like facebook


views : 141388 | replycount : 97
صفحة 1 من 7 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 98
  1. #1
    مجبور أحبك غير متواجد حالياً موقوف
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الردود
    1,175

    فضيحه قناة بداية في الشريط



    من القنوات التي كان الواحد يضعها في مصف قنواة ا لمجد لالتزامها ولبرامجها المفيده . لاكن ان ترى كلام بذيء على الشات واثناء القاء حلقه دينيه هذا مايدعوا للتسائل هل هو غياب ادارة القناة ام تساهل من المسئولين عنها لكي تجذب مشاهدين ان كان الجواب في كلا الحالتين نعم فهي كارثه .فعندما يكون الاب منصت واهل بيته معه لتلك الحلقه وتكون بجانبه زوجته او ابنته او ابنه ويشاهد ذلك الكلام لهو شي يدعو الى حذف القناة من صف القنوات المفضلة . هذا ماحصل في قناة بداية عندما كنت اشاهد واسرتي برنامج ديني واذا بكلام لايليق لا بالقناة ولا البرنامج يمر عبر الشريط والادهى انه يتكرر

    وهذه صورة للشاشه اثناء بث الكلام اترك لكم الخيار في اظهارها ليكون دليل على كلامي




    التعديل الأخير تم بواسطة عاشق الاهات ; 19/06/2009 الساعة 09:07 PM

  2. #2
    بنوته الغاط
    بنوته الغاط غير متواجد حالياً عضو ممتاز
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الردود
    224
    طيب الحمدالله والشكر مافيها شي
    تستشير اجل ماشفتوا شي

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الردود
    573
    اسغفر اللة العظيم هذا ان دل يدل على انوة معاد فية حياء ولا احترام لشي اسمة اداب عامة واخلاق

  4. #4
    الأرجوانه غير متواجد حالياً عضو روعه
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    الدولة
    الهدوء بلحظه صعب يوصف
    الردود
    556
    عادي يااخي ههههههههههههههههه هه المرسله عندها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    والا هونت اقل شي كان حطتها حروووووووووووووووو وف كلمه مفرقه ههههههههههههههههه
    اقول الحمد لله على نعمة العقل ونسال الله العفو والعافيه

  5. #5
    مجبور أحبك غير متواجد حالياً موقوف
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الردود
    1,175
    تسلمون حبايبي ع المرور

  6. #6
    ابو الحروف غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الردود
    7
    يااختي اضن ان الرسائل تبث من مصر ولم يفهمو مامعناها

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    الدولة
    في الرياض
    الردود
    290
    الله يهدي الجميع يارب

    يسلمو ياغلا

    على تنبيه

  8. #8
    أمير بكلمتي
    أمير بكلمتي غير متواجد حالياً مشرف قسم مطلقات وارامل متأخرات عن الزواج
    نجم فراشة في * 2013 – 2014 *

    روح العيون الناعسة
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    الدولة
    مسلم عربي سعودي
    الردود
    4,672

    أوسمة العضو


    والله انا محاسبون على كل كلمة استغفر الله العظيم .

  9. #9
    بتال
    بتال غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الردود
    53
    ههههههههههههههه لاتعليق

  10. #10
    على النيات ترزقون غير متواجد حالياً موقوف بسبب الالفاظ النابية
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    الردود
    1,387
    هههههههههههههههه يعطيك العافيه اخوي بس كان انت مادققت ومابحلقت عينك كان سويت انك ماشفتها زي غيرك بس فعلاا تطلع بعض الاحيان اشياء في منتهى السخاف والسذاجه وهذال ان دال على قله الحياء

  11. #11
    دلعي غير
    دلعي غير غير متواجد حالياً عضو ممتاز
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    الردود
    181
    لاحولا ولا قوة الابالله

    قل الحياء واذا قل الحياء قل الايمان لان الحياء شعبه من شعب الايمان

    ويقول المثل ان الم تستحي ففعل ماشئت


    يعطيك العافيه على الموضوع

  12. #12
    مجبور أحبك غير متواجد حالياً موقوف
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الردود
    1,175
    تسلمون حبايبي ع المرور

  13. #13
    جوري333
    جوري333 غير متواجد حالياً صاحب امتياز
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    في قلب من يحبني
    الردود
    1,133
    بصراحه انا ما ظهرت لي الصوره لكن على العموم حسبي الله ونعم الوكيل

  14. #14
    مجبور أحبك غير متواجد حالياً موقوف
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الردود
    1,175
    يسلموووو ع المرور

  15. #15
    ريحة الطيب
    ريحة الطيب غير متواجد حالياً ملك المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الردود
    2,127
    ان لم تستحي افعل ماتشاء يسلمووووووو

صفحة 1 من 7 123 ... الأخيرةالأخيرة

من قرأ الموضوع: 0

قائمة الاعضاء تم تعطيلها بواسطة الادارة.

كلمات الموضوع الدليلية

عرض صفحة الكلمات الدليلية


Content Relevant URLs by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.