like facebook


views : 325541 | replycount : 16
صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 17

طريقة ازاله الشعر بالتفصيل الممل{ ارجو التثبيت }

تظل مشكلة الشعر الزائد بالجسم من أهم المشاكل التي تعانيها المرأة، خصوصا حينما يحين موعد إزالته، لانه موعد مع الالم. وهي مشكلة شائعة عند النساء الشرق اوسطيات بشكل خاص وسوف

  1. #1
    الصورة الرمزية My TiMe Is NoW
    My TiMe Is NoW غير متواجد حالياً مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    FaCe BoOk NaT!oN
    العمر
    22
    الردود
    20,112
    معدل تقييم المستوى
    26

    Arrow طريقة ازاله الشعر بالتفصيل الممل{ ارجو التثبيت }












    تظل مشكلة الشعر الزائد بالجسم من أهم المشاكل التي تعانيها المرأة، خصوصا حينما يحين موعد إزالته، لانه موعد مع الالم. وهي مشكلة شائعة عند النساء الشرق اوسطيات بشكل خاص وسوف نتطرق الى الاسباب وطرق معالجتها .



    توجد بصيلات الشعر في جميع انحاء الجسم باستثناء صفحات اليدين والقدمين وهي نوعين الاول بصيلات الوبر والثاني بصيلات الشعر الاسود السميك وعند سن البلوغ تبدأ بصيلات الوبر بالتحول الى بصيلات الشعر السميك في اماكن خاصة من الجسم وذلك تحت تأثير الهرمونات وبالاخص الهرمونات الذكرية التي تتكاثر في هذا السن عند الذكور خصوصا والاناث ايضا .



    وتتفاعل هذه الهرمونات مع بصيلات تسمى المستقبلات مما يزيد كمية الزيوت بالبشرة وتنشيط عملية الهرمونات اي فترة نمو الشعر وتحويل الوبر الى شعر اسود وتزيد كمية الشعر بحسب كمية المستقبلات ويختلف تحسس هذه المستقبلات للهرمونات بحسب عامل الوراثة والعرق وعوامل اخرى غير معروفة.


    هناك عدة طرق للتخلص من الشعر الزائد الذي يظهر على الوجه والجسم ولكن يرافق ذلك الم شديد مما يشعرنا بالقلق والخوف كلما اقترب الموعد لإزالته .. ولكن ما رأيك لو جربنا معا بعض الوصفات الطبيعية التي تساعدك على تخفيف الشعور بالألم أثناء إزالة الشعر، وكذلك تساعدك على تعجيز ظهور الشعر الزائد مرة أخرى أو على الأقل تخفيفه خصوصا لدى السيدة التي يكون شعرها الزائد كثيف.


    لتخفيف الالم و ازالة الجلد الميت و الشعر الصغير جدا

    • خلطي خميرة مع قليل من العسل ويخفف قليلا بماء ورد وليمون ادهني المنطقة المرغوب إزالة الشعر منها و اتركيها الى ان تجف ثم مددي السكر الخاص بنزع الشعر وابدئي في الإزالة.


    • احضري ثلاث ملاعق سكر وذوبيها في نصف كوب ماء واضيفي قرص من الخميره وحركيها جيدا ثم امسحي بها المنطقه المطلوب ازالتها وانتظريها حتى تجف بعد ذلك احضري السكر الخاص بنزع الشعر ومدديها على نفس المنطقه وأزيلي الشعر.


    • او تقومي بدهن المنطقة المراد نزع الشعر منها بقليل من زيت القرنفل حتى يصبح الالم ضعيف او احيانا ليس له وجود.

    سرّ إزالة الشعر بدون ألم

    هناك عدّة أنواع من منتجات وأنظمة إزالة الشعر التي يمكن أن نشتريها اليوم، لكن الشكوى الأكبر كانت دائما الشعر بالألم عند إزالة الشعر غير المرغوب به خصوصا في المناطق الحسّاسة مثل خطّ البيكيني والأبط. ولكن لا داع للألم فهناك بضعة أنظمة لإزالة الشعر غير المرغوب به دون ألم لكن معظمهم غالي وتستهلك الوقت



    الحلاقة: نظام إزالة الشعر الأكثر شعبية لأنه غير مؤلم كليا. وهو سهل جدا ولا يكلّف الكثير. لكن، يجب أن تحلقي بين يوم وآخر لإبقاء جلدك خاليا من الشعر.

