like facebook


views : 5739 | replycount : 7
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 8
  1. #1
    جميلة الرياض غير متواجد حالياً ملك المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الردود
    2,598
    معدل تقييم المستوى
    8

    روايه قطريه

    بنات هالروايه عايشه داخلهم طفوله وبرأه وحب للحياة وراح اسرد لكم هالقصه
    واتمنى تعيشون مع روايتي أجوائها بحلاوتها ومره

    بطلتنا اسمها (( العنود)) وباقي شخصيتنا بتعرفونها مع سردي لأحداث هذي القصه


    اليوم الاحد التاريخ 11-1-2007 الساعه 11 الظهر شله بنات جالسين ضحك وقهقهات عاليه وريحة النسكافيه والدونت الحاره والجو البارد وصوت دافي يغني

    ل أبو نوره :
    اشتكي لوسادتي دنياي واسمعها تنوح
    كنها بعضي وبعضي وينهو منهو معه

    آآه ياجود الحزن وياي وفي الفرحه شحوح
    ضايع(ن) بهمومي الغبره بوسط المعمعه

    واسمحيلي يالغرام .........


    لبنه :يسلم هاصوووت دنتي بنت صوتك توووحفه

    شيخه : اسم الله على بنت خالتي صكتها هالمصريه بعين العنود يعورج شي؟؟؟؟ ترى هالمصريه ما تعطي خير تذكرين القلاده نتفتها لي راحت العنود ياخاله أم سعود راحت بنتج>>>>> العنود وشيخه بنات الخاله
    بنات :هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
    شيخه :ملل ملل قاتل امشوا انروح فيلاجيو المحاضره الثانيه الساعه 3 واللحين 11 خلونا نتغداء ونرجع بنات يله
    لبنه : لا لسه باقي لي أنا محاظره استنوني عيب عليكم >>>>> مصريه مواليد الدوحه
    شيخه :واحنا بنستناكي انشاء الله لا يا أمي انسي انا طفشانه ابي اروح اشم هواء قبل ليجي اخوي المصك وياخذني للبيت 
    العنود :طيب يا شيخوه وين روح فيلاجيو ؟؟
    طرفه <<<< مطوعة الشله :لا خلونا نروح الكفتريا اللي في المبنى الثاني بنات اخاف حد من عيال عمي يشوفنا
    شيخه :لو سمحتي لو انتي خايفه انثبري مكانج انا مالي خلق افلام هنديه مع عيال عمج ولا قبيلتكم المتحجره هذي
    العنود : يله نطلع بنات انا كلمت اليمو <<<<< ليموزين

    طلعوا البنات معاهم طرفه ولبنه اللي في البدايه اعتذروا راحوا لفيلاجيو

    وقي فيلاجيو
    شيخه :بنات ياحلات هالجينز شوفي طروف طرفه وصمخ شوفي عيونج تتلاقط برا يلعن ابو الخوف كل هذا ذل من هلج
    طرفه :ياختي انتي ماجربتي العقال على جنبس ولا عرفتي ياذا الحظريه السايبه
    شيخه :بل عقال مره وحده
    لبنه :ايه ده بصي يا شيخوه حاقه جنان بصي البدي يخبل علي مب شديه
    شيخه :يا شينج ((( مب شديه )) يقولون مب جذيه
    العنود :بنات بنات طررررووووف شيخوووه لبنوه تعالو <<<<<< تصوت عليهم من غرفة الملابس
    البنات :وااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااا اااااااو
    شيخوه : يابختج يا عندوه كل شي عليج يخبل يختي انا لو ذا الكريشه انا بخير
    لبنه :بصي ياشيخوه لو انا اللي اولت كده كان طأتيني وأولتي انتي بنت نضاله
    طرفه :العنود دشي شوي داخل خبله واقفه في الممر
    العنود: يااااااااا عزيزتي اللحين ما فيه حد في المجمع فاااااااضي
    طرفه : بدلي طيب خلينا نمشي نطفح ونرجع يله بنات
    راحوا البنات بأحدى المطاعم اللي بالمجمع وطبعاً شيخه ولبنه نسوان رجل طول القعده خنااااااااااااااق وهواش
    العنود رن جوالها :ألووووو مرحبا هلا دانه أي انا في فيلاجيو خير وانتي شدراج
    اها طيب سلمي عليه بااااااي وصكرت الخط بعصبيه

    شيخه : شصار لج دخني مره وحده ؟؟؟؟؟؟؟؟
    العنود :دانه بنت عمي سلمان تقول عزوز اخوها داق عليها يقول دقي على العنود واسأليها هي اللي في فيلاجيو
    قلت لها اي وسلمي عليه

    شيخه :طيب وين العصبيه في الموضوع
    العنود :اسلوبها ينرفز ياربي كيف هذا ولد عمي دانه حبوبه بس دام هذا اخوها انا اكرهم
    شيخه :اذكري ربج
    العنود لا أله الا الله محمد رسول الله ياربي صبرني على هالعايله
    طرفه :ياربي خلصونا انا شبعت
    العنود:طيب طيب قمنا بنات
    لبنه:طيب انا عوزه حلو احلي بعد الاكل
    شيخه:يالله يابنت العز لازم تحلي اقول قومي لا ارفسج رفسه الا انتي بالجامعه قومي يا ام الحلو قال تحلي قال ههاي قومي يله
    طرفه: ياربي فضحتونا اصواتنا عوره قومن بسكات
    العنود تنبش بشنطتها الا بصوت غليظ فيه من الحده يقول لها الشيخه المفروض هالوقت تكونين بالجامعه
    تشنجت اطرافها وتمت عيونها بالأرض مصدومه من الصوت هذا هو أي هو عبدالعزيز بن سلمان ال..... ولد عمي
    التفتت بكل برود العنود:خير الشيخ ؟؟؟
    عبدالعزيز:أظن سمعتيني يا بنت عمي !
    العنود : والخوف بدى يغزي اطرافها أي سمعت بس انت شعليك اكون هنيه ولا هناك انا حره يا ولد العم
    عبدالعزيز والشرار بدى يطلع من عيونه ويصك بيده لين بينت عروقه كأنه تزيده شحنة غضب على اللي قدامه
    : أقول خمي ثرج وروحي جامعتج وعن التسكع لا تشوفين شي ماشفتيه يا عنود
    العنود :والخوف تمكن من قلبها قالت له طيب انا طالعه اصلن لانه مو عد المحاظره قرب ترى مهب خوف ياللي عامل فيها بودي قارد بس تدري مب شينه انك تكون بودي قاردي >>>>>> تبي تزتفزه
    عبدالعزيز : يحس بطعم الدم في اسنانه من الغيظ اقول اطلعي لا اخليج تتحسفين انج دخلتي ذا المجمع ودليتي طريقه
    العنود :طيب طيب بشويش على اعصابك ههههههههههههههههههههه طالعه بمزااااااااااج مب خوف >>>>> كذابه ميته من الخووووف

    راحت قدام عندالبنات اللي يطالعون الأحداث من بعيد عند الباب
    شيخوه : عنود والله انا قلت بينتفج
    طرفه :عنبو غيرس انتي ما تستحين واقفه اداحرين الرجال
    لبنه: بت بت العنود من القمر اللي كان معاكي حرام حد بيتخانق مع واد زي ده ياخرابي بصي يالهوي حيغمى عليه انا عوزه واحد زي ده
    العنود :اخذيه وفوقه بوسه مني وافلوس اذا تبين
    شيخه :يا أم الكشري الحين ما حلا في عينج الا عبدالعزيز صج صج عندج طموووح
    طرفه :استغفرك يارب واتوب اليك ياربي لاتعاقبني هذولا خبلان اما انا ياربي خايفتن من عقابك وحده اداحر الرجال وتراددده ووحده تتغزل فيه ياويل حالي انا وش مجيبني
    العنود :بنات انا بروح البيت نفسيتي تعبانه اخاف هالمجنون يخبر ابوي ولا اخوي سعود
    شيخه :يخسي الا هو انا اشهد انه كنا في الجامعه وهو يكذب
    طرفه :ياربي بعد شاهدات زووور لا لا هذا واااااااجد علي انا معادني بظاهره وياكن وانتي يا سودة الوجه يا شيخوه ان عاد سمعتس تقولين ملل لا اطر بطنس

    وصلو البنات الجامعه وغطوا على غياب العنود اللي بعد مانزلوا البنات كلمت السايق وراحت للبيت وانهارت من البكي لين ناااااامت من التعب


