like facebook


views : 25794 | replycount : 12
صفحة 1 من 2 12 الاخيرةالاخيرة
النتائج 1 الى 10 من 13
  1. #1
    اغلى من الروح
    اغلى من الروح غير متواجد حاليا صاحب امتياز
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الردود
    1,048
    خيانة الاصدقاء وما ادراك ماخيانة الاصدقاء... 20610365822021322307 خيانة الاصدقاء


    منقوله
    ما اجمل ان يجد الشخص من يصادقه ويصدق معه ممن هم في عمره لكن ان يعيش بدون اصدقاء او علاقات اجتماعية فهو بالتاكيد سيعاني مع مرور الوقت من الوحدة والانطواء على الذات ويفقد مهارته بالاتصال مع الاخرين وفهمهم والتفاعل مع المجتمعات الخارجية ,
    اما الاسباب قد تكون تعرض الشخص لخيانة صديق او غير قادر على تكوين صداقات اواذا كانت فتاة والمجال الوحيد المتاح لها اماكن الدراسة فاذا قدر لها عدم اكمال دراستها وجلست بالمنزل تكون قد انقطعت عن العالم,,,,,
    اعزائي كل ما اتمنا منكم ان تفيدوني بخبرتكم وما واجهتموه مع اصدقائكم من مواقف اذا كان لديكم اصدقاء ,وكيف اصلا تعرفتم عليهم؟ وهل لمستم منهم فعلا الصداقة الحقة المنشودة؟
    كان يوم صديقى
    يالى توقعتك يوم صديقى
    يالى كنت متوقعك دليل لطريقى
    يالى كنت فى كل حاجه جنبك
    يالى فى افراحك واحزانك جنبك قلبا الي قلب
    يالى كنت ممكن اخسر ايا احد على شانك
    يالى كان عدوى اللى باعك وخانك
    يالى كنت ممكن بسببك اخسر اهلى وناسى
    يالى كنت سبب فى جرح قلبى جرح قاسى
    ممكن انت تجرحنى بايديك
    والعشره والحب والصداقه تهون عليك
    يااه ما كنت اتخيل ان جرحك يكون مغروس في للنهايه
    وكنت اتخيل ان اكمل طريقى وانت ما معايه
    انا مو اول مره اتجرح من اصحابى
    وانت عارف مين اصحابى بس ومن اهلى واحبابى
    رح الاقيها من مين ولا من مين
    ليه كل اللى اعرفه يحب يشوفنى حزين
    ليه كل اللى احبه بيسبب فى قلبى جراح وانين
    لما كل اللى جنبى يتخلو عنى ادور على مين
    انا خلاص ما رح يكون ليا اصحاب
    ولا افكر ثانى ادخل فى قلبى احباب
    انا ياما انجرحت من اغز الناس علي
    رغم انى بحاول انى اسقيهم الفرحه والسعاده بيدي
    وهلاا احب اعرف رايك ؟
    وبصراحة
    مارايك فى الخيانة وبالذات من الاصدقاء

    اتمنى تعجبكم

    منتظر ردكم ؟
    اصنع جميلا وارمه في البحر فاذا تجاهله السمك فان الله يحفظه
    لا تاسفن على غدر الزمان لطالما
    رقصت على جثث الاسود كلاب
    لا تحسبن برقصها تعلو على اسيادها
    فالاسد اسد و الكلاب كلاب
    تبقى الاسود مخيفة في اسرها
    حتى و ان نبحت عليها كلاب




    منقوووول



    التعديل الاخير تم بواسطة اغلى من الروح ; 19/04/2009 الساعة 08:03 PM

  2. #2
    سويلم
    سويلم غير متواجد حاليا مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    الوطن العربي العظيم
    الردود
    8,783
    1- مشكوو رة على النقل المدهش

    2- الصديق الحق يقود صديقه للنجاح في الدنيا والفلاح في الاخرة

    3- خيانة الاصدقاء من اسبابها عدم اختيار الصديق المناسب

    4-اللهم احمني من اصدقائي فاعدائي انا كفيل بهم

    5- المرء على دين خليله فالينظر احدكم من يخالل >> حديث شريف

    6- لم اجرب خيانة الاصدقاء واتمنى ان لا اجرب

    7- مشكوو رة وتقبلي تحياتي

  3. #3
    الفراشه
    الفراشه غير متواجد حاليا عضو جميل
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الدولة
    كويتية
    الردود
    127
    اصعب شي الخياانه من الاصدقااء
    وخااصه اذا كان الصدييق اقرب لك من اخووك شلون يفكر يخونك بسهوله ويسنه العشره الي بينك وبينه
    والله هذا شي صعب ومحد يقدر يتحمل ( وانشاءالله ما اشوف الخييانه من احد )
    ياااارب العاالمين

  4. #4
    هبه الحنونه
    هبه الحنونه غير متواجد حاليا عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    الردود
    1
    التعديل الاخير تم بواسطة هبه الحنونه ; 10/06/2010 الساعة 04:29 PM

  5. #5
    غرام
    غرام غير متواجد حاليا امير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    الدولة
    سعوديه
    الردود
    1,681
    اااااااااااااااااااه ياجرح الصداقه .....................




    اللهم عندما تحين ساعتي باذنڪ ..فاجعلها و {انا ساجده} بين يديڪ ..و " قلبي "ينبض من خشيتڪ .. [] ,,,

    ...{ اللهم طهرني من ڪل ذنوبي }...
    ثم اقبضني اليڪ ..~~.. [امييين] ,,,

  6. •• { ما توقعت اعشقك في يوم واغليك <<
  7. ░█►عيش باحساس طيب◄██
  8. شوفوا الغزل والرومنسيه‎
  9. فيري تيل Fairy Tail الحلقة الثالثة والثلاثين 33 مترجم وعلى جودات متعددة
  10. انا ضيفه جديده عندكم ابي ترحيب


  11. #6
    شياكه غير متواجد حاليا عضو مجتهد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    الردود
    14
    يسلموعلىالموضوع الرائع

  12. #7
    سفينة
    سفينة غير متواجد حاليا عضو ممتاز
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    الردود
    210

  13. #8
    ام بدوووري2
    ام بدوووري2 غير متواجد حاليا امير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    الردود
    1,662
    يعطيك العافية على النقل الجيد ..وانا اومن بالمثل القائل
    احذر عدوك مرة واحذر صديقك الف مرة ..والعاقل لا يكون كتابا مفتوحا
    لاحد فليس كل شيء يقال ..فلا تعلم من اين ستكون الطعنة .

  14. #9
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    الدولة
    في احلى مكان مع احلى انسان
    الردود
    895
    اول شي مشكوره على الموضوع الرووعه
    ثاني شي انا مجر به الخيانه وللاسف كانت تعرف عني كل شي وهذا الشي الي خلاني اتعب
    في دنياي اكثر
    حتى اهلي مايعرفون عني كثر ماتعرف هي عني
    بس وش اسوي هذا نصيبي في الدنيا
    والحمد لله اني نسيتها والله يشغلها بدنيتها


    يسلمو

    تحياتي لك ،،،،،،،،،

  15. #10
    quhaito غير متواجد حاليا عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    الردود
    1
    بعد التحية
    الخيانة قبيحة قبيحة اسف

صفحة 1 من 2 12 الاخيرةالاخيرة

من قرا الموضوع: 0

قائمة الاعضاء تم تعطيلها بواسطة الادارة.

كلمات الموضوع الدليلية

عرض صفحة الكلمات الدليلية


Content Relevant URLs by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.