like facebook


views : 6468 | replycount : 40
صفحة 1 من 5 123 ... الاخيرةالاخيرة
النتائج 1 الى 10 من 41
  1. #1
    فرزاتشي الحلوه غير متواجد حاليا عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    الدولة
    سعوديه
    الردود
    73
    اساليب خداع الشباب للبنات....!! بس بدون زعل شباب

    الحب(هذي الكلمة سترد عليكم كثيرا في النص لكن هذي الكلمة ليس مانقصد منها الحب الحقيقي ومامعناه الحب وانما شبكة وهي وسيلة الشباب التي يستعملونها للوصول للغاية) الحب ادعاء وخداع ووسيلة اصطياد لاقامة علاقة سيئة مغلفة بالحب تتدرج على خطوات كل خطوة في هذه العلاقة تجر وتجعل ذلك المحبوب رهينة لخطوة اكبر منها تحت سلاح الاغراء او التهديد بالفضيحة الى ان يجره الى الكارثة, وهذا الشخص كالشيطان يغري الانسان بالكفر حتى يقع فاذا وقع تخلى عنه وتبرا منه, قال الله تعالى(...كمثل الشيطان اذ قال للانسان اكفر فلما كفر قال اني بريء منك اني اخاف الله رب العالمين) صدق الله العظيم

    اسمحوا لي ان انقل لكم هذا الموضوع من اخت تريد ان تحافظ على اخواتها في الله ...
    وانا قمت بنقل الموضوع للمنفعة ولكن اشكر صاحب الموضوع واكن له كل الاحترام وجعل الله يوفقه في حياته الاتية ....
    واترككن مع الذي كشف لنا الشئ الكثير ...
    ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل ...
    الى الكلمات عسى ان تستفيدون اخواتى .....

    وانا الحين بشرح وبتكلم بنفس اللي يكون على لسان الشباب واللي يحدث بينهم لاني اعرف الشباب واللي يدور في بالهم وانفسهم لاني انا واحد منهم واعرف اكيد اكثر من اي وحدة باللي يستوي بينهم، واللي يفكرون فيه، وبتكلم بكل صراحة وبدون اي تكلف حتى توصل ان شاء الله الحقيقة اللي اكثر البنات ما يعرفونها .

    هنااك تساولات كثيره حبيت اطرحها...
    س) هل البنت يوم تتعرف على واحد بينتهي هذا التعارف او الحب الى الزواج؟؟؟

    اكيد مستحيل لان البنت يوم تتعرف على واحد وتكلمه وتطلع معاه، تصغر في عين هذا الشاب وهذا الشي اكيد وطبيعي لانها تخلت عن شرفها وعفافها وقبلت ان تطلع مع واحد غريب فكيف يزوجها!!

    وانا عمري ما سمعت ولا دخل في قاموسي ان وحدة تعرفت على واحد وتزوجها، واللي اعرفه ان هو يخدع البنت ويختلي بها ويخربها وهذا اللي يحصل، وما في شيء اسمه زواج عن طريق التعارف، واللي حصل لهم واتزوجوا لان البنت حملت واكتشفوا اهلها الموضوع (الفضيحة) ورفعوا قضية على هذا الشخص وزوجوه هذي البنت بالغصب؛ لانه ما يريد يتزوج وحده مثل هذي البنت اللي تنازلت عن عفافها بطريقة غير شرعية (بدون او قبل زواج)

    س) زين ليش الشاب يوهم البنت بالزواج ويعيشها في عالم الحب؟؟؟
    لان الشاب يفكر في البنت تفكير جنسي, وتسلية في شرفها وعرضها، لين ما يحصل البنت الي ما شاف عليها الغلط ويزوجها، حتى لو كانت وحدة مب زينة مدام هو ما شاف عليها الغلط خلاص عادي، وكل الشباب يقولون ان اللي ترضى انها تطلع معاهم هذي وحدة صايعة، وهي تستاهل اللي يجيها من الشباب، لهذا السبب يستحلون فيها اي شيء على اساس ان اللي تبغي تحافظ على عمرها ما تطلع مثل هذي البنت اللي فكرت بالحب بطريقة غير شرعية وسارت في طريق الغلط.


