like facebook


views : 84328 | replycount : 58
صفحة 3 من 6 الاولىالاولى 12345 ... الاخيرةالاخيرة
النتائج 21 الى 30 من 59
  1. #21
    asua
    asua غير متواجد حاليا عضو ممتاز
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    الردود
    152

  2. #22
    asua
    asua غير متواجد حاليا عضو ممتاز
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    الردود
    152
    الفصل الثاني

    : : :
    ريما كانت في غرفتها تندب حظها الي رماها مع نواف..وكانت الغرفة باردة وظلام يعني مافية نور غير نور الابجورات خفيف وهادئ ..ريما قامت للمسجل وشغلت اغنية والله مايسوى لحسين الجسمي (والله مايسوى اعيش الدنيا من دونك..لا ولا تسوى حياتي بالهوجود دامك انت الي رحلت كيف باصبر على البعاد وكيف بانثر هالورود
    ماحلفت انك تقاسمني المحبه..وتبقى لي ولدروبي دليل..
    بس حسافه الموت اقرب وارحم..حسبي الله وحده هو نعم الوكيل..)

    ريما كانت تفكر بعمق وتذكرت ذا المقطع
    انا مخانته تبلاني..وراني العذاب الوان
    انا ماجيته هو جاني
    وراني العذاب الوان)

    راحت وقف عند النافذة وهي تسند راسها جنب الجدار وتشوف الرجال كانوا مو طبيعين فيصل يدخل تركي يطلع حست ان فيهم شيء..!!ولا شافت نواف ابدا خافت على نواف (ياربي انا خايفة على نواف..بس هو واحد مايستاهل خوفي وحبي له)وفجاءة طق الباب الي قطع سراحانها..

    ابو ريما:ريوم حبيبتي افتحي لي الباب..
    ريما كانت محتاجةلابوها محتاجه تفضفض له محتاجه لحنيتة وعطفة

    ريما راحت وفتحت الباب ويوم شافت ابوها ضمها لصدره وجلست تبكي..تذكرت ايام الطفولة يوم كانت في حضنه وهي تبكي تشكي له من الهنوف الي اخذت لعبتها او من المعلمة الي هاوشتها علشان الواجب المدرسي ..ابو ريما حس بمشاعر ريما وانهم ظلموها وتسرعوا بخطبتها لنواف...

    ريما:يبه شفت وش سوى فيني ..انا ريما يطقني قدام الله وخلقة..يبه يتهمني باشياء وانا اشرف منها..يبه يسب تربيتي تربية فهد ال0000 ..حرام عليكم يبه بعدني صغيرة على ماتحمل كل ذي البلاوي ..ودنقت راسها وبكت

    ابو ريما ارتبك لما سمع كلام ريما ومايدري وش يقول معها حق بكل الي قالته..
    ابو ريما:ريومه حبيبتي...انتي بنت وعاقلة وعارفة الصح من الخطاء واللحين اذا تبين تفكين خطبتك منه براحتك مافيه احد راح يضغط عليك حتى عمك وزوجته ماراح يزعلون..واذا على نواف شغله عندي بس خلينا نلاقيه وانا راح اتفاهم معاه ..واخليه يندم انه مد يدة على ريما الغالية..

    ريما:يبه ليش هو مو تحت عندكم؟
    ابو ريما:لا والله يابنيتي مابعد شفناه اختفاء فجاءة حتى فيصل مايدري عنه..
    ريما سكتت وماعلقت..
    ابو ريما:يالله انزلي لهم تحت..ترى امك ميتة من الخوف عليك..وخالتك ندى وبنات عمك كل شوي طالعين لك ويترجونك تنزلين...يالله يبه انزلي
    ريما:لابس يبه وسكتت وجلست تاشر على خدها الي كان وارم ولونه بنفسجي من قوة الضربه..
    ابو ريما:اووف وش ذا..الله لايوفقك يانواف كانك عورت بنيتي..
    ريما ساكتة..
    ابو ريما:يالله انزلي اذا انا غالي ولي خاطر عندك..تنزلين هاه وش قلتي؟
    ريما:خلاص يبه شوي وانزل ان شاء الله..
    ابو ريما:عشتي هذي البنت الي ترفع الراس,,هذي ريومه القوية ..الجبل الي مايهزه ريح..
    ريما:اتبسمت له
    ابو ريما:ياسلام عليك مشتاق لذي الابتسامة عساني مانحرم منها
    راحت ريما وباست راس ابوها وطلع ابو ريما ونزل للرجال..

    ريما مشغول بالها بنواف وين راح ؟وليش اختفئ؟ومعقولة فيصل مايعرف عنه اي شيء؟

    راحت لبست جلابيتها وكان لونها عنابي وتطريز خفيف بالذهبي وفكت شعرها وعلشان تغطي خدها ماتحب الناس يناظرون لها نظرة الشفقة والرحمة..
    نزلت ريما من عند الدرج وقامت لها ندى وراحت وحضنتها بقوة وهنوف ونوف يركضون وراها..مو مصدقين وامها الي يوم شافتها راحت وباستها ..جلست ريما مع البنات وكان شيء ماصار

    ام نواف:ريما حبيبتي شخبارك؟
    ريما:بخير..لفت ريما للبنات وطلع خدها وكانت الضربه واضحه
    ام نواف:الله يصلحك يانواف ان شاء الله كانك فشلتني والله ياريما مدري وش اقول وحتى لو اقول ماعتقد انك راح تسامحين نواف ..وانا مالومك والله يلوم الي يلومك باي قرار تتخذنه انا معاك..
    ريما ماقالت ولا كلمة..

    العمة نورة:طيب وينه هذا لحد اللحين ماحد يدري عنه..
    ام نواف اتصلت على محمد يمكن نواف عنده او اتصل عليه..بس محمد الي مايدري عن نواف وطلع هو وعبد الرحمن يدورنه..فيصل راح هو وتركي يدورنه ابو نواف الي بس يقوم ويجلس مرتبك وخايفق على ولده

    جت الساعه 12 ونص بالليل..ومافيه اي خبر عن نواف ..ام نواف حلست تبكي عورت قلب ريما ..وام ريما تهدي فيها..
    العمة نورة:اصبروا يمكن فيصل اللحين بيرجع ومعاه خبر عن نواف
    الهنوف ونوف وندى ساكتين وماقالوا ولاكلمة
    ريما كانت خايفة على نواف بس ماتبي تبين لهم..

    جاء فيصل وتركي
    ابو نواف:هاه بشروا؟
    فيصل:والله ياخالي ماتركت احد من الشباب الا وسالته عنه..وكلهم ماشافوه اليوم..
    تركي:وانا درت على اقسام الشرطة ولا هو فيه..
    ابو ريما:لاحول ولاقوة الابالله
    ابو نواف: يالله وينه؟؟

    فيصل:عن اذنكم انا بكرى وراي دوام بالشركة تكفون اذا صار فيه اي خبر عن نواف اتصلوا علي..
    تركي:وقف فيصل خذني على طريقك..مع السلامة

    ابو نواف:ياربي وين راح ولدي؟ وين اختفى؟ لي 12 ساعه ماشفته لايكون صار عليه حادث؟
    ابو ريما:..تفائلوا الخير تجدوة يابن الحلال..


    : : :
    ام نواف تبكي: وينه وين نواف ..؟ياربي الله يستر
    العمة نورة:اكيد انه نايم عند احد اصدقائه..
    ام عبد الرحمن:انتي بس طولي بالك وان شاء الله مافيه الا الخير
    ام نواف:اكيد ولدي صار عليه حادث ياربي بس وش اسوي؟
    ريما عصبت من سمعت طاري الحادث:لا ياخالتي لاتفاولين عليه..

    الشغاله جت عند الحريم
    الشغاله:مس ريما جوال انت فيه دق كتير تعال شوف<مترجمة الاخت..!!
    ريما تذكرت انها قبل ماتنزل للحريم فتحت جوالها بعد ماكان مقفل..راحت لغرفتها وكانت المكالمات اربع ريما خافت..وعلى طول رن جوالها وكان رقم غريب

    ريما:الو؟
    .. :هلا ريما كيفك؟
    ريما:مين معاي؟
    . . .: ريما ماعرفتي صوتي؟
    ريما: بتقول من انت ولا بسكر!!
    . . :نواف معاك
    ريما انصدمت وجمدت في مكانها ماتدري وش تسوي
    ريما:نواف وينك؟ارحم امك وابوك الي ميتين من الخوف عليك!!
    نواف:ريما طمنيهم عني..واسمعي بكرى العصر راح اجيكم بالبيت خلاص؟
    ريما:طيب..بس انت وينك فيه؟
    نواف:ليش خايفه علي؟
    ريما:لا ليش اخاف على واحد مثلك؟بس انا رحمت عمي الي طول اليوم وهو يستناك
    نواف حس بالغصه من سمع كلام ريما
    نواف:خلاص بكرى ان شاء الله راح اكون عندكم..وقولي لامي لا ينشغل بالها علي انا ماراح اجي للبيت الا متاخر..فمان الله..سكر الخط..


    ريما نزلت بسرعة للحريم..


    ريما:خالتي خالتي نواف اتصل ويقول انه بخير..
    ام نواف قامت من مكانها وراحت باست ريما..ريما استحت
    ام نواف:طيب وش قال؟وينه؟متى يجي؟ليش كذا خوفنا عليه؟
    ريما:ماقال شيء غير انه بكرى راح يزورنا اعصر..وقال طمني امي وابوي.. وانه بيتاخر الليله..
    ام نواف: طيب والله ان شفته ماخليه الا يجيك ويبوس راسك ياريوم ويعتذر لك..
    ريما سكتت ندى ونوف وهنوف يطالعون لها..


    راحت ريما لعمها وطمنته على نواف وجلست معاهم شوي

    ابو نواف: ريما يابنيتي انا والله مدري وش اقولك..نواف حطنا بموقف الله يصلحة ..ريما احنا شارينك وربي ونواف مدري وش الي خلاه يسوي هذا التصرف الهمجي..وانا واثق انه بكرى راح يجي ويفهمك ويفهمنا..واحنا كلنا نعتذر ونبيك ماتشيلين بقلبك شيء على نواف..و انتي بنتي وماسمح لاي شخص حتى لو كان ولدي يمد يده عليك..

    ريما سكتت ودنقت راسها ولا قالت شيء

    ابو ريما:والله يابو نواف انت مالك شغل..يعني انا اذا شفت نواف بتفاهم معاه
    ريما:عن اذنكم وطلعت..

    جت الساعة 1 بالليل الكل راح لبيتهم واتفقوا انهم يجون بكرى العصر لبيت ابو ريما..علشان يشووفون وش راح يصير بين ريما ونواف

    : : :


    الجزء العاشر

    الفصل الاول

    : : :




    ريما كانت تفكر بنواف الي شغل بالها (ليش انا بالذات يتصل علي ..وش يبي بكرى مني..ياربي وش اسوي ااه)

    نواف من طلع من المجمع راح لسيارتة وجلس يدور ولا هو عارف وين يروح..؟كان يفكر بريما وانه ظلمها وعذبها..وماتستاهل انها تكون له..وراح يفكر كيف يعتذر لها..وبعدين راح لاحد المقاهي وجلس فيه الى نص الليل..طلع وراح يمشي بسيارته مايدري وش راح تكون ردة فعل ريما بكرى.؟ياترى بتسامحه.معها الحق لو ماتسامحها الي شكك في شرفها وتربيتها..وايش راح يسوي عمه فهد فيه ولاسيما نه يعرف ريما ايش هي بالنسه لعمه..

    اذن الفجر دخل احد المساجد ويصلي وبعد ماصلى جلس شوي بالمسجد يقراء قران وبعدين طلع..حس بالراحة بعد ماطلع من المسجد وراح لبيتهم الساعه 6 الصبح..على طول صعد لغرفته وطاح ونام..


    ريما مانامت الا ساعه وحدة بس.. ونزلت تحت وجلست عند التلفزيون وجت اغنية اصالة اسفه (اسفة شوفلك غيري....) ريما كانت منسجمة مع الاغنية بشكل وحست بلوعة

    اول مااذن العصر جو ام نواف وابو نواف ومحمد هم ماشافوا نواف ابدا لان نواف كان نايم ومقفل باب غرفته..وبعدها جت العمة نورة وفيصل وهنوف والعم طلال وزوجته ونوف وعبد الرحمن

    جلسوا الحريم بالمجلس والبنات بالصالة ..والرجال بمجبس الرجال..جت الساعة 5 ويطق الباب..ريما ارتبكت ونوف وهنوف يحاولون يهدونها علشان تتماسك وتعرف كيف تقابل نواف بدون ارتباك وخوف..


    دخل نواف على الرجال بالمجلس وماكانه نواف كان في عيونه حزن واضح وملامحه عليها التعب والارهاق..
    نواف:السلام عليكم
    الرجال:وعليكم السلام
    ابو نواف:وينك يانواف ماشفناك خوفتنا عليك..!!
    ابو ريما ماقال شيء لنواف وكان زعلان عليه..
    نواف: كيفك عمي فهد.؟
    ابو ريما من غير نفس:بخير
    الكل كان يطالع نواف حس بتوتر شديد ..
    نواف:عمي لو سمحت ممكن اتلكم مع ريما؟
    ابوريما:ماشاء الله..تعطيها طراق وتبي تكلمها بعد؟
    العم طلال:يابو ريما هدي بالك..الولد ماقال شيء غلط يبي يشوف ريما يبي يعتذر لها يبي يتكلم معاها وش فيك انت؟
    ابو نواف:ايه يابو ريما..ضروري نواف يقابل ريما اليوم..تكفى ياخوي
    ابو ريما تحت ضغط شديد:انا قايم يانواف اناديها بس مو علشانك علشان ابوك وعمك..
    نواف حس باحباط



    ابو ريما نادى ريما وقالها ان نواف يبي يشوفها..
    ريما خافت وحست بارتباك

    ريما: طيب يبه
    راحت ريما مع ابوها..والعيال طلعوا برى المجلس ماكان فيه غير نواف وابوه وريما وابوها..
    دخلت ريما وسلمت عليهم
    ونواف وقف لما شافها وابتسم لها ..ريما على طول دنقت راسها..جلست ريما جنب ابوها بعيد عن نواف بااخر المجلس,,,

    ابو نواف:يالله يابو ريما خلينا نتركهم ياخذون راحتهم
    ابو ريما مطير عيونه:لا يابو نواف انا ماراح اترك بنتي..
    ابو نواف:وين تتركها؟تراها مع زوجها اقول قم
    ابو ريما معصب طلع معاه..

    ريما ساكتة جاء نواف عندها وجلس
    نواف:ريما..انا مدري كيف اعتذر لك ..انا غلطت عليك وانا ندمان اشد الندم والله اني ماسويت كذا الا من حبي لك وخوفي عليك..ريما انتي ملكتيني اسرتيني خلاص صرت ماصبر عنك..واول ماشفتك مع خالك ماحسيت بنفسي احس اني فاقد وعيي.. ماحدني اني اسوي كذا غير اني مو احبك انا اعشقك..ريما تكفين سامحيني.. ياريما ماحسيت بنفسي امس الا وانا متصل عليك انتي الوحيدة الي اتصلت عليك مع اني كنت متوقع انك ماراح تردين علي..ريما انا عارف اني غلطان والكلام السخيف الي انا قلته ماكنت اقصدك كذا طلع مني..حست بلوعه لما طقيتك وجرحتك..ريما (مسك يدها)تكفين سامحيني انتي قلبك كبير وطيب..تكفين<شكله يعور القلب..

    ريما استحت وسحبت يدها ..ودنقت راسها,,,

    نواف:الريم وش قلتي؟خلاص تراني ماستحمل تكفين تكلمي..
    ريما:والله يانواف الي سويته فيني مو قليل ..بس لو مانت غالي ماسامحتك
    نواف:يعني انتي راضيه عني.؟
    رسما اشرت براسها يعني ايه
    راح وباس راسها
    نواف:ويلوموني فيك ياقلبي!!الله لايحرمني منك ومنك قلبك الطيب..انا بروح ابشرهم انك راضية عني
    راح نواف لابوه وعمامه وكان طاير من الفرح والعيال يضحكون عليه..دخل ابو نواف وابوها وعمها طلال عليهم هي ونواف
    ابو نواف راح لريما :والله والنعم فيك يابنتي ياريما..وانا مااخترتك لنواف الا اني عارف اخلاقك وتربيتك العدله..الله يوفقكم
    العم طلال:مبروك ياريما ..وانت يانواف عيونك شوي شوي عليها اكلت ريما بعيونك
    ريما استحت ..والرجال جلسوا يضكون
    ابو ريما راح عند ريما:الله يوفقكم ان شاء الله ..ريما وقفت وحضنته بقوة<كان منظرهم محزن..
    ابو ريما:الله الله بريما يانواف حطها بعيونك..

    نواف:لاتوصي ياعمي هذي الريم..
    ابو نواف: يالله يبه نواف..قم انت وحرمتك وادخلوا على الحريم ترى امك بتموت على ماتشوفكم
    نواف ماكذب خبر يبي يمسك ريما باي طريقة..راح ومسك يدها
    ودخلوا على الحريم ام نواف يوم شافتهم بكت من الفرحة..
    العمة نورة جلست تزغرد
    ونوف والهنوف مبسوطات علشان ريما..
    ام ريما راحت وضمت ريما..


    كان العشاء في بيت ابو ريما ونواف طبعا بس عند ريما ماجلس مع الرجال...

    يم يتريقون عليهم..في الحديقة
    نواف:تدرين اني ماراح اسميك غير الريم..
    ريما:هه ليش؟
    نواف:لانك بجد انتي الريم ..وكلمة الريم تحمل الكثير من المعاني وانتي المعاني كلها تجتمع علشان توصفك..
    ريما استحت..
    نواف:ارفعي راسك تكفين ابي اكحل عيونك بشوفتك
    ريما:خلاص نواف ترى بقوم اذا ماسكتت
    نواف:لا كل شي ولاتقومين خلاص هاه سكتنا(حط يده على افمه)
    ريما:هه عاد مو كذا
    نواف:تسلم لي الضحكة وصاحبتها
    ريما:نواف ماتلاحظ اننا طولنا خلاص بروح اللحين البنات انواع التريقة علي..
    نواف:لا ياقلبي وين ..الحين ماني مصدق اني جالس معاك وعلى طول بتروحين وتتركيني؟وبعدين منهم البنات الي يتريقون على زوجه نواف ابن سعود؟ لاتخليني ادوس في بطونهم
    ريما:ههه
    رن جوال ريما طلعت نوف
    نواف:الو ؟وينك يالسخيفة نسيتينا من شوفتي نوافوه
    ريما:حدك مين هذا نوافوه؟
    نواف مطير عيونه.ومبسوط على كلام ريما
    نوف:بدينا ندافع انتي وجهك؟ترى غثنا هذا نواف صرنا مانشوفك علشانه
    ريما:فديت قلب نواف انا..احسن خليه يغثكم شوي دايم وانتم غاثيني
    نواف خلاص الولد انجن على كلامها
    نوف:خلاص خلاص متى راح تدخلين؟




    ريما بتقهر نوف:لحظة نوف..حبيبي نواف وش رايك متى ادخل للبنات (ريما غمزت له وقربت الجوال عنده)
    نواف:لا يالغلا لاتدخلين مابعد شبعت منك..
    نوف عصبت:اووه منك انتي وياه من زينكم الشرهه علي انا الي جالسه اترجاك .. باي سكرت الخط
    ريما:هههه..ياح اتي يانوف
    نواف:وانا ماني بحياتك بعد؟
    ريما بتقهره:على فكرة لاتصدق الكلام الي قلته من شوي بس حبيت اقهر نوف
    نواف عصب منها :طيب طيب انا اوريك الشغل..
    ريما:وش بتسوي؟
    نواف: اصبري انا بروح للسيارة شوي ابي اجيب لي غرض وانتي اجلسي شوي اووكي؟
    ريما:اوكي!!
    نواف كان معاه بوكية ورد جوري<نقظة ضعف ريما..
    رجع نواف ومعاه البوكية ريما قمزت من مكانها وكانت مبسوطة مررة..
    نواف:ريما بالله اعطي نوف البوكية هذا
    ريما بعصبية:نعم؟نعم؟
    نواف بيقهرها:ايه ياحياتي هي نووفه تستاهل ..مو من شوي تقولين انها حياتك.!!خلاص حياتك هي حياتي..اعطاها البوكيه
    ريما:ههه
    نواف طيب وراك ماقلتي لي يسلمو شي؟
    ريما تبي تقهره:ماتستاهل..
    نواف مسك ورده وجلس يطالع فيها وفي ريما ويقول:ياورد من علمك تجرح الجرح ماهو من طباعك؟
    ريما حست انه يقصدها ورحمته:تسلمي لي يالغالي ..الله لايحرمني منك..وقطعهم صوت الجوال..

    اتصل فيصل على نواف
    فيصل:وينك انت وجهك؟خلاص ياخي مامليتوا من بعض؟
    نواف:كيف امل وقبالي الريم!!
    ريما استحت..
    فيصل:ايه الريم ..اقول تعال الرجال يبونك
    نواف:احلف..طيب دقايق واكون عندكم فمان الله

    ريما:قلت لك خلينا ندخل تقولي شوي
    نواف:ماعلي منهم دامك معاي ماهمني احد..
    ريما:خلاص نواف !!
    نواف :هه خلاص خلاص يالله بروح
    ريما:يالله حتى انا
    راحت ريما للحريم ونواف للرجال..
    اول مادخلت ريما
    ام ريما:وراك طولتي ريوم؟
    هنوف:من شاف احبابه نسي اصحابه
    نوف:والله حالتنا حالة جايين علشانها وبالاخير طنشتنا
    ام نواف:وش فيكم عليها..خلوها براحتها
    ريما:هه
    جلست ريما مع الحريم ..

    : : :
    عند الرجال دخل نواف
    نواف:السلام عليكم
    الجميع:وعليكم السلام
    فيصل:كان ماجيت
    نواف:والله ودي هه
    محمد:ايه اخوي وانا اعرفه ترى ماكان يبي يدخل
    نواف:والله انك صادق
    العم طلال يمزح مع نواف: ياخي استحي على وجهك يانواف وش ذا الكلام
    فيصل:ههه
    محمد:ههه
    عبد الرحمن:ههه
    نواف: وش فيكم؟ اليوم علي!!
    ابو ريما:طيب ريما دخلت..
    نواف:ايه


    جت الساعة 12 وبعدين الكل راح لبيته..



    الجزء العاشر

    الفصل الثاني

    : : :

    العم ابو نواف كان مسوي عزيمة كبيرة بمناسبة رجوع نواف لريما في المخيم الي بالبر الكل راح العصر الساعة 5 (وبما ان الاخوان مرة مرتبطين ببعضهم ابو ريما وابونواف وابو عبد الرحمن فالكل يطلع )


    ريما لبست تنورة رصاصي برمودا وعلى الخصر ربطه حرير لونها فسفوري اخضر فاتح مرة كلها ترتر والبلوزة كانت لونها فسفوري وفيها بالوسط طبعة ورده كبيرة مخمل لونها رصاصي وفيها ترتر خفيف ..لبست ربطة شعر كانت لونين فسفوري ورصاصي مموج بعضها بعض وكانت مجعده شعرها صايره ستايل!!


    جلست مع الحريم الي كانوا في قسم الحريم والرجال طبعا في قسم الرجال الكل كان حاضر وموجود.. ريما وهنوف ونوف كانوا جالسن يشبرون عصايرهم ويسولفون
    نوف:هنوف تكفسن قولي لفيصل نبي نتمشى الجو روعة!!
    هنوف:هاهاهاهاها قال فيصل قال اقول فكينا منه..انا طالعه ابي اشم اوكسجين تذكرني بفصيل هذا
    ريما:ليش؟قولي له مها وعبودي نفسهم يطلعون يتمشون اكيد بيوافق!!
    هنوف:ماراح يوافق اخوي نذل هه
    ريما:هه جربي ماراح تخسرين شي
    نوف:ايه تكفين يالله عا111111111د
    هنوف تتغلى عليهم:بس انا جوالي مافيه رصيد بح!!
    نوف:فدوه لك جوالي وصاحبته بس انتي اتصلي...
    ريما:يالله عاد هنو مافيه اعذار ..امس امطرت واكيد المناظر برى جنان!!
    هنوف: طيب طيب!!ياربي الله يستر منك يافيصل<<مسوي رعب

    هنوف:الوو فصولي؟
    فيصل عند الرجال:هلا
    هنوف: ممكن اطلب طلب..موبس انا كل الحضور<تتخيل انها مع اغنيه راشد
    فيصل:وش تبين؟
    هنوف:انا والبنات وطبعا الغالين مها وعبودي نفسنا نتمشى الجو روعة هاه وش قلت؟
    فيصل:الا على فكرة الحين كلنا بنطلع نتمشى الرجال والحريم من شوي خالي ابو عبد الرحمن قال اننا بنطلع نتمشى مع الحريم والبنات الجو حلو والمناظر روعه
    هنوف:احلللل ..ياحياتي ياخالي اذا شفته ابغى ابوسه على راسه..
    فيصل:هههه يالله قولي للحريم يتجهزون
    هنوف:طيب كم السيارات الي بيروحون؟
    فيصل:انتي وش عليك؟الحين مالك الاتروحين وتتمشين
    هنوف:طيب طيب لاتهاوشني..دايم ماتكملها هالمعاملة الزينة الا تختمها بهوشة
    فيصل:سلام سكر الخط

    هنوف قالت للبنات وللحريم الكل لبس عباته ومها وعبودي حالتهم حاله مبسوطين يحبون السيارة مرة ..

    طلعوا الحريم من المخيم..والرجال كان برى..طبعا ابو نواف جلس ومحمد وعبدالرحمن جلسوا معاه ماحو يتركونه لحاله لان الجميع راح وخلاه

    سيارة ابو ريما كانت فيه العمة نورة وام ريما وام نواف وام عبدالرحمن (السيارة صغيرة لكزس)
    سيارة فيصل كانت فيه هنوف ونوف ومها وعبودي (بعد سيارته صغيرة مكسيما)
    سيارة نواف مافيها احد..

    ريما جت متاخرة لقت الكل راكب السيارات راحت اتصلت على هنوف وقالتها لها انها بسيارة فيصل مع نوف والبزارين فتحت الباب لقت ماتكفي السيارة عصبت وسكرت الباب

    راحت لسياراة ابوها كانت ملسانة ولافيه مكان وقفت مكانها وهي معصبة..!!
    فجاءة سمعت صوت يناديها ريما ريما!!
    التفت لاقته نواف..
    اتصل عليها
    نواف:هلا وغلا بالريم..
    ريما بصوت متقطع من الحيا:هلا
    نواف:وراك ماتركبين؟
    ريما سكتت ماتدري وش تقوله:مدري مليانات
    نواف:افا ياريما اللحين سيارتي فاضية مافيها
    احد وزوجتي واقفة تبي تركب ولا تلاقي احد؟
    ريما متفشله
    نواف:الوو ريما؟ معاي؟
    ريما:اييه معاك على الخط
    نواف:تعالي يالله استناك!!
    ريما:لانواف والي يسلمك فشله اركب معاك
    نواف:وش فشلته اقولك تعالي
    ريما:لا ماراح اركب معاك..
    نواف:يعني بتزعليني ؟
    ريما:لا مايهون علي زعلك..بس وربي مقدر اعذرني نواف تكفى
    نواف:طيب مع السلامة<<زعلان

    نواف نزل من سيارتة وراح لسيارة عمة ابو ريما..وقف عند النافذة
    نواف:هلا عمي
    ابو ريما:هلا فيك..وراها ريما واقفه في مكانها ماتركب
    نواف:عمي شوف لبنتك هذي..مالقت مكان مع البنات بسيارة فيصل وانا زوجها سيارتي فاضية اقولها اركبي معاي تقولي مابي....
    العمة نورة:هذي هي ريما تستحي من ظلها
    نواف: بس مو مني تستحي
    العمة نورة:الا انت السبب الرئيسي في الحيا
    نواف:ههه يالله عمي تكفى قولها تركب معاي الجو بارد
    ابو ريما:طيب طيب
    نزل ابو ريما من سيارته وراح لريما وجلس يهاوشها وهي رافضة نواف جاء مع عمة ريما استسلمت للامر الواقع وركبت السيارة مع نواف

    ومن بعيد لبعيد انواع التريقه في سيارة فيصل البنات على ريما وهو على نواف ...ويضحكون عليهم ضحك موطبيعي...
    جت ريما وفتحت الباب الي وراء قام نواف سكرة ...وفتح لها الباب الي قدام ركبت على طول لان انظار الناس كلها عليها..


    مشت السيارات كلها وراء سيارة ابو ريما

    في سيارة فيصل انواع الهبال ضحك ومزاح مع صراخ البزارين
    في سيارة ابو ريما كانت سوالف هاديه
    في سيارة نواف (وماادراك عن سيارة نواف)ههه

    نواف كان مشغل اغنية راشد الماجد متكبر علينا
    (يعني ماودك تجينا يعني متكبر علينا صرت متغير وقاسي...............)
    نواف:الريم هاه يعني متكبرة علينا؟
    ريما تضحك عليه..
    نواف:فديت الضحكة انا..
    ريما:نواف خلاص عاد
    نواف:يالبى قلبه الي عصب
    ريما:اووووف
    نواف:ههه طيب طيب
    نواف الريم..
    ريما:هلا؟
    نواف:احبك حب صعب اوصف شعوره
    عن التعبير يعجز بي لساني
    احبك صدق قلبي هو يقوله
    ولاجيت اخفيه بعيوني يباني

    ريما مدنقه راسها من الحيا..
    نواف:الريم هذي الابيات لك يالغلا..
    حس ان ريما مستحيه منه..
    نواف:هاه ريما انتي للحين هلاليه؟
    ريما لاشعوريا بكل جراءة:اييه هلاليه حتى النخاع
    نواف:يابعدي انتي والله..ايه كذا مابي زوجتي الا تصير هلاليه
    ريما:هه
    نواف: وش رايك بااخر هدف سجله الذيب (للمعلوميه سامي الجابر اللاعب لقبه الذيب)
    ريما:ياسلام عليه ابو عبدالله تحفة ..الله لايحرمنا من اهدافه وابداعاته..
    نواف:انا صراحة مدري وش اسوي اذا اعتزل الذيب اه ياسامي
    ريما:ههه شكلك تحب سامي
    نواف:بس مو اكثر منك!!
    ريما استحت...
    نواف:ايه اكيد احبه هذا الذيب..سامي عثرات الهلال.
    ريما:الا على فكرة نواف..شفت سامي صار سفير للنوايا الحسنة عينوه رسمي..
    نواف:والله.ياسلام عليك ياسعادة السفير يستاهل والله..اذا ماخذاها سامي مين ياخذها..
    ريما:اقول وقف سيارتك شكلهم بينزلون يتمشون.
    نواف:طيب يالله

    نزلوا الكل كان حاب يتمشى الجو روعة بارد
    ومغيم الكل نزل ريما وهنوف ونوف مع بعض
    والحريم مع بعض..وفيصل وابو ريما
    نواف بصوت عالي:ريما تعالي
    ريما راحت له :هلا
    نواف:ابي اتمشى معاك..ممكن؟
    ريما تلون وجهها احمر واخضر واصفر هه
    نواف:هاه وش قلتي؟
    ريما: وش بيقولون عنا!! من شوي كنا مع بعض
    نواف: مهما يقولون مهما صار مهما تم
    انت البدايات واخر ساحل ومينا
    من هرجة الناس للعذال لاتهتم
    لو هم يحسون فينا ماحكوا فينا
    ريما كانت تحب هذي الاغنية بالحيل ولاسيما
    ان نواف قايلها..مسك يدها ..
    ريما:لا نواف تكفى نزل يدك فشلة وربي..
    نواف:طيب انتي مرتي على سنة الله ورسوله كيفهم الناس
    ريما عصبت ..نواف مصمم مسك يدها وابتسم لها <ريما ذابت
    نواف وهو مبستم:يالله عاد..


    ريما ونواف تمشو مع بعضهم ...
    وهنوف ونوف معصبات على نواف انه اخذ ريما
    هنوف:ترى هذا ولد عمك يبي له ضربه
    نوف:اقسم بالله رفع ضغطي ياخي توها عنده بالسيارة..
    هنوف:والله حتى احنا نبيها مو بس هو
    نوف:لا شوفيها هي مايعه معاه وحالتها حاله
    هنوف:اقول شكله مالي الا انتي وانتي مالك الا انا
    نوف:هههه يالله خلينا نتمشى
    لمن ربي يرزقنا بولد الحلال الي يتمشى فينا
    هنوف:اه ياقلبي
    نوف:هههه هه
    هنوف:ههه هه

    ام نواف:ماشاء الله وربي لايقين على بعض
    ام ريما:الله يوفقهم ويهينهم ويسعدهم
    العمة نورة:ماشاء الله كل واحد احلى من الثاني كيف بيطلعون عيالهم؟؟!!!
    ام عبد الرحمن:ايه صادقه ماشاء الله كلهم حلوين ..الله يوفقهم


    ابوريما:وينه هذا نواف.؟
    فيصل:ههه رايح فيها الولد من شاف ريما
    ابو ريما:ههه




    نواف: ماكذب يوم قالها طلال الرشيد الله يرحمة
    اموت من فرقاك واموت بلقاك
    واموت في جورك واموت بحنانك
    كل قضاة يموت مرة ويفداك
    وانا اموت الفين مرة عشانك
    ريما:الله يرحمه..عطست ريما..
    نواف:يرحمكم الله..
    ريما:يهديكم الله ويصلح بالكم..الجو بارد
    نواف:شكلك اخذتي برد

    نواف كان لابس فنيلة لونها كحلي وفيها طبعات يد ياللون السماوي وبنطلون جينز ازرق وجكيت كحلي جلد..وشعرة خطير ناعم مررة اذا جاء هواء طيرة

    نواف فصخ الجكيت ولبسه ريما
    نواف:علشان ماتتعبين بسببي..يالله خلينا نرجع..
    ريما كانت ذايبه مع نواف
    ريما:بس شكلهم مطولين يبون يجلسون..
    نواف:وش علي منهم..الريم بردت خلينا نرجع انا وانتي..
    ريما:تسلم لي وهي تطالع له كان اطول منها مرره طويل
    نواف ابتسم لها..

    نواف بصوت طويل:ياجماعة انا وريما ماشيين..
    ابو ريما:وين تونى!!
    نواف:لابس الريم بردانه..واخاف تاخذ برد
    ام نواف:ههه خذ راحتك يمه..كل شي ولا ريما
    ام ريما:هاه ريما وش فيك.؟تعبانة؟
    ريما:هه لا يمة بس عطست ونواف خاف يحسبني بمرض!!
    ام ريما:هههه


    ركبوا نواف وريما
    نواف كان بس يطالع بريما
    ريما:نواف وش فيك؟لاتطالعني ..انتبه للطريق,..
    نواف:كيف ماطالع وكل ذا الزين جنبي..!!
    ريما دنقت راسها متفشله من كلامه
    نواف:اسف اسف لاتعصبين زلة لسان..
    ريما:هه ياكثر مايزل ذا اللسان
    نواف:لاتلومينه..


    وصلوا ريما ونواف للمخيم وكانت بس هي لحالها..بقسم الحريم نواف راح سلم على ابوه واستئذن منه علشان يجلس مع ريما لانها لحالها مابعد جوا الحريم..

    ريما كانت تعدل الميك اب كانت ماسكه المرايه وتحط كحل ونواف جالس يطالعها من بعيد هي المسكينة مانتبهت له على اساس انه راح للرجال
    وبعدين تعطرت عطر بريحة التفاح مررة حلوة ريحتة وطبيعية..
    نواف دخل عليها وهو يقول :ليه العطر وانتي انفاسك دخون
    وليه الكحل وانتي ماغيرك عيون
    ريما:بسم الله الرحمن الرحيم..وش فيك رجعت.؟
    نواف:ليش شايفة جني؟ خلاص شكلك مليتيني انا بروح
    ريما:لا لا وقف تعال نو111111111ف
    نواف رجع:نعم؟
    ريما:هههه زعلت؟
    نواف: وبعد تضحكين؟
    ريما:هههه فديت الزعلان.. بس كنت احسبك عند عمي والعيال
    نواف:ماهنتي علي تجلسين لحالك قلت اجلس معاك..
    ريما:مشكور وكلك ذوق والله

    جلس نواف مع ريما وماطول بعدين جوا الحريم

    راح نواف للحريم وفيصل يهاوشه ويتريق عليه ويضحك فيه ..وريما المسكينة ماسلمت من لسان نوف وهنوف..وجلسوا مع الحريم
    نوف كانت فاتحة البلوتوث وكان النك حقها !i!i N !i!i
    هنوف ماكانت مشغله البلوتوث
    ريما # دلوعة اهلها#

    : : :

    عبدالرحمن:محمد ارسلي مقطع التفحيط بلوتوث
    محمد:طيب افتح البلوتوث
    عبد الرحمن:ياخي فاتحه من سنين طوويلة
    محمد:ياحبك للمبالغه ههه

    فتح محمد القائمة ولقى فيه #دلوعه اهلها#
    !i!i! N !i!i
    ع2006بادي <عبد الرحمن

    محمد:عبدالرحمن تعال شوف القائمة الي طلعت لي
    عبد الرحمن:اييه هذا حرف n نوف اختي اما دلوعه اهلها مدري والله
    محمد:اكييد ريما لانه هي بالواقع دلوعة اهلها ههه
    عبد الرحمن:ههه

    محمد حب يرسل لنوف وكان النك حق البلوتوث محمد ابن سعود<علشان تعرفه
    ارسلها اغنية {وينك؟} لعبدالكريم عبد القادر


    نوف شهقت:اهئ بنات بنات تعالوا شووفوا
    ريما:بسم الله عليك وش فيك؟
    نوف:محمد ولد عمي ارسلي
    هنوف:ومن وين له رقمك ؟هاه اعترفي
    ريما:ياقليلة الادب هههه
    نوف:اكلتوني انتي وياها ارسلي بلوتوث
    هنوف طايرة:وشو؟
    نوف:ماني بقايله لك..
    هنوف:لا تكفين
    نوف:ارسلي اغنية وينك حقت عبد الكريم
    ريما:احلللفي الاغنية خطيرة يا111111111ي
    هنوف:اه ياقلبي كلماتها تحفة ..ايه ناس يرسلها..وناس تكلم خطيبها..وناس تتفرج
    ريما:ههه ياحياتي انتي ..اصبري وان شاء الله بيرزقك ربي ولد الحلال
    هنوف:اييه اتريقي علي..
    نوف:هيه بنات وش اسوي؟
    ريما:لاترسلين له..اثقلي..
    هنوف:طنشي..طنش تعش تنتعش
    نوف: رايكم كذا..اووكي


    محمد عصب منها ومن برودها<<العم متوقع انها ترسل له

    نوف:بنات ارسل مرة ثانية..وش رايكم اضغط استلام او لا؟
    هنوف:يوه وش ذا اللزقه..اشطفيه حطي غير موافق
    ريما:لا يابنت الحلال استلميها وطنشيه لاترسلين له
    نوف استلمتها بنات...... وكانت اغنية
    (ناويلك على نية..بس انت اصبر شويه..
    اذا ماعلقك فيني..وهواك يصير بيديا..ناويلك على نية)حاط اسم نوف
    هنوف:ههه
    ريما:ياويلك الولد ناويلك على نيةهه
    نوف:ههه

    طبعا محمد استحى شاف الرجال كلهم يطالعون فيه..لانه كان بس عيونه في جواله..دخل جواله في جيب البنطلون ..نواف:محمد وش فيه جوالك؟ الي بس مبقق عيونك عليه
    عبد الرحمن:نواف انت وش دخلك بالولد؟
    محمد:اه ياعبد الرحمن هذا بلشة ماشفت شي بالبيت..ينشب لك في الحلق..
    نواف:طيب انت وياه شغلكم عندي ..بس مو قدام الرجال


    سهروا البنات وانبسطوا مع الحريم سوالف
    وضحك ومزح...وبعدين الكل رجع لبيته حدود الساعه 2 بالليل..

    : : :


    جاء رمضان...وريما كانت مشغولة بدراستها لان الاختبارات ع الابواب...كانت هي وندى يوم تنام عند خوالها ويوم ندى تنام عندها..ويتصلون على هيفاء بالشرقية..وعلى هنوف ونوف...
    ويضحكون ويمزحون معاهم..

    ريما:الوو هنوف شخبارك؟
    ندى اعطيني بكلمها:هلا وغلا باحلى هنوف بالدنيا
    هنوف:ههه هلا ندى شخبارك؟من زمان عنك
    ندى:اقول هنوف وش رايكم بكرى تجون عند ريما وتنامون انتي ونوف عندها من زمان عنكم؟
    هنوف:والله فكرة خطيرة بقول لامي وان شاء الله توافق..ادعوا لي هه
    ندى:لا ام فيصل عسولة ماتوقع ترفض..قولي علشان ندى<عندها ثقة بنفسها
    هنوف:ههه
    ريما وتاخذ السماعة:ماشاء الله انتي وياها تتعازمون وفي بيتي المصون ههه
    ندى باعلى صوتها وتجر السماعة من فمها:ترى هي بخيلة بس ماعليك منها انتي جايه بيت خالك فهد وانا بيت اختي سلمى ههه
    هنوف:صادقة ندوش يابخيلة انتي الله يكون بعون نواف
    ريما:اه نواف..
    ندى:يووه وشوله تقولين اسم نواف اللحين تحلم فيه هههه
    هنوف:هه الولد مسوي عمايله فيها هههه
    ريما:اقول اسكتي انتي وياها..
    ندى:يالله هنو لاتطولين علينا ردي لنا احنا بنتظارك..
    هنوف:اووكي دقايق..باي


    الثنائي المرح ندى وريما اتصلوا على نوف..و مثل كذا جننوا فيها بالمكالمة ضحك وهواش..وقالوا لها..وافقت ام نوف ..وام هنوف انهم يباتون عند ريما بكرى ولاسيما ان ندووش المصرقعه معاهم..

    : : :
    جاء من بكرى وبعد الفطور برمضان افطروا ريما وندى وام ريما..لان ابو ريما كان معزوم ع الفطور عن اخوه ابو عبد الرحمن ...وبعدين جلسوا عند التلفزيون يتابعون طاش ما طاش<برنامجنا المفضل هه

    دخلت عليهم هنوف وندى قمزت من مكانها وسلمت عليها بحرارة..وجت الساعة 10 وجتهم نوف وياهم ازعجوها بالاتصالات

    تعشوا البنات وهم يسولفون وحالتهم حالة مع ام ريما.. وبعدين جلسوا قبال التلفزيون(تعرفون برامج ومسلسلات رمضان ماتتفوت!!)

    ريما:بنات تبون ايس كريم؟
    ندى:من شاور ماعطى
    هنوف:اييه بليز مس ريوم بدنا ايس كريم ستروبري
    نوف: وانا ابي ايس كريم فستق
    ريما:وانتي ندوش؟
    ندى:ابغى اممم امم
    ريما:اقول خلصي بسرعة اسلواق يستنى
    ندى: اوكي ابغى بنكهة الكوفي
    ريما:وانا اكيد توفي

    جلسوا يسولفون ويضحكون مع بعض..
    ندى: ياحليلة تركي حالتة حاله مشغول بدراسته
    ريما: ياحياتي الله يوفقة الطب يبي له دراسة شديدة
    نوف:ماشاء الله عليه مزيون ليش مو طالع عليك ندووش؟
    ندى:ههاي هو مزيون وانا لا اشوف انقلبت الايه؟
    هنوف ساكتة ماقالت شيء
    ندى:احم احم نحن هنا وين سرحتي هنوو؟
    هنوف:هاه لابس معاكم
    ندى: وش كنا نقول طيب؟
    هنوف: ااااااااا امم تتكلمون عن اخوك تركي
    ندى:طيب شاركينا بالموضوع
    هنوف:وش دخلي انا فيه من كثر ماشوفه ولا اتكلم معاه!!
    ندى: هه اعصابك اعصابك
    نوف:هههه
    ريما حست بهنوف انها بدت تعصب
    ريما:ياربي بنات وش رايكم بجلابيات انسام الخلف الي بالمسلسل الكويتي!!
    هنوف:اييه روعة وخصوصا هذيك الممثلة مشاعل
    نوف:ولا الميك اب حقها حنان دشتي
    ندى:الصراحة جلابياتهم مبالغ فيها كلها حوسه والوان صارخة واشياء تلمع مادري احب النعومة

    جا الايس كريم
    ندى قمزت من مكانها واخذت الكيس من الخدامة
    ندى:يالله طابور انتي وياها!!
    ريما:هه اقول اعطيني حقي
    ندى:الواحد ب15
    هنوف: اقول اعطينا اللحين بدى يموع
    نوف:ههه

    اعطتهم ايس كريم وجلسوا ياكلون ويسولفون..

    جت الساعة 3 الفجر!!
    ريما:بنات يالله خلينا نصعد لغرفتي فوق نسولف ونضحك وراح اوريكم عندي مجلات شريتهم تحفة فيها مقابلات مع ابو الهش ياهنووف..وانتي يانوف فيه عندي بوستر لياسر القحطاني..وندوش فيه عن توم كروز وليوناردوا و براد بيت..وشاروخان
    هنوف:ههه يعني تسوين عروض
    ريما: ايه هه

    صعدوا البنات فوق وجلسوا يسولفون ويضحكون ريما جالسه على الكنبة الي بغرفتها مدده رجوالها..وندى وهنوف على السرير ويقرون المجلات ويلعبون برجولهم مرة فوق ومرة تحت..ونوف على المكتب يضحكون وصراخهم واصل لتحت..

    فجاءة رن جوال ريما وطلع نواف..
    ريما قمزت من مكانها
    ندى:بسم الله عليك وش فيك..بعدين مين الي متصل بالهوقت؟
    ريما:بنات نواف نواف
    هنوف:هه انا اقول وش فيها البنت حالتها حالة..
    نوف:ردي اللحين
    ريما:بس اول مرة يتصل ذا الوقت..
    ندى:مشتا11111ق ههه
    هنوف:هههه
    نوف:ههه


    ريما عصبت وطلعت..من الغرفة وردت عليه
    ريما:الوو؟
    نواف صوته متغير:هلا الريم...شخبارك
    ريما:هلا فيك..تمام..وانت كيفك؟
    نواف:بخير,,
    ريما:نواف وش فيك ..وراه صوتك متغير؟
    نواف ماشاء الله عليها على طول عرفت ان فيني شي: اييه ياريما..انا شوي تعبان
    ريما خافت:وش فيك؟ قولي؟
    نواف:لابس انا حاس اني شوي تعبان ومتحاج اسمع صوتك!!
    ريما:تعبان يعني وش فيك؟
    نواف:لا مو تعبان تعب.. بس تخيلي..اعز اصدقائي سافر اه ياريما مدري وش اسوي احس بلوعة من كنت صغير وهو معاي بالمدرسة..ويوم كبرنا سافرنا كلنا ندرس بامريكا ورجعنا سوى تخرجنا سوى واللحين راح لقى وظيفة برى المملكة سافر ............
    ريما عورها قلبها عليه كان متضايق: نواف كذا حال الدنيا لكل بداية نهاية..يعني لابد تفترقون مافيه صداقة كذا تدوم لازم فيها عوائق الحين هو بيروح وانتى بتشتغل وبتلهى في شغلك.. كذا الدنيا اخذ وعطاء..تعطيك الصديق الصدوق وتاخذه منك..لاتتضايق هونها وتهون
    نواف:لا والي ضايقني اكثر تذكرت لحظة وداع
    ليت ربي ماكتب لحظة وداع ..
    ولافراق ولادموع ولاضياع..
    ليت كل الناس خل مع خليله
    وكل ماقيل النهاية..
    بين الاحباب الرحيل..
    قلت احبه حيل..
    ريما:نواف خلاص ..اللحين عندك انا بفارق صديقاتي يعني انا بثالث ثانوي وكل وحدة بتروح تخصص يعجبها.. اهم شيء يروح صديقك وهو راضي عنك..ويذكرك بالخير وتذكرة بالخير..واحمد ربك الي فيه الجوال والايميل تقدر تتواصل معاه..طيب تخيل زمان اول مافيه كل ذي الوسائل تنقطع عنه..طيب اذا انت تبيه كذا يانواف ترى احنا نبيك بعد..
    نواف:الله لايحرمني منك ومن كلامك الي شافى جروحي..واسف اني تعبتك معي..وازعجتك يالغلا
    ريما:لا وش دعوى نواف..لاتقول ذا الكلام ترى ازعل
    نواف:كل شي ولا زعل الريم..


    فجاءة تدخل عليها ندى وهنوف ونوف
    ندى:اوو الله ماخلصتي لحد اللحين حرام عليك الولد راح يمل منك..عيب استحي..والوقت متاخر..
    هنوف:عصافير الحب مابعد خلصتوا؟
    نوف:ياربي منه..حتى هنا لاحقني نواف ههه



    ________________________________________
    نواف:الوو ريما؟وش ذا الصراخ الي عندك؟
    ريما:البنات نايمين عندي..
    نواف:اووف اسف شكلي ازعجبتك..روحي اجلسي معاهم
    ريما:لا انا اساسا طفشت منهم بس صراخ وضحك وهواش
    نواف:ههه..قولي لهم لايضايقون الريم ولا بجي واكسر روسهم
    ريما:ههه. ياليت!!.خلاص نواف انا بروح لاني ماراح اكلمك بذا الجو المزعج..اووكي!!
    نواف:اوكي..والف شكر يالغلا انك خففتي عني همومي
    ريما:ماسويت شي..
    نواف:يالله تصبحين على خير
    ريما:وانت من اهله

    سكرت الخط ريما والبنات انواع الضحك عليها والمزح والتريقة..صلت الفجر ونامت وتركتهم وهم يصارخون عليها ويضحكون








    الجزء الحادي عشر

    الفصل الثاني

    : : :

    جاء العيد ...ريما تحب تصلي العيد مع امها بالمسجد وراحوا وصلوا العيد ورجعوا..كانت مبسوطة وتحس براحة بعد مارجعت من صلاة العيد ..ريما كانت مواصلة من امس مانامت وماجاها نوم من الفرحة يالعيد..العصر راحت ريما وامها لبيت خوالها علشان يعايدون جدتها هياء...

    ريما كانت لابسة تنورة لونها احمر حريرمكسرة الى نص الساق..وبوت لونه ابيض وعلى الجنب فيه وردصغير لونه احمر..وبلوزة صوف الوانهها احمر وابيض كمها طويل كانها مثنية من قدام وفيها بروش يلمع فية فصوص لونه احمر.. مجعده شعرها وحاطه وردة جوري لونها احمر بشعرها

    سلمت على جدتها وخالتها ندى..وخالها تركي..بعدين جوا حريم وراح تركي طلع برى البيت.. وجلسوا بالصالة والحريم كانوا كثار عندهم(علشان الجدة هياء) وريما وندى مشغولات يصبون ويدورون بالحلويات على الحريم ..وجت الساعة 7 المغرب اتصلت ام فيصل العمة نورة وقالت انها بتجي تسلم عليهم وتعايدهم وتعايد اخوها ابو ريما..راحت ام ريما وريما واخذوا ندى معاهم للبيت وندووش تحب جمعة هنوف ونوف وريما...

    جت العمة نورة للبيت وجلسوا بالحديقة وسلمت عليهم وكانت معاها عبودي وهنوف..وبعدين اتصلت ام نواف وقالت انها بتجي تعايدهم..وجت ام نواف وسلمت عليهم وعايدتهم...

    ام ريما:اقول يام نواف وراء ماتجلسين عندنا الليله بنسهر وننبسط الليلة عيد!!
    ام نواف:والله مدري بس ازعجناكم كل لليلة واحنا عندكم
    ام ريما:لا وش ذا الكلام البيت بيتكم..وهذي الساعة المباركة الي نشوفكم فيها ..
    ام نواف:خلاص اجل بنسهر عندكم انا وام فيصل
    العمة نورة:ايو الله انا صراحة انبسط اذا تجمعنا في بيت اخوي فهد
    ام ريما:حياكم ربي باي وقت..خلوني اتصل على ام عبد الرحمن ياليت تجينا وتسهر معانا!!


    اتصلت ام ريما على ام عبد الرحمن وكانت عند اهلها وتعذرت منهم..وام ريما قبلت عذرها..

    ندى:يووة يعني نوفه ماراح تجي الليلة؟
    هنوف:حسافة!! بعدين تعالي انا مو ماليه عينك ولا مو ماليه عينك؟
    ندى:هههه لا والله وينها حبيبتي نووف والا انتي وش ابي فيك!!
    هنوف:طيب ياندووة ..
    ريما:هه الي يشوفها من شوي بتتجنن من الفرحة انها بتشوفك نصابه ندوش
    ندى:مير ياسخفكم انا بروح اجلس عند الحريم..وش لي بالبزارين ثانوية عامة ههه اقول ذاكروا زين انتي وياها
    هنوف:اوف واللي يرحم والديك لاتجيبين سيرة الثانوية العامة اللحين عيد بننبسط شوي!!
    ريما:ياربي لك الحمد..تراك اقرفتينا بننسى هموم الكتب والمذاكرة
    ندى:هههه ههه






    ام نواف:ريما نواف ماجاك اليوم؟
    ريما كانت متضايقة من نواف انه ماجاها :لا..
    ام نواف عصبت وطلعت جوالها من الشنطة علشان تكلمة وتهاوشه ماجا يعايد خطيبتة
    قامت ام نواف من مكانها وراحت بعيد عن الحريم!!

    ام نواف:الوو؟ نوافوة وينك وليش ماجيت بيت عمك ابو فهد تعايد ريما؟
    نواف:بسم الله الرحمن الرحيم يمة شوي شوي علي اكلتيني ..انا اللحين عند الباب قوليلهم يفتحون لي
    ام نواف:عشت والله ..ايه هذا ولدي الي انا اعرفه
    نواف:يالله يمة تكسرت رجولي وانا واقف
    ام نواف:يالله فمان الله

    طق الباب الي بقسم الرجال وفتحت الشغالة وقالها تنادي ريما

    عند الحريم بالحديقة
    الخدامة:مس ريما ..مستر نواف عند الباب<حفظته هه
    ريما قمزت من مكانها
    الحريم يضحكون عليها..دخلت البيت ودخلوا معاها هنوف وندى
    ريما:ياربي وين العطر..يووة فوق مين بيروح يجيبة؟
    ندى:خذي عطري يالله
    تعطرت ريما
    ريما:هنوف حلو شكلي؟
    هنوف:تطيرين العقل يالله تاخرتي على الولد جالس لحاله
    ريما:يالله عن اذنكم باي
    ندى:شوي شوي لاتطحين وتنزلقين على الرخام ههه
    هنوف:ههه هه ..تكسرين ولاعاد تشوفين نواف
    ريما:مو وقت تريقتكم اللحين


    كان بمجلس الرجال جالس.دخلت ريما
    ريما:السلام عليكم!!
    نواف ابتسم لها وقام واقف:وعليكم السلام ..
    كل عام وانتي بخير يالريم..عساك من الي يعوده كل عام
    ريما:وانت بصحة وسلامة..تفضل استريح
    ريما جلست بعيدة شوي عن نواف
    نواف قام من مكانة وراح وجلس جنبها واعطاها بوكية ورد جوري..
    نواف:انا شفت الزهر مايل ظنيتة يناديني
    قطفته يوم ضميته لقيته للاسف ذبلان
    عرفت انك زهر عمري وعرفت انك بستاني
    وغيرك قيظ مايروي سراب يشفي العطشان
    الجووري للجووري

    ريما:مشكور هذا من ذوقك ..
    نواف كان معه كيس فيه صورة اطفال روعة..
    نواف طلع منه علبة مغلفة لونها احمر وفيها قلوب ومكتوب عليها I LOVE YOU
    ريما:وش ذا ؟
    نواف:افتحيها..وهو يمد لها العلبة
    ريما جلست تفتح فيه وهو يطالع في عيونها ..
    فتحتة لقت ساعة الجلد افعى لونها بنفسجي وفيه فصوص الماس
    نواف:هاه وش رايك بذوقي؟
    ريما:روعة..تسلم يدينك نواف والله ماني حابة اكلف عليك..
    نواف:وش ذا الكلام ريوم..هذي عيدية يالغلا
    ضحكت له
    نواف: قادر الله يخلي ضحكتك من نصيبي
    عاد لاجت منك ياكبرها من هديه





    ريما دنقت راسها
    نواف:يووة خلاص بس ارفعي راسك
    ريما:ههه طيب
    نواف: ايه كذا....يالله انا استئذن الحريم عندكم وشكلي حرمتك منهم
    ريما:لا وين تو الناس..
    نواف:والحريم؟
    ريما لاشعوريا:كيفهم
    نواف:ههه ياحظي يعني لذي الدرجة تحبيني؟
    ريما سكتت (ياليتني ماقلتها اوف وش يفكني اللحين)
    نواف:هاه تحبيني؟الريم ردي
    ريما لون وجهها احمر من الفشيلة ماتدري وش تسوي
    نواف:خلاص انا بروح زعلت عرفت انك ماتحبيني ابد..
    سالتك ولا تردين دليل اني ماني بغالي..
    ريما: حبي لك اكبر من جميع التواصيف
    حبي لك اكبر من كلام يقالي
    غلاي لك صافي ولافيه تزييف
    اصفى من الماء القراح الزلالي

    نواف:ياحظي كل هذا لي ..ياربي..الريم فديتك يالغالية..صح لسانك عرفت قدري عندك..
    ريما(ياربي وش الي انا قلته..ياربي فشلة وش بيقول عني..انا ملقوفة)
    نواف:يالله انا اللحين بروح خلاص بعد ماسمعت هذولي البيتين توني احس بطعم العيد!!تبين شيء يالغلا؟
    ريما:لا سلامتك
    راحت توصلة عند الباب..بعدين تذكرت شي
    ريما:نواف نواف استنى شوي لاتروح اللحين برجع لك..

