حالياً مشرفة سابقة
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    الدولة
    ~~~حـــــــــائـــــــل~~~
    الردود
    5,274
    تسلمين غاليتي على
    الموضوع الرائع
    الله يعطيك الف عافيه

  5. #5
    الارنب غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الردود
    1
    مشكورين شباب

  6. #6
    نووور الصباح22
    نووور الصباح22 غير متواجد حالياً مشرفة سابقة
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    فى آحضان حلم مستحيل
    الردود
    7,085

  7. #7
    مغربية كول غير متواجد حالياً عضو مجتهد
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    الدولة
    المملكة المغربية
    العمر
    38
    الردود
    25
    بات للصين اسواق بكل مكان .

    وتالله انه ما قيل منذ الاربع سنوات الاخيرة

    هكذا ستغزو الصين الاسواق

    وكذا الاقتصاد العالمي..

    خير دليل ما الت اليه دبي مؤخرا .

    لما لا تكون لدينا اسواق عربية

    وهل نحن بحاجة الى بضائع صينية حتى نلبس ارقى الماركات واجود المنتوجات؟؟

    اننا بحاجة لرقي اقتصاد بلداننا العربية

    لدينا جودة وخامة افضل من الصين بينما الصين تدخل الاسواق العالمية

    ببضاعة رخيصة وبدون جودة وعند طرح السؤال لماذا هذه الاثمنة؟ علما انه الجودة معدومة

    قالوا السوق العربي يريد كذلك نحن نسوق وباثمنة في امكانية المستهلك العربي..

    وهل نحن بحاجة لمن ياتينا ببضاعة صينية حتى نستطيع شراء ما يلزمنا؟؟

    اذا بحثنا ففي المغرب سوق صيني. في الامارات وبدول اخرى.

    هذه هي الخطة الصينية ولطالما قرات وعلمت عن الحركة التصينية التي ستظهر بعد العولمة..

    وتاخذ الصين مكان امريكا هي خطة الصين في النهوض بالاقتصاد الى العالمية..

    لماذا لا يتم هنا وهناك اسواق عربية

    ؟؟؟؟


    وسوق عربي شاااامل؟؟

    لست ضد تسويق البضاعة الصينية. ولكن لنعطي لاقتصاد بلداننا حقه

    دون ان نغطي عليه ان لم اقل ان نضغط عليه نحو الحضيض..

    انا لا اشتري البضاعة الصينية والحمد لله اضمن انه الكثيرين ضد هذه البضائع التي لا جودة لها

    رغم انها بامكانية المستهلك ولكن كما يقول المثل المغربي..

    عند رخصه تخلي نصه .!!

    قبل ان اختم كلامي اتساءل ماهو مصير اقتصادنا..؟؟

    بعد ان يتم وضع سوق بهذا الحجم هنا وهناك اين سيذهب اقتصاد بلادنا العربية؟؟

    وما هو مصير ه ؟

    فمتى يستفيق العرب من سباتهم؟؟

    نريد اسواقا عربية لا صينية .

    الان يفرضون مكانهم بين اسواقنا وبقعر بلداننا

    وغدا يسوقون ما يجدونه يشجع على الفساد..

    بدءا بالبكارة الاصطناعية .بمعنى الشرف الزائف .

    وكانه الشرف يعتمد فقط على تلك النقط الحمراء التي تثبت عذرية الفتاة

    وطهارتها وكان جواز سفر ها لم تعبث به ولا توجد عليه بصمات رجل .

    وان في ذلك لرسالة الى الكل وكانه الشرف فقط كذلك لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

    وحسبنا الله ونعم الوكيل..

    اعذروني .على الاسترسال فقد كان فيض من غيظ لا اكثر .

    كان فقط فيض من غيظ .وهل من معين غير الله سبحانه وتعالى؟؟


    شكرا على الطرح القيم .}}
    التعديل الأخير تم بواسطة مغربية كول ; 02/12/2009 الساعة 04:14 PM

  8. #8
    صعوط المجانين
    صعوط المجانين غير متواجد حالياً مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الردود
    65,657
    يعطيك الف عافيه على الموضوع الرائع بنتظار جديدك

من قرأ الموضوع: 0

قائمة الاعضاء تم تعطيلها بواسطة الادارة.

كلمات الموضوع الدليلية

عرض صفحة الكلمات الدليلية

بنات السعودية
Content Relevant URLs by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.