    س) وفي بنات يفكرون (يوهمون انفسهم) ويقتنعون بان الشخص اللي تكلمه او تحبه وما في مثله وهو غير عن كل ***الشباب***؟

    ملاحظة: هذا السبب الي ضيع الكثير من البنات هذي الثقة لشخص غريب محرم عليهم.

    هذا السبب القوي في نفسية البنت ,واللي يخلي وخلا الكثير من البنات انهن يتنازلن عن شرفهن وعفافعن؛ لان البنت تشوف هذا الي تعرفت عليه غير عن كل الشباب، هذا لانها حبته ووثقت فيه وسلمت عمرها له، ويوم سلمت عمرها الي هذا الشخص الغريب (اصبحت مثل بنات الشوارع في نظر هذا الشاب و ونظر الناس) على امل والوعد بالزواج، وللاسف والله الكثير من البنات اللي خدعن وهذا سمعته على لسان واحد من الشباب يقول وهو يضحك انه ينام مع البنت متى ما يريد على اساس انه اقنعها انه بيتزوجها، وهي مصدجة ومقتنعة وحاطة امل كبير فيه، وتقول خلاص يوم هو غلط معاي يعني اكيد هو بيصلح غلطته وبيتزوجني وهذا تفكير الجاهلات.


    والكثير من البنات اللي اختربن ما تنصح ربيعتها وتحذرها من هذا الطريق، بل بالعكس تساعدها على انها تتعرف وتشجعها على الانحراف وتزينلها التعارف والحب وغيرذلك وطبعا هذا الشيء يكون بطريقة مباشرة وغير مباشرة والاخطر الغير مباشرة بدون ما تذكر لها مخاطر هذي العلاقة المحرمة.

    س) وهل من المعقول ان واحد يبروح عند اهله ويقولهم انا اريد ازوج وحدة تعرفت عليها او شفتها في مكان وعجبتني وابغي ازوجها؟؟

    اكيد اهل الولد ما بيرضون بيقولون تبغي تتزوج وحده ما ادري من وين محصلنها او متعرف عليها او يقولون تبغي تتزوج بنت من بنات المراكز والشوارع. طبعا الولد مستحيل يسوي هذا الشي ويحط نفسه في هذا الموقف الي بدايته ونهايته معروفة. لا بالعكس بعد اذا قال لاهله بيتهمون الينت اللي متعرف عليها يانها تريد تخدع الولد، وتريد ترمي بلاها على الولد... الخ.


    س) شو تفكير الشباب ورايهم يوم يعرفون انه واحد متعرف على وحدة ؟؟

    والله للاسف ان اغلبية الشباب يشجعون بعضهم البعض على الرذيلة وكل واحد يتمنى ان يتعرف ويسوي نفس الشيء مع هذي البنت لانهم يقولون ويفكرون بانه هذي البنت لا اختك ولا من اهلك ولاتقرب لك عشان هذا يسون فيها اللي يبغونه وهذي قاعدة لازم كل وحدة تعرفها.

    والله زين ( ***لا اختك ولا حرمتك ولا من اهلك ولاتقرب لك***)!!!!!.

    وهذي بعض الدلائل والاشارات التي تدل على الواحد ما بيتزوجون وحدة متعرف عليها من قبل!!؟ اذا البنت كلمت الشاب، وطلعت معاه، وعطته الي يباه، واختلى بها او يعني استوا بينهم شيء غلط.

    بس خلاص بعد ليش يزوجها يوم انه حصل وحده (فري) وعطته الي يباه ليش يزوجها وهذا الي يباه منها خلاص خذاه وبرضها، وعلى فكرة يوم البنت تكتشف بعد فوات الاوان انها انخدعت وتبدا تقول وتلح على هذا الشاب اللي خدعها انت لازم تتزوجني، بيرد عليها هذا الشاب بكل صراحة وبيقولها انتي عطيتني برضاك وما في احد غصبك على شيء، وهذا الرد الي اسمعه دوم من اهل التجارب واللي يردودنه الشباب.