    الشمع: طريقة أخرى تتبعها العديد من النساء، لكن نظام إزالة الشعر هذا يمكن أن يكون مؤلما جدا. سحب الشعر: طريقة بديلة أخرى، لكنها تستغرق الوقت، وأحيانا تكون مؤلمة.
    التحليل الكهربائي: طريقة شائعة جدا بين بعض النساء لكنّها أيضا تجربة مؤلمة. كما يتطلّب التحليل الكهربائي جلسات متعدّدة لكي ينجز نتائج إزالة الشعر المطلوبة. تستعمل بعض النساء مخدرا أيضا للمساعدة في تخفيف الألم.
    إزالة الشعر بالليزر: تعتبر الطريقة الأكثر شعبية لإزالة الشعر ولكنها لا تزال مؤلمة. حيث تشتكي بعض السيدات من الإحساس بالحرارة، بينما تشعر الأخريات بنوع من اللدغ . وهذه الطريقة غالية جدا وتستهلك الوقت


    أم الطريقة الأكثر اقتصادية لإزالة الشعر بدون ألم فهي باستعمال "آلة نزع الشعر الكهربائية". حسنا، لنقل أنها مؤلمة قليلا ولكنها أفضل من أيّ خيارات أخرى!


    ...............
    صمّمت أجهزة نزع الشعر الكهربائية مع اثل احتمال للتسبب في الألم خصوصا حول المناطق الحساسة. حيث يتم نزع الشعر بأقراص دوارة تسحب الشعر من الجذر. وتتم هذه العملية بسرعة بينما تسري برودة لطيفة على الجلد لخفض الألم. واعتقد أن هذه الطريقة هي الأسرع والأكثر اقتصادية للتخلص من الشعر غير المرغوب به دون ألم تقريبا.


    لماذا يجب أن تهتم النساء بالتخلص من شعر العانة؟



    غلبت ممارسة إزالة شعر العانة بين الرجال والنساء في بعض الثقافات على مدار القرون. بينما انتشرت خدمات إزالة شعر العانة في المجتمع الغربي منذ التسعينيات بسبب زيادة إقبال المشاهير على استعمال الشمع البرازيلي وارتداء البيكيني البرازيلي الذي يتطلّب حلق منطقة العانة للظهور في حالة جيّدة. ولكن هل هذا هو السبب الوحيد للتخلص من شعر العانة؟


    هنالك عدة أسباب هامة للتخلص من شعر العانة وهي:

    1. إن وجود شعر العانة في منطقة العانة يعتبر بقعة جذابة للجراثيم التي تسبّب الرائحة الكريهة وتهيج الجلد. وبالطبع فالتخلص من شعر العانة سيخفّض إمكانية انتشار هذه المشاكل كثيرا.
    2. التخلص من شعر العانة، يجعلك أكثر ثقة بنفسك عندما ترتدي الثياب الداخلية المثيرة وثياب السباحة.
    3. توصي التقاليد الإسلامية بإزالة شعر الإبط وشعر العانة. إذا كنت مسلمة/ مسلما، فأنت مطالب بإزالة هذا الشعر من حين لأخر.


    مهما كان حافزك، لإزالة شعر العانة فأن إزالته ضرورية جدا في مجتمعنا الحديث. على أية حال، إن الجهل في طريقة إزالة شعر العانة يمكن أن يسبّب آثار جانبية سيئة مثل البثور، الطفح الجلدي، دخول الشعر في الجلد.