    دخلت البيت وراح تركض لغرفتها وكانت مجهزة هدية (عيدية) لانها متوقعة انه بيجيها ويعايدها...كان عطر اسمه "الزعيم" رايق مغلفتة بازرق وابيض<الوان الهلال ...وشال من الصوف هي مصلحته لونه ازرق وابيض وفيه رقم 9(سامي الجابر) علشان الجور بارد وشتاء..وهي كانت تحب التريكو(السنانير والصوف تحب تشتغل فيها سوت الشال لنواف) الشال روعة كلمة روعة ماتكفي كانه جاهز مو هي الي مصلحتة

    راحت عنده
    ريما:عساني ماتاخرت عليك؟
    نواف:لا ابد..وش ذا الي بيديك؟
    ريما:تفضل هذي عيديتك..على فكرة ترى الشال انا مصلحته
    نواف طلع الشال وتفاجاء
    نواف:هذا انتي مصلحتة؟شغل يديك؟
    ريما وهي مبسوطة:ايه وش رايك فيه؟
    نواف:ماشاء الله عليك مبدعة وربي..
    تسلمين يالغلا والله روعة..تسلم هاليدين
    الي سوتهم(وهو ماسك يدها)ريما سحبت يدها بسرعة..
    ريما: لاماسويت شي تستاهل اكثر من كذا..
    نواف:عساني مانحرم منك..يالله في امان الله
    ريما:الله معاك..

    راحت عند الحريم..
    العمة نورة:كان ماجيتي يمة ريما
    ندى:هه صادقه والله ام فيصل اشوفك جلستي عنده اكثر مننا
    هنوف:وش ذا الكيس الي معاك
    ريما:يالقفك ياختي
    هنوف:وشو يالله ريووم تكفين
    ام نواف:عيدية من نواف
    ندى:حركا1111111ت والله ريموة
    ريما:وش فيكم علي..ياربي منكم..
    هنوف: اقول اعطيني الكيس
    ندى:ياسلام بعد بوكية ورد..لا وجوري الاخ نواف يعرف انك تحبين الجوري؟
    هنوف:اكيد زوج المستقبل لازم يعرف كل شيء
    ريما:يمة شوفي لاختك هذي..عمتى نورة بالله سكتي بنتك ام لسانين..
    ام نواف:ههه
    ام ريما:ههه اعصابك يمة
    ريما:والله رفعوا ضغطي جاية مبسوطة نكدوا علي
    ندى:ايه مبسوطة اكيد جاية من نواف
    ريما:اووة ندى اكرمينا بسكوتك
    ام نواف: خلاص بنات اتركوا ريما بحالها
    هنوف توطي صوتها وتهمس لندى:
    حتى الخالة تسكتتنا علشان مرت ولدها زمن ريما تتحكم فينا
    ندى:هههه
    ريما:شكلكم جالسات تحشون فيني؟
    ندى:الي على راسه بطحاء يحسس به
    هنوف:هه


    بودي:ليما ثغلي لي طلطعان احنا عيد احب اثوف الوانها بالثما (ريما شغلي لي طرطعان احنا عيد احب اشوف الوانها بالسماء)
    ريما:من عيوني على الاقل اشوى من الجلسة عند ندووش وهنووفة
    عبودي:هيه هيه ليما بتثغل لي (ريما بتشغل لي)
    ريما:ياحياتي لذي الدرجة مبسوط..لبى قلبك

    ريما جلست تشغل لعبودي هي وندى وهنوف..وبعدين جلست ريما وندى وهنوف يسولفون وتوريهم الساعة البنات انجنوا عليها وعرفوا ان نواف عنده ذووق..

    جلسوا الى الساعى 11 ونص بعدين راحت ام فيصل وهنوف وعبودي..وجلسوا شوي وجاء السواق واخذ ام نواف..وجاء تركي واخذ ندى الساعة 2 باليل..
    : : :

  3. #23
    asua
    asua غير متواجد حاليا عضو ممتاز
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    الردود
    152
    الجزء الثاني عشر

    الفصل الاول

    : : :

    جت الاختبارات منتصف السنة (الشهرية)وريما ذابحة نفسها بالمذاكرة ماتنام الليل ..تواصل تذاكر تتعب ..اخر يوم للاختبارات كان بكرى وريما تذاكر في غرفتها كان عليها مادة النحو


    ام ريما:ريوم حبيبتي خذي العصير فريش علشان تصحصحين
    ريما باست يدها:عساني مانحرم منك!!اووة احس نفسي طفشت من المذاكرة
    ام ريما:يمة هانت بس بكرى..وبعدين انتي ثالث وبحاجة النسبة
    ريما:صح والله..
    ام ريما:يالله انا بطلع اخليك تذاكرين
    ريما:اووكي


    طلعت ام ريما برى الغرفة..وريما طرى على بالها نواف ..ريما بينها وبين نفسها(ياربي ليش ماتصل علي؟ يدري اني اختبر كان يتطمن علي..يسئل وش سويت باختباراتي!! مابعد العيد ماتصل ولا شفتة..حتى لو كان مشغول المفروض ماينشغل عني يعني مكالمة 5 دقايق ماراح يخسر شيء)

    استلمت ريما التقرير (نتيجة منتصف السنة الدراسية) واخذت 99,25% وطا11111111رت من الفرحة وراحت تبشر امها وابوها..دخلت البيت ولقت ابوها يقراء الجريدة بالصالة وامها فوق بغرفتها..
    ابو ريما:هاه بشري كم جبتي؟
    ريما:يبه تسع وتسعين وربع !!
    ابو ريما:مبرووك الف مبروك يالغالية

    ام ريما سمعت صوت ريما وجت تركض من غرفتها وهي على الدرج
    ام ريما:كم؟
    ريما:يمة تسع وتسعين وربع
    ام ريما:لولولولولولوليي يييش..الف مبروك يمة وعقبال ماتجيبينها بنهاية السنة
    ريما:الله يبارك فيكم..نفسي اطير من الفرحة..ياربي لك الحمد والشكر
    ام ريما:بهذي المناسبة راح اعزم خوالك كلهم يتجمعون عندنا الليلة وبنسوي لك حفلة!!
    ابو ريما:تستاهل الغالية..
    ريما:صدق يمة!! فديتك والله..يالله بروح انوم دايخة تكفون لحد يصحيني من بداية الاختبارات مانمت زين!!
    ابو ريما:نوم العوافي ..وابشري محد راح يصعد فوق علشان مايزعجونك هاه وش تبين بعد؟
    ريما باست راسه: الله يخليك لي يارب!!


    صعدت ريما غرفتها وبدلت مريول المدرسة ولبست بجامة وحطت راسها ع السرير وبعدين لقت جوالها ع الكومدينة راحت تبي تقفلة علشان محد يزعجها وهي نايمة..وتفاجات 5 مكالمات لم يرد عليها ..ريما افا111111111 خمس مكاالمات؟؟

    3>نواف
    1>ندى
    1>هيفاء بنت خالتها هند

    ريما(ماراح اتصل على نواف فشلة اقوله وش تبي!!..اما ندووش الليلة بشوفها ان شاء الله..وهيوفه اتصل عليها اذا قمت مالي نفس د11111يخة)
    حطت راسها على المخدة بتنام ..ويرن جوالها وتقوم (ياربي مين ذا المزعج بنا111م)مسكت جوالها




    نواف..يتصل بك
    على طول ردت<لاشعوريا!..
    نواف:الوو,هلا وغلا الريم
    ريما:هلا فيك
    نواف:شخبارك؟
    ريما:تمام.انت كيفك؟
    نواف:دووم ان شاء الله..انا بخير..وشلون اختباراتك؟هاه بشري كم النتيجة تراني متحمس!!
    ريما زين تذكرت : ايه كويسة اختباراتي وجبت 99,25%
    نواف:مبررووك ماشاء الله ..اساسا انا كنت متطمن عليك..واثق انك راح تجيبين نسبة مضبوطة..ترفعين روسنا فيها..
    ريما:الله يبارك فيك..والحمد لله ..الله يعطي الواحد على قد تعبة
    نواف:ايه انا ماحبيت اكلمك فترة الاختبارات اخاف اشغلك وازعجك..واعطلك عن دراستك!!
    ريما:اها111111..لامعليش عذرك معاك..الا تعال وش صار على محمد كم جاب؟
    نواف:لا ماشاء الله عليه..100% ايه هذا الترم الاول بس شوفيه اذا جت اسئلة الوزارة وش بيسوي؟
    ريما:ماشاء الله الف مبروك..لا الواحد اذا كان شاطر وذاكر زين ان شاء الله راح يحل اسئلة الوزارة..
    نواف: ايه فكينا من محمد..حبيبتي ..من زمان ماشفتك؟ والله مشتاق لك حيل..متى اشوفك؟ابي اقابلك
    ريما مستحية: تسلم..
    نواف: الريم ..ابي احاول اقابلك باي طريقة..نفسي اجلس معاك..واسولف..لو تعرفين اش قد مشتا111111ق لك
    ريما:هه يعني كيف تقابلني باي طريقة؟
    نواف: مدري ان شاء الله اسوي مثل الي بالافلام اوقف عند نافذة غرفتك واجيب معاي وردة وارميها..وبعدين يطلع عمي فهد وهو معصب :نواف وجع وش عندك بانصاف الليالي واقف هنا؟
    وانا اهرب واركض علشان مايذبحني!! هههه
    ريما:ههه هه ..متاثر بالافلام وربي!!
    نواف:ههه هه ..يالله حبي اتركك ترتاحين..نامي عدل اوكي!!
    ريما:اوكي..يالله مع السلامة
    نواف:مع السلامة

    : : :
    ريما مبسوطة ونامت على طول وهي تفكر بنواف ومكالمتة..جت الساعة 7 المغرب ويطق باب غرفتها بقوة
    ....:طق طق طق طق طق طق!!
    ريما:ابي انوم اتركوني
    . .. .: طق طق طق قوومي والله ماتركك
    ريما:مين يطق الباب..؟
    ...:ماعرفتي صوتي يالسخيفة
    ريما:ندووش؟
    ندى:ايه ندى على سن ورمح
    ريما:جدتي هياء فيه؟ وتروكي فيه؟
    ندى:الكل تحت..يالله تعالي يكفي نووم
    ريما:اووكي دقايق وان شاء الله نازلة

    اخذت شاور سريع..ولبست بنطولون جينز وبلوزة هاي نك لونها فوشي ومرسوم عليها صورة بنوتة صغيرة بالذهبي..وشبشب و(انتوا بكرامة) لونه فوشي وفيه نجوم صغار بالذهبي..ورفعت شعرها وحطت جلوس وتعطرت ونزلت..

    نزلت وسلمت عليهم وباركوا لها..جلست جنب خالها تركي
    ريما:خالي وش صار على اختباراتك؟بشرنا؟
    تركي:الحمد لله سويت الي علي وان شاء الله خير!!
    ريما:طيب متى تخلص؟
    تركي:الاحد الجاي راح اخلص وارتاح
    ريما:مسكين اجل انا خلصت وارتحت
    تركي:هه يعني تقهريني انتي وجهك؟
    ريما:تقدر تقول كذا هه
    تركي:هه
    ندى:هاه وش عندكم تضحكون؟
    تركي:وش دخلك انتي اذن عندنا واذن عند امي وسلمى؟
    ريما:ههه
    ندى:بسم الله علي منكم..
    تركي:يالله قوموا بنتمشى
    ريما:ياحياتي والله مشكوور يالغالي
    ندى:لحظة بروح اجيب عباتي وارجع
    تركي:ومن قال انك بتروحين؟
    ريما: لقطي وجهك هههه
    تركي:ههه هه
    ندى:ماشاورتكم بروح يعني بروح غصب عليكم
    تركي:ومين يبي يسوق فيك؟
    ندى:انت!!
    تركي:ماشاء الله
    ريما:خلاص خالي معليش علشاني بما اني نجحت حرام خليها تروح
    تركي:ايه صح تكسر الخاطر
    ندى عصبت:اووة منكم لاترفعون ضغطي!!
    تركي:يالله يمة انتي وسلمى خلينا نتمشى..
    ام ريما:ايه يالله يمة قومي بنتمشى..ونتعشى برى وش رايكم؟
    الجدة هياء:والله اني ماحب اكل المطاعم الي برى
    ريما:لا جدتي تكفين راح يعجبك وعلى ضمانتي!!
    الجدة هيا:علشانك ياريومة بروح
    ريما:ياهوووة ..باست راس جدتها:فديتك والله!!


    طلعوا يتمشون وبعدين راحوا تعشوا في فندق الفهد كروان ..وانبسطوا..

    ريما:خالي تركي تكفى مر فينا بمحل تشيز كيك فكتوري..ابغى اشتري تورتة بمناسبة النجاح
    ندى:لو سمحتي خليها بنكهة الفراولة
    تركي:طرار ويتشرط هههه
    ريما:والله انك ماكذبت ياخالي هههه
    نزلت ريما هي وتركي وندى واشتروا كيكة كبيررة وبعدين رجعوا للبيت..وجلسوا بالصالة

    الخدامة:مدام ..ام عبد الرحمن فيه اتصل عليك انت..انا فيه كلام روح!!
    ام ريما:طيب ثانك يو..ابي اروح اشوف وش عندها!!
    الجدة هياء:سلمي لي عليها..وعلى امها
    ام ريما:يوصل!!

    كلمتها ورجعت للصالة..
    ريما:وش تبي خالتي ام عبد الرحمن؟
    ندى:ياانك فضوولية..
    ريما:وش دخلك انتي..؟هاه يمة وش تبي؟
    ام ريما:تقول انها عازمتنا بكرى باستراحتهم بمناسبة نجاحكم







    ندى:كم جابت هنووفه؟
    ريما:ايه صح هنوف جابت 98%
    وسالت نوف عن عبد الرحمن تقول 100% هو ومحمد ولدعمي سعود
    تركي:ماشاء الله كلهم علمي؟
    ندى:لا بس هنوف ادبي
    تركي:ومن ذي هنوف الي بس تتكلمون عنها؟وغثيتوني فيها؟
    ندى:بنت عمت ريما..بنوتة مثل القمر
    تركي:انا ماقلت لك وش مواصفاتها..!!
    ريما:ترى ندووش تحب اللقافة..
    تركي:ههه صادقة اللقافة تسري بدمها!!
    الجده هياء:هنوف هذيك الطويلة الي مع ريما..بنت نورة؟
    ام ريما:اييه يمة هذيك هي..
    الجده هيا:ماشاء الله مملوحة ذيك البنية
    ندى تطالع لتركي وتبتسم
    تركي:وش فيك؟خير تلفزيون؟
    ندى:بسم الله اكلتني
    ريما:ههه
    هو صادق جالسة تطالعين فيه كانك اول مرة تشوفينه!!
    تركي:ههه هه
    ندى:وش فيكم اتحدتوا ضدي؟
    ريما+تركي:هههه ههه


    الجدة هياء:يالله ياتركي خلينا نمشي الوقت تاخر وفيني النوم..وموعد علاجي
    تركي:يمة كم مرة قلت خذ معاك الدواء..
    الجدة هياء:والله اننسى ياوليدي
    ام ريما:والله تونى الساعة 12 وين تروحون؟
    ريما:تكفون اجلسوا..
    ندى:لا اساسا انا زهقت منك هه
    ريما:من زينك انا ماقصدك اقصد امي هيا وخالي تركي هه
    الجدة هيا:ماوراء من المغرب واحنا عندكم!! وبعدين موعد العلاج
    ام ريما:براحتك يمة..
    تركي:مع السلامة
    ريما:مع السلامة..وصلوهم عند الباب وراحوا

    ريما:يمة متى نروح بكرى؟
    ام ريما:العصر على الساعة 4ونص تقريبا
    ريما: اييه وناسة مابعد العيد ماشفتهم!!
    ام ريما:عاد نمي عدل..علشان تقومين بسرعة ونروح ترى دايما نتاخر والسبب انتي
    ريما:ههه ابشري من عنوني يالغالية
    الجزء الثاني عشر

    الفصل الثاني

    : : :
    من بكرى..ريما تجهزتوكانت مبسوطة انها بتشوف البنات من زمان عنهم..وراح تقابل الغالي نواف.. لبست بنطلون اسود وبدي اسود فيه نقشات بالابيض وجكيت قصير اسود جلد يلمع وعلى الاكمام خطوط طويلة على امتداد الاكمام بالابيض ومع قدام مفتوح<سبور
    شعرها ربطته بشرايط لونها اسود وابيض مخمل.ولبست وانتو بكرامة بوت جلد طوويل يلمع وفيه سلاسل نازلة منه....وكحل داخل العين اسود و جلوس

    وصلوا الاستراحة العصر ريما وامها وابوها .. الكل كان موجود..

    راحت ريما وامها قسم الحريم ..وابوها عند الرجال بالقسم حقهم ..
    سلموا عليهم والكل يبارك لريما بمناسبة النجاح وخصوصا ام نواف<شغل الحموات هه
    هنوف:اهلين ريوم مبرووك النجاح
    نوف:مبروك ياريومة
    ريما:الله يبارك فيكم..وانتم بعد الف مبروك نجاحكم..
    جلسوا يسولفون ماتركوا شيء ماتكلموا فيه ...اذن المغرب وراحوا يصلون..
    عبد الرحمن اتصل على نوف
    عبد الرحمن:الو نوف؟
    نوف:هلا..وش تبي؟
    عبد الرحمن:بالله جيبي لي مويا عطشان..
    نوف:ياسلام مالك رجلين وبعدين فيه مويا عند الرجال روح اشرب
    عبدالرحمن:تكفين نوف..عجز11111111ن ولك الي تبين..
    نوف:الي ابي اكييد!!
    عبد الرحمن:اكيد الاكيد
    نوف:طيب ابي الاشرطة حقتك..عندك طقاقات؟
    عبد الرحمن:افا عليك عندي اي شي تبينه بس جيبي لي مويا
    نوف:طيب دقايق واكون عندك بس خلك برى..مو عند الرجال..


    راحت نوف وجابت له مويا وفجاة طلع بوجهها محمد!<ماعليها جلال لانها كانت بتشوف اخوها
    محمد وقف يطالعها..وعرف انها نوف..اعجبته بالحيل..ابتسم لها <روعة ابتسامتة
    نوف على طول دخلت..وكانت فرحا111111نة
    عبد الرحمن طلع وشاف محمد واقف مكانه
    عبد الرحمن:يالحبيب وش عندك واقف؟
    محمد ارتبك:هاه لا بس كذا
    عبد الرحمن:ياربي يانوف النصابة قالت بتجيب لي ماء ولا جت
    محمد:الا كانت من شوي هنا وراحت
    عبد الرحمن:كيف؟
    محمد:لا بس يوم شافتني على طول دخلت
    عبد الرحمن :ايه اشوى احسبك جلست تسولف معاها ..اعرفك انت فاصخ الحياء
    محمد:هههه حرام عليك

    نواف طلع وهو فيصل يتمشون بالحديقة ويسولفون






    فيصل:وش اخبار الشغل مع ابوك؟
    نواف:الحمد لله ماشي الحال..وانت عساك مرتاح مع عمي فهد بالشركة؟
    فيصل:ايه ياربي لك الحمد..عيني نائب المدير وصرت الكل بالكل
    نواف:ياحركا11111111111ت..
    فيصل:اقول بعد بكرى مباراة الزعيم لاتنسى بنروح للملعب
    نواف:ابشرر بعزك..الذيب يلعب وانا ماحضرها..افاا والله....
    فيصل:والله حماس بكرى ضد النصر وان شاء الله الفوز لنا
    نواف:اييه لاتخاف على الزعيم..اذا لعب الهلال فخبروني فان الفن منبعة الهلال
    فيصل:صح لسانك ملايين...اقول من راح يكون الحارس سمعت ان عميد لاعبين العالم الدعيع مصاب؟
    نواف:لا الحارس جديد اسمه فهد الشمري من نادي الطائي بحايل...توه جاي للهلال
    فيصل:ونعم والله بشمر..واهل حايل
    نواف:اسمع بكرى كلنا مع الشباب ومحمد اخوي وعبد الرحمن العصر بنروح للملعب..
    فيصل:ابشر..وان شاء الله بنرجع واحنا رافعين روسنا لان الهلال ماعتقد يخيب ظن عشاقة..
    نواف:ان شاء الله..



    الجوكان بارد وكانوا يتمشون بالحديقة وهم يسولفون..فجاءة وقف نواف
    فيصل:وش فيك وقفت؟
    نواف:جوري..
    فيصل:هاه شكلك مصخن تعبان؟
    نواف:لاهذا ورد الجوري الريم تحبة..ابي اخذ لها وحدة
    فيصل:ههه هه الريم تحبه..ههه
    نواف:اقول اسكت مو وقت تريقتك
    فيصل:شف هذي الوردة كبيرة مرة خذها لحرمك المصون
    نواف:هه حلوة ذي حرمي المصون
    قطعها نواف وكانت جوري كبيرة لونها وردي..فيصل رجع للرجال ونواف راح لقسم الحريم علشان يسلم على ريما ويعطيها اياها..


    نواف دخل جوا قسم الحريم بالصالة..والحريم كانوا بالمجلس..وتدخل عليه هنوف(مسكينة ماتدري انه موجود)
    نواف قام من مكانة... الهنوف جمدت ولا تحركت من الخوف والصدمة..نواف(اه ياهنوف وش جابك اللحين..احاول انساك رجعتيني لاول..احبك ياهنوف وربي احبك!!كيف اعطي ريما الوردة وانا تفكيري معك اكيد بتحس فيني وبتشك!!)..الهنوف وقفت من الصدمة ماتحركت..
    نواف:هنوف خذي الوردة ذي واعطيها ريما
    مد يده لها...ريما دخلت عليهم وشافت نواف يعطي هنوف الوردة ..نواف انصدم..وهنوف (ياربي وش ذي المصيبة!! انا وين ابي اروح للصالة اووف ..لاو ريما دخلت بعد!!ياربي استر!!)
    نواف لاشعوريا:ريما1111111111
    ريما مصدومة نزلت دموعة بمرارة وهي تنظار للموقف تمنت الارض تنشق وتبلعها ولا تدخل عليهم..
    ريما:اسفة شكلي دخلت غلط..!!طلعت وهي تبكي
    الهنوف راحت تركض وراها:ريما ريما وقفي..!!استني
    نواف جلس على الكنبة وكان متضايق..انا وش سويت..ياربي..اللحين ريما وش بقولها!!والهنوف كيف بنساها..والله احبها!!

    : : :
    الجزء الثاني عشر

    الفصل الثالث: : :
    نواف كان جالس على الكنبة من الصدمة وكان يقول بينه وبين نفسه
    ليتني ماشفت في عينيك دموع
    منظر الدمعه على خدك هلاك
    يامضوي في دجى عمري شموع
    الحزن ماخلف لعيون الملاك


    ريما كانت تركض ماتبي احد يشوفها وهي تبكي..!!وش تقولهم شافت نواف مع هنوف؟راحت للحمامات (والي يقرون بكرامة)وهي تبكي..هنوف وراها تركض
    هنوف:ريما ريما افتحي الباب اطلعي!! ابي افهمك الموضوع لاتظلميني تكفين
    ريما:وش اظلمك.؟انا من زمان اقولكم ان نواف يحبك ان ت ي ..انتي وبس ااااه(المسكينة تبكي مثل الاطفال بكاء يعور القلب ويقطعه)
    هنوف:ريوم اطلعي مو زين تبكين بالحمام!!
    ريما تذكرت بيت القصيد الي يقول: لاتزيد طعوني اوجعت الخناجر
    مابقى عرق بقلبي ماثنيتة
    لو عيوني غيم واهديك المحاجر
    ماضمى رمشك تحت دمع بكيتة


    هنوف اتصلت على نوف الي كانت عند الحريم..علشان مايحسون بشيء
    هنوف:هلا نوف اسمعي لاحد يدري اني جالسة اكلمك اوكي
    نوف:هلا بك..هاه وش تبين؟
    هنوف:الحقي علينا صارت مشكلة بين ريما ونواف
    نوف منفعلة:نعم؟<الحريم لاحظوا عليها
    هنوف:بسرعة تعالي انا بالحمامات وعيت ريما تطلع معاي..تكفين تعالي..
    نوف:ان شاء الله..باي

    نوف جت تركض لهنوف بالحمامات
    نوف:هاه وش صار؟..
    هنوف:على حطة يدك ماتبي تطلع عجزت عنها!!

    هنوف قالت لنوف الموضوع بالتفصيل وان ريما ظالمتها !!..
    نوف:ريوم افتحي الباب مايصلح تبكين بالمكان هاذا اطلعي..
    هنوف:والي يسلمك اطلعي..ترى اذا ماطلعتي لاعرفك ولاتعرفيني !!
    ريما فتحت الباب وطلعت وكانت عيونها مليانه دموع وحمرر..ومعاها منديل<شكلها يوحي لاي احد يشوفها انها تبكي

    ريما: هنوف ليش كنت واقفة معاه؟ابي تفسير للموضوع..!!ابي شيء يطمن قلبي تكفين(مسكت يدها)والله اذا كنت تحبينه بتركة مابي ارتبط بواحد يفكر بغيري!!انا تعذبت معاه ارحموني!!

    هنوف بعصبية:وش كلام البزارين هذا؟انا افكر بنواف انجنيت او طار عقلي علشان افكر فيه..مافكرت فيه قبل لايرتبط فيك..اجي اللحين وافكر فيه وهو مرتبط باعز انسانة على قلبي!!ريما مستحيل افكر فيه او احبه .. واقسم بالي خلقني اني اعتبرة مثل اخوي فيصل من كنت صغيرة هو واخوي فيصل مع بعض ينامون مع بعض وماعتبرة غير اخوي!!!!ولاسيما انك تحبينة من يوم كنت صغيرة..يعني من كنا صغار وانتي تعرفين اني مافكر فيه والكل عارف ان ريما لنواف ونواف لريما.. واجي الحين يوم كبرنا اخذه منك والله لو انا انسانة وقحة!!وبعدين وش تتركينه ماتتركينه هو لعبة ولا لعبة؟

    نوف:لا تستسلمين ريوم..انتي قوية واحنا كلنا عارفين هالشيء بس انتي امسكي اعصابك وطولي بالك ..ونواف ماقد سمعناه قال احب هنوف او ابي الهنوف ..لو كان يحب هنوف مارتبط فيك ولافكر فيك خلاص انتي ملكتي قلبه كيف يفكر بغيرك؟؟وش ذا الهبال؟

    هنوف:ريما حبيبتي..الوردة الي اعطاني اياها كانت لك..
    ريما:كيف كانت لي وهو مد يده واعطاك اياها شوف عيوني!!

    هنوف عصبت منها:اقوولك لاتقاطعين كلامي!! اول ماشافني ارتبك ولا سيما اني مو متغطية عنه ولاني لابسة جلال وانا جمدت في مكاني هو ارتبك يبي يطلع من الصالة باي طريقة مد الوردة لي وقالي اعطيها ريما فجاءة دخلتي انتي ..
    نوف:وش ذا التفكير الهمجي ريما! والله الهنوف لها الحق تزعل عليك مو انتي تزعلين عليها ..
    ريما راحت بحضن الهنوف:اسفة هنوف وربي اني مادري وش اقولك..متفشلة منك..بس اعذريني تكفين اني ظنيت فيك كذا..تكفين لاتزعلين مني..والله ماستحمل زعلك انتي بالذات <<جلست تبكي
    هنوف:كيف ازعل من اختي؟خلاص ريما مابي اشوف دموعك ولابزعل ترى..
    ريما تمسح دموعها:الله لايحرمني منك!!
    نوف:احم احم نحن هنا
    ريما راحت وباست نوف:وانتي بعد!!الله يخليكم لي..


    رن جوال الهنوف طلع فيصل
    الهنوف:هلا..
    فيصل:اقول ريما عندك؟
    الهنوف:ايه ..ليش؟<استغربت من سواله
    فيصل:فهمتيها الموضوع زين!!
    الهنوف:اي موضوع<ماكانت تدري انه عرف بالسالفة من نواف
    فيصل:وش ذا الغباء اقولك موضوع نواف والوردة!!
    الهنوف:ايه اشوى تفهمت كل شيء..
    فيصل:بالله خلي ريما تجي بسرعة
    الهنوف:وين تجي؟
    فيصل:نواف بسيارتة من طلع من عندكم ماجلس عند الرجال وهو متضايق ومعصب وشكلة تعبان بالمرة انا خايف يطيح علينا لانه وجهه مو طبيعي بسرعة خليها تجي!! لانه رافض يكلمني....وانا عارف انه مافبه غيرالله ثم ريما الي تخلية طبيعي...انا بروح للرجال علشان مايعرفون بالموضوع ..انتي تعرفين لو دروا بالسالفة وش يبي يصير..واحنا مو ناقصين
    هنوف:افا11 مسكين والله.. طيب خلاص وحتى احنا بنقولها ونروح للحريم..باي

    ريما:وش فيه فيصل؟
    هنوف:ريما نواف تعبان بالحيل وفيصل خايف عليه لا يطيح عليهم حالته مو طبيعية يقول خلي ريما تروح له!!
    ريم والعبرة تخنقها: انا السبب ياربي هو وينه؟
    هنوف:بسيارتة
    ريما:انتم روحوا للحريم انا بروح عنده بسرعة يالله تحركوا
    هنوف ونوف راحوا للحريم وكانت اعصابهم مشدودة ومتوترات..
    ام ريما:بنات وين ريما؟





    نوف بارتباك ملحوظ:هاه..
    هنوف بترقع السالفة :لا ريما راحت عن عبودي ومها فوق تلاعيهم
    ام عبد الرحمن:ياحليلها ريما تحب البزارين ماشاء الله عليها
    العمة نورة:انتي شوفي عبودي كل سوالفه بالبيت عنها
    ام عبد الرحمن:لا تهون مها بس تتكلم سوت ريما قالت ريما
    ام نواف:ايه طيبه ريوم فديت قلبها!!
    ام ريما:ريما تحب البزارين اللحين بالتلفزيون اذا شافت اطفال تنجن عليهم
    هنوف تهمس باذن نوف علشان مايسمعونها الحريم:يووة نوف رووحي عند عبودي ومها اخاف يدخلون ويفضحون فينا يقولون وينها ريما هم مايصبرون عنها..واحنا كذبنا على الحريم..
    نوف:ايوالله انك صادقة انا بروح احشرهم فوق ..اتصلي علي اذا جت ريما علشان ادخلهم
    راحت نوف عند عبودي ومها الي كانوا يلعبون بلاي ستيشن بغرفة عبد الرحمن..جلست نوف عندهم علشان ماينزلون تحت للحريم وتنكشف خطتهم!!وهي واصلة حدها ماتحب تجلس عند البزارين يرفعون ضغطها!!

    : : :
    برى بالحديقة طلعت ريما بالحوش وهي تركض وكانت تقول بينها وبين نفسها(نواف تكفى سامحني..شكيت فيك..والله ظلمتك ..واللحين انت تعبان بسببي ياربي ساعدني!!) الرجال مدخلين سياراتهم جوا بالحديقة فيه parking "مواقف" ونواف كان راكب سيارته ومرجع المرتبة وراء ومنسدح عليها ويفكر بريما111111
    ريما وقفت على النافذة عنده..ماحس فيها كانه في غيبوبه من التفكير بالي حصل له اليوم..الجو كان بارد بالمرة ريما حست بالبرد فتحت الباب حق السيارة وركبت قدام(تخيلوا ماقد ركبت قدام الا بطلعة الروح ولازم الكل يترجاها واللحين تركب قدام عند نواف)
    ريما بصوت ناعم وهي مبتسمة له ابتسامة تجنن: نواف..الي ماخذ عقلك يتهنى
    نواف قمز من مكانه مو مصدق عيونه:ريما..انتي هنا؟
    ريما:هه ايه هنا!ليش وش فيك؟ ماتبيني اركب بسيارتك؟بس ماعلي منك انا راكبة سيارة زوجي
    نواف:اكيد هذي ريما الي جنبي؟ انتي تقولين لي هالكلام لا مو معقوله اكيد انا بحلم
    ريما:ههه ايه الريم بشحمها ولحمها
    نواف: بالله اعطيني قرصة مو مصدق عيوني!!
    ريما:لا صدق هه
    نواف بصوت جاد:ريما ..فهمتي الموضوع؟؟؟انا والله ماكنت اقصد........
    ريما قطعت كلامه:خلاص نواف الي فات مات..وانا عرفت كل شيء
    نواف:يعني مو زعلانة؟
    ريما:شلون ازعل عليك؟
    نواف مسك يدها يبي يبوسها
    ريما: ستوب الى هنا وبس!!
    نواف:هه عسى تسلمين لي وتبقين لي يالغلا كله..
    ريما:ايه اضحك..والله الدنياء ماتسوى..
    نواف:الله لايخليني منك..وربي مبسوط للاخر ..
    ودي انط فوق السيارة واقول للعالم كلة تعالوا شوفي الريم جالسة جنبي!!
    ريما:ههه مجنون والله!!
    نواف:اييه مجنون بحبك..انا اكبر مجنون اذا كان حبك جنون
    ريما استحت وتقطعت من الحيا111111
    نواف:يوة بدينا نستحي!! ماقلت شيء غلط انا!!
    جلسوا وكل واحد ساكت نواف مانزل عيونة من ريما كان يطالع فيها وهو(ياربي اش قد احب ذي الانسانة)ريما منزلة راسها تحت..بعد مرور خمس دقايق الجو هدوء وسكون..رفعت ريما راسها وحطت عينها بعينه ..ابستم لها ..ريما تشققت من الحياء ومع كذا ذابت على نظراتة وابتسامتة العريضة ..
    ريما: وش رايك تقوم تتعشى؟
    نواف:مابي العشاء دامه يحرمني شوفة عيونك
    ريما:لاعاد انا مايهون علي تجوع والسبب انا
    نواف:اه على قلبك الطيب..
    ريما:يالله انزل عا111111د شكلك مطول؟
    نواف:الود ودي اجلس الليل كله اطالع فيك!!
    ريما:ههه قوم عاد
    نواف:تامريني امر انتي
    ريما:تسلم..
    نزلت ريما هي ونواف من السيارة
    نواف:الاعلى فكرة من قالك اني هنا؟
    ريما:قلبي!! ابتسمت له وراحت للحريم
    نواف: ياحياتي والله ياريما..شوي شوي على قلبي انا!!
    رجع نواف للرجال وهو مبتسم ابتسامة عرييضة








    نواف:السلام عليكم
    الجميع:وعليكم السلام
    فيصل كان مبسوط من قلب يوم شاف نواف مبتسم
    فيصل:هلا وغلا بابو سعود
    نواف:هلا بك يالغالي
    ابو عبد الرحمن:وينك يانواف ماشفناك اليوم
    محمد: من شاف احبابة نسي اصحابة
    عبد الرحمن:هههه هه
    ابو نواف:محمد وجع..وش هالكلام؟استحي
    نواف:ياطول لسانة هالولد..يبي له قص!
    ابو ريما:وش فيكم عليه..ماقال شي غلط صح يامحمد
    محمد:عشت والله ياعمي..يحيى الحق
    ابوريما:هه

    فيصل يهمس باذن نواف:هاه وش صار؟
    نواف:والله يانواف هالريما كل يوم احبه اكثر من الثاني
    فيصل:الله يوفقكم..انت تستاهل كل خير..
    نواف:تسلم والله ياخوي..


    رجعت ريما للحريم
    ريما:السلام عليكم!!
    الكل:وعليكم السلام
    العمة نورة: عساهم مازعجوك ياريما هالبزارين
    ريما وعلامة استفهام على وجهها:هاه؟
    هنوف غمزت لها وهزت براسها يعني قولي لا..
    ريما فهمت على طول
    ريما:لاوالله وش حليلهم..يالبى قلوبهم
    ام عبد الرحمن:ومها لايكون تعبتك بنتي واعرفها!!
    ريما:لا مهويه تعبها راحة..
    اتصلت هنوف على نوف وقالت لها تنزل!!
    نزلت نوف ودخلت على الحريم وجلسوا الحريم بالمجلس والبنات طلعوا بالصالة..<علشان ياخذون راحتهم بالسواليف!!
    ريما حكت لهم وش صار..والبنات انبسطوا على حركة ريما لنواف..بعدين جاء وقت العشاء راحوا تعشوا البنات..ويوم جت الساعة 12 بالليل راحوا الكل للبيت.....

    الفصل الاول




    : : :
    من بكرى اتصلت رشاء على ريما
    رشا:الوو شخبار حرم نواف
    ريما:هه بخير..اانتي كيفك؟
    رشا:تمام التمام!!
    ريما:دوم ان شاء الله
    رشا:شخبار نواف؟
    ريما:بخير..تصدقين مابعد امس ماكلم ولاسمعت صوتة
    رشا:نعنبو ابليسك امس وهو متصل عليك..الا على فكرةهلالي؟
    ريما:اييه وبعد هلالي صميم
    رشا:اجل اكيد مشغول باله بالهلال
    ريما:لاياشيخة مافيه احد يشغل باله غيري..ايه صح هو قالي انه يبي يروح للملعب
    رشا:وش ذي الثقة ياهووة..وش رايك نروح للملعب؟
    ريما:ههه عز الله ان البنت انهبلت
    رشا:ماعليك انتي بس البسي ملابس عيال وارفعي شعرك والبس كاب وشال محد يبي يعرف انك بنت
    ريما:هههه
    رشا:ياربي وانا كل ماقول شي جلستي تضحكين
    ريما:اكيد بضحك من هبالك..
    رشا:لاتلوميني ..والله من بعد امس ماوقفتني معلمة الكيماء طول الحصة برى ولي طالع والي نازل يناظرني والله تفشلت ولقطت وجهي..
    ريما:هه تستاهلين اجل احد يسوي سواتك؟!!
    رشا:وش فيها يعني حبيت امزح معاها
    ريما:احد يمزح ويجب لعبة فارة وولا وتشغيلنها بعد!!يوم مرت من بين رجولها وربي خفت تنهبل المعلمة..
    رشا:هه ذكرتيني يوم قمزت فوق الكرسي والله قمزتها خطيرة تصلح تلعب في القفز على الحواجز...
    ريما:ههه هههه ه والله انك مو صاحية!!
    ريما:اقول رش رش<اخر دلع
    رشا:هلا
    ريما:انا رحت اشتريت لنواف علبة شاكلت..لونها ازرق وابيض وبعدين حطيت تمثال يلمع على شكل هلال رووعة!! ابي اعطيه اياها ان شاء الله اذا فاز الزعيم
    رشا:هههه .طيب اذا خسر؟وش ذي الثقة
    ريما:فال الله ولافالك..بعدين مالها الاهلالها
    رشا:لا بحد فكرتك خطيرة..واكيد راح يتجنن عليها..من قدك يانواف ريوم تدلعك
    ريما:يمة ياقلبي!!
    رشا:قلبي يالي مابعد ذاق للرحة طعم عاشوا يالله وراء
    ريما:ههه
    رشا:ههه اقول ريوم امي تناديني يالله تبين شيء؟
    ريما:سلامتك..مع السلامة
    رشا:مع السلامة

    : : :

    الليلة مباراة الهلال والنصر..العصر جت نوف عند ريما ..
    ريما:اقول فوفو حبيبتي وش رايك ندعي هنوف وندى؟تسهرون عندي نتابع مباراة الزعيم!!
    نوف:والله فكرة ممتازة يالله قومي اتصلي على ندى..
    ريما:طيب...
    راحت ونزلت التليفون.الي كان على الطاولة بالصالة..وهي جالسة على الارض هي ونوف يتابعون التلفزيون..رفعت السماعة واتصلت وردت عليها ندى
    ريما:ندووش مراحب
    ندى:هلا ريووم وش عندك متصله على العصر!!
    ريما:كيفي عصر مغرب..اقول البنات عندي وراء ماتجين .؟
    ندى:نوف وهنوف عندك؟
    ريما:نوف ايه..بس هنوف ابي اتصل عليها
    ندى:اووكي ابي اروح الحق على تركي علشان يوديني قبل لايروح للمباراة
    ريما شهقت:اهئ خالي تركي بيروح للملعب؟
    ندى:سم الله عليك..ايه يبي يروح
    ريما:ياسلام والله ان خالي خطير هلالي بالحيل..ياليت لو اروح معه البس ثوب وشماغ
    ندى:اقول فكينا انتي وخرابيطك ابي اروح امكنه قبل لايطلع ويتركني وابتلش بعمري مين يوديني با111111ي..سكرت الخط
    ريما:ياربي من ذي البنت مطيوورة بالحيل
    نوف:هه بس تحفة!!
    ريما:ابي اتصل على هنوفه
    نوف:نصيحة اتصلي على جوالها..اللحين 100%
    تليفون بيتهم مشغول شابكته الاخت ع النت..
    ريما:والله انك صادقة..اسرع لي ع الجوال..

    ريما:هلا وغلا هنوف
    هنوف:هلا بك
    ريما:على النت؟
    هنوف:ايه ..روعة جالسة اشوف موديلات رهيبة!!

    المصمم؟
    نوف:ياربي منك اللحين قولي لها الموضوع يبي يروح الوقت!!وبعدين تكلموا بالموديلات
    ريما:اقول اللحين نوف عندي وندوش بعد شوي راح تجي .تعالي خلينا نستانس ونسهر على مباراة الهلال..!!
    هنوف:بس فيصل راح من زمان للملعب..مين بيوديني
    ريما:ايه صح فيصل راح مع نواف..قالي نواف انهم بيروحون العصر!!طيب تعالي مع السواق
    هنوف:سواقنا طلع مع امي وعبودي للسوبرماركت
    ريما:ايييه..اخلي ندى تمرك وتعالوا سواء !!هاه وش قلتي
    هنوف:مين راح يوديها؟
    ريما:السواق
    هنوف:بقول لامي وارد لك اوكي...!!برب
    ريما:هه تيت..سكرت الخط

    نوف:حرام عليك ليش قلتي لها ان السواق راح يودي ندى؟
    ريما:لاني لو قلت لها تركي اكيد ماراح توافق تجي!!واحنا الصراحة مانستغني عن صرقعتها وهبالها
    نوف:هه بس ترى بتزعل عليك!!من اللحين اقولك
    ريما:لا تخافين اراضيها بطريقتي الخاصة!

    رن جوال ريما..كانت الهنوف
    ريما:هلا..هاه بشري وش قالت عمتي؟
    الهنوف:يووة بطلعة الروح وافقت وبعد ماترجيتها وحالتي حالة الي يشوفني كني شحاذة عند باب مسجد برمضان,,وصدرت الموافقة السامية!!
    ريما:ههه هه وش ذا التشبية الله يقطع بليسك!!
    الهنوف:اوكي مادام السواق راح يودي ندوش خليها تمرني انا بتجهز يالله سلام ..سكرت الخط

    ريما:هه سكرت السماعة بوجهي!!خبلا
    نوف:هه مجنونة هالبنت..
    ريما:ابي اتصل عل ندى تمرها!!
    ريما:الو ندوش..بالله مري هنوف على طريقك انتي وتركي..على فكرة ترى ماتدري ان تركي الي راح يمرها انا قلت انه السواق..
    ندى:والله انك روعة
    ريما:توك تدرين..انا من زمان وانا اعرف اني روعة!!
    ندى:يوة فكينا من غرورك اللحين..وين بيتهم؟
    ريما:ايه صح..<وصفت لها البيت(ماراح اقولكم وينه!!اخاف تزعجونها هه)
    ندى:اوكي سهل التوصيف يالله سلام
    ريما:سلام!!

    ندى:تركي حبي
    تركي:هاه وش تبين؟وش عندك؟
    ندى:وش عرفك اني ابي منك طلب؟
    تركي:كلمة حبي هذي ماتقولين هالكلام الزين الا اذا عندك شي!!هاه وش تبين
    ندى:تكفى وتكفى تهز رجاجيل ..
    تركي:خلصي وش تبين

    ندى:ريما..تطلب منك طلب
    تركي:وش عندكم انتي وياها..انتي تلفين وتدوين على ايش !!
    ندى:ماشاء الله.فعلااللبيب بالاشارة يفهم..بما انك بتوديني عندها ..تقول ياليت لو تمر بنت عمتها علشان اخوها مو فيه..واحنا كلنا بنتجمع عند ريما.فاصعبه نتجمع وهي مو معانا..وانت قلبك طيب وكبير وماترضاها على اختك بعد ماقالت لهم تم خلاص راح امرها..اتفشل
    تركي:هنوف؟
    ندى ابتسمت ابتسامة مكر!:ياسلام عليك..وش عرفك فيها؟
    تركي:لاحول ولاقوة الا بالله..قد مرة سمعتكم تسولفون فيها!!
    ترى اذا زدتي بالكلام الفاضي ماراح اوديك لاانتي ولاهي فاهمة!!
    ندى:خلاص بسكت والله..
    تركي:يالله قومي جيبي عباتك بسرعة تاخرت على العيال بالملعب
    ندى:من عيوني روح اركب واللحين راح اجيك

    ركبت ندى ووصفت لتركي بيت هنوف..اتصلت
    على هنوف وقالت لها تطلع..طلعت وسكرت الباب حق بيتهم وركبت
    هنوف:السلام عليكم<مسكينة ماشافت تركي
    تركي وندى:وعليكم السلام
    هنوف شافت تركي قرصت يد ندى!!
    ندى:اااااااااااااااااااي
    تركي:وش فيك؟
    ندى:لا بس سلامتك..شخبارك هنوف
    هنوف بصوت قصير مو مسموع: بخير
    ندى:وش تقولين.؟والله مدري وش تقولين؟طولي صوتك
    هنوف العبرة خنقتها..متفشلة حيل..وتتوعد بريماوندى والله لاوريكم شغلكم!!
    ندى:هنوف ..وش فيك ساكتة!! سلامات مو من عوايدك..ماخبرك لا مصرقعة وش ذا الهدوء؟
    تركي: ندى وبعدين معاك !!
    هنوف (مشكور ياتركي انك سكتت ذي النشبة)
    جلس يطالع لهنوف بالمرايه عيونها خطيرة كبار واسعات ومكحلتاها صايرة روعة!!
    الهنوف ماتدري ان تركي يطالعها كانت ميتة من الفشيلة ومندقة راسها!!
    وصلوا لبيت ريما
    هنوف:مشكور
    تركي:العفو
    ندى:يالله هنوف خلينا نروح ونخوف البنات
    هنوف سكرت الباب..وتحسب تركي مايسمعها.
    هنوف:ياربي منك انتي وريما ليش تقولون لي ان السواق راح يوديك...تدرين تمنيت يكون معاي خنجر واذبحكم...والله تنرفزت..شغلكم داخل عندي وانا ام هندي!!
    ندى:هههه هه
    تركي سمع كلامها وجلس يضحك على خفة دمها..!!

    دخلوا البيت وراحوا الصالة عند ريما ونوف سلموا عليهم وبعدين جلسوا
    هنوف:طيب انتي وياها يالسخيفات سواق الي راح يوديها<تطنز على صوت ريما
    ريما:ههه
    نوف:قلت لك انها بتزعل
    ندى:فاتكم تركي يدافع عنها بالسيارة
    نوف:ياعيني والله خطيرة هنووفة
    ريما:ياهوة تركي ماعمرة دافع عني ولا عن ندوش وش معنى هنوف!!هاه؟
    هنوف:طيب انتي وياها بطلوا كلامكم البايخ الي ماله طعم ولا ترى والله برجع لبيتنا!!
    ندى:مين بيوديك..تركي؟
    نوف:هههه
    هنوف:سخيفا1111111111111ت..زعلت وقامت من مكانها
    ريما:عاد حدكم كل شي ولاهنوفة
    هنوف جلست على الكنبات وهي واصلة حدها معصبة وحاطة رجل على رجل وكانت تهزهم من العصبية
    ندى جت لهنوف:هنووفه يالغالية خلاص لاتزعلين كنت امزح والله
    نوف:لا هنوف ماتزعل انا اعرفها111111
    ندى:شوفيها كيف منتفخة كنها بالون من الزعل..عندك دبوس علشان نفشها ونسمها هه
    هنوف:ههه حلوة بالون ذي
    ريما:لولولولييش واخيرا ضحكت هنوفة
    نوف:قلت لكم هنوف ماتعرف تزعل
    ندى: ياعيني عليك انتي رفيقة دربي الغالية
    ريما:الله والدرب درب المقالب والضحك والهبال
    هنوف:واحلى درب هههه
    ندى:ههه


    جابت ريما القهوة ومسوية معاه حلا
    نوف:ياي طعم الحلا خطير..بالله ابي طريقتة
    ندى:وش وله تاخذين طريقتة..اذا تبينة بس قولي لها وتصلحة لك بنت اختي كريمة
    هنوف:اجل اسمعي ريما بكرى عند امي حريم الجيران العصر سوي لي صنيتين حلا
    ريما:نعم نعم انتي وياها؟وربي ماتنعطون وجهه..الشرهه مو عليكم الشرهه علي انا الي من العصر جالسة بالمطبخ اصلح لكم
    نوف:لا ياحياتي لاتزعلين انا اعجبني حيل
    ريما:تسلمين من ذوقك والله
    ندى:ياربي لك الحمد مو حلو حيل
    هنوف:ايه صح كانه صاير حالي بالمررة يقطع الكبد
    نوف:لو ماعجبكم كان ماكلتوا نص الصينية هه
    ريما:ايوالله هههه
    هنوف مدت الفنجال لريما:بالله املي الفنجال
    ريما:ياسلام لاتامرين علي
    هنوف بترفع ضغطها:اقول ندوش الله يرحم بنات اول الي الوحدة ماتطول لسانها على ضيفتها
    ندى:امين الله يرحمهم
    نوف:هههه ورب المصحف منهبلات هالثنيتين
    ريما:اقول اللحين العيال بالملعب ياحظهم ماشاء الله راح يشوفون سامي والاعيبين ع الطبيعة
    هنوف:ع الطبيعة كل شيء احلى <اغنية هيفاء
    ندى:ههه
    نوف:بنات توقعون مدرجات الهلال امتلت؟
    ريما:اكيييد 100%
    ندى:اكبر همي الهلال والمباريات
    هنوف:صادقة والله ياربي لك الحمد والشكر..بهرب من فيصل ومبارياته تجوني انتم نوف وريما
    ريما:اتمنى لو نسئل احد من العيال تكفون بنات اتصلوا عليهم
    ندى:انا تركي قايل لي ما تصل علية وهو مع شلته..لو ابي اموت يقول لاتتصلين هه
    هنوف:هه وانا فيصل راح يطنشني ويسكر السماعة بوجهي
    ندى:طيب اتصلي على مستر نواف
    ريما:ياقلبي اتصل علية!! لاوالله لو فيها عمري ما تصل عليه فشلة..واخاف ازعجة
    هنوف:ياسلام نتصل على اخواننا ونزعجهم ونسمع لنا هوشة على التليفون علشان نواف ماتزعجة ريما
    نوف:خلاص بتصل على عبد الرحمن اللحين!!
    ريما:كفو والله يابنت عمي!!
    نوف مسكت جوالها واتصلت على عبد الرحمن
    تاخر مارد ..جت بتسكرة وفجاءة يقول الوو
    نوف:هلا عبدالرحمن وينك مارديت..هاه وش صار عسى امتلت المدرجات بشرنا!
    ....:هلا نوف انا ماني عبدالرحمن
    نوف طارت عيونها:مين؟
    ......:انا محمد..عبدالرحمن راح يصلي وترك جواله عندي
    نوف قلبها يدق بسرعة:وانت ليش ماتصلي<ملقوفة
    محمد:ههه صليت قبلهم ورجعت
    نوف:ايه طيب يالله مع السلامة
    محمد ماكان وده يسكر: اقول ابشرك المدرجات فل مليانة كلها ازرق وابيض
    نوف:احلف
    محمد:والله
    نوف:خلاص اسفة ع الازعاج,,مع السلامة
    محمد:مع السلامة<مبسووط وحالتة حالة

    نواف كان جنبة جالس:وراك مبسوط كذا؟
    محمد:الحمد لله والشكر..يعني الواحد مايصير مبسوط!!
    نواف شاك بالموضوع (غمز له):مين جالس تكلم؟وش قالوا لك؟
    محمد ارتبك:تكفى وطي صوتك لحد يسمع!!اقولك بعدين
    نواف:وعد تقولي كل شيء!!
    محمد:ايه وعد اصلا انا من زمان نفسي افااتحك بالموضوع
    نواف:اوكي اجل بالبيت ان شاء الله..