    س) اذا كان ربيع هذا الشخص يعرف كل شي عن علاقته مع البنت وسوالفه معاها ولو كانت بسيطة وعادية بالنسبه لها, لازم تعرف انه ما بيتزوجها ليش؟

    لانه يخاف انه ربيعة يطلع عليه كلام من وراه او يعايره في يوم من الايام ويقوله انه متزوج وحدة متعرف عليها يعني تنفهم انها صايعة، وانا قلت في البداية انة الي تتعرف والله انه يعتبرها اغلب الشباب انها وحدة صايعة، عشان هذا اي وحدة تتعرف على واحد وتعرف انه ربيع هذا يعرف بالموضوع، يعني مستحيل يتزوجها.

    وفي طريقة سهلة وبسيطة دوم يستخدمونها الشباب عشان يستدرجون البنت يقول للبنت ابغي اكلمك على التلفون او اطلع معاك عشان نتعرف على بعض اكثر ......الخ

    ونصيحه اخويه للبنات
    اي بنت تبغي تحافظ على عمرها تحافظ على اوامر الله تعالى لين ما يكتبلها الله تعالى الزواج ودعاء الله تعالى قال الله تعالى (وليستعفف الذين لا يرجون نكاحا حتى يغنيهم الله من فضله) صدق الله العظيم ونصيحة اقدمها لكل شخص يعاني من مشكلة مهما كانت انة يشتري ويسمع شريط اعبر عنه بانه اكثر من روعة وهو (قرع ابواب السماء للشيخ بدر المشاري) وارجوا من كل شخص وصلت هذي الرسالة انها ينشرها وويوزعها على كل شخص يجدر يوصله هذي الرسالة حتى لو كان غني عنها لانه يمكن يرسلها لوحدة محتاجة وحتى اللي ما تحتاج يمكن تضعف في يوم من الايام وكل انسان معرض انة يضعف او ينخدع والدال على الخير كفاعلة والاجر ان شاء الله اجر النصيحة والتنبه من الغلط

    الرجاء عدم الزعل ياشباب لانه مو عالكل فيه شباب طيبين
    وقلوبهم انقى من قلب فتاة منقوول حسبي الله نعم الوكيل استغفروا استغفروا استغفروا يااخواتي وتوبوا قبل فوات الاوان والوقوع في الندامة والي بعدها باقية على علاقتها فلتنهيها وان كانت ترى كلامي شبه مستحيل فاقول لها مامن عبد ترك شيئا يغضب الله في الله الا واخلفه الله خير عنه وهو من احبه الله اخواتي اتاسف منكم عن اي كلمة كانت ثقيلة عليكم لكن تذكري اختي هذي الكلمات ليست اثقل من ذنبكي عند اللهواشكري ربكي كثيرا على انكي حظيتي بهكذا نصائح قبل انتهاء اجلك فاسرعي وتوبي وحتى للشباب اخواني توبوا فلا تنسى عظمة كشف ستر البنات هذي اكبر جريمة يااخي عافانا الله وتاب عنا وهدانا انشاء الله
    تحيااتي
    منقوووول





  2. #2
    ملكة العواطف غير متواجد حاليا عضو مجتهد
    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    الردود
    27
    يسلمووو على الطرح الرائع نسال الهدايه للجميع مستحيل شاب يتزوج بنت كان بينهم علاقه ليش ماتعرف البنت الشيئ هذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  3. #3
    شملانووه غير متواجد حاليا عضو ممتاز
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الدولة
    ولاية فلوريد
    الردود
    286
    لاتعليق عالموضوع لو عندك مبتعثة وبنت ناس بتزوجها الحين
    اظن جايتك صدمة عاطفية ولاتربطين الصغير بالكبير ..
    ولاتقيسين الطيب بالخبيث ...
    وانتى جامعه الكبير بالصغير والطيب والخبيث وسويت موضوع ماله داعي ينكتب . عشان حدث معك صدمة عاطفية عزيزتي :: نرجو عدم الازواجية فى المواضيع وعدم الدمج
    اتمنى لكى حياه سعيدة وكريمة
    ولايوجد لدي اي تعليق ااخر لك

