like facebook


views : 98357 | replycount : 1
النتائج 1 الى 2 من 2
  1. #1
    امير الذووووق غير متواجد حاليا عضو ممتاز
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    الردود
    148
    [الكلام والحوار اثناء الجماع من الامور التي تزيده متعة واثارة
    الجماع في الظلام
    يشكو احد الازواج من زوجته قائلا: مشكلتي مع زوجتي انها عند الجماع تصر على وضع واحد فقط !!!! وهو ان تكون على ظهرها من اجل انزال شهوتهاا ، وترفض ان تظهر شيئا من جسمها، وتتم عملية الجماع من تحت الغطاء والغرفة شبه مظلمة، استمر هذا الوضع لمدة سنة، وكل يوم اقول في نفسي: انه خجل النساء وغدا سوف تعتاد علي وتتغير، ولكنها استمرت على هذه الحال، وانا قد مللت هذه الطريقة حتى اني اصبحت احس ببعض الفتور والاكتئاب من هذا الوضع ولا اعرف كيف اغيرها؟
    تعجبت واندهشت لماذا تشكو لنا؟! ولماذا تقول في نفسك؟!، ولماذا لا تقول لزوجتك؟ هذه هي الاسئلة التي قفزت الى ذهني وانا اقرا رسالتك . ولا يبدو من رسالتك انك تحدثت مع زوجتك، فيما ترغب انت فيه، واكتفيت ان تحدث نفسك كانه خجل النساء، وانها سوف تتعود عليك وتتغير، وكان الزمن وحده هو وسيلتك للتغيير، ولم نر او نسمع في رسالتك فعلا ايجابيا من اجل ان تغير زوجتك.
    اننا قد قلنا سابقا ان الزوجة قادمة من بيت ابيها بافكارها وهاجسها عن الجنس، واذا اردت ان تغيرها فيجب ان تكون انت المبادر، وصاحب المباداة قبل وبعد كل عملية جنسية؛ حيث يعود الزوج زوجته على ان يسالها عما يمتعها، وما تريده اثناء الجماع، ثم يعود ويسالها مرة اخرى بعد الجماع عما اسعدها وامتعها وما ضايقها فتبدا الزوجة هي الاخرى تسال زوجها نفس الاسئلة، وقد انكسر حاجز الخوف والرهبة والخجل من الحديث عن هذه المسائل؛ لان بعض الفتيات يعتبرن الحديث عن هذه المسالة عيبا حتى مع الزوج، فاذا بادر الزوج واظهر ان هذا شيء طبيعي، وانه من حقها ان تتحدث عما يمتعها بكل صراحة ؛ فان الحوار الصريح في العلاقة الجنسية سيتواصل ويتسع حتى يصل كل واحد الى متعته والى امتاع الاخر.
    والنقطة الثانية هي التدرج، بمعنى الا تاخذ نصيحتنا هذه بعد عام من الزواج، وانت لا تتحدث ولا تتكلم مطلقا في هذه المسائل وتفاجا بك الزوجة وانت تقتحهما بقوة، وهي قد تعودت على الهدوء، والتحفظ الذي ذكرته في رسالتك، والامر الاخير الذي نتحدث عنه دائما هو التفاهم بين الطرفين على ما يرضيهما ويسعدهما، بمعنى انه لا يوجد نموذج للاوضاع، او للممارسة الجنسية لابد من ادائه حتى يسعد الانسان، بل ان لكل زوجين خصوصيتهما التي لا يحددها الا تفاهمهما معا، فليست السعادة بالاوضاع، ولكن برضا الطرفين عن بعضهما، وملخصا نقول لك: الحوار والتدرج.. والتفاهم.. والرضا طريق السعادة.
    الحياء في الفراش
    ليقول لي اخر عند الجماع مع زوجتي تطلب مني ان نتكلم كلاما صريحا لانها تستمتع بهذا جدا مثل اسم العضو او تسمية الجماع باللغة العامية الصريحه !! ودي اقول المسميات الصريحة بس خايف بينحذف الموضوع كسابقه !!، وانا احيانا استمتع بهذا، ولكن اشعر ان هناك خطا ما.. فهل لابد للزوجة من الحياء حتى في الفراش؟ ام ان رباط الزواج ينفي صفة الحياء بين الزوجين؟ وما راي الدين في هذا؟ هل يعتبر من الفحش في القول؟