    : : :

    ريما:هاه وش السالفة؟
    نوف:تخيلي جالسة اكلم مين؟
    ريما:سوال بايخ والله العظيم
    نوف:يلله عاد خمني مين كنت اكلم؟
    ريما باستهتار:عبدا لرحمن
    نوف:لا!!
    ريما طارت عيونها:مين اجل يانصابة!!
    نوف:محمد
    ريما شهقت وباعلى صوتها:محمد ولد عمي سعود؟
    نوف حطت يدها على فم ريما:وطي صوتك
    ريما:شلون؟وايش قال؟وكيف جاتك الجراءة؟
    نوف قالت لها السالفة
    ريما:والله خطير محمد..ماتوقعت فيه الجراءة ذي!!
    نوف:طيب نواف ماقالك شيء عنه!!
    ريما:لا ابد ماحى عنه..
    نوف:اها11 اقول يالله بسرعة خلينا نروح للبنات
    ريما:يالله go

    بدت المباراة الاعصاب مشدودة عند ريما ونوف
    ريما تصارخ باعلى صوتها ..ونوف تقمز وحالتهم حالة..طبعا اخواتنا في الله ندى وهنوف يضحكون عليهم..ريما حضنت نوف
    ريما:ياربي قولي يارب يصد البلنتي
    نوف:يارب بس شكل الحارس مو شيء
    ريما:الله يستر
    نوف:ايو1111111111111111111111 مبروك صدها
    ريما:ياهووة الحمد لله..
    ندى:الحمد لله والشكر ..اعصابكم بنات
    هنوف:ههه شوفي هذي كيف تقمز يارب ثبت لي عقلي..
    سجل القناص ياسر القحطاني الهدف
    ريما:ايوا عاشش ياسر
    نواف:و1111ي فديت قلبه القحطاني حبي له بس!!
    ندى:منهو القحطاني؟
    هنوف:هذاك المزيون الي العالم منهبلين عليه
    ندى:اييه عرفتة سالفة البنات بالجامعة هه

    ريما:لولولولولولييي ييش صفر الحكم مبروك نوف
    نوف باست ريما:الله يبارك فيك
    ريما:الليلة عازمتكم ع العشاء امروا تدللوا
    ندى:ياحياتي يارب كل يوم يفوز الهلال
    هنوف:ياسلام شوفي شوارع الرياض اللحين كيف صايرة فلة
    نوف:ياحظهم وناسة
    ريما:بنات وش رايكم ارسل لنواف رسالة ابارك له بالفوز..
    نوف:لا اتصلي علية
    ندى:ايه اتصلي عليه..
    هنوف:علشان بعد يجي ياخذ الشاكلت الي اشتريتية له
    ريما: يمة قلبي يدق خايفة
    ندى:ههه سلامات قلبك قومي اتصلي

    ريما اتصلت وعلى طول رد
    ريما:مساء الخير
    نواف وكان مبسوط ع الاخر:مساء النور والسرور لاحلى ريما بالدنيا
    ريما:الف مبروك الفوز
    نواف:الله يبارك فيك يالغلا..هاه وش رايك بالمباراة؟
    ريما:صراحة مباراة ولااروع والهدف جناان ..والمدرجات والتشجيع روعة
    نواف:ههه ايه والله المباراة خطيرة
    ريما:نواف ممكن طلب؟
    نواف:امري لو تبين عيوني ماتغلا عليك
    ريما استحت
    نواف:الوو؟
    ريما:هلا معاك
    نواف:سمي وش بغيتي؟
    ريما:ياليت لو تجي لبيتنا شوي
    نواف:اللحين؟
    ريما:اييه
    نواف:ليش؟
    ريما:بدون ليش تعا111111ل يعني تردني؟
    نواف:ماعاش من يردك ..دقايق واكون عندك ان شاء الله
    ريما:اوكي بنتظارك فمان الله
    نواف:فمان الكريم

    : : :
    ريما اختبت وحالتها حالة ..لبست جلابية زرقاء
    وندى تمكيجها..ونوف تمشط شعرها وهنوف
    تلبسها ساعتها ..بعدين رن جرس الباب قمززت من مكانها
    ندى:شوي شوي
    هنوف:اثقلي وش يقول عنك الولد
    ريما:ابي اروح اجيب السلة حقت الشاكلت


    نزلت ريما واستقبلت نواف عند الباب..
    ريما:هلا مرحبا
    نواف كان لابس الشال الي مصلحتة ريما له:هلا فيك
    ريما مبسوطة لما شافت الشال علية:تفضل..بالحديقة
    جلسوا نواف وريما ع الكراسي الي بالحديقة
    والبنات من فوق يطالعون لهم من وراء النافذة<ملقوفات

    ريما:نواف تفضل هذي علبة شاكلت بمناسبة فوز الهلال
    نواف:تسلمين ياذوق والله لايحرمني منك..باخذه معاي للشباب اليوم مسوين سهرة بمناسبة فوز الزعيم..بقولهم شوفوا حبي وغلاي وش جايبة لي!!فديتك وربي...اليوم العيال بالملعب يحسدوني عليك
    ريما:ليش؟
    نواف:لبست الشال بالملعب وكلهم انهبلوا عليه من وين لك؟
    ..قلت لهم شغل يدين الريم عساني مانحرم منها..
    ريما استحت
    نواف:يوة ارفعي راسك تكفين كل ماقلت كلمة
    نزلتي راسك تراني ماشفتك ههه
    ريما:هههه
    نواف رن جوالة كان فيصل
    نواف:افا1111111
    ريما:خير ؟!
    نواف:نسيت الولد بالسيارة
    ريما:منهو؟
    نواف:فيصلوة تركتة بالسيارة لا ومسكر النوافذعلية
    اخاف اللحين يموت على قلبي وابتلش فيه هههه
    ريما:ههه مسيكين
    نواف:يالله ابي اروح له تامريني بشيء
    ريما:سلامتك
    نواف:الله يسلمك
    ريما:نواف لاتسرع بالسواقة
    نواف:تخافين علي؟
    ريما استحت وجها لونه احمرر
    نواف:هاه جاوبيني؟
    ريما تفلشت وجهها لونه احمر واصفر
    رن جوال نواف وكان فيصل <معصب الولد
    ريما(مشكور يافيصل فكيتني من الموقف)
    نواف:يالله شكلي طولت عليه اللحين حمقان علي!! مع السلامة
    ريما:مع السلامة..سكرت الباب

    : : :
    راحت للبنات وجلسوا يعلقون عليها1111 ويتريقون فيها ..وسهروا وانبسطوا..وبعدين كل وحدة راحت لبيتها11111..وريما على طول دخلت غرفتها وجلست تفكر بنو11111111ف..وماحست بنفسها الا ونامت
    عشر

    الفصل الثاني

    : : :
    بالمدرسة ريما كانت بالفصل جالسة عند صديقاتها ماعندهم احد معلمة الكيمياء غايبة<الي وقفت رشا ذاك اليوم..
    رشا:احسن شيء في ذا الاسبوع ان معلمة الكيمياء غايبة فكة!!
    مشاعل:ياغثها اذا جت تشرح تجلس ساعتين ترفع الضغط
    اسماء:يووة يابنات بالله اسكتوا اللحين هي غايبة نبي ننبسط نبي ننسى الكيمياء ترجعون وتذكروننا فيه ..
    ريما:صح لسانك يااسووم..بالله مشاعل غني لنا مشتاقين لصوتك نبيه يطربنا
    رشا:اييه تكفين صووتك روعة
    اسماء:بليييز..شوفي المعجبين طابور
    مشاعل:لا عاد اللحين راح يكبر راسي عليكم هه
    ريما:بالله عليك غني لنا "تنتظر كلمة احبك" حقت عبدالمجيد
    مشاعل:من عيوني ياريوم
    جلست تغني والبنات منسجما111111ت معاها وحالتهم حالة
    رشا:ياسلام انتي فنانة العرب بالمدرسة هه
    اسماء:ههه الله يقطع بليسك..يسلم هالصوت
    مشاعل:من ذوقكم حبيباتي..بس ريوم كنها في وادي ثاني
    اسماء:100% تفكر بابو الشباب
    رشا:هههه ه..ريما ريووم ريموة وجع ردي
    ريما في حالة سرحان تام بس قطعها صوت رشاء المزعج
    ريما:هلا
    مشاعل:الي ماخذ عقلك يتهنى اقصد نواف يتهنى
    ريما:هه ..ياحياتي ذكرتوني بنواف..
    اسماء:تذكرتية خخ قوية هذي
    ريما:ليش قوية ؟؟؟؟
    اسماء: مانساه الا ريما الا والله جالسة تفكرين فيه24ساعة.كيف تتذكرينه؟
    مشاعل:..الا بالله متى اخر مرة اتصل عليك..؟
    رشا:الحين تقولك وش دخلك؟
    ريما:هه جاوبت عني رش رش
    مشاعل:هههه
    ريما: بنات مانتم مسافرين ذي العطلة حقت عيد الاضحى؟..
    اسماء:االا راح نسافر لدبي مهرجان التسوق فلة
    رشاء:لا احنا راح تجينا اختي الكبيرة من كندا هذي العطلة
    مشاعل:وانا راح اروح للكويت عمتي هناك ولها شهرين وهي تلزم علينا اننا نجيها
    رشاء:وانت ريما؟
    ريما:الا حزروا وين راح نروح؟
    اسماء:اكيد مصر
    مشاعل:لا تركيا
    رشا:انا عرفت للشرقية عند خالتك هند؟
    ريما:ماشاء الله عليك يارشاء اييه انا وخالي تركي وخالتي ندى جدتي هياء بتجلس عند امي واحنا خالتي لزمت عليناهي وهيفاء وخالد مشتاقين لهم موت
    مشاعل:ياسلام مين يصدق بعد 4 ايام العطلة يا11111111111111111ي





    اسماء:متى تجي
    رشاء:ياسرعها على الحي
    ريما:اي والله..
    جت معلمة الرياضيات وعصبوا البنات من بعد السوالف وطق الحنك لدرس لا وبعد رياضيات

    : : :

    بالليل الساعة 8 في احد المقاهي الي بشارع التحلية <ياكثرهاا
    جالسين نواف وفيصل على طاولة ينتظرون الشباب لما يجون

    فيصل:اقول يادب وراك ماتطلب لنا شي
    نواف:هه وانت ليش ماتدفع يابخيل
    فيصل:يووة اللحين انت نواف ابن سعود ماتدفع وانا فيصل المنتف ادفع
    نواف:ياربي ياكبرها111 هذي ..ياشيخ راتبك اكثر من راتبي ياسعادة المدير العام
    فيصل:اذكر ربك..اللحين بتنظلني ويطير راتبي ..وبعدين خالي يخليني فراش بعد ماكنت مديرعام..اعرفك عينك قووية..
    نواف:انا عيني قوية ياربي منك بس يالله ..ماشاء الله لااله الاالله..بعدين ياهوة انا وراي عرس وتجهيزات
    فيصل:خخخ
    نواف:عسى ماشر اخ فيصل قلت شيء يضحك.؟
    فيصل:ماني مصدق نواف بيعرس؟ كنها كذبه ابريل ..ياشيخ ماني مستوعب انك بتعرس وتتركني
    نواف:هه ليش امك انا ولا وشو قال تتركني قال ابي اروح عند الريم واتركك
    فيصل:ياعيني الريم مرة وحدة ..وش خليت لشهر العسل
    نواف:والله وش اقول وش اخلي من شاف ريما لازم ينطق ويتغزل
    فيصل:ههه شوي شوي على البينة حر1111م عليك اللحين بتوديها بصاروخ بذا الكلام
    نواف:ههه وش صاروخه بعد انت
    فيصل:ايه انا اقول وراه الدب جالس يتلكم يعني علشان تصرف نفسك ماتطلب لي؟؟ماراح اطلع ان شاء الله من هنا الا وانت طالب لي..(حط رجل على رجل)هاه وذي جلسة..
    نواف:هه دايما نيتك شينة ياويلك من ربي

    دخلوا الشباب المقهى وجوا عند طاولة نواف وفيصل وجلسوا
    نواف:حي الله الشباب
    الكل:الله يحيك
    فيصل:يالله شباب نواف اليوم كارم لكم المقهى على حسابة يعني امروا وتدللوا
    نواف:هيه هيه وش تقول انت تعزم على حسابي خوش والله ههه
    فيصل:لو انت طالب لي من شوي لحالي ارخص لك...يالله اللحين ابتلش فيهم
    نواف:ههه وربي انك نذل
    فارس:لا ابو سعود مايبخل علينا اكيد اي شي خاطرنا فيه يطلب لنا..صح نواف؟
    نواف:ايه صح..وهو يطالع لفيصل يبي يقهره
    بدر:اقول شباب..وش صار على المباراة الي مع شلة حمد؟
    فيصل:بعد اسبوع ان شاء الله
    فارس:ياهي راح تصير قوية ان شاء الله... ياخي حمد واخوياه مو بسهليين الله يستر
    نواف:ياخي والله لو بلعب ضد ريال مدريد محد راح يخوفني..انا نواف ابن سعود قدها لاحمد ولا اخوياه راح يهزوني ان شاء الله
    بدر:صح بس خلو عندكم ثقة بانفسكم
    فارس:انا ماقصدي بس مايلعبون مباراة الا وهم فايزين فيها ولاتنسى ان حارسهم وليد ال....
    فيصل:انا ونواف اذا لعبنا ان شاء الله محد راح يعوقنا لاوليد ولا ستين وليد
    بدر:انا هذي الي مطمني..
    فارس:ان شاء الله ..الله يسمع منك...

    : : :
    بعد مرور ال3 ايام وكانت بكرى رحلة الشرقية بالليل الساعة 10في غرفةريما... ريما ترتب شنطتها..وامها تساعدها
    ام ريما:هاه عسى مانسيتي شيء؟
    ريما:ايه صح وين التيشرت الاحمر الي فيه نقشات؟
    ام ريما:اي تيشرت؟
    ريما:هذاك الي شريناه انا وندى الي عندها مثله,,
    ام ريما:ايه اعتقد ان الخدامة جالسة تكويه
    ريما:ايه زين..يووة نسيت الكريمات ابي اروح ارتبها
    ام ريما:هه لاتكثرين اغراضك تراكم مو مطولين يعني اسبوع ونص وانتم راجعين
    ريما:يمة متى الرحلة؟
    ام ريما:تركي قالي الساعة 5 يعني اربع جهزي حالك
    ريما:ان شاء الله..

    ريما حالتها حاله جالسة تحوس وتتضبط ماسكات وكريمات وترتب اغراضها...نزلت للصاله والكل نايم راحت صلحت لها قهوة واخذت معها دونات وصعدت غرفتها....
    بغرفتها الساعة 2 باليل اهلها نايمين وهي جالسة عند النت رن جوالها وطلع نو1111111ف
    ريما:الوو
    نواف: والله اني كل ماقلتي لي بالهاتف الو....ينتفض شريان قلبي وترتعش كل العروق
    وان حكيتي صرت اتساءل عسى اذني كفو...تستمع لحروفك ولاحلى تعابيرك تذوق
    ليت بس الغير من زينك ومن غنجك خذوا..كان مابالكون عانس ولابنت تعوق
    والعذارى بالعطر والعود و الطيب اسبحوا..ودهم يلقون شيء مثل ريحك او يفوق
    جيت احطك بالخفوق وغاروا عيوني وبكوا..قلت احطك في عيوني وغار وانهار الخفوق
    من كثر ملحك نصوني عيني وقلبي وشكوا..وقلت يوم اتذوق عيني ويوم قلبي يذوق
    وكيف مع هذا بعدلاقلتي بالهاتف الوو..ماتبين يفز قلبي وترتعش كل العروق

    ريما: تسلم يمنا111111111ك..واي كلمات ولااروع ماشاء الله عليك..لاهنت يالغالي
    نواف:والاروع انها مكتوب لك


    ريما استحت وسكتت
    نواف حس بخجل ريما :شخبار الحلو؟
    ريما:تمام..انت شخبارك؟
    نواف:دامني سمعت صوتك مافيني الا العافية..هاه وش صار عليك وعلى ترتيباتك للسفرة؟
    ريما:توني اخلص من الصبح وانا حالتي حالة
    نواف:هه من الصبح جالسة ترتبين شنطتك
    ريما:ههه لا وش قالوا لك ابي ارحل..
    نواف:هه ترحلين ارحل معاك..وش تسوين من الصبح؟
    ريما:رحت للسوق واشتريت هدايا لخالتي وعيالها وبعدين رحت لخالتي ندى وخوالي انا وامي وبعدين رجعت وجهزت شنطتي هاه وتوني اخلص
    نواف:ياربي راح اشتاق لك..يوة وش اسوي انتي بالشرقية وانا بالرياض كيف اصبر؟
    ريما استحت
    نواف: ماعلي لازم اشوف لي طريقة واجيك الشرقية واجلس معاك وانبسط
    ريما:ههه
    نواف: حبيبتي..
    ترجع ل((جسمي)) بالسلامة قل امين..
    وتجيب لي روحي معك يالمسافر
    ريما:لا تخليني اقول ماراح اروح عاد..
    نواف:لاياالغلا الا روحي وانبسطي وسعي صدرك
    ريما: ايه كذا اروح وانا مرتاحة
    نواف يستهبل :مرتاحة ليش؟
    ريما ارتفع ضغطها منه
    نواف:الريم يالله قومي نامي علشان رحلتك بكرى
    ريما:اوكي تبي شيء من الشرقية؟امانة
    نواف:ابي قلبك
    ريما استحت: طيب غيرة..
    نواف:سلامتك تروحين وترجعين لنا بالسلامة..فمان الله
    ريما:مع السلامة
    : : :

    وش راح يصير بالشرقية مع ريما وندى ؟؟

    مباراة نواف ياترى وش كل هالحماس الزايد لها؟؟

    هل من الممكن نواف يشوف الهنوف بالعيد ويسترجع حبه لها؟؟

    : : :


    : : :
    ريما صحت الساعة 2 الظهر واخذت شاور ورتبت عباتها وشنطتها ونزلوا الخدامات الشنط تحت..لبست تنورة جينز طويلة وحزام برونزي سميك ع الخصر والبلوزة و لونها بيج وبرونز.رفعت شعرها ونزلت تحت في الصالة كان فيه ابوها..

    ريما:السلام عليكم
    ابو ريما:وعليكم السلام ..هلا بالغالية..هاه تجهزتي؟
    ريما:ايه يبه جاهزة
    ابو ريما:على خير ان شاء الله..خليك مع خالتك هند اذا تبين منها اي شيء!!اعتبريها بحسبة امك..
    ام ريما جت ومعاها توست وعصير برتقال
    ريما:وش ذا يمة؟
    ام ريما:يالله كولي اللحين قبل مايجي خالك تركي
    ريما:بس يمة شبعانة
    ام ريما:يالله بلا شبعانة بلا هم ماكلتي شيء من الصبح..
    ابو ريما:ترى عاد بنزعل اذا ماكلتي
    ريما:طيب من عيوني..اكلت ريما وابوها وامها يسولفون..

    رن جرس الباب وجت الخدامة
    الخدامة:مس ريما ...مستر تركي وونت يو ناو..!!!
    ريما:اووكي ..ركبتي الشنط في سيارة تركي؟
    الخدامة:يس..
    ريما:ثانكس..
    ريما راحت عند ابوها وباست راسه:يالله يبه فمان الله
    ابو ريما:الله معاك..اسمعي يبه مثل ماوصيتك اول ماتوصلين المطار اتصلي علي اذا احتجتي فلوس اتصلي علي احولك وانا ابوك ..
    ريما:تامر امر يبه..لا الفلوس الي اعطيتني اياها تكفي وتزيد بعد الله لايحرمني منك..
    راحت لامها وباست راسها
    ام ريما:هاه يمة نامي عدل ..وكولي اعرفك ماتاكلين وخليك مع خالتك هند اذا احتجتي اي شيء منها قولي لها لاتستحين....
    ريما:هه يمة انا ماراح اسكن هناك كلها اسبوع ان شاء الله وانا راجعته لكم وابي ازعجكم..تبون اي شيء من الشرقية؟
    ابو ريما:نبي سلامتك
    ام ريما:يالله يمة شوفي تركي وندى عند الباب..

    طلعت ريما..وامها جلست تبكي
    ابو ريما:يووه وش يبكيك؟
    ام ريما: كيف ابي اصبر على فراقها اذا تزوجت؟
    ابو ريما:بعد هذي سنة الحياة ماتبين البنت تتزوج؟
    ام ريما:الا ابيها تتزوج...بس مين الي يملي علينا البيت بعدها؟
    ابو ريما:يالله عاد روحي مسحي دموعك وبنتك 7 ايام وهي عندك ان شاء الله!!
    راحت ام ريما..وابو ريما جلس يفكر(يالله ريما راحت للشرقية وتضايقنا كيف لما تتزوج؟والله مالومك ياسلمى اذا بكيتي كذا..ااااه وش يصبرني اذا راحت عني!!)




    ريما ركبت السيارة وراحوا المطار هي وتركي وندى
    تركي راح يخلص الاجرائات والبنات جالسات ع الكراسي..!!ينتظرون الرحلة
    ندى:ياي شوفي ذاك المملوح الي يسلم على تركي
    ريما:وينه؟لايكون ذاك الي لابس تيشرت ابيض؟
    ندى:اييه عليك نور
    ريما:هه حليل مو ذاك الزود يعني صحيح هو مملوح بس مو مزيون
    ندى:بلاك عميا ماتشوفين زين ..شوفي عيونه ياي ولا شعره خطيير كله تحفة
    ريما:ياهووة ندى شكله داخل مزاجك بالحيل
    ندى:داخل مزاجي وبس !!
    ريما:اسئلي خالي تركي عنه
    ندى:لا والي يرحم والديك اللحين يسوي لي تحقيق..وش تبين فيه؟ليش؟وكيف شفتيه؟و و و و ...
    ريما:اجل انا ابي اسئلة
    ندى:ايه تكفين!!
    جاء تركي وجلس عندهن
    ريما:خالي تركي مين ذاك الولد الي سلم عليك..
    تركي: ماجد ال ... اعرفه في الكلية
    ريما:ياحليله..معاك في الطب؟
    تركي:ايه معاي بس هو اكبر مني بثلاث سنين..
    ندى:وش عرفك فيه دامه اكبر منك بثلاث سنين؟
    تركي:الولد محترم والكل يحبة..وبعدين انتم وش تبون فيه جالسات تسئلن بزيادة عنه؟عسى ماشر اخت ريما واخت ندى؟
    ريما:هاه لا بس خفت عليك
    تركي:ليش تخافين علي وحش قدامي
    ريما:لا بس واضح انه اكبر منك ومدري وش يبي فيك
    تركي:ههه
    ندى (الله يهداك ياريما فضحتينا)
    تركي:شكلهم ينادون على رحلتنا يالله قوموا..

    ركبوا الطيارة والصدفة بالدرجة الاولى!!مقعد ريما جنب مقعد تركي..وندى المقعد الي وراهم وكان فيه الولد صديق تركي (ماجد) جالس في المقعد الي جنب مقعدها بس ندى ماجلست ابد في المقعد قامت واقفة وراحت لتركي ..ماجد كان يطالعها ويراقب تصرفها وش بتسوي؟ بس شاف انها طلبت تبدل مقعدها..!!
    تركي عصب وطلب من الملاحيين الي في الطيارة يبدلون بينه وبين ندى علشان هو يجلس جنبه وندى جنب ريما..
    ريما على النافذة وندى جنبها..وراهم تركي وماجد صديقه
    ريما:ياحليلة هذا ماجد شكلة رايح للشرقية
    ندى:ايه سبحان الله رب صدفة خير من الف ميعاد
    ريما بصوت واطي:والله انك مو بسهله تصرفك حلو..
    ندى:انا جمدت في مكاني لما شفته جالس بالمقعد الي جنبي ومدري وش اسوي!!
    ريما:هه ياحليلك..خالي تركي انجن لما شاف الوضع مخربط!!
    ندى:يووة ياسخفه كان مخليني اجلس واشوف الزين
    ريما:ياقليلة الادب ههه
    ندى:ههه صدقتي ..امزح!!
    ريما: يا111ي ع الشرقية مشتاقة لها ولاهلها
    ندى:عدك علي انا بجد هيوفة ذي على طول لسانها الا اني اموت عليها
    ريما:بس مو باطول من لسانك..هه
    ندى:طيب ياسخيفة وقرصتها
    ريما:اااااي
    ندى:ههه علشان تعرفين من ندى ام لسا11111111ن
    ريما:ياحياتي ياامي وابوي تركتهم
    ندى:ماراح ياكلهم الوحش
    ريما:هههه سخيفة انتي وكلامك
    ندى:لا والله انتي الاسخف ..(تقلد صوتها)تركتهم ..الا على فكرة شخبار مستر نواف؟
    ريما:تخيلي من شوي لما قفلت جوالي لقيته ارسل لي مسج
    ندى بحماس:وشو؟
    ريما بتقهرها:اذا كبرتي وانخطبتي اقولك عيب الصغار يقرونه هههه
    ندى: هههه الله اكبر انا اللحين صرت صغيرة..اقول تراني اكبر منك بس يعني انخطبتي وتكبرتي؟
    ريما:لا هههه..طيب ارسلي بعد عمري وقال اول ماتوصلين الشرقية اتصلي علي ابي اتطمن على الريم وبعدين حاط في المسج اغنية راشد الماجد(اشوف الزين ناوي ع السفر..عسى ربي يحفظة بالمسير..عسى مايطول الغيبة شهر.......)
    ندى:ياهوة نواف حركات الرومانسية ذابحته
    ريما:هيه حدك عا1111111د لا تغلطين
    ندى:سوري



    ماجد:انتم طالعين للشرقية؟
    تركي:ايه اختي الكبيرة هناك ولد اختي لزم علينا نزورهم
    تركي:وانت وش عندك بالشرقية؟
    ماجد:انا اهلي بالشرقية بس ادرس في الرياض مع خالي تعرفة الي معانا في الكلية
    تركي:ايه الي دايم معك... اكيد مشتاق لاهلك
    ماجد:اي والله بالحيل
    ماجد كانت ندى معجبته وخصووصا تصرفها انها رفضت تجلس جنبه..كبرت في عينه..!!وحس انها بنت ناس ومربية..!!
    طبعا ذبحه الفضول وده يعرف وش عرف تركي بالبنت هذي؟
    ماجد:الي قدام خواتك؟
    تركي:الي قدامي هذي اختي والي عند النافذة بنت اختي!!
    ماجد: ماشاء الله..اختك هذي بنت محترمة رفضت تجلس بالمقعد لما شافتني
    تركي يبتسم له: ايه تربية ام تركي هذي
    ماجد:ههه الله يخليها

    ندى:ريموة اسمعي ضحكة ماجد تبهل
    ريما: هه عادية بس انتي تبالغين
    ندى:سخيفه وش عرفك بالزين انتي خليك على نوافك بس
    ريما:ايه احسن لي بعد ههه




    ندى:هههه

    تركي تذكر الجوازت وانه ماخذها علشان يروحون للبحرين
    تركي:ندى جبتي الجوازت؟
    ندى بصوت واطي وذابحها الحياء لما شافت ماجد يطالعها:ايه معي بالشنطة
    تركي:ايه خفت لايكون نسيناهم
    ماجد مبسوط بالمرة انه عرف اسمها..
    ماجد(ندى..اسمها حلو بالمررة..وباين انها بنت عاقلة..)

    وصلوا للشرقية..
    وكان بالاستقبال خالد وهيفاء عيال هند..سلموا عليهم وجلسوا يسولفون
    تركي:خالد خلينا نروح نجيب الشناط
    خالد:يالله
    هيفاء:حيا الله اهل الرياض..تو ما نورت الشرقية
    ريما:منورة باهلها ياحياتي
    هيفاء:ندووش الي ماخذ عقلك يتهنى
    ندى كانت سرحانه بماجد كان يسلم على واحد شاب صغير ومعه بنووتة صغيرونة ..وبعدين التفت وجلس يطالع بندى ..ندى اول ماشافته نزلت عيونها بالارض وهو واقف مكانه ابتسم لها

    ريما:ايه ياهيفاء فاتك بالطيارة وش صار؟
    هيفاء. وش صار ؟؟؟؟؟
    ريما:ما1111111111111جد
    هيفاء:وشو ماجد؟
    ريما:شوفي ذاك الولد الي ماسك البنوتة
    هيفاء:ايه وش فيه؟
    ريما:بعدين اقولك سالفتة
    ندى:شوفوا بالنوتة تهبل
    ريما:البنوتة ولا الي ماسكها
    ندى:سخيفة سبحان الي خالقك ثقيلة دم
    ريما:هه اذا انا ثقيلة دم ياحظ ثقيلات الدم ان ريما منهم
    هيفاء:ياعيني ع الغرور..اييه بنات بنات عرفته عرفته
    ريما:منهو ماجد؟
    ندى:وش عرفك فيه؟
    هيفاء:انا اقول وين شايفه هذي البنت من قبل!!
    ندى:وين
    ريما:يالله احرقتي اعصابنا..
    هيفاء:هذا صح يدرس بكلية الطب عندكم في الرياض؟
    ريما وندى طارت عيونهم:ايه
    هيفاء:ولد جيراننا ال.... وهذي بنت اخته تهبل اسمها شهد
    ندى:اها11111111111
    ريما:انا لله هذا لاحقنا لاحقنا حتى عند بيت خالتي هند
    ندى:هههه
    هيفاء:يالله بنات خلونا نركب السيارة وبعدين راح يجون العيال..

    ركبوا البنات السيارة وجاء خالد وتركي وركبوا وبعدين راحوا لبيت الخالة هند استقبلتهم..وسوت لهم عشاء كبير
    هند:تو مانورت الشرقية
    تركي:منورة باهلها
    هند:شخباركم؟وشخبار امي وسلمى؟
    ندى:بخير الله يعافيك
    هند:وانتي ياريوم شخبار نواف؟
    ريما وجهها الوان احمر واخضر واصفر
    هيفاء:شوفي البنت كيف حمر وجهها
    ندى:هههه هه
    ريما:بخير خالتي!!<تبي تقهر البنات
    هند: انا رتبت لكم الغرف فوق
    هيفاء:لا يمة البنات راح ينامون عندي بالغرفة
    خالد:وخالي تركي معاي مشتاق له وابي اجلس معاه طول الليل
    تركي:ايه خلاص اجل بغرفة خالد
    ريما:والله عاد انا وندى نفكر اذا صارت غرفتك مو من مستوانا ماراح ننام فيها<تحاول ترفع ضغط هيفاء
    ندى:ايه صادقة بنت اختي
    خالد:هههه حيلكم فيها
    هيفاء: من زينكم اساسا انا مابيكم
    ندى:ياكبرها عند ربي قبل دقايق تترجين هند علشان ننام عندك واللحين مابيكم هاه!!
    ريما:هه ..اساسا احنا مانصبر عن هيوفة لازم ننام عندها و نبغى نزعجها بعد!!
    هيفاء:ازعا1111111111111111111جكم راحة
    ندى +ريما:ههه هه

    تعشوا وسهروا الى الساعة 1وبعدين الكل صعد ..البنات بغرفة هيفاء ماناموا جلسوا سواليف وتركي مع خالد..والخالة هند راحت غرفتها ونامت...

    : : : الجزء الرابع عشر

    الفصل الثاني

    : : :
    الساعة 1 الظهر نزلوا البنات هيفاء وندى وريما
    بالمجلس وكانت الخالة هند جالسة لحالها الشباب نايمين
    البنات:السلام عليكم
    هند:وعليكم السلام..عسى ارتحتوا بالنومة؟
    ندى:ايه احنا نمنا كويس بس بنتك هيفاء طفشتنا بس تسولف
    ريما: ايه ياخالتي نمنا زين..بس ياحبك للمبالغة ندوش
    هيفاء:طيب ندوه انا اراويك الشغل عدل..
    واي ياقلبي انتي ياريوم الله لا يخليني منك...اقول يمة وين نروح اليوم؟
    هند:كيفكم الي تبون!!ملاهي مجمع شاليهات تتمشون براحتكم
    هيفاء:هاه بنات وش رايكم؟ والله يازين من راح لمجمع الراشد الليلة!!
    ريما:لا الليلة خميس وزحمة وماراح تاخذين راحتك
    ندى: وش رايكم نروح للملاهي ..نفسي اروح لها
    هيفاء:اوكي فيه عندنا بالدمام مدينة ملاهي روعة
    ريما:ونا1111سة اجل
    جابوا الشغالات العصيرات
    هند:نسيت اقولكم بكرى عشاء عند جيراننا..لازم تروحون معاي!!
    هيفاء:اي جيران يمة؟ وايش المناسبة؟
    هند:جيراننا ال.... علشان ولدهم ماجد جاي من الرياض ومسوين عشاء
    ندى طارت عيونها وشرقت في العصير :كح كح كح كح كح كح
    ريما تضرب ظهرها وهي ميتة ضحك:سلامتك اشربي ماء ههه
    هند:بسم الله عليك ندى
    هيفاء:هههه هه
    هند:وش فيكم تضحكون البنية شرقت<على نياتها
    ريما بترقع السالفة:لا ياخالتي بس هي دايما تضحك علينا اذا شرقنا..كما تدين تدان
    هيفاء:صادقة ريوم ههه
    ندى:بس ياهند انا وريما مانعرفهم وماله داعي نروح انتي وهيفاء روحوا
    هند:لا والله لازم تروحون معاي بعدين هي جارتنا ودها تتعرف عليكم انا حكيت لها انكم راح تجون عندي!!ودها تتعرف عليكم!!
    هيفاء:مافيه بساس اقولكم وربي بناتهم روعة وطيوبات بالحيل وبعدين هم ناس فرست كلاس يعني اتيكيت وكشخة
    ريما:والله فشلة مانعرفهم!!
    هند:لا ياريما لازم تروحون معاي ولا بزعل
    ندى:بس
    هيفاء:قلت لك مافيه بساس
    هند:جهزوا حالكم العصر نبي نروح نتمشى ع الكورنيش
    ريما:يا111111ي من زمان عن البحر
    هيفاء:ايه عندنا في الشرقية كل شيء غير
    ندى:تصلحين تسووين دعاية للسياحة الداخلية
    الجميع يضحكون عليها1111111111111111111
    العصر راحوا مع السواق وتمشوا على الكورنيش بالخبر..وبعدين طلعوا للهاف مون(شاطئ نصف القمر) واشتروا ايس كريم وبعدين جلسوا يتفرجون على الشباب كانو يلعبون بالدبابات
    ندى:ابي اركب دبابات
    هيفاء:ايه تكفين يمة
    ريما:مو صاحيات البنات
    هند:هه اي والله ياريما
    ندى:فلة مبسوطين
    ريما: تركبين دبابات قدام الرجال عيب انتي وياها ههه
    هيفاء:ههه اخر زمن الصغير يسكت الكبير
    ريما:واذا كان الصغير اعقل من الكبير
    ندى وهيفاء:وش قصدك
    هند:كليتوا البنية
    ريما:ههه هه
    هند:اذن المغرب يالله خلونا نرجع نصلي وبعدين نروح



    للملاهي..
    البنات:يالله

    خالد اخذ تركي وراح معاها للشباب ..وعرفهم عليه وانبسطوا هم و تركي..

    البنات فوق يصلون وريما رن جوالها وكان نواف
    ريما:هلا والله
    نواف:هلا بها..اخبارك ؟
    ريما:تمام
    نواف:ريما الرياض كلها مشتاقة لك
    ريما: وانا اكثر والله
    نواف:ريما تكفين ارجعي
    ريما:وين ارجع؟
    نواف:عندي للرياض
    ريما: قريب ان شاء الله برجع
    نواف: وش اخبار الشرقية؟
    ريما:حلوة ولله متغيرة بالحيل عن العام
    نواف:بس انتي الاحلى
    ريما:هه وانا كل ماقلت شيء قلت انتي احلى
    نواف:وانا ماكذبت مافيه شيء بالدنياء احلى منك!!
    ريما استحت
    نواف:الريم بعد بكرى عيد!!كيف اعيد وانتي مو عندي؟
    ريما:حبيبي نواف انا ان شاء الله راح ارجع
    نواف:عيديها
    ريما:وش اعيد؟
    نواف:الكلام الي قلتيه
    ريما:ان شاء الله راح ارجع
    نواف:لا الي قلبها
    ريما فهمت: هي كذا تطلع لحالها
    نواف:خليها تطلع اللحين طيب يامحلاها في فمك تهبل
    ريما تقطعت من الحياء
    نواف:الريم تدرين ان بس هذا العيد الي راح تعيدين
    فيه لحالك وانا لحالي..العيد الجاي ان شاء الله راح
    تكونين عندي في البيت ونعيد سوى..اه متى يجي !!
    ريما ماتدري وش تقول كانت ميتة من الفشيلة
    نواف: الوو؟؟
    ريما:هلا
    نواف:وش فيك رجعتي تستحين !!ان ماشلت منك الحيا ماكون نواف ابن سعود
    ريما:هه اقول نواف انا بروح اصلي تامرني بشيء؟
    نواف:سلامتك وراحتك ورضاك
    ريما وجهها احمر:فمان الله
    نواف:الله معاك

    صلت ريما واول ما خلصت
    هيفاء:ساعة انتي تكلمين. مع حبيب القلب؟
    ندى:ماشفتي شيء انا وهنوف ونوف بنات عمها يرتفع ضغطنا منها
    ريما:انتم وش عليكم؟
    ندى:يالله بنات اسمعوا هند تنادينا خلينا نروح
    نزلوا البنات وبعدين راحوا للملاهي مع تركي وخالد انبسطوا ماتركوا لعبة مالعبوا فيها1111
    ريما:اه تعبت
    هيفاء: عز الله عجوز قاضية
    خالد:هه قومي ياريما واجلسي عند امي اذا تعبتي ياكسولة!!
    تركي:حتى انا تعبت ابي اجلس ..يالله ريما خلينا نروح عند هند
    ندى:وانتم هيا بنا لنذهب الى اللعبة تلك
    خالد:ابووك يالفصحى
    هيفاء:هههه هه
    ندى: تتريق علي انت وجهك طيب امشي قدامي على الاقل انت الرجل
    خالد:غصب عليك رجل
    ندى:لاحول ماقلت شيء رجل وستين رجل بس امشي وقص لنا تذاكر بليز
    خالد:على حساب مين؟
    ندى:هيفا
    هيفاء:لا والله من اول مادخلنا انا وريما وتركي
    ندفع لكم وانتم اعضاء شرف تلعبون وتنبسطون
    ندى:امري الى الله يالله على حسابي التذاكر..

    راحوا يلعبون وانبسطوا وبعدين رجعوا للبيت وتعشوا
    ..وسهروا البنات مع بعض والشباب طلعوا

    من بكرى العصر
    ندى:يالله بنات اصحوا من النوم
    هيفاء:خليني شوي انام
    ريما:اطلعي برى يووة يانك مزعجة
    ندى:قوموا وجع ياحبكم للنوم
    هيفاء:لاحول ولاقوة الا بالله
    ريما:ترى مانمنا الا الفجر حرام عليك
    ندى:حتى انا مانامت زين..بس الليلة العزيمة حقت جيرانكم يالله خلونا نتجهز
    ريما على طول صحت:ههه انا اقول وش فيها البنية حالتها حالة طلعوا اهل ماجد اليلة عزيمتهم
    هيفاء:هه ايه بس ندى تموت على النوم او كل شيء يهون عند الجيران
    ندى:سخيفات وتافهات انا وش جلسني عندكم..خلوني انزل لهند ابرك لي من مقابل وجيهكم
    ريما:طيرت النوم من عيوننا ونزلت
    هيفاء:ماجاك من ندى الا هذا..طول عمرها كذا
    ريما:هههه
    ندى:هه

    البنات كل وحدة اخذت شاور وجلست تعدل بشعرها وتكشخوا وتضبطوا
    هند:ياربي منكم راح الوقت وانتم تتزينون بسرعة خلينا نروح
    هيفاء:يايمة ماتبين العالم يقولون ماشاء الله وش هالاقمار
    ريما:هه ايه اقمار
    ندى: انا خلصت
    ريما:لسى ماخلصت هيفاء بالله تعالي سكري الحلق الي في اذني
    هيفاء:طيب ..وانتي بالله سكري ساعتي
    هند:بسرعه خلصوا

    خلصوا البنات ونزلوا ولبسوا عبايتاهم وراحوا



    للعزيمة.. ريما لبست تنورة زيتي وفيه ترتر اخضر فاتح وبدي طويل شيفون في تشجيرات وبلوزة قصيرة زيتي لونها وقلايد الوانها زيتي واخضر طويله.. وحاطة على شعرها ربطة مخمل لونها زيتي وفيها ترتر خفيف..

    ندى لبست تنورة الى نص الساق سوداء شيفون وبدي احمر فيه لمعة وجكيت قصير اسود دانتيل ومجعدة شعرها..
    هيفاء>بنطلون جينز ازرق وبلوزة بيج طويلة وفيها نقشات هندية بالبني ورابطة شعرها..

    واول مادخلوا كان في الاستقبال ام ماجد وخواته كان عددهم ثلاث غادة الكبيرة الي بنتها شهد.. و عبير و شيخة ..
    سلموا عليهم واستقبلوهم استقبال حار والبنات صديقات هيفاء بالمرة
    هند:اعرفك يام ماحد هذي ندى اختي وهذي ريما بنت اختي
    ام ماجد:ياهلا ومرحبا نورتوا الشرقية..ماشاء الله ياهند كل وحدة احلى من الثانية
    ندى استحت وجهها احمر..وريما بعد دنقت راسها
    دخلوا المجلس وجلست ندى جنب ريما وهيفاء عند البنات ..
    غادة:ماشاء الله ياملحها ندى خالتك
    عبير:ايه تهبل
    شيخة:بنت اختك نعومة بشكل هي الي تقولين انها مخطوبة لولد عمها؟وش اسمها قلتي لي؟
    هيفاء:ايه ريما بنت خالتي سلمى..

    غادة قامت تصب لهم القهوة ولما جت عند ندى
    غادة: ماشاء الله ياندى هند دايم تسولف فيك..قمر لا اله الا الله
    ندى استحت
    ام ماجد ماشالت عيونها من ندى بس تطالعها ندى حست بارتباك
    ندى بصوت قصير:ريما نفسي لو اروح للبيت اللحين
    ريما:من شوي وانتي الي عجلتينا خلونا نروح تاخرنا واللحين ودك لو نرجع..عيب اعقلي

    عبير:قوموا بنات خلونا نجلس عند ندى وريما
    شيخة:ايه فشلة يالله
    راحوا البنات وجلسوا عندهم ..واخذوا يسولفون
    عبير: وش تخصصك ندى؟
    ندى:علم نفس
    عبير:ايه يهبل علم النفس كنت ابي ادخلة بس رحت مع زميلاتي كلنا علم اجتماع
    هيفاء:ياحليلهم علم النفس والاجتماع اخوان هه
    ريما:هههه
    البنات:هههه هه
    شيخة:وانتي ريما؟
    ريما:لا بعدني ثانوية عامة!!
    شيخة:اه مثلي انا ثانوية عامة
    غادة:طقم ههه
    البنات جلسوا يضحكون..

    بعدين جت ام ماجد تفضلوا على العشاء..
    راحوا البنات تعشوا ولما خلصوا ندى وريما راحوا للصالة عند المرايا يتضبطون
    ريما:ماشاء الله ام ماجد اكلتك بعيونها
    ندى:اقصري صوتك فشلتينا
    ريما:هه اول مرة ندى تتفشل..اقول انا بروح للمجلس
    ندى:طيب استنيني شوي
    ريما:لا عز الله جلست الليل كله هنا واقفة يالله باي


    راحت ريما للبنات بالمجلس..وندى جلست تتعدل ولما لفت تبي تروح للمجلس وينفتح الباب حق الصالة وطلع ماجد في وجهها ..ندى جمدت في مكانها وحست كان ماء بارد وانكب عليها..وماجد ضاع تشتت لما شافها دخلت مزاجه بشكل بس مايعرف من هي..!!!

    : : :
    كيف يعرف ماجد ان البنت الي واقفة قدامة ندى؟

    العيد قرب وش راح يصير بين نوف ومحمد؟

    مباراة نواف وفيصل قربت وزاد الحماس عند نواف وش سر الحماس

    الجزء الخامس عشر

    الفصل الاول

    : : :

    ندى واقفة في مكانها ضيعت المجلس من الخوف والربكة..ماجد حس انها ارتبكت دنق راسه واعطاها ظهره يعني صد عنها
    ماجد:المجلس على اليمين
    راحت ندى بسرعة للمجلس..وكان واضح عليها ملامح الارتباك..جلست عند ريما
    ريما:وش فيك ندوش وجهك احمر بالحيل؟
    ندى:ريما صارت لي سالفة!!
    ريما:خير وش صار؟
    ندى:ابغى اروح اللحين للبيت..ماني بجالسة قومي معاي
    ريما:وش فيك انتي..اصبري وش يقولون عنا الناس..
    شوي اذا قامت خالتي هند نروح كلنا..

    ام ماجد كل شوي تطالع بندى..وندى مدنقة راسها من الحياء
    ..ودها لو الارض تنشق وتبلعها..
    هند قامت:يالله نترخص..فمان الله
    ام ماجد:وين تو الناس..؟ماشبعنا منكم.؟
    هند:لا الوقت تاخر..وتعرفين العيد قرب ولازم نستعد
    ام ماجد:اي والله..شرفتونا والله..وهذي الساعة المباركة الي شفنا فيها ندى وريما,.
    هند:ياحياتي والله.. يالله مع السلامة
    ام ماجد:مع السلامة

    طلعوا البنات وندى كانت مرتبكة..
    ريما:ماشاء الله والله ناس طيبين
    هيفاء:ايه انا انبسط دايما اذا زارونا..
    هند:ناس ذوق بعد!!
    ندى ساكتة وسرحانه..ندى(يالله وش هذي الصدفة مو معقولة..يعني انا اكثر وحدة كنت متحمسه للعزيمة ذي وبالاخير صار لي الموقف هذا لا ومع ماجد بعد..!!)
    هيفاء:ندوش الي ماخذ عقلك يتهنى..
    هند:وش فيك ندى؟
    ندى:ليش وش السالفة
    ريما:لا البنت ضايعة مو معانا ابد
    هيفاء:ههه
    ريما:لا بس كنا نتكلم عن جيران خالتي هند نقول انهم ناس ذوق وش رايك فيهم؟
    ندى:ماشاء الله عليهم..جيران ولا اروع..


    هند راحت تنام..وندى جلست تقولهم الموقف والبنات مصدومات..!!
    ريما:يالله وش ذي الصدف؟
    ندى:اقسم بالله اني ارتبكت شوي ولا ابكي قدامه..
    حسيت نفسي كني طفل وضاع بزحمة!!
    هيفاء:هو بعد ولد محترم الي صد عنك ولا جلس يطالع فيك!!
    ندى:ايه انا هذا الي ريحني!!
    دخلوا تركي وخالد البنات قطعوا السالفة..وجلسوا سواليف وضحك وصرقعة..

    : : :
    في بيت ام ماجد
    ام ماجد:بنات وش رايكم في ندى؟
    غادة حست ان الموضوع فيه شيء:ليش يمة؟
    عبير:يمة تدرين عاد تصلح لماجد
    شيخة:تكفين اخطبيها البنت لقطة ماتتفوت!!
    ام ماجد:صح والله هذا الي يدور في بالي يكفي انها اخت هند وباين عليها انها طيبة
    غادة:لا وبعد حبوبه ودمها خفيف
    عبير:الصراحة انا ارتحت لها ..وبعدين هي في الرياض
    عايشة يعني عند ماجد..واذا جت في الشرقيه يعني عند اختها بعد!
    شيخة:ايه ندى والله اخلاق وذوق وطيبه..وكشخة بعد
    غادة:هه هذا الي هامك..
    شيخة:اكيد مرت اخوي لازم كشخة مثله
    عبير:ههه انتي صادقة ماجد كشخة ويبي له وحدة كشخة
    ام ماجد:اقول اصبروا زوجتوا البنت..اللحين بنفاتح اخوكم وبعدين يحلها الف حلال..


    دخل ماجد عليهم في الصالة
    ماجد:السلام عليكم
    ام ماجد:وعليكم السلام
    شيخة: جبنا سيرة القط جانا ينط
    ماجد: هه وش قط بعد ..يمه ترضين يقولون عني قطوة؟
    ام ماجد:طيب ياشيخة احترمي اخوك تكرم ياولدي
    ماجد يغمز لشيخة:مسكين الي يعاند ماجد
    عبير: وش ذا الغرور خف علينا
    ماجد:يمة من كان عندنا اليوم؟
    ام ماجد:هند جيراننا وبنتها..وجايه معاها اختها الصغيرة وبنت اختها
    ماجد:اها1111111
    ام ماجد:يالله انا بروح انوم تصبحون على خير..
    الجميع:وانتي من اهله..
    ام ماجد قامت عنهم وهي حاطه في بالها ندى..
    وكانت ناويه تفتح الموضوع مع ماجد يوم العيد..
    غادة:يالله حتى انا ابي انوم ..
    عبير:اخذيني معاك احس اني ميته ابي السرير ماشوف الارض
    ماجد:هه ياسلام على المبالغة
    صعدت غادة وراحت عند بنتها شهد الصغيرة..لان زوجها كان مسافر..
    بقى شيخة..
    ماجد(هذي فرصتك ياماجد مابقى احد غير شيخة
    اللحين تقدر تسالها من هي البنت الي لابسة احمر)
    ماجد:شيخة عساك انبسطتي اليوم؟
    شيخة:ايه فله مع البنات
    ماجد:طيب انا اليوم وانا ابي ادخل لمحت وحدة لابسة احمر من هي؟
    شيخة شهقت:اهئ ياقليل الادب جالس تشوف البنات
    ماجد:لا ياخبلا بس انا بدخل للصاله وهي على طول
    دخلت المجلس بس لمحت اللون كان احمر
    شيخة:هذي ندى بنت اخت هند
    ماجد قام من مكانها لاشعوريا..والافكار تدورفي راسه
    (ياربي حتى البنت هذي اسمها ندى..!! لاتكون ندى اخت تركي!
    بس كيف اعرف؟ مافيه بالشرقية كلها غير ندى اخت تركي يمكن ندى ثانية)
    شيخة:وش فيك ماجد قمت من مكانك؟
    ماجد:لا بس تذكرت شيء مهم نسيته في الرياض..شيخة:وشو؟
    ماجد:يانك انسانه فضوليه!! وش دخلك.!!تعالي شيخة
    وهذي اخت هند وبنت اختها عايشات في الشرقيه؟
    شيخة:لا توهم جايين من الرياض..!!
    ماجد (يارب تكون ندى اخت تركي..!)
    شيخة:ماجد الي ماخذ عقلك يتهنى!!
    ماجد:هاه لا ولا شي
    شيخة:انت مو طبيعي من اسئلتك هذي حاسة ان في شيء؟وش السالفة؟
    ماجد:لا سالفة و لا شيء بس انا الغلطان الي اجي واسئلك انتي..كل ماسئلتك قلتي ليش وش السالفه..ياختي احب ادردش معاك بعد ماتركوك خواتك وراحوا ينامون..
    شيخة حاسة ان ماجد فيه شيء:ايه بعد مااخذت الاجوبه كلها جلست تهاوش على العموم براحتك..انا بنوم قود نايت!!


    ماجد راح لغرفته وشغل شريط عبد المجيد وكان متمدد على السرير يفكر بندىيتمنى انها الي اليوم شافها.. ماجد كان يسمع اغنية الحب الجديد...
    (ايش جابك من بلادك لبلادي..ايش الي خلاك تسكن في فوادي.. احس بشيء في مهجتي لك غير عادي......
    : : :

    من بكرى...!!!
    راحوا لمجمع الراشد وتمشوا فيه..واشتروا البنات اغراض..
    ريما:بنات اصبروا لي شوي بدخل المحل هذا
    هيفاء:وش تبين فيه محل شباب؟
    ندى:امك واشتريتي لها..وابوك اشتريتي له..
    هيفاء:اها1111111 نواف
    ريما:ايه اكيد نواف تعالوا معاي..

    ريما اشترت لنواف طقم قلم وسبحة ..وعطر وكبك<حق الثوب وغلفتهم تغليفة رايقة
    ندى:روعة ريما الطقم مررة حلو
    هيفاء:ايه بجد ذوق
    ريما:لاداعي لاداعي اكيد انا ريما مو حي الله!!
    ندى:يوه بدى الغرور..
    هيفاء:بسرعة خلونا نطلع نبي نتعشى ونرجع للبيت لاتنسون بكرى عيد
    ندى:ايه ياحلاته من عيد!!
    ريما:اصبرو شوي ابي اروح للمحل الي قبالنا صديقاتي يمدحونه ابي اشوفه..
    هيفاء:ياربي ياريما كل المجمع شريتيه..اصبري بعد بكرى بنروح مجمعات كثيرة
    ندى:هذي هي ريما حتى في الرياض عندها غريزة حب التسوق
    ريما:لاحول لا تنظلوني اللحين تجيني عين واكره الاسواق
    ندى:ماشاء الله ههه
    هيفاء:لااله الا الله عليك هه

    طلعوا البنات من المجمع وراحوا وتعشوا برى..وبعدين رجعوا للبيت..ناموا بدري علشان بكرى عيد..

    جت الساعة 11 ريما صحت ..واخذت شاور سريع وبعدين راحت تصحي البنات
    ريما:يالله انتم قوموا يكفي وش تركتوا للناس كل ذا نووم ..
    هيفاء:طالع من يتكلم اقول فكينا انقلعي ابي انووم ماشبعت
    ريما:انتي لو تنامين سنة ماتشبعين اقول قومي الناس عيد ومبسوطين وانتم في سابع نومة
    هيفاء رمت على ريما وسادة
    ريما:ااااااااي هيفوة وجع!! انا اوريك يالسخيفة
    صحوا البنات وتكشخوا ونزلوا<علشان العيد
    تركي وخالد كتشخين في الثياب والشمغ وهند لابسة جلابية فخمة نزلوا البنات وسلموا
    هند:اليوم بنسوي باريكيو وحفلة صغيرة لنا وش رايكم؟
    خالد:وين بالشاليه؟
    هند:لا في الحديقة هنا
    تركي:ايه خووش والله فكرة
    هند:ايه اختك مو هينه!!
    تركي:ونعم الاخت!!
    هند:هههه
    تركي:هههه
    ريما: تكفى خالد وتكفى تهز رجاجيل
    هيفاء:اللحين خالد تعتبرينه رجل؟ هزلت
    خالد:هيفووه وجع مو مالي عينك..قام عندها وجلس يضربها مزح
    هيفاء:خلاص تكفى والله رجال وشيخ الرجال بعد بس فكني!!
    خالد:ايه علشان تعرفين ان الرجال مو سهلين..
    سمي ريما بس لايكون شيء صعب ترى ماراح اسويه..
    ريما:لا بس ابي تمربنا محلات شاكلت باتشي
    او شوكلاين يعني اي محل شوكلاته ر111يق
    خالد:مين بيدفع؟
    ريما:ياربي يابخلك
    خالد:هيه حدك بعد لاسوي فيك مثل هيفاء
    ريما:هه لا خلاص اجل انت كريم ياخويلد واحنا البخلا..
    خالد: ايه هذا الكلام الزين..ابشري يالله قوموا
    ندى:صاحي انت؟ اللحين الساعة 11 الصبح خلها العصر
    خالد:مالك شغل..ريما متى تبين؟
    ريما: العصر ياليت
    خالد:ابشري يامدموزيل ريما
    ندى:عشتوا وش هالاحترام لريما؟
    خالد:لانها هي الي بتدفع ههه
    ريما:ههه عارفة والله..
    هيفاء:هههه هه
    : :

    جاء العصر راح خالد وهيفاء وريما وندى لمحلات الشوكلاته وماتركوا شيء ماخذوه قاتوه وتورته وانواع من الحلويات والشاكلت وكل شيء..

    تركي جلس مع هند..العصر الساعه 5 طق الباب..راحت الخدامة تفتح الباب..كان ماجد وامه وخواته ..
    الخدامة جت وقالت لهم..طلع تركي يستقبلهم مع هند بعد ماقلت لهم الخدامه ان معاهم رجال..
    تركي انصدم لما شاف ماجد..
    ماجد كان طاير من الفرحة لما شاف تركي وكانه نازل له من السماء..(عرفت ان بنت اخت هند هي ندى اخت تركي يعني هي الي شفتها)مو مصدق يعني ندى الي في الطيارة هي ندى الي شفتها في بيتهم..تركي دخله في المجلس..

    ماجد:كل عام وانت بخير عساك من عواده
    تركي:وانت بخيروصحة وسلامة.ياسلام على الصدفة
    ماجد:شفت كيف..والله ماكنت اعرف انك هنا ..كنت جاي اعايد خالد ولا كنت اعرف انه يقرب لك..
    تركي:هه شفت شلون الدنيا غريبة
    ماجد:اي والله..الا على فكرة وينه خالد؟
    تركي:طلع مشوار وان شاء الله راح يرجع

    ام ماجد وخواته ماطولوا جلسوا شوي وطبعا سئلوا عن ندى والبنات وقالت لهم هند انهم طالعين..بعدين استئذنوا وطلعوا بعد ماعايدوا هند..وماجد طلع بعد ماتصلوا عليه خواته استئذن من تركي وراح..

    جت ريما وندى وهيفاء وخالد وقالت لهم هند ان ام ماجد وبناتها جوا
    هيفاء:يوة قهر ياليتني كنت موجودة
    ريما:حسافة
    ندى كانت مبسوطة انها ماشافتهم كانت تستحي بالحيل منهم..ولاسيما انها افتكت من نظرات ام ماجد لها..
    خالد:والله ماجد رجال بمعني الكلمة ياقهر كنت اتمنى لو شفته
    تركي:ايه هو معاي بالكلية وجلس جنبي بالطيارة واليوم شفته يعني سبحان الله رب صدفة خير من الف ميعاد
    خالد:ههه اي والله..