  4. #4
    ملكة العواطف غير متواجد حاليا عضو مجتهد
    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    الردود
    27
    اقتباس المشاركة الاصلية كتبت بواسطة شملانووه مشاهدة المشاركة
    لاتعليق عالموضوع لو عندك مبتعثة وبنت ناس بتزوجها الحين
    اظن جايتك صدمة عاطفية ولاتربطين الصغير بالكبير ..
    ولاتقيسين الطيب بالخبيث ...
    وانتى جامعه الكبير بالصغير والطيب والخبيث وسويت موضوع ماله داعي ينكتب . عشان حدث معك صدمة عاطفية عزيزتي :: نرجو عدم الازواجية فى المواضيع وعدم الدمج
    اتمنى لكى حياه سعيدة وكريمة
    ولايوجد لدي اي تعليق ااخر لك
    يا (شملانووه)احترم وجهة نظرك لك واحد وجهة نظرك بس بصراحه موضوع الاخت الله يجزاها خير في قمة الروعه وله داعي ينطرح واشوفه من اهم المواضيع في المنتدى الفساد انتشر والسبه بعض الشباب اللي ماعندهم شغله يلعبون على بنات النااس وفي الاخير يقول انا رجال (الا شبه رجال) مايعيبني شيئ اسال الله ان يجزيكي بكل حرف كتبتيه اجر

  5. #5
    هدوووووء الليل
    هدوووووء الليل غير متواجد حاليا مستشارة سابقة - نجمة 2012
    «انثے بهيبةة ملڪ»
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    حسبي الله ونعم الوكيل
    الردود
    9,747
    جزاكى الله كل خير على ماسطرته اناملك
    نعم هناك الكثير من يلعب بشعور المراه
    ولكن على البنت الحيطه والحذر من هولاء
    المفروض انها ماتطلع مع رجل ماتعرفه حتى لاتطيح الفاس
    بالراس
    الله يهدي شبابناوبناتنا ويهدي الجميع لما يحبه ويرضاه
    ويسترنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض

  6. #6
    Ms Purple غير متواجد حاليا موقوف
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    الدولة
    Kuwait
    الردود
    4,514

  7. #7
    زفات تاج النساء غير متواجد حاليا عضو ممتاز
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    الردود
    165

  8. #8
    Al wafa
    Al wafa غير متواجد حاليا عضو ممتاز
    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    الردود
    288
    الله المستعان ،، والله ما ضيع شبابنا و بناتنا الا اهتمامهم با الافلام والمسلسلات التركيه ويحسبون كل اللي يشوفونه من حركات حب انها حقيقيه وصدق وصار الشيطان يحلي هذه الاشياء في عيونهم ويبغون يحسون بهذا اشي باي طريقه حتى لو با الحرام 😡 وانا لله وحسبي الله على من من قام بدعم هذه الاشياء الماسخه اللي هدفهم اغراء شبابنا وخدعهم والله يحفظهم جميعا والله يهديهم ويرزقهم بما يتمنون في الدنيا والاخره

  9. #9
    Amo0ol-92
    Amo0ol-92 غير متواجد حاليا عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    العمر
    22
    الردود
    93
    في ايامنا هذي نشوف التعارف كثير خصوصا للي اعمارهم بين 18 وال 23 والحال زاد بصوره فضيعه ولا انكر الشباب تغير فكرهم وكثير منهم بدا يفكر في الارتباط من الانسانه اللي حبها لكن مو شي معمم على الجميع فما زال الخبث موجود واللعاب كمان موجود بس انا نصيحتي اذا البنت تعرفت على ولد وحبها وحبته تطلب منه يتقدم لها ولو يبي يشوفها يجي بيت اهلها ويشوفها ولو ما اعجبته ماراح احد يغصبه الله معه بس انها ترسل صورها وتطلع معااه هذا غبااااء قاتل !!!
    وجهة نظر...

  10. #10
    تهاني
    تهاني غير متواجد حاليا عضو ممتاز
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    الردود
    266
    جزاك الله خير
    سبحانك اللهم وبحمدك اشهدان لااله الاانت استغفرك واتوب اليك
  11. عالم الطفل الرضيع
  12. حشوه واحده واشكال متعدده
  13. الصامولي
  14. خيانه بشكل اخر
  15. تعلم من زوجتك


صفحة 1 من 5 123 ... الاخيرةالاخيرة

Content Relevant URLs by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.