    تتوفر عدة وسائل لتخلص من شعر العانة، ويمكن أن نقول بأن أسهلها وأسرعها هو استعمال آلة الحلاقة. لمعرفة المزيد عن أسرار حلاقة شعر العانة والتمتّع بكلّ منافع امتلاك منطقة عانية مثيرة دون مواجهة كلّ الآثار الجانبية السيئة للحلاقة التقليدية يمكنكم زيارة الموقع التالي:
    http://www.HairRemovalHaven.com


    و أقدم لكم عدة طرق

    الطريقة الأولى : التخلص من الشعر الزائد نهائيا

    انا اليوم حبيباتي جايبه لكم خلطه خيال تخليكي انعم من البيبي تحطينها بعد ازاله الشعر مباشره مكوناتها 50جرام نبات السعد+50جرام بذور السكران+اي كريم ترطيب الطريقة:،تجيبين كاسه مويه وتحطي فيها السعد والسكران وتغلينهم مع بعض كويس وبعدين تخلطينهم مع اي كريم ترطيب عادي مثل دوف او نيفيا .....الخ ، وبعدها تدهنين فيهم المكان المزال الشعر منه ، وحيخف نمو الشعر تدريجيا ومع الوقت سيتوقف نموه سمعتها من دكتور على قناة مواهب وافكار وقال انها مجربه وتستخدم لكل مناطق الجسم وحتى المنتطقه الحساسه


    الطريقة الثانية : كيف تقلّلي من شعر الوجه

    تعتبر العديد من السيدات شعر الوجه مزعجا وغير مرغوب به. ولا شك أن العديدات حاولن التخلص من هذا الشعر بشتى الطرق من معالجة الليزر والحلاقة والكريمات والأشرطة. وبينما يمكن لهذه الطرق أن تساعدك على إزالة شعر الوجه، إلا أن هناك أيضا خيارات يمكن أن تساعدك على إخفاء ظهور شعر الوجه. تعلمي كيف تخفيه وتقضي عليه

    • كريم التشقير. يعتبر من أفضل الطرق العملية لإخفاء المشكلة. تساعد على إخفاء ظهور شعر الوجه غير المرغوب. والتي تخفّف من ظهور الشعر الأسود.

    • كريم التشقير. يعتبر من أفضل الطرق العملية لإخفاء المشكلة. تساعد على إخفاء ظهور شعر الوجه غير المرغوب. والتي تخفّف من ظهور الشعر الأسود.


    • كريم إزالة الشعر. يمكن أن تكون كريمات إزالة الشعر أيضا بديلا لتقليل شعر الوجه. تعمل هذه الكريمات على إذابة الشعر بشكل مؤقت في قاعدة خصل الشعر. يمكنك أن تتوقّعي عودة نموها في غضون اثنان إلى ثلاثة أسابيع.

    • الشمع. يعتبر طريقة أخرى لإزالة شعر الوجه. يمكن أن يدوم مفعوله حوالي ثلاثة شهور لأن الشمع يسحب الشعر من الجذر ويجعله أضعف. يمكنك أن تشتري الشمع السائل أو الأشرطة الشمعية، وتستعمليها في المنزل.


    • الليزر. يمكن أن تكون المعالجة بالليزر مؤقتة أو أكثر ديمومة اعتمادا على الإجراء التي يضربها الليزر. الجانب السلبي لهذه المعالجة هي التكلفة وعادة يجب أن تعودي عدّة مرات لإزالة الشعر بالكامل.

    النصائح والتحذيرات:

    إذا قرّرت استعمال منتجات إزالة الشعر تأكدي من أنها لا تسبب الحساسية لبشرتك.
    2. يمكن أن تسبب إجراءات الليزر الضرر، لذا ينصح بإجرائها لدى شخص محترف.


    الطريقة الثالثة : لتخلص من شعر الوجه


    2 ملعقه كبيره من ترمس مجروش ومغلى وتمت تصفيته فى كوب ماء
    2 ملعقه كبيره من مغلى زهرة البابونج فى كوب ماء
    2ملعقه كبيره من رده ( نخالة القمح )بعد غليها وتصفيتها فى كوب ماء
    بمعنى عمل كوب من كل نوع من الانواع الثلاث السابقه وتوضع فى الثلاجه وتسخن عند الاستعمال كدهان يدلك به الوجه لمدة من نصف ساعه الى ساعه لمدة عشرة ايام مستمره وان هاذى الوصفه تعوق نمو اى شعره فى الوجه وخاصة الذقن .


