اصباغ الشعر 2013 photo_1354667325_946




اصباغ الشعر 2013 Hawa_1322671428_444.

الاشقر والاحمر .. احدث الوان الشعر لعام 2012

تغيير لون الشعر اصبح من الخيارات الاولى التى يمكن ان تلجا اليها المراة للتجديد في مظهرها مع بداية كل موسم. فبالاضافة الى كونه حلا مثاليا لتغيير طلتك وجذب الانتباه لجمال شعرك، فهو يساعدك ايضا على تعزيز ملامح وجهك الجميلة بشكل رائع ، خاصة اذا جاء اللون متوافقا تماما مع اللون الطبيعي لبشرتك وعينيك ، كما ان تغيير لون الشعر من وقت لاخر يعطي انطباعا لدى الاخرين انه صحي لا يعاني من التقصف او التكسر او السقوط او القشرة.

وقد تطورت صناعة اصباغ الشعر بشكل ملحوظ فى الاونة الاخيرة، ولم يعد الامر مقصورا فقط على تقديم منتجات بتركيبات وانواع مختلفة ومستحدثة من الصبغة ، بل وفي اتجاهات الالوان ايضا، وذلك تماشيا مع طبيعة العصر الذي نعيش فيه حيث اصبح الابتكار هو عنوانه الرئيسي، لذلك لم يعد من المفاجاة ان نشاهد الوانا جريئة ومبتكرة مثل الاحمر الناري او البرتقالي الصارخ او البنفسجي الزاهي.

واذا كنت من هواة تلوين الشعر ولكن تنتابك حيرة شديدة فى اختيار اللون الذي سيناسبك، فاقرئي السطور التالية التى تعطيك معلومات عن احدث صيحات الوان الشعر لهذا العام اضافة الى بعض النصائح التى ستساعدك فى الاختيار السليم:

الاشقر للمراة الواثقة

اللون الاشقر يعبر دائما عن الربيع والصيف، ويمنح وجهك اشراقة رائعة لا مثيل لها، كما انه يناسب كثيرا المراة الواثقة من نفسها او التي تحب لفت الانظار. وتتضمن موضة اللون الاشقر، الاشقر الذهبي والاشقر العسلي وكذلك لون الكراميل الفاتح وافتح درجات الاصفر(الاصفر البلاتينوم).

اذا كان شعرك يميل للاصفرار في طفولتك فهذا يعني ان بشرتك تناسبها كل درجات اللون الاشقر. اما اذا كنت صاحبة بشرة خمرية او سمراء فيمكنك اختيار الاصفر الممزوج بالبني او الكراميل او البني الفاتح كاساس مع هايلايت اشقر فاتح. ولكن احرصي على ان يكون شعرك بحالة جيدة تماما اذا كنت ستختارين هذا اللون. لان اللون الاصفر يبرز تفاصيل الشعر بشكل كبير. فان كان مليئا بالعيوب كالتقصف مثلا، فان اللون الاشقر سيبرزها بشكل غير محبب.

البني للمراة العملية

ولان الجمال الطبيعي هو غاية كل امراة، فلا تخلو صيحات اى عام من اللون البني بدرجاته المختلفة، فهو من الالوان التى تتماشى مع كل بشرة كما انه يمنح المراة لوك يبدو طبيعيا ويتناسب تماما مع المراه العملية التى لا تحبذ الدرجات الصارخة اللافتة للانظار. واذا كنت ترغبين فى الخروج عن الاطار التقليدي للون البني، فيمكنك اختيار الدرجات المائلة للونين الاحمر او الاصفر. والتى ستمنحك مظهرا مفعما بالحيوية والجمال.

ديكورات جبس بورد اقواس
ديكورات جبس بورد للتلفزيون
ديكورات جبس بورد للبلازما
ديكورات جبس بورد للاسقف
ديكورات جبس بورد للحائط
ديكور جبس غرف نوم للعرسان
ديكور جبس غرف نوم رومانسية
ديكور جبس غرف نوم اولاد
ديكور جبس غرف نوم بنات
ديكور جبس غرف نوم كلاسيك
ديكور جبس غرف نوم كويتيه

فراشة حواء
مجلة فراشة حواء

الاحمر للفتاة الجريئة

اذا كنت من محبي الجراة وترغبين فى تغيير طلتك تماما، فان اللون الاحمر سيكون الاختيار الامثل لك، فهو من الالوان المرشحة بقوة هذا العام، ويناسب تماما الشخصيات الواثقة من نفسها والجريئة المحبة للمغامرة.

وللاحمر درجات عديدة فلا يقتصر الامر فقط على الاحمر الصريح او الناري، بل توجد درجات من الاحمر مائلة للبرتقالي والمائلة للبني ويعتمد الاختيار من بينها على لون بشرتك، فاذا كانت بشرتك فاتحة تميل للون الوردي يمكنك اختيار اللون الاحمر الصريح لشعرك بسهولة كما ان الدرجات الاخرى منه ستبرز بشرتك ولونك وتمنحك نضارة. اما اذا كانت بشرتك تميل للون الزيتوني فحاولي اختيار الدرجات الحمراء الخفيفة كالمائلة للبني، او اكتفي بتلوين بعض الخصلات حتى لا يبدو مظهرك شاذا للغاية.

الاسود الصريح

الالوان الداكنة القوية، هي الابرز هذا العام فكما تكلمنا مسبقا عن عن اللون الاحمر الناري الصريح، فان قائمة الالوان لم تخل ايضا من اللون الاسود الداكن. فهو لا يرتبط بموسم بعينه. الا انه يصعب اختياره مع اي بشرة، وليس هناك قاعدة اساسية لاختيار اللون الاسود ولكن كلما كان اللون بعيدا تماما عن لون البشرة ، فانه سيبرز ملامح وجهك وعينيك بشكل جذاب
.اصباغ الشعر 2013 photo_1354667325_107