    الساعه 5 المساء في بيت العنود

    صوووت ضربات الباب قويه وصوت ابو سعود العنوووووووووووود العنوووووووووووووووود
    نطت العنود من فراشها متخرعه لا يكون فيه شي لايكون خبرهم عبدالعزيز بشي؟؟؟؟

    اجمعت العنود قواها وقامت تفتح الباب
    العنود :يبه هلا ((وقبلت راس ابوها))
    ابو سعود: يابنتي اللي تسوينه غلط
    العنود : تمت ساكته وتطالع ابوها بذهول تنتظر وشهو الغلط
    ابو سعود:العنود يابنتي ما يصير كذا تاركه امج بروحها تحت تناظر الطوف وانتي نايمه ولا تسألين عنها جيتي من الجامعه ولا تغديتي معها لا وانا ابوج غلط صحتج وادري خاطري امج وبسج ارقاد لا صلاه وعباده غير راقده وبس
    العنود :حست انه ماي بارد انكب عليها
    سم يبه انا اللحين نازله وراك بس لاتزعل كم شايب مزيون عندنا مابه الا انت
    ابو سعود: يالسانج الحلو طالعه على امج
    العنود: هذا اللي يسمونه الغزل بيه
    وصكت الباب خافت من ردت فعل ابوها
    بس ابو اسعود تم يبتسم من حركة بنته الطفوليه وراح يتوضى ويستعد حق صلاة المغرب
    العنود: دشت وانتوا بكرامه الحمام خذت شور سريع وتوضأت وصلت وقررت انها تبدل تبي تكشخ
    طلعت لها جينز لو وست وتي شيرت كم طويل وهاي نك لونه أحمر وتكحلت وحطت قلوس بلون الكرز
    وتعطرت
    أم سعود : يالله بالعافيه تو الناس وانا امج
    العنود :لبيه الزعلان وجات في اتجاه امها وهي تغني الحلوه زعلانه من يراضيها انا اراضيها وبروحي افديها
    ام سعود الله يخليج لي يا شمعت البيت انتي
    العنود يابختي انا من قدي انا فديت امي اانا
    ام سعود الله يهديج كل كلمه عليها اغنيه
    العنود :يمه حدبيجي اليوم صوبنا قهوه وشاي وكيك وفطاير وحركات يا ام سعود
    ام سعود : أي حبيبتي اليوم مرت عمج سلمان وبناتها ومرت ولدها بيجون صوبنا
    العنود : زين اني كشخت
    ام سعود : أي وانا امج خليها ام خليفه تتحلى عليج وتشوفج يمكن يجون رسمي عشان خطبتج مع عبدالعزيز
    العنود :يمه قسم بالله هذي السالفه طالت وامصخت انا هذا ما ابيه خلاص يايمه من عافني عفته
    وصدقيني لو يغطيني ذهب من راسي لين رجلي ما خذته كرامتي يا يمه اهون عليج وتمت ام سعود ساكته ما ردت انكسر خاطرها على العنود وارحمت حالها ونظرة الانكسار في عين العنود اللي كسر قلبها حبيبها وولد عمها عبدالعزيز
    جرحها نعم آلمها نعم بس تكرهه هيهات هالقلب يترك حبه لعبدالعزيز كأنه قلبها ضدها لو تقدر تنتزعه من مكانه وتتخلص من لعنة حبه
    مر شريط الذكريات قدام عيونها يوم كان يفضي عبدالعزيز المكان لها عشان تلعب لوحدها لما كان يروح للبقاله عشان يشتري لها بحكم انه اكبر منها 9 سنوات
    بس كانت تشوفه هو اللي يوقف في ظهرها لا تجيها ظربات الزمن على غفله
    بس هو تغافلها وطعنها في الظهر نعم طفله على الحب بس كانت ترسم ملامح حياتها معاه بس انهى بأنانيته كل شي

    ام سعود :العنوووووود يمه فديتج شبلاج
    العنود : بعيون شارد وفيها بكي وحكي لا فديت روحج يمه انا بس مصطله شوي ما تقهويت وانا توني قايمه من النوم
    ام سعود :يالبيه يا عنودي وتصوت ام سعود على الخدامه ((سوماااااااااااااااا سوووووووومااااااا ))
    جيبي نسكافيه حق بنيتي
    وقامة العنود وانثرت شعرها اللي واصل لي تحت خصرها تحاول تنثر وراه كل الافكار والذكريات المره
    مهما كانت حلوه بس لها مراره بلحق لما تنحكى
    شوي والا بصوت سياره عند الباب العنود قامت من كرسيها تحاول تشوف من بس السيارة رنج اسود مظلل كامل ؟؟؟

    العنود : من يمه سيارته رنج اسود ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ام سعود : ما ادري يمه بس سيارة اخوج سعود في الوكاله يمكن جاي بسيارة حد من ربعه
    العنود : اااااااااااااااااخ ياربي شنو هالحظ وبحركه سريعه ردت الباب بسرعه وبصوت يرتجف حيالله بخالتي ام خليفه مرحبا تفضلوا
    ودخلت ام خليفه واللي معاها طبعاً دانه زعلانه من حركة العنود لما سكرت في ويها
    دخلوا الجماعه بس دانه تمت واقفه اطالع العنود بنظرة عتب راحت العنود لمتها
    العنود يزعل العالم ولا تزعل حبيبتي دندونه
    دانه : قولي قسم عاد انا تسكرين في ويهي يادبه زين ما ادوس في بطنج اليوم
    العنود : انزين دشي الصاله الصغيره خلي الحريم مع بعض بالمجلس
    دانه : لا حبيبتي انتي دشي نادي امج عبدالعزيز يبي يسلم عليها
    العنود : شعنده واصل اخوج اليوم
    دانه : بعد لعلي اراهم او ارى من يراهم ههههههههههههههههههههههه
    العنود : انطمي يعلج العافيه صج سخيفه بروح انادي امي
    العنود :يممممممممممممممه يممممه
    ام سعود :هلا يمه خير ؟
    العنود : يمه ولد عمي يبي يسلم عليج برا
    ام سعود: فديت خليفه واصل بالارحام
    العنود: لا يمه عبدالعزيز
    ام خليفه : خليفه مسافر يا ام سعود راح يعرض تقارير مريم برا
    ام سعود : ياعله يرجع سالم لاهله ومرته ويرزقهم بالخلف الصالح
    ام سعود البست عبايتها وراحت تسلم على عبدالعزيز اللي متشخص وريحت دهن العود فايحه منه وكان لابس ثوب اسود وغتره شال كان الجو باااااااااارد ولما اطلعت له ام سعود سلم عليها وسأل عن العيال قالت له انهم في المجلس وستأذن منها وراح للرجال بالمجلس
    اما في مجلس الحريم

    دانه : العنود خلينا نروح غرفتج احس السوالف مللتني
    العنود : طيب انطري شوي ونقوم
    أم سعود : الا يا أم خليفه ما علمتيني وش تقارير مريم اللي موديها خليفه
    ام خليفه : تقارير مريم اللي من المستشفى يقولون انه اذا الوحده تمت 5 سنوات ما حملت يرسلون تقاريرها برا بس خليفه مستعجل راح اهوا بنفسه يخلص الاوراق
    مريم : والله ياأم سعود كل شي بيد رب العالمين بس خليفه ملهوف
    ام خليفه ملهوف؟؟ وانتي لايمته هذا 3 اسقاط لج وانتوا متزوجين من 7 سنوات شلون ما يصير ملهوف
    مريم انسانه هاااااديه الطبع الله بلاها بأنه الاطفال ما يعشون لها من تدخل 3 شهور يموت
    وبس الله عطها رجال موت في ثراها مريم جمالها طبيعي يعني بنت كيوت شعر كاريه بني بشره بيضه بيبي فيس على مايقولون
    العنود حست بغصت مريم : ميمي ياقلبي تعالي بوريج الملابس اللي جابها اخوي نايف لي
    نايف اخو العنود الوسطي يدرس في كندا واخوها الصغير علي بثاني ثنوي وسعود الكبير طبعاً
    قاموا البنات فوق ومريم كاتمه العبره
    العنود : دانه تعالي عاونيني انزل الصندوق
    دانه : يااربي مثقله
    العنود: طيب شوفي اول واحكمي يستاهل ولا لاء ؟
    العنود حست انه مريم فيها شي وهي توريهم الاغراض دانه انهبلت من الشوز والبديات والميك اب
    العنود: مريم !!! لا تضايقين من كلامهم نرى الحريم الكبار كذا يقطون الكلام بس بدون قصد
    مريم انفجرت بكى : لا يا العنود الناس تتكلم ها مابه شي بطريق انا ويش اسوي انا عايفه الاولاد انا متشفقه لي على طفل يقولي يا ماما ويقول لخليفه يايبه العنود انا احب خليفه بس الله مو كاتب انا اموت من اشوف اللي معرسين معي عندهم 3 او 4 انا بشر ياناس ارحموني كلامهم يقطعني واموت لما اشوف خليفه يحضن طفل مو من صلبه يلعب معه العنود و دانه منصدمين من انهيار مريم وغرقت مريم بدموعه اللي تلونت بلون كحلها
    في صالة الحريم
    أم سعود : يا أم خليفه اقعدي للعشى !!! ترى ماينشبع منج وانا وخيتج
    ام خليفه لا فديتج انا بروح وراي موعد ابرة السكر ما خذتها
    خلي احد يصوت لي على مريم ودانه
    ام سعود : ابشري (( سوووووما )) تعالي روحي نادي بنت فوق
    سوما : ماما العنود يقول اذا انا ريحه طبخ انا ما يطلع فوق ماما انا شنو سوي بنت مال انتي عوبه
    ام سعود : الله يقطع هاللسان روحي قولي ماما قالت لي
    سوما : جين ماما انتي مسؤول
    راحت سوما الشغاله ونادت البنات ونزلوا بعد ما العنود هدت مريم وخلتها تفرفش
    العنود : متى بيجي رجلج مريم ؟؟
    مريم : بكره الساعه 10 بالليل !! ليش
    العنود : جهزتي شي ؟
    مريم : لا اجهز ايش
    العنود : حركاتكم انتو وتغمز لها
    مريم كانت بطيح من الدرج من كثر الحياء
    اضحكوا عليها البنات ((هههههههههههههههههههههههه ههههههههههه))
    العنود : خلاص اجل خلي ترتيب الغرفه واللذي منه علي وببيض وجهج
    دانه خلاص وانا بعد بساعدكم
    مريم : وخدودها حمرت طيب طيب انزلوا اللحين وبينا الو
    وطلعوا بيت أم خليفه الساعه 8 ونص
    وراحت العنود تشوف موبايلها
    الا البنات مقجرينه لها و5 مسجات من شيخه 3 مسجات من طرفه و اتصال من لبنه
    العنود : الووووووو السلام عليكم يا أم الزين
    شيخه : شدعوه متصلين الديوان الاميري عشان حضرتج تردين ؟؟
    العنود : خخخخخخخخخخخخخخخخخ لا فديتج امري شهالتصالات والمسجات
    شيخه : يالبقره باجر عيد ميلاد ظبيه وما خذت لها شي
    العنود : ويه طيب خلاص انا عندي علبة مكياج ماركه شانيل ما بطلتها مع عطر بغلفها وبعطيها ما يمدي نطلع الساعه بتصير 9
    شيخه : خلاص عيل انا بطلع اخذ لها شي من فيسز وبرجع ادق لج الا تعالي ليش مارديتي
    العنود : بينت عمي سلمان كانوا عندنا
    شيخه : كذاااااااااااابه يخطبون الله وناسه متى الخطوبه وين الحفله يختي شفصل ووين افصل
    العنود : هي انتي يا رجه مخج فيه شي ؟؟؟؟؟؟؟؟ انا اقولج زارونا الله يخلف عليج
    شيخه : أي أي زياره على الطاير ؟؟
    العنود : أي وياليتهم ما جوا شيخوه تتوقعين من جابهم وانا نطيت في وجهه كني بومه
    شيخه : من ؟؟؟ لا لا لا لا تقولين
    العنود : والله ياشيخاني بغيت اموت من الفشيله
    شيخه : جب جب فشيله أي فشيله وانتي اليوم الظهر اداحرين الريال في المجمع
    العنود : شيخوه انتي انسانه فاضيه وانا غلطانه اقعد اسولف معاج تدرين صكي بكلم طروف ولبنه انتي يله طيري
    باااااااااااااااااااااااا ااي يا قمر
    وصكت الخط بوجهه شيخه وهي تتنهد ودقت على طرفه مسكر <<<<<<<<< حركات البدو من الساعه 8 يغلق الهاتف وراحت تدق على لبنه ماترد
    نزلت تعشت مع امها وطلعت غرفتها
    تسترجع اللي صار اليوم تشوفه مرتين وتتكلم معاه تذكرت السالفه اللي ابعدته عنها وتنهدت ليتك ما غلطت يا عبدالعزيز اخ كنت اقرب لي من وريدي كنت اتنفسك كنت اتخيلك لكن غدرت بحبي لك
    وغفت عينها على وسادتها اللي تضم دموعها واسرارها



    الساعه 6:30 ص يوم الأثنين : صوت المنبه يرن العنود من كثر ما الجو بارد مو قادره ترفع ايدها تطفيه وبعد ما رن المنبه لين ماسكت ورن ثاني وثالث كانت الساعه 7 نطت عنود من الفراش وهي مختبصه

    ((( الجااااااااااااااااامعه ))) محاظراتي
    وبلمح البصر دشت خذت لها شور داااااااافي ولبست جينز ( سكني ) كحلي غااامق ومعاه كنزه فوشيه
    ونشفت شعرها بسرعه وارفعته بكلبس كحلي ولبست عبايتها وشيلتها والصندل بالأيد مع الشنطه الكحليه الجينز
    وركض على الدرج
    سلمت وطلعت على طووووووووووووووول
    ام سعود : العنود تعالي العنوووووووود >>>>>>> لاحياة لمن تنادي

    اركبت العنود سيارتها الكدلك متجهه الى الجامعه رن موبايلها
    العنود : صباحوووووو يا حلو
    شيخه : هلا عنودي وينج ؟ ساعه انطرج المحاظره بعد ربع ساعه
    العنود : يا ماما راحت علي نومه زين لحقت يله دقايق وجايه لا تدخلون لين اجي البنات جوا
    شيخه :أي يا قلبي كلهم هنا وفي خبر حلووووو تعالي بنعلمج
    العنود : خير !!!
    شيخه : يالملقوفه تعالي وبتعرفين
    العنود طيبه جايه
    العنود بعد 10 دقايق وصلت الجامعه وكانت تمشي بخطوات سريعه كان شكلها رسمي نضاره سوووده lv
    والقلوس اللي حطته بسياره كان وردي وخدودها حمررره من البرد بس كانوا البنات اللي بالممر يتكلمون عنها بشينه اسمعتهم بس طنشت لين اطلعت لها وحده من البنات
    اقول سوق الجمعه قام يجيب ملابس نظيفه <<<<<< (( احدى البنات اللي لهم عداوه مع العنود من ايام الثانويه )) واسمها انجود كانت من عايله غنيه جداً جداً يعني طبقه مخمليه
    العنود استوقفتها هالكلمه : وبظره حااااااده منها ((( شفتي كيف عاد السوق اللي لبسك لبسنا يا انجود ))
    وجدي الله يرحمه قالي حكمه ما كنت اعرف معناها بس اليوم عرفتها تدرين وشهي ((( القافله تسير والهو هو هو )) مافي داعي اكمل لاني ارقى من اني افتح نقاش مع وحده تافهه مثلك يا تشاااااااااااو
    انجود : انا بوريك انا الهوهو انا ؟؟؟ طيب يالعنود ان ماحرقت قلبك وكرهتك بالجامعه
    العنود : ياماما خفت قالت هالكلام وهي معطه انجود ظهرها وتتمخطر يمين وشمال تبي تنرفزها
    دخلت المحاظره متأخره بس الدكتور مالاحظ تأخره كان توه فاتح سجل الحظور والانصراف المهم راحت جلست جمب شيخه بنت خالتها كانت متحمسه تبي تعرف السالفه اكتبت على ورقة النوت اللي قدامها
    العنود : شيخه شسالفه ؟؟؟ شنو الخبر
    شيخه ردت بنفس الطريقه كتبت على النوت : ملكة طرووووف يوم الخميس
    العنود: وبصوت مسموع كذااااااااااااااااااابه
    الدكتور زهري :: يابنت انتي اطلعي برااااااااا اخ منك يالعنود مغلباني برا انتي وشيخه >>>>> الدكتور سوداني
    شيخه : يادكتور روق وهد اعصابك وتوبه ما تعيدها
    الدكتور : طيب اجلسي بعيد عنها انا مارايق ليكم
    العنود وشيخه : انشاء الله
    بس ما جازوا كملوها مسجات موبايل لين خلصت المحاضره بعد عناء طلعوا للكفتريا الشله لبنه وطرفه والثنائي شيخه والعنود
    العنود : طروووووف فديتج بتعرسين يا بعد جبدي والله عرروستنا البدويه
    شيخه : أي والله بس تتوقعين من بياخذها ؟؟؟
    طرفه : شيخوووه جعلس الطرم اقصري صوتس فضحتينا في الحرم الجامعي جعلس العمي الكل ترا بي
    شيخه :لا لا طروووف الألفاظ هذي انسيها بليز انتي اللحين بتاخذين واحد هاي كلاس بليز هاه عشاني غير الألفاظ
    طرفه والله مهوب كيفس ولا بكيفه يبغاني كذا يامرحبا ما بغاني محدن اجبره تسمعيني يا ام الاالفاظ انتي
    لبنه :يخرابي شيخوه دي لو ما لقتش حد تتهاوش معاه تتهاوش مع ذبان وشها
    شيخه : اسكتي انتي كلام منكس خليجي على مصري على مدري وشو قاموس خاص لج انتي
    العنود : طرفه !!
    العنود وعيونها كلها ادموع قامت ولمت رفيقة دراستها من 10 سنوات وهم سوى ما اول اعدادي وهم نفس الشله
    واللحين أخر سنه بالجامعه ياااااااااالله صج السنين تركض
    راحوا البنات كل وحده طلعت اللي بخاطرها من بكى وضحك ووناسه وقعدوا يتناقشون عن اللبس والميك آب واللذي منه يعني التحضيرات اللازمه
    وبعد الساعه 12 خلصت المحاضرات وطلعوا البنات من الجامعه واتفقوا يوم الاربعاء يرحون السوق عشان يجهزون للملكه

    العنود طول الدرب للبيت تسمع

    لعبدالمجيد عبدالله

    بريحك مني خلاص واغيب عن عينك
    مادام هذي رغبتك لازم احققها
    وبطلب طلب الله لا يهينك قلي أحبك حبيبي
    خاطري اسمعها
    اطلعت تنهيده قويه منها تحاول تخفي حزنها وصلت للبيت بعد ما تغدت جلست مع سعود اخوها العود وعلي الصغير وامها وابوها
    العنود : باباتي تبي شاي
    سعود: ياشين الدلع
    العنود: باباتي شوفه شيقول
    ابو سعود :ماعليج منه غيره وانا ابوج تدلعي ولا يهمج دامي حي
    العنود: ياعل عمرك طويل يانظر عيني
    ام سعود : اعقلي يابنت ولاتتهاوشين مع اخوج راسي يعورني
    العنود : ام سعود هذي غيره >>>> وتغمز عينها خلاص ماني بقايله شي
    ام سعود : اقعدي بس خليني اكلم سعود ماعندج سالفه ،، يمه سعود
    سعود: لبيه
    ام سعود : يمه تذكر السالفه اللي قلت لك عنها !! وتغمز له هاه تذكر وانا امك
    العنود: السالفه والسالفه قولي له عن الخطبه وخلاص يعني ما ندري علاوي حبيبي اخوك بيتزوج وبنرتاح منه
    علي : اللي كان مشغول بالقيم بوي اللي بيده (( الله كريم واخذ ملحقه ))
    العنود : ياتفكيرك المادي
    ام سعود : أي بخطب لوليدي عيل اخليه كذا هاه وانا امك شقلت
    سعود : يصير خير
    أم سعود : طيب من في بالك
    العنود تذكرت شيخه : يمه ليه تروحين بعيد شيخه بنت خالتي شبلاها ماتشتكي من شي طيبه وحبوبه وجميله ومنا وفينا
    سعود : لا لا كله ولا هذي الرجه شيخوه هذي عقلها ناقص اللهم لك الحمد والشكر انا ظابط ورزه واخذ لي هاخبله
    العنود تحمد ربها انه شيخه ماسمعت هالكلام ولا ماتت مكانها : الله يهداك ياسعود البنت شاريتنا
    سعود : لا شيخه لا انا مستعد اتزوج بس شيخه لا انا ما سويت شي في دنيتي عشان تزوجوني شيخه الخبله
    العنود: لو سمحت هي عاقله واعقل منك بس تدري انت اخسران اذا ما خذت وحده مثل شيخه وهي خساره فيك لانك ما تستاهلها
    وطلعت العنود فوق والدم فار في راسها ليش ياربي انا ورفيقة دربي واختي اللي ماجابتها امي نصيبها مثل نصيبي
    شيخه تحبه وهو مستخف بأهتمامها تحاول تكون ظريفه وتنكت عشان ادش قلبه بس ما توقعتك ياسعود انا ني اه ثم اه على حظج يا شيخه والله انج شيختهم بس ما عنده نظر

    خذت العنود لها غفوه ليل الساعه 4 العصر قامت تكشخت <<<<<بتروح بيت عمها سلمان عشان مريم
    لبست بنطلون اسود وبدي هاي نك ابيض واسود وعلقت على احلى رقبه قلايد لولو مع حلق لولو وخاتها >>>> من هدايا اخوها نايف وحطت كحل اسود داخل عيونها النجلا وحطت قلوس لونه وردي فاااااااااتح وبلاشر وردي ورفعت شعرها بشكل فوضوي ونزلت غرتها على جبينها وصارت راضيه عن النتيجه ((( جمال مبهر ))
    طلعت من البيت بعد مااستأذنت من الماما
    وهي على الدرب
    العنود :الوووووووووووو دندونه حبي انا جايه لكم على الدرب هل من غريب في دياركم
    دانه : لا مامن غريب مافيه الا انا ومريوم نطالع المسلسل
    العنود : طيب القهوه لاني قعدت من النوم وجيتكم دايركت
    دانه: موجوده فديتج بس تعالي لا تروحين الصال ......... طوطوططوووطط ياربي هالخبله تنطر زين بقولها لاتروح الصاله اللي داخل تجي منا لاحول الله
    مريم: طيب يعني بتروح هناك مب لاقيه احد بتجي هنا
    دانه: أي والله صاجه خليها تسوي رياضه هههههههههههه
    مريم: حرام مسكينه أي رياضه بطن مالها مضمر وجوعاني الخصر يشكي انكساره على الردفين يعني البنت جسمها متناسق
    دانه : بسم الله فصفصتيها مريوم ؟؟
    مريم :اسكتي ابغي اتابع المسلسل
    دانه طيب
    العنود وصلت وكانت تمشي بغرور مشيت الطاوس اللي ظاهرها كبرياء بس باطنها نااااااااااااار وانكسااااااااار اخ ياعبدالعزيز هنا ضحكنا هنا طحت ومحد سمى على الا انت اخ عجلت بالخطوات عشان ماتشوف مكان انولدت فيه منها اصدق مشاعر
    دشت الصاله اللي بوسط البيت
    العنود: يو يو يو السلام عليكم .............. اممممم بنات وينكم ؟؟؟ يا خاله وينج السلام عليكم
    ولا فيه احد يجاوب ، اها اكيد بصاله الثانيه برا طيب بفصخ العبايه والشيله وبروح صوبهم وحطت عبايتها على الكرسي معاها الشيله والشنطه وراحت تتمخطر في الممر وكل ما مرت على مرايه وقفت شوي تتعدل
    دخلت على البنات الصاله
    العنود : السلام عليكم
    دانه ومريم : وعليكم السلام يا هلا زين دليتي احنا وين
    العنود : الله شابين الضو وشاي الكرك ((اشاي بالحليب مشهور عند أهل قطر )))
    دانه : حياج تعالي قربي بصب لج ، الا عنود شعندج على هالكشخه والل مب هينه حركات يا لدبه
    العنود: بعض مما عندكم اذا ما كشخت لج اكشخ حق من
    دانه : قصدج اذا ما حريتي من بكشختج تحرين من غير يا ام الزين
    العنود: ههههههههههههههههههههه فديت اللي غارت مقدم اللبس واللي لابسته بعد بس ما تزعلين يا بطه
    دانه : يالله زين شربي وخلينا نروح انرتب مع مريم
    العنود: ذكرتيني !! خليني اكلم محل الورد
    قامو البنات يرتبون الغرفه والعنود سوت اوردر للعشاء ووصل الورد بع ساعه راحوا قسم مريم وكان يضم صاله وممر طويل وبعدين غرفت النوم كانت فخمه وكلاسك كان السرير على ارضيه عاليه دائريه وكان الطابع الكلاسيك طاغي على الغرفه من الشمعدانات والمفارش المطرزه والصاله كانت كلها انتيك والكنب مذهب ولونه ذهبي وقيروز العنود انصدمت من الروعه في الألوان والذوق الراقي
    العنود : هذا المكان فخم وراقي ما يبيله الا ورد وبس لا زياده ولا نقصان
    راحوا البنات رتبو الورد وحطت مريم كفر على السرير لونه ابيض وضامت المخدات الصغيره بلون الورد أحمر كانت المخدات مخمل احمر وكان عددها كبير وراحت دانه طلعت فستان أحمر شيفون عشان تلبسه مريم
    كان راااقي جدا له حزام عريض اسود والفستان موديل الستينات وله ربطه من نفس قماش الفستان على الرقبه
    طلعت العنود العده وحطت ميك اب خفيف مع روج أحمر لونه دااااااافي وخذت ورده من الورود وحطتها في شعر مريم طلعت مريم ايه في الجمال
    مريم : سبحان الله تبارك الخالق الصراحه خليفه ما عنده سالفه يروح ويخلي القمر بروحها هنا لا لا ما له حق اخوج يا دانه
    دانه : فديت ميمي والله تهبلين الله يتمم لج ياربي فرحتج ويخليكم حق بعض
    مريم : فديتكم بنات ما قصرتوا انشاء الله اتعب في اعراسكم يارب
    دانه : الله كريم ياميمي يالله العنود خلينا نروح نجهز العشا برا بصاله ونغطيه
    العنود: طيب يله انا بروح ابرز العشا وانتي بقولج خذي ها لباكيت مال الشموع وصفيع على جوانب الممر وهذا ورد أحمر منتف عبي الممر به ورشي عليه من هالمخلط ريخته بتطلع حلوه وانا بجيب معاي الفحم لما ازهب العشا
    مريم : العنود خلي الخادمه تحطه بالمطبخ التجهيزي اللي فوق عشان ريحت الأكل ما تعلق بالغرفه
    العنود : انشا الله
    نزلت العنود تحت وهي تدندن :
    وين موعد جمعنا وين ذاك المكان وضحكنا اللي ضحكنا والوفا والحنان
    تقلب الكون كله لو تأخرت لحظه قاسي الوقت لكن كان قلبك حيل اقسى
    ورطلعت للمطبخ مع ميري >>>> الخادمه
    العنود : ميري سوي هذا حار داخل ميكرو ويف
    ميري : جين مدام بس هذا حق مين
    العنود : هذا وديه مطيخ فوق عند مدام مريم
    ميري : انشاء الله مدام
    العنود: مدام ياميري انا ما فيه عروس
    ميري : انشاء الله عروس انتي مدام عنود وواجد زين ماما كبير قول انتي كويس
    العنود: يا قلبي يا خالتي ام خليفه يا كثر ما اغليها
    والعنود لاهيه بتزين الأطباق وترتيب العشى
    الا والصوت خلفها يقول لها دانه دانوه وصمخ وين امي ؟؟ دانه <<<<<< كان فيه شبه بالأجسام بين العنود ودانه بحكم انهم بنات عم مشى قدامها وهي تقول هذا صوت معذبي هذا هو سبب جرحي تمت واقفه مثل تنتظره يروح عشان يمشي الدور انها دانه بس هيهات ميري تسكت وكان عبدالعزيز رايح يفتح الثلاجه عشان ياخذ له بارد
    انصدم عبدالعزيز من اللي واقفه هذي مو دانه هذي العنود
    رمت العنود اللي في ييدها وركضت بسرعه البرق بتجاه الدرج وهي مصدومه وريقها ناشف هو أي هو لا ياربي ما ابي اشوفه انا شنو اللي جابني اليوم
    دانه : العنود شبلاج ؟؟؟ تركضين
    العنود : وهي تلهث من الجري في.....ه ح.....د تحت با ل.......... مطبخ
    دانه طيب طيب هدي من هندي ولا حد من اخواني ؟
    العنود: وتحاول تتجاهل السؤال ما ادري شوفي من انتي وجيبي عباتي بطلع
    دانه : بل بل وين تو الناس
    العنود : روحي جيبيها وانتي ساكته
    دانه : طيب طيب اشربي ماي عندج بالثلاجه انا نازله اشوف الغول اللي خرعج
    انزلت دانه تحت وهي تضحك وشافت عبدالعزيز سرحان ياربي هذي هي صج انا ما عندي سالفه راجع البيت هالحزه دانه قالت بيجونهم ناس بس ماتوقعت تكون العنود اخ يالعنود ليش كل هذا ليش الجفا ما انسى ذاك اليوم اللي كسرتي فيه قلبي وحطمتيني
    دانه : يالحبيب انت من متى هنيه
    عبدالعزيز: انا من مساع هنيه يعني صار لي 10 دقايق
    دانه: اها خلاص
    عبدالعزيز : دانوه من اللي عندكم ؟
    دانه : قصدك من اللي في المطبخ ؟؟ وتغمز له
    عبدالعزيز : أي خدامه جديده ؟؟؟
    العنود عندد الدرجه وسمعت كل الكلام انزلت لصاله وخذت العباه وهي طالعه قطت السلام عليهم وركبت سيارتها وهي مكسوره افا انا خدامه طيب انا اوريك يا عبدالعزيز اجل انا خدامه طيب
    دانه: الله يخس بليسك اسمعتك البنت
    عبدالعزيز وهو يحاول يتجاهل من تكون : ليش من هذي ؟؟؟
    دانه: حركات العبط مب علي هذي العنود بنت عمي لكن انت متعمد هالحركه انا عارفه
    عبدالعزيز : والله هذي هي !!!طيب حصل خير اخذ الريموت وجلس يقلب في القنوات دانه تركته وراحت وهو مكانه علبت العصير بيده والريموت بيد وقلب هالقنوات وصورتها في باله هذي فرسه هذي معشوقته هذي حبه العذري بس ليش سوت كذا فيني
    دانه : مريوم فاتج اللي كان في المطبخ عبدالعزيز اخوي
    مريم : لا صج في ذمتج شاف عنودي صح ؟ ياربي صدفه الله يحنن القلوب وعنود اتجي عندنا في البيت
    دانه : مريم انتي خياليه وايد ما عرفتي العنود ترى اعند منها ما فيه قلت لا يعني لا
    مريم : اقول هي ليش ارفضته ؟؟
    دانه : تبين الصدق هذا سر محد يعرفه الا هي محتفظه به لنفسها وعمي ما يقدر يجبرها على شي تعرفين وحيدته وهي قالت يوم ما خطبها اخوي من سنتين انه كل شي قسمه ونصيب ونصيبه مو معاي هو مثل اخوي وبس
    تصدقين الخبر كان صدمه للكل شلون عنود شوق عبدالعزيز ترفضه هذا اللي مو مفهوم

    عبدالعزيز اللي مو قادر ينسى اللي شافها من شوي قام لبس جاكيته الأسود وايس كاب وطلع يتمشى بالحديقه وجلس يدخن على الكرسي والجو كان بااارد وايد وذرات مطر خفيفه تنزل متردده وهو عينه على السماء ينتظر من المطر ينزل ويغسل جراحه اول ما بدا المطر انه يقوى شوي شوي

    قام وركب شيارته الرنج الأسود واشتغل السي دي وتم عبدالعزيز سرحان في الاغنيه ما يدري وين ياخذه طريقه

    انتي نسيتي *** انتي نسيتي وكيف انا ما انسى *** انتي قسيتي *** وكيف انا ما أقسى
    ياصدى من غير صوت *** ياصدى من غير صوت*** مابه حياة من غير موت

    ويقطع صمته صوت واحد يناديه عند الاشاره بشارع(( النصر )) يفتح عبدالعزيز دريشة السياره:هلا بدر متى الوصول
    بدر: من يومين وادق عليك ما ترد علي كبر راسك علينا >>>>> بدر هذا صديق عبدالعزيز من أيام الثانويه
    عبدالعزيز : طيب قدم شوي وصف موترك وحياك معاي ابي ادردش وياك
    بدر : تم يله
    عبدالعزيز قدم شوي وكان في بركنات عند المحلات اللي سكرت لانه الساعه كانت 11 ونص طبعا ما عدا المطاعم اللي هناك ، نزل بد وركب مع عبدالعزيز السياره وسلموا على بعض وكل واحد يسأل عن احوال الثاني بدر : ها عزوز وين اخبارك شخبار التجاره معاك
    عبدالعزيز : والله حاليا اجهز حق مكتب للإعلانات والدعايه وعندي شركتي اللي على خبرك
    بدر : الله يوفقك
    عبدالعزيز : وياك وانت شنو ترتيبك بعد هاسفره
    بدر : والله يا عبدالعزيز انفصلت عن زوجتي مشاكل بين الأهل والله تعب احايل فيها تجي قطر بس هي معارضه وتبي تعيش في االامارات وانا ما اقدر اترك ديرتي واروح هناك
    عبدالعزيز : هذي وهي من طرف امك وبنت خالك ((( أم بدر من راس الخيمه )))
    بدر : الواحد مايعرف نصيبه وين المهم البنت تيسرت وانا رحت في حالي والله انها مشاااااااااكل ما لها اول من اخر لكن حسبي الله ونعم الوكيل على اللي فرقت بيني وبينها
    عبدالعزيز: على خبري امها ميته يعني يتيمه وشغل العمات ماتعرضت له
    بدر: لا ياعزوز عندها اخت اعوذبالله ماشفت مثلها الله يستر عليهم المهم خلنا مني انا سالفتي انتهت وحطيت خط احمر على الزواج
    عبدالعزيز : يالله خلك اعزوبي احسن مثلي
    بدر: افا طلقت بنت عمك هذا وانت تغليها لا ياعزوز حرام والله
    عبدالعزيز: يالمخ القوطي يعني انا بعرس ولا بعازمك ؟؟
    بدر : لا يمكن ملكه وطلقت
    عبدالعزيز : ارتاح يبه لا ملكه ولا بطيخ ما فيه نصيب
    بدر: افا شلون ؟
    عبدالعزيز: بدير انا ما احب اتكلم عن هالموضوع وانا نفس ما اعرف السبب البنت ما تبيني يا بدر خلاص كلن يروح بطريج ومحد بيموت قبل يومه

    وفي بيت العم (((أبو سعود)))
    علي : عنود حد يلبس بيجامه مرقعه فوق اخضر وتحت ازرق ؟؟؟ صج ذوق هنود ذوقج
    العنود: كيفي بنام انت شكو فيني البس خيشه كيفي وعليوي روح عن ويهي لانه جنانوت الدنيا قدامي
    علي بل مسكونه انتي يمه لحقي بنتج شوفي لها مطوع جاها جن
    ام سعود: اسم الله على العنود من الجن ان كان به جني فهو انت علوي روح ادرس احسن لك الامتحانات قربت شهر 3 يله ما بقى شي روح
    علي : وراسج درست
    ام سعود: جعل راس العدو الكسر لاتحلف ذا الحلفه مره ثانيه تسمع
    علي : طيب ياله انا بروح اخمد بكره مدرسه
    العنود : طير يله ، يمه !!
    ام سعود : امي انتي خير فديتج خاطرج شين ؟
    العنود : لا يمه بس ابغي اقولج انه باجر بروح الستي سنتر مع لبنه وشيخه بنت خالتي
    ام سعود: طيب يا يمه روحي بس ليه وش بتشترين ؟؟
    العنود : طرفه رفيجتي ملكتها يوم الخميس وحابه اروح اشتري فستان وبيرحون معاي البنات انشاء الله
    ام سعود: زين يايمه اذا جاء ابوج قولي له
    العنود: طيب هو وين ؟
    ام سعود : انطري بيجي في المجلس
    العنود : طيب بكلم البنات اعطيهم خبر
    الوووووووووو مساكم الله بالخير يا أهل الخير
    شيخه : هلا هلا بأم الزين مبسوطه اليوم أي من قدج رايحه بيت الأحباب اليوم
    العنود: شيخوه يامال الرجل اللي يخمج وافتك منج انتي هذي سوالفج
    شيخه : يوه يوه صبري بتوجهه للقبله عشان الدعوه تستجاب ياربي لا تخلي حجاب بينك وبين دعاوي بنت خالتي العنود يالله ياكريم يالله
    العنود : اه منج يالخبله المقرود اللي باخذج
    شيخه : طيب مقرود مقرود بس ياخذني بيصير محظوظ
    العنود: طيب لا يكثر كلامج الماصخ انا قلت لأمي انه بروح السوق
    شيخه : طيب سي يو تومورو
    العنود: يله تصبحين على خير
    شيخه: تلاقين خير
    العنود : يالله يمه انا هلاكانه اني انام انتي ياليت تقولين حق ابوي وتغمز لها واخذي لي شي يستاهل منه ياحلوه
    أم سعود: انشاء الله فديتج روحي نامي اللحين بكره عندج جامعه
    العنود: يله تصبحين على خير ماماتي
    أم سعود: تلاقين خير

    اما في بيت العم ((سلمان ))

    كانت هناك نظرات شوق ووله عتب على طول الفراق والعيون النجلا غارقه في بحر دموع الشوق لخلها وينك يا بعد كل الوجوه وينك وحشني حتى عتابك وحشني فيك كل مافيك حظنك الدافي فقدته ليالي يا عيون مريم اللي تحكي غرام للحبيب
    وخليفه مشلول قدام اللي يشوفه من نظرات العتب على طول الغياب ومن الجمال اللي يشوفه الحمر على بياض بشرتها والحناء المرتسمه على احلى ذراع
    ضاع خليفه في الملاك اللي قدامه
    مريم : حمدالله على السلامه يابعد قطر واهلها تقول الكلام واطرافها ترتعش شوق ووله له
    خليفه : يالبيه صوتج يامريم اللي وحشني الله يسلمج يابعد الدنيا كلها
    مريم وهي ترتمي في حضن خليلها وهو يضمها بشوق وحب ووله
    مريم: وحشتني ورب البيت دنيتي وجودك انت وبس مالي في هادنيا سواك
    خليفه : ياسلام والبيبي اللي بيجي ؟؟؟
    مريم : بيبي ؟؟؟
    خليفه : أي يامريم بيبي لانه الدكتور بشرني وطمني بعد وقال لي انه العلاج لج متوفر ونسبة نجاحه 100% بأذن الله
    مريم : خليفه ما مليت ؟؟
    خليفه : امل من روحي ولا امل منج ، ربج مو جود يامريم وانا ايماني بالله كبير
    مريم : والنعم بالله
    خليفه : خلاص انشاء الله في اجازة الصيف بنروح
    مريم : الله يسر الأمور لنا
    خليفه : افا يابنت عجلان ما فيه عشاء ؟؟؟ انا جوعان
    مريم : يخسي الجوع ياعيون مريم انت دقايق وبيكون العشاء عندك
    خليفه : مريم امي ما لقيتها وينها ؟؟
    مريم : رايحه عرس ناس من بيت ال......
    خليفه : أي الله يوفقهم
    مريم : يله انا بروح اجهز العشاء لك حبيبي واجيبه
    خليفه : الله لا يهينج ياأم سلمان هههههههههه كبرتج
    مريم: يمكن بنت ؟؟
    خليفه : لبيه البنت اللي بتطلع تشبهه أمها
    مريم: الا فديت ابوها انا اللي طول باسوالف ولا خلاني اجيب له العشى
    خليفه يبي يقوم يمسكها عشان يلمها هربت منه وراحت تزهب العشى وجابت العشى له وتعشوا وعدت الليله وكانت ريحتها ريحت الجوري اللي عبت الغرفه وكانت ليله حب بين عاشقين يذبون من العشق


    وفي نفس البيت اللي يضم أحلى فرحه بين عاشقين ضم عبدالعزيز ذكرياته وتم يحرق بزقاره كل ذكرى تمر بباله ليش يابنت عمي ليش اموووت واعرف السبب انا شسويت شنو الشي اللي خلاها ترفضني فجأه انا لازم اعرف السبب لو شنو كلفني الأمر بس شلون
    داااااااااااااااااااااااا نه أختي أي داااااااااااااااانه واتجاه عبدالعزيز حق غرفة دانه طق الباب كانت الساعه 12:30
    عبدالعزيز: دااانه دااااااااانه !!!
    دانه : مييييييييييين طيب لحظه ، قامت دانه بخطوات ثقيله والنوم كابس عليها افففففففففف
    افتحت الباب ولما شافت عبدالعزيز تخرعت : امي فيها شي ابوي فيه شي شصاير ؟؟؟
    عبدالعزيز وطي صوووتج دشي بقولج دشي
    دانه : طيب يله تعال دش
    عبدالعزيز : دانه لو اطلب منج شي بتنفذينه لي ؟؟؟
    دانه : أمر ياخوي افا عليك
    عبدالعزيز: العنود!!
    دانه: شفيها ؟؟؟ انت للحين يع عبدالعزيز تحبها
    انكسر خاطرها على اخوها لما شافت نظرت الحزن بعيونه
    عبدالعزيز: أي أي يادانه ابيها هذي لي هذي لي هي ماتحس انا متأكد انه تحبني بس شصار فيها ليش كل اللي صار
    دانه وهي اطبطب على كتفه اذكر ربك وانا اختك انا شنو ممكن اسوى لك
    عبدالعزيز : جريها بالكلام هي ليش سوت كذا وارفضت ليه ؟؟
    دانه : يعني تظن انه ما سألته ؟؟ عزيزان ياخوي انساها هي مو نصيبك بس اانا برضي غرورك وبحاول مره ثانيه
    عبدالعزيز : اللي حزنه بين عليه دانه تكفين يادانه البنت جننتني اخاف عمري يمضي والعنود مو معي تكفين ابيها هذي اللي عشت عمر احلم فيها
    دانه : ابشر وانا اختك ابشر وسع خاطرك وروح نام وارحمني باجر عندي جامعه >>>> تحاول تلطف الجو
    عبدالعزيز: طيب يله تصبحين على خير
    دانه: تلاقي خير


    تابعوني في البارت الجاي من ظلال الحب .......

    صباح يوم الأربعاء الساعه 7:30

    شيخه : يا يمه ماعندي محاضرات وراسج ماعندي
    أم محمد : اقولج قومي يابنت ولا توجعين راسي قومي لا بركه فيج وفي جامعتج
    شيخه : يمه ارجوووووووووووووج ما عندي وربي ما عندي ارحميني
    أم محمد: ياسقوط السنه ماله حد من صوب انتي والصوب الثاني اختج عووووش
    شيخه : شدخل سقوط اللحين
    ام محمد : ابوج يشوف شغله معاج
    شيخه : يارب يارب وينك ياسعود تجي تاخذني من هالبيت وارتاح
    أم محمد : وجع انتي شطبرطمين شتقولين ارفعي صوتج ولا افتحي الباب يا لفاشله
    شيخه : اقول دعاء النوم الحمدالله اللذي احيانا بعد ما أماتنا
    أم محمد : جزاج الله خير وبطرش ابوج صوبج يسمع دعواج يا ام الدعاء انتي
    شيخه : اف اف زين قمنا

    وفي بيت أبو سعود : -

    العنود تتقلب لانه رنات المنبهه ازعجتها قامت تشوف الساعه لقتها 8:15 ص

    العنود : ياربي شبعت نوم أنزل عند امي وبعدين اكلم البنات عشان نطلع للسوق على 10
    راحت العنود وخذت دش دافي والبست بنطلون اسود وبدي هاي نك اصفر ونشفت شعرها اللي واصل لين تحت خصرها وارفعتها بكلبس اسود وخلت الخصل الفوضويه على وجهه الناعم وخذت شالها الكشميري معاها

    ونزلت تحت ما كان في حد في الصاله راحت سوت لها نسكافيه وتمت واقفه يم الشباك اللي يطل على الحديقه
    وكان المكان ساااااااااااحر خضاار على ارض توه واقف المطر عنها وجو باااااارد وريحة نسكافيه وكانت تقرب من الشباك وتخلي نفسها الحار يضبب باشباك وترسم وتكتب كلمات على الزجاج

    ام سعود: صباح الخير يمه العنود !!! شعندج قاعده من الصبح وواقفه يم الدريشه برد يمه دتعالي يم الدفايه هنيه
    العنود اتجهت صوب امها وقبلتها على راسها : صبحج الله بالخير ياوجهه الخير
    أم سعود: متى قمتي ؟؟
    العنود: من شوي يمه ما جاني نوم
    تلفون البيت يرن سوما: مينو انتي يابنت ؟؟
    شيخه : عطيني عنود
    سوما : مينو اقول حقها
    شيخه : قولي لها عمتج شيخه
    سوما : ما في قول مصخره انتي مافي عمتي
    العنود: انتي ياسوده من تهاوشين ؟ الووووو هلا بشيخة الحريم
    شيخه : حشى من ذي الله يقطع حسها من خدامه لوعت جبدي
    العنود: امسحيها بوجهي
    شيخه : زين هاج كلمي خالتج اللي كسرت الباب من 7 الصباح تقول عندي جامعه واقولها ما عندي تقول عندج وتكذبين
    العنود: طيب هاتيها
    أم محمد : هلا بالعنود شحالج ؟؟؟ وشلون أخوانج
    العنود: طيبين ياخاله ، وانتي من صوبج
    أم محمد: طيبين يا يمه نسأل عنكم لا تمرون ولا تسألون
    العنود: والله ياخالتي مشاغل الدنيا وجامعه
    أم محمد: على طاري الجامعه شيخوه تقول ماعندكم صج ولا تكذب علي هالفاشله
    العنود: ههههههههههههههههه لا ياخاله ماعندنا اليوم الجدول فاضي
    ام محمد :زين يايمه سلمي على هلج وهاج رفيجتج الفاشله تبيج
    العنود:هههههههههههه طيب الله يسلمج ياخاله
    شيخه : الوووو اف والله انج رحمتيني من الحنه والصدعه بروح ارقد يله باي
    العنود: عيب عليج امج هذي ، وتعالي أي ارقاد انا بمرج الساعه 9:30 بنروح الستي نسيتي الوعد يالخاينه ؟
    شيخه: أي صح طيب بربوح اسبح واجهز
    العنود: طيب ثقلي اللبس لانه برد مووووت برا ومطر
    شيخه : انشاء الله ياماماتي
    العنود: هههههههههههههههههههههه طيب يله باي

    راحت العنود تجهز ولبست العبايه والشيله وخذت شنطتها وانزلت تحت يمه انا بطلع بمر على شيخه ولبنه
    أم سعود: زين يمه بتجين على الغداء ؟
    العنود: اذا الله راد بس مامي وين القريشات حق السوق
    ام سعود: أي تعالي امس ابوج عطاني لج هالمبلغ
    العنود: الله يخليكم لي يا حياتي انتوا ياله باي
    أم سعود: في حفظ الرحمن
    العنود: عبدالصمد !! جيب سيارك كدلك >>>> الدريول عبدالصمد من 13 سنه عندهم يعني عارفهم وهم صغار
    عبدالصمد : انشاء الله روحي داخل في مطر واجد انا يجيب سياره قريب
    العنود: وهي تنتظر عند المدخل الرئيسي شافها اخوها سعود<<<< توه جاي من الدوام لانه كان دوامه بالليل
    سعود: وين يالله صباح خير ؟؟؟
    العنود: بروح السوق مع البنات
    سعود : من يعني واي سوق ؟
    العنود : تحقيق ؟؟؟ بروح مع شيخه بنت خالتي وبنات الجامعه
    سعود : الله يهداج بنات انا قلت اللحين كلهم انوثه تاليها شيخوه الخبله
    العنود: عيب ياسعود
    سعود: ياعمتي روحي زين هذي مافيها ذرة انوثه ربشه هالبنت هذي مالت تحطها وتضحك على سوالفها
    يالله توكلي ولا تتأخرين
    العنود: حرام عليك البنت ......(( وسكتت))
    سعود: البنت ؟؟؟ شفيها
    العنود: ولا شي ياله من رخصتك باي
    سعود: في حفظ الرحمن
    مرت على البنات وخذتهم متجهه للستي سنتر
    رن موبايل لبنه : الوووووو ايوه محمود كويسه ازيك انته اه انا رايحه مع البنات السي سنتر لانه بكره كتب كتاب طرفه صحبتي ....... طيب ياحبيبي مع السلامه >>>>>> ((محمود خطيبها ))

    شيخه : الله يادلع حبيبي ياشينج
    لبنه: وانتي مالك ادلع خطيبي
    العنود: لبنه صج متى العرس
    شيخه : ياعزيزتي هذيلن يخطبون 5 سنين وتدرس اخلافه 3 سنوات وكتب كتاب سنتين يعني قولي لما يكون ولدي في الصف الخامس بتعرس لبنه
    العنود:هههههههههههههههههه ههههههه ياعلج يا شيخوووه
    لبنه : لا اتفرسي انا فرحي في الصيف ده لما اخلص جامعه
    شيخه: ووويه اتفرسي يعني تحريني مالت الا ومحمود مال الكشري روحي زين تفرسي بعد الله يغربل المصريه
    لبنه : ربنا على المفتري
    العنود: بس فكونا دانه متصله ما ادري شتبي
    دانه: صباح الخير ياقمر
    العنود: صباح الأنوار شحالج ؟؟
    دانه : طيبه وانتي ؟
    العنود : ماشي الحال طالعه مع البنات ريحه الستي سنتر
    دانه : اها شعندج ؟؟؟
    العنود: ملكة وحده من البنات معانا في الجامعه اذا شفتيها معاي طرفه
    دانه : أي البدويه صح ؟؟ يحليله والله عسوله هالبنت الله يوفقها يارب الفال لكم
    العنود: لا يما ماما انتي أول انتي أكبر هههههههههه
    دانه : بأشهر يادبه لا تكبريني بذبحج ،،،، انزين اذا رحتي البيت دقي علي ابيج في موضوع
    العنود حست انه قلبها انقبض :خير دانه
    دانه : خير يامال الخير انتي روحي ودقي لي اوكي ياحلوه
    العنود : طيب صار باي
    شيخه : خير شعندها دانه ؟؟
    العنود: ما أدري تقول اذا رحتي البيت دقي لي ،،، يله طيب انزلي انتي وياها وصلنا
    انزلو البنات وراحوا للمحلات شيخه خذت فستان سماوي ناعم بدون اكمام ولبنه خذت لها كورسيه وتنوره قصره لونهم اسود ومزينه بكرستال على الخصر نااااااعم وايد
    ااما العنود: خذت لها فستان اف وايت طويل ضيق لين الأرداف بدون اكمام ولا حمالات يعني يجي ماسك على الصدر بس وشرت معاه فرو نفس الشال ينحط على الاكتاف وركبت عليه بروش فخم جداً جداً عشان يمسك الفرير اللي ركبته على الفستان

    جات الساعه 12 خلصوا البنات وطلعوا للسياره ووصلت العنود البنات وارجعت البيت وهي على الطريق
    قررت انها ادق على دانه

    دانه: هلا وغلا
    العنود: الله وأكبر اليوم تحبيني بزود شسالفه
    دانه : انا كل يوم احبج أكثر وأكثر وغلاج في قلبي يكبر يوم بعد يوم يالعنود
    العنود: اف اف شهالحجي القوي
    دانه : انتي تدرين انه هالكلام مو كلامي انا مرسول العشاق يا معشوقة عزيزان
    العنود: دانه ارجوج الموضوع هذا ما ابي اتكلم فيه انتهينا خلاص
    دانه: العنود أخوي له كرامه وانا مستغربه اصراره على انه لين اللحين متمسك فيج ،،،، العنود ارجوج قولي لي شسالفة رفضج حق اخوي عبدالعزيز واوعدج ما اقوله
    العنود: دانه انتي اخته انا ادري وكلامي بيكون قاسي وانا ما ابي اخسرج او اهز صورت اخوج بعينج لك وصلي له قولي له ترى الخيانه بانت وذبح العنود باللي سواه ومع من مع حثاله
    أرجوج دانه سكري الموضوع
    دانه :لا انتي وجهتي اتهامات بس ما خليتي المتهم يدافع عن نفسه !!! هذا بعد ظلم يالعنود
    العنود: لا يادانه انا ما ابي أي تبرير انا بذكرج بشي !!! يمكن بتقدرين شعوري تذكرين شله الفساد (( شله انجود))
    دانه : أي أي شدخلهم ؟؟؟
    العنود: كانوا قاعدين يالكفتريا وانا ووحده من البنات كانت معاي مو رفيجتي بس معاي بالمحاظره كانت الشله حاطه سبيكر حق وحد من التلفونات ويكلمون واحد كانت الكفتريا فاضيه سمعت الصوت واااااااااااااااخ يا دانه ياليت ما سمعته عرفته من ضحكته عبدالعزيز كان يعرف وحده من هذي الشله
    بس من انا ما اعرف بعدها شالوا السبيكر وكانت انجود اطالعني بنظره وانا طاله كأنها تعرف من هذا ومن بنسبه لي ، بس ما يهم خله يشبع من هواه ومن خرابيطه مع هالشله

    دانه ساااااااااااااااكته لا تعليق مصدومه أخوها يسوي جذيه ؟؟؟

    العنود: انا ادري انه صورته اهتزت في عينج بس اعذريني انت اصريتي تعرفين ااااااااااخ يا دانه انتي انصدمتي لانج بس سمعتي الخبر انا شقول اللي سمعته بأذني وهو يقول بأعلى حسه(( فدييييييييييييييييييتج ))
    ياليتني ما عشت عشان مااشوفه ولا اسمعه يخون
    دانه : مازالت ساكته!!!
    العنود: دانه ؟؟؟ الوووو انتي معاي
    دانه: معاج فديتج معاج
    العنود: عذرتيني ؟؟؟
    دانه : معذوره وانا اختج خلاص الموضوع عندي وانا بعرف السالفه
    العنود: لا تكفين ما ابي يعرف خليه غرقان بشهواته وخرابيطه
    دانه: لا انتي ما تستاهلين انه يسوي فيج كل هذا انتي كنتي بتصيرين زوجته
    العنود: انتي قلتي كنت يعني فعل ماضي خلاص صكري السيره هذي انا وصلت البيت يله باي
    دانه: باي فديتج
    انزلت للبيت وطلعت غرفتها بدون ماتكلم مع حد افتحت اللوب توب فايل مكتوب عليه(( صورنا ))
    شغلت اغنية نوال :-

    عرفت الناس والدنيا وطريقي
    عرفت انه الهوى كذب واماني
    خذاني الشوق والحب الحقيقي
    لذاك اللي عقب وده جفاني


    فتحت صوره شافت فيها شيخه تضرب نايف اخوها عشان اكل آيس كريم سعود ااااااااااخ ياشيخه الحمدالله انج ما تسمعين الحجي اللي يقوله سعود عنج ولا بيكون مصيرج نفس مصيري






    صوت رساله جاتها على التلفون كانت من دانه :-
    ابتسم حبيبي
    كان جرح المشاعر سر قلبك وفاده
    راحتك عندي أغلى..لو تموت الأماني
    عطني احزان قلبك وخذ مني وداده
    عش حياتك سعيد..وخل غيرك يعاني

    الحزن ماخلق لك..خل الأفراح عاده
    ابتسم..يبتسم لي ياحبيبي زماني





    تنهدت وبعبره مكتومه تحاول تخفي جرحها وتمت ادور في المسجات وارسلت لها :-

    أنا رفيق الجرح من صغر سني
    والجرح له في داخلي الف عنوان
    ياسيدي هم البشر صارو مني
    وصبحت أنا تمثال لهموم الأنسان
    كل الوجيه تشابهت حد ظني
    ماعدت أميز بين صادق وخوان
    ياصاحبي لاتنشد الجرح عني
    كل السوالف كذب صمت وحرمان




    دانه حست بجراح العنود اللي تخفيها من سنتين اااااااااخ يابنت عمي ماتستاهلين لكن انا ما راح اسكت عن اللي صار وارح اعرف وش قصت عبدالعزيز مع انجود الفاسده وشلتها واتصرف بمعرفتي

  2. #2
    قطريه كيوت غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الردود
    1
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: روايه قطريه

    يسلمووو الروايه حلووووه ..بس ننتظر البارت الجاي بسرعه...

  3. #3
    Tof
    Tof غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    الردود
    1
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: روايه قطريه

    الروايه حلوه بس بليييييز ابي التكملله

  4. #4
    I phone غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    الردود
    1
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: روايه قطريه

    الرواية جنننان
    تسلم يد من كتبتها س بلييز التكملة

  5. #5
    الصورة الرمزية جوجة المرجوجة
    جوجة المرجوجة غير متواجد حالياً عضو ممتاز
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    الردود
    206
    معدل تقييم المستوى
    5

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. قطريه تبي الفزعه
    بواسطة قطريه ام فارس في المنتدى قسم المواضيع المكرره والمخالفه
    المشاركات: 1
    آخر رد: 01/03/2012, 10:31 PM
  2. روايه مشعل وسجى روايه تجنن خوقااااااق من تاليفي
    بواسطة البنوته الكتكوته في المنتدى قصص بنات - القصص و الروايات قصة + رواية
    المشاركات: 3
    آخر رد: 02/12/2011, 12:58 AM
  3. روايه ولا اروع راح تندم لو ماقريتها#هوى قلبي#روايه رومنسيه جريئه(سعوديه)
    بواسطة عتوب في المنتدى قصص بنات - القصص و الروايات قصة + رواية
    المشاركات: 3
    آخر رد: 13/01/2011, 06:58 PM
  4. لماذا الحب اعمى (روايه حاصله على جائزه افضل روايه
    بواسطة ولد الفلاحي في المنتدى قصص بنات - القصص و الروايات قصة + رواية
    المشاركات: 4
    آخر رد: 18/07/2010, 12:20 AM
  5. ابي قطريه
    بواسطة سعود القطري في المنتدى طلبات الزواج اريد زوج ابحث عن زوجة
    المشاركات: 3
    آخر رد: 23/06/2010, 11:07 PM

كلمات الموضوع الدليلية


Content Relevant URLs by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.