    : : :
    في الرياض..
    تجمع الكل في بيت العم طلال ابو نوف..
    الحريم جلسوا في المجلس ..والهنوف ونوف طفشانات
    علشان ريما اول عيد من غير ماتكون وياهم وتعطي جو لهم..

    عند الرجال الكل كان جالس
    نواف:انا بروح اعايد عمتي نورة
    محمد:خذني معاك انا ماعايدتها
    عبد الرحمن:اجل انا عايدتها الصبح
    فيصل:انا عايدتها منذ مبطي
    عبدالرحمن:ههه

    دخلوا نواف ومحمد وشافوا البنات بالصالة الهنوف ونوف مانتبهوا لهم كان مندمجات بالسواليف.. محمد وقف لما شاف نوف نواف حس بمحمد ضربه على كتفة
    نواف:محمد انت مو طبيعي اذا شفت بعض الناس وش سالفتك؟
    محمد:انا بقولك السالفه بس كل شيء بوقته حلو
    نواف:كل يوم تقولي بقولك السالفة ولا قد مرة قلت لي..
    محمد:لا تستعجل اذا واثق اني راح اجيك واقولك بس مثل ماقلتك كل شيء بوقته حلو..

  4. #24
    asua
    asua غير متواجد حاليا عضو ممتاز
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    الردود
    152
    الجزء الخامس عشر

    الفصل الثاني

    : : :

    دخل نواف ومحمد وسلموا على عمتهم نورة
    وعلى حريم عمامهم..ونواف سلم على ام ريما<اكيد
    ام نواف:نواف اكيد فقدت ريما
    نواف:اي والله احس ان اليوم مو عيد<بايعها الولد
    ام ريما:هه الله يوفقكم ان شاء الله
    العمة نورة:ماشاء الله الله يهنيكم ياولدي انت وريما
    نواف:يالله عن اذنكم اترخص فمان الله
    محمد:مع السلامة

    وهم طالعين
    محمد:ياخي انت ماتستحي قدام الحريم وتسولف في حرمك المصون
    نواف:يالله اش قد انا مشتاق لحرمي المصون
    محمد:لا انت مخربها اليوم
    نواف:كيفي مرتي وانا حر
    محمد:طيب استحي تفشل سوي شي
    نواف:كيفي عاجبني الوضع

    شافوا البنات في الصالة جالسات على طول تغطوا البنات
    نواف راح لهنوف ونوف
    هنوف: شوفي نواف شكله جاي يبينا
    نوف:الله يستر منه لا يكون يبي يكلمك..
    هنوف:اقول فكينا انتي وخرابيطك

    نواف:السلام عليكم
    هنوف ونوف:وعليكم السلام
    نواف:كل عام وانتم بخير..
    البنات:وانت بخير
    نواف:تدرون عاد اشكالكم غلط بدون الريم..احس كن في شي ناقصكم
    هنوف بمزح :ياسلام يعني مو حلوين بدون ريما؟
    نواف:اكيد شيء طبيعي..الريم ملح جلستكم
    هنوف:ههه
    نواف:محمد تعال عايد البنات
    نوف جمدت في مكانها اطراف يديها بردت من الربكة..
    محمد جاء وعيونه على نوف
    محمد:السلام
    البنات:وعليكم السلام
    محمد:كل عام وانتم بخير
    هنوف:وانت بصحة وسلامة
    نوف:وانت بخير
    محمد لا اراديا: كيفك نوف؟
    نوف بصوت قصير ماينسمع:بخير
    هنوف:احم احم نحن هنا
    محمد:اوه اسف هنوف شخبارك؟
    هنوف:بخير الله يسلمك
    نواف:يالله احنا نستئذن ..
    بس حبيت اعايدكم واقولكم انكم ماتصلحون بدون الريم
    هنوف:الله يسامحك..بس اكيد هذي ريوم انا ونوف اشتقنا لها
    نواف:انتم بس الي اشتقتولها الرياض كلها مشتاقه لها
    نوف:ههه
    محمد:ههه ياخي استحي عيب
    نواف:ايه صح نسيت انتم بزارين
    وعيب الكلام ينقال عندكم..ماينقال الا للغاليه
    محمد:يوة شكل الولد نسى نفسة يالله فمان الله
    نواف:خذني معاك..مع السلامة

    : : :
    في الشرقيه
    جلسوا في الحديقة وناسه العاب ناريه مع خالد ومسوين باربيكيو..وعلب الشاكلت انواع واشكال والجلسه حلوة على المسبح..والضحك والسواليف

    ريما رن جوالها شافته كان نواف الي يتصل على طول قامت..
    ندى بصوت قصير:هيفاء شكله بدء مسلسل نواف
    هيفاء:ههه مسكينه اليوم بتموت علشانه ماكلمها
    ندى:هي مطيورة وعلى طول تبيه يكلمها..المفروض تعقل
    هيفاء:اقول فكينا خلينا نشوف اذا كلمتي زوجك بعدين بتعقلين ولا لا..!!
    ندى:ههه
    نواف:الوو
    ريما:هلا والله
    نواف:هلا بالصوت وصاحبته..كل عام وانتي بالف خير يالغلا
    ريما:وانت بخير..عساك من الي يعوده كل عام
    ريما لما سمعت صوته حست انها بتبكي مشتاقه
    له ولاهلها في الرياض ..كان في صوتها نبرة
    غريبة نبرة حزن..لاسيما انها اول عيد بدون ماتشوف اهلها..
    نواف:مشتاق لك ريوم
    ريما: تسلم والله
    نواف:وش فيه صوتك؟
    ريما تحاول تكون طبيعيه:مافيه شي
    نواف:لا فيه وش فيك حبيبتي؟
    ريما نزلت دمعتها:مشتاقه لك ولاهلي يانواف
    نواف عوره قلبه وحاول يخفف عنها:ريما قلبي
    انتي ماراح تطولين ان شاء الله..على فكرة اليوم
    متجمعين البنات وقلت لهم ان اشكالهم غلط بدونك
    ريما:هه وش قالوا لك
    نوف:عصبوا..بس انا ماقلت الا الحق..
    توي احس بالعيد لما سمعت صوتك..هذا عيدي انا
    ريما استحت وسكتت
    نواف:يووه بدينا بالحيا ماكون نواف ان ماشلت الحيا..اشتقتي لي؟
    ريما لاشعوريا:اكيد
    نواف:هه ياحظي انا ياكبرها هالاكيد ذي فرحتني
    ريما صار لون وجهها احمر من الحيا
    ريما تبي تضيع السالفة:نواف متى مباراتك؟
    نواف:قدمناها خليناها بكرى
    ريما:ليش قدمتوها؟
    نواف:زميلنا وليد راح يسافر بعد بكرى وهو عنصر اساسي باللعبه
    ريما:الله يوفقك ياقلبي
    نواف:ياربي شوي شوي علي ..قلبي كذا مررة وحدة
    ريما:نواف خلاص وبعدين معاك هي كذا طلعت
    نواف:ياحلاها والله
    ريما:نواف
    نواف:عيونه
    ريما:لا انت مو بصاحي
    نواف:معذور من سمعت صوت الريم تخبلت
    ريما:ههه لا تكفى اجل بسكر الخط
    نواف:ياويلك تسكرينه انا مو مصدق متى اسمع هالصوت تجين وتسكرينه..يكفي انه صوت بدون صورة
    ريما:ههه لا نواف انت مو طبيعي..شكل مباراة بكرى بدء مفعولها



    ________________________________________
    نواف:ههه لا والله الا صوتك هذا مفعوله
    ريما سكتت (ياربي خف علي يانواف قلبي شوي شوي عليه)
    نواف:الوو؟
    ريما:معاك..
    نواف:اقول والله فشلة طولت معاك وش راح يقولون عني خوالك؟!!
    ريما: لا ابد خذ راحتك
    نواف:والله ترى ماراح اسكر الى بكرى
    ريما:هه
    نواف:يالله يالغلا ادعي لي تكفين بكرى..
    ريما:الله يوفقك وتجيب ذاك الهدف الي يبرد القلب..توصي شي من الشرقية؟
    نواف:لا ابد سلامتك!!مع السلامة
    ريما:مع السلامة

    : : :
    رجع نواف للرجال
    فيصل:حي الله ابو سعود وينك فيه طولت؟
    نواف:هاه لابس كنت اكلم ريما
    ابو عبد الرحمن:ماشاء الله من شاف من احبابه نسي عمامه هه
    ابو ريما:هه خلوه ماهي بزوجته؟اكيد ماعيدها..
    ابو نواف:والله انك صادق ياعمي زوجتي وابي اعايدها
    فيصل:عايدها مو اللحين والرجال مجتمعه ياخي عيب استحي
    نواف:ياسلام مابقى الا ناخذ الحكم من فصيل
    ابو نواف:هه وفيصل ماقال الا الحق
    محمد:هذا هو نواف مايعرف الذوق والاحترام
    نواف:ياشيخ مخلينه لك الاحترام والذوق
    ابو ريما:لا حرام عليكم كل شيء ولا نواف
    فيصل:ايه دافع عنه ياخالي مو رجل بنتك اكيد بتدافع عنه
    نواف:خلاص مادام عمي فهد معاي كيفكم انتم..
    محمد:افا ياقليل الادب وابوك؟
    ابو نواف:لا شكله باعني هه
    ابو عبد الرحمن:هه
    ابو ريما:هه
    نواف طير عيونه:ياسلام انا من دون ابوي وش اكون..!!الله يخليه لي ويطوله
    عبد الرحمن:وابو ريما؟
    نواف:انتم وش فيكم علي اكلتوني؟واحد جالس ويكلم زوجته وش السالفة؟
    فيصل:ههه رفعنا ضغط الولد شوف وجهه
    نواف:هه الا انا مايرتفع ضغطي!!
    محمد:ماخذ حبوب تمنع ارتفاع الضغط يامتسر نواف؟
    نواف:الحبوب لكم اما انا غير..
    عبد الرحمن:يوه فكونا اللحين يتكبر علينا سعادة المهندس
    ابو عبد الرحمن:لا الا المهندس مايتكبر
    ابوريما:ولدي وانا اعرفه نواف انسان مثالي
    ابونواف:ايه صح لسانكم نواف ماشاء الله عليه
    فيصل بصوت قصير:اقول شباب شكلها قلبت
    علينا السالفة وطاحوا مدح في المغرور نوافوه
    محمد:اقول اسكتوا خلونا نسمع هالمدح
    عبدالرحمن:ناس تكلم وتنبسط وناس تقهوي وتصب الشاي وتهاوش
    فيصل+محمد:هههه ه
    نواف يطالع للشباب بنظرات الغرور والثقة..وهم مقهورين ودهم يذبحونه

    : : :
    الجزء السادس عشر

    الفصل الاول
    : : :من بكرى العصر...
    البنات جالسات بغرفة هيفاء يسمعون اشرطة
    ريما:عندك شريط الوسمي اغنية مشتاقلي؟
    هيفاء:لا والله ماحب اغانيه
    ريما:حرام عليك اغنيته خطيرة
    ندى:طيب عندك اغنيه انت بحري لفيصل العماني
    هيفاء:لا والله..وش هذولا المطربين انا ماعندي لهم شيء
    ريما:وش عندك اجل؟
    هيفاء:ابو نورة فديت قلبه رشود
    ريما:من هو رشود؟
    ندى:راشد الماجد هههه
    هيفاء:ليش تضحكن اكيد رشود يستاهل..!!
    ندى:يالله حطي اي اغنيه بالله..
    هيفاء:حطت اغنيه لمحمد عبده اعترفلك
    ندى وهيفاء:يتصفحون بالمجلات وريما جالسه سرحانه بالاغنية
    ريما:بنات مدري انا قلبي يعورني حاسه ان اليوم راح يصير شيء
    هيفاء:فال الله ولا فالك
    ندى:مثل ايش ريوم؟
    ريما:مدري والله بس انا خايفة وكل شوي اتصل على امي وابوي واتطمن عليهم
    ندى:تفائلوا بالخير تجدوه
    هيفاء:حبيبتي تعوذي من ابليس وارتاحي ماراح يصير ان شاء الله الا كل خير
    ريما:ان شاء الله..وكانت ميته من الخوف وعلى اعصابها نست مباراة نواف..كل تفكيرها مشغول على امها وابوها1111
    ....

    : : :
    بدت المباراة حقت نواف وفيصل
    ولعبوا طبعا كانوا يلعبون من قلب ومتحمسين بس الفريق الثاني كان لعبه خشن بالحيل..فيصل سجل هدف..ونواف كان ماسك الكورة وكان حمد من الفريق الثاني وراه وانزلق على رجل نواف طاح نواف على ركبته كان بياخذ الكورة حمد منه..والتوت رجل نواف..وقفوا اللعب
    نواف كان يتالم بالحيل..والشباب خافوا عليه..
    فيصل:نواف وش فيك؟
    نواف:اه يافيصل تعورني اه
    وليد:يالله قوموا خلونا ناخذه للمستشفى بسرعة
    فيصل:يالله ابغى اروح اجيب السيارة

    فيصل كان معصب ومتضايق وعلى طول اخذوه للدكتور حق العظام..اتصل فيصل على محمد وقاله عن الموضوع..محمد كان خايف على اخوه وجاء طاير للمستشفى
    محمد:هاه وش السالفه وش صار
    فيصل:ماصار الا الخير الدكتور دخل عليه واحنا بنتظاره
    الشباب كانوا يهدون بمحمد ويطمنونه ويخففون عنه

    دخل الدكتور عليه وجلس ساعه ونص
    فيصل كان متوتر وخايف ومعصب..الشباب كلهم برى العيادة على اعصابهم وكانوا كثا111ر ومالين الممرات حقات المستشفى لدرجة ان اشكالهم ملفتة للانتباه من كثرتهم..وكلهم خايفين على نواف لان اصابته كانت قوية..وتعوره بالحيل..

    طلع الدكتور
    محمد راح يركض للدكتور
    محمد:تكفى يادكتور وش فيه وش صار عليه؟
    فيصل:هاه دكتور وش فيه؟
    وليد:تكفى طمنا..
    الدكتور:فين والده؟
    محمد:انا اخوه
    فيصل:انا ولد عمته وابوه في البيت..
    الدكتور يناظر في الشباب:انتم اصحابه؟كنتوا بتلعبوا كورة؟
    وليد:ايه
    الدكتور:لازم اقابل والده ضروري!!ودي الوقت!!
    محمد:بس ابوي مشغول اللحين
    فيصل:في شركته ومرتبط ومايقدر يطلع..
    الدكتور:حالته ماتسمح لازم نتكلم مع والده بسرعة
    محمد:وش فيه تكلم يادكتور تراك خوفتنا!!
    الدكتور:لا اتطمن يابني بس مقدرش اقولكم الا لمن اشوف والدك
    محمد:انا ابي ادخل عنده ممكن؟
    الدكتور:اكيد ممكن متل مانت عايز!
    دخل محمد والشباب وجلسوا عند نواف..وفيصل راح واتصل على خاله

    فيصل:هلا خالي
    ابو نواف:هلا فيصل
    فيصل:خالي بس ابي اقولك ان اليوم مباراتنا انا ونواف بس نواف اصيب في المباراة
    ابو نواف ارتفع صوته:وش صار فيه؟ وينه اللحين؟
    فيصل:لا ياخالي الحمد لله مافيه الا العافية واللحين كلنا عنده انا ومحمد والشباب بس الدكتور يبغى يتكلم معاك اللحين
    ابونواف:يالله دقايق واكون عندكم ان شاء الله..بس باي مستشفى؟
    فيصل قاله على المستشفى وعلى اسم الدكتور..

    جاء ابو نواف بسرعة واول مادخل المستشفى راح لنواف
    ابو نواف:السلام..هاه شلونك وانا ابوك؟
    نواف:هلا فيك يبه..يعني بس احس بالم في ركبتي
    ابو نواف:تعورك حيل؟
    نواف:تقريبا<مايبغى يخوف ابوه
    ابونواف:قايل لك اترك الكورة ماوراها الا الاصابات والعوار..
    محمد:يايبه نواف مايقدر يصبر عن الكورة..وبعدين قدر الله ماشاء فعل
    ابونواف:ونعم بالله
    نواف:امي عرفت؟
    ابونواف:لا والله ماقلت لها هي عند خالتك..
    فيصل:خالي الدكتور يبيك ضروري
    ابونواف:يالله انا رايح له

    دخل ابو نواف للدكتور
    ابونواف:السلام عليكم يادكتور انا والد نواف
    الدكتور:يامرحبا تفضل استريح
    ابونواف:خير يادكتور؟ولدي وش فيه بالضبط؟
    الدكتور:كل خير ان شاء الله..والله يابو نواف انا مقدرش
    اكدب عليك واقولك ان نواف حالته مش حرجة يعني
    هو بحاجة لعمليه لان فيه رباط صليبي والدكتور المختص
    بالعملية مش موجود في الرياض هو في الدمام في المنطقة الشرقية..
    ابونواف:لاحول ولاقوة الابالله..وهذا الدكتور اكيد شاطر
    الدكتور:ايوة هو معروف وبيعلاج حالات كتير
    ومسوي عمليات للاعيبين معروفين فيهم رباط
    والحمد لله تشافوا واللحين بيلعبوا ورجعوا للملاعب..
    ابونواف:طيب مافيه علاج غير العملية؟والعملية ايش مدى نجاحها؟
    الدكتور:الرباط والله مافيش علاج له غير العملية..وهي عملية يعني مش خطيرة..ونجاحها بعون الله مضمون بس انا مش عايز اغشك يعني الدكتور المتخصص مش موجود غير في الدمام في المستشفى...
    ابو نواف:خير ان شاء الله..انا ونواف ان شاء الله بكرى بكون في الدمام..مشكور يادكتور
    الدكتور:لاشكر على واجب..وانا حاتصل بالدكتور سالم وحاقوله عن نواف ..وحاتصل كتير واتطمن على نواف..الف سلامة عليه
    ابو نواف:فمان الله

    طلع ابو نواف وكان متضايق واتصل وحجز له ولنواف ..رجع لعند نواف وقاله..نواف كان متضايق وبعدين محمد اتصل في امه وقالها وخافت عليه..وعلى طول جتهم للمستشفى
    ام نواف وهي تبكي:انا اخر من يعلم يانواف
    نواف:لا يايمة هي مو بشارة يعني طحت ومافيها شي
    ام نواف:عورتك اكيد
    نواف ابتسم لها ابتسامه صفراء:مو كثير
    ام نواف:وش قال الدكتور يابو نواف
    ابونواف:رباط صليبي
    ام نواف:ياربي ياخوفي على وليدي..وش تبغي بالكورة..اهم شي صحتك
    نواف:يايمة لاتكبرين الموضوع
    ام نواف:وكيف يتعلاج
    ابونواف:عمليه
    ام نواف:عمليه؟
    محمد:يمة عملية بسيطة جميع اللاعيبين تعرضوا
    للرباط الصليبي وسووا العملية والحمد لله تشافوا ورجعوا..
    نواف:يمة لاتكبيرين الموضوع..بكرى بسافر ان شاء الله وبسوي العملية
    ام نواف:ليش تسافر؟
    ابو نواف:اشطر دكتور في المملكة رايح للشرقية
    واخذنا موعد عنده وحجزت على طيارة بكرى للشرقية
    ام نواف:ياحياتي ياوليدي..والله قطعت قلبي..جلست تبكي
    نواف:يايمة ماحب اشوف دموعك تكفين..لاتضايقيني
    محمد:يمة خلاص مافيه شي الولد

    فيصل كان برى مع الشباب ..راحوا الشباب بعد ماشافوا
    ام نواف وقرروا انهم بيزورنه قبل لايسافر بكرى..

    فيصل دخل على غرفة نواف
    فيصل:السلام
    الجميع:وعليكم السلام
    فيصل:خالي اكدت على الحجز واحد من اصدقائي يشتغل في المطار وبكرى ان شاء الله الرحلة الساعة 6 المغرب
    ام نواف:ابي اروح معاكم
    ابو نواف:وش يوديك معانا؟
    ام نواف:ماراح اصبر
    ابونواف:كلها يومين واحنا عندكم ان شاء الله
    ام نواف:مالي شغل ماراح اترك ولدي
    محمد:يايمة ابوي عنده
    فيصل:انا بتصل وعساني ادبر مقعد


    السادس عشر

    الفصل الثاني

    : : :





    رجع فيصل بعد ماتصل على صديقة الي في المطار..
    وقاله ان المقاعد كلها مشغولة ولافيه امل حتى
    في مقاعد الانتظار ..فيصل دخل لغرفة نواف

    فيصل:السلام عليكم
    الكل:وعليكم السلام
    ام نواف:هاه يايمة فيصل وش قالوا لك؟
    فيصل:والله ياخالتي مافيه مقعد..
    ام نواف:وش العمل ماراح اخلي ولدي يروح لحالة..ويسوي العملية وانا هنا جالسة
    نواف:يايمة ان ماراح اطلع برى المملكة في الدمام..وبعدين كلها يومين ان شاء الله وانا عندك..بس انتي طولي بالك..
    ابونواف:خلاص يام نواف كل دقيقة راح نتصل عليك..

    : : :
    في الشرقيه
    تركي:بنات ترى بكرى باخر الليل موعد رحلتنا لاتنسون
    هند: والله تونى مابعدنا شبعنا منكم..وش بنسوي بعد ماتروحون
    خالد:كالعادة هدوء البيت وطفش
    ندى:والله ياهند الود ودي اجلس معاك على طول..بس امي ودراستي وتعرفين
    ريما:ماعليك ياخالتي ان شاء الله كل ماصار عندنا فرصه راح نزوركم..
    هيفاء:ياربي اكره لحظات الوداع
    خالد:الحمد لله والشكر مابعدهم سافروا قالوا لك بكرى مو اللحين وش وداعه بعد انتي؟
    تركي:هه ياحليلك ياهيفاء..
    هيفاء كانت متضايقة وفيها عبره تخنقها..بعد ماانبسطت مع ندى وريما واللحين راح يروحون راح يتفرقون ويتركونها لحالها بعد الضحك والصرقعة راح تفقدهم كثير...!!

    خالد:اقول خالي تركي يالله خلينا نطلع للشباب
    تركي:يالله

    بعد ماقاموا الشباب
    هند:يالله من زمان عن امي ابغى اروح اتصل عليها..عن اذنكم
    اول ماقامت هند..!!
    ريما:بنات اتصلت على نواف ومقفل جواله..!!
    ندى:انتي وش تبين فيه؟
    ريما:الليلة مباراته وبس يسولف لي عنها ومتحمس لها..ابي اشوف وش صار عليه!
    هيفاء:تلاقينه تعب بعد المباراة واخذ له نومه
    ندى:ايه صادقة الكورة تتعب واكيد اللحين نايم..
    ريما:يمكن ليش لا!!

    : : :

    من بكرى...!!
    ابو ريما وابو عبدالرحمن وعبدالرحمن وفيصل والعمة نورة وام ريما..وخالة نواف ام سعد ومحمد وامه وابوه واصدقائه كلهم زاروه

    فيصل:يالله ياخالي اللحين موعد الرحلة
    ابونواف:يالله
    ابوريما:يالله يانواف قوم..وان شاء الله ترجع لنا مافيك الا العافية
    ابوعبدالرحمن:تطمن ياولدي ترى الدكتور سالم اشطر دكتور مو بس في المملكة حتى في الخليج كله!!
    نواف:ان شاء الله..والله شاكر لكم ياعمامي وقفتكم معاي
    ابوريما:ولو يانواف هذا واجبنا انت ولدنا
    ابوعبدالرحمن:اقول يالله انا راح اجيب لك العربية علشان تمشي فيها
    فيصل:لا خالي خلك في مكانك انا الي بروح اجيب العربيه


    راح فيصل للدكتور واخذ منه عربيه وبعدين شالوا نواف عليها..كان شكله يكسر الخاطر..صعدوا للطيارة وكل عماامه معه في المطار وفيصل كان متاثر بالحيل وخايف على نواف!!

    بعدماوصلوا للشرقية وراحوا للدكتور سالم..الدكتور طلب من نواف انه ينام في المستشفى وابونواف طبعا ماراح يترك ولده لحاله قرر انه ينام معاه في المستشفى..!!وصار موعد العملية بكرى العصر
    : : :


    ريما اتصلت على الهنوف
    الهنوف:هلا وغلا بريوم القاطعة وينك فيه يادبا
    ريما:هه شوي شوي علي اكلتيني
    الهنوف:معذورة ياسخيفة من روحتك للشرقية ماتصلتي الا مرة
    ريما:والله مشغولة تعرفين هيفاء ماتركت مكان ماخذتنا له..
    الهنوف:الا تعالي وش صار على نواف؟
    ريما بتعجب:وش صار عليه؟
    الهنوف:يعني متى موعد العملية؟
    ريما قامت من مكانها وبصوت حاد:وش عمليته؟وش السالفة هنوف تكفين؟
    هنوف:افا1111 شكلي عفست الدنيا
    ريما بعصبيه وصوت مرتفع:هنوف تكلمي اقولك
    هنوف:لابس تعرفين مباراتهم هو وفيصل طاح نواف اصيب
    في المبااراة وجاه رباط صليبي
    ريما نزلت دموعها بحرارة وبصوت متقطع:طيب والعمليه؟
    هنوف:ريوم لاتبكين تكفين ..الدكتور المتخصص بالعملية مو في الرياض في الشرقية واليوم سافر نواف وخالي سعود واعتقد انهم وصلوا لاني سمعت فيصل يقول ان خالي سعود قال انهم وصلوا!
    ريما:طيب متى موعد العملية؟
    هنوف:فيصل توه يقول لاهمي انها بكرى العصر
    ريما:ياربي كل هذا يصير وانا محد يقولي ليش؟ليش ياناس!!؟
    هنوف:ماحبوا يضايقونك
    ريما:لا وش يضايقوني امي ماقلت لي شيء بس حسيت
    ان صايره سالفة ومخبيتها عني!!
    هنوف:اقول انتي متى تجيبن للرياض؟
    ريما:اي رياض بعد انتي اللحين نواف هنا في الشرقية وعمليته بكرى..
    هنوف:يعني شلون بتجلسين؟
    ريما:لا الليله الساعة 4 الفجر رحلتنا بس ماراح اروح
    الا لما اشوف نواف واتطمن عليه
    هنوف:براحتك
    ريما:يالله باي
    هنوف:باي


    ريما نزلت تحت وكان بالصالة هند وندى
    هند:وش فيك ريما؟
    ريما:لامافيني شي
    ندى:الا عيونك مو طبيعيات
    ريما غمزت لندى يعني اسكتي
    هند:ريما يمه تكلمي وش فيك؟
    ريما:لابس اا<خجلانه كيف تقول السالفه لخالتها
    ندى:ريما تكلمي
    ريما:نواف
    ندى:وش فيه؟
    ريما:اليوم راح يسوي عمليه هنا في الشرقيه
    ريما ماقدرت تمسك نفسها جلست تبكي
    هند راحت لعند ريما ومسكت كتفها:وش فيه ليش العمليه
    ريما قالت لهم السالفه
    ندى:طيب روحي له اليوم زوريه
    هند:ايه صح قبل لاتسافرين..بس اول شي قولي لامك وابوك
    ريما:اكيد..انا بتصل عليهم

    ريما اتصلت على امها وقالت لها ليش ماخبرتها بسالفة نواف تبيها تنبسط وماحبت تغثها وتنكد عليها ريما استئذنت من امها انها تزور نواف وعمها ..امها وافقت لها على شرط ان تركي يروح معاها..

    ريما اتصلت على خالها تركي وقالت له ..تركي جلس يتذكر ان اخر مرة شاف فيها نواف يوم يطق ريما في السوق ويعورها!!!

    : : :


    الجزء السابع عشر

    الفصل الاول

    : : :

    تركي جلس يفكر..يروح لنواف ولا لا!!بعد ماصارت السالفه .
    تركي(حرام الولد مريض ولازم ازوره والي فات
    مات وهو اللحين بحسبة زوج لريما ..
    ريما بنت اختي ريما الغالية الي ماترفض لها طلب!!)

    جاء تركي واخذ ريما وراحوا للمستشفى ريما كانت تركض ركض وتركي يهديها..اول مادخلت الجناح حق نواف ودخلت لغرفته وشافت شكلة على السرير الابيض متمدد وعمها سعود جالس عنده عورها قلبها ونزلت دموعها وحاولت تمسحها ولاتبين لنواف اي شيء...

    نواف اول ماشاف ريما جلس بعد ماكان متمدد على السرير
    نواف:ريما
    ريما:ماتشوف شر يانواف
    نواف:الشر مايجيك
    العم سعود:شخبارك ياريما؟
    ريما:بخير الله يسلمك..انت شخبارك ياعمي
    العم سعود:انا تمام يابنيتي
    نواف:كيفك ريما؟
    ريما:انت الي كيفك؟وشلونك اللحين؟
    نواف:انا بخير
    ريما:تحس بعوار؟
    نواف:يعني
    ريما:طيب متى موعد العملية
    العم سعود:بكرى ان شاء الله العصر على الساعة5 تقريبا
    ريما:الله يشافيك وتقوم لنا بالسلامة..ايه نست
    خالي تركي برى يبغى يدخل يتطمن عليك يانواف
    العم سعود:افا واللع واقف برى خليه يدخل حياه ربي

    تركي:السلام عليكم
    الجميع:وعليكم السلام
    تركي:ماتشوف شر يابو سعود
    نواف:الشر مايجيك ان شاء الله
    تركي:شخبارك يابو نواف؟
    العم سعود:والله بخير وانت شخبارك ؟
    تركي:بخير الله يسلمك
    العم سعود: متى تمشون للرياض؟
    تركي:اليوم الفجر


    نواف تضايق لما عرف ان ريما بتروح وتتركه..
    عقد حواجبه وبانت على ملامح وجهه الضيق
    ريما:طيب شلون صار فيك كذا يانواف؟
    نواف جلس يحكي لها السالفة..وتركي وابو نواف يدردشون ويسولفون..
    ريما:والله انا قلبي حاس امس العصر وانا اقول للبنات حاسه انه راح يصير شي
    نواف ابتسم لها ومسك يدها..ريما سبحت يدها علشان مايلاحظون عمها وخالها..

    تركي:يالله انا استئذن..
    العم سعود:وين تو الناس؟
    تركي:تعرف يابونواف السفرة قرب موعدها بنروح نجهز الاغراض وكذا
    العم سعود:ايه..الله يوصلكم بالسلامة
    تركي:امين..ريما بتروحين معاي ولا امرك بعد شوي؟
    نواف:لا بتجلس شوي معنا انا وابوي
    العم سعود:اي والله طفشنا لحالنا خلها عندنا
    تركي:خلاص اجل ..مع السلامة
    ريما:مع السلامة

    العم سعود:يالله احس راسي مصدع يامن شرب له فنجال قهوة
    ريما:ابشر ياعمي شوي وبتكون القهوة عندك
    نواف بتعجب:شلون؟
    ريما:مالكم الا تشربون قهوة ان شاء الله

    ريما اتصلت على خالتها هند وطلبت منها ترسل لها
    ترمس قهوة وشاي وتمر ..وعلبه شاكلت..

    وصلت الاغراض الي طلبتها ريما
    العم سعود:شلون ياريما؟
    ريما:لابس قلت لخالتي تصلح قهو وترسلها
    نواف:خالتك هند؟
    صسريما باتسامة ناعمة:ايه
    ابوسعود:والله فشلة كلفنا عليها وتعبناها
    ريما:وش كلافته ياعمي هي كلها قهوة..وبعدين
    خالتي هند احسن وحدة تصلح قهوة
    ابوسعود: شوقتينا على مانذوقها صبي لنا يابنيتي
    ريما:تامر امر ياعمي..
    صبت ريما القهوة وقدمت التمر والشاكلت..وبعدين راحت وجلست قبال نواف..
    نواف يبتسم لها ابتسامة تذوب الصخر
    ريما استحت ودنقت راسها


    جاء اتصال للعم سعود..وبعدين طلع برى الغرفة
    نواف:الريم تعالي اجلسي جنبي
    ريما:لا تكفى نواف فشلة اذا دخل عمي
    نواف:يابنت الحلال انتي مرتي على سنة الله ورسولة
    ريما:لا مقدر
    نواف:خلاص اجل انتي كذا بتضايقني وتعبيني
    ريما:لا كل شي ولا تعبك طيب راح اجي عندك
    بس ماراح اطول..راحت ريما وجلست على الكرسي الي جنبه

    نواف:يالله ياني مشتاق لك حيل
    ريما:خلاص نواف
    نواف:تصدقين عاد كان عندي احساس اني راح اقابلك في الشرقية وشوفي كيف ياشر على رجله..
    ريما:والله تمنيت اقابلك بظروف احسن من كذا بس يالله قدر الله ماشاء فعل
    نواف بيرفع ضغطها: تدرين انك انتي السبب في الي انا فيه
    ريما بكل خوف: كيف؟
    نواف:كنت افكرفيك وشاغله تفكيري ليل نهار حتى باللعب وانا سرحان فيك ماحسيت بنفسي الا وانا طايح ع الارض..
    ريما وعيونها مليانه دموع: بس انا مالي ذنب
    نزلت دمعه من عيونها
    نواف كان يضحك من قلبه وكانه اول مرة يضحك ..شوي وينفجر من الضحك<تشبيه رائع
    ريما بعصبيه:وش يضحكك؟
    نواف ماقدر يتكلم من الضحك
    ريما معصبة قامت من الكرسي وراحت بعيد عنه:طيب هذي جزاتي الي خايفه عليك
    نواف:لا ياقلبي بس ماتوقعتك كذا لذي الدرجة حساسه..اسف وحقك علي..لاتزعلين بالله


    ريما ساكته وتضرب برجلها في الارض<من العصبية
    نواف بيستدرج عطف ريما:اه يارجلي
    ريما قامت من مكانها: تعورك؟
    نواف بكل مكر:ايه بالحيل تعور
    ريما:تبغى اطلب لك الدكتور..اكيد راح مفعول البنج
    نواف:اه اه
    ريما راحت عنده وحطت يدها على ركبته :من هنا تعورك؟
    نواف:ايه
    ريما:انا بروح انادي عمي والدكتور
    نواف:ريما وقفي وقفي خلاص خفت الحمد لله
    ريما:شلون يعني كنت تلعب علي؟
    نواف:لا بس اول مالمستيها خلاص خفت..يدينك بلسم لجروحي
    ريما دنقت راسها وبتضيع السالفة:عمي تاخر وش فيه؟
    نواف:مدري بس اكيد يكلم الشركة هو مايطول الا اذا كلم الشركة
    ريما:اها1111111

    دخل العم سعود وكان متضايق وجهه اسود
    نواف بجديه:وش فيك يبه؟
    العم سعود: لا بس لازم اكون في الرياض الصبح
    نواف:شلون يعني
    العم سعود:البضاعة الي طلبناها..ماراح توصل
    الا بتوقيع العقد مع الشركة..والشركة مافيه فروع
    لها على مستوى الخليج غير في الرياض..
    ريما:طيب عمي ليش ماتخلي اي احد يوقع عنك؟
    العم سعود:لازم توقيعي الشخصي لاني انا رئيس مجلس اداراة الشركة..
    نواف:طيب وش العمل؟
    العم سعود:مستحيل اروح واتركك وانت في ذي الحاله
    نواف:والشركة..هذا اهم عقد توقعه
    ريما:طيب مايرسلون الورقة بالفاكس؟
    العم سعود:طلبت منهم..بس رفضوا لازم اجي انا شخصيا لمقر الشركة
    نواف:يبه روح وقع العقد..
    العم سعود:وانت؟ماراح اتركك لحالك
    نواف:يايبه مستقبل الشركة
    العم سعود:والله ياولدي مدري بس ماراح اتركك لحالك..
    ريما:عمي انا بجلس عند نواف
    نواف طارت عيونه
    العم سعود:شلون؟وطيارتك اليوم؟
    ريما:معليش اجلس عنده وانت روح على نفس الطيارة
    الي اليوم الفجر لان مافيها زحمة حيل طيارة الفجر
    نواف:بس ياريما
    ريما قطعت كلامة:لابس ولاشي..انا ماوراي شي اجلس عند نواف وان شاء الله بكرى بالليل واحنا عندكم
    العم سعود:كفو والله.عشتي يابنيتي حليتي لنا ازمة..انا بروح احجز لي تذكرة وعندي هنا زملاء ان شاء الله يساعدوني..يالله انا رايح فمان الله
    نواف+ريما:الله معاك
    نواف:مشكورة يالريم..والله مدري وش اقول يعني لساني عاجز عن الكلام
    ريما:ولو يانواف كذا بتزعلني منك..اذا ماوقفت جنبك اللحين متى راح اوقف
    نواف :ريما انا محتاجك
    ريما:وان معاك يانواف..وماراح اتخلى عنك ان شاء الله
    نواف:عسى الله مايحرمني منك
    ريما ابتسمت له:ولا منك..

    العم سعود حصل على مقعدة في طيارة الفجر..ريما اعتذرت من خوالها انها بتجلس عند نواف..واستئذنت من ابوها وهو افق وكبرت في عينه بعد موقفها!!!
    الجزء السابع عشر

    الفصل الثاني

    : : :

    الساعة 5 الصبح نواف حس بالم فضيع ..ريما خافت عليه ونادت الدكتور ..دخل عليه الدكتور واعطاه ابرة ثانيه علشان ينوم ومايحس بالتعب قبل العملية..ريما مادخلت ابدا عليه..عورها قلبها..وحست انها يتموت لمن تشوفه يذي الحالة... كانت تبكي برى الروم حقت نواف..واقفة في الممر وتبكي من قلبها!

    طلع الدكتور وشافها تبكي
    الدكتور: انتي اخت نواف؟
    ريما ارتبكت: لا
    الدكتور:زوجته؟
    ريما:ايه
    الدكتور:ماشاء الله شكلك صغير..وش فيك تبكين؟
    ريما:تكفى يادكتور وش صار على نواف؟وش سبب الالم؟
    الدكتور:راح مفعول البنج..وانا اعطيته ابرة علشان ينام قبل موعد العملية وان شاء الله ماراح يحس بتعب
    ريما:مشكور دكتور
    الدكتور:بس لاتبكين مرة ثانيه
    ريما:ان شاء الله..

    راحت ريما تشتري بوكيه ورد جوري طبعا ..وبعدين دخلت الروم حقت نواف..اخذت قران وجلست على سريرة واخذت تقراء بصوت رائع وترتيل الايات وبخشوع..

    حست ان نواف بعد ماقرت عليه القران ارتاح كان واضح عليه وهو نايم ..نزلت من السرير وجلست بالكرسي كانت جنبه..تطالع فيه وتتامله..مسكت يده(وكانت اول مرة تمسك يده فيها) ماحست بنفسها الا وهي نامت..

    بعد مرور 3 ساعات
    صحى نواف وشاف ريما الي كانت متمسكة في يده ..وكيف كان شكلها وهي نايمة..حس برائتها وكيف تحبه...سحب يده منها واخذ لها وسادة(مخدة) ورفع راسها واسنده عليها..ريما على طولت صحت
    نواف:صباح الخير
    ريما بابتسامتها ذاب منها نواف:صباح النور..عساك نمت زين؟
    نواف:الحمد لله..اسف شكلي صحيتك ارجعي نامي مانمتي شي!!
    ريما:لا انا غفيت ماحسيت بنفسي
    نواف:والله عارف اني تعبتك معاي
    ريما:لاعاد ترى هذا الكلام يضايقني
    نواف:ابشري يالغلا..
    نواف:يالله ياريما ياني نمت لي نومة ولا
    اروع مدري ليش حسيت براحة وكان شيء ثقيل وانزاح من صدري
    ريما:الحمد لله..(كانت عارفة ان القران هو الي ريحه).
    ريما:.الا على فكرة ترى عمي وصل
    نواف:صدق متى؟
    ريما: الساعة 6 ..اتصل علي وتطمن عليك وامك تسلم عليك
    نواف:الحمد لله على سلامته..ياحياتي يامي فديت قلبها..
    جلس يطالع في الورد
    نواف:ياسلام وش ذا البوكية؟
    ريما:ايه وانت نايم طلعت وجبت ورد يعطي جو للغرفة
    نواف:ياسلام وبعد جوري..بس انا ماعجبتني
    ريما متفاجاة:لييش؟
    نواف:لاني وردتي عندي وتكفيني....وانتي احلى وردة شفتها بالدنيا كلها
    ريما دنقت راسها..وقامت من مكانها
    نواف:وين؟
    ريما:بفتح الستارة لازم شعاع الشمس يدخل للغرفة وبعد نهوي الغرفة
    نواف:حاضر..امرك يامدام ريما
    ريما ابتسمت له

    طق باب الغرفة..قامت ريما وفتحت الباب وكانت
    خالتها هند ولدها خالد..ريما لما شافتهم كانت مبسوطة ..ودخلتهم لغرفة نواف


    ريما:نواف خالتي هند و ولدها خالد جوا يبون يتطمنون عليك
    نواف:دخليهم..والله وفيهم الخير
    هند+خالد:السلام عليكم..
    نواف:وعليكم السلام
    خالد:ماتشوف شر
    نواف:الشر مايجيك ياخالد
    هند:والله ان ريما خوفتنا عليك جلست تبكي
    وحالتها حالة..وربي اني كنت ميته من الخوف
    نواف ابتسم لريما:ايه ريما قلبها حساس
    خالد:ياعيني وش عليك ياريما نواف يمدحك
    ريما ولعت من خالد:خالد مو وقت فلسفتك
    هند:ابو طبيع مايجوز عن طبعه
    ريما:ههه والله انك صادقة
    نواف:هه خلوه على راحته
    هند:خالد يمة روح جيب الاغراض الي برى
    ريما:اي اغراض خالتي؟
    هند:انا عارفة ان فطور البيت غير فطور المستشفى..
    حبيت تذوق شغل يدي ياولدي يانواف يعني اشياء بسيطة..
    نواف:مشكورة يام خالد..والله تعبتك معاي..امس قهوة واليوم فطور..كلفنا عليك
    هند:وش دعوى يانواف..انت غالي علينا بغلاوة ريما
    ريما:تسلمين لي ياخالتي
    نواف:ماتقصرين يام خالد
    خالد:عاد ريما هذي شيء كبير عند امي..!!صرت اغار منها
    ريما:ياحظي والله..وانت خالد مافيه احد ماتغار منه
    نواف:هه انتم كذا على طول
    هند:ماشفت شي يانواف خالد ملقوف وريما دلوعه
    نواف:ايه اكيد ريما دلوعتنا
    ريما استحت من كلام نواف
    هند:يالله ياخالد احنا نترخص والعصر ان شاء الله بنزروكم..اجر وعافيه يانواف
    خالد:ماتشوف شر..يالله فمان الله..وانتي ريموة خفي على الولد اخبرك ملقوفة
    ريما:اقول فارق عن وجهي بالله هه




    خالد:هه تامرين امر ياحرم نواف
    ريما كانت ميته من الفشيلة بعد ماقال خالد حرم نواف
    نواف كان مبسوط ع الاخر ويقول (الله عليك ياخالد جبتها على الجرح) كان يطالع ريما ويضحك
    ريما:يالله نواف وقت الفطور
    نواف:مالي نفس
    ريما:ياسلام مو عند ريما مالي نفس..قلت لك اللحين بتاكل يعني بتاكل
    نواف:حاضر ياست ريما
    طلعت ريما الفطور لنواف وصفته بترتيب ومدت له العصير
    نواف:بس انا عندي مشكلة
    ريما:وش المشكلة؟
    نواف:ماعرف اكل
    ريما:ههه شلون يعني
    نواف:يعني تعالي وكليني
    ريما:لاوالله بزر (طفل) يعني؟
    نواف بيقهرها:قلت لك ماعرف اكل ..تدرين شلون خلاص مابيه كله
    ريما:لا والي يسلمك لازم تاكل حرام عليك..كذا تتعب زيادة
    نواف:ومين يوكلني؟
    ريما:امم انادي لك النيرس الي برى تاكلك
    نواف:ياسلام انا متزوجك انتي ولا النيرس؟
    ريما:ههه
    نواف:والله وتضحكين بعد.
    ريما:ياعيني على الي معصبين..ولايهمك كم نواف عندي راح اوكلك بس ترى هذي اخر مرة علشانك




    نواف ابتسم ابتسامة نصر
    جلست ريما تاكله وهو مبسوط وحالته حالة..بعدين دق جوال نواف وكان فيصل يتطمن عليه..






    جاء العصر "موعد العملية" ..
    دخل نواف لغرفة العمليات..وريما برى عند الباب تنتظر على احر من الجمر تروح وترجع ماتعرف وش تسوي..دخلت عليها خالتها هند وخالد ولد خالتها وبعد هيفاء..وكانوا ينتظرون..طبعا جوال ريما ماسكت ابدا من الاتصالات ام نواف وابو نواف..وابوها..وعمتها نورة..وعمها طلال ومحمد الكل يتصل

    بعد مرور 4ساعات طلع الدكتور
    ريما:بشر يادكتور؟
    الدكتور:الحمد لله العملية نجحت
    ريما:الله يبشرك بالخير..الحمد لله..
    خالد:متى يصحى يادكتور؟
    الدكتور:تقريبا بعد ساعة ونص
    خالد:مشكور
    هند:حمد لله على سلامتة
    ريما:الله يسلمك
    هيفاء:الف الحمد لله على السلامة ريوم..هه شكلك بتطيرين من الفرحة
    ريما:الله يسلمك..هه

    اخذت ريما جوالها وجلست تتصل على عمها وزوجته وتطمنهم ان العملية نجحت..!

    جلست عند نواف بالغرفة تتنظرة متى يصحى..
    دخل الدكتور عليها..وكان بيتطمن على نواف
    الدكتور:انتي اسمك ريما؟
    ريما بكل خجل:ايه
    الدكتور:نواف وهو بالبنج ماسكت بس ينادي باسمك..
    ريما كانت خجلانه من كلام الدكتور..
    ريما:طيب دكتور متى يعني تاذن له ويطلع
    الدكتور:اذا صحى ان شاء الله بنسوي له فحوصات..وان شاء الله بكرى العصر
    ريما:الله يجزاك خير يادكتور

    صحى نواف من البنج وكانت ريما جالسة عنده..طبعا انتهى موعد الزيارة
    ريما:الحمد لله على سلامتك
    نواف:الله يسلمك
    ريما:طيب انت اللحين شلونك..تحس بشي؟
    نواف:الحمد لله..لا بس احس بخمول
    ريما:ايه شي طبيعي توك طالع من العملية
    نواف:الريم قولي امين
    ريما:امين
    نواف:الله لايحرمني منك
    ريما ابتسمت له






    جاء الدكتور وسوى الفحوصات اللازمة..وطلع نواف مافيه شيء..وقرر بكرى موعد خروجة المغرب..طبعا الطيارة حقت ريما ونواف بكرى بالليل الساعة7..

    نواف رجع ينام كان تحت تاثير العملية..ريما ارسلت سواق خالتها يشتري عصير فريش لنواف..وبعدين راحت واشترت بوكيهات ورد جوري وعبت الغرفة صار شكلها فن تاستك ..ومعطي شكل للغرفة..

    ريما خافت على نواف لانه تاخر بالنوم..
    راحت وقف عنده وحطت يدها على راسه..نواف حس فيها ..صحى ابتسم لها
    ريما:الحمد لله خوفتني عليك يانواف
    نواف:ليش؟
    ريما: طولت في النومه.
    نواف: خلي قلبك قوي..
    ريما:انا ماتعبني غير قلبي!!
    نواف:انا من غير حنيه قلبك وش اسوي؟
    ريما بتضيع السالفه:يالله هذا عصير جوافه اعرفك تحبه
    نواف:وش عرفك؟
    ريما:لاتسال انا اعرف عنك كل شيء صغيرة كانت او كبيرة..
    نواف:والله خطيرة مرتي
    ريما بتموت من الفشلة..كلامه يحرجها بشكل..
    نواف:ماعرف اشربه..لازم احد يشربني..
    ريما:هه حتى هذا..طيب يالله انا بشربك افتح فمك ياماما يالله طيارة جت طيارة
    نواف:ههه
    ريما:ياه من زمان ماسمعت ل\ذي الضحكة..اشتقت لها<زلت لسان
    نواف:ياسلام عليك ياريوم وعلى كلامك..جد اشتقتي لها؟
    ريما: الا على فكرة تدري ان خالد ولد خالتي هند من شوي جاء وطردته!!
    نواف:افا ياريما مو من عوايدك ليش؟
    ريما:ههه والله جاء الاخ وهو كاشخ وريحة عطرة بالممرات..وتعرف انت توك طالع من العملية وخفت ان جرحك يشتم العطر ويلتهب..
    نواف:تخافين علي؟
    ريما استحت..نواف حس فيها ورحمها..مدنقة راسها بالارض..

    نواف:اول مادخل خالد فتشتي عنه(كاشفة وجهك)ارتفع ضغطي وكنت مقهور بشكل وانتي تسولفين وتضحكين معاه..بعدين تذكرت انك اخته من الرضاعة..وارتحت!!
    ريما:هه انت دايما متسرع
    نواف:لاتلوميني عندي كل ذا الزين..وماتبيني اغار
    رن جوال نواف..وكان محمد اخوه
    ريما:ياربي لك الحمد الي فكني )..جلس يتكلم ع الجوال نص ساعة..بعدين سكر..تذكر سالفة محمد يوم العيد وقتها محمد ارتبك يوم شاف نوف ..نواف(اكيد ياريما عندك خبر)
    نواف:ريما..وش سالفة محمد ونوف..؟
    ريما ارتبكت:هاه..ليش قالك شي؟
    نواف:اللحين اسئلك وتردين علي بسوال
    ريما تستغبيء:ماني فاهمة..!!
    نواف:بس محمد يوم كنا في المخيم قالي ان نوف تحبه
    ريما:شكل بتصير قصة حب بين محمد ونوف
    نواف:هه والله خطير يامحمد تحب !!
    ريما:ليش ناقصة يد ولا رجل
    نواف:لا بس مدري احس شكله غلط محمد يحب ههه
    ريما:هه..والله انك رايق

    : : :
    ندى كانت تفكر بماجد ليل نهار..
    ندى(المفروض انساه..سالفة وعدت..بس ذي المواقف الي صارت معاه. مقدر انساها...يعني اللحين كاني متمسكه في حبال من سراب..طيب يمكن هو مايبادلني نفس الشعور..يمكن كل الي في بالي مجرد اوهام..اه ياريوم ابي افضفض لك عما في قلبي..بس والله احبه..ياترى هو في الشرقية ولا جاء الرياض؟!!)

    راحت وشغلت اغنيه يامهاجر(اشوفك وين يامهاجر..قلي باي بلد صاير..فراقك مو سهل عندي..ولاهي ازمة وتعدي..تعال وطيب الخاطر..اشوفك وين يامهاجر..فراقك علة العلة........)

    : : :


    : : :
    في الشرقية
    ام ماجد كانت مع ماجد..بتفاتحة في الموضوع

    ام ماجد:ماجد انا صرفت خواتك..وحبيت اجلس معاك جلسة لحالنا..ابي اكلمك في موضوع
    ماجد:سمي يمة
    ام ماجد:يايمة ياماجد..انت ماشاء الله كلها سنتين وتخلص من دراستك..صح؟
    ماجد:ايه صح..وبعدها بسافر برى اكمل الدراسة في تخصصي
    ام ماجد:طيب ..انا شلون برتاح وانت كذا مرة في الرياض وبعدين بتسافر برى..يعني لازم معاك احد يهتم فيك ويعتني بك..يشوف امورك وش تحتاج..وش ينقصك!!
    ماجد حس انها بتفاتحه بموضوع الزواج:المطلوب يمة
    ام ماجد:ابيك تتزوج...تكمل نص دينك...
    ماجد:اذا رجعت من برى يحلها الف حلال
    ام ماجد:يومها بتكون كبير وشايب..ومحد يبيك..اللحين البنات يبون الشاب الصغير المثقف..وانت ماشاء الله زين وعلم ومنصب واخلاق..يعني حتى محلات ابوك في الرياض انت الي ماسكها..يعني كل شيء موفر لك ولله الحمد...الف وحدة تتمناك..يايمة ودي اشوف عيالك قبل ماموت..
    ماجد:بعد عمر طويل
    ام ماجد:الواحد مايضمن عمره وانا امك..فرحني ياولدي..
    وانا عندي بنت الحلال والله زين واخلاق وعلم..كاملة والكامل وجه تعالى
    ماجد عوره قلبه مايدري وش يقول هو في باله
    ندى ولايمكن ياخذ غيرها..بس كيف يقول لامهت عنها!!
    ام ماجد:وش فيك سكتت
    ماجد:من هي بنت الحلال الي جالسة تمدحين فيها لك ساعة!!
    ام ماجد: والله خايفه انها تطير منك..لان عيون الناس عليها..
    ماجد:هه لذي الدرجة..طيب منهي؟
    ام ماجد:اخت هند مرت جيراننا..بنت وش حليلها اسمها ندى
    ماجد ابتسم ابتسامة عريضة..وده لو يطير من الفرحة..بدون اي تردد
    ماجد:الي تشوفينه يمه
    ام ماجد:صدق والله لولولولولييش
    ماجد:هه شوي شوي يمة
    ام ماجد:اسمع بنروح نخطبها خير البر عاجلة
    ماجد:تونى يايمة
    ام ماجد:ماعليك انا ابي المح لهند عنها..
    واخذ رقم امها في الرياض...وبعدين نروح نزورهم ونخطبها..
    ماجد:ههه براحتك يايمة

    : : :





    الفصل الاول



    : : :

    من بكرى العصر
    نواف:الريم صراحة تعودت عليك..وش يصبرني في الرياض؟
    ريما:كل ماتبي شي اتصل علي!!
    نواف:ارجع مثل اول..لا انا ابيك معاي على طول..
    ريما ساكته وماتدري وش تقوله ريما(حتى انا يانواف وربي حبيتك اكثر من اول..ومدري كيف ابي اصبر..!!)

    جت النيرس..تطلب ريما كان الدكتور يبغى يتكلم معاها..!ريما كانت خايفة لايكون اكتشف شيء جديد في حالة نواف..وعلى اعصابها ..تمشيء للعيادة ببطئ شديد وانامل يدها من الخوف كانت باردة..

    دخلت ريما على الدكتور
    ريما:السلام عليكم دكتور ناديتني؟
    الدكتور:وعليكم السلام..ايه انتي زوجة نواف..حبيت اعطيك هذي الادوية ومتى مواعيدها..!!ولو سمحتي احرصي على انه مايسوي مجهود يتعبه..
    ريما:طيب يادكتور متى يترك العربية؟
    الدكتور:يمكن شهر كذا ..ولازم بعدها يشترك بنادي صحي..
    يعني يسوي له تدليك ومساج علشان يستعد لياقته البدنيه
    ريما:ان شاء الله يادكتور..والله يجزاك خير ..مشكور
    الدكتور:لا ماسوينا شي هذا واجبنا

    ريما طلعت من العيادة وراحت واشترت الادوية الي صرفها الدكتور لنواف واخذتها معاها..
    دخلت على نواف وقالت له وش يبي منها الدكتور..وبعدين رتبت شنطة ملابسه...وجهزت حالها علشان يروحون للمطار..

    جاء خالد ولد خالتها هند واخذهم للمطار ودعهم...
    ركبوا الطيارة وجلسوا ريما ونواف بمقاعد جنب بعض..

    ريما:مين بيستقبلنا بالمطار؟
    نواف:والله مدري يالريم.بس انا قلت لابوي ومحمد
    ريما:ياسلام ..وانا..؟
    نواف:ليش وش فيك انتي؟
    ريما:مين بيوديني لبيتنا؟ابوي ماقلت له!!
    نواف:يامدام ترى انتي زوجتي يعني محد بيوديك غيري فاهمة
    ريما تمنت لو ماسالت هالسوال سببت احراج لنفسها!!

    وصلوا للمطار وكان في استقبالهم ابو نواف وابو ريما وفيصل ومحمد...طبعا نواف وريما اخر من نزل في الطيارة علشان نواف مايقدر يمشي ولازم في عربة..طبعا نزلوهم في لفت خاص..