    الطريقة الرابعة : ازالة الشعر نهائيا من اليدين والساقين


    الطريقة الرابعة : ازالة الشعر نهائيا من اليدين والساقين

    لإزالة الشعر نهائيا من اليدين والساقين ( والأماكن الحساسة )

    تجيبي نبته اسمها ( نبات السعد ) تلقيها عند العطار .. منها ورق ومنها مطحون

    والأفضل انك تأخذي الورق وتطحنيه انتِ بالبيت اضمن

    بعد ما تطحنيه تقومي تفركي بيه جسمك في مكان الشعر اللي انتِ ازلتيه
    طبعا لازم يكون جسمك جاف وافركي بشويش لا تعصبي على نفسك

    تتوقعي الآن أن الشعر ماعاد حيطلع لك ؟؟؟

    معليش .. لسى بدري

    هو حيطلع لكن حيكون اخف .. ومع إعادة العملية هذي باستمرار راح

    يخف الشعر تدريجيا وتتباعد فترات نمو الشعر كمان تدريجيا
    إلى أن يصبح الشعر خفيف جدا جدا جدا وما تحتاجي لإزالته

    عارفين اش فايدة ( نبات السعد ) ؟


    هي نبتة نقوم بإضعاف بصيلات الشعر ثم تمويتها ,,, تدريجيا

    الطريقة الخامسة : إزالة شعر الوجه وبياض البشرة..والنتائج مذهلة!!

    ازالات شعر الوجه وبياض البشرة..والنتائج مذهلة!!
    ازالات شعر الوجه وبياض البشرة..والنتائج مذهلة!!

    ------------------
    بياض بيضة +نشا لعمل عجينة

    الطريقة
    حطيها على بشرة وجهك ما عدا منطقة العين الى ان تجف حوالى تلت ساعة ثم تفرك جيدا ويشطف الوجه بالماء الساخن وقليل من الصابون او المنظف الخاص ببشرتك ثم ماء بارد وتشوفو النتيجة الرائعة بياض ونضارة وصفاء و بدون شعر استخدموها مرة كل اسبوع وهتلاقو الشعر بيختفى وتشوفو وجه مثل البدر


    الطريقة السادسة : أفضل المنتجات لإزالة الشعر


    لا للهروب ومحاولة إخفاء الشعر غير المرغوب به تحت الأكمام أو البنطلونات الطويلة. أنه موسم الصيف، وإذا لم تهتمي بنظافة جسمك الآن فمتى ستهتمين. وإليك نظرة سريعة على أهم وأفضل الوسائل للتخلص من الزغب والشعر غير المرغوب به هذا الصيف.


    ممتاز للبيكيني والآباط:
    يعتبر استعمال الشمع أفضل وأنظف وأسرع طريقة للتخلص من الشعر غير المرغوب به، خصوصا وأن الحلاقة في هذه المناطق تسبب الحكة، وخروج الشعر بسرعة. يمكنك استعمال أشرطة الشمع من فيت والمخصصة للاستعمال حول خط البكيني، وتحت الآباط. يمكنك أيضا استعمال الشمع البرازيلي. ننصحك باستشارة خبيرة إزالة الشعر إذا شعرت أنك لا تستطيعين القيام بذلك لوحدك.

    للمراهقات:
    ننصحك باستعمال منتج ناير لإزالة الشعر. تتوفر ثلاثة أنوع برائحة الفاكهة: رذاذ إزالة شعر، كريم إزالة الشعر، وأشرطة الشمع.


    للسيدات:
    يمكنك استعمال منتج واك آوي في المنزل، فهو سهل ورائع، يحتوي المنتج على رائحة وخلاصة الشاي الأخضر، المضاد للأكسدة، والمهدئ. سخني الشمع في وعاء فوق ماء ساخنة لمدة خمسة دقائق، تأكدي من أن الحرارة مناسبة ثم استعمليه على المناطق التي ترغبين في إزالة الشعر منها. استعملي قطعة من القماش لإزالة الشمع بسرعة.


    للتخلص من شعر الوجه:








    لا تحاولي إزالة شعر الوجه في البيت ما لم تكوني متمرسة على ذلك. تحتوي الكريمات ومواد التبييض على مواد كيماوية يمكن أن تسبّب تهييج الجلد. يمكنك استعمال أشرطة الشمع المخصصة لتجميل الوجه. أو يمكنك التوجه للصالون لاستعمال الخيط وهو فعال في إزالة شعر الوجه من الحواجب إلى الشفة العليا.

    لنتائج سريعة:
    لا شيء أسرع من نتائج الحلاقة خصوصا إذا كنت مستعجلة. ولكن لا تستعملي الصابون العادي لأنه ستركك سيقانك تبدو جافّة. وأحذري استعمال مجموعة الشفرات للاستعمال مرة واحدة، لأنها غير فعالة، وقد تسبب لك الخدوش والجروح. تتوفر أنواع جديدة، ومطورة خاصة باستعمال السيدات. ابحثي عنها وستجدين كم هي مريحة وآمنة.

    الرغو الممتازة:
    تتوفر أنواع مختلفة من رغوات الحلاقة أكثر رقة، " Women's Shave & Moisturise Shaving Oil "، الذي يرطب البشرة، ويعمل حاجزا بين الشفرة والجلد بحيث يترك البشرة ناعمة ورقيقة ونظيفة.


    أفضل على السيقان الجافّة:
    للاستعمال السريع والمضمون والمؤلم قليلا، يمكنك استعمال آلة نزع الشعر من براون أو فيلبس والمزودة بكيس ثلجي لتخفيف الألم. إذا كنت من محبين استعمال الأدوات السريعة وبشرتك حساسة، يمكنك الآن شراء جهاز نزع الشعر للبشرة الحساسة. ولكنه قد يبقى مؤلما للمناطق الحساسة



    تخلصي من الشعر غير المرغوب به بفعالية وآمان للفترة التي ترغبين بها.


    الطريقة السابعة : كيف أتخلص من الشعر أعلى الشفاه؟


    سؤال تطرحه جميع الفتيات خصوصا المراهقات اللاتي ينظرن إلى مظهرهن الخارجي بعيون ناقدة جدا، لأصغر تغير أو أدق تفصيل، ولأن الشعر الموجود أعلى الشفة هو بالفعل شعر غير مرغوب به، ومزعج، خصوصا إذا كان لونه داكنا، نقدم لكم هذه النصيحة للتخلص من هذا الشعر نهائيا بدون رجعة.















    يقول خبراء التجميل وأخصائيو الجلد بأن الطريق الوحيد لإزالة الشعر غير المرغوب بشكل دائم هي عن طريق العلاج بالتحليل الكهربائي. ويقوم التحليل الكهربائي ببساطة على وضع إبرة صغيرة جدا على جذر الشعر ثم استعمال تيار كهربائي لقتل الجذر. ولكن يمكن أن يكون التحليل الكهربائي مكلفا، ومؤلما ويستغرق وقتا طويلا: فقد يستغرق إزالة الشعر أعلى الشفة ما مجموعه 4 إلى 10 ساعات على عدّة زيارات.

    في بعض الحالات، يمكن أن يسبّب التحليل الكهربائي جفاف الجلد ، والندب، والجروح، والورم. إذا قرّرت محاولته، فمن الأفضل القيام بالإجراء لدى مختصة بالبشرة أو عيادة طبيب.

    ومن الطرق التي لا تضمن التخلص الدائم من الشعر غير المرغوب به، استعمال الليزر الذي يعتبر مكلفا أيضا ويمكن أن يؤدّي إلى ورم وتهييج البشرة. بالإضافة تتوفر الطرق التقليدية والشائعة، مثل استعمال كريمات إزالة الشعر، وشرائط الشمع، والسكر، ولكنها جميعا تحتاج إلى المتابعة. ولا ننصح بالتشقير (استعمال الاكسجين لتبييض الشعر) أبدا لأن الشعر سيصبح اسمك، وأطول.

    إذا كان الشعر زائدا وغير طبيعي ننصح بمراجعة الطبيب المختص لمعرفة السبب البيولوجي للمشكلة.


    الطريقة الثامنة : التخلص من شعر الوجه

    كثير من النساء والبنوتات بعانو من مشكله كبيره وهي ظهور الشعر على وجوهن
    واليوم رح اجبلكم شي رح يخليكم تتخلصو منو نهائيا الى الابد

    المقادير:
    ملعقه كبيره ترمس مجروش ومغلي وتتم تصفيته في كوب ماء
    معلقه كبيرة من مغلي زهرة البابونجفي كوب ماء

    معلقه كبيره من نخالة القمحبعد غليها وتصفيتها

    الطريقه:
    عمل كوب من كل نوع من الانواع الثلاثه السابقه وتوضع في الثلاجه وتسخن عند الاستعمال
    كدهانيدلك به الوجه لمدة نصف ساعه الى ساعه لمدة عشرة ايام مستمره
    الصفه تعوق نمو اي شعره بالوجه
    الطريقة التاسعة : الحلاوة

    خلطة توضع قبل الحلاوة تشيل حتى الشعر الصغير
    2 ملعقه خميره فوريه

    2 ملعقه عصير ليمون

    3 ملاعق ماء ورد

    2 ملعقه نشاء

    2 ملعقه عسل


    الطريقه---

    يدهن بها الجسم ثم نشيل الجسم بالحلاوه بعد ان تجف الخلطه

    بيحكوا انها بتشيل حتي الشعيرات الصغيرة

    انا بصراحة ما جربتها بس جربها بحكيلكم

    بس هالخلطة لو استعمليتها لوحها وبيوم عادي روعه للبشرة


    الحلاوه لازالة الشعر

    1كاس عصير اليمون
    1 وربع الكاس سكر

    يخلط مع بعضه ويوضع على نار هاديئه حتى يصبح لونه ذهبي/احمر
    على جنب تقومين بترطيب مسطح او اي شيء صلب من (بلاط اوصحن ) وتسكبين عليه سائل الخليط تنتظرين القليل من الوقت حتى يصبح متماسك . تاخذينه لكن الحذاري من حرارته وتعجنيه قليل بايدك وتوضعيه على زرف رطب او عليه القليل من الزيت . وتهني من نظافة جسمك ما يقارب الشهر


    الطريقة العاشرة :ازالة الشعر نهائيا بالزنجبيل

    بعد ازاله الشعر مباشرة
    ويكون ذلك باستخدام الحلاوه

    ادعكي المنطقه التي تمت ازاله الشعر منها بالزنجبيل الاخضر أي الطازج

    ولاتخافي من الاحمرار الناتج عن ذلك

    لانه سرعان مايزول

    واتركي أثر الزنجبيل على الجلد مدة ثلاث ساعات

    ثم اغسليه وكرري ذلك لثلاث أيام

    وبعد ظهور الشعر مرة اخرى
    أزيله بعد نموة بمعدل مليمتر واحد

    ثم افعلي مافعلتيه في المرة الأولى
    وكرري ذلك ثلاث مرات من ظهور الشعر

    وبعدها ستلاحظين الفرق


    ----------------------------


    لوقف نمو الشعر وطرق ازالته مع ذكر السلبيات والاجابيات

    وقف نمو الشعر:
    1- انقعي ترمس في ماء لمدة 6 ساعات، ثم خذي الماء واحتفظي به في الثلاجة وادهني منه على يديك ورجليكِ وكل مكان تريدينه خالياً من الشعر ، واستمري على ذلك لمدة 3 أسابيع يومياً.
    2- خذي زيت الزيتون وادهني به جسمك، وستلاحظين أن الشعر نموه يتأخر ، وعندما يظهر سيظهر خفيف ، وإذا كان الشعر نوعه غليظ فإنه سيظهر ضعيف جداً، وبالله التوفيق.

    الوصفات المزدوجه لمنع نمو الشعر و كذلك لمنع ظهور الحبوب و الاحمرار و التطهير

    1- مسحوق الماء البارد+الملح بنسبه ملعقه ملح ل3 ملاعق ماء...لمده 5 دقائق ثم شطفه بالماء و وضع اي وصفه اخرى
    2- بعد ما تشيلين حلاوة دلكي جلدك بالليمون وخليه فترة بس حطي الليمون قبل ما تغسلين يدك

    3- يخلط قليل من الماء مع بودرة التلك بودرة الأطفال ثم يعمل منه عجينة لينة وتوضع على المكان المنزوع منه الشعرثم تترك حتى تجف وتغسل هذا القناع يخفف من الاحمرار والحساسية الناتجة عن نزع الشعر
    - النشاء وماء الورد وقليل مناليمون يوضع على الجسم بعد الحلاوة حلو مايهيج البشرة
    5- لتتخلصي من مشكلة تحسس واحمرار بشرتك بعد ازالة الشعر الزائد من الوجة املاي وعاء بمقدار وافر من الثلج واضيفي الية 4اكواب من الحليب السائل ثم غطسي قطعةمن القطن في هذا المسحوق وضعي طبقةمن السائل علي المناطق المتحسسةالتي تعاني الاحمرار واتركيها لتجف ثم ضعي طبقة اخري بعد 15دقيقة وكرري العمليةمرتين لتعود بشرتك الي حالتها الطبيعية ا لسابقة
    6- واذا قمت بازاله الشعر من الاماكن الحساسه بالشفره وظهرت لديك حساسيه قومى بملئ اناء حتى ربعه بالماء ثم اذيبي فيه حبتين اسبرين مع اضافه نقطه من الجلسرين اليهما ثم مررى هذا المزيج على الاماكن الملتهبه وسيزول الالتهاب وذلك لما للاسبرين من فوائد فى مقاومه الالتهاب
    * إن أكثر المواد التي يحبذ استعمالها بعد استخدامك للشمع هي زيت الشاي الحر أوالفازلين لترك الجلد نظيفا، بالإضافة لهذا يمكنك وضع زجاجة زيت الصبار في الثلاجةلفترة بسيطة ثم استخدامها بعد تنظيف البشرة لترك الجلد أكثر نعومة واقل حساسية.
    كذلك يمكنك استخدام "الليفة" أو عمل تقشير للبشرة مرتين في الأسبوع للمناطقالتي تم إزالة الشعر عنها وذلك
    لمنع نمو الشعر داخل الجلد لأنه سيسبب لك الإزعاجبالإضافة لصعوبة إزالته.:

    لتخفيف الالم و ازالة الجلد الميت و الشعر الصغير جدا

    1)احضري ثلاث ملاعق سكر وذوبيها في نصف كوب ماء واضيفي قرص منا لخميره وحركيها جيدا ثم امسحي بها المنطقه المطلوب ازالتها وانتظريها حتى تجف بعد ذلك احضري السكر الخاص بنزع الشعر ومدديها على نفس المنطقه وأزيلي الشعر
    تجنبي كافة أنواع كريمات إزالة الشعر لما تحتويه في تركيباتها على مواد كيميائية ستظهر أضرارها مستقبلا تدليك البشرة بنوع جيد من الليف الطبيعي وبعكس منبت الشعر يسهل عملية إزالة الشعر بنسبة تصل إلى النصف ويحول دون نمو الشعر داخل الجلد يجب إعداد البشرة وتهيئتها قبل البدء بإزالة الشهر عنها وذلك بتنظيفها وغسلها والتأكد من شطفها جيدا بالماء

    تجنبي تعريض جسمك لأشعة الشمس المباشرة لمدة لا تقل عن يوم واحد بعد كل مرة تزيلين فيها الشعر عن جسمك

    وسائل ازالة الشعر السكر والحلاوة
    هذه الطريقة عرفت منذ زمن بعيدة والكل يعرفها
    إيجابياتها إزالة الشعر من الجذور مما يؤخر بظهوره إزالة الخلايا الميتة عن سطح البشرة ممايساهم في نعومتها
    سلبياتها : الألم – ربما تترك بعض الدبوغات على سطح البشرة ترهل الجلد بسبب الشد تسبب الفاريز و عروق الدوالي وعادة ما تُمنع المريضة من استخدام هذه الوسيلة إذا كانت تعاني من هذه المشكلة

    3- الخيط وهو يستخدم بشكل خاص على الوجه

    ايجابياته: يزيل الشعر من جذوره –لا يؤدي إلى ترهل الجلد

    سلبياته:طبعا مؤلم – يسبب في ظهور بعض الحبوب – يزيد كمية الشعر4-

    الحلق

    إيجابياته: عدم الألم – ليس له آثار سلبية على البشرة

    سلبياته: لا يزيل
    الشعر من الجذور لذا ينبت الشعر في يوم أو يومين- يزيد من كثافة الشعر


    5- الكريم او السبراي

    إيجابياتها:لا يوجد ألم
    سلبياتها:لا تزيل الشعر من الجذور- قد تسبب الحساسية
    6- الآلة أو المكنةوالتي لاقت رواجا في السنوات الأخيرة وتعتبر من افضل الوسائل

    إيجابياتها: تزيل الشعر من جذوره – لا تؤذي سطح البشرة–سهلة لاستعمالسلبياتها:
    قد تزيد من كثافة الشعر – الألم
    قد تعاني الكثير من السيدات من ظهور الحبوب الصغيرة بعد إزالة الشعر أو من انسداد المسام مما يعيق نمو الشعر فيبقى الشعر تحت الجلد ولتفادي هذه المشكلة قدر الإمكان ينصح بعمل بيلينغ من أي ماركة بشكل يومي بعد إزالة الشعر لمنع تراكم الخلايا الميتة

    أما لتجنب ظهور الحبوب فينصح بوضع كريم خاص بعد إزالة الشعر مثل "Skin stop lotion 20%" أو كريم" انتوبيوتيك" مثل " Fucidin

    بعض الطرق لتخفيف الألم اثناء ازالة الشعر
    - لتخفيف الالم و ازاله الجلد الميت و الشعر الصغير جدا تخلطين خميره مع عسل ويخفف قليلا بماءورد وليمون تدهننين المنطقه الي تبغين تشيلين فيها الشعر و تتركيها الى ان تنشف وبعدين تفردين الحلاوه وتبدئين في الشيل


    2- تأخذ ثلاث ملاعق سكر وتذوبها في نصف كوب ماي مع قرص من الخميره وتحركها جيدا وتمسح به المنطقه المطلوب ازالتها وتنتظر عليها لتجف بعد كذا تأخذ الحلاوه وتمددها على نفس المنطقه اللي سبق وطلتها و شيلي
    3- و المفاجاه هي معجون الاسنان يوضع على المنطقه الحساسه او الوجه او الابط لمده 5 دقائق و من ثم تمسح تماما و تجرى عمليه الازاله و سوف يصبح الالم لديكي ضعيف او حتى ليس له وجود













    التعديل الأخير تم بواسطة فاقده غااااليتي ; 01/08/2010 الساعة 04:47 AM

  2. #2
    اميرة العشق غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    الردود
    80
    معدل تقييم المستوى
    6

    رد: طريقة ازاله الشعر بالتفصيل الممل{ ارجو التثبيت }

    موضوع مميز تشكري عليه

    يعطيك العافية وتقبلي مروري

  3. #3
    الصورة الرمزية My TiMe Is NoW
    My TiMe Is NoW غير متواجد حالياً مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    FaCe BoOk NaT!oN
    العمر
    22
    الردود
    20,112
    معدل تقييم المستوى
    26

    رد: طريقة ازاله الشعر بالتفصيل الممل{ ارجو التثبيت }

    Thnx 4 Yr PaSsInG

  4. #4
    faris26 غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الردود
    9
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: طريقة ازاله الشعر بالتفصيل الممل{ ارجو التثبيت }

    شكرا جزيلا على هذه المعلومات المفيدة

  5. #5
    الصورة الرمزية همسآإت
    همسآإت غير متواجد حالياً مشرفة سابقة
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    الدولة
    ّلامكااااانّّ
    الردود
    8,749
    معدل تقييم المستوى
    14

    رد: طريقة ازاله الشعر بالتفصيل الممل{ ارجو التثبيت }

    تشكري ياأختي ع المعلومة المفيدة

صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة

Content Relevant URLs by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.