    ان الحياء كله خير في كل الاوقات، ولكن ما علاقة الحياء بموضوع الجماع بين الرجل وزوجته وطلب الزوجة ذكر بعض الكلمات التي اوردتها في رسالتك؟ واين قلة الحياء في ذلك او فحش القول؟
    لااقول له اناا من قال بان تسمية الجماع باللغة العامية او ذكر اسم العضو بين زوجين في حالة جماع يعتبر قلة حياء او فحش قول؟ خاصة اذا كانت الزوجة تستمتع بذلك جدا، وانت ايضا تستمتع في بعض الاحيان.
    وخوفك من ان يكون هذا من فحش القول او قلة الحياء هو الذي يمنعك من الاستمتاع في كل الاحيان.. ان فحش القول هو السب او اللعن وهو معروف ولا يختلف عليه احد، واذا كان ذكر اسم الجماع او اسم الاعضاء التناسلية يعتبر من البذاءة عرفا بين النساء اذا استخدم للسب او الاهانة، فهذا لا يعمم على كل الاحوال؛ فلفظ الجماع واسماء الاعضاء التناسلية الصريحه تذكر في المواد العلمية المتعلقة بهذا الامر، وتذكر في الكتب الفقهية التي تبحث هذه الامور، ولم يعتبرها احدهم قلة حياء او فحش قول، وايضا عندما تستخدم كمادة للمداعبة او الاستمتاع بين زوجين متفاهمين فالامر لا باس فيه.
    والكلام والحوار اثناء الجماع من الامور التي تزيده متعة واثارة، وقد يستمتع البعض بكلمات الحب الرقيقة، وقد يتحدث البعض عن مشاعره واحاسيسه، ويصف كيفية اثارته فيزيد من اثارة الطرف الاخر واستمتاعه، وقد يسال احدهم الاخر عما يريد ان يفعله من اجله، او يطلب هو طلبا يزيد متعته. حتى انني قريت باحدى المنتديات بان زوجها يطلب منها وهو يمارس معها الجماع ان تتخيل شخص اخر كانه يمارس معها .. اي انها تتكلم بتاوهات وصراخ وكان شخص اخر يمارس معها تدرون ليش !! لان لديها برود جنسي ولم يتم انزالها منذوا زواجها حتى بدات تستعمل هذاا الخيال الجنسي !!
    وهكذا تشترك لغة الكلام مع لغة الجسم في احساس كل طرف بالاخر وفي حالة التمازج والافضاء بينهما وفي كسر الحواجز بينهما، فيصبح الجماع لحظة صفاء تزيل كل الكدر الذي ربما يشوب الحياة الزوجية من عاديات الاحداث اليومية، ويخرج الطرفان وقد لهج لسانهما بكلمات الحب والمتعة في حالة صلح ربما عجزت عنه الاف كلمات الاعتذار في الاوقات العادية..
    اسباب جفاف الفم اثر المعاشرة الجنسية
    تشكو بعض السيدات من جفاف شديد في الفم والحلق بعد بلوغهن ذروة النشوة اثناء ممارسة الحب مع الرجال، بل ان احدى السيدات شكت من شدة جفاف الفم قائلة ان شفتيها تكاد تلتصقان باسنانها بعد شعورها بهزة الجماع وتجد نفسها محتاجة الى شرب كمية من الماء مباشرة، وفيما يشعر الرجال بالزهو لانهم استطاعوا ايصال نسائهم الى قمة المتعة نجد النساء سعيدات ايضا بذلك، لكنهن يردن ان يعرفن سبب هذا الجفاف.
    لاارد على ذلك قائلا ان هناك اكثر من احتمال يجعل الانثى تشعر بجفاف الفم والحلق.
    وقبل ذكر الاسباب يقول الاطباء ان مثل هولاء النساء تحسدهن الكثيرات لان ازواجهن يحرصون على ايصالهن الي الذروة اثناء المعاشرة.
    ويقول الاطباء ان اهم الاسباب هو قدرة الزوج على الاستمرار في ملاعبة زوجته واشراكها في الكثير من الحركات المثيرة التي تزيد من ضربات القلب ومعدل التنفس مما يجعلها تتنفس من فمها كالمراة الرياضية التي تشارك في مباريات العدو السريع التي تجعلها تعرق وتفقد كمية من الماء مما يشعرها بالعطش والجفاف والحاجة الى شرب الماء مثلما تفعل المراة الرياضية التي تحمل معها زجاجة الماء اثناء ممارسة الرياضة كي تتجنب الجفاف.
    هناك اسباب محتملة اخرى كزيادة افراز الادرينالين بعد هزة الجماع وهذا الهرمون يفرزه الجسم في حالات الاثارة والتوتر والخوف، وهو ما يحدث للبعض عندما يواجه موقفا صعبا، ويتسبب هذا الهرمون في قلة افراز اللعاب مما يودي الى جفاف الفم.
    ان بلوغ الذروة في ممارسة الحب يسبب الكثير من الحالات غير العادية في الجسم، فبالنسبة للمراة تشعر بتقلصات في الحوض بسبب انقباضات الرحم.
    وقد يتسبب احيانا في حدوث تشنجات في القدمين والاصابع بسبب انقباضات عضلات القدمين.
    وبعض الاناث يشعرن بحكة في الجلد خاصة في منطقة الصدر بسبب نشوة الجماع، وقد تودي هذه النشوة الى الشعور بالصداع بسبب التغير في تدفق الدم للمخ.
    ومن الممكن في بعض الاحيان ان تشعر المراة بعد الجماع بنوبة عطش مستمرة بسبب احتقان موخرة الانف.
    الا ان الحقيقة الاساسية الثابتة هي ان النشوة لدى المراة شعور رائع بمعنى الكلمة بغض النظر عن الاعراض البسيطة الاخرى!
    استغرب من بعض النساء !!
    عند الجماع تصر على وضع واحد فقط وهو ان تكون على ظهرها لتفض شهوتها ولو طلبت منها وضع اخر اجابت ماقدر انزل الا على هذا الوضع !!
    عند الجماع تصر على وضع واحد فقط وهو ان تكون هي فوقك لتفض شهوتها ولو طلبت منها وضع اخر اجابت ماقدر انزل الا على هذا الوضع !!
    عند الجماع تصر على وضع واحد فقط وهو ان تكون نايمه على بطنها وياتيها زوجها من الخلف مو الدبر لا طبعاا لتفض شهوتها ولو طلبت منها وضع اخر اجابت ماقدر انزل الا على هذا الوضع !!
    عند الجماع تصر على الكلام والتاوهات لتفض شهوتها ولو طلبت منها السكوت اجابت ماقدر انزل الا على هذا الكلام الصريح طبعا !!
    عند الجماع لاتحاول الكلام والتاوهات لتفض شهوتها ولو طلبت منها الكلام اجابت ماقدر انزل الا بالسكوت !!
    ولا استغرب من الكثير من المتزوجات وهذا حق مشروع لهن وهي الجامعه لكل الاوضاع وشهوتها تقضيها باي طريقه جنسية وربماا تتعدد انزالها الى 4 و5 و6 مرات بالجماع الواحد .. وتجد تاوهاتها واصواتها معبية الغرفه لااقول لازواجهن هنيئاا لك بتلك الزوجه !! اعتبرهاا درة بين يديك
    اما الاخريات والمتمشيات على نمط واحد من اجل شهوتها اقول ماطولك يال هههه




  2. #2
    حلوة وامورة غير متواجد حاليا عضو ممتاز
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    الردود
    215

من قرا الموضوع: 0

قائمة الاعضاء تم تعطيلها بواسطة الادارة.

كلمات الموضوع الدليلية

عرض صفحة الكلمات الدليلية


Content Relevant URLs by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.