    واول ماوصلوا المطار كانت ريما تدف عربة نواف..اشكالهم رايقة ..لايقين لبعض واضح عليهم الانسجام..وهذا الشيء طمن قلب ابو نواف وابو ريما..

    ريما اول ماشافت ابوها راحت تركض ..وحضنته بقوة ونزلت دموعها ..كان منظرهم يكسر الخاطر..ابوها مبين عليه كيف كان مبسوط برجعة حبيبته وبنته الريم..وريما كيف كانت مشتاقة لابوها وكيف ضمته ..نواف كان يطالع فيهم وشاف كيف احترام ريما لابوها..ومحبة ابوها لها..!!


    ابو نواف:ياحي الله من جاء..حمد لله على سلامتك وانا ابوك..
    نواف:الله يسلمك يالغالي
    ابونواف:الحمد لله على السلامة يابنيتي ياريما
    ريما:الله يسلمك عمي
    ابو ريما:الحمد لله على سلامتك نواف..تو مانورت الرياض
    نواف:الله يسلمك ياعمي..ومنوره بوجودكم..

    نواف لف العربية وكان فيصل ومحمد واقفين مع بعض ينتظرون متى ينتهي نواف من السلام على ابوه وعمه علشان ياخذون نصيبهم منه....

    محمد جاءبسرعة ونزل لعربية نواف وضمة حيل..وباس راسه
    محمد:الف الحمد لله على السلامة
    نواف:الله يسلمك
    محمد:نواف والله فقدتك..والله لايحرمني منك
    نواف:ولامنك..اشوى يعني سفرتي علمتني كيف قدري عندك
    محمد:ولو يابو سعود غالي ..ياني مشتاق لك يالله ع البيت عندي لك سواليف وخرابيط ابي اقولها لك
    نواف:هه الله يعيني عليك

    فيصل:يامحمد خلاص جاء دوري اقلب يور فيس
    محمد:اخس ع الثقافة
    فيصل:هلا وغلا بابو سعود..الحمد لله على السلامة..
    نواف:هلا والله بابونايف الله يسلمك
    فيصل:شخبارك..وشخبار رجللك؟
    نواف:لا الحمد احسن من اول
    فيصل:الحمد لله..تصدق يانواف اشتقنا لك
    نواف:هه وش فيكم كل ماشفت واحد قال اشتقنا لك..كلها يومين الي غبتها عنكم..بس اشوى والله اثاريكم فقدتوني حيل..
    فيصل:يووة اللحين ينغر علينا سعادة المهندس...ويكبر راسه
    نواف:ههه حرام عليك

    محمد:الحمد لله على السلامة ريما
    ريما:الله يسلمك
    فيصل:الحمد لله على السلامة..نورتوا الرياض
    ريما:الله يسلمك ..منورة بوجودكم

    نواف سهى وجلس يطالع ريما ويشوف كيف مبسوطةاول ماشافت ابوها...كانه بعالم ثاني
    فيصل:نواف يالحبيب وين رحت
    محمد همس لنواف:شكلك صاير روميو زمانك
    فيصل:هه..ايه شف كيف عيونه على المدام ..ياهوة ترى ماهيب طايرة
    نواف:ياربي وش جابني عندكم..مامداني وش حليلي جالس معاها ومبسوط..اللحين ابي اقابل وجيهكم الله يعيني ويصبرني
    محمد:افا والله الشرهه مو عليك الشرهه علينا احنا الي فقدناك ومشتاقين لك
    فيصل:نوافوه يادب لاتصدق الكلام الي من ساع قلت لك ترى ..هذا كلام مجاملة ينقال لاي واحد توه راجع من السفر
    نواف:هه انا اقول وش عندهم صايرين ذوق الشباب ومنقلبين وهالاحترام..بس ابو طبيع مايجوز عن طبعه انت وياه

    ريما:يالله ياني ولهانه عليكم وعلى امي..والبنات
    ابو ريما:هه حتى امك كل شوي تطالع في الساعة اللحين تجي ريما
    ابونواف:ايه ترى كلهم مجتمعين عندنا في البيت
    ريما:صدق..ايه احسن والله مشتاقة لهم

    ابو نواف:يالله مشينا
    نواف جلس يطالع بريما ..ريما فهمت من نظراته انه يبيها تدف العربيه..بس ريما استحت قدام ابوها وعمها والعيال انها تدفه.. طبعا الي دفه فيصل
    نواف:هذا وقتك ياخي ابي حرمتي هي الي تدفني
    فيصل:احمد ربك اني انا شخصيا الي راح يدفك..وبعدين استحي انت وجهك
    محمد:تصدق انك ماتنعطى وجهه..عيب ياخ
    نواف:اه اخر زمن نسمع النصايح من محمد وفيصل..هه
    محمد وفيصل:نعم نعم..
    فيصل ترك نواف ومشى وخلاه..ومحمد بعد ..نواف يناديهم ولاحياة لمن تنادي ..جلس يدف نفسه..وهم ماشين وبسرعة علشان يضيع عنهم وبما ان المطار كبير..مايعرف على اي بوابة جايين
    نواف اخذ جواله واتصل على ابوه الي كان راكب في السيارة هو وابو ريما وريما ينتظرونه..






    ابو نواف جلس يضحك بعد ماكلمة ..
    ابو ريما:وش فيه نواف؟
    ابونواف:تعرف العيال محمد وفيصل تركوه لحاله بالمطار
    ريما:لييش.؟
    ابونواف:تهاوش معهم هه
    ابوريما:هههه
    ريما:اجل انا بروح اجيبه دقايق ان شاء الله واجي
    ابونواف:عشتي يابنتي

    بعدمانزلت ريما
    ابونواف:ونعم التربية يابو ريما..فعلا بنتك طيب واخلاق..
    ابو ريما:ماعليك زود يابونواف..وبنتي هي بنتك
    ابونواف:الحمد لله الي صارت من نصيب ولدي نواف..والله مانساها يوم قالت لي روح وانا ابي اجلس عند نواف..كبرت بعيني وحسيت بالفخر والله..يعني رافعة روسنا باخلاقها وتعليمها الله يحفظةها ويحرسها..
    ابوريما:امين...,,,وبنتنا لولدنا هذا الي تمنيته يابو نواف
    ابو نواف:اي والله..والحمد لله على كل حال.,,

    راحت ريما..ومحمد وفيصل كانواف واقفين عند البوابة حقت المطار..شافوا ريما وهي تروح تجيب نواف.وقفوا عند البوابه علشان يتريقون على نواف...

    ريما شافت نواف وراحت لعنده
    نواف:ياهلا وغلا بالغالية..شفتي النصابين وش سوو فيني
    ريما:ههه بس اكيد قلت لهم شي..والله حرام
    نواف:لا والله بس هم مهبل ..وانا اعقل منهم وتعرفين الواحد مايمشي مع مجانين
    ريما:هه ..شكلهم من كلامك عليهم تركوك
    نواف:خليهم ..وش عليك منهم دامك معاي والله ولا واحد راح يهمني
    ريما:يااستاذ ترى ابوي وعمي برى ينتظروننا
    نواف:افا يالله اجل خلينا نروح لهم

    ريما دفت عربيه نواف ويوم وصلوا عند البوابه الا ذا فيصل ومحمد
    فيصل: ياعيني يامستر نواف ..تصدق اول مرة اشوفك كذا رومنسي
    محمد:هههه
    نواف:بسم الله الرحمن الرحيم..انتم وش جابكم..هامكم رايحين للبيت
    محمد:لا بس قلنا نشوف رومنسيتك..تصدق تصلح تسوي افلام في هوليوود
    نواف:اقول فكنا
    فيصل:انا اقول نواف وش عنده يسمعنا من هالكلام الي يرفع الضغط..طلع طابخها يبي ريما تمشي العربيه
    محمد:والله وطلعت يانواف منتب قليل ..
    نواف:انتم وش فيكم علي..يووه عاد اللحين نروح لعبدالرحمن وتكمل بعد
    فيصل:ياليته معنا كان يشوف نواف الرومنسي هه
    محمد:ههه اسمع ترى بعد ماطلع رومانسيته الزايده مستحي من الناس
    نواف:وش رايك ياريما وانتي تقولين لي حرام الي تسويه فيهم..امانه مايستاهلون
    محمد:افا مرت اخوي تمدحنا..
    فيصل:والله ياريما ترى احنا بريئين بس نواف صاير مايطيق شوفتنا ماندري وش فيه
    محمد:بعد ماتدري وش فيه..توه جاي من الشرقيه (غمز لنواف)
    ريما كانت ميته من الضحك على هوشتهم..وتتذكر البزارين اذا تهاوشوا
    نواف:بالله ريما انتي مع مين..مايرفعون الضغط؟
    ريما:ان جيت للصراحة.مالومك فيهم..سوي الي يريحك يانواف
    نواف:بعدي والله يالريم
    محمد:عاد انت بالله تبيها تصير بصفنا وزوجها بالصف الثاني
    فيصل:اي والله..اه بس على هالنواف انا اوريه الشغل بس موباللحين بعدين
    ريما:هههه
    نواف:هههه
    رن جوال ريما وطلع ابوها..ويقولها تجي بسرعة هي ونواف..لانهم ينتظرونهم بالسيارة..محمد وفيصل راحوا على السيارة الثانية سيارة فيصل..


    نواف:فشلة تركناهم..
    ريما:اي والله
    نواف:كله من الثنائي المرح
    ريما:ههه

    ركبوا السيارة..
    ابوريما:وينكم فيه تاخرتوا؟
    نواف:والله ياعمي محمد وفيصل نشبوا في حلقنا ويالله افتكينا منهم
    ابونواف:ايه وانت الصادق محمد فيه عز الله انه ينشب في الحلق
    ابوريما:هه
    ريما:هه
    نواف:يبه شلون امي؟والله لها وحشة
    ابونواف:يالله من الظهر وهي تبي ترسلين للمطار علشان استقبلك..وكل شوي روح جيبهم روح جيبهم..دوختني
    ابوريما:لاتلومها يابو نواف..متاقة لولدها..وتبي تطمن عليه..وبعدين عندنا وعندكم خير ..هذي سلمى كل شوي متى تجي ريما تاخرت ريما
    نواف:الله يخليهم لنا
    ريما:امين..

    : : :

    وصلوا لبيت ابو نواف..وكان العم طلال وعبد الرحمن باستقابلهم..سلموا على نواف وريما ..وبعدين ريما راحت لقسم الحريم..اول مادخلت..وتصرخ هنوف
    هنوف:ريما11111111111 جت
    نوف قمزت من مكانها:احلفي
    راحوا عندها وسلموا عليها...

    ام عبد الرحمن:الحمد لله على السلامة ريما..شلون نواف عساه احسن
    ريما:الله يسلمك خالتي..الحمد لله احسن بمراحل من اول

    .وتجي ام ريما وتحضن ريما وتبوسها
    ام ريما:الحمد لله على سلامتك ريوم..
    ريما:الله يسلمك يالغالية
    ام ريما:والله هذي الايام مدري كيف عدت علي انا وابوك..البيت بدونك ماله طعم
    ريما:عساني مانحرم منك ..وسحبت يد امها وباستها

    العمة نورة:الحمد لله على سلامتكم
    ريما:الله يسلمك عمتي..
    العمة نورة:شلونه نواف اللحين؟
    ريما:والله اشوى الحمد لله
    العمة نورة:انا بروح اشوفة

    ام نواف:ياهلا وغلا بريما..الحمد لله على السلامة
    ريما:هلا خالتي الله يسلمك
    ام نواف:وين نواف ؟
    ريما:عند رجال..خالتي روحي له..ترى مشتاق لك بالحيل
    ام نواف:اه والله حتى انا ..وراحت ركض لقسم الرجال واخذت معاها الجلال ونادت نواف بالصالة وطلع لها وجلست تحضنة..وتبوسه وتسمي عليه..وهي تكبي بحرارة اول ماشاقته على الكرسي المتحرك..ونواف يهيدها ويسكتها11111111 هو وعمته نورة,...

    ريما جلست مع البنات
    الهنوف:ريما نعنبو بليسك ..فقدناك
    نوف:اي والله الاسبوع هذا كنه شهر مو شهر الا سنة
    ريما:ياحظي والله..توي اعرف اني غالية
    نوف:افا ياريوم توك تعرفين
    ريما:هه لا امزح انا عارفة من زمان بس اتدلع عليك
    هنوف:هاه وش اخبار السفرة؟
    ريما:الحمد لله انبسطنا كثير..ولاسيما ان عملية نواف نجحت
    نوف:ايه صح الحمد لله على سلامته
    ريما:الله يسلمك
    هنوف:فا11111111تك خالتي ام نواف والحريم بس يمدحون فيك..وحالتهم حالة ومافي بلسانهم غير سيرتك وموقفك انك بتجلسين بدل خالي عند نواف
    نوف:الا تعالي كيف جتك الجراءة تجلسن عنده مرافق,,,اخبرك تستحين من ظلك؟
    ريما:مدري حتى انا تفاجائت من نفسي ..بس حسيت ان نواف محتاجين..وان بيدي اساعدهم ..فاليش ماساعدهم..
    هنوف:والله خطيرة ياريوم..صرتي تفكيرين تفكير حريم
    ريما:هه ليش وش قالوا لك اول تفكيري تفكير بزران
    هنوف:تقريبا هههه
    ريما:اخذت شنتطتها وضربت ظهر هنوف
    هنوف:اي ظهري ههه
    ريما:تستاهلين
    نوف:ههه الحمد لله والشكر مهبل انتم..!!!


    ام نواف جت وباست راس ريما..ريما استحت وجهها صار لونه احمر من الحيا
    ام نواف:والله ياريما مدري كيف اشكرك..الله يوفقك يابنيتي..والله انك مره وتعبناك معانا رايحة تنبسطين وتعبناك..سامحينا وانا امك..غثيناك
    ريما:لاياخالتي لاتقولين هالكلام..انا ماسويت شيء..وبعدين هذا واجبي اذ ماوقفت معكم اللحين متى راح اوقف..
    ام نواف:الله يسعدك مثل ماسعدتينا

    جلسوا يسولفون البنات..وبعد العشاء..راحوا وجلسوا بالصالة

    ريما:اللحين موعد دواء نواف..هذا الكيس معاي
    ام ريما:روحي اعطيه الدواء
    ام نواف:الله يجزاك خير يايمة ياريما...

    ريما اتصلت عليه وقالت له يطلع لها..نواف طلع
    نواف:هلا بك..اشتقت لك
    ريما ابتسمت له:يالله موعد العلاج
    نواف:مانسيتيه..
    ريما:شلون انساه تراني حريصة عليه..لان الدكتور وصاني
    نواف: ياليت لو كل يوم تجين وتعطيني اياه
    ريما:وبعدين معاك نواف..
    نواف حط يده على فمة:خلاص وفمي وسكرته..بس لاتزعلين علينا
    ريما تضحك عليه..
    اعطته الدواء وعلمته متى مواعيدها..
    ريما:تبي شي انا بروح
    نواف:لا سلامتك وماقصرتي
    ريما:الله يسلمك..ترى راح ازعجك كل يوم بتص ابي اتطمن وش صار عليك
    نواف:ياحلاته من ازعاج والله
    ريما استحت..وراحت للحريم...

    وجلسوا سوالف هنوف ونوف وريما ماسكتوا ولادقيقة..<سوالف بنات اكيد

    وبعد ماجت الساعة 12 بالليل الكل راح لبيته..ريما اول ماوصلت لبيتها..راحت لغرفتها وامها كانت مرتبتها ومبخرتها111..ريما(ياحياتي ياامي تعبتها..)اخذت شاور دافيء وبعدين حطت راسها ونامت ..غطت في سابع نومه

    : : :







    الجزء الثامن عشر

    الفصل الثاني

    : : :

    ريما صحت من النوم ...وطالعت جوالها وكانت فيه 8 مكالمات خافت لايكون صاير شيء..وطلعت6مكالمات من ندى و2 من الهنوف

    اتصلت على ندى..
    ريما:الو ندى وش فيكم؟
    ندى:هه مافينا شيء..اول شيء سلمي
    ريما: ياختي صحيت وطالعت في جوالي 6 مكالمات يعني وش تبيني اسوي
    ندى:حمد لله على السلامة
    ريما:الله يسلمك
    ندى:شخبار زوجك
    ريما:هه ياكبرها ذي زوجي..بخير
    ندى:الحمد لله..ريوم وش عندك الليلة؟
    ريما:NO THING
    ندى:كويس..طيب تعالي
    ريما:افكر
    ندى:ياكرهك اذا جيتي تفلسفين
    ريما:هه رفعت ضغطك صح؟
    ندى:طالع اسئلتها الحمد لله والشكر
    ريما:ندوش وش فيك معصبة
    ندى:انا ندى اعصب من ذي الاشكال
    ريما: وهالاشكال ليش ازعجتيهم وجننتيهم علشان يجونك؟
    ندى:اقول تبين تجين ولا لا؟
    ريما:فاهمني ولا لا ؟ اشتقالك لا لا ؟لكني ميت فيك فاهمني ولا لا
    ندى:لا البنت مو صاحية..وش سوى فيك ولد عمك
    ريما:فديته ماسوى لي اي شي
    ندى:ترى امك بتجينا الليلة ولازم تجين
    ريما:ابشري يامس ندوش
    ندى:زين حصلت هالموافقة..والله لو ابي اخطبك
    ريما:سووري انا مخطوبة لولد عمي
    ندى:هه عز الله البنت استخفت..ريوم اثقلي ترى وراك ثانوية عامة
    ريما:الله يقرفك اللحين انا مبسوطة وفالتها وتذكريني بالهم والشقاء
    ندى:ياعيني هم وشقاء تصلح قصيدة هه
    ريما:ههه..يالله بنزل امي تنادينياشوفك الليله ان شاء الله.. باي
    ندى:باي


    كانت هنوف متصلة وتبي ريما تجيهم...بس اعتذرت منها وقالت لها يوم ثاني...نزلت ريما عند امها وابوها وجلست عندهم وجلست تسولف لهم بالتفصيل الممل..وش كانوا يسوون في ..ويوم العيد الحفلة الي سوتها خالتها هند..والكورنيش..وعزيمة ام ماجد..وفي المجمعات....ماتركت شي ماقالته... واعطتهم الهدايا الي جايبتها
    ابو ريما:ليش مكلفة على نفسك..انا اعطيتك الفلوس علشان تنبسطين وتشترين الي في خاطرك
    ريما:ولو يايبه هذي اشياء بسيطة.. والله تستاهلون اكثر
    ام ريما:تسلمين ياحياتي عقبال ماتجيبن لنا هدايا زواجك وانتي جايه من شهر العسل
    ريما انحرجت..وتبي تقلب الموضوع

    ريما:يمة بتروحين الليله لخوالي؟
    ام ريما:ايه جدتك مشتاقة لك ..
    ريما:عدك علي يايمة والله ولهانه عليها..
    ام ريما:ترى بنروح لهم العصر
    ريما:اوكي


    راحت ام ريما وريما لبيت الجدة هياء..وانبسطت لما شافت ريما وجلست تبوسها
    ندى:يمة يوم رجعت من السفر ماسويت كذا..وش معني هالغثة الي فرحتي برجعتها؟
    ريما:يالله ياغيرتك..وبعدين هي تدري بعد اني مشتاقة لها..القلوب شواهد... يمة هياء شخبارك؟والله وحشتني
    الجدة هياء:الله يسلمك ..انتي شخبارك...عساكم انبستطوا؟
    ريما:ايه الحمد لله مع ندى وهيفاء اكيد ابي انبسط
    ندى:علشان تعرفين انك ماتنبسطين الا معاي
    ريما:لا ترى امزح بس مع هيفاء انبسطت
    ام ريما:هه ياحبكم للمناقر والمهاوش
    ندى:ايه انا مانبسط غير ماشوف ريما مقهورة
    ريما:من قالك اني انقهر منك ياخالتي الموقرة
    الجدة هياء:وش اخبار نواف وشلون رجله اللحين
    ريما:لا الحمد لله اشوى من اول
    الجدة هياء:الحمد لله

    جلسوا مع بعض في الصالة..تركي طالع مع اصدقائة..
    ندى:ريما تعالي فوق لغرفتي ابي اوريك عبايتي
    ريما:صدق طلعت
    ندى:يالله يابردك تعالي..يعني لو ماطلعت ماراح اوريك اياها يالذكية
    ريما:طيب يالله

    قاموا البنات
    ام ريما:وين تبون؟
    ريما:فوق لغرفة ندى..بشوف عبايتها الي مفصلتها تقول انها طلعت
    ام ريما:صدق ندى متى طلعت
    ندى:قبل يومين
    ام ريما:وشلون خياطها زين؟
    ندى:ايه والله روعة
    ام ريما:وانتي نازلة جيبها معاك ابي اشوفها..اذا اعجبتني باروح افصل عند نفس المحل
    ندى:ابشري

    صعدوا للغرفة ندى..وجلست توريها العباية..كان شكلها حلو وناعم..
    ريما:يا1111111ي روعة ندى..صدقك انك ذويقة
    ندى:ايه علشان تعرفين انه مو بس انتي الي عندك ذوق..واالناس ماخذين في ذوقك مقلب
    ريما:نعم ..اقول انتي اذا مدحناك ابتلشنا فيك..وان سبيناك ماسلمنا من لسانك..
    ندى:ههه والله اني كايدتكم
    ريما: ايه هين ..بالحيل كايدتنا هه
    ندى:ههه
    ريما:وش صار على صديق خالي تركي ماجد؟
    ندى ارتبكت:ليش وش صار ؟
    ريما:بسم الله عليك ..بس اسئلك ماتكلم عنه..يعني زل لسانه
    ندى وهي تتنهد:اه لا ابد ماجب طاريه
    ريما:هاه ندوش اشوف القلب هاليومين في الشرقية ناسيته..ماجاء معك للرياض
    ندى:ياسخفك
    ريما:حطي عينك بعيني اشوف
    ندى:هه
    ريما:اقول حطي عينك بعيني
    ندى باستخفاف:هاه حطيت عيني
    ريما:اقسم بالله انك تحبينه
    ندى:لاتحلفين
    ريما: والله ثم والله
    ندى جلست على سريرها
    ريما:ندوش وش فيك؟لايكون زعلتي من كلامي؟بس اعرفك ماتزعلين
    ندى:لا مو زعلانه..بس
    ريما:ايه وش بعد هال بس
    ندى: انا ياريما اذا سمعت طاري ماجد مدري ليش احس باحساس غريب تجاه يمكن حب..يمكن اعجاب.. بس احاول ابعد نفسي عن الاوهام هذي
    ريما:ليش؟
    ندى:اللحين اربط نفسي في انسان يمكن مافكر فيني..انا اذا حبيت شخص احبه بكل مافيني يعني اقدم حبي للانسان الي شاريني....ماحب اي شخص كذا..
    ريما:بس نظرات امه ذاك اليوم..واضح انك اعجبتيها..وشفتيها بس تمدح بماجد قدامك قال ماجد وسوى ماجد
    ندى:اكيد ولدها الوحيد
    ريما: ندى انتي بنت طيبه وتستاهلين كل خير..وانا اتوقع ان ماجد بيكون من نصيبك
    ندى:هه اقول فكينا من هالموضوع..وخلينا ننزل لسلمى اوريها عباتي بس..



    ريما استغربت ندى ليش بتفتك من الموضوع معقولة تحب ماجد..اخر ماكنت اتوقع ندى تحب..بس ليش هي مو انسانة لها عواطف ومشاعر..بس احنا ماخذين انها ندى المصرقعة الي دايما ابتسامتها ماتفارق وجهها..الله يوفقك ياندووش

    نزلوا البنات وجلسوا عند التلفزيون..
    ريما:يا11111ي اتركي روتانا خليجية
    ندى:ياربي قصايد من ذهب..
    ريما:ايه ياسر التويجري ياسلام عليه..اسمعي هالقصيدة خطيرة
    ندى:هه اقول اقلبي وجهك ابي شيء يونسني يعني يرقص
    ريما:بس شوي هاللحين تخلص القصيدة
    ندى:ياربي رحمتك..
    ريما:ايه اللحين ابو نورة
    ندى:ايه هذا الطرب الاصيل قومي خلينا نرقص الاغنيه تهبل
    اغنيه محمد عبده (رحت يم الطبيب..الي يداوي الجروحي..قال جرح المودة..مالقينا له دواء......


    بعدين رجعت للبيت ريما وامها..وجلست سواليف هي وامها..
    ريما:ياربي بعد بكرى مدرسة
    ام ريما:يابنت الحلال..كلنا بالهواء سواء انا مثلك بعد بكرى دوام
    ريما:لا سب انتي مديرة وتوجهين اومراك للناس..وانا طالبه ويامر علي
    ام ريما:بلا دلع بعد بكرى يعني بعد بكرى مالك مفر منها
    ريما:ايه هذي المشكلة
    ام ريما:وش مشكلته ..يانك تسوين من الحبه قبه ...انا بقوم انام....وانتي ماودك تنامين؟
    ريما:الا يالله تصبحين على خير
    ام ريما:وانتي من اهله

    صعدت ريما لغرفتها..وجلست على النت ماجاها نوم..

    تذكرت نواف..وقمزت من على الكرسي..وراحت واخذت جوالها تتصل عليه وتطمن عنه..
    ريما:الوو..هلا نواف
    نواف:هلا والله وغلا ومسهلا
    ريما: يسلموو..شخبارك.؟
    نواف:تمام..دامني سمعت صوتك..
    ريما:وشلون رجلك ؟
    نواف:لا الحمد لله بس اذا حركتها تعورني يعني عادي
    ريما:الحمد لله..ايه وعلاجك عساك اخذته
    نواف بيرفع ضغطها: يووه نسيته تصدقين مابعد يوم تعطيني اياه ذاك اليوم..
    ريما بعصبية:وش تقوول؟
    نواف ماقدر يمسك نفسك:ههه
    ريما:وش فيك
    نواف:لا امزح عليك..ليش عصبتي؟
    ريما:اكيد بعصب يعني ماخذت الدواء وتبغيني ماعصب
    نواف:ياحياتي والله..يعني حريصة علي؟
    ريما: نواف الوقت تاخر قوم نام
    نواف:مانيب نايم الالمن تقولين لي
    ريما نست:وش اقولك؟
    نواف:ياسلام نسيتي؟طيب انتي حريصة علي؟
    ريما: يالله منك
    نواف:ههه
    ريما:ماشاء الله عساها دوم هالضحكة
    نواف:تسلمين لي ياذوق
    ريما:يالله تصبح على خير
    نواف:استني ريوم
    ريما:هلا بغيت شي؟
    نواف:انتي حريصة علي
    ريما:اكيد حريصة عليك مثل ماني حريصة على نفسي
    نواف:ويلومني في حبك فيصل
    ريما:هه هذا فيصل يبي له هوشه محترمه
    نواف:اذا كانت الهوشه منك يازينها
    ريما:مستر نواف المفروض تنام..يالله تصبح على خير
    نواف وهو مبسوط:وانتي من اهل الخير..

    : : :

    محمد طق الباب على نواف وكان منسجم مع اغنية راشد (من يقول اني لغيرك..انا لك ماني لغيرك..انا متعلق مصيري..ياحبيبي في مصيرك......)

    محمد:ماشاء الله على الاخ..مبسوط وفالها..شكلك مكلم ريما؟
    نواف:صح.وش عرفك
    محمد:لاننا مانشوف هالابتسامة الا بعد مكالماتك لريما..
    نواف:ايه يعني تبيني اصير مبسوط اذا سمعت صوت فيصل..
    محمد:هه طيب راح افتن عليك واقول لفيصل
    نواف:لا ناقصينه بعد...
    محمد:ياعيني وانتم ماتستحون تكلمون بعض انصاف الليالي
    نواف:اه انت وش عرفك بمكالمات اخر الليل هذا حال العاشقين
    محمد:احلى اكتبها قصيدة
    نواف:تصدق تصلح
    محمد:يارب ثبت لي عقلي..ولا بعد من يقول مشغل
    نواف:ايه اكيد من يقول اني لغير ريما؟
    محمد:الله يهني سعيد بسعيدة..ياروميو زمانك
    نواف:هه وش عندك مانمت؟
    محمد:ايه ذكرتني بالموضوع الي انا جايك علشانه
    قام محمد وسكر باب غرفة نواف..وسكر المسجل..
    نواف:شكل الموضوع جدي
    محمد:تخبر يوم قلت لك بالعيد اني راح اتكلم معاك بموضوع بس كل شيء في وقته حلو
    نواف:ايه يوم تشووف بعض الناس<غمز له
    محمد وهو يضحك:ايه عليك نور..واللحين جاء الوقت الي ابي اصارحك فيه
    نواف:سم تكلم
    قام محمد وجلس على السرير عند راس نواف..
    محمد:نواف انا احب نوف بنت عمي طلال
    نواف:والله كان واضح عليك
    محمد:صدق..شلون؟
    نواف:اذا شفتها اختبصت وحالتك حالة
    محمد:تصدق مالاحظت
    نواف:اكيد ماراح تلاحظ..انت وين والناس وين
    محمد:ههه..

    محمد:ابي اعرف مشاعرها اتجاهي توقع تحبني؟
    نواف:ليش هي ماقالت لك شي...
    محمد:لا
    نواف:طيب اسئل عبدالرحمن علاقتك معاه قوية
    محمد:يالذكي..عبدالرحمن مايدري عن الموضوع..وبعدين بالله عليك فيه اخت بتصارح اخوها كذا..يعني الاسرار هذي بتكون بين البنات
    نواف:لقيتها..ريما
    محمد:شلون؟
    نواف:اقولها تجس نبض نوف ..ومشاعرها هي تحبك او لا؟تعرف ريما مرتبطة بهنوف ونوف..
    محمد: يعني بتقولها اني احب نوف؟
    نواف:هي تدري من زمان
    محمد قمز:كيف تدري؟
    نواف:تقولي دايما انها ملاحظة محمد اذا شاف نوف تخربط.وارتبك.ونوف كذا
    محمد:طيب قولها..بس لاتجيب طاري لنوف..اوكي؟؟
    نواف:تامر امر كم حمود عندنا؟
    محمد:بعدي ياخوي..يالله اجل تصبح على خير..
    نواف:وانت من اهله..

    الجزء التاسع عشر

    الفصل الاول

    : : :




    محمد وعبدالرحمن في السيارة طالعين يتمشون..
    عبدالرحمن: وش اخر اخبار الهلال؟
    محمد:ماشاء الله الزعيم اخذ البطولات كلها..ماترك ولابطولة للناس
    عبدالرحمن:اي والله ..ياخي شجع الزعيم وارتاح...!!
    محمد:اسمع الاربعاء مبارتنا ضد الاهلي..على كاس ولي العهد..ترى الشباب متحمسين لها..وراح نسوي مسيرة اذا فاز الزعيم
    عبدالرحمن:ايه انا واصدقائي ماعندنا سالفة غير هالمباراة..واذا على المسيرة شكل شباب الرياض كلهم بيمشون للمسيرة
    محمد:افا1111 عليك الى الفجر واحنا محتفلين,مو بس شباب الرياض انا اعرف شباب من برى المملكة وربي جايين للرياض علشان المباارة..وغير الشباب الي في مناطق المملكة المختلفة..
    عبدالرحمن:ياسلام والله..
    محمد:اقول خلينا نروح لبيتنا فيصل عند نواف ..نروح لهم
    عبدالرحمن:يالله نسلم على نواف من زمان عنه...



    دخلوا الشباب على نواف وفيصل..جلسوا سواليف مع بعض
    عبدالرحمن:هاه ابو سعود شخبار رجلك
    نواف:لا ان شاء الله الدكتور راح يشوفها بكرى وان شاء الله بترك العربية
    فيصل:زين والله..اشتقنا لك ياخي اطلع وشوف الشباب حالفين اذا قمت بالسلامة يسون لك عشاء كبير
    نواف:والله حتى انا مشتاق لهم وللعب
    محمد:انت ماتبت ياخي اترك الكورة
    نواف:حب الكورة يسري بدمي
    فيصل:الا على طاري الكورة ..الذيب يلعب في المباراة الجاية
    نواف:كيف مايلعب هذا السامي
    عبدالرحمن:والله سامي الجابر اسطورة الملاعب ..
    نواف:توك تدري
    فيصل:هههه
    عبدالرحمن: ايه توني ادري هه
    محمد:بس ترى الاهلي مو بسهل
    فيصل:قال مب سهل..يابابا ترى الي راح يلعب ضد الاهلي الزعيم تعرف وش معنى الزعيم
    عبدالرحمن:محال محال قولوا محال مافيه زعيم غير الهلال اووة اووة اووة بتحبو مين؟
    فيصل+نواف+محمد:هلال
    عبدالرحمن:حبايبكم مين؟
    فيصل+نواف+محمد:هلال
    عبدالرحمن:والله اني روعة..اصلح اغني في المدرجات
    فيصل:ايه ماشاء الله لايسمعك محمد عبدة يعتزل
    عبدالرحمن:عاد انت وجهك يافيصل وش يعجبك الله يخلف..
    نواف:والله انك صادق مايعجبة العجب ولا الصيام برجب..
    فيصل:كني اسمع احد يحش فيني وش رايك محمد.؟
    محمد:والله يمكن هنا فيه ناس ماتعرف منهو فيصل ابو نايف...
    فيصل:وش اخبار ريما؟
    نواف: تمام..تعال وش دخلك بريما؟
    فيصل:بنت خالي وزوجة الغالي
    نواف:هه ايه خلك كذا
    فيصل:انا طول عمري كذا..بس فيه ناس مايقدرون
    نواف:الله اكبر يافيصلوة..مين مايقدرك غيري
    فيصل:لو سمحت..فيصل..مين ذا فيصلوة..ترى اذا تعديت حدودك لاتلوم الا نفسك
    نواف:يعني وش بتسوي يالله؟
    محمد:لا والله قوم طقه وانت اعطيه بوكس..هيه والله انكم بزارين
    عبدالرحمن:انتم تفشلون..قال كبار قال
    نواف:فيصل ماتلاحظ ان هالبزارين صاروا يتطالون على الرجاجيل
    فيصل:اي والله احنا طول وعرض وشنبات..وثانوية عامة يتطنزون علينا
    نواف:يالله انت وياه قوموا ذاكروا احسن لكم
    عبدالرحمن:يعني طردة محترمة هذي
    فيصل:سمها الي تبي..بس ورينا انت ومحمد عرض اكتافكم يالله
    محمد:عبدالرحمن خلينا نقوم عن هالمهبل ذولا..يقولك من عاشر قوم اربعين يوما صار منهم
    نواف:اخس والله وصرت تقول حكم ياحمود
    عبدالرحمن:يالله قوم وش نبي فيهم..
    فيصل:يالله انت وياه بررررى
    عبدالرحمن:ترى احنا قمنا برضانا مو علشانكم..والغرفة غرفة نواف
    نواف:انا وفيصل واحد..الغرفة غرفته..ويستقبل الي يحبى له ويطرد الي يبيه
    عبدالرحمن:يعني كذا انت وياه
    فيصل:لقط وجهك بس
    محمد:عبدالرحمن خلينا نروح احسن من مقابل وجيههم

    طلعوا عبدالرحمن ومحمد تحت بالحديقة..!!

    في غرفة نواف..
    نواف:وانت فيصل بعد يالله قم وسكر الباب وراك
    فيصل:وش تقول؟
    نواف:ههه مثل ماسمعت.. فيني نوم
    فيصل:يانك دب نوم ..ياخي ماتشبع
    نواف:حرام عليك اذكر ربك..والله لو صار فيني ارق..وعجزت لاانوم..ياويلك مني
    فيصل:لا اله الا الله..بعدين من قالك ان لي عين..انا عيني باردة
    نواف شهق:اهئ..انت مالك عين..اساسا انت معروف في العائلة ان لك عين
    فيصل:كلنا لنا عيون..والي ماله عين اعمى صح ولا لا؟
    نواف:هه..بس صدق عينك قوية
    فيصل:ههه ..والله حركات..تصدق راح اخلي العين سلاحي في وجه الاعداء مثلك
    نواف:اللحين انا اعداء..شكلك تابع افلام كرتون مع اخوك عبودي
    فيصل:ايه والله سبيس تون خطيرة
    نواف:هههه
    فيصل:ههه

    في الحديقة محمد وعبدالرحمن جالسين يسولفون..
    رن جوال عبدالرحمن..
    عبدالرحمن:هلا نوف
    محمد ابتسم
    نوف:وينك؟امي وابوي يستنونك
    عبدالرحمن:عند محمد
    نوف:محمد!!
    عبدالرحمن:ايه..ليش؟
    نوف:لا ولا شيء..بس يعني ابوي معصب شوي
    يقول تعال ادرس وذاكر وراك ثانوية ياستاذ
    عبدالرحمن:والله ان هالثانوية اذا خلصت راح اسوي لكم عشاء
    نوف:هه اللحين تعال ..
    عبدالرحمن:يالله جاي..
    نوف:اجل..تشا1111و
    عبدالرحمن:الحمد لله والشكر يالله تشاوو
    : :
    عبدالرحمن:يالله انا اترخص
    محمد:وين تونى؟
    عبدالرحمن:لا بس الوالد يبيني ارجع..واذاكر..النسبة

    ________________________________________
    وماادراك مالنسبة
    محمد:الله يعين..وش ذي تشاو والله انك خطير ياعبيد
    عبدالرحمن:لا بس اقلد هالخبلا نوف..اذا جت تسكر تقول تشاو
    محمد:هه ياحليلها
    عبدالرحمن:يالله ..اشوفك بكرى فمان الله
    محمد:فمان الكريم

    : : :
    ريما شدت حيلها وتذاكر وتتعب..والهنوف مثلها
    بس على اقل اهتمام من ريما..اما نوف
    مرتاحة الكل ثانوية عامة الاهي ثاني ثانوي....

    : : :

    نواف راح للدكتور سوى له الفحوصات اللازمة..وصار يمشي بدون عربية او عكازات..وكل يوم يروح للنادي الصحي ..

    : : :
    ريما اتصلت على البنات هنوف ونوف وندى علشان يجونها..عازمتهم بما ان بكرى مباراة الزعيم..ومسوية لهم سربرايز اذا فاز الهلال!!طبعا البنات متحمسين ويدعون ان الهلال يفوز علشان السربرايز...

    نواف اتصل على ريما..
    نواف:مساء الخير والاحساس والطيبة مساء مايليق الا باحبابه
    ريما:هه مساء النور
    نواف:شخبار ريومتي
    ريما:تمام..انت شخبارك؟وش قالك الدكتور؟
    نواف: ياريما الدكتور قال لي خلاص ماتمشي الا بعربية لمدة سنتين
    ريما:وش تقول..؟صادق؟
    نواف:الي سمعتيه..وانا متضايق ..
    ريما:يعني سنتين!!لا مو معقولة..نواف قول انك تمزح!!تكفى..تراني على اعصابي
    نواف:لا امزح ابشرك تركتها..وصرت امشي طبيعي
    ريما عصبت:طيب ليش تفاولت على نفسك..!!
    نواف:خلاص الريم لاتزعلين حقك علي..
    ريما:لا انا مو زعلانه بس خوفتني وربي احس اني رجولي ماعاد يشيلوني من الخوف
    نواف:كل هذا علشاني ياحظي!!
    ريما:هه....ايه وش اخباركم متحمسين للمبارات بكرى؟
    نواف:لا
    ريما:شلون يعني!!ترى بكرى الهلال راح يلعب
    نواف:عارف
    ريما:اول مرة اشوفك مو متحمس..مع انها مباراة نهائية على كاس
    نواف:لاني عارف ان البطولة بعون الله لنا!!الهلال اذا شاف الذهب مايسكت لازم يشيله
    ريما:الله يسمع منك..تخيل عزمت البنات بكرى...هنوف وندى عصبوا يوم عرفوا ان بكرى مباراة الهلال..يقولون الله يعين عليك انتي ونوف
    نواف:هه ليش مايحبون الكورة.؟
    ريما:والله مجانين..يعني تخيل حتى الهلال عادي عندهم
    نواف:ونوف؟
    ريما:لا ياحياتي يابنت عمي..هلاليه مثلي..اتفقنا بكرى نلبس ملابس الهلال الsports
    نواف:ياسلام عليكم..خلاص شكلي ماراح اروح للملعب..ابي اجي عندكم اتابع الكورة
    ريما:ياسلام ومين بيسمح لك تجلس مع البنات
    نواف:ياهووة تغارين..
    ريما(ياربي انا وش قاعدة اقوول!!)
    ريما:الذيب سامي راح يلعب؟
    نواف:سامي مصدر قلقل لاي واحد يلعب ضده..مدري وش راح اسوي اذا اعتزل
    ريما:لا ان شاء الله ..تونى
    نواف:ريما
    ريما:سم
    نواف:ابي اطلب منك خدمة ممكن؟
    ريما: انت تامر ..اذا قدرت ان شاء الله بسويها..
    نواف:نوف تحب محمد؟
    ريما:هاه..
    نواف:وش فيك؟ اسئلك
    ريما بذكاء:اذا سئلناها تتهرب وتحاول تصرف نفسها من الاجابة...وبعدين ايش هي الخدمة
    نواف:محمد ياريما يحبها!!
    ريما:وانا اتوقع حتى هي تحبه بس مدري وش فيها1111؟
    نواف:طيب حاولي تعرفين منها هي تحبه ولا لا؟ لان محمد صراحة يحبها ويبي يعرف وش مشاعرها تجاهه
    ريما:شوف انا بتكلم معاها اذا جتنا...واحاول اشوف وش تقول..اوكي!
    نواف:اوكي..وانا قلته مالها الا حريمها
    ريما:هه شفت كيف مالها الا حريمها..
    نواف:يالله حبيبتي انا استئذن فيصل ازعجني بسيارته ينتظرني بنروح انا وياها للشباب..ويتصل واسوي لي رفض
    ريما:هه خلاص..بس اسمع اذا قالوا لك بنلعب كورة ..لاتوافق تكفى
    نواف:والله علشانك ولا تعرفين الكورة بالنسبة لي ايش..بس علشانك ماراح العب
    ريما:تسلم لي..يالله روح لفيصل..
    نواف:هه يالله..مع السلامة
    ريما:الله يسلمك..

    : : :

    في المدرسة..ريما ورشاء كل سوالفيهم عن الهلال..!!والبنات طفشانات منهم..
    ريما:ايه انا مسوية سربرايز للبنات اذا فاز الهلال
    رشاء:والله لو يحبون السماء ماسوي لهم مفاجات..انا واثقة ان شاء الله ان الهلال راح يفوز..ومابقى الا هي اسوي لخواتي مايستاهلون
    ريما:هه ليش؟
    رشاء:بس يهاوشوني وبعدين انا اتابع المباراة مع امي..ترى امي هلاليه
    ريما:صدق؟اها ياحبي لها ..بوسي راسها وسلمي عليها..وخليها تدعي للهلال
    رشاء:ابشري..لاتوصين حريص
    اسماء:يالله انتم ماخلصتوا هذرة..يكفي كل يوم هلال هلال هلال ارحموني في البيت هلال في النت هلال في الجوال هلال في المدرسة هلال ذبحتوني
    ريما:ايه شجعي الهلال وفكي عمرك
    اسماء:انا هلاليه بس مو كذا..اقول حر قوموا نشرب لنا بارد
    ريما:يالله
    رشاء:قوموا للمقصف حق المدرسة عازمتكم على ايس كريم...بس على شرط الي لونه ازرق
    اسماء:بعد حتى الايس كريم..خلاص هونت مابيه
    ريما:ايه انا ابي الايس كريم الازرق فديت الي عازمنا
    رشاء:احم احم...لا تخلني عاد اعزمك على طيارتي الخاصة مو عاد على ايس كريم
    اسماء:عشتوا..من وين لك طيارة خاصة
    رشاء:هه اللحين بتمرني عند باب المدرسة واسافر
    ريما تغني:لا تسافر قبل ماشوفك لو دقايق قبل الوداع
    رشاء:هههه
    ريما:هههه
    اسماء:والله انكم رايقات احلى مافي اليوم انه اربعاء
    ريما:لاتنسين مباراة الهلال لو سمحتي
    اسماء:وبعد مباراة الهلال..لاتزعلون

    : : :

    ريما اول ماطلعت من المدرسة نامت....والعصر على الساعة 4 ونص صحتها امها من النوم..!!

    (راح اقولكم مفاجاة ريما...)

    طلبت من امها انها تروح مع البنات على مطعم محترم وتعزمهم على العشاء بمناسبة فوز الهلال..واتفقت مع عمتها نورة ان هنوف تنوم عندهم بس من غير ماتعرف هنوف ..وبعد مع ام نوف اتصلت عليها وطلبت ان نوف تنوم عندها بدون ماتعرف نوف اي شي عن النومه..واتصلت على جدتها هياء وطلبت منها ان ندوش تنوم عندها مع البنات بعد اتفقت معها على انها ماتخبر ندى باي شيء في خصوص النوم...طبعا الامهات كلهم وافقوا على طلب ريما. بعد الحاح شديد من الريم...

    بعد المغرب جوا البنات..
    ريما لبست فانيلة الهلال..ولبست معاها بنطلون جينز برمودا ومع تحت كنه مثني..وصندل مسح ابيض وازرق.وساعة زرقاء..ومجعده شعرها.ولفت شعرها ببكلة على شكل هلال...نوف لبست فانيلة الهلال مع بنطلون ابيض...!!

    نوف جت اول شي نزلها عبدالرحمن وراح لدرة الملاعب(ملعب الملك فهد الدولي) علشان يروحون يحضرون المباراة
    والهنوف راحت مع السواق<فيصل طنشها ..وندوش مع تركي
    اول ماوصلت هنوف ونزلت من السيارة..كان تركي واقف ينزل ندى..هنوف نزلت بسرعة وتركي اعجبته طولها ومشيتها..
    تركي:مين هذي؟
    ندى بكل مكر:مدري؟
    تركي:شلون ماتدرين
    ندى:انت وش دخلك ؟
    تركي:اقول انزلي بس لاامشي واتركك
    ندى: وهي نازلة سكرت الباب..بعدين طقت على نافذة سيارة تركي..
    تركي فتحت النافذة
    ندى وهي مبستمة:على فكرة البنت الي من شوي دخلت هنوف بنت عمت ريما..سلام
    تركي ضحك..وحرك سيارتة وراح للملعب..!!

    هنوف كانت بالحوش حق بيت ريما بتدخل للبيت..
    ندى دخلت بسرعة
    ندى:هنوف وقفي شوي
    هنوف وقفت وضحكت لندى
    هنوف:هلا وغلا بندوش شخبارك..اشتقت لك يالدبا
    ندى: وانا اكثر انتي شخبارك؟
    هنوف:الحمد لله
    ندى:حزري من الي كان يسئل عنك؟
    هنوف:مين؟
    ندى:تركي..
    هنوف:هه ليش وش يبي؟
    ندى:مدري بس يمكن معجب مغرم
    هنوف:الحمد لله والشكر وربي انك مصرقعة كيف يكون معجب مغرم على قولتك..وانا ماقد تكلمت معاه ولا صار لي موقف وياه
    ندى:قولي امين
    هنوف:امين
    ندى:جعله يصير بينكم موقف وتتفشلين ويطيح وجهك وتلقطينه..هه
    هنوف:طييب يالسخيفة انا اوريك
    فصخت صندلها وانتو بكرامة وجلست تركض ورى ندى علشان تضربها
    ندى:خلاص تكفين هنوف ماعيدها
    هنوف:مانيب انا وش يضمن لي؟
    ندى:وعد
    هنوف:نصبر ونشوف

    ريما سمعت الصراخ وطلعت للحديقة هي ونوف..!!
    نوف:وش فيكم
    ريما:انا اقول وش هالهوشة هوشة قطاوة حشى
    ندى وهنوف شهقوا:اهئ احنا قطاوة
    ريما:هه لا محشومات
    ندى:اشوى
    هنوف:ايه حسبالي شي ثاني
    ريما:تفضلوا داخل
    ندى:ندري اجل وين نتفضل برى؟
    هنوف:ياربي وش هالذكية
    نوف:هههه
    ريما:الله يعين قلبي عليكم
    ندى:طالع طالع..مين الي عازمنا؟هاه بنات
    هنوف ونوف:ريما
    ريما:حقكم علي..يالله امشوا اللحين بتبداء المباراة...
    نوف:يالله بسرررعة
    : : :





    الجزء التاسع عشر

    الفصل الثاني

    : : :
    دخلوا البنات في الصالة وجلسوا.سواليف وضحك وصراخ وهبال<ماخذين راحتهم كان ابو ريما مسافرعنده بزنس...
    نوف وريما من شدة الحماس جلسوا ع الارض قبال التلفزيون علشان المباراة
    ندى:ريما نوف احسن شيء ادخلوا جوا التلفزيون..انتم وهاللبس الي لابسينه
    هنوف: قوموا صخنوا اخاف المدرب يستدعيكم اذا اصيب احد اللاعيبين
    نوف:تتطنزون انت وياها..بالله فكونا منكم نبي نتابع المباراة زين
    ريما:شوفوا نبي تصفيق وصراخ نتخيل كنا في المدرجات لما تبداء المبارات اوكي؟
    هنوف:ابشري
    ندى:يالله 1 2 3 حيوا الهلال عاش الازرق
    هنوف:عاش الازرق
    ريما:ههه بعدها مابدت المبارات ياخبول
    ندى:اقول هنوف خلي نلقط وجيهنا
    هنوف:هه دايما مستعجلات
    نوف:الي مايعرف الصقر يشويه ههه
    ريما:هههه
    بدت المباراة ريما ماقدرت تجلس من الحماس طول الوقت واقفة..نوف تصرخ من جهه..وندى وهنوف يتريقون عليهم. من جهه.
    نوف:ريما هذا الهدف يالله سجل تكفى يانواف<طبعا هذا لاعب في الهلال اسمه نواف التمياط
    ريما:قوول
    ندى قمزت على الكنب هي وهنوف:لولوولولولييي ييييش
    ريما:ياسلام على نواف..ياناس فديت كل الي اسمائهم نواف
    هنوف:تلعبين علينا قولي فديت نواف ولد عمي هههه
    ندى:صادقة هنوف لاتلفين وتدورين
    ريما:والله كل ماقال المعلق نواف ان قلبي يدق
    ندى:قلبي دق قلبي قلبي حن ورق قلبوه هو لامادق ولاقل حبيبي
    هنوف:عاشوا تنكس ياهووة
    ريما:هه وش فيكم الاخوات طقاقات؟
    نوف:هه رايقات,,والله ياهو هدف جنان
    ريما:صادقة الله يزيد الاهداف قولوا امين
    البنات:امين
    هنوف:يالله ياحكم صفر..ياخوفي يسجلون علينا..يالله بالله خلص الوقت صفر ياحكم
    ندى:ياطولها من مباراة..ابي اشوف الكاس
    ريما:ماراح يشيله غير الذيب سامي الجابر ان شاء الله
    نوف:واي قلبي لاتنسين ياسر
    ندى:ايه صدق المملوح القحطاني ياهو روعة!!
    هنوف:وش روعة يهبل ذاك الولد ملح وزين ونظراته تطير العقل
    ندى:لاتنسين ابتسامتة
    هنوف:ولا كشخته
    نوف:كله على بعضة روعة
    ندى:بس الولد خطب
    هنوف:ياقهر
    نوف:والله حسافة
    ريما:عيب عليكم ياقليلات الادب..قولوا الله يوفقة..وبعدين هو اخذ بنت عمه
    ندى:ايه بدت تمدح فيه وفي بنت عمه
    هنوف:علشانها هي ونواف عيال عم
    ريما:هيه اللحين بدل ماتقولون يازين لعبه جالسات توصفون شكلة..وربي مهبل
    هنوف:ياسلام ريموة متى عقلتي؟
    ندى:يوم انخطبت هههه
    هنوف:ههه
    نوف:خلصت المباراة مبرووك الفوز
    ندى:لولولولوللييش مبروك
    ريما:الله يبارك فيكم..الف مبروك للزعماء
    هنوف:ياسلام اللحين راح تبداء المسيرة حقت الشباب ياحظهم
    ندى:انا اقول وش فيه تركي اخذ الاعلام حقات الهلال والله خطيرين الهلاليين
    ريما صرخت:بنا11111111ت شوفوا سامي ياحياتي والله شال الكاس
    ندى:ياعيني ياهلال..وربي كبير
    هنوف:وش المفاجاة ريموة؟
    ندى:لايكون هونتي
    ريما:لا بس قوموا البسوا عباياتكم!!
    نوف:وين بنروح؟
    هنوف:للمسيرة؟
    ريما:علشان ابوي ونواف يذبحوني بوسط هالشباب
    ندى:وين ريموة؟
    ريما:عازمتكم على الي تبونه ونتعشى برى
    ندى:عشتي..يارب الهلال يفوز كل يوم
    ريما:هه نصابه
    هنوف:ههه امين
    نوف:ههه
    البنات اتفقوا يتعشون في بيتزاهت..!!راحوا البنات مع ام ريما للمطعم..وتعشوا وانبسطوا..وبعدين طلعوا من المطعم..وفي الطريق شاوف المسيرة على الجهه الثانية من الشارع..
    ندى:بنات شوفوا السياراة السوداء كلها اعلام الهلال وشكالهم هلالين بالحيل
    هنوف شهقت:اهئ السياراة السوداء هذي سيارة فيصل اخوي..هذاك هو الي يسوقها
    ريما:ههه
    ام ريما:هه ياحليله فيصل..
    نوف:شوفوا بنات الشباب الي فوق السيارة طالعين والله خطيرين
    ام ريما:دايما اذا فاز الهلال كذا تتسكر شوراع الرياض من الزحمة




