like facebook


views : 31655 | replycount : 38
صفحة 1 من 4 123 ... الاخيرةالاخيرة
النتائج 1 الى 10 من 39
  1. #1
    جوري غير متواجد حاليا عضو جميل
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    الردود
    98
    لفت نظري وانا ابحث لزيادة طول القامة تجربة احد الاشخاص عن هذا الموضوع..يقوول



    اريد ان اساعدك و القراء بما لدي من معلومات بخصوص هذا الموضوع، فانا منذ سنين كنت ابحث في اساليب زيادة طول القامة بشكل متعمق لذلك اكتسبت خبرة في هذا الموضوع و الذي دفعني لفعل ذلك اني كنت اعاني من نفس المعضلة عندما مررت بسنوات النمو في سن المراهقة. مثلما ذكرت فان في تلك الفترة العمرية ربما يتوقف الجسم عن النمو فجاة عند بعض الاشخاص فنظن ان القدرة على النمو قد انتهى.


    اقدم لك و لجميع القراء خلاصة تجربتي (ست نصائح ذهبية) تعينك و القراء - بعد الله - على زيادة طول قامتك. اسالكم بالله ان تكتبوها او تطبعوها على ورقة A4 بحبر ازرق و تقراوها بتمعن:


    (1) خصصي لنفسك ساعة واحدة للسباحة كل يوم. هذا نشاط مفيد جدا لنمو العظام لان بممارسة السباحة فان الضغط الواقع على المفاصل و الناتج عن الجاذبية الارضية تخف بشكل كبير. بتخفيف الضغط عن العظام فان العظام تطول بحرية اكبر. يثبت صحة هذا النظرية دراسة ظاهرة طول قامة السباحون العالميون الذين عادة يزيد طولهم عن المترين. اذا احببتم فادخلوا على جوجل google و ابحثوا في سير بعض السباحين العالممين لتطمئن قلوبكم.


    (2) الزمي رياضات القفز (كرة السلة، كرة الطائرة) ففي القفز - و انا شاهد على هذا - اثر كبير على زيادة نمو العظام. لكن لا تجهدي نفسك و انما عليك بالقليل الدائم (20 دقيقة يوميا). اتذكر اني كنت اقفز يوميا على 10 فترات (كل فترة مدتها دقيقتين) مع استراحة قصيرة بين كل فترة، فزاد طولي 2سم خلال شهر. لكن لا تاخذي هذا كقاعدة فنسبة الزيادة تختلف باختلاف الشخص.


    (3) التدلي من قضيب عمودي يساعد على شد العمود الفقري. صفة ذلك ان تمسكي بقضيب مثبت بارتفاع مترين و فقط تتدلي و انت تمسكين القضيب و تتحملي وزن جسدك المتدلي. هذا مفيد الى نسبة معينة فالبعض قالوا انه يزيد طول قامة الشخص (2 و نصف سم) كل ثلاث اشهر. العيب فيه ان عضلات الذراعين تصبح بعد فترة صلبة قوية. لكن الان يمكن ان نحصل على نفس النتيجة باستعمال جهاز الميسونا.


    (4) النوم ساعات كافية ليلا اي ما يعادل 7 ساعات.


    (5) لا تقصري في شرب الكمية الطبيعية من الماء و هي لترين يوميا.


    اهمها: الدعاء في اوقات البركة (يوم الجمعة، الثلث الاخير من الليل فكل ليلة يجاب فيه الدعاء، يوم عرفة، بين الاذان و الاقامة...). اسالي الله من اعماق نفسك ان يحقق لك حلمك. من المهم ان تستمري في الدعاء و لا تياسي منذ البداية. صدقي لا ارى الا اني فرطت في هذا لاني عندما كنت في عمر المراهقة كنت جاهلا و متساهل. الان اتحسر على تلك الليالي التي اضعت فيها الدعاء المستجاب. لقد تيقنت الان ان هذه النصائح كلها لا تفيد الا باذن الله.


    نصائح عامة:


    * لا تياسوا ان كان الوالدان قصيرين فقد تبين لي و انا متيقن من هذا ان طول القامة يوثر فيه البيئة المحيطة بالشخص و نمط حياته اكثر من تاثير الجينات المورثة. الدليل على صحة ذلك ما نراه اليوم من اب و ام قصيرين يرافقهما ابنها الشاب الباسق (اي شاب بائن الطول). و اذهبوا الى الاماكن العامة كي تتاكدوا من صحة كلامي. ايضا اسالوا اطباء النمو عن صحة هذا.

    * احذروا من اثر اعداء النجاح ممن يسخرون منكم او يسفهوكم ان يثبطوكم فالرضوخ لهذا يقتل العزيمة. حقا ان النجاح لا ياتي الا بعد ان يجتاز المرء الحواجز. اصبروا على ما يقولون عنكم لانهم سيصمتون حينما يقابلوكم و قد من الله عليكم بزيادة طول القامة.

    * من المهم الا تعجلوا النتائج فعادة لا يظهر الفرق على كثير من الممارسين فورا انما سر النجاح يكمن في استمراركم على ممارسة التمارين يوما لمدة ست اشهر قبل ان تلاحظوا زيادة الطول بشكل ملحوظ.

    * انصح كل الراغبين بزيادة طولهم ان يلتحقوا بناد رياضي فهذا يلزم اللاشعور على ان لا يفتر كما يوفر الدعم المعنوي و المعدات اللازمة. و هذا النصيحة تشمل الاخوات ايضا فانصحهن بالالتحاق بناد رياضي نسائي فقط افتحوا الصفحات الصفراء و ابحثوا في قسم (الرياضة) عن النواد.

    * حينما ينعم الله على احدكم بزيادة طول القامة فاحذروا ان يصيبكم الشيطان بالغرور او بالتكبر فهذا بداية الهلاك. خلال تجربتي وجدت ان ما يعين على ابقاء النية صالحة هو ان يستمر المرء في الاذكار (ذكر الله) خلال ممارسة التمارين



    منقوووو وول للفائدة







  2. #2
    امير الحب غير متواجد حاليا عضو روعه
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    الدولة
    الخبر
    الردود
    324

  3. #3
    ..نوفا.. غير متواجد حاليا عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    الردود
    88

  4. #4
    فراشة حواء
    فراشة حواء غير متواجد حاليا ادارية سابقة
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    الردود
    2,361

  5. #5
    جود الحزن
    جود الحزن غير متواجد حاليا مشرفة سابقة
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    الردود
    707
    والله شي


    خلااص يعني ماراح اشوف وحدة قصيرة بالشارع<<<خخ:d

    تسلمين جوري ع هيك حل

  6. #6
    a7la meesoo
    a7la meesoo غير متواجد حاليا عضو ممتاز
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    الردود
    253

  7. #7
    سيدة المنتدى غير متواجد حاليا عضو ممتاز
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    الردود
    207

  8. #8
    جواهر
    جواهر غير متواجد حاليا عضو ممتاز
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    الردود
    209

  9. #9
    المتزوج
    المتزوج غير متواجد حاليا عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    الردود
    56

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    الدولة
    سعوديه....
    الردود
    1,265

صفحة 1 من 4 123 ... الاخيرةالاخيرة

من قرا الموضوع: 0

قائمة الاعضاء تم تعطيلها بواسطة الادارة.

كلمات الموضوع الدليلية

عرض صفحة الكلمات الدليلية


Content Relevant URLs by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.