like facebook


views : 58892 | replycount : 144
صفحة 1 من 15 12311 ... الاخيرةالاخيرة
النتائج 1 الى 10 من 145

كتب الجنس

اشهر كتب الجنس العربية : كتب الجنس العربية كثيرة, و غالبا تحتوي على قسم طبى و اخر ادبى يتضمن حكايات جنسية بقصد استثارة رغبة من ضعفت شهوته فهى

  1. #1
    اغراء القصيم غير متواجد حاليا صاحب امتياز
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الردود
    1,237
    اشهر كتب الجنس العربية

    كتب عن الجنس

    اشهر كتب الجنس العربية :

    كتب الجنس العربية كثيرة, و غالبا تحتوي على قسم طبى و اخر ادبى يتضمن حكايات جنسية بقصد استثارة رغبة من ضعفت شهوته فهى لغرض علاجى و ليست بقصد الاباحية... واقدم الكتب المطبوعة والمتاحة فمازال الكثير من كتب الجنس العربية مخطوطا :
    الايضاح فى علم النكاح للشيخ عبد الرحمن السيوطى - طبع اول مرة فى القاهرة طبع حجر1279 ه, واعيد طبعه بعد ذلك اكثر من مرة / الايضاح فى اسرار النكاح للشيخ عبد الرحمن بن نصر الشيزري ت حوالى589 ه و يتناول الاغذية و الادوية الزائدة فى الباه و الملذذة للجماع و الادوية التى تطيل الذكر و تصلبه و الادوية المعينة على الحبل والمانعة عنه و استعراض اشكال النكاح و الاشياء المنقصة للباه المميتة للشهوة /تحفة العروس و نزهة النفوس لابى عبدالله محمد بن احمد البجائى ويغلب عليه الطابع الادبى / رجوع الشيخ الى صباه فى القوة على الباه - ترجمه المولى احمد بن سليمان الشهير بابن كمال باشا ت 940 ه تحقيقا لطلب السلطان سليم الاول, ذكر ابن كمال باشا كتبا كثبرة من كتب الباه و قال جمعت منها و لم اقصد به اعانة المتمتع الذي يرتكب المعاصى بل قصدت اعانة من قصرت شهوته عن ةبلوغ امنيته فى الحلال الذى هو سبب لعمارة الدنبا, ولما كمل قسمته قسمين قسم يشتمل على ثلاثين بابا تتعلق باسرار الر جال و ما يقويهم على الباه من الادويةو الاغذية, و الثانى يشتمل على ثلاثين بابا تتعلق باسرار النساء و ما يناسبهن من الزينة, و قد طبع الكتاب لاول مرة فى القاهرة فى المطبعة الاميرية ببولاق 1309 ه, وطبع بعد ذلك كثيرا و هو اشهر كتب الجنش العربية /رشد اللبيب الى معاشرة الحبيب للشيخ ابى العباس احمد بن محمدبن على اليمنى الشهير بابن قليته ت 231 ه / رشف الزلال من السحر الحلال للشيخ جلال الدين السيوطى ت 911 ه وهو من ادب الجنس عن واحد و عشرين عالما تزوج كل منهم بكرا ووصف ليلة دخلته موريا بالفاظ فنه طبع اول مرة فى القاهرة طبع حجر /الروض العاطر فى نزهة الخاطر لابى عبد الله محمد بن محمد النفزاوي و قد طبعه حفيد المولف دون ذكرسنة و مكان الطبع و قد ترجم هذا الكتاب اللى الفرنسية و الانجليزية و حاز شهرة واسعة. /شقائق الاترنج فى دقائق الغنج للشيخ جلال الدين عبد الرحمن السيوطى و يتناول الغنج و هو الدلال و الاصوات المثيرة. / الوشاح فى فوائد النكاح للشيخ جلال الدين عبد الرحمن السيوطى و هو مرتب على سبعة فنون : الاول فىالحديث الثانى فى اللغة الثالث فى النوادر الرابع فى السجع و الاشعار الخامس غى التشريح السادس فى الطب السابع فى الباه. /اليواقيت الثمينة فى صفات السمينة للسيوطى. و من الملاحظ ان هناك عدد كبير من كتب الجنس منسوبة الى السيوطى و هو عالم له عدد كبير من الكتب الدينية.

    للكاتب مقال عن كتب الجنس فى المكتبة العربية بعنوان : " لفت الانتباه الى كتب علم الباه " قائمة ببلوجرافية بكتب علم الباه " الجنس " فى المكتبة العربية.




  2. #2
    gtayar غير متواجد حاليا عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الردود
    1
    شكرا على هذه الكتب

  3. #3
    king القلوب
    king القلوب غير متواجد حاليا عضو روعه
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الردود
    367
    مشكوور والله يعطيك الف عافيه


  4. #4
    avoniavo غير متواجد حاليا عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الردود
    4
    يسلموو على الجهد المبذول

  5. #5
    doda562 غير متواجد حاليا عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الردود
    53
    merciiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii

  6. #6
    همام محمد خير غير متواجد حاليا عضو جميل
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الردود
    104
    مشكوووور

  7. #7
    منيرنور غير متواجد حاليا عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الردود
    4
    اشكرك على هدا الجهد الرائع والى الامام وشكرا لك

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الردود
    65
    مشكور والله يعطيك العافيه والله عندي مواضيع كتير عن هي الامور بس استحيت اضيفها بس ما شاءا لله على جراتك في طرح متل هيك مواضيع

  9. #9
    samdin غير متواجد حاليا عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الردود
    9
    مشكوووو ووور

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الردود
    78
    يسلموو

صفحة 1 من 15 12311 ... الاخيرةالاخيرة

Content Relevant URLs by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.