    ندى:يالله اسمعي الهنرات (البواري) كيف يضربونها..
    ريما:ياحظهم..
    نوف:ياسلام شوفي هذا معاه لعبه على شكل حوت
    ندى:ايه الهلال يسمونه الحوت الازرق..
    ريما طلعت شريط واعطتة السواق يشغله وكان عن الهلال.. (زعيم نصف الارض ياهلال..من غيرك الي يستحق البطولة...ياهلال ياهلال زعيم والله زعيم..ياهلال ياهلال زعيم والله العظيم..روح الهلال وروعته مضرب امثال..اقوله وتاريخ الازرق يقوله..هل الهلال وهلت افراح وامال والفوز تقرع في الملاعب طبوله..للفن والامتاع رقصة وموال ازرق وابيض صفقوا واهتفوا له..بقيادة رجال على قلب رجال انجازهم ماكل نادي ينوله...نادي سعودي عالمي واسمه هلال..نادي وله عشاق في كل دولة..ياهلال) وصلوا للبيت وجلسوا البنات مع ام ريما في الحديقة يسولفون..
    رن جوال ندى..وكانت اغنية احلام (شيل من راسك اجيك..واعتذرلك وارتجيك..انا ماصدقت تزعل..كيف تبغاني اجيك..)
    نوف:افا ندوش وش ذي النغمة لمن حاطتها
    ريما:اكيد لخالي تركي المسكين
    ندى:ياسلام عليك اللبيب بالاشارة يفهم
    هنوف:هه حرام عليك كلامتها قوية
    ندى:يستاهل
    ام ريما:طيب ردي عليه..
    ندى:لا خليه يولي كيفة يبي يقول راح امرك ولازم ترجعين اللحين..اصبري شوي واتصل عليه
    نوف:هه خطط صهيونيه
    ندى:شفتي كيف!!
    هنوف:هه
    رن جوال ريما وكان نواف..ريما قامت من عندهم...
    ندى:مين ريوم؟
    هنوف:اكيد نواف!!
    ام ريما:هه اكيد
    نوف:طيب ليش ماتجلسين وتكلمينه عندنا
    ريما:ياربي منكم..انتم ازعاج
    نوف:الله اكبر تونى نصير ازعاج..
    ندى:ياعيني على التصريف
    ريما دخلت جوا البيت علشان تكلمة
    نواف:الو؟
    ريما:هلا..الف الف الف مبروك فوز الازرق
    نواف:هه الله يبارك في عمرك
    ريما:والله الاحلى ان نواف الي سجل الهدف
    نواف:شفتي كيف؟نواف
    ريما:صدق كل ماقالوا نواف قلبي يفز
    نواف:فديت قلبك..!!ريوم رحت للمسيرة خيال
    ريما:صدق..احنا شفنا سيارة فيصل
    نواف:ههه كيف؟
    ريما:طلعنا نتعشى وهنوف عرفت سيارة فيصل والله خطير
    نواف:ايه الشباب فالينها اليوم
    ريما:انت وشلون رجلك؟
    نواف:الحمد لله كل مالها تتحسن
    ريما:الحمد لله.. دخلوا البنات ندى وهنوف ونوف على ريما
    نواف:ريومتي..مشتاق لك حيل
    ريما انحرجت..
    ريما:نواف البنات عندي اللحين
    نواف:خليهم يسكرون اذانهم علشان تتكلمين
    ريما:ياليت بس مين يقوى عليهم..فرقة حسب الله
    نواف:هه حلوة ذي حسب الله
    البنات:طيب ياريموة احنا حسب الله ..من زينك يالدبا
    ريما:انا دبا حرام عليكم
    نواف:ماعاش من يقولك دبا..عاد عاجبني جسمك
    ريما:مالكم شغل نواف عاجبه جسمي,,حرة انقهروا
    البنات:اكيد راح يعبجة ياجوز الكناري
    نواف:ههه طيب ولا يهمك..اذا فضيتي ارسلي لي مسج اوكي
    ريما:اوكي..يالله مع السلامة
    نواف:الله يسلمك
    ندى:وش يقول سعادة المهندس
    ريما:وش دخلك
    هنوف:يالله ريوم ابي اتصل على امي علشان ترسل السواق الوقت تاخر..اخاف تنوم امي واتوهق مع فيصلوة..ابي ارجع مع السواق قبل ماينوم
    ريما دقايق انتم اجلسوا بالصالة وراجعة لكم..لاتتصلون على احد
    ريما راحت غرفتها وجابت 3 بيجامات( امس ارسلت السواق لبيت الهنوف واخذت بجامتها بعد ماكلمت عمتها وقالت لها على الموضوع..وجابت بجامة ندى من جدتها..وبجامة نوف من زوجة عمها) نزلت ريما ومعاها الثلاث البيجامات..جت ريما وقفت قبالهم ولاتكلمت باي كلمة..رمت البجامة الاولى على نوف
    نوف شهت:ريما هذي بجامتي!!شلون وصلتك؟
    رمت ريما البجامة الثانية على ندى
    ندى:وهذي بعد بجامتي!!قبل امس لبستها!!
    ريما ماقالت ولاكلمة..جابت البجامة الثلاثة ورمتها على هنوف
    هنوف:وحتى هذي بجامتي!!شلون جبتيها؟
    ريما:ايه صح بنات نسيت لاقولكم الليلة راح تنامون عندي..والله يعين قلبي عليكم..اسئذنت من امهاتكم
    البنات طارت عيونهم من كلام ريما
    ندى:ريما متى صار؟امي ماقالت لي
    هنوف:انتي صادقة ريومة..امي متى وافقت امي يالله باليالله توافق..موبسهولة توافق!!
    نوف:وانا امي ماقد قالت اي شي بخصوص النوم عندك؟
    ريما:انا وصيتهم مايقولون لكم شيء..على فكرة هذا السربرايز..اللحين يالله قوموا على حمام السباحة..نبي نسبح!!مرتبة كل شي..يالله وجيهكم على المسبح
    ندى:ياسلام والله انك كذا يامرت نواف
    هنوف:ياحبي لك يابنت خالي ومرت صديق اخوي
    نوف:والله انك روعة وخطيرة وتحفة وكل شيء يامرت ولد عمي
    ريما:ههه علشان تعرفون من هي مرت نواف
    البنات راحوا للمسبح يسبحون ..وجلسوا ساعتين وهم يسبحون وبعدين اخذوا شاور..وجلسوا في الصالة..
    ريما:بنات نفسي في تشبس تبون؟
    نوف:من شاور ماعطى
    ندى:هههه صادقة
    ريما:طيب محد راح ياكل التشبس غيري انا وهنوف..خلو طولت لسانكم تنفعكم!!
    هنوف:هه ياحظي اول مرة اسكت وينفع
    ندى:خلاص ماراح اتكلم..بس ابي تشبس بنكهة السبايسي
    نوف:وانا بعد
    ريما: طرار ويتشرط هه
    الهنوف:هه
    ندى:غصبن عليك ابي تشبس ولاتنسين ماونتن ديو احب اشربه
    جابت التشبس والكولا والتشاكلت وسهروا وانبسطوا..بعدين صعدوا لغرفة ريما..
    نوف:ابي انوم حرام عليكم..صلينا الفجر خلاص
    ريما:حتى انا راسي عورني
    ندى:ياحبكم للنوم
    هنوف:اي والله..احنا جاين ننبسط مو ننوم
    ريما:خلاص ماورى هذي شي خلونا ننوم وبعدين نصحى رايقين وننبسط
    ندى:مافية نوم نبي نجلس وننبسط انا والهنوف انتم بكيفكم
    نوف:طيب اطلعوا بالصالة وسهروا
    هنوف:يالله ندوش خلينا نطلع الصبايا بدهم ينامو
    ريما:زين سويتوا..
    طلعوا البنات ندى وهنوف واخذوا معاهم مجلات وجلسوا بالصالة حقت غرفة ريما وجلسوا سواليف الى الصبح... ريما ونوف في غرفة ريما...!!
    ريما:نوف
    نوف:هلا
    ريما:وش اخبار القلب؟
    نوف تفاجات من سوال ريما:وش قلبه؟


    ريما:يعني ماتعرفين من قلبه؟اكيد قلبك!!
    نوف:مافيه شي ولله الحمد سليم هه
    ريما:طيب محمد؟
    نوف تستهبل:مين محمد؟
    ريما:هندي البقالة..محمد ولد عمي..وعمك
    نوف:وش فيه محمد؟
    ريما:نوف وش فيك؟انتي تحبينه صح؟
    نوف تكابر:من قالك اني احبه
    ريما تفاجات:شلون..هماكنتي تحبينه؟
    نوف:ريما هو ماقال اي شي لي شلون تبيني احبه
    ريما:طيب من نظراته لك شكلة يحبك
    نوف:يتوهم لك..ماعتقد انه يحبني..الولد مشغول بدراسته ولاتحكمين عليه..
    ريما:الا يحبك واضح يابنت الحلال اذا شافك ارتبك واتخلبط
    نوف:شي طبيعي..اي ولد بيشوف بنت راح يرتبك
    ريما:لايا نوف محمد يحبك حرام عليك
    نوف:وش عرفك انتي؟نواف قالك شيء
    ريما:هاه لا ماقال شي..بس يقول باين على محمد انه يعيش حالة حب!!
    نوف:احلفي!! توقعين مين يحب؟
    ريما:اكيد الي قدامي
    نوف:شوفي ريوم انا ارتاح له بس
    ريما:هه ترتاحين له؟
    نوف:وش فيك ؟ايه ارتاح له
    ريما:يعني تحبينه؟
    نوف:تصبحين على خير..!!
    ريما:استني..نوف..تكفين قولي لي تحبينه ولا لا؟
    نوف ابتسمت لريما..
    ريما:والله نفسي تكونين حماتي
    نوف:هه بتخطيني لحماك يعني؟
    ريما:شكلي
    نوف:هه انجنيتي على هالصبح..
    ريما:شكلي كذا..
    نوف:تصبحين على خير..قصدي تمسين على خير
    ريما:وانت من اهل الخير

    .
    العصر صحت ريما ونزلت تحت لقت تركي خالها عند امها..وبعدين ارسلت الخدامة تصحي ندى..ندى نزلت بعد ريما..وهنوف نايمة ونوف جالسة عند التلفزيون بالصالة الصغيرة.والبنات وام ريما وتركي بالصالة الكبيرة يكون الدرج بوسط الصالة<ركزوا على هذي النقطة!!
    ريما:ياحي الله خالي الغالي...اول شيء مبروك فوز الزعيم
    تركي:هلا بالهلاليه..الله يبارك فيك
    ام ريما:والله امس خوش مسيرة
    ندى:ايه روعة تمنينا لو حنا عيال
    تركي:هه والله امس رحنا لمقر نادي الهلال ووتصوير مع اللاعيبين وناسة.
    ريما شهقت: احلف خالي..صدق..امانه..مع مين صورت..واقدر اصور..ومتى؟
    ام ريما:بسم الله عليك شوي شوي
    تركي:ههه..ايه صورنا ..وبعدين انتي بنت كيف تصورين..!
    ريما:ياحظك مع مين صورت..لاتقول مع سامي
    تركي:اكيد مع سامي..ونواف وياسر والشلهوب والدعيع
    ريما:ومحمد بن فيصل
    تركي:لا بس تكلمنا معاه
    ريما:ياحظكم..ماقلت له بنت اختي تسلم عليك
    تركي:سلمى شكل بنتك استخفت
    ام ريما:هه ايه هذا الهلال ومايسوي
    ندى:ياربي فكونا من هالهلال
    ريما:تكفى ابي الصور
    تركي:ترى كاميرا جوالي
    ريما:ايه احسن واحسن ابيك ترسلي اياهم بلوتوث
    ندى:الحمد لله كان مصور ريموش معاهم
    تركي:هه تصدقين نسيت
    ريما:معليش اللحين يمدينا يالله نروح نصور مع سمسم
    تركي:من ذا سمسم
    ريما:هاه
    ام ريما:هه سامي الجابر
    ندى:هههه تفشلت
    ريما:بسم الله عليك انا ريما بنت فهد ماتفشل
    : : :
    الهنوف صحت ومالقت احد عندها..عصبت منهم..ونزلت بجامتها تبي تهاوشهم نزلت على الدرج
    الهنوف ماشافت تركي
    الهنوف:ماشاء الله صاحيات ولا احد قالي طيب انا اوريكم
    تركي طارت عيونه وماسك ضحكتة كان شكلة محتاس ..بس حلو
    الهنوف انتبهت لتركي وشافته... ارتبكت وقفت وبعدين راحت تركض على الدرج بعد ماشافت تركي..حست وكان احد ورمى عليها سطل مويا بارد
    ندى:هههه هه
    ريما قامت تركض وراها..
    ام ريما:وش يضحكك ندى؟
    ندى: هههه
    تركي:ياهوه انتي اسكتي
    ندى:هه تستاهل نازله تبي تهاوش العمة
    تركي:عن اذنكم
    ام ريما:وين بدري
    تركي:بدري من عمرك..تعرفين ورانا مذاكرة..وانتي ياندى
    ندى لازلت تضحك ههه
    تركي:حرام ياندى.وش فيها البنت نازلة ماتحسب فيه احد صح ياسلمى؟
    ام ريما:عاد ندى وفتحت فمها ماراح تسكت والله يعين قلب الهنوف اللحين راح تمسكه عليها
    تركي(ياسلام هذي الهنوف..والله البنت فلته خفيفة دم وشكل الكل يحبها..,,)
    تركي:تروحين ندى معاي؟
    ندى:لا مانيب رايحة ابي اجلس هذي فرصتي يابن الحلال ابي اروح اتطنز واضحك على الهنوف اللحين وجهها مثل الطماط ههه
    تركي:هبلا هالبنت الله يعينها عليك..!!مع السلامة
    ندى+ام ريما:مع السلامة
    ندى راحت تركض فوق عند الهنوف وريما ونوف في غرقة ريما<مقر العصابة الموقرة
    دخلت عليهم وكانت الغرفة ظلام وبا11111111ردة...
    ندى وين راحو هذولي وتاركين المكيف يشتغل بعد
    فجاءة وكان احد سكر الباب
    ندى:يمممة مين؟


    ويجي احد من وراء ظهرها ويربط يدينها
    ندى تصررخ :مييين؟يمة
    ويجي ويحط على فمها (تيب)اشطرطون..وبعدين انفتح النور وكانت ريما وهنوف ونوف..هنوف تبي تتنقم من ندى اخذت علبه الالوان الي ترسم على الوجهه ورسمت على وجهه ندى مهرج صارت على شكل مهرج
    طبعا ندى تصارخ وفمها مسكر..وتضرب رجولها بالارض..ونوف وريما يضحكون عليها11111
    الهنوف:ريما عندك شريط نانسي اطبطب
    ريما:ايه
    الهنوف:شغليه
    ريما شغلت اغنية اطبطب وجلسوا يضحكون على ندى كان شكلها يضحك لدرجة ان نوف وريما طاحوا على السرير من الضحك..وهنوف ترقص عندها تبي تقهرها..
    نوف:حرام فكوها
    ريما:لا خلينا نفتك من قرقتها وضحكها علينا
    الهنوف:محال ماراح افكة
    ندى تضرب بروجلها الارض
    الهنوف:بنات مسكينة تكسر الخاطر..وش رايكم نرحمها ونفك عنها..مهما كانت هذي خالت ريما تستاهل الشفقة!!
    ريما:ياحياتي والله تعور القلب اوكي خلينا نفك عنها
    نوف:هههه
    فكوا عن فم ندى وعن يدينها
    ندى:ياسخيفا1111111111111111111ت
    الهنوف:انتي السخيفة جالسة تدعين علي يصير لي موقف وهذا صار وجالسة تضحكين وتكركيرين عنده فشلتيني
    ريما:ههه
    ندى:بس والله شكلك يضحك تدرين عاد..تمنيت لو انا مصورتك وارسلك للبزراين علشان اذا ماناموا يطالعون صورتك ويخافون وينامون وامهاتهم بيدعون لي ويدعون لك ههه
    نوف:هههه
    الهنوف برتفع ضغطها:كلي ملح وحلا..لدرجة ان اخوك طارت عيونه لما شافني
    ندى:مسكين اخوي كان بيروح فيها لما شافك ..قال وش ذي الجنيه في بيتكم
    ريما+نوف:ههه ه
    الهنوف:واضح ماشاء الله
    ندى:هه لاامزح من شوي وهو يدافع عنك
    نوف:احلى..اكيد انهبل لما شاف جمال بنت عمتي وشوشتها المنكوشة
    ريما:ولا البجامة الحمراء
    ندى:هيه حدكم اساسا هي تحصل له شوفة هنوف ..يتمنى امنيه انه تطل عليه..حتى لو كانت لابسة خيشة رز
    ريما:هههه
    نوف:ههه
    الهنوف:اقول انطمي يالدبا بتكحلها اعمتها..لاتمدحين انتي مانفرق بين مدحك وذمك ههه


    جلسوا البنات الى المغرب بعدين تفرقوا..وكل وحدة راحت بيتها لاسيما انهم مجتمعين في الويك اند يعني السبت مدرسة..وريما الهنوف راح يذاكراون..

    : : :
    وش رايكم في البارت ..لاتقولون قصير..ترى تكسرت اصابعي وانا اطقطق في الكيبورد ههه



    الجزء العشرون

    الفصل الاول: : :
    في بيت الجدة هياء..
    ندى جالسة عند التلفزيون..وتركي كان معاه تفاحة جلس ياكلها عند ندى
    ندى:لاتطلع صوت وانت تاكل
    تركي:هه اساسا لذتي في الاكل اني اطلع صوت<يقهرها
    ندى:ياربي والله تقرف.خوش دكتور
    تركي:الله اكبر كلها تفاحة..وش دخل الدكتوراة بالموضوع؟
    ندى:طيب بس سكر فمك..ابي اتابع المسلسل
    تركي:اخبار ندوش
    ندى:هاه؟انت تركي؟
    تركي:الحمد لله والشكر لا مانيب تركي خياله
    ندى:معذورة اول مرة تقول ندوش..ماقد سمعتها الا من الهنوف
    تركي:الا على فكرة شخبارها الهنوف؟
    ندى تطالع له بنظرات مكر:وش دخلك فيها تسال عنها؟
    تركي:لا اقصد وش اخبارها بعد ذاك اليوم يوم تنزل
    ندى:ههه ياهي سوت فيني مقلب بعد ماضحكت عليها
    تركي:والله زين ماسوت فيك..بردت كبدي
    ندى:تركي وش رايك فيها
    تركي لاشعوريا وكنه نسى ان الي قدامة ندى: هالبنت روعة
    ندى:احلف
    تركي:هاه انتي وش جالسة تسوين تجرين مني الحكي يالدبا
    ندى:تكفى نبي نفرح فيك
    تركي:انا توني صغير نبي نفرح فيك انتي بالاول
    ندى:لحد اللحين ماجاء فارس احلامي الي يخطفني على حصانه الابيض ويسافرفيني للنجوم
    تركي:عيب احترميني ياقليلة الادب..والله يعين فارس احلامك عليك !!
    ندى تتريق:هه يحصل له ندى يحمد ربه الي فكرت فيه
    تركي:منهو؟
    ندى:فارس احلامي
    تركي ارتفع ضغطه من حركاتها..اخذ وسادة صغيرها وضربها..
    تركي:وربي خبلا ..بس خليني اقوم واروح عند امي ابرك منك..انتي وفارس الاحلامك
    ندى:احسن لي بعد

    : : :
    محمد اتصل على جوال عبدالرحمن وكان مسكرة..راح واتصل على البيت
    محمد:السلام عليكم
    ..:وعليكم السلام
    محمد:مين
    ...:اللحين انت الي متصل وتقول مين؟خير اخوي؟
    محمد:نوف؟
    نوف:هاه..مين معاي؟
    محمد:انا محمد
    نوف بكل ذكاء:مين محمد؟
    محمد بينه وبين نفسه(افا يانوف):محمد بن سعود
    نوف:ونعم..
    محمد:ماعليك زود يابنت العم..شخبارك؟
    نوف قلبها يدق وجهها احمر :انا تمام.وانت عساك بخير
    محمد:الحمدلله..
    نوف:تبي عبدالرحمن
    محمد(ياربي هذا وقته عبدالرحمن..لازم يخرب علي):لحظة لحظة نوف قبل لاتعطيني عبدالرحمن
    نوف(ياي يامحمد ياحلات اسمي بفمك):هلا
    محمد:والله ماصدقت الي سمعت صوتك وبعدين فيه كلام حاب تسمعينه
    نوف(خافت وش عنده محمد الله يستر!!) :خير!!
    محمد:اااا مم اااا
    نوف:وش فيك؟
    محمد:انا يانوف ..مدري كيف اقولك
    نوف:وش تقول..وش فيك؟خوفتني
    محمد:نوف بختصار شديد انا معجب فيك..احبك والله احبك
    نوف:ايش؟
    محمد:الي سمعتيه..وانا اسف اذا خانني التعبير..وماقدرت ارتب الكلمات..بس انا ماحب الف وادور

    في هذا الوقت نزل عبدالرحمن وشاف نوف تكلم
    نوف ارتبكت وخافت ولاتدري وش ترد عليه :دقايق هذا عبدالرحمن
    محمد(ياربي ياعبيد كل شوي تنط في وجهي..ابي اسمع وش تقول وش ردة فعلها اووف منك يالدب)
    عبدالرحمن:اهلين محمد
    محمد:هلا بك..وينك جوالك مقفله؟
    عبدالرحمن:ايه الشحن فاضي...وعجزان اشحنه
    محمد:ياربي يانك كسول..وش بتسوي اذا صرت شايب هه
    عبدالرحمن:هه ماتحرك بس انوم
    محمد:تجهز ابي امرك
    عبدالرحمن:وين
    محمد:مدري نبي نشرب لنا قهوة في التحلية ونرجع ماراح نطول
    عبدالرحمن:اوكي بنتظارك
    محمد:باي
    : :


    نوف مو مصدقة ولا مستوعبه الي سمعته..
    نوف(معقولة انا في حلم او في علم..وانا بعد يامحمد مو بس احبك..انا اموت فيك..الحمد لله الي عرفت مشاعرك اتجاهي..والله مبسوطة..واحس الارض مو سايعتني من الفرحة..من شوي اعترف لي محمد انه يحبني..!!اه ياقلبي.)
    نوف كانت طايرة من الفرحة حلمها وتحقق..صعدت غرفتها وجلست تفكر بالمكالمة الي دارت بينها وبين محمد... وكانت هايمة مع اغنيه الجسمي..والله مايسوى اعيش الدنيا دونك..

  5. #25
    asua
    asua غير متواجد حاليا عضو ممتاز
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    الردود
    152
    : : :
    تركي:يمة تعالي التليفون
    الجدة هياء:مين؟
    تركي:مدري مره بس اول مرة اسمع صوتها


    الجدة هيا:الو...هلا
    ....:هلا بك ام تركي؟
    الجدة هياء:ايه مين معاي؟
    ....:هلا بك ..شخبارك؟وشلون بناتك والدكتور تركي؟
    الجدة هياء:والله الحمد لله بصحة الله يسلمك..بس من انتي؟
    ....:معاك ام ماجد..جارة هند بنتك في الشرقية
    الجدة هياء:هلا ومرحبا..شلونك؟وشلون بناتك وعيالك؟
    ام ماجد:والله الحمد لله..انتم شخباركم؟
    الجدة هياء:كلنا بخير..ماشاء الله عليك هند بنتي ماتذكرك الا بكل خير وتقول ونعم الجارة
    ام ماجد:ماعليها زود..والله هند اخت وصديقة وعزيزة علينا..وماشاء الله حتى ندى وريما تعلقنا فيهم يوم زارونا
    الجدة هياء:ايه والله ..حتى البنات يتكلمون عنكم ويمدحونكم
    ام ماجد:وش اخبار دكتورنا تركي؟ ياحليله مع ولدي ماجد في الكلية..ويعرفه.!!
    الجدة هياء:ماشاء الله ماجد دكتور؟
    ام ماجد:اي والله عندكم في الرياض يدرس..وماسك حلال ابوه..
    الجدة هياء:افا والله في الرياض..ولاقمنا معاه بالواجب..ولا عزمناه حتى القهوة ماقد شربها عندنا مايصير!
    ام ماجد: الجايات اكثر يام تركي..
    الجدة هياء:ان شاء الله..
    ام ماجد:والله يام تركي..انا ابي افاتحك بموضوع..تعرفين انا مالي الا هالولد ومتعلقة فيه..ولا بعد مهو بعندي يعني في الرياض..وابي اختار له البنت السنعة..الي اتطمن على ولدي معاها..والصراحة ارتحت لندى وحبيتها مو بس انا والله حتى بناتي..بنت طيوبة وحبوبة وخلوقة وماشاء الله تدخل القلب بسرعة..ويكفي انها اخت هند..وتربيتك يام تركي
    الجدة هياء:الله يكتب الي فيه الخير..!!
    ام ماجد:واحنا ماحنا بمستعجلين..يعني تاخذ راحتها بالتفكير..والله اننا شارينها...واذا على ولدي ماجد يعني سنة ونص وهو متخرج ان شاء الله وراح يسافر برى يكمل دراسته..وان شاء الله بتكون معاه..واسئلوا عن الولد وعنا...وهند تعرفنا ..وخذوا رااحتكم
    الجدة هياء:ان شاء الله..وماعنكم منشود ناس الكل يمدح فيكم والشور شور ندى..يعني بنشاورها ونرد لكم بعد اسبوعين!!
    ام تركي:ان شاء الله..احنا في الانتظار..يالله تامرين على شيء من الشرقية
    الجدة هياء:لاسلامتك فمان الله
    ام ماجد:الله معاك..

    تركي:بتخطب ندى؟
    الجدة هياء:ايه لولدها ماجد تقول تركي يعرفة
    تركي:هه انا اقول وش عنده ماجد بالكلية كل ماشافني يسلم علي ويهلي فيني طلع طابخ الموضوع
    الجدة هياء:انا بفاتح ندى واشوف رايها
    تركي:بس ترى ماجد مايتفوت يعني دكتور ولد حمولة طيبة ومعروفين..
    الجدة هياء:زين ان هند تعرفهم..وترى الراي بالاول والاخير يرجع لندى..والله يتتم على خير

    : : :





    في الشرقية
    شيخة:يارب توافق
    عبير:اي والله ندى روعة وماجد يستاهل والله
    ام ماجد:انا من يوم شفتها وهي دخلت مزاجي واحس انها لايقة على ماجد
    شيخة: ومتى راح يردون لنا؟
    ام ماجد:بعد اسبوعين
    عبير:اوولله ولو فترة طويلة
    ام ماجد:حتى لو وافقت يعني الزواج راح يكون بعد مايتخرج ماجد..خلي البنت تفكر
    عبير:انا ماقصدي كذا..انا خايفة البنت تطير من يدنا..جمال واخلاق وشهادة
    شيخة انا ابي اروح اتصل على غادة اقولها انكم خطبوتها
    ام ماجد:انا قلت لها قبل لااتصل على ام تركي..وكانت فرحانة
    عبير:اقولك البنت روعة وصراحة هذي الي تصلح لمجود وبنفس المواصفات الي يبيها
    ام ماجد:خلو البنت توافق
    شيخة:لا ان شاء الله ماراح تكون الا لماجد..

    : : :

    رجع عبد الرحمن وهو داخل كانت نوف جالسة تذاكر برى بالحديقة وماسكة كتابها.عبد الرحمن كان ميت من الضحك..بس يضحك


    نوف:وش فيك تضحك عبيد؟وش هالوردة اول مرة عبد الرحمن ماسك وردة..لا اكيد راح تمطر اليوم
    عبدالرحمن:كله من هالخبل محمد
    نوف بكل حماس:ليش وش صاير
    عبد الرحمن:يوم نزلني عند باب البيت..اعطاني الوردة هذي..وقالي تصبح على خير ياقمر
    نوف:ياربي منك هذا جزاء الولد.وش فيها يمكن محمد انسان ذوق
    عبدالرحمن:صحيح هو ذوق بس مو معاي انا..اليوم مدري وش فيه....لا وازيدك من الشعر بيت تخيلي حتى في السيارة كل الاغاني الي مشغلها عن الحب وام كلثوم وعبدالحليم
    نوف ميته من الضحك..
    عبدالرحمن:اقول خذي هالوردة مابقى الا انا امسك ورد مدري وش شايفني بنت!!
    نوف:اعطيني اياها
    عبدالرحمن:يالله تصبحين على خير
    نوف:وانت على خير..
    نوف مسكت الوردة وجلست تفكر بمحمد..(هذي رسالة غير مباشرة من محمد لي!!..والله انه ذوق ورايق..)

    : : :

    تحدد موعد زواج ريما ونواف ..بعد الاختبارات النهائية بشهر واحد... في العطلة الصيفية <<يعني قرب

    : : :

    طبعا لازال في مخيلتي الكثير من الاحداث بين ريما ونواف..!!وياترى هل بينقلب الحب والود بعد الزواج الى...؟

    تتوقعون ندى راح توافق على ماجد..؟وتتخلى عن امها واهلها وتسافر مع ماجد؟

    وش قصة اسئلة تركي المتكررة عن الهنوف؟

    ونوف ومحمد....؟


    الجزء العشرون

    الفصل الثاني

    : : :

    الساعة خمس ونص..صعدت ام ريما لغرفة ريما تصحيها..!!
    ام ريما:يالله ريوم اصحي
    ريما:يمة بس شوي تكفين
    ام ريما:طيب هذا جزاتي الي عندي لك مفاجاة
    ريما قامت وجلست على السرير:وش المفاجاة؟
    ام ريما:ماراح تصير مفاجاة لو قلت لك اياها!!
    ريما:شلون يمة تكفين..
    ام ريما:انتي قومي واخذي شاور وتكشخي
    ريما:يالله يمة عاد قولي لي وش يصبرني؟
    ام ريما:شوفي على الساعة 8 ونص تكوني جاهزة!!..وهذا كل الي اقدر اقوله لك
    ريما:ان شاء الله ثمان ونص ثمان ونص
    ريما رتبت نفسها واخذت شاور ولبست تنورة لونها اسود حرير كلها تكسيرات .. وبلوزة الي يكون موديلا "لف" كانها ملفوفة على الخصر بشريطة حريرسوداء..البلوزة لونها اسود ومخططه بالابيض نخطيط طولي واخذت معاها شنطة وفيها حلقة كلها كرستالات صغيرة تكون ممسك للشنطة..وحطت ميك اب خفيف كحل اسود فحمت عيونها وماسكرا...وروج خفيف لونه وردي..لبست عبايتها ولفت طرحتها ونزلت تحت في الصالة على الساعه 8 ونص
    ريما اول ما نزلت شافت امها ما لبست ولاشيء كانت تطالع مجلات..
    ريما:يمة ورى مالبستي؟وانتي تقولين لي خليك جاهزة ع الثمانية ونص؟
    ام ريما: هه وش دخلني انا بالموضوع..
    ريما:يمة بالله وش السالفة احس اني راسي بدء يفتر!!؟
    ام ريما سمعت صوت برى:يالله قومي
    ريما:وين؟
    ام ريما:يالله تغطي واطلعي معاي
    طلعت ام ريما وهي ماسكة ريما مع يدها برى للحديقة
    وريما مثل الاطرش بالزفة,, وبعدين فتحت باب الشارع
    وكانت سيارة كحلية واقفة عند الباب!!
    ريما:يمة هذي كانها سيارة نواف؟
    نواف نزل من السيارة:اهلا وسهلا مدام ريما..
    الف شكر ياخالتي على هالخطة الحلوة!!
    ام ريما:يالله انبسطوا..بس لاتتاخرين ريومة حبيبتي..
    ريما:وش السالفة؟وين ابي اروح؟
    نواف فتح لها باب السيارة وركبت جنبه..
    نواف ركب عندها:السالفة ومافيها..اني الليلة
    عازمك على العشاء..واستاذنت من امك وابوك..
    وطلبت من خالتي ماتقولك شيء..!!يعني سربرايز..وش رايك؟
    ريما:والله خوش سربرايز هه

    نواف شغل اغنية لمحمد عبدة .(كيف نخفي حبنا!!والشوق فاضح وفي ملامحنا من اللهفة ملامح..عاشقين ونبضنا طفل حنون..لو تزاعلنا نسامح..)
    نواف:ريومتي والله ماقدرت اصبر عنك..واخيرا شفتك..ولا بعد جالسة جنبي..مو مصدق..اقرصيني انا بحلم ولا بعلم؟
    ريما:بدون قرصة الا في علم!!
    نواف:يالله مابقى شيء على الزواج وان شاء الله بعدها بنطلع ونروح ونجيء على راحتنا!!
    ريما كنت تستحي اذا سمعت طاري الزواج..وشلون لما تسمعة من نواف شخصيا؟
    ريما بعتاب: ليش ماكلمتني امس؟
    نواف:والله ياريومتي احس اني ازعجتك وانتي وراك دراسة..قلت ياولد خلك ثقيل شوي
    ريما:ياسلام ..!! تصور كيف امس اشتقت لك وكنت محتاجة اسمع صوتك..
    نواف:ياقلبي انتي..والله وانا اكثر تدرين عاد لازم هالعالم كلها تدري اني احبك واموت في حبك اصبري شوي..

    وقف سياراتة وكان فيه هندي يمشي في الشارع..وقف عنده وفتح النافذة وجلس يحاكيه
    نواف:انت في معلوم كيف انا حبي ريما انا في حبي هيا كثييير
    الهندي طارت عيونه:انت مجنون!!
    نواف:يس انا مجنون في حب ريما

    ريما ميته من الضحك
    ريما:نواف ههه امشي وش يقولون عنا الناس
    نواف:خليهم يقولون ..سبق وان قلت لك دامك معاي مايهمني كلام الناس يالغالية

    : : :

    الجدة هياء فاتحت ندى بالموضوع..
    الجدة هياء:هاه ياندى خذي راحتك بالتفكير ترى معك اسبوعين!!
    ندى اختلطت المشاعر عندها..فرحانه ان ماجد الي كانت ميته عليه خطبها..وحزينه بعد ماعرفت انها بتروح برى المملكة وتسافر معاه..وتترك امها واختها سلمى وبنت اختها ريما..وخايفة لان الموضوع حساس يعني لازم تقول يا ايه يا لا..ندى ساكتة طول ماكانت امها تحكي لها..

    الجدة هياء:شوفي فكري ترى الموضوع مافيه هبال..يعني هذا زواج ارتباط..مسووليه..!!
    طلعت الجدة هياء من غرفة ندى..وتركتها في حيرتها..
    ندى مسكت وسادتها ونزلت دمعتها..معقولة..!!انا راح اترك امي وتركي اترك اهلي اترك ناسي..واسافر برى. انا وماجد لحالنا..ياربي وش اسوي!!احبه بس اهلي امي..اه بس..



    ريما ونواف دخلوا في احد المطاعم الراقيه في الرياض..وكان الجو هادئ..وموسيقى كلاسيكية..والشموع..<عايشة جو

    نواف طلع من جيبه علبه لونها اخضر مخمل كانت مرتبة تهبل..اعطاها ريما
    ريما:وش ذا؟
    نواف:افتحيها..لاتخافين ماهيب متفجرات
    ريما:هه وش متفجراته بعد انت داخلين حرب..
    نواف:هه مدري عنك ..افتحيها
    ريما فتحتها وكان بروش من الذهب الابيض فخم وفيه لولو نازل على تحت شكله رووعة
    ريما:واو يجنن
    نواف:الحمد لله الي اعجبك..صراحة احترت مدري وش يمكن يعجبك
    ريما:تسلم حبيبي والله اعجبتني وذوقك جنان..وبعدين اي شيء منك اعرف انه راح يعجبني..يكفي انه من نواف؟؟
    نواف:ياحلوها كلمة حبيبي تنعشني
    ريما دنقت راسها..

    ريما كانت مبسوطة..ونواف بعد طاير من الفرحة مو مصدق ان ريما قدامه...تعشوا ولما صارت الساعة 10..ريما طلبت من نواف ترجع للبيت ..

    نواف :تونى تكفين
    ريما:لا مقدر امي قالت لي لاتاخرين..وخلاص مابعد 10 شيء..يالله علشان خاطري
    نواف:علشان خاطرك بس..يالله قومي
    ريما:تسلم ياغالي
    نواف:احلفي بربك انا غالي
    ريما:هه اكيد غالي..توك تعرف انك غالي؟
    نواف:بس ماقد سمعتها منك!!
    ريما:ان شاء الله بتسمعها كثير..يالله خلينا نروح
    نواف:يالله
    طبعا راحوا وركبت السيارة ريما..ونواف مشغل اغنية ميامي(ياعمري انا) ويسوي حركات..كنه يصور فيديو كليب..ريما طبعا ميته من الضحك عليه..

    اول ماوصلت البيت...قبل لاتنزل

    نواف اعطى ريما وردة جوري:تصبحين على خير حبيبتي
    ريما:ياي جوري..مشكورة نواف..وانت من اهل الخير..انتبه لنفسك
    نواف ياشر على عيونه(يعني من عيوني..)
    دخلت ريما البيت وكانت طايرة من الفرحة شافت امها وابوها وجلست تسولف معاهم..وشافوا البروش الي من نواف...وكان باين عليها انها فرحانة..امها وابوها فرحوا لفرحها..بعدين طلعت لغرفتها

    ريما جلست في غرفتها..مو مصدقة انها طلعت مع نواف..كانت اول مرة تطلع معاه من يوم ملكتهم.جلست تتامل البروش ( والله انك ذوق .. يوم عن الثاني احبك اكثر...عساني مانحرم منك..)

    : : :

    ندى كانت محتارة..وتفكر ليل نهار..وش راح يكون مصيرها111..دخل عليها تركي
    تركي:ممكن ادخل؟
    ندى:بعد مادخلت تستاذن!!
    تركي:خلاص بطلع
    ندى:امزح تركي تعال
    جاء تركي وجلس على السرير وندى على الكرسي الي مقابل للسرير ..
    تركي: ندى انا جاي اتكلم معاك بخصوص ماجد..والله ياندى ماجد رجال يمعنى الكلمة انسان شهم واخلاقه عالية..والكل يمدحه..يعني ولد ناس طيبين ومنصب ومال وعلم..وش تبين غير كذا!!وانا اخوك ماراح اغشك يعني انا اعرفه من قبل سنيتن ماقد شفت منه اي شيء غلط..الكل يحبه ويحترمة..
    ندى ساكتة ماقالت ولا كلمة
    تركي:وترى اذا صار شيء..يقولون الزواج مو السنة هذي يمكن بعد سنتين..والناس شارينك..حتى خالد ولد هند يمدحة ويعرفة قبل ماعرفة انا..على العموم انا ماراح اضغط عليك..وفكري زين ..يالله انا بطلع عن اذنك..

    ندى بينها وبين نفسها..(عارفة والله ياتركي..انه انسان راقي واخلاق بس اه وش اسوي انا...اوافق واعيش بعيدة عنك وعن امي صعبة انا ماقدر اعيش بدونكم.......)

    من بكرى..اتصلت هند على ندى وجلست تقنعها ان الولد مايتفوت واهله يتمنون انك تكوني من نصيب ولدهم..

    ندى ظلت ساكتة الكل يقنع فيها امها وتركي وهند وام ريما...

    : : :
    بعد مرور اسبوع من مكالمة ام ماجد..كانت ام ريما وريما جايين عند بيت الجدة هياء..وجالسين في الصالة مع تركي والجدة هياء..

    ندى نزلت من غرفتها..وجلست معاهم واخذت تسولف وكان شيء ماصار

    ام ريما:هاه ندوش ماقررتي؟
    ريما:متى تصدر الموافقة السامية
    تركي:ههه
    الجدة هياء:ماصارت لك اسبوع تفكرين
    ندى:بس انا قررت وخلصت
    ريما كانت متحمسة على ماتسمع موافقة ندى..
    وتركي ينتظر هاللحظة بفارغ الصبر..والجدة هياء بعد كانت تتنظر موافقته








    ندى:انا مانيب موافقة
    تركي مصدوم:ليش؟ ندى تعرفين منهو الي رفضتيه؟هذا ماجد!!
    ريما:خالتي ندى فكرتي زين..تكفين..عيدي حسباتك
    الجدة هياء: ترى الولد الف بنت تتمناه..خلاص يعني؟
    ندى..نزلت دموعها وصعدت غرفتها
    ام ريما:خلاص لاتضغطون عليها..يمكن مهو مكتوب انه يكون من نصيبها..
    تركي:والله قهر..يمة بنتك هذي مدري وش تبي..ماتوقع يجي واحد احسن من ماجد..
    تركي طلع معصب لانه كان واثق من موافقة ندى..وتركي صديق ماجد..وخاف لايصير شيء ويزعل ماجد منه,...!!

    ريما واضح عليها اثر الصدمة..ماقالت ولا كلمة..معقولة ندى رفضت ماجد..بس هي تحبة..لا انا لازم اشوف وش الموضوع..وش السبب الي خلاها ترفضه مع حبها الشديد له ولاخواته ....

    ريما قامت من الصالة وصعدت لغرفة ندى..

    دخلت عليها..كانت ندى على السرير تبكي..

    ريما:ندوش وش هالدموع.الموضوع مايسوى خلاص رفضتيه..انتي مو مجبورة انك توافقين..وهذا الشيء راجع لك حبيبتي..ومحد راح يزعل هذي حريتك الشخصية..
    ندى:بس انا ياريما احب ماجد والله احبه...دنقت راسها على رجول ريما وجلست تبكي..بكاء يعور القلب..
    ريما:حيرتيني..كيف تحبينه..؟وانتي رفضتيه؟فهميني..لاني بصراحة احس اني موبفاهمتك
    ندى:ريما هو بيسافر وياخذني.يعني راح ابتعد عنكم واتغرب 5سنين وانا برى..تعرفيني انا وحدة تحب تعيش بين اهلها وناسها...مثل السمكة اذا طلعوها برى الماء تموت...ماتصور نفسي بعيدة عن امي وعن اختي وعن تركي وعنك..و انا ابيه واحبه..وحتى اهله ناس طيبين وخواته مثل العسل
    ريما:ندوش..والله انك غريبة..طيب وش فيها لما تسافرين برى ..انتي ماراح تجلسين برى طول العمر 5 سنين هونيها وتهون..وبعدين ترى ماراح تروحين مع احد غريب مع زوجك وحبيبك..الوحدة تسوي المستحيل علشان ترضي زوجها..واذا علينا احنا يعني فيه الطيارات ومتى ماطقت في بالك تزورينا وتجين عندنا....واحنا راح نزورك..ولاتنسين العطلات واذا خلص دراسته راح يستقر في الرياض يعني راح تكوني عندنا..ندى فكري زين ولا تخلين العواطف والمشاعر تاثر فيك..ماجد انسان الكل يمدحة ومعروف..لاتفوتينه من يدك..انا راح اتزوج ..وتركي راح يتزوج والكل راح يتزوج ويصير مشغول في حياته ومستقبله وانتي بعد..واذا على جدتي هياء..وين يعني بتضيع؟هي بوسطنا وفي بيتها معززة مكرمة..ومافيه خوف عليها ان شاء الله
    ندى كانت ساكتة وتسمع لريما
    ريما:وبعدين راح تجي زوجة تركي وتنسيها ندى ههه
    ندى:ههه متى تجي؟
    ريما:لاتتسرعين وفكري زين..واتمنى اسمع الموافقه ومانبي نسمع غيرها..وصلي صلاة الاستخارة..واستخيري ربك..
    ندى:انا ابي افكر مرة ثانية...وراح اصلي..والله يكتب الي فيه الخير
    ريما:امين
    : : :





    الجزء الواحد والعشرون

    الفصل الاول: : :

    بعد مرور اسبوع..ندى وافقت على ماجد..واتصلت ام ماجد..وكانت فرحانه لما عرفت بموافقة ندى...وبعد 3ايام جاء ماجدمن الشرقية ومعاه عمه وزوج اختة غادة...يخطبون ندى..وكان في استقبالهم تركي وابو ريما..وخطبوا ندى رسمي..

    : : :

    نواف فتح مشروع خاص فيه..وهو مكتب للهندسة..يشتغل فيه وطبعا وظف اصدقائه فيه..وسوى حفلة بسيطة له ولاصحابة في مقر المشروع في المكتب..

    طبعا ريما عرفت وانبسطت بفكرة نواف وحست انه عرف كيف يفكر..ريما راحت مع السواق لمحل الحلويات..واشترت تورتة كبيرة لونها ازرق وابيض <علشانه هلالي..كتبت عليها الف مبروك افتتاح المكتب الجديد وبالتوفيق..وارسلت بوكية ورد جوري ومعاه بطاقةمكتوب عليها

    حبيبي نواف

    الف مبروك المشروع

    والله يعطيك من خيرة ويكفيك شرة..

    بالتوفيق لك

    الريم ...

    وراحت لمكان المكتب وارسلت السواق ينزل الاغراض والبوكية معاه ..وصته يعطية نواف شخصيا(حتى السواق يعرف نواف)

    نواف لما استلم الاغراض وفتح البطاقة كان مبسوط من حركة ريما..وارسلها مسج يقول فيه..:

    اهلا هلا يابعد كل من لي
    ياغلى من الغالين ياروح روحي
    يفز لك قلبي ورابح واهلي
    وتطيب في قربك جميع الجروحي
    فديتك يالغلا

    وعساني مانحرم منك..

    حبيبك:نواف
    : : :


    مرت السنة الدراسية بسرعة..وجاء وقت الاختبارات النهائية..مر الاختبار الاول وكان رياضيات
    طلعت ريما من قاعة الاختبارات اخر وحدة..
    رشا:هاه بشري ياحرم نواف وشلون اختبارك؟
    مشاعل:وراك ماطلعتي بدري؟
    ريما:مدري انا حليت كويس .بس متوترة الاسئلة صعبة شوي
    اسماء:دايما الرياضيات مشكلة..بس ان شاء الله نعوض بالمواد الجاية
    رشا:اجل انا وش تقولون عني ماحليت ولاشيء..تخمين وسوال الاختيارات جالسه اقول حقرى بقرى قلي عمي عد العشرة
    ريما:ههه حتى بالاختبارات ماتتركين هبالك!!
    مشاعل:مثلي والله تخمين وجالسة اعد الي تصير عليها العشرة اختارها اجابة
    اسماء:فكوناا تكفون الرياضيات وراح فكروا بمادة بكرى
    رشاء:تدرون عاد انا بطلع كتاب من تاليفي جديد اسمة الرياضيات في عيون رشاء..واصير بنت نيوتن
    اسماء:امحق بنت خطيرة.. النظارات ماجات من عبث(رشا تلبس نظارات)
    ريما:تعالوا بنات انا بعزمكم اليوم ع الفطور يالله خلونا نروح للكفتيريا حقت المدرسة
    رشا:تسلمين يالغالية ياحرم نواف
    ريما:هههه ياقلبي نواف..ياحبني له ياناس
    مشاعل:عيب عليك ياقليلة الحياء..احنا بعدنا مانخطبنا قدري مشاعرنا
    رشاء:هههه
    اسماء:هاه عاد متى اخر مرة كلمك الغالي (غمزت عينها)
    ريما:ياحبكم للتطفل انتي وياها ..وش دخلكم؟
    مشاعل:ايوة كذا ياريما احقريهم الحقران يقطع المصران
    رشا:كح كح كح وش ذي الامثلة القديمة الغبار,حقران,,مصران
    البنات:هههه ههه

    طلعت ريما من المدرسة واول ماوصلت البيت كانت امها واقفة عند الباب
    ام ريما:هاه بشري.؟
    ريما:يعني الرياضيات ماعتقد احد بالمملكة راح يجيب الدرجة الكاملة
    ام ريما:يعني زين ولا لا؟
    ريما:انا راضية عن حلي..واعتقد انه زين
    ام ريما:الحمد لله شدي حيلك بس هالاسبوعين..يالله افطري تلاقين الفطور جاهز بالمطبخ
    ريما:لايا الغالية انا افطرت بالمدرسة مع البنات..بس ابي انوم اللحين لاني حاسة ان الارض تفتر فيني ..صحوني الساعة 3 العصر اووكي!!
    ام ريما:نووم العوافي..انا بروح اطمن ابوك لانه كل شوي يتصل علي من الشركة ويسئل عنك!!
    ريما:ياحياتي والله يابو ريما

    صعدت ريما لغرفتها وكانت باردة ..وظلام فيه نور خفيف حق الابجورات..امها مجهزة الغرفة علشان تجي وعلى طول تنام..ريما(الله لايحرمني منك يايمة) غيرت ملابسها ولبست قميص ودخلت وانتوا بكرامة الحمام ورن جوالها طلعت من الحمام وهي مستغربة مين يتصل ذا الوقت؟طلع نواف..
    نواف:الو صباح الخير!!
    ريما:صباح النور والسرور
    نواف:كيفك؟
    ريما:تمام وانت شخبارك؟
    نواف:دوم ان شاء الله..هاه بشري شلون اليوم الرياضيات عسى حليتي زين؟تراني على اعصابي من اليوم وانا اطالع الساعة علشان اكلمك
    ريما:ايه انا سويت الي علي ومدري ربي كريم..تسلم لي ..الا تعال وش عرفك ان علي رياضيات؟
    نواف:يعني حرمي المصون تختبر وانا مدري وش عليها افا بس افا!!
    ريما:هههه
    نواف:وش فيك تضحكين؟
    ريما:لا بس تذكرت اليوم رشاء صديقتي ..ماتقولي غير ياحرم نواف
    نواف:هههه ,,والله صديقتك خطيرة تدرين ليش؟
    ريما:ليش؟
    نواف:علشانها تذكرك فيني حتى بالاختبارات
    ريما باستهتار:هاهاها <ضحكة طنازة...ومن قالك انه لازم احد يذكرني فيك..انا مانسيتك ابد
    نواف:هه حلوة ذي الضحة..يعني مانسيتيني ابد ابد!!!
    ريما:ابد ابد
    نواف:ابد
    ريما:ههه بتخلص المكالمة على ابد
    نواف:يالله روحي نامي..وذاكري نحو زين اوكي!!
    ريما:ان شاء الله ..بس دعواتك لي
    نواف:الله يوفقك ويسهل عليك الاختبار..
    ريما:لحظة نواف ...بالله ايش عرفك ان علي نحو
    نواف:حبيبتي انا معاي جدولك واعرف وش عليك..يالله ماطول عليك روحي نامي مع السلامة
    ريما:هه مع السلامة

    ..

    ريما ماتاكل ماشرب ماتنام حالتها حاله على طول تدرس وتذاكر ام ريما وابوريما متوترين واعلنوا حالة التئهب في البيت....كان بيتهم متكهرب علشان ريما والثانوية العامة ...


    : : :

    : : :
    في بيت العم سعود
    محمد يذاكر ومجتهد..ومدرس داخل ومدرس طالع.

    .الساعة 3 الفجر مر نواف يبي يروح لغرفتة ولقى باب غرفة محمد مشغلة واللمبة (الليت)شغالة
    دخل نواف على محمد يبي يتطمن عليه..وحصلة نايم على المكتب والكتب متبعثرة وراسة مدفون بين الاوراق ...شكله يكسر الخاطر

    نواف راح للسرير وسحب وغطى فيه محمد...وطفى النور..حس ان محمد محتاج ينوم...

    بعد ماذن الفجر نزل نواف وصلى بالمسجد وبعدين صعد وراح يصحي محمد وجلس يدردش معاه..ويشجعة على المذاكرة..




    : : :
    اخر يوم في الاختبارات

    ريما جلست تبكي وهي تودع صديقاتها..والاوتجرافات من بنت لبنت والعالم حالتهم حالة يصيحون <ماكرها لحظة وداع الاحباب..

    ريما طلعت..من باب المدرسة..وكان نواف واقف عند الباب..ريما تفاجات وكانت ميته من الخوف مو من عوايده يجي وياخذها من المدرسة..رشا واسماء ومشاعل صديقات ريما..تخبلوا على نواف واعجبهم وبس يطالعون فيه..ريما عصبت من حركتهم وهاوشتهم وركبت السيارة..وهم يضحكون عليها11111

    ريما:هلا نواف خير وش فيكم؟
    نواف:هه لا مافينا شيء..حرام اخذ زوجتي؟
    ريما:يعني مافيكم شيء؟
    نواف:هه مافينا شيء
    ريما بكل هدوء اعصاب:اه الحمد لله
    نواف:هاه وش اخبار الامتحان اليوم؟
    ريما:الحمد لله.
    نواف:كوييس..نبي نسبة ترفع الراس علشان مايقولون زوجتك ماجابت نسبة
    ريما:ابشر ولايهمك
    نواف:ريومتي وش فيه صوتك؟ واحس انك طفشانة مع انك اليوم خلصتي الاختبارات والمفروض تكوني مبسوطة
    ريما لاشعوريا حطت يدها على وجهها وجلست تبكي
    نواف خاف ارتبك توتر وقف السيارة
    نواف:ريما وش فيك؟
    ريما:لا بس صديقات عمري بنفترق انا وياهم!!تخيل من يوم كنا في الروضة ومن مرحلة لمرحله مع بعض..والله اعتبرهم خواتي الي ماجبتهم امي.. واحنا مع بعض!وبالاخير نفترق..
    نواف:حبيبتي..تذكرين يوم صديقي يروح ويتركني ..كنتي تخففين علي..وتقولين ان الواحد لازم يشوف مسقبلة هذا اهم شيء..واللحين فيه وسائل اتصالات والنت وتقدرين تزورينهم ويزورنك وتشوفينهم..وبعدين انتي بتتزوجين وراح انسيك مو صديقاتك حتى هنوف ونوف وندى راح انسيك اياهم
    ريما ابستمت له..نواف راح واشترى لها عصير
    ريما:مالي نفس
    نواف:ترديني؟
    ريما:ماعاش من يردك..
    نواف:بعدي والله..
    طبعا اعطى نواف ريما العصير وجلسوا يدردشون شوي..وبعدين وصلها بيتهم..

    : : :

    في الليل كانت ملكة ندى ..جوا خوات ماجد غادة وعبير وشيخة وامه...وهند وهيفاء..وطبعا ريما وامها..وحضروا حفلة الملكة ام نواف والعمة نورة وهنوف ونوف وامها..وحريم الجيران وقرايبهم..

    طبعا البنات اشكالهم خطيرات بس اكيد ندى راح تغطي عليهم.....ندى لابسة فستان ذهبي وفيه كريسلات لونها احمر وعنابي على الصدر ومع تحت فيه شيفونات نازلة من وراء.. ومسوية تسريحة نعومة طالع شكلها تحفة الكل تخبل عليهاا

    ريما لابسة عنابي...كان موديله قصير من قدام وطويل مع وراء..وعلى الصدر تكسيرات ولابسة طقم الماس هدية ام نواف يوم ملكتها..وشعرها مسوية فيه تسريحة الكيرلي..شكلها ملفت للانتباه الكل يطالع فيها ويذكر ربة..طبعا ام نواف بس عندها وتسولف معاها ومبسوطة فيها...!!

    وجلست ندى على الكوشة الي كانت في الصالة..وبعدين دخل ماجد عليها كانت ترتجف من الخوف ومتوترة..ريما جلست تهديها وبعدين طلعت ...وبقى خواته وامه والجدة هياء وام ريما وجلسوا تصوير مع ندى..

    ريما وهيفاء جلسوا برى بالحديقة ريما وهيفاء نزلت دمعاتهم يوم شافوا ندى على الكوشة(مو يقولون دموع الفرح؟)هذي دموع الفرح..والهنوف ونوف جالسات معاهم ويستهبلون ويتريقون على ندى..!!

    وبعدين جابوا استريو كبير واشرطة وجلسوا البنات مبسوطين!!

    الهنوف:بنات ابي اروح انادي امي داخل فيصل جاء..
    هيفاء:لا ياشيخة تونى
    ريما:جاء فيصل مافيه امل يروح
    نوف:هه ايه هذا فيصل
    الهنوف:الله يعين قلبي عليه..

    نادت الهنوف العمة نورة وسلموا على الحريم وبعدين طلعوا معهم الجدة هياء وام ريما(سلمى) يودعونهم ويوصلونهم للباب.. واول مافتحت الهنوف الباب بتطلع..وكان في وجهها تركي..الهنوف على طول تغطت وطلعت..




    : :
    تركي كان مبسوط انه شاف الهنوف وتولد في داخلة
    احاسيس اول مرة يحس فيها من شاف الهنوف..!!
    وظل واقف يطالع فيها..ام ريما حست ان تركي
    معجب في الهنوف من نظراته وابتسامتة الي اول ماشفها..

    الجدة هيا:تركي وش فيك؟
    تركي:هاه مافيني شيء
    الجدة هياء:اجل وراك جاي للبيت بدري؟
    تركي:لا بس ابي اخذ لي اغراض نسيتهم وبطلع..
    ام ريما:ياملحها الهنوف وش رايك فيها يمة؟
    الجدة هياء:بنت نورة؟
    ام ريما:ايه
    الجدة هياء:ماشاء الله عليها ملح وادب...
    ام ريما:ياحظ من تكون من نصيبة..<جلست تطالع لتركي
    تركي ابتسم لها..ام ريما حست انه عارف انها تقصده

    : : :

    في اليوم المحدد الي تطلع فيه النسب..حقت الثانوية العامة..الصبح الساعة 6

    ريما:هاه يبه ماطلعت على النت؟
    ابو ريما:لا لسى
    ام ريما:ان شاء الله نسبتك بتكون زينه..لانك قطعتي نفسك بالمذاكرة
    ريما:يا11111رب

    ندى وتركي يتصلون يتطمنون..وريما تقولهم مابعدها نزلت..


    ريما على اعصابها نزلت تحت هي وامها جالسات بالصالة وكانوا متوترات
    ابو ريما بصوت عالي من فوق:ريما1111111111 تعالي طلعت النسب
    ريما وامها يركضون على الدرج
    اول ماوصلت ريما لعند ابوها..قام وباس راسها
    ابو ريما:مبروك 95%
    ام ريما حضنت ريما وجلست تبكي هي وريما
    ابو ريما:لاحول اللحين احنا مبسوطين وتجون وتبكون..
    ريما:مانيب مصدقة الحمد لله يارب
    اتصل نواف وندى وتركي وهيفاء الكل يبارك لريما

    الهنوف نسبتها89%...محمد97%..عبدالرحمن9 4%..خالد ولد هند 92%

    : : :

    ام ريما قررت من بكرى تسوي حفلة نجاح كبيرة وتدعي اهلها وناسها وصديقات ريما..!!

