علاج المس والسحر بالاعشاب
هناك طرق كثيرة جدا اختار لكم منها المفيد والمجرب



  • الطريقة الاولى

ماوردة به السنة الشريفة من اخذ سبع ورقات سدر ودقها بين حجرين ثم وضعها في ماء عشرين لتر يقرئ عليه ايات ابطال السحر وهي اية الكرسي } الله لا اله الا هو الحي القيوم لا تاخذه سنة ولا نوم له ما في السماوات وما في الارض من ذا الذي يشفع عنده الا باذنه يعلم ما بين ايديهم وما خلفهم ولا يحيطون بشيء من علمه الا بما شاء وسع كرسيه السماوات والارض ولا يؤوده حفظهما وهو العلي العظيم { [البقرة: 255]
والاية
} واوحينا الى موسى ان الق عصاك فاذا هي تلقف ما يافكون فوقع الحق وبطل ما كانوا يعملون فغلبوا هنالك وانقلبوا صاغرين والقي السحرة ساجدين قالوا امنا برب العالمين رب موسى وهارون { [الاعراف:117 122]
والاية
}قالوا يموسى اما ان تلقي واما ان نكون اول من القى قال بل القوا فاذا حبالهم وعصيهم يخيل اليه من سحرهم انها تسعى فاوجس في نفسه خيفة موسى قلنا لا تخف انك انت الاعلى والق ما في يمينك تلقف ما صنعوا انما صنعوا كيد ساحر ولا يفلح الساحر حيث اتى { [طه:65-69]
و سورة الكافرون والفلق والناس ويستحب قراءة كل ما ذكر ثلاث ثلاث مرات على الماء
ثم الاغتسال به مرات عديدة

  • الطريقة الثانية

(وتستخدم لعلاج السحر والمس والعين والعقم والسرطان وكثير جدا من الامراض كل الامراض
ولا تستخدم لمن به جرح في جلده او حساسية ضد الاعشاب المستخدمة
المقادير
كيلو ملح مطحون كيلو سدر مطحون كيلو شب ابيض مطحون
ثم تخلط مع بعض با التساوي وتوزع في سبعة اكياس ويؤخذ كل ليلة كيس يخلط في 5 لتر ماء ثم يغتسل به المريض لمدة اسبوع كامل كل يوم مرة بعد صلاة العصر يغسل كامل الجسم الا العينين ولا باس بعد الغسل به ان يغتسل بماء صافي والله الشافي
انظر زاد المعاد الجزء الرابع صفحة124-125 فتح البارئ10 132 233

  • الطريقة الثالثة

يجمع الشخص عدد كبير من الزهور( توجد جاهزة عند العطارين ثم يدقها ويقرا عليها ايات ابطال السحر المذكورة اعلى الصفحة ثلاث مرات او اكثر ويفضل وترا ويغتسل بها عدة مرات

  • الطريقة الرابعة

يحضر فاس ويفضل ذو حدين ثم يحضر مجموعة من الحشائش والصغيرة والحطب ويوقد عليها النار ثم يضع حد الفاس على النار حتى يحتر ثم يبول على حده ويجب ان لا يعتقد الشخص في الفاس ويعلم ان الله هو الشافي واقول لا باس بهذه الطريقة ولو انها غريبة لكنها مجربة وقد نجحت عند كثير من الناس وخاصة الذي منع من امراته فلا باس بالرقية ما لم تكن تميمة او شركا
استمع للرقية الشرعية كاملة