like facebook


views : 144774 | replycount : 5
النتائج 1 الى 6 من 6
  1. #1
    بنت فلسطين
    بنت فلسطين غير متواجد حاليا عضو روعه
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    العمر
    27
    الردود
    614

    يجب ان نعترف ان الرجل يعطى الحب لياخذ الجنس ، اما المراة فانها تعطى الجنس لتاخذ الحب ، والمراة تريد من رجلها ان يحبها لذاتها والا ينظر اليها كانها شئ مثير جنسيا
    والمراة بعد الزواج


    خصوصا تريد ان تعطى من الجنس بقدر ما تاخذ من الحب ، وهذه نقطة مهمة لان الرجل اذا طلب من المراة ان تغير من طريقة لبسها او تسريحة شعرها حتى تكون ذات جاذبية جنسية له فانها قد ترفض لان هذا يعنى ان حبه لها هو باعتبارها شئ جنسى وليس لذاتها .

    لذلك يجب على الرجل اذا طلب شئ من هذا القبيل من زوجته ان يطلبه بشئ من الحذر والتفهم لموقفها كما يجب على الازواج ان يعملوا على اسعاد زوجاتهم بكل طريقة ممكنة عندما يكونوا خارج منطقة السرير وان يعملوا على اسعاد انفسهم عندما يكونوا فى السرير .

    وثمة نصائح نقدمها لكل المقبلين على الزواج واهمها :

    * يجب على الشباب ان يعلم ان المراة تاخذ وقتا اطول من الشاب حتى تتجاوب جنسيا او كما يقولون تسخن جنسيا .

    فالرجل اذا اراد الجنس فهو يريده حالا فى التو واللحظة فاذا اتى امراته فان المراة لا تتجاوب فورا ولكنها تحتاج لبعض الوقت حتى تاخذ القرار بان تتجاوب جنسيا .

    * يجب ان تتعلم الزوجة ان لمس الاعضاء التناسلية للرجل شئ مهم بالنسبة له حتى يثار جنسيا .

    * من اسباب سرعة القذف - الاطالة فى الوقت السابق للاتصال الجنسى مع لمس الاعضاء التناسلية بقوة .

    * الرجل بعد الاتصال الجنسى يخلد الى الراحة والنوم لان عودة اعضائه التناسلية الى حالتها قبل الاتصال الجنسى تتم بسرعة اما فى المراة فان هذه العودة تحتاج الى وقت اطول .

    * المراة تصل الى قمة اللذة عدة مرات اما الرجل فانه يحتاج الى مرة او مرتين واذا لم تصل المراة الى قمة لذة شديدة وعنيفة فانها قد تصاب بالاحباط والعصبية ولذلك فان الرجل قد يحتاج الى ان يجعل زوجته تصل الى قمة اللذة عدة مرات بواسطة يده مثلا ( وذلك بعد موافقتها ) وبعد ذلك يتصل بها جنسيا ( وذلك .. اذا كان الزوج يشكو من سرعة القذف ) .

    * قد يكون من المستحسن بعد الممارسة الجنسية ان يحضن الرجل زوجته ويقول لها بعض الكلمات الرقيقة للاطمئنان عليها مثلا ، وقد يكون ذلك كافيا لازالة التوتر الذى قد تشكو منه الزوجة .
    * الزوجة قد تريد ان تتحدث مع زوجها اثناء ممارسة العملية الجنسي


    ة ولكن مثل هذه المحادثات قد تشغل زوجها عن ممارسة
    الجنس ولذلك يجب على الزوج ان يقوم بافعال معينة اثناء ممارسته للجنس توحى الى زوجته بالحب والحنان مثل ان يحتضنها ويقبلها .

    * الزوج قد يريد الاتصال الجنسى اثناء النهار والزوجة قد تفضل ذلك اثناء الليل او العكس .. ولكل منهما عذره .. فالرجل قد يكون بالليل مشغولا فى العمل ولذلك فهو غير مندفع جنسيا والزوجة قد تكون بالنهار غير مستقبلة للجنس لان الاولاد موجودون ويلعبون ويطلبونها او يطرقون باب الغرفة .. مما يجعلها لا تتجاوب جنسيا او ان تكون الشقة فى دور منخفض وقريبة من الشارع مما يجعل اصوات السيارات والمارة لا تترك فرص للتجاوب الجنسى .

    وعلى الزوجين فى مثل هذه الحالة ان يجلسا سويا ويناقشا الموضوع ويصلا الى افضل الحلول ، فقد يكون ارسال الاولاد للنادى او عند احد الاصدقاء فى ايام معينة من الاسبوع مع غلق النوافذ - كافيا لممارسة الجنس وقد يكون على الزوج ان ياتى مبكرا فى المساء فى الايام التى يكون عمله فيها هادئا .

    نخلص من كل هذا ان اتصال الزوج والزوجة وجلوسهما سويا ومحاولة الوصول الى حلول ترضيهما معا هى الوسيلة الوحيدة لاستمرار الحياة الزوجية والاستمتاع بها اما ان يصر كل منهما على موقفه فهذا هو الخطا بعينه .






    موضوع من : فراشة حواء - في منتدى : منتدى الحياة الزوجية


  2. #2
    m0o0o0n
    m0o0o0n غير متواجد حاليا مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    الردود
    1,620
    مشكوور والله يعطيك الف عافيه

  3. #3
    الحنونة2009 غير متواجد حاليا عضو مجتهد
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الردود
    26
    مشكووورة

  4. #4
    انعم فراشه غير متواجد حاليا عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الردود
    5
    مشكووره ويعطيج الف عافيه

  5. #5
    انعم فراشه غير متواجد حاليا عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الردود
    5
    يعطييييج الف الف عاافيه على هالموضوع الجوونااان

  6. #6
    الموجة الهادئة غير متواجد حاليا عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    الردود
    6
    مشكورة على النصائح القيمة


Content Relevant URLs by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.