    : : :






    الجزء الواحد والعشرون

    الفصل الثاني: : :

    حفلة ريما كانت كبيرة...(نسائية)..وحضروا من خوال ريما (الجدة هياء..ندى..هند..هيفاء..)اما من عمامها(ام نواف..ام عبدالرحمن..نوف...العمة نورة..الهنوف...) وصديقات ريما(اسماء ..رشاء..مشاعل..)



    اول ماتجمعوا الناس واكتملوا جلسوا في الصالة..وبعدين طفت الانوار....والليزر على الدرج نزلت ريما على اغنية احلام(نجحنا والله وفقنا..واخر صبرنا نلنا..) وكانت لابسة عباية التخرج وقبعة التخرج..

    اول مانزلت الكل جاء وبارك لها..بالنجاح وريما كانت مبسوطة ..وبعدين قطعت ريما والهنوف وصديقاتها تورته النجاح..

    بعدين شغلوا المسجل ومع الاشرطة يعني وناسة بمعنى الكلمة<طبعا

    الكل كان جايب لريما هدايا بمناسبة نجاحها..ريما كانت جالسة مع البنات وصديقاتها
    اسماء: ريما وينها خالتك ام نواف؟
    ريما تاشر:هذيك الي لابسة تفاحي..!!
    مشاعل:ماشاء الله ياحلوها..تصدقين ماكان لها ولد يبي يتزوج
    هيفاء:انتي مثلي انا تفاجات لما شفتها ..كانها اصغر من ريما هه
    رشاء:ههه صادقة
    ريما:عز الله ياحبكم للشر انتي وياها..ا
    ندى:ايه ماشاء الله ام نواف تزوجت وهي صغيرة ولاتنسين اناقتها وشياكتها يعني مررة مصغرتها...!!
    رشاء:والله حركات ريما خالتك خطيرة راح تنافسك على الكشخة..وانا اقول نواف طالع حلو لمين
    ريما:وجع رشووه..لاتكلمين على نواف..
    الهنوف:بدء شغل الغيره هه
    رشاء:خلاص ولاتزعلين..وش ذاك النواف ياربي لك الحمد طويل وابيض ومملوح وع هه
    ريما قامت :رشاء ترى قمت عليك ياويلك مني..تسبين نواف قدامي ياوسيعة الوجهه
    ندى:ههه
    رشاء:والله ابتلشت فيك ياحرم نواف..خلاص الشرهه علي الي جالسة اتكلم عنك وعن مستر نواف
    اسماء:عاد كل شيء ولانواف ..هذا الموضوع حظر..مايتكلم فيه
    هيفاء:حتى احنا نواف ونواف كان مافيه بالوجود غير نواف
    نوف:ههه حلوة هذي
    ندى:الله يعينه عليك ياريما انتي وغيرتك
    رشاء: بيني وبينك ياندى لازم تغار على ذاك المزيون
    ريما:رشاااا اا وجع انتي مالي الا ازوجك علشان افتك منك
    رشاء:على يدك تكفين
    ندى:هه والله انكم مرجوجات
    مشاعل:ترى كذا كل يوم بالمدرسة اذا حبينا نعصب ريما نتغزل بنواف ..تولع هه
    اسماء:ابي اروح ارتز قدام خالتك ياريما ..يمكن تخطبني لولدها الثاني..وش اسمه
    ندى:محمد صح؟
    الهنوف:ايه اسمه محمد
    اسماء:ياعيني اسماء ومحمد لايقين على بعض صح؟
    مشاعل:ههه خبلا..الله يعين ريما الي بتصيرين حماتها
    الهنوف: انا اقول وش فيها البنيه حالتها حالة اذا جت خالتي ام نواف..طلعتي موب هينه مخططة على ولدها يالدبا
    هيفاء:افا111 يااسماء طلعتي مرتبة كل شيء..!!وراح تصيرين حمات بنت خالتي..خوش والله ..والله يعين ام نواف عليكم
    رشاء:ههه اي صادقة شكلكم بتجننونها...!!
    اسماء:خلاص من اللحين قلت لكم محجوز ياريما ولد عمك
    رشاء:والله لو هو علبة حلاو محجووز

    نوف تضايقت من كلام اسماء وقامت عن جلستهم ..وراحت وجلست عند الحريم الكبار
    ريما حست فيها..قامت ريما عندها
    ريما:نوف ترى اسماء ماتقصد..كل يوم كذا كلامها يعني تخربط
    نوف: لا انا ماقمت علشان اسماء انا بس كذا قمت..طفشت وقلت خليني اسمع سواليف الحريم الكبار..
    ريما:يعني مو زعلانه علشان محمد؟
    نوف:وش دخلني بمحمد؟يعني ولد عمي مثل ماهو ولد عمك
    ريما:لاتكابرين..انا والهنوف كاشفاتك ونعرف انك مو بس تحبينه الا تموتين على محمد..وهو بعد يبادلك نفس الشعور
    نوف:وش عرفك؟
    ريما:اللبيب بالاشارة يفهم..يالله قومي معاي عند البنات نبي ننبسط..
    قامت نوف مع ريما ..ورجعوا عند البنات..

    ندى:الهنوف خلينا نجيب العصير للحريم الكابر...فشة ماقدمنا لهم شيء
    الهنوف:يالله ...ولاتنسين الصبايا
    راحوا البنات يجيبون العصيرات..ويدرون فيهم على الحريم

    الهنوف ومعاها العصيرات واقفة عند هند والجدة هياء..
    الجدة هياء:هذي بنتك يانورة؟
    نورة:ايه الهنوف
    الجدة هياء:ماشاء الله لااله الا الله..قمر
    الهنوف وجهها صاير احمر من الحياء..
    هند: نورة والله بنتك تجنن ماشاء الله..كبرت..اخبرها وهي صغيرونه..
    الهنوف ميته خلاص (كله منك ياندى يادبى تقولين قومي ندور بالعصير شوفي وش صار..!!)

    الساعة 11 ونص باليل..راحوا صديقات ريما ..ريما كانت جالسة عند خالتها ام نواف يتكلمون مع بعض ..وهيفاء وندى والهنوف ونوف يتريقون على ريما..رن جرس الباب.راحوا الخدمات يفتحون..وبعدين رجعوا وكانوا شايلات معهم صندوق كبير لونه احمر وابيض يالله يشيلونه الخدامات ثقيل بالمرة...

    ريما قامت تفتح الصندوق..كان فيه دبدوب لونه بني كبيررر بالحيل ماسك في يده اليمنى بوكية ورد كبيرر جوري وفي يده اليسرى ماسك بوكس كبير..ريما فتحت البوكس الكبير كان فيه طقم من الماس عبارة عن عقد(قلادة)دوائر ملتفة على بعض..وبعدين كان فيه الماسة نازلة مكتوب عليها(ريما) من الماس وحلق على شكل دوائر ملتفة على بعضها الماس.. وفيه بطاقة حلوة بالاحمر مكتوب فيها

    حبيبتي ريما..

    الف مبروك النجاح..

    مع اطيب التمنيات لك بالتوفيق..

    نواف..

    : : :

  6. #26
    asua
    asua غير متواجد حاليا عضو ممتاز
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    الردود
    152
    الكل تخبل على الطقم..والبوكية كان انيق مرتب..

    هند:والله ذوق هالولد ماشاء الله عليه
    الجدة هياء:مبروك يابنيتي ياريما
    ريما:الله يبارك فيك
    ام نواف:والله ان ريما تستاهل اكثر من كذا..وماسوينا اي شيء يستاهل..
    ام ريما:لا والله يام نواف.ايش ماسويتوا..الله يعطيه العافية نواف..والله يوفقهم ان شاء الله
    العمة نورة:نواف ولد طيب وخلوق..وريما تستاهل كل خير..
    ام عبدالرحمن:الله يوفقكم ياريما..!!
    ريما استحت من كلام الحريم ..وراحت للبنات

    ندى:والله خطير ولد عمك
    الهنوف:يا111111ي ريموة تكفين اعطيني الدب..هدية نجاحي!!
    ريما:هاهاي كثري منها..مابقى الا هي اعطيك دبدوب ومن نواف بعد..سوري..اطلبي اي شيء غير الي من نواف..
    هيفاء:تصدقين عاد والله نواف عنده ذوق شوفي الطقم كيف صاير شكلة..ماشاء الله من حظك زوجك ذويق.
    نوف:لا لوتشوفين بعد ياهيفاء اناقتة يعني هو الوحيد من الشباب الي تحسين انه نظيف ومرتب..ديام هندامة روعه!!
    ريما:يالبى قلبه..ابي اروح اتصل عليه
    ندى:تونى..بعدنا ماراحنا يالدبا
    الهنوف:اخري الاتصالات شوي..اشتقتي؟
    نوف:جاملينا على الاقل اجلسي معنا شوي..
    ريما:يمة اكلتوني..
    هيفاء:هه تستاهلين تروحين وتكلمين حبيب القلب واحنا جالسين نتفرج..
    الهنوف:هه ايه صادقة هيفاء
    ريما جلست:وهذي جلسه..امروني بعد..
    نوف:خليك كذا دايم مطيعة
    ندى:هه

    والساعة 1باليل..راحوا الناس..وكلمت ريما نواف تتشكره على الهدايا..

    : : :

    بعد يومين..

    ريما تجهز شنطتها حقت السفر..بتروح مع اهلها تجهز لزواجها لانه قرب..ابو ريما قرر تكون السفرة طويلة لانه اخر سفرة بتكون مع ريما قبل زواجها..وسافروا لماليزيا..

    ريما قصت شعرها شلال صاير شكله روعة وكثير..وعملت حمامات زيت وماسكات لشعرها وبشرتها ..وكريمات ومرطبات..ومساجات وتدلييك..(تعرفون الماليزيات معروفات بالحركات هذي)

    ريما:وش رايكم بشعري؟
    ام ريما:يالله مرة حلوه قصة شعرك
    ريما:ايه انا اعجبتني قد مررة شفتها في التلفزيون ونويت اقصها
    ابو ريما:اللحين بنروح نتعشى بمطعم ماليزي
    ريما:يا11111ي احب اجرب اكلات الدول الثانية
    ام ريما:بس انتبهي لنفسك لا تسمنين هه
    ريما:هه لاتوصين حريص
    ابو ريما:لا يايبه انت كلي وانبسطي..بلا رجيم بلا هم
    ريما:لا يبه لازم لزوم الاناقة..
    ام ريما:صادقة لازم تنتبه لحالها..

    تعشوا وانبسطوا..ريما يوميا بالاسواق والمحلات..واشترت اشياء كثيرة ..وجلسوا حوالي اسبوع فيها..كلهم انبسطوا فيها من جزيرة لجزيرة والمناظر الطبيبعة والاماكن النظيفة..والبحيرات والمسابح...!!

    ابو ريما:طفشتوا من ماليزيا؟
    ام ريما:لا والله تهبل
    ريما:والله كثير مدحوها لي..بس ماتوقعتها كذا روعة الطبيعة..والناس يهبلون نظيفين
    ابو ريما:ترى الماليزين معروفين عند جميع الشعوب بالنظافة وحب العمل..!!ايه على فكرة انا مسوي لكم مفاجاة
    ريما:ايش هي المفاجاة تكفى يبه..؟
    ام ريما:الله يهداك يافهد .... اللحين بتنشب في حلقك لما تقولها
    ابو ريما:بس ماتصير مفاجاة اذا قلتها
    ريما:يبه تكفى ياقلبي يبه ايش هي؟
    ابو ريما:نفسكم تشوفون برج ايفل؟ونكرر رحلتنا الي قبل
    ريما:الله يايبه..صدق؟يعني نروح لفرنسا؟
    ام ريما:والله انا نفسي اجلس في ماليزيا..
    ريما:لا يمة تكفين نبي نروح..ابي اتسوق واشتري
    ام ريما:هه ايه علشان الزواج؟
    ريما استحت
    ابو ريما حس في ريما:على العموم انا معاي التذاكر وبكرى بالليل ان شاء الله نكون في وسط فرنسا..
    ريما قمزت من مكانها:ياعيني عليك يابو ريما ..راحت وباست راسه..
    ابو ريما:هه لو انا داري انك بتنبسطين كان رايحين فرنسا من زما1111ن
    ام ريما:هههه

    : : :
    راحوا لفرنسا..ريما من محل لمحل ومن مصمم لمصمم...اشترت اشياء كثييرر وكل شيء احلى من الثاني..من فساتين بنطالونات وتنانير وبلايز وتيشرتات وصنادل(وانتوا بكرامة)وشنط وعطورات..

    وراحت لمحلات التجميل وعملت ماسك لبشرتها ..وبديكير ومنيكير..

    وفي احد محلات المصممين العالميين..ريما اعجبها فستان للزواج ستايله هندي وفيه اشياء تلمع وطرحته كانت طويله وفيها دانتيل وتل الي فيه لمعة الفستان والطرحة غاية في الفخامة...ريما جربت الفستان وطلع عليها روعة راكز على جسمها وكانه مفصل لها..

    انبسطوا كثير في الرحلة..وبعد مرور اسبوعين..رجعوا للرياض ...!!

    : : :

    طبعا زواج ريما ونواف كان موعده قريب بعد اسبوع بالتمام والكما11111ل.الكل كان مشغول وريما اكثر وحدة مرتبكة وخايفة ..

    الفصل الاول




    : : :

    بكرى زواج ريما.....

    ندى نامت هي وهيفاء عند ريما..ريما كانت متوترة وخايفة..!!
    وام ريما كل ماشافت ريما تبكي ..



    ندى:الله ياريما بكرة بتصيرين عروس
    هيفاء:والله وكبرنا ياريموة
    ريما:بنات مو مصدقة بكرى راح اكون انا ونواف
    في بيت واحد!!مانيب مصدقه اني راح اترك امي وابوي..خايفة موت
    ندى:كلنا على هالطريق بنتزوج وبنترك اهلنا..بس لاتكبرين الموضوع انتي ..
    هيفاء:انا صديقتي تزوجت وكانت بس تبكي وخايفة ..وبعد شهر من زواجها كلمتها تقول والله اني اضحك على نفسيعلى كثر البكاء الي بكيته يعني هونيها وتهون..
    ندى:وانتي موب رايحة لناس غريبين والي بتاخينه نواف ولد عمك
    ريما:بس ولو ..طيب اذا صرتوا عرايس راح تحسون بالي انا فيه
    الهنوف ونوف يتصلون على ريما ويهدونها...

    الهنوف:حبيبتي ريومة..بكرى عرسك الله يالدنيا..عساك مسترخية؟
    ريما:وين الناس والرخاء..احس ان اعصابي مشدودة..
    الهنوف:لا انتبهي..خليك ريلاكس..بكرى بتتزوجين يعني وش فيها
    ريما:ههه الا فيها يالخبلا بكرى زواجي

    ندى:لولولولييش شفنا ريما تضحك
    هيفاء:الف شكر يالهنوف على انك ضحكتيها
    ريما:ايه صادقات البنات..ترى اول مرة اضحك اليوم ..
    الهنوف:زين والله..الا تعالي مو عاد تنسينا11 اذا تزوجتي
    ورجعتي من شهر العسل مو يكبر راسك علينا فاهمة ولالا؟
    ريما:هه طيب من عيوني
    الهنوف:اسمعي اللحين روحي للحمام (وانتوا بكرامة)وعبي البانيو مويا وحطي زيوت معطرة واسترخي فيها...لايكدر خاطرك شيء..كلنا معاك...ونامي بدري..علشان بشرتك ماتتعب..
    ريما:اوكي يالغالية..
    الهنوف:مع السلامة
    ريما:مع السلامة

    : : :
    هيفاء: ريما وش شعورك في اللحظة هذي؟ وباقي اقل من
    24 ساعة وتدخلين القفص الذهبي؟
    ريما:كل شي اشعر فيه..يعني خوف وحزن وارتباك وفرح وتوتر و و و و
    ندى:ياسلام بكرى بتسافرين شهر العسل..وين؟
    ريما:يقول ابوي ان عمي قاله لايطاليا
    هيفاء:حركا11111ت..تكفين اخذيني معاك
    ندى:وانا بعد..نصير انا وهيفاء..باحد شناطك
    واشحنينا ومافيه احد راح يحس فينا؟هاه وش قلتي
    ريما:هه والله انكم خبول..خلاص ابشروا..
    والفندق بعد تبون انام معكم ولا مع نواف؟انتم امروني
    هيفاء:لامانصبر عنك..اكيد تنامين عندنا
    ندى:لافشلة توها عروس ونخفطها من زوجها..
    لانخليها تسهر معانا وبعدين تروح لزوجها
    ريما:ههه ياحليلكم..


    ام ريما جابت العشاء للبنات فوق بالصالة
    ريما:مالي نفس
    ام ريما:وش مالك نفس..ماكلتي شي من امس قومي كولي اي شيء
    ندى:يالله ريما مايصلح الي تسوينه في نفسك..
    هيفاء:والله راح تتعبين..قومي
    ام ريما:ان ماجيتي واكلتي راح اقوم واكلك غصبن عليك
    ريما:طيب..
    جلست ريما على السفرة بس ماكلت شيء..قامت هيفاء وندى بالغصب اكلوها

    ندى:ريما اقري قران احس انك اليوم مانتيب على بعضك..
    هيفاء:ايه علشان يريحك قومي اقري
    اخذت ريما قران وقرته..
    ريما ماغمضت عيونها ابد مانامت ..كانت دايمة التفكير قلقانه بشكل فظيع ..!!

    يوم زفاف ريما..

    كان الزواج في قاعة ال فور سيزون في برج المملكة..
    ريما عند الكوافيرة جايتها للقاعة..سوت لها ميكياج روعة!!وتسريحة شعر رفعت شعرها ونزلت خصلات شعر على الجنب ومع وراء كان مبروم وحاطة على شعرها ورده لونها ابيض..شكلها مررة يجنن

    جت الهنوف ونوف عند ريما..
    الهنوف:ماشاء الله قمر ريمووش
    ريما اول ماشافت الهنوف كان ودها تبكي..
    الهنوف حست فيها حضنتها بقوة..
    ندى:لاحول ولاقوة الابالله ..قلبتوها فيلم هندي؟
    نوف:ياعيني ياريما..تصدقين نواف راح يتخبل علييك..
    هيفاء:من قده نواف الليله ريما عنده

    دخلت ام ريما على البنات..
    ام ريما:يارض احفظي ماعليك ..
    ريما مرتبكة انامل يدها ترتجف وباردة
    ريما:يمة حلوه التسريحة؟
    ام ريما:ايه تهبل..صديقاتك جو..يبون يسلمون عليك

    دخلوا رشاء واسماء ومشاعل..وريما اول ماشافتهم جلست تبكي..
    ندى:ريماا وبعدين اللحين يخترب الميك اب..
    ريما ترتجف

    جت ام ريما..يالله ريمي تجهزي اللحين الزفة..
    جت ندى عند ريما
    ريما:ندى وربي خايفة ماقدر اطلع ..خلاص غيرت رايي مابي اطلع
    ندى:على مزاجك..ريما يالله حبيبتي توكلي على الله واطلعي..
    رشا:يالله الناس كلها تتنظرك..ريوم
    الهنوف:قولي بسم الله..و اطلعي عليهم
    مشاعل:لاتخافين كلنا معاك


    : : :



    : : :
    اول ماطلعت ريما للناس..
    القاعة ظلام..ومافيه غير كوبس على ريما والقاعة كلها شمووع!!يعني جو رهيب

    ..كان قبلها تمشي مها الصغيرونة لابسة فستان فوشي ومع وراء فيه جناحات الفراشة< على شكل فراشة ومعاها شمعة كبيرة لونها ابيض ونازل منها شرايط باللون الابيض والفوشي ومعها عبودي اخو الهنوف ماسكه يده لابس ثوب وبشت اسود وشماغ وعقال وماسك شمعة بيضاء مثل حقت مها ونازل من عندها شرايط فوشي وابيض

    القاعة كانت مليانه شموع لونها ابيض وفوشي
    ريما اول ماطلعت كانت تمشي على موسيقى(التايتنك) وراها بالونات من الصابون شكله حلو... وندى وهيفاء والهنوف ونوف وراها يمشون ومعاهم سلات ورد..يرمون الورد على ريما..وهي تمر من بين الحريم كلهم يذكرون الله كانت تهبل تجنن رووعة قمر كل شيء اقدر اقوله يعني فعلا عروس

    وصلت ريما للكوشة ..

    الكوشة كلها اقمشة حرير ابيض وفوشي..ونازل من فوق فلينات على شكل فراشات الكوشة مليانه ورد لونه فوشي وابيض..الحريم تخبلوا على ريما مع زينها ونعومتها وفستانها..كانت فراشة القاعة

    بعدين كانت تشتغل اغنية محمد عبده ياماشاء الله عليه...
    ياماشاء الله عليه كل جمال الكون فيه..كل من شافك يقولك ياماشاء الله عليه..
    لو فيه مثلك كثير الدنياء صارت بخير..صدقني وبكل صراحة.في كل شيء انت غير!!

    ياماشاء الله عليه كل جمال الكون فيه..
    رقة وجمال وحلا..ابهرت كل الملا..تسكن القلب بسهولة تسرق بلحظة الغرام..

    ياما شاء الله عليك
    ياكثر من يعشقونك ودهم بس يوصلونك..على نفسك اذكر الله..علشان مايحسدونك..







    حطوا بروجكتر فيه صور ريما يوم كانت صغيرة وبعدين لما دخلت المدرسة وتعددت الصور لما وصلت يوم تخرجها من ثالث ثانوي وكانت لابسة عباية التخرج..وبالاخير صورتها مع نواف يوم كانوا صغار ..وصورتها مع نواف يوم الملكة..وبعدين حطوا عليها الكميراء وطلعت صورتها في البروجكتر داخل قلب والقلب الثاني حطوا كميراء عند البوابه ودخل نواف على الحريم ...


    دخل نواف مع ابوه وابو ريما وخالها تركي..

    نواف لابس البشت الاسود مع الغترة..البنات انجنوا علييه...جاء للكوشة وشاف ريما..قلبه بدء يدق مو مصدق هذي ريما مع حلاوتها احلوت زيادة..باس راسها..وجلس جنبها طبعا امها وابوها وعمها وام نواف وعمتها نورة الكل جاء يسلم على نواف وريما

    رشا:ياربي وش هالانسان يجنن ياناس
    اسماء: اي والله يالله طويل يهبل
    مشاعل كانت تبكي:ياحياتي ياريما مو مصدقة انها بتتزوج
    رشا:اي والله..مانقدر نقول غير الله يوفقها ويسعدها...
    اسماء:امين..

    الهنوف ونوف جلسوا يبكون لما دخل نواف على ريما..
    هيفاء:وش فيكم بنات..!!
    الهنوف:خلاص ريما راح تروح وتتركنا
    نوف:يالله مانيب مستوعبه ان ريما ماراح تكون معانا..
    هيفاء:ادعو لها بالتوفيق..
    ندى:بنات لاتبكون طالعوا ريما..شكلها يجنن
    هيفاء:اي ماشاء الله عليها قمر
    نوف:ياحياتي والله ياريوم
    هيفاء:ياناس نواف ماتوقعته كذا حلو..قد مرة شفت صور له عند ريما..بس بالطبيعة شيء ثاني
    الهنوف:سبحان الله لايقين على بعض..اشكالهم تهبل
    نوف:ماشاء الله
    ندى:وش رايك الهنوف في تركي؟
    الهنوف:مملوح بشكل..!!


    الجدة هياء طول الوقت تبكي..!!


    ام ريما ماسكة اعصابها..ماكان ودها تبكي قدام ريما علشان ماترتبك بنتها لما تشوف دموع امها..هي تعرف ان اصعب شي على ريما دموع امها..

    نوف نزلت دموعها..طلعت برى القاعة وقفت عند الباب وجلست تبكي..تتذكر يوم ريما تصارحهم بانها تحب نواف واللحين جالسة جنبه..!!..الله يوم كنا صغار ريما كانت دايما تلعب كنها عروس واللحين هي عروس بحق وحقيقة!!الله يادنياء..نوف نزلت دموعها.. محمد كان واقف عند الباب يبغى امه..وشاف نوف

    محمد انصدم يوم شاف نوف تبكي..عوره قلبه..كل ذا الزين وتبكي...ودموع نوف غاليه

    محمد بصوت عالي:نوف وش فيك؟
    نوف يوم شافته وقفت ولاتدري وش تسوي ..على طول راحت وتركته..كان مامعاها شيء تتغطى عنه
    محمد ارتبك..

    بعدين نادى وحدة في الاستقبال..فلبينيه..وطلب منها تنادي نوف الي من شوي واقفه
    راحت ونادتها..وعرفت نوف ان محمد يبيها

    جت نوف عند محمد وكان معاها طرحة وتغطت
    نوف:خير محمد؟
    محمد:وش فيك تبكين من شوي؟
    نوف غصبن عليها بكت يوم قالها
    محمد:وش فيك تكفين..خوفتيني!!
    نوف:لامافيه شي
    محمد:ترى انا ماحب اشوف دموعك انتي بالذات يانوف..وش فيك
    نوف:ريما..ريما يامحمد تزوجت..!!وتركتنا انا والهنوف مانصلح بدونها..
    محمد:الحمد لله احسب فيكم شيء..نوف كذا حال الدنياء..وبعدين ريما ماراح تروح بعيد يعني عند ولد عمها..وكل ماتجمعتوا راح تكون معاكم..وقريب ان شاء الله راح تكوني قريبة منها اكثر من اول..!!
    نوف بكل تعجب:نعم؟
    محمد:يالله انا بطلع قولي لامي اذا تبي ترجع تتصل علي..!!
    نوف:ان شاء الله..


    ________________________________________
    بعدين قاموا نواف وريما وطلعوا عن القاعة الي فيها الحريم..والبنات ندى وهيفاء وهنوف ونوف طلعوا معهم..وام نواف وام ريما والعمة نورة وام عبدالرحمن الكل طلع وياهم..بعدين جابوا تورته 7 طوابق فيها صورة نواف وريما في ملكتهم..وقطعوها مع بعض..والمصورة بس تصور ريما ونواف..البنات دخلوا للحريم بعد ماودعوا ريما1111...
    المصورة طلبت من نواف يوقف وراء ريما ويمسك خصرها ..
    ريما استحت وارتبكت..نواف ماكذب خبر مسكها..ريما عيونها في الارض وكانت تتمنى ان الارض تنشق وتبلعها..ماتقدر تقول مابي اصور ولاتدري وش تسوي..استسلمت للامر الواقع..وصورت..وطبعا المصورة صورتهم كثيررر صور..وبعدها طلعوا ريما ونواف للسيارة

    كان فيصل الي يسوق السيارة وركبت معاهم ام ريما بنفس السيارة..وفي السيارة الثانية مع السواق كانت العمة نورة وام نواف..


    نواف وريما راحوا للبيت (بيت ابو نواف)كان مسوي قسم كبير لنواف وريما غرفة نوم وصالة كبيرة ومطبخ ومجلس <كل هذا في قسم ريما ونواف.. هم بيسكنون موقتا لما يجهز البيت حقهم لان نواف بما انه مهندس صمم لهم بيت قريب من بيت ابوه وكان على وشك انه يخلص...

    وصلوا المعاريس للبيت......دخلت ريما وجلست ويا نواف طبعا ام ريما ماسكة نفسها شوي وتبكي..كانت مبسوطة انها شافت ريما عروس وكبرت والحين جالسة جنب زوجها..باركوا لهم وطلعوا ..ريما كانت متوترة وخايفة..كانت مستحية من نواف بشكل وماكانه نواف ولد عمها الي دايما تكلمة..كانه واحد غريب اول مرة تشوفة..

    غرفة النوم كانت روعة..عبارة عن لونين ليموني على اصفر مع البني الفاتح ..الغرفة كانت من الخشب وارقى انواع الخشب السنديان..كانت كبيرة وروعة شكلها..!!

    كانت الغرفة مليانه ورد وكان نوعه (جوري) نواف اختارة علشان ريما تحب هذا النوع..وريحة البخور ماليه الغرفة !!

    ريما بكامل اناقتها وفستانها الابيض جالسة على الكراسي..ونواف جنبها..
    نواف:الف مبروك ياعروس
    ريما بصوت متقطع من الخجل: الله يب ارك في ك
    نواف:مانيب مصدق الريم قدامي..الله يقدرني واسعدك ..
    ريما عيونه في الارض...كانت خجلانه
    وترتجف من الحياء..نواف بيده رفع راس ريما
    نواف:بتحرمني شوفت عيونك هالليله بالذات؟
    ريما ارتبتكت وحست بخوف وحياء..
    نواف:يالله ياريما الليله احلى ليله الي جمعتني في قمراي..انتي قمراي..
    ريما وجهها اصتبغ باللون الاحمر من الحياء...
    ريما:نواف وين الحمام؟ ابغى ابدل ملابسي
    نواف:تلاقينه على اليمين..

    ريما بدلت ملابسها..كان شكل الغرفة كيووت شموع ورد يعني غرفة معاريس<هع
    نواف:حبيبتي ترى بكرى ان شاء الله بنسافر ايطاليا..
    ريما :ان شاء الله..اي وقت؟
    نواف:خليك جاهزة على الساعه 11 الصبح..
    ريما:ان شاء الله..
    نواف:انا بروح ابدل ملابسي..!!

    ريما جلست تطالع في الغرفة كان شكلها روعة..
    الالوان متناسقة..وغرفة النوم فخمة..والورد والانارة..كلها روعة!!
    طلع نواف من الحمام وجلس يطالع في ريما..
    طاحت عيونه في عيونها..ابتسم لها هي انحرجت ودنقت راسها في الارض..

    : : :


    ام ريما طول الوقت وهي تبكي..والناس يهدونها..
    العمة نورة:احمدي ربك الي شفتي بنتك عروس.. وش يبكيك..المفروض تفرحين؟
    ام ريما:الحمد لله والشكر انا فرحانه..بس صعب علي فراق بنتي الوحيدة..
    الجدة هياء:يابنت الحلال ادعي لها ان ربي يسعدها..ومافيه داعي هالدموع احنا بفرح يابنتي
    ام ريما:مين راح يملي علينا البيت انا وابوها؟ والله يوم راحت للشرقيه تضايقنا ....واللحين بتروح وتتركنا..
    العمة نورة:اشتغفري ربك ياسلمى وش هالكلام ريما راحت لبيت زوجها..وكل بنت في الاخير راح تروح لزوجها وتشوف مستقبلها..وش هالكلام ؟

    ندى اول ماشافت اختها سلمى تبكي..راح وحضنتها وجلست تبكي
    ندى:راحت الريم لزوجها ياسلمى
    ام ريما حضنت ندى وجلست تبكي بحرارة..
    هند:لاحول ولاقوة الا يالله قوموا مسحوا دموعكم..البنت اللحين مبسوطة مع زوجها وانتم جالسين تبكون عايها...لاتفاولون على البنيه..وبعدين يام ريما ..ريما عندك في الرياض ومتى مااشتقتي لها راح تجيك وتزورك لاتكبرين الموضوع وهو صغير
    الهنوف وهيفاء..ماسكات اعصابهم يشوفون منظر ام ريما كان يقطع القلب..فرحانه علشان بنتها..وحزينه لفراقها..

    : : :




    الجزء الثاني والعشرون

    الفصل الثاني

    : : :

    ريما ماغمضت لها عين..كانت متوترة ...
    لما جاء الفجر صلت هي ونواف الفجر..حست
    براحة كبيررة بعد ما صلت...والساعة 8 الصبح جاء اهلها وعمامها

    مثل مايقولون الصباحية....

    جاء عندها امها وابوها وعمها سعود وام نواف وعمتها نورة ومحمد والعم طلال...

    ريما لابسة جلابية ليلكي كانها مفتوحة من قدام وفيها شيفونات فيها الفخامة..!!وفاله شعرها الطويل كانت خجلانه وعيونها في ارض ..الكل يبارك لهم..نواف كان مبسوط ع الاخر..ولما جت الساعة 10 ونص ..مابقى شيء على الطيارة..

    ام ريما:نواف ماوصيك على ريما..!!تكفى انتبه لها
    نواف:لاتوصين حريص ياخالتي...!!ريما في عيوني
    ام ريما:تسلم...تروحون وترجعون لنا بالسلامة
    راحت وحضنت ريما ..طبعا نزلت دموعها..
    ام ريما:ريما حبيبتي اول ماتوصلون اتصلي علي ترى انتظرك على نار..!!وانتبهي لنفسك ولزوجك..وتكفين يمة كل يوم اتصلي علي طمنيني عليك..!!
    العمة نورة:خلاص ياسلمى ماصارت ..اتركي البنيه بنسلم عليها..مسك ريما
    العمة نورة:تروحون وترجعون بالسلامة ياريما..
    ريما:الله يسلمك ياعمتي..
    ام ريما:يالله مع السلامة..الله معاكم
    ريما تقطع قلبها لما طلعت امها حست انها فقدتها..نواف لاحظ هالشيء على ريما في عيونها حزن لما ودعت امها..نواف راح لريما ومسك كتفها ودنق عليها بدون مايحس عليه الجميع(ريما انا معاك وماراح اسمح للحزن يقرب صوبك..)..ريما ابتسمت له..!!!
    ام نواف:نواف انتبه لريما..
    نواف:المفروض انتي توصينها علي..
    ام نواف:انت انتبه لها..وانتي ياريما ماوصيك في نواف..
    ريما:ان شاء الله ياخالتي
    ام نواف باستهم:تروحون وترجعون بالسلامة..اذا وصلتوا اعطونا خبر..!!
    نواف:ابشري يمة..
    ابو ريما باس ريما من راسها..واعطها (بوكس صغير)
    ابو ريما:حافظي عليه يابنتي..وتروحين وترجعين بالسلامة..وخلي بالك على نفسك وعلى زوجك..واتصلي علي لاتنقطعين وانا ابوك ترى راح اكون في انتظارك
    ريما:ابشر يبه..
    ابو ريما:دير بالكي انواف على بنتي
    نواف:ولو ياعمي بنت عمي في عيوني
    ابو ريما:تسلم..
    ابو نواف: تروحون وترجعون لنا بالسامة يالغاليين..وانبسطوا برحلتكم..واتصلوا علينا لاتنسون
    نواف:ان شاء الله يبه..

    محمد اخو نواف سلم على ريما وبارك لها لانه اول مرة يشوفها من زواجها..وراح لنواف
    محمد:يامعرس تروح وترجع بالسلامة ..وراح نفقدك انا وفيصل ..بس يالله الواحد مو كل يوم راح يروح شهر عسل
    نواف:ههه ماتفقدون غالي...انا ابي اروح افتك من مقابل وجيهكم..ابي اروح مع الريم
    محمد:طيب خل الريم تنفعك
    نواف:بتنفعني..اذا مانفعتني زوجتي مين بينفعني..؟
    محمد: هين يابو سعود...اللحين انا محترم نفسي علشان معرس ولا كان تشوف شيء ثاني..
    وبعدين يالله تجهزوا انا بوديكم للمطار..
    نواف:زين دقايق وننزل
    محمد:استناكم تحت..
    نزل الكل..ومابقى غير ريما ونواف..

    نواف:يالله ريما تجهزتي
    ريما:ايه هذولي الشنط
    نواف:اللحين انادي الخدامات يشيلونهم..وتبين اشيلك مع الشنط؟
    ريما:هه
    نواف:لاتضحكين..ترى اتكلم من جد..!!
    ريما:هه لا شكرا اقدر امشي
    نواف:براحتك يالله حبيبيتي محمد تحت ينتظرنا..

    ريما لبست عبايتها ولفت طرحتها ونزلت..


    وصلهم محمد للمطار وركبوا الطيارة...ريما كنت بالمقعد الي جنب النافذة ونواف بالمقعد الي جنبها على الطرف..

    ريما كانت تركة لحظة اقلاع الطيار ...وغمضت عيونها وتمسكت بالمقعد باقوى حيلها..نواف لاحظ الشيء بريما..حط يده على يد ريما ومسكها..

    ريما كانت خجلانه..من حركة نواف
    نواف:تخافين من الاقلاع؟
    ريما:مو خوف بمعنى الكلمة بس اكرها
    نواف:اول مرة احس اني مسافر وانا مبسوط
    ريما:ليش؟
    نواف:علشانك معاي..
    ريما:نواف انت قد جيت لايطاليا قبل هالمرة؟
    نواف:ايه مرتين..

    ريما:اقلعنا؟
    نواف:من زمان اللحين الطيارة مستوية بالجو
    ريما:من متى؟
    نواف:هه من يوم كنت اسولف معاك..
    ريما:ماحسيت فيها ..وشلون؟
    نواف:شفتي كيف زوجك خطير..خلاك ماتحسين بالاقلاع
    ريما:هه من ناحية خطير فهو خطير
    نواف:ههه

    ريما كانت تطالع بالنافذة تفكر بامس يوم كانت خايفة ومرتبكة..تفكر بامها وندى وابوها..
    نواف كان سراحان بريما تعجبه عيونها111..كان يطالع فيها..لما طاحت عينه في عينها..ريما على دنقت راسها..ونواف ابتسم..



    ريما من التعب والارهاق وقلة النوم من بعد زواجها
    ماحست بنفسها ونامت اخذت لها غفوة وراسها على كتف نواف..

    نواف جالس يطالع فيها حس براءتها ..طلب من الملاحين
    وسادة ولما جابوا له الوسادة اسند راسها على الوسادة..

    بعد مرور ساعة ونص..صحت ريما
    نواف:صح النوم
    ريما ابتسمت له:صح بدنك..
    نواف:هاه يالغاليه عساك نمتي زين؟
    ريما:الحمد لله..


    ريما تذكرت البوكس الصغير الي اعطاها ابوها..
    راحت وفتحت شنطتها ..وطلعته..
    نواف:وش ذا؟
    ريما:من ابوي..من شوي اعطاني اياه وقالي حافظي عليه
    نواف:افتحيه
    ريما فتحته..وكان مصحف (قران) من المخمل ومذهب..
    ريما نزلت دموع من عيونها
    نواف مسح دموعها بيده
    نواف:ليش الدموع ريوم؟
    ريما:لابس غصبن علي ..تذكرت اهلي..
    نواف:حبيبتي انتي اللحين معاي..يعني اهلك ماراح
    نطول وراح نجيهم ان شاء الله..بس تكفين لاعاد
    اشوف دموعك.تراك غاليه ومايهون علي اشوفك حزينه..
    (ريما ماحبت تحسس نواف انه هو السبب الي علشانه فارقت اهلها)..ريما:لا انا موب حزينه..بالعكس انا مبسوطة اني معاك حبيبي
    نواف:صدق..!! وبعدين كلمة حبيبي هذي طالعة من فمك شيء ثاني


    : : :

    وصلوا لايطاليا وبالتحديد روما..

    نزل نواف وهو ماسك يد ريما اخذ الشنط من المطار..وبعدين راحوا بسيارة لكزس حقت الفندق الي حاجزين فيه..كان الفندق من افخم وارقى الفنادق الموجودة في العاصمة الايطالية..

    وصلوا للفندق ودخلوا الجناح الي لهم..كان عبارة عن غرفتين وصالة كبيرة ومطبخ..الاثاث كان رايق ومريح..والالوان كانت هادية والديزاين غريب وفخم..

    ريما اول ماوصلوا..اخذت شاور سريع وبدلت ملابسها ..وطلعت ترتب الشنط..نواف كذلك اخذ شاور وبدل ملابسه..
    نواف:حبيبتي اتركي الشنط..بعدين نرتبهم..اللحين نامي..احس انك مانمتي امس كويس..
    ريما:اللحين اخلص من ترتيبهم وانوم..
    نواف:موب تعب عليك؟
    ريما:لا ..ماحب اشوف الاشياء من غير ماتكون مرتبه
    نواف:ياعيني عليك ..
    ريما رتبت الاغراض ودخلت الملابس في الدولاب(الكبت) ملابسها وملابس نواف..وبعدين ماحست بنفسها الا وهي على السرير وغاطة في سابع نومه..

    الساعة 9 بالليل..
    ريما صحت من النوم..ونواف لسى نايم..راحت وغيرت ملابس النوم..ولبست

    فستان قصير دانيتل اسود وابيض..وبالوسط شريطة من الستان فيها لولو نازل من تحت..ورابطة شعرها من فوق..وكحلت عيونها وحطت ملمع الشفايف (جلوس)..وتعطرت جلست برى الغرفة ماحبت تزعج نواف لان شكله ينرحم..واضح عليه التعب...وكان نايمم

    طلعت واتصلت على امها وابوها..وعلى عمها ابو نواف وخالتها..<ام زوجها
    وطمنتهم عليهم..

    ريما كانت جالسه بالصالة..كانت كبيرة وكلها قزاز يطل على شارع كبير وحدايق ريما وقفت وجلست تطالع الناس..وفجاة احد جاء وغمض عيونها..

    ريما طمرت(قمزت)
    ريما:يمة
    مسكت يدينه..
    ريما:حبيبي نواف خوفتني!!
    نواف:ياقلبي ترى اذوب على كلمة حبيبي هذي
    ريما استحت..
    نواف:يالله ريومي انتي جاهزة بننزل نتمشى وتنعشى اووكي!!
    ريما:اوكي!!
    ريما لبست جاكيت طويل جلد اسود وفيه لمعة وعلى الاكمام في نقشات بالصيني لونه ابيض ..وبوت جلد ..وشنطة سوداء كبيرة جلد وفيها بروش يلمع

    نواف طلع وكان لابس بنطلون برمودا لونه بني وفنيلة لونها زيتي وحزام وشعره حاط فيه جل ونافشه ..<شكلة رووعة

    نزلوا ريما ونواف وصلهم الشوفير عند مطعم راقي..دخلوا كان الجو رومانسي..طبعا المطعم ايطايل والموسيقى الكلاسيكية الايطاليه تعشوا وانبسطوا..!!

    بعدين طلعوا وراحوا يتمشون في حديقة كلها نوافير ريما اعجبها المنظر ..
    نواف:تبغين ارميك في النافورة..
    ريما:هه لاتسويها انت
    نواف:شفتي كيف اسوي ابو جدها
    ريما:هه
    نواف:هه

    وبعدين لما صارت الساعة 1 باليلل رجعوا للفندق..
    كانوا تعبانين بعد المشوار ومرهقين بعد السفرة الطويله..
    وعلى طول ناموا اول ماوصلوا من التعب..

    الساعة 11 الصبح نواف يصحي ريما
    ريما:هلا
    نواف:صباح الخير يالغلا
    ريما:صباح النور..كم الساعة
    نواف:11
    ريما:يووه ماحسيت بالوقت
    نواف:يالله جهزت الفطور..
    ريما:ليش انت تسويه؟كان صحيتني انا اصلحه
    نواف:لا ماحبيت اتعبك..
    ريما:تسلم لي يالغالي
    نواف:عاد بجد غالي
    ريما:يعني وش رايك؟
    نواف:غالي وستين غالي
    ريما:هه شفت شلون انت غالي
    نواف:يالله قومي الفطور
    ريما:طيب

    ريما بدلت ملابسها..ولبست جلابيه لونها
    برتقالي وفيها نقشات..ورابطة شعرها

    نواف:ياعيني على البرتقالة
    ريما:عاد برتقالة ..ماحبها..
    نواف: تحبينها ولا ماتحبينها..انتي برتقالتي
    ريما ابتسمت له..

    افطروا وهم يدردشون على الاخر..
    نواف:يالله نبي نروح للبارك روعة..اتوقع يعجبك
    ريما:دامه عاجبك اكيد بيعجبني
    نواف:ويلوموني فيك..
    ريما:يالله مستر نواف نروح نغير ملابسنا علشان نطلع..
    نفسي اشوف البارك الي عاجبك
    نواف:يالله

    ريما لبست بنطولون جينز وبلوزة وردي شيفون
    طويلة الى الركبة وفيها قصات واكمامها فرنسي
    ولفت حجاب وردي شفون وفيه ورد صغير بالفوشي..
    وحطت كحل وروج وردي ..

    نواف:يارض احفظي ماعليك
    ريما:من ذوقك..
    نواف: يالله

    طلعوا لبارك كبير ومليان ناس وفيه خليجين كثار ,,
    تمشوا ريما ونواف ..نواف سحب يد ريما ..ومسكها ..
    ريما اصبغ وجهها احمر كانت خجلانه..من حركته

    وشاف واحد يبيع ورد جوري..

    نواف راح واشترى باقة ورد جوري كبرةة لونها احمر..

    نواف:حبيبتي الجوري للجوري
    ريما:ياي تجنن..مانسيتها الجوري للجوري..
    نواف:وكيف انساها؟
    ريما:ياحياتي والله

    طبعا تمشوا وانبسطوا وجلسوا بجلسات على
    البحر هادية..تغدوا فيها..ورجعوا للفندق يريحون..



    : : :






    الجزء الثالث والعشرون

    الفصل الاول

    : : :

    انبسطوا كثير في روما..وجلسوا فيها حوالي اسبوع كامل..!!

    نواف:بكرى ان شاء الله جهزي الاغراض نبي نروح لفينسيا
    ريما:يا111111ي فنيسيا ..بلدة العشاق
    نواف:الي مثلك ومثلي!!
    ريما:هه

    : : :

    في السعودية..وفي بيت العمة نورة..كان الكل متجمع..
    الهنوف:ياربي تصدقون فقدنا ريما
    ام ريما:ماتفقدين غالي..والله حتى انا الاسبوع مدري كيف طاف..يعني احس انه يالله يمضي
    ام نواف:يعني وين بتروح هذي هي عندك في الرياض ومتى ماتبينها بس اتصلي عليها وبتجيك
    العمة نورة:والله انها صادقة..

    نوف قامت من المجلس كان عبودي الصغير اخو الهنوف يناديها..

    نوف طلعت
    عبودي:نوف محمد يبيك
    نوف:وش تقول؟ من قالك؟
    عبودي:هو محمد بنفثه(بنفسه)
    نوف:وش يبي؟
    عبودي:مادلي(مادري)بس يبيك تدلعين بلى (تطلعين برى)
    نوف:مانيب طالعة ..قله وش يبي
    عبودي:تيب(طيب)
    طلع عبودي لمحمد الي كان واقف برى الباب بالحوش يستنى نوف..نوف دخلت المجلس ونادت الهنوف..

    الهنوف:خير؟
    نوف جلست تقولها السالفة
    الهنوف:انهبل هذا..والله انه فاصخ الحياء
    نوف:هه حلوة هذي فاصخ..كلام عجايز
    الهنوف:لاتدققين..تعالي انتي..بتروحين له؟
    نوف:طبعا لا
    الهنوف: ايه احسن لاتطلعين له خليه ينقهر
    نوف:هه طيب

    جاء عبودي
    نوف:هاه وش يبي
    عبودي:يدول لي يبي يكلمك ذلولي(يقول يبي يكلمك ضروري)
    نوف:قله تقول نوف ماتقدر تطلع لك
    عبودي:يالبي طفستوني انتي ومحمد حلام عليكم تعبت(ياربي طفشتوني انتي ومحمد حرام عليكم)
    الهنوف:وجع اخر زمن بزارين ياطول لسانهم..روح وقوله الي قالت لك نوف
    عبودي:تيب

    نوف:ياحياتي
    الهنوف:وجع منهو؟
    نوف:ههه عبودي
    الهنوف:اشوى حسبالي محمد
    نوف:والله لو انا
    الهنوف: كمليها..خبلا..ههه
    نوف:اقول انطمي بس

    جاء عبودي وكان معاه كيس كبير لونه احمر<لون الحب خطير
    عبودي:خودي هدا من محمد يدولي اعطيه نوف (خوذي هذا من محمد يقولي اعطيه محمد)
    فتحته ولقت فيه (ايشارب لونه تركواز وفيه ترتر نعوم شكله..وعلبه خشب مغلفة فتحتها..وكان فيها عطر رايق من ايستيه لودر..وبطاقة مكتوب فيها

    كل سنه وانتي سالمة

    وعقبال 100 سنه

    محمد..

    الهنوف:افا11111111 وش السالفة
    نوف:يالله اليوم ذكرى ميلادي بس وش عرفة؟
    الهنوف:ومن الحب ماقتل
    نوف:لا صدق كيف عرف ان اليوم ذكرى ميلادي..
    الهنوف:انا وانا معاك وكل يوم وياك مادريت ان اليوم ذكرى ميلادك..
    نوف:والله غريبة..!!
    الهنوف:هيه اتركينا كيف عرف ومين قاله..اللحين وش بتسوي بالهديه بتاخذينها؟
    نوف:والله مدري..ماقدر لو بتشوفها امي بتذبحني لو عرفت انها من محمد
    الهنوف:سهلة قولي لها انها مني!!
    نوف:والله كويس..

    : : :

    نواف وريما كانوا في المطار يبون يروحون لفينيساء..
    ركبوا الطيارة..

    وكان بالمقعد الي قدامهم بنوتة تهبل صغيرة عمرها

    حدود ال4 سنوات بس تنط على المقعد وتطالع في نواف وريما
    ريما خلاص تخبلت على البنيه..
    ريما:نواف طالع البنوتة تهبل يالبى قلبها..
    نواف:ماشاء الله روعة...
    ريما فتحت شنطتها وكان معاها علبت شاكلت
    صغيرة قامت المقعد وباست البنوتة واعطتها الشاكلت..
    نواف:شكلك تحبين الاطفال؟
    ريما:اموت عليهم..
    نواف:ياسلام اكثر مني؟
    ريما:هه تغار؟
    نواف:ايه اغار انتي لي انا ماتحبين ولا تموتين الا علي فاهمة!!
    ريما:هه حتى البزراين.؟د
    نواف:هه ايه حتى البزارين ليش هماهم ادميين!!
    ريما:حرام عليك بزارين..
    نواف:واذا كان بزراين

    البنوتة مرة ثانية نطت على وراء..
    البنوتة:ثانكس
    ريما:ولكم..وتس يور نيم<عجزانه تكتب انجليزي
    البنوته:ميمي
    ريما:وير ار يو فروم؟
    البنوتة:ليبنون!!
    ريما:واو ليبنون ..كان يو سبيك اربيك؟
    البنوتة:يس ..انا اعرف اتكلم عربي كتير
    ريما:كويس
    البنوتة:شو اسمك؟
    ريما:انا اسمي ريما
    البنوتة:هيئتك من السعودية؟
    ريما:ايوة كيف عرفتي يامورة؟
    البنوتة:حجابك
    ريما:انتي عايشة بايطاليا؟
    البنوتة:ايه انا عايشة هون من كنت صغيرة
    نواف:من كبرك اللحين
    ريما ضربت يده:ههه
    البنوتة:كيف؟شو بتقول؟
    نواف:ابد سلامتك
    البنوتة:انت خيه؟
    نواف:لا جوزا<زوجها
    البنوتة:يه..كنت ظن انكم اخوات
    نواف:لازوجتي واموت فيها
    ريما ضربت يده

    نواف:ياسلام ابي عيالي اذا جو يصيرون مثل كلامها..ماشاء الله سوالفها اكبر منها
    ريما سكتت
    نواف:ايه وابيهم مثل امهم مزين
    ريما:تو الناس
    نواف: ليش تو الناس..ابي املي البيت بزارين..ابي 5بنات و5عيال
    ريما:اووف كل هذولا 10 يالظالم..وش بقيت للناس
    نواف:ههه
    ريما:والله اضحك بعد
    نواف زادت ضحكاته..لدرجة ان الناس لاحظوا عليه..

    : : :

  7. #27
    asua
    asua غير متواجد حاليا عضو ممتاز
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    الردود
    152
    وصلوا فينيساء..وراحوا لفندق راقي يطل على شاطئ البحر..
    ريما:نواف نبي غرفة ماتطل على البحر
    نواف:نعم؟
    ريما:الي سمعته
    نواف:غريبة ليش؟اخبر انك تحبين منظر الغروب والشروق
    ريما:لا عيوني علشان تشوف هالحريم الي على الشاطئ الايطاليات
    نواف:اهاا..ياعيني على الغيرة..اجل مو بس انا اغار
    ريما:هه..امزح
    نواف:يعني ماتغارين ؟
    ريما:اكيد اغار..بس انا واثقة
    نواف:واثق الخطوة يمشي ملكا
    ريما:هه شفت كيف..

    ناموا ريما ونواف بعد تعب الطيارة..
    ريما صحت قبل نواف..وكان فيه سوبر ماركت نزلت واشترت الاغراض الي تبيها..
    وكانت جايبه معاها قهوة عربية<مدمنة قهوة
    وبعدين صلحت قهوة عربية ومعاه حلا..

    نواف صحى من النوم لما شم ريحة القهوة وقف عند باب الغرفة وكان شعره محتاس وبيجامته لونها اسود ورصاصي البنطلون مرتفع في ساق والساق الثانية نازل<قايم نوم

    نواف:ريما انا اشم ريحة قهوة مدري يمكن جايب معاي الريحة في الحلم؟
    ريما:ههه ليش كنت تحلم فيها
    نواف: اي والله حتى بالاحلام من زمان عن القهوة يعني اذا ماشربتها احس ان راسي بينبط يعورني..
    ريما:زين انا مسوية قهوة ولايهمك اهم شيء راحتك يالغالي
    نواف باس يدها:عساني مانحرم منك
    ريما:يالله قوم بدل ملابسك وتعال اشرب معاي القهوة..ولا ترى راح اقضي عليها
    نواف:ياويلك مني ماتشربين الا وانا معاك
    ريما:ياسلام اوامر قرقوش
    نواف راح وبعدين رجع
    نواف:تعالي ريومتي وش جاب القهوة هامنا في ايطاليا ولا في السعودية؟
    ريما:حبيبي فوفو مشتهي قهوة ولا اجيبها له ..ادبرها واجيبها لك
    نواف:بعدي انتي..بس صدق من وين لك؟
    ريما:جبتها معاي الصراحة انا اذا ماشربت قهوة احس اني مو مضبوطة
    نواف:افا حرمتي مدمنة
    ريما:هههه
    نواف:والله انك بنت رجال...يالله دقايق واكون عندك لاتشربين اقلهوة
    ريما:ومسوية حلا تعال الحق عليه قبل لااهجم عليه
    نواف:هه يالله بسررعة اللحين اجيك

    : : :

    : : :

    نواف جلس ويا ريما يتقهون..
    نواف:تصدقين ياريومتي اول ماوصلت كان نفسي
    بقهوة يعني لو يقولون لي ان فنجال قهوة في ايطاليا بخمس مية وربي لاشتريه
    ريما:هه ياحليلك طلعت مثلي تحب القهوة
    نواف:انا اعشقها ..بس مو اكثر منك هه
    ريما:هه..طيب مادام عندك نيه تدفع خمس ميه على الفنجال خلاص.(سحبت القهوة)
    يالله اعطيني 500 انت الى الان شربت ثلاث فناجيل يعني المجموع 1500
    نواف راح جنبها ولزق فيها وجلس عندها يمازحها يضربها بالوسادة
    ريما:هه امزح..والله امزح بس قوم عني هه
    نواف:مانيب قايم ..مرتي كيفي!!؟
    ريما:خلاص حلال زلال تفضل هذي القهوة ولا بعد اسوي لك عرض اشرب فنجال واحصل على الاخر مجانا
    نواف:هههه حلووة هذي مجانا
    ريما:هه
    نواف:تصدقين كل يوم اكتشف فيك شيء جديد..
    ريما:يعني كيف؟
    نواف:بالبداية خجلك ورمانسيتك ودلعك عقلك وثقافتك واللحين خفة دمك..ياسلام والله ان اهلي عرفوا يختارون لي
    ريما بكل ثقة:ايه حبيبي حطني على بالك انا درة مكنونه لازم تحافظ علي
    نواف حط يده على ظهرها
    نواف:انتي بعيوني..يااحلا وارق درة..!!
    ريما كانت ميته من الخجل قامت
    نواف:وين؟
    ريما:ماودك نطلع؟
    نواف:الا اكيد ودي اطلع
    ريما:يالله انا نفسي اطلع..ابي اروح للسوق
    نواف:غالي والطلب رخيص كم ريمية عندي؟
    ريما:تسلم حبيبي
    نواف حط يده على قلبه:تذبحني كلمة حبيبي
    ريما ابتسمت له بكل دلع وراحت للغرفة تبدل ملابسها..

    لبست بنطلون شامواه لونه بني وبلوزة طويلة الى الركبة لونها سكري لها ياقة (قبه)كبيرة من الدانيل وحزام على خصرها النحيل شكله جنان لفت حجاب من الحرير لونه سكري ومشجر بالبني..وفتحت علبة مجوهراتها وحصلت ساعة من خالتها ندى هدية تخرجها ماركة شانيل البيت حق الساعة من الذهب الاصفر وكانها اسوارة من الولو..وفحمت عيونها بالكحل وماسكرا وجلوس ..ولبست وانتوا بكرامة بوت شامواه لونه سكري ..وشنطة بنيه شامواه<انيقة

    نواف كان لابس جينز وفنيلة بيضاء طوق وفوقها جاكيت جينز على نفس لون البنطولون..<جنان شكله

    طلعوا هو وريما ونزلوا لمجمع كبير..من محل لمحل ..نواف تعب وراح جلس بمحل قهوة ..وريما كملت مشوارها بالتسوق..

    ودخلت احد المحلات الراقيه اعجبها بروش برونزي "رجالي" اخذته ونقشت عليه حرفها r وحرف نواف n....ريما استاحلة تطلع من مجمع ولا تشتري حاجة..اشترت حلق كان لونه فضي رايق وفخم.. عورتها رجولها من كثر المشي بالسوق وكثر فرفرتها بالمحلات..

    رجعت لنواف بالمقهي
    نواف:هلا وغلا اشتقت لك
    ريما: حرام عليك كلها نص ساعة
    نواف:ايه النص ساعة الي تستهترين فيها كنها عندي نص سنه
    ريما: فديتك...
    ريما طلعت كيس مخمل صغير ..فتحته واخذت البروش..ريما قامت من كرسيها وراحت عند نواف..فتحت البروش وعلقته على جاكيت نواف
    ريما:اعجبني البروش وحسيت انه لايق عليك
    نواف:والله روعة..والله الاروع ان حرفك فيه..تسلمين لي يالغلا
    نواف قام من كرسيه يبي يبوسها..
    ريما:وين نواف؟ تكفى مو قدام الناس
    نواف:وش علي منهم..انا عجزت وانا اقولك مادامك معاي ماهتم في كلام الناس..وبعدين انتي زوجتي
    ريما:لا والي يسلمك بوستك وصلت
    نواف:لا ماوصلت بس اصبري علي الوعد اذا رجعنا الفندق
    ريما:هه الله يستر منك..

    رن جوال ريما..وطلعت الهنوف
    ريما:هلا وغلا هنوفة شخبارك؟
    الهنوف:يامرحبا بمدام ريما شخبار الايطاليه؟
    ريما:هه ايطاليه مره وحدة ..تمام انتي شخبارك وشخبار عمتى نورة وعبودي؟
    الهنوف:الكل بخير ومشتاقين لك حييل يالله لو تتصورين كيف فقدناك انا ونوف..
    ريما:وانا اكثر يالغالية..
    الهنوف:شخبار نواف؟وشلونه معاك؟
    ريما:نواف فديت قلبه طيب
    الهنوف:اووف فديت قلبه مرة وحدة
    ريما:ايه يستاهل كم نواف عندي انا
    الهنوف:هه ولد خالي شكله سوى لك غسيل مخ..
    ريما:ههه
    الهنوف:ماطول عليك بس حبيت اسلم عليك واقولك انك وحشتينا مووت..
    ريما:الله يسلمك من كل شر ياهنوفة..والله حتى انا اشتقت لسوالفكم وخرابيطم وجمعاتكم
    الهنوف:تسلمين ..يالله اجل سلمي على نواف
    ريما:يوصل..مع السلامة
    الهنوف:مع السلامة





    ريما سكرت ودخلت الجوال في الشنطة...
    نواف:شخبارها الهنوف؟
    ريما:طيبه..يقولون مشتاقين
    نواف:لاحقين عليهم..
    ريما:افا يعني ماعندك نيه ترجع ؟
    نواف:مدري بس شكلي راح استقر بايطاليا وش رايك؟
    ريما:ياسلام اجل ودني على اقرب طيارة للسعودية..
    ديرتي مقدر اصبر عنها وعن اهلها وااه فديت تراب مملكتنا..
    نواف:ههه امزح عليك..اساسا انا ماصبر عنها وعن اهلها..


    رجعوا للفندق..نواف اخذ له غفوة....وريما جلست بالصالة تقلب بالقنوات في الt.v ماعجبها شيء..شغلت المسجل وسحبت من شنطتها شريط..لراشد الماجد وحطت اغنية (يسالوني ليه احبك حب ماحبه بشر!!)


    راحت وفتحت النافذة وطلعت برى كان المنظر حلو على البحر ..ريما سحبت الربطة من شعرها وفلته مع نسمة هواء طير شعرها الناعم وتبعثر بالجو..كانت سرحانه داخله في عالم ثاني
    فجاءة والي حط يده على خصرها .. كان نواف الي ذبحته سلهمت عيونها الواسعة..وشعرها الحريري المتطاير بالجو...وريحة عطرها غطت على المكان..نواف حط يده على خصرها واليد الثاني على ظهرها..ريما كانت ميته خجل من حركتة..ماتدري وش تسوي!! استسلمت للامر الواقع وظلت بمكانها111111..


    : : :

    نواف:حبيبتي تبغين نطلع ؟
    ريما:والله ماهيب شينه
    نواف:يالله اجل تجهزي..ع الساعة 8 ونص تكوني جاهزة؟
    ريما:يس
    نواف:اوكي كويكلي..

    ريما راحت اخذت لها شاور وتعطرت بعطر دولتشي اي غابانا...وحست بنتعاش..لبست تنورة مخمل مطرزة على الجنب وفيها فتحات ولونها تركواز ..وبلوزة لونها تفاحي موديلها لف وجايه طبقات ولابس معاها قلايد طويله ملونه..واخذت معاها شنطة(ديور) تركواز مخمل وفيها ترتر بالتفاحي خفيف..!!حطت ميك اب خفيف شدو ناعم وبلاشر مشمشي وجلوس..



    على الساعة 8 ونص طلعت من الغرفة..
    نواف:ماشاء الله ع الموعد
    ريما:افا عليك وانا اقدر اتاخر على الغالي

    نواف ان لابس بنطلون برمودا جيشي ومع داخل فنيلة خضراء ولف على رقبته شال فيه جميع درجات الاخضر..شكلة رووعة..ولابس البروش الي اهدته ريما1111..


    نزلوا يتمشون ..نواف ماسك يد ريما..طبعا الجو كان بارد شويه نواف اخذ الشال الي على رقبته ولفه على رقبة ريما..ومسكها مع كتفها وهم يتشمون..كانت المناظر روعة!!منظر البحر والليل وقمر يعني الجو هادئ..نواف وريما جلسوا على الشاطئ مع الجو الرومانسي ..

    اخذوا قارب وفي وسط البحر الجو رايق نواف جلس جنب ريما...ريما حست بالخجل من كلامة ونظراته..!!بس مطيحة عيونها في الارض..

    وبما ان الوقت ليل ولافيه احد الا نواف وريما بالقارب
    نواف سحب الحجاب من راسها..تطاير شعرها بالجو<نواف كان يحب يطالع في شعرها الطويل والناعم..دخل اصابعة في خصلات شعرها..ريما خلاص كانت بتموت من الحياء<تستحي من ظلها!!

    وبعد مانزلوا من القارب عدلت ريما حجابها ..وتعشوا في مطعم مكسيكي!!ريما وهي جالسة تاكل رفعت راسها ونواف كان سرحان في عيونها..طبعا ريما صار وجهها احمرر..ونزلت عيونها

    نواف مسك يده :وبعدين معاك يا بنت العم ..انا مابيك تخجلين مني..انا زوجك وحبيبك..
    ريما ساكتة ماقالت ولاكلمة..
    نواف:طيب يابنت عمي والله لاخلي الحياء يروح منك.!!
    ريما:نواف طبيعتي كذا..
    نواف:طبيعتك ولا ماهيب طبيعتك..راح اخليك تتاقلمين مع الجو..
    ريما:نصبر ونشوق
    نواف:تتحديني!!؟
    ريما:هه لا انا ماقلت اتحداك
    نواف:لا قوليها عادي
    ريما بكل اصرار:ايه اتحداك..
    نواف:طيب وتشوفين يابنت العم..
    ريما ونواف طلعوا من المطعم وهم في حالة انسجام تام..وجلسوا يتمشون بالشوارع الايطاليه
    ويدردشون ويضحكون مع بعض يعني رايقيين...!!

    : : :

    من بكرى الصبح افطروا تحت في اللوبي..
    نواف:ريما تصدقيين اني فرحان لانك قدامي
    ريما:هه والله انك مب صاحي
    نواف:يعني لاني احبك موب صاحي..اجل انا اكثر واحد موب صاحي في العالم
    ريما:ههه
    نواف:انتي تحبيني؟
    ريما:فوفو قلبي وش فيك على الصبح..؟فيك شيء؟
    نواف قام من الكرسي وسحبه وجلس جنبها لاصق فيها
    نواف:يالله تكفين مشتهي اسمعها..
    ريما:اللحين اللحين
    نواف:ايه اللحين وماراح اتحرك من هنا الا وانا سامعها بعون الله
    ريما:طيب اجلها بعدين
    نواف:مافيه تكفين الريم قوليها..ولا بزعل
    نواف سوى مثل البزراين الي زعلانين..
    ريما:لبى قلب الي زعلان ..ومسكته مع خدة
    ريما:نواف بعد قلبي اكيد انا اكثر وحدة بالعالم تحبك..
    نواف:قولي احبك
    ريما بكل حياء:احبك
    نواف قمز من الكرسي ...لدرجة ان الكل جلس يطالع فيه وهو ولاكان احد موجود!!مبسوط
    ريما خلاص ميته من الضحك عليه..

    : : :


    العصر تكشخوا ونزلوا..ريما كانت لابسة بنطلون حرير اسود وعلى حدود البنطلون من فوق شريطة لونها فوشي نازلة وبلوزة سوداء طويله موديلها صيني الى الركبة وعلى الجنب ازرار صينية لونها فوشي..ولفت حجاب لونه اسود وفيه كتابات بالصيني<ركزوا عليها.. لونها فوشي..حطت كحل على برى العين اسود وماسكرا وروج وردي هادئ..ولبست خاتم ذهب ابيض وفيه قطع ضغيرة من الماس لونها فوشي ..واخذت معاها شنطة لونها اسود وفيها فوشي ولها ممسك خشب..

    نواف:ياعيني اليوم صايرة صينيه؟
    ريما:شفت كيف هه
    نواف:دايما اناقتك تعجبني ذويقة زوجتي
    ريما: عيونك الحلوة..شفت حجابي فيه كتابات صينيه..توقع وش مكتوب فيها؟
    نواف:ماعرف اقراء صيني هه
    ريما:مكتوب عليها ريما ونواف
    نواف:صدق؟
    ريما:ايه يوم كنا في ماليزيا كان فيه بوتيك صيني صغير حق الشغلات هذي وطلبت منه يكتبها بالصيني
    نواف:والله انك خطيرة..
    ريما ابتسمت له..

    : : :

    نزلوا يتمشون في مدينة الملاهي..ريما كانت مرعوبة ماتحب تلعب خوافة درجة اولى
    نواف:يالله قلبي بنلعب ذيك اللعبة..
    ريما:لاتكون ذيك الي تقلب؟
    نواف:ايه
    ريما:يمة لا والي يسلمك..انا نفسي غاليه علي
    نواف:هه..يالله الريم قومي العبي معاي
    ريما:والله اني ماحب العب ..بس يالله علشانك راح اغامر والعب

    نواف باسها:عساني مانحرم منك
    ريما وكان ماء بارد انكب عليها..استحت موت من حركتة..

    طبعا ركبوها..وريما متوترة..بس نواف ماسكها باقوى حيله...اشتغلت اللعبة ريما كانت مبسوطة واول مرة ماتحس بخوف من الالعاب..يمكن لانها مع نواف؟

    نزلت من اللعبه
    نواف:هاه مدام ريما وش رايك فيها؟
    ريما:رووعة
    نواف:خفتي؟
    ريما مسكت يدة بقوة:كيف اخاف وانت معاي
    نواف حط يده على راسها:ياحبني لك
    ريما:هه هذي كلمة نوف المشهورة ياحبني لك
    نواف:هه صدق!!

    ريما :فوفو قلبي ممكن اطلب طلب؟
    نواف:لا
    ريما عصبت:ليش؟
    نواف:انتي موب تطلبين انت تامرين امر..وش بغيت يابعد قلبي.؟
    ريما:نفسي في الحلاو هذا شعر البنات الوردي الي بعصا
    نواف:هه تسترجعين ايام الطفولة؟ولا ايش؟
    ريما:ايه وش ورانا ..
    نواف:من عيوني..
    اخذ لريما وله وجلسوا ياكلونه وهم يضحكون..

    نواف كان في كامل كشختة وياكل شعر البنات ووبعدين احتاس في اكله وصاير حوسة
    ريما طلعت جوالها واخذت تصور نواف وهو تضحك على شكلة الي متخربط..ونواف يضحك عليها111
    نواف: انا اشك ان فيك عرق ياباني ياحبك للتصوير
    ريما:هه ايه انا عقدت امي وابوي بس امشي واصور معي كاميرا عادية وكاميرا الجوال
    نواف:ههه ماشاء الله عليك خبيرة بالتصوير..
    ريما:اعجبك...

    : : :

    طلعوا من مدينة الملاهي وراحوا على كازينوهات على البحر هادية ورايقة ..كلها شموع يعني معطين جو..جلسوا على احد الطاولات وطلبوا عصير..

    ريما كان في بالها تسال نواف هو يحبها؟..هي عارفة انه يحبها بس حبت تسمعها منه..
    ريما بكل ارتباك:نواف
    نواف:سمي
    ريما:ااا مم انت تح ب ن ي؟

    نواف سكت تقريبا خمس دقايق..ريما حست باحباط..وبعدين تكلم وقال.

    نواف:اه ياقرب المسافة بين عقلي والهبال
    وقولي للعالم تجنن..جننه صادق هواه
    واه يابعد المسافة بين صدق واحتمال
    مااحبك او احبك والغلا واصل مداه
    اتعب بقربك وبعدك واسهرك كل الليال
    اغرق بعينك بلحظة ولامعي طوق النجاة
    انتي يابين الحنايا انتي يابنت الحلال
    فيك عالم من مشاعر وجاك شاعر فيك تاه
    املك الدنيا بيمينى بس لاقلتي تعال
    وغيرك اصلا لابغاني قلبي اصلا مابغاه
    انتي في كفه لحالك وباقي خلق الله لحال
    ويكفي انك لاطلعتي العمر عود وراه
    ياعذاب القلب دونك ياعذاب بلا وصال
    يا مكان انتي تجينه تنقلب ارضه سماه
    امطريني لين اسافر بين حلمي والخيال
    اعشقيني قد قلبك قد ما اعرف وفاه
    انتي اتعبتي ورودك وتسالي نفس السوال
    ريحي قلبك احبك وانتي لي طعم الحياه

    ريما :صح لسانك ملايين..
    نواف:ردي على سوالك في هذي القصيدة
    ريما ابتسمت له ابتسامة بدلع

    رجعوا للفندق..ريما كانت مرهقة ..لبست بجامة ورديه حرير ميدي..والبدي فيه قلب بااحمر كبير..حطت ربطة على شعرها لونها وردي ورفعته..

    طلعت لنواف..الي كان جالس بالصالة
    نواف:فيك نوم؟
    ريما:لا بس احس اني مرهقة بعد المشوار
    نواف:سلامتك حبيبتي..

    قام نواف وسحب يد ريما ..وجلس على الكنبه وخلها تنسدح على رجله..ريما كانت مستحية ..وقامت ..نواف حلف عليها الا تسند راسها على رجوله..وجلس يلعب بخصلات شعرها ..ريما ماحست بنفسها الاوهي نايمة..راح نواف وسحب غطاء من السرير وغطى فيه ريما..وجلس يطالع فيها ويتامل شكلها وهي نايمة نواف(ياناس احبها11111)






    طلع نواف طفش ريما نايمة وماحب يزعجها نزل تحت..راح لحديقة قريبة من الفندق والصدفة جمعته بصديقة فهد كان يدرس وياه في امريكا ..نواف كان مبسوط لما قابله..وكذلك فهد ماصدق ان نواف الي قدامه..
    فهد:وش عند نواف في ايطاليا؟
    نواف:شهر عسل جاي انا وحرمتي
    فهد:ماشاء الله تزوجت!!
    نواف:ايه
    فهد:بالمبارك يابو سعود
    نواف:الله يبارك في عمرك..هاه خلصت دراستك؟ولا لسى؟
    فهد:الحمد لله هذي اخر سنة
    نواف:ماشاء الله شديت حيلك يوم رحنا انا والشباب
    فهد:اي والله قلت خلاص جاء وقت الجد..وحسيت بفراغ كبير بعدكم
    نواف:ياحبيبي يابو عبدالله
    نواف:وش عندك فهد في ايطاليا
    فهد:ابد جاي مع الاهل سياحة..
    نواف:لايكون عطلتك عن اهلك..خبري بالي عايش بغربة يشتاق لاهله
    فهد:ولو يانواف مشتاق لك حيل واهلي لاحق عليهم خلينا نروح لاحد المقاهي نجلس فيه احسن من الوقفه هنا
    نواف:وانا اكثر يالغالي ..ايه صدق حتى الجو بداء يبرد
    فهد:يالله اجل..

    راحوا وجلسوا في كوفي ..وسواليف ومزح وضحك
    ..ماحسوا بالوقت.. جلسوا 4ساعات وهم مع بعض..

    ريما ما طولت في النومة..على طول صحت ..
    وتفاجات انها مالقت نواف تدوره في كل مكان ماحصلته..

    دخلت الغرفة وكان معلق ورقة على المرايه

    حبيبتي ريوم
    انا طالع اشم هواء..طفشت بدونك..وماحبيت اصحيك
    ماراح اطول..
    نواف..

    ريما بعد ماقرت الورقة حست براحة شوي..جلست عند التلفزيون ساعتين ..كانت قلقانه على نواف مو من عوايده يتاخر..جلست بكل خوف وقلقل كل شوي تطالع في الساعة..تحس ان عقارب الساعة ماتحرك..تتصل على جواله مقفل..المسكين فضت البطارية عليه..

    ريما كل شوي قايمة عند الباب تروح وترجع
    ماجلست من الخوف..صارله 3 ساعات وهو مختفئ..

    ريما(ياربي سترك..وين راح تاخر..هو كاتب
    في الورقة انه ماراح يتاخر..اكيد صاير له شيء..)
    ظلت تمشي وتدور من غرفة للصالة ارتبكت..ماتدري كيف تتصرف..!!الهواجيس تطاردها...وكل شوي تقول استغفر الله ..اعوذبالله من الشيطان الرجيم..!!

    ريما(اتصل على ابوي واقوله..بس لا فشلة اذا رجع..لا مو بتصرف هذا تصرف اطفال..يارب يرجع لي نواف...!!)

    مرت 4 ساعات ولاجاء او اتصل يطمنها111...


    ريما جابت كرسي وجلست عند الباب تستنى
    نواف رجولها ماقدرت تشيلها من الخوف..

    : : :



    نواف جلس يطالع ساعته
    نواف:اووف يافهد تاخرت على المدام
    فهد:هه عاد انا ماعلي منك لا مدام ولا شيء توني عزابي
    نواف:يالله انا لازم اروح..مر الوقت بسرعة وربي ماحسيت فيه..
    فهد:اي والله ماكانها مرت 4 ساعات ..
    نواف:فرصة سعيدة الي جمعتني فيك
    فهد:وعاد لازم مانقطع عني..هذا رقمي تفضل
    نواف:خلاص اجل بيننا مكالمات..وشد حيلك بدراستك..
    فهد:ان شاء الله
    نواف:فمان الله
    فهد:فمان الكريم..

    : : :


    الفصل الاول

    : : :


    ريما كانت ميته من الخوف على نواف وعلى اعصابها..
    واقفة عند الباب تنتظره ..نواف جاء وفتح الباب
    وشاف ريما واقفة قدامه واصله معاها معصبه لابعد حد..

    نواف:مساء الحب ريومتي..
    ريما:وين كنت؟
    نواف:عند صديقي تخيلي توي اشوفه من كنت في امريكاء
    ريما تقطع كلامة:طيب ليش ماتصلت فيني طمنتي عليك..على الاقل تذكر ان فيه وحدة جالسة على نار تستناك..حرام الي قاعد تسويه فيني ...انا انتظرك وميته خوف عليك وانت جالس مع صديقك.. نواف:وش فيك؟
    ريما:وش الي مافيني ..حضرتك غايب لك 4 ساعات وتبيني اكون مبسوطة..وانا مادري وين انت فيه..
    ريما راحت للغرفة معصبة وصبخت بالباب بقوة ..نواف كان مصدوم وش فيها؟اول مرة من تزوجنا تسوي كذا..صحيح اني غلطان بس مايستاهل تسوي كل ذي الضجة..!!
    نواف راح وجلس على احد الكراسي وحط يده على راسه..ريما طاحت على السرير وجلست تبكي من قلب..اول مرة اطول صوتي عليه..بس والله كنت مرعوبة عليه..ياربي انا ايش سويت..يمة محاتجة لك..ظلت تبكي وهي ماسكة الوسادة..بعدين راحت للمراية ومسحت دموعها..وطلعت..فتحت الباب لقت نواف جالس على كرسي ويده على خدة ..ريما راحت عنده وجلست على ركبها وحطت راسها على رجوله وجلست تبكي..
    ريما:انا اسفة حبيبي نواف على الي سويته..بس تكفى لاتتركني..مقدر اعيش من غيرك...حياتي بدونك صعبه..انا ماتخيل نفسي من غيرك ..لاتتركني..والله احتاجك <كانت تبكي مثل الاطفال..نواف نزل من على الكرسي وجلس مقابل لها يعني لاصق فيها..رفع راسها بيدينه وكان شعرها مخفي وجهها رفع شعرها وكانت دموعها تنزل مسح دموعها..
    نواف:حبيبتي انا لايمكن اتركك او اتخلى عنك..انتي دنيتي كلها زوجتي وصديقتي وحبيبتي..ومايفرقنا ان شاء الله غير الموت!!
    ريما حطت يدها على فمه:لاتقولها..بعد عمر طويل..
    نواف:اليوم احنا تعبانين..خلينا ننوم..
    ريما مسنده راسها على كتف نواف..
    ريما:براحتك..
    نواف مسك ريما وشالها وحط يده وراها ومشى فيها لحد ماوصلوا الغرفة..

    : : :

    ماجد كان في الشرقية..
    دخل على اخته عبير في غرفتها.
    عبير:حي الله مجود..تفضل
    ماجد:زاد فضلك..شخبار عبورة؟
    عبير:عبوره اهاا هات من الاخر..وش عندك؟
    ماجد:ماشاء الله عليك..ذكية تفهمينها على الطاير
    عبير:ايه مقيوله اخت الدكتور ماجد كيف ماكون ذكية
    ماجد:هه
    عبير:ايش اخبار ندى؟
    ماجد:ااااه بس على ندى
    عبير:ههه طالعة من قلبك ياكبرها هالااااااه..وش اخبارها؟
    ماجد:مدري عنها..مابعد يوم الملكة
    عبير:اووف طيب ماتتصل عليها او هي ماتتصل عليك؟
    ماجد:لا..انا جاي لك بخصوص هالموضوع
    عبير:تفضل ايش هو الموضوع؟
    ماجد:ابيك تتصلين عليها..وتسولفين معاها..
    وبعدين تسالينها اذا كان عادي عندها اتصل عليها او لا؟
    عبير:ماعليك يابن الحلال خذ رقمها عندي..اتصل
    ماجد:لا ياعبير..كذا قلة ادب..لازم تتصلين وتستاذنين..والمكالمات حرية شخصية..اخاف اسبب له احراج..
    عبير بكل مكر:طيب ان شاء الله انا راح اتصل بس على شرط
    ماجد:كل شروطك راح انفذها
    عبير:اسمع ياخوي ..ابي بعد مااكلمها تطلع تتمشى فيني على الكورنيش..وبعدين تعزمني على ستاربكس نفسي بموكا..وبعدها ابي تعزمني على وجبة من ماكادونالدز....وش قلت
    ماجد:اوولله كل ذا على مكالمة وحدة
    عبير:اجل خلاص ماراح اتصل عليها..وتفضل من غير مطرود
    ماجد:خلاص خلاص امززح..وربي امززح..كم عبورة عندي ابشري ولايهمك..كل الي قلتي عليه راح يتنفذ بس اتصلي عليها اللحين..
    عبير:طيب
    اخذت الجوال من (الكومادينه)وجلست على كرسي..وماجد كان عندها جالس..اتصلت عليها وردت ندى..!!


    عبير:هلا ندى..!!
    ندى:هلا بك اكثر
    عبير:شخبار مرت اخوي؟
    ندى:هه طيبه..انت شخبارك..وشخبار خالتي والبنات؟
    عبير:كلهم بصحة ..ماودك تسالين عن بعض الناس؟!!<تطالع في ماجد
    ماجد ضربها وجلس ياشر على السبيكر
    عبير:اااي
    ندى:وش فيك؟
    عبير:لا ابد سلامتك..بس يدي سكر عليها الدرج
    ندى:هه والله انك ملقوفة بشكل
    عبير:هه
    ..عبير حطت على السبيكر..
    عبير:ليش ماسالتي عن الغاليين؟
    ندى:شخبار ماجد؟
    عبير:طيب ومشتا111111ق لك بالحيل
    ندى:هه
    عبير:الا تعالي وراء ماتتصلين عليه
    ندى:انا اتصل لا صعبه ..
    عبير:طيب انا قلت له من شوي اعطيك رقم ندى
    علشان تتصل عليها..بس هو رفض...تدرين ليش؟
    ندى بكل حماس:ليش؟
    عبير (تقلد صوت ماجد):يقول اخاف تتضايق
    وبعدين قلة ادب كذا لازم تستاذنين منها قبل لاتعطيني الرقم
    ندى:ماشاء الله عليه..خليك مثله خلوقة..او انتي مافيه امل تطلعين مثله
    عبير:هه ليش ناقصني ايد ولا رجل علشان ماطلع مثله؟
    ندى:لا ماشاء الله انتي كاملة بس صعبه تصيرين مثله
    ماجد كان مبسوط على كلام ندى ..وكان وده ياخذ الجوال ويكلمها بدل عبير..
    عبير:هاه وش قلتي؟
    ندى:على ايش؟
    عبير:اعطي اخوي العاشق الولهان رقمك؟
    ندى:لا حبيبتي لا تعطينه
    ماجد تحطم بشكل..
    عبير:لييش؟
    ندى:ياحبيبتي ياعبورة انا بصراحة ماحب المكالمات الي تصير قبل الزواج..احس ان الواحد خلاص راح يشبع من خطيبته قبل الزواج..يعني بالسواليف والضحك والمزح..
    عبير:بس كل المخطوبين كذا؟
    ندى:انا غيير..انا ابي ماجد مايعرفني يعني بعد الزواج راح يتعرف علي اكثر واكثر ..واحسن من المكالمات والخرابيط..هذي وبعدين ماجد مشغول بدراسته..وانا بصراحة ماحب اكون شبب يشغله عن الدراسة



    ماجد اعبجة كلام ندى..وحس بالفخر فيها..وكانت
    قريبه من افكاره..والغاء فكرة المكالمات بينه وبينها بعد ماسمع كلامها..

    عبير:اكشخ..والله ان تفكيرك غريب..
    ندى:شفتي كيف؟هه
    عبير:هه...يالله اجل باي
    ندى:بايات
    سكرت الخط...

  8. #28
    asua
    asua غير متواجد حاليا عضو ممتاز
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    الردود
    152
    عبير:هاه وش رايك في الي سمعته؟
    ماجد:ياعيني عليها..والله انها تفكر كويس..
    اساسا انا مابي الرقم من زمان..بس انتي الي اصريتي..
    عبير:نعم نعم.؟اللحين جايني في غرفتي
    وتترجاني اتصل على الهانم..
    وبعدها تقول مابي الرقم...والله انك نصاب محترف..
    ماجد:يالله انا طالع
    عبير:واللي وعدتني فيه؟
    ماجد:ماوعدتك بشيء..انا قلت اذا وافقت على الرقم ذاك الوقت اسوي لك الي تبينه
    عبير راحت تركض ورى ماجد:حر1111111م عليك توعدني كذا..مانيب ماعلي منك بروح اجيب عبايتي وبركب بسيارتك وسوي الي تبي..
    ماجد:هه بروح لم الشباب..
    عبير:ماعلي منك الشباب ماهم بطايرين ..توديني يعني توديني..
    ماجد:طيب يالله جيبي عبايتك بسرعة
    عبير طمرت من مكانها:ييس
    ماجد:هه الحمد لله والشكر..


    : : :
    ريما صحت قبل نواف..وحست انها نامت زين..دخلت الحمام وانتوا بكرامة واخذت شاور..وطلعت وبدلت ملابسها..وراحت تصحي نواف..
    جلست على السرير جنبه..
    ريما:فوفو حبيبي يالله اصحى
    نواف:ريما حرام عليك امس مانمت شيء..طول امس واحنا سهرانين..
    ريما:يالله ياقلبي قوم مابي اجلس لحالي..
    نواف:بس شوي خليني نايم عشر دقايق
    ريما:هه ذكرتني يوم كنت في المدرسة..كنت اقول هالكلام لامي اذا جت تصحيني
    نواف:هه..نواف قام وجلس على السرير..عند ريما
    ريما:ياسلام على الي صحوا..يالله قوم اخذ لك شاور وبتحس بالانتعاش..
    ريما قامت من السرير..نواف سحب يدها111 ومن قوة السحبة جلست على السرير
    ريما:وش فيك؟هه
    نواف: وين البوسة؟
    ريما:قوم اخذ لك شاور وبعدين
    نواف:مانيب متحرك لما تعطيني بوسة
    ريما: هه
    نواف:يعني مافيه بوسة
    ريما تهز براسها
    نواف:طييب يالريم
    جلس يركض وراها وهي تركض وميته ضحك
    على شكل نواف ..وهو مبسوط ويركض وراها..
    ريما تعبت من الركض..ومسكها نواف وكتف يدينها..
    نواف:هاه يالله مسكتك ومافيه مفر مني..غير انك تبوسيني؟
    ريما:غمض عيونك..
    نواف غامض عيونه على طول باست نواف
    وهربت منه وكان وجهها احمرر من الفشلة..
    نواف كان مبسوط من ريما..

    نواف اخذ له شاور..وافطر هو وريما.بعدين لبسوا وتكشخوا ..
    ريما لبست بنطلون لونه فوشي..وبلوزة صوف (هاي نك) فيها الوان متدرجة الوان الطيف ولبست فوقه (سدريه)لونها فوشي ومع تحت لها كمر على خصرها...لبست وانتوا بكرامة كاوتش لونه فوشي وفيه الوان على الجنب..كان واطي وحلو....لبست ساعة جلد والبيت حقها مربعات صغيرة..شكلها حلو..حطت ميك اب ناعم وتعطرت..وطلعت

    نزلت هي ونواف كان الجو حلو وفينيسا كانها مدينه من مدن الخيال كل شيء فيها له بريقه الخاص..
    راحوا للشاطئ وكانوا قريبين من البحر..
    نواف جلس على الكراسي الموجودة على الشاطئ وريما تمشي جنب البحر..!!

    ريما كانت قريبة بالحيل للبحر..تمشي وهي تفكر ان حبها لنواف كل يوم يزيد عن الثاني..ماتقدر تصبر عنه ولا دقيقة..ماكانت تتوقع انها بتتعلق فيه هالكثر..او بتحبه اكثر من قبل...كانت تتمنى تسعده وتحقق له كلالي يبيه..

    ريما كان معاها الجوال..فتحت الاستديو وجلست تسمع..!!..


    والله احتاجك انا..خلك بجنبي قريب..
    وان حصل شيء بيننا..عن حياتي لاتغيب..



    انا من بعدك اتوه...وعالمي بعدك يضيع..
    تختلط عندي الوجوه..العدو يصبح صديق..


    تدري يالقلب الحنون..انت بالنسبة لي ايش..
    وانا بعدك كيف اكون..وليه احس وليه


    يالي شفت احلامي فيك..والتقيت باحلى جنه..
    ادعي ربي وارتجيه..ربي لاتحرمني منه..


    لو تهب الدنياء ريح..وينتهي كل الزمان..
    ويصبح العالم جريح..انا في يديك بامان..



    قلبك البيت الكبير...الي ظللني بوروده..
    واصبح الحلم الاخير..صعب ابعد عن حدوده..


    نواف جاء وراء ريما..وشالها بين يدينه..وراح يركض فيها..
    كانت اشكالهم روعة..الكل يطالع لهم..ويحس بسعادتهم وكيف هم متفاهمين ..


    ريما:نواف تكفى نزلني..يممه
    نواف:هه ماراح انزلك وش عندك؟
    ريما:ههه..تكفى
    نواف:مافيه
    نواف يزيد بسرعته ويركض فيها على البحر
    وريما تصرخ..وهو ميت ضحك عليها وعلى صراخها..

    : : :

    الهنوف كانت تكلم نوف..
    الهنوف:صراحة يانوف..هذا ولد عمك يبي له فركة اذن علشان يتادب
    نوف:هه ولد عمي مهوب ولد خالك بعد؟
    الهنوف: بس الصراحة ليت لو نواف موجود كان
    اقول لريما تقوله..يعطيه كف محترم يبرد قلبي ..
    عاد انا اكره شيء عندي الجراءة الزايدة
    نوف:هه شكله قاهرك
    الهنوف:هه بالحيل..
    الهنوف:اتصلت على ريما
    نوف:احلفي..شخبارها؟ ياحياتي هي اشتقت لها..
    الهنوف:طيبه ومبسوطة..الله يديم المحبه بينهم
    نوف:امين..والله نفسي اكلمها..بس استحي
    الهنوف:انا كنت مستحية..بس ماصبرت ماحسيت
    بنفسي الا وانا اضغط ارقامها واتصل عليها
    نوف:والله لها فقدة
    الهنوف:اي والله..اللحين ملتهيه بالغالي
    نوف:هه

    : : :


    نواف:حبيبتي اليوم نبي نروح للسينما..
    ريما:يااي تصدق نفسي اتابع فيلم هندي من زماان عن افلام الهنود..
    نواف:هه هندي!!
    ريما:وش يضحكك؟ ايه هندي
    نواف:احنا بنروح ونشوف وش العروض حقت اليوم..!!
    ريما:اوكي

    كان فيه فيلم اكشن واثارة..ريما رفضت تدخل..<خوافه
    وفيه فيلم رومانسي..وطبعا اصرت الريم على انها تدخلة..راح نواف واخذ معاه بوب كورن ودخل هو وريما للصالة حقت السينما ..مخصص لهم مقعدين جنب بعض...

    ريما كانت متاثرة بالفيلم ومنسجمة..طول الوقت تبكي على الاحداث ..نواف يطالع فيها ويضحك عليها..وعلى براتها ..وانسجامها الكبير مع الفيلم..!!

    نواف قرب من ريما وحط يده وراها..وكل مابكت ريما نواف يضحك ويعطيها منديل علشان تمسح دموعها...وبعد ماخلص الفيلم طفت الاضواء حقت الصالة وكانت ظلام..نواف استغل الفرصة وباس ريما من جبينها..
    نواف:كفايه دموع ريومتي..
    ريما:ورى ماتاثرت بالفيلم كانت اللقطات تعور القلب لما افترق البطل عن حبيبته..
    نواف:هه..انتي سخية بدموعك..
    ريما:انا اتاثر بسرعة ..

    نواف مسك يد ريما ..
    نواف:يالله خلينا نطلع..
    طلعوا ريما ونواف..من السينما وراحوا تعشوا في احد المطاعم..

    نواف:ريومتي..ترى بعد بكرى بنرجع
    ريما:احلف
    نواف:امداك طفشتي مني يعني؟
    ريما قربت لنواف :لاحبيبي انا لو اجلس معك
    في غربة العمر كله مااراح اطفش منك..وش ذا الكلام ياقلبي..
    انا مشتاقة حق اهلي..بس كذا
    نواف: بس كذا؟
    ريما:ايه بس كذا..
    نواف:فيك نوم؟
    ريما:اييه ميته على مانام
    نواف:حتى انا فيني نوم يالله ياقلبي
    ريما: لا لا هونت خلاص طار النوم هه
    نواف:ههه على مزاجك..
    ريما:ههه

    : : :
    ام ريما:يالله اش قد اشتقت حق بنتي يافهد
    ابو ريما:حتى انا انتظر اللحظة الي اشوفها فيها على نار..
    ام ريما:لازم اذا جت نسوي عزيمة كبييرة
    ابو ريما:من هالناحية تطمني..انا مرتب كل شيء..
    بس العزيمة ماراح تكون يوم واحد..
    ام ريما:شلون يعني؟
    ابو ريما:ماعليك انتي..خليها تجي بالاول..ويصير خير!!
    ام ريما:ان شاء الله..

    : : :

    محمد وعبدالرحمن كانوا يتمشون في السيارة..
    عبدالرحمن:هاه محمد وين قررت تسجل؟في اي قسم؟
    محمد:انا ماراح ادرس هنا في المملكة!!
    عبدالرحمن:وين يعني؟
    محمد:انا بدرس برى..في كندا
    عبدالرحمن:انت معاك نسبة ممتازة يعني اي جامعة واي قسم يتمناك..وبعدين وش حقة تروح وتغترب وتعذب نفسك..وهنا في المملكة متوفر لك كل شيء وبين اهلك وناسك..غاوي عذاب يعني؟

    محمد:ياعبدالرحمن انا بروح ادرس تخصص مو موجود في المملكة..يعني نادر ماتلاقي شباب معاهم التخصص الي في بالي..وبعدين انا اذا اخذت التخصص راح احاول اكمل دراسات عليا..وبعون الله باحصل على الدكتوارة..
    عبدالرحمن:تدري عاد تفكيرك مثل تفكير نوف اختي..تترجى في ابوي انها تسافر برى وتدرس ..بس ابوي رافض الفكرة يقول صعبة بنت تروح وتدرس لحالها
    محمد كان مبسوط:احلف..والله انت محظوظ في اختك
    عبدالرحمن:شلون يعني؟
    محمد:هاه..لابس يعني واحد عنده اخت مثل نوف
    ولها تفكير راقي مثل كذا يعني محظوظ

    عبدالرحمن:طيب فكنا من نوف اللحين خلها تنجح
    من الثانوية العامة ولكل حادث حديث..انت يالحبيب كم بتجلس يعني؟
    محمد:يمكن 7 او 8 سنين..
    عبدالرحمن:اوولله عمر يامحمد 7 سنين..طيب قلت لعمي وامك..وافقوا؟
    محمد:ابوي ايه وافق..بس امي تضايقت من الموضوع..
    تقول صبرت على فراق نواف خمس سنين ويوم رجع بتطير مني..
    عبدالرحمن:والله مالومها..الغربة صعبه ولوحدك بعد صعبة!!
    محمد:بس انا ماراح اكون لوحدي..
    عبدالرحمن مندهش:اجل مين راح يكون معاك؟
    محمد:كلها سنتين وبتزوج وباخذ معاي زوجتي وبنروح..
    خبرك الواحد من المفترض مايسافر برى الا ومعاه زوجته..
    عبدالرحمن:ههه هه
    محمد:وش فيه كلامي علشان تضحك..؟ماقلت نكتة؟
    عبدالرحمن:خوش بعد بتتزوج..ماشاء الله ع البركة
    محمد:الله يبارك فيك
    عبدالرحمن:ومن هي تعيسة اقصد سعيدة الحظ الي بتاخذك؟
    محمد:انا حاطها في بالي ..بس كل شيء في وقته حلو
    عبدالرحمن:تكفى منهي؟
    محمد:قلت لك كل شيء بوقته حلو..
    عبدالرحمن:طيب انا اعرفها؟
    محمد:لاتستعجل قريب راح اعلمك بكل شيء..

    محمد بينه وبين نفسه(ايه ياعبدالرحمن..انت اكثر واحد تعرفها..نوف ياعبدالرحمن..هي الي حاطها في بالي..بس ليش كذا تعاملني بكل جفاف وبرود..انا احبها ولايمكن اخذ غيرهاا..)

    محمد كان مشغل اغنية..

    وصيت قلبي عليك وفكري وظني..ان غبيت عنهم عليك عتابهم هادئ
    ماودي تجرح شعروك كلمتن مني ..وانت حياتي وعمري ومهجة فوادي

    ودي تعيش العمر راضي ومتهني..مرفوع راسك ..عليك العز متبادي
    ياتاج راسي وانت مني وعني... تامر وتنهي وامرك اول البادي

    لاتخاف مني وقلبي اذا وني..اكيد مشتاق لك ياغاية مرادي..
    مايتعب القلب غير الشوق لاكني.. اصبره بالقصيد وصوتك الشاجي..

    انا احبك واحبك من صغر سني...مابالغ ان قلت لك من يوم ميلادي..
    اكبر ويكبر غلاك الي مجنني..غصبن عن عيون حسادك وحسادي

    ياشوق قلبي..وروحي وقطعة مني..عتابك الطف من النسمة على ..
    مايجرح القلب الا غيبتك عني ولا عتابك يشابه طبعك الهادئ..

    من كثر خوفي عليك الخوف يمحني..افقد شعوري واشوفك غاية مرادي..
    ان غاب صوتك اناجي الليل واوني..واتخيلك واتذكر هامة بلادي..
    : : :

    عبدالرحمن تضايق من سمع الخبر من محمد..انه بيروح ويدرس ويتركة..وهو قريب منه بالحيل كيف بيصر عنه كل السنين..!!

    رجع للبيت بدري..مو من عوايده دخل غرفتة وهو طفشان..حس وده يتكلم يفضفض لاحد...طلع من غرفته ولقى نفسة عن غرفة نوف..طق الباب ودخل..

    نوف:وش فيك عبدالرحمن؟شكلك اليوم مو على بعضك؟خير؟
    عبدالرحمن:والله يانوف مدري وش اقولك؟
    نوف:تكلم وش فيك؟
    عبدالرحمن:محمد راح يدرس برى
    نوف كانت مصدومة مو مستوعبه وش يقول..انعقد لسانها ماتدري وش تقول..متى؟وليش؟وكم بيجلس؟
    عبدالرحمن:راح يسافر...ويبي يطول تخيلي..!!
    نوف وفي عيونها حزن عميق:وكم بيقعد برى؟
    عبدالرحمن:8سنين بالكثير
    نوف:اووف والله ..مدة طويلة..
    عبدالرحمن:بعد ماصار لي اخو بيروح ويتركني..
    نوف(وحتى انا بيتركني..)
    نوف سكتت وماقالت ولاكلمة..حست بصدمة كبيرة..

    بعد ماطلع عبد الرحمن وكان متوقع انه بيطلع وهو مرتاح من غرففة نوف..كان يتوقع ان نوف بتتكلم بتخفف عنه اكثر..بس نوف ماتدري وش فيها كانت مصدومة حست بحزن وضيقة..


    راحت وفتحت الكيس الي من محمد..وطلعت الايشارب
    الي منه وجلست ولفته عليها ونزلت دموعها بحرارة كانت تسمع لمحمد عبدة..

    ليت ربي ماكتب لحظة وداع..ولافراق ولادموع ولاضياع..

    ليت كل الناس خل مع خليله..وكل ماقيل النهايه بين الاحباب

    الرحيل قلت احبه حيل..

    : : :
    نواف وريما صحوا من النوم..وجلسوا بالصالة
    عند التلفزيون..ريما راحت وصلحت شاي..

    صبت الشاي لنواف..
    ريما:كم ملعقة سكر احط لك؟
    نواف:حطي اصبعك فيها هذا احلى سكر
    ريما:هه لاعاد حبيبي يالله
    نواف:انا قلت لك..ابي تغطين اصبعتك فيها..
    ريما:نواف
    نواف:هه ملعقتين..يالبى قلبك اذا عصبتي تهبلين..
    خدودك تصير كنها ورد احمر..!!
    ريما:هه ياسلام بس اذا عصبت اصير حلوة بعينك؟
    نواف:افا والله افا يابنت العم

    قام وحط يده على خدها..
    نواف:انتي حلوة بعيوني في كل وقت اذا ضحكتي وعصبتي وابتسمتي وكل شيء يالغلا..
    ريما حطت يدها على يد نواف:تسلم لي وعساني مانحرم منك..!!
    نواف:ولامنك..اسمعي قلبي اليوم تجهزي..ماراح نرجع للفندق الى وجهه الفجر ..تعرفين اخر ليلة لنا في ايطاليا ..
    ريما:اوكي اجل انا بقوم ببدل ملابسي..شوي واكون جاهزة..

    ريما لبست بنطلون كتان لونه بيج..ضيق من فوق ومع تحت وسيع..وبالطو لونه (توتي)وعلى الرقبة فروا..وعلى الاكمام فرو ..ولبست ساعة رايقة صاير الستيك حلقات..ولبست كاوتش شاموا لونه قريب من لون الفرو..ولفت حجاب شيفون لونه بيج وفيه حلقات لونها توتي على الجنب..!!حطت ميك اب,,,شدو وروج وكحلت عيونها..وطلعت لنواف الي كان ناطرها..

    نواف:ماشاء الله وش كل هالشياكة؟
    ريما:طول عمري انيقة وبعدين الشياكة ديه كلها لحضرتك ياسي السيد
    نواف:هه يالله بينا عايزة تخرجي؟..
    ريما:اه ونص
    نواف:اشوف قلبنا مصارية هه
    ريما:ههه

    طلعوا ريما ونواف..وتمشوا في اجواء روعة!!
    دخلوا اسواق وتمشوا فيها..وريما اشترت لامها وابوها هدايا..ومانست ندوش وجدتها..
    ريما:حبيبي وش رايك في ذي الاسوارة؟
    نواف:روعة وانا واثق من ذوقك..بس لمين انتي شريتي لامك؟
    ريما:لخالتي
    نواف:ندى؟
    ريما:هه لا امك..
    نواف:هه ياحياتي والله ياريومة مانسيتي حتى امي!!
    ريما:وشلون انسى ام الغالي..
    نواف:اه ياريما شوي شوي علي..ترى بموت والسبب انتي
    ريما:لا بسم الله عليك..لاتقول كذا..
    نواف:تخافين علي؟
    ريما:اخاف عليك؟هذا سوال يانواف..اكيد اخاف عليك كثر ماخاف على نفسي ويمكن اكثر بعد..
    نواف مسك ريما مع يدينها..وسحبها وباس يدها..ريما تفشلت واستحت..لانها كانت في وسط المحل..والي تبيع كانت بنت شابة..انبسطت على حركة نواف ...وراحت عندهم واعطتهم بوكية ورد..وجلست تتكلم مع نواف ايطالي ونواف يتكلم معاها طولت وهي تحاكي نواف..وبعدين..ابتسمت لريما..وراحت

    ريما:وش قالت؟
    نواف:سئلتني ياطويلة العمر..شكلك تحبها؟قلت لها مو بس احبها انا اموت فيها..!!وقالت ان اشكالكم لايقة على بعض..وانكم اكثر زوجين رومانسيين شافتهم في حياتها.ولما جت تروح قالت حرمتك حلوة حافظ عليها
    ريما:ياحليلها
    نواف:وهذا الورد هدية منها لك..
    ريما:والله انها ذوق..
    نواف:ايه صح..

    طلعوا من المحل..وراحوا محل ثاني واشتروا
    لابو نواف هدية.وبعدين طلعوا من السوق..
    ريما:نواف ماكانك نسيت شيء مهم؟
    نواف:مدري بس اعتقد مانسيت احد..
    ريما:محمد اخوك
    نواف:ايه صح ذكرتيني فيه..لاوازيد من الشعر بيت
    هو اكثر واحد يقول ابي هدية خاصة من ايطاليا
    ريما:هه خوش توصية اجل
    نواف:لولا الله ثم انتي كان رحت في خبر كان..عاد مين يسلم من لسانه..فديتك يالغلا..
    ريما اقترحت على نواف يشترون لمحمد عطر وساعة..وريما اختارتهم لان ذوقها حلو..

    طلعوا نزلوا الاغراض بالفندق وارتاحوا شوي
    وكملوا مشوراهم وطلعوا مرة ثانية..ريما راحت وبدلت ملابسها..

    ولبست جاكيت قصير مخمل لونه عنابي.. ومع تحت بلوزة شيفون ولها ياقة(قبة) بارزة..ولفت على رقبتها ايشارب طويل وسخيف لونه عنابي وفيه ترتر خفيف..وبنطلون كحلي ومع تحت فيه تطريز بالعنابي...ولبست خاتم من التوباز كان رايق وفخم...عدلت الميك اب بمعنى اخر كثفته لانها بتروح تسهر مع نواف..!!لبست بوت له كعب عالي كان لونه بنفس درجة الجاكيت..ريما تعطرت من كوكو شانيل عطرها المفضل وطلعت لنواف..

    نواف سحب كرسي وجلس عند النافذة يتامل الناس الي تحت كانت الاضواء روعة والمكان يعج بالناس.. والحركة المستمرة نواف نسى نفسة وجلس يطالع فيهم..جت ريما من وراه وريحة عطرها تسبقها..حطت يديها على عيون نواف..نواف مسك يديها وحس كيف هم نعومات وصغار بالنسبه ليدينه..!!التفت عليها ..ابتسم لها ابستامة ذابت ريما من وراها..


    نواف:والله انك خطيرة ياريما..انا جالس انتظرك برى وانتي تتكشخين..
    ريما:ايه حبيبي انا احب التجديد وبعدين علشان ماتمل مني..
    نواف:انا لايمكن امل منك مجنون انا ولا مهبول ان قلت مليت منك..!!
    ريما:الله يخليك لي....يالله اجل خلينا نطلع
    نواف:استني شوي..حتى انا بروح اغير ملابسي..ابي اقلدك
    ريما:هه

    تكشخ نواف ولبس فنيلة لونها ازرق وسماوي مخططه وبنطلون ابيض ولبس فوقه جاكيت ابيض رايق..وحط على خصل شعره شوي جل طالع شكله جناان..

    يوم طلع..ريما تخبلت عليه..مسك يدها وطلعوا..!!

    : : :

    فيصل دخل على امه (العمة نورة)والهنوف وعبودي اخوه جالسين في الصالة..
    فيصل:السلام عليكم..
    الجميع:وعليكم السلام..
    فيصل:يالله قوموا خلينا نتمشى من زمان ماتمشيت فيكم..
    عبودي:الله من ذمان ما لكبت ثيالتك(الله من زمان ماركبت سيارتك)
    العمة نورة:يالله الهنوف قومي جيبي لي عبايتي من فوق..
    الهنوف:طيب بروح ركض قبل لايغير رايه اخونا في الله
    فيصل:هنوفوه عن طولت اللسان..روحي جيبي عباية امك احسن لك..
    عبودي:يالله بثرعة لوحي تيعي كلام احوك الكبيل(يالله بسرعة روحي طيعي كلام اخوك الكبير)
    الهنوف:بزارين اخر زمن!!
    فيصل:ههه بعدي والله اخوي..والله انك اخو رجال..
    الهنوف:عشتوا قال اخو رجال قال.ههاااي
    فيصل:كلكم بتروحون الا هذي ..ياشر على الهنوف
    الهنوف:لا تكفى فصيل خليني اروح..
    فيصل:خوش والله وبعد تقولي فصيل هي وجهها
    عبودي:علثاني خليها تلوح(علشاني خليها تروح)
    فيصل:علشان عبودي بس
    العمة نورة:يالله الهنوف استعجلي..

    : : :

    كانت غرفة نوف ظلام شديد مافيه غير نور الاباجورات الخفيف..متمدده على فراشها البارد..والافكار تروح تجي في مخيلتها..كانت تعتقد ان محمد خلاص مايبيها كل همه دارسته ولافكر فيها..ماتخيلت انها راح ترتبط بشخص ثاني غير محمد ولدعمها..لانها ماراح تنتظره 8 سنوات..حست بحزن يقطع قلبها1111...لكن كبريائها فوق كل شيء ..كانت تقاوم,, تعاند,, تكابر....كانت توهم نفسها بان محمد مايبيها وانه مايستاهلها لانه باعها ولافكر فيها..كرامتها فوق كل اعتبار..

    راحت لمكتباها سحبت دفتر وجلست تخربش فيه خربشات..

    عندما حان الفراق..

    لن اتوسلك لكي تبقى!!
    ولن ارجو منك التراجع عن هذا الموت الذي تعاقبني به (موت رحيلك.!!)

    ساقف مكتوفة الايدي كما يفعل الضعفاء والعاجزون عن مد يد العون لانفسهم..وسانتظرك لتاتي مرة ثانية الى هنا(حيث قلبي)مضرج بخيبتك وملطخ بطين هزيمتك..

    ولن اغلق باب قلبي في وجهك..لكنني لن اسمح لك بالدخول..!

    يمكنك الانتظار خارجا حتى تحين ساعة العفو عنك..وربما لا تدور عقارب هذة الساعة ابدا..!!
    كن مخلصا لما تبقى منك في قلبي...ومنصفا لما تبقى مني في قلبك..

    كن رجلا وهذا يكفي!!....

    سكرت دفترها..ونامت كانت بحاجة للنوم..علشان تهرب
    من التفكير في مصيرها وحبها لمحمد الي حكم عليه بالاعدام..

    : : :

    ريما ونواف رجعوا للفندق في وقت متاخر حسوا بتعب شديد بعد مشاوير اليوم..لانهم ماتركوا مكان ماراحوا له والاسواق والمطاعم والمنتزهات..على طول دخلوا غرفتهم وناموا..علشان يقومون وسيدا يروحون للمطار..!!

    ريما مانامت زين..كان نومها متقطع..كانت مشتاقة بالحيل لاهلها..اول ماصحت راحت واخذت لها شاور..ورتبت شنطها وشنطة نواف وجهزت كل شيء..

    نواف اول ماصحى كانت ريما منهمكة بترتيب الاغراض ..راح عندها ماحست فيه ..ومسكها من عند خصرها ..
    ريما صرخت باعلى صوتها..!!
    نواف مات من الضحك عليها..وعلى صرختها..ريما عصبت منه راحت وجلست بالصالون..زعلانه..راح نواف عندها يبي يراضيها
    نواف: اسف وحقك علي..
    ريما ساكتة وتضرب رجولها بالارض
    نواف:يالله قلبو والله كنت بشوف وش تسوين!!ريما تصد عنه..
    نواف:افا الدعوى فيها صد..
    راح وباس راسها..
    نواف:اتمنى تكون البوسة راضتك
    ريما بابتسامة عريضة:انا لايمكن ازعل عليك نواف..بس عصبت شوي
    نواف:يعني راضية عني؟
    ريما:ايه..
    نواف:اشوى هذا اهم شيء..
    جلس يطالع ساعته..
    نواف:اووف تاخرت..يالله انا بروح اخذ شاور ع الطاير تجهزي..اوكي بنروح للمطار..
    ريما:اوكي انا من زمان جاهزة..

    طلعوا للمطار وبعدين اقلعت الطيارة لروما..وجلسوا 6 ساعات في مطار روما كانت الطيارة فيها عطل..وبعدين رحوا من روما للبحرين ومن البحرين للرياض (لان الطيران مزحوم......)وصلوا للرياض في وقت متاخر بالحيل..

    نواف:الحمد لله على السلامة
    ريما:الله يسلمك..يالله وانا اطالع من نافذة الطيارة
    مانيب مصدقة اني في اراضي السعودية..
    نواف:واضح عليك كنت فرحانه..
    ريما: نواف ماشوف احد استقبلنا؟وش السالفة؟
    نواف:انا ماقلت لاحد
    ريما:شلون؟
    نواف:هه لابسوي مفاجاة للجميع..اللحين
    الوقت متاخر وماحبيت اضايقهم واخليهم يسهرون..والصباح رباح
    ريما:وكيف؟ بنروح مع مين؟
    نواف:تكسي..!!ومعي مفاتيح البