قصة سعوديات في بريطانيا كامله



سعوديات في بريطانيا
( روايه رومنسيه
للكاتبه متكحله بدم خاينها

بالبدايه هم خمس بنات سعوديات ساكنين ببريطانيا بالتحديد ولاية مانشستر ..وكلهم ابطال هذي القصه . ماجمع بينهم الدم ولاصلة القرابه.. لكن جمع بينهم شي ثاني .. جمعت بينهم الصداقه البريئه والعفويه ..جمعت بينهم اللحضات الحلوه والظروف القاسيه ....جمع بينهم القهر والظلم ..والضحك والمزح ..ودموع الخوف ودموع الامان ..
نبداء بتعريف بالبنات

الجوري: 21 سنه .
لوجين: 21 سنه ..
البندري 21 سنه .
نواره 21 سنه ...
ذوق 21 سنه ..

الفصل الاول
فتحت لوجين باب الغرفه بناااااااااااااااا اات .بنننننننننننننات ياحلوين
لوجين شخصيه متقلبه .. مزاجيه / تمشي على مزاجها
الالجوري وهي تغطي نفسها اطلعي بره واطفي النور
الالجوري هاديه جدا وناعمه وحساسه
لوجين يلللللللله بنتاخر على الجامعه
فزت نواره من السرير ايوه الجامعه ..يله الالجوري صحصي اليوم بيغيرون الكلاس المدرج ..على سنه رابعه بيغرونه
نواره هبله جدا وعن الف رجال ..قريبه من شخصية لوجين بهبالها
لوجين: هههههه مايقومك الا المزاين تقصد الشباب
نواره اكيد وفي غيرهم ذابحني
لوجين الحلا مو مقياس كم مره افهمك
نواره: يوه يالوجين تقهريني اذا تفلسفتي ..
لوجين: مو بس تفلسفي يقهرك .حتى جمالي
ودارة على جسمها الرشيق
نواره ترمي عليها المخده. بس ماصابتها تكفين انتبهي لاتطيحين
لوجين هههههه الغرور مشكله
الالجوري بتافف بسريرها اففففف انت معها اهذروا برى
نواره وهي بتطلع من الغرفه متجهه للحمام لوجين واللي يعافيك غطاي اكويه ماعندي وقت
لوجين مب فاضيه لك بروح اصحي ذوق
نواره تبوس لوجين على خدها واللي يعافيك
الريم اوكيه بس خليني انكد على الالجوري قبل
وقفزت على سرير الالجوري
طلعت نواره وهي تضحك على لوجين الله يعين الالجوري دام لوجينا استلمتها شافت البندري متمدده على الكنبه وبايدها الريموت ..وكانت عيونها حمراء واضح انها مانامت سهرانه على التلفزيون
نواره البندري..البندري
البندري مندمجه على الاخر مع الفلم .ماسمعتها
نواره طفت التلفزيون
البندري عصبت:.. ليه طفيتيه ؟
البندري رومنسيه ..بزيييياده . وحالمه
نواره صليتي
البندري:ههههههههه تكفين..اكيد صليت من زمان .وانتي حضرتك بدل ماتتفلسفين روحي تروشي وصلي .
نواره وهي تحك شعرها واكيد الحلوه لوجين مانامت معك
البندري: اسكتي .اف لوعت كبدي .طول الوقت افلام اكشن..وانا ادور رومنسي
نواره بحماس: اكشن والله انها خاينه
سمعوا صوت صراخ الالجوري يالخايسسسسسسسسسسسسه انقلعي بقوم
طلعت لوجين وهي تضحك هههههههه
البندري:هههه اتوقع انها كرهت حياتها
لوجين هههههه بطيت كبدها
نواره هههه احسن عندك اياها .ماخلتني انام امس من القرقه الزايده
لوجين وانتي..؟؟ تكلم نواره بدل ماتهذرين مع البندري كان كويتي غطاك
اركضت نواره للحمام قبل لاتغير لوجين رايها وماتكوي الغطى
البندري: ايوه تذكرت... اكوي معاك بلوزتي
لوجين: احلفي انتي معها ليكون انا شغالتكم
البندري: لا خدامتنا
لوجين تهي تهي بايخه ..يله عن اذنك بروح لذوق .. ههههه اذا ماخليتها ترميني بالجزم
البندري: حرام عليك
فتحت ذوق الباب يالله ..صباح خير وش هالزعاج
ذوق وحده بارده واعصابها بالثلاجه وفيها صبر وحلم عكس اللي بعمرها
لوجين خساره
البندري: تستاهلين
ذوق وش اللي خساره
لوجين سلامتك . تبتسم صباح النور على احلى بنات .بنات بومتعب
ذوق: اسكتي لاتذكريني بالسعوديه واهلها ..يالله مشتاقه لهلي
لوجين ماصار لك نص سنه واشتقتي لهم اجل على اخر هذي السنه وش بتسوين
البندري: اتوقع تروح لهم مشي
لوجين مشي من بريطانيا لرياض. ولا هرقل
ذوق بشوق لهلها و حافيه بعد
لوجين هههههههه اقول تجهزوا لانتاخر على المحاضره
ذوق وين الجوري؟؟
لوجين تقلد برود ذوق: الالجوري بغرفتها
اسفهتها ذوق ودخلت على الالجوري اللي كانت تختار ملابس للجامعه
ذوق: صباح الخير
الالجوري بابتسامه صباح النور
ذوق: محتاره بين الوردي والاخضر صح
الجوري: هههه كانك تقرين افكاري .وش اللبس
ذوق: البسي الوردي لاني بلبس اخضر
الجوري: يالانانيه
ذوق:ههههههه لاوالله موكذا اليوم احس اني مشتاقه لسعوديه موت ..مشتاقه لفهود ولد اختي ولامي ولابوي ولاختي لحر السعوديه
الجوري: اموت على الوطنيه
ذوق: والله من جدي اتكلم ..خلاص على اخر سنه ماني قادره استحمل
الجوري: انا عن نفسي مب مشتاقه لاحد لاني ماذكر السعوديه الا قبل خمس سنوات قبل لارجع لامي
دخلت نواره بالروب اوه عندنا ضيوف مالهم داعي
ذوق: نعيمن .وعليكم السلام .صباح النور
فهمت نواره تنحيزاتها السلام عليكم صباح الخير
الجوري: نواره شرايك البس الوردي والا الاخضر
نواره: ولا واحد .
الجوري: ليه
نواره بغرور لان مهما حاولتي ماتقدرين توصلين بجمالي
الالجوري مالت عليك
ذوق ونواره:هههههههه
الالجوري كانت عيونها زرقاء غامقه وشعرها اسود لان ابوها سعودي وامها بريطانيه .لكن طول عمرها ساكنه بالسعوديه الا قبل خمس سنوات جئت لبريطانيا عند امها اللي ماقدرت تتعرف عليها .....
نواره تفضلي بره ياذوق ببدل وانتي يالالجوري لفي وجهك
ذوق: والله حطت رجل على رجل طلعه ماني طالعه تبغين روحي لغرفتي انا والبندري او لغرفة لوجين
لوجين اكثر البنات غنى واكثرهم جمال . ساكنه بغرفه لوحدها لانها فوضويه ومحد يستحمل وصخها الزايد
نواره اعطتهم ظهرها اوكيه ...لاحد يلف
اللبست والبنات معطينها ظهرهم ويسولفون
*******************************
تجهزت لوجين وحطت عدسات سماويه
لوجين عندها مستودع ملابس ملابسها اكثر ملابس من البنات .
طلعت لصاله كانوا البنات جالسين ينتظرونها هي ووذوق
الجوري:بندوره الله يهداك ليه مانمتي
البندري: هههه من لوجين
البندري والحوري صديقات مرررررررره الروح بالروح حتى ان اسم الالجوري انربط بالبندري والعكس صحيح
الجوري: مو زين علشانك تتغبين
نواره لاتخافين عليها اسد
دخلت لوجين
الجوري:يله قوموا بنتاخر ومقلقتنا وبالاخير انتي اللي تتاخرين
البندري: ماتعرفينها اهم شي الاناقه
قربت لوجين من الالجوري وفتحت عيونها لاخر حد .:شرايك ابغى تصير عيوني مثلك
الجوري:ههههههه وش حاطه .عدسات
نواره والله لفي اشوفها عليك
لفت لوجين وهي ترمش بعيونها
البنات:ههههههههههه
الجوري: يالغبيه انتي جمالك حلو .ليه تخربينه بالعدسات
البندري: الناس تدور جمالك ودقت ملامحك وانتي ...الخ
بعد كم كلمه تسم البدن من البنات .وتهزياء فيها .فصخت العدسات وهي مقهوره .ومشوا للجامعه
كانوا خمس بنات اشكالهم مميزه بالشارع
الالجوري ولوجين مايلبسون غطاء على راسهم .لكن نواره وذوق والبندري .يغطون شعرهم ويلبسوا طويل ومحتشم
لوجين: جييييييعانه
الالجوري من ورائها مافي وقت يادوبه نلحق على المحاضره
البندري: صح و مغيرين الكلاس على ماندوره
لوجين والله ملعون ابو الدراسه اهم شي بطني ..انتم اسبقوني وانا جايه
الجوري: اوكيه لاتتاخري..حنا بنسبقك للمحطه
ذوق: لجونه انتظري جايه معك
نواره باااااااااااااي
****************************
راحوا البنات لاقرب كوفي شوب
ملاحضه الكلام مفروض يكون بالانجليزي لكن بما ان القصه كلها ببريطانيا بترجمه على طول للغه العربيه الفصحه
لوجين وش تبغي ؟
ذوق: كروسان وكابتشينو
لوجين:انتظريني هنا .
ذوق بطفش: اوكيه

فيصل كان ماشي مع خويه بشار
فيصل: شكلها بتمطر
بشار: الظاهر ... بعد تفكير هذا الحي كله عرب كانك ببلاد عربيه
فيصل وانت صادق
بشار وهويناظر انتبه بذوق فيصل شوف
ياشر عى ذوق .لف فيصل عليها مستغرب؟؟؟؟؟
بشار: ماعرفتها
فيصل: لا
بشار: معقوله ماعرفتها ؟
فيصل: لا اول مره اشوفها
بشار: والله ان مخك مقفل انت كيف تدرس علوم سياسيه ومخك كذا
فيصل: وانا على كيفي اخترت علوم سياسيه الله يخلي البعثات
بشار: المهم ماعرفتها من جدك
فيصل بنفاذ صبر لا ومايهمني اعرفها
بشار: هذي ذوق بنت عبدالعزيز الباقي
فيصل فتح عيونه لاخر حد عبدالعزيز الباقي
بشار ايه "عبدالعزيز الباقي " اللي ضيع ابوك وخسركم فلوسكم
فيصل حس بكرهه لعبدالعزيز يتجدد. وشكثر يكره هذا الرجال حط ابوه بالسجن وسرق فلوسهم وهم يتامى .
بشار فيصل وين سرحت ..؟؟
فيصل بعالم ثاني الكره اللي بداخله معمي عينه .يفكر باي شي .وهو يناظرها يتذكر نظرات ابوها وهو يطرده من معرض السيارات ...( والله وجئت لك الفرصه لحد عندك يافيصل ..))
ياشر بشار باصابعه قدام عين فيصل
بشار: يامعود وين رحت
فيصل وهو يمشي لعند ذوق: تعال معي
بشار وين رايح ؟
فيصل: تعال وانت ساكت
بشار يمسك ايده يالمينون وش ناوي عليه
ذوق واقفه تنتظر لوجين ....فجاءه شافت اثنين موقفين عندها يناظرونها اشكالهم واضحه عربيه
فيصل: السلام عليكم
ذوق تناظر ورائها ويمين يسار انا
فيصل: ايه اختي .
ذوق تعدل الغطاء اللي على راسها لان في خصل متمرده طارت مع الهواء خير .؟؟
فيصل مشبه عليك مو انتي ذوق عبدالعزيز الباقي
ذوق زاد استغرابها ايوه اسفه اخوي ماعرفتك
فيصل: معك فيصل محمد التركي
ذوق تبتسم بخجل: سوري ماني قادره اتذكر
فيصل: بس انا اذكرك .انا كنت ولد جيرانكم بالرياض
ذوق ولد جيراننا ؟؟
فيصل ايوه انا اذكرك ماتغيرتي كثير .اكيد انك ماتذكريني لانك ماتشوفيني كثير بس انا اشوفك دائم . ومانسيتك
بشار يطالع صديقه فيصل عنده قدره عجيبه على الكذب
وفيصل مكمل: ماني مصدق اني شفتك واخيرا بعد هذا السنين شفتك انتي كنتي بالنسبه لي . وسكت
ذوق:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مستغربه بس انا هنا من ثلاث سنوات مامره شفتك ...وماذكر ان من جيراننا بالسعوديه محمد التركي
فيصل كمل ولا انا ماشفتك ولامره ببريطانيا الا اليوم.. ولي الشرف اني شفتك
ذوق: حياك الله .. ابتسمت بخجل مع اني ماعرفتك
فيصل: اوه نسيت اعرفك .هذا بشار خويي من الكويت
ذوق: هلا
بشار هلا فيج
شافت لوجين من القزاز وهي تختار الاكل .ذوق واقفه مع اثنين استغربت وجد الخجوله اللي ماتحب تطلع لوحدها ولازم تاخذ معها احد ..وماتختلط كثير بالشباب الا عند الضروره وبشكل رسمي وهاللحين واقفه مع اثنين واضح انهم خليجين ..خافت على ذوق لانها ماتعرف تتصرف مع احد يتحرش
طلعت بسرعه وهي شايله كيس فيها 2 كروسان وكابتشينو 2
لوجين بسرعه: ذوق مين هذولا ؟؟
ذوق ابتسمت لان واضح من عيون لوجين خوفها عليها معرفه قديمه .فيصل و
قاطعها فيصل: اخليك هاللحين شكللك مشغوله
وطلع كرت مده لها واذا حتجتي اي شي انا بالخدمه .اعتبريني مثل اخوك بهذا الغربه . لمعت عينه ابوك غالي على قلبي
خذت الكرت وهي متخربطه مو فاهمه شي تسلم
تركهم ومشى .ولحقه بشار بعد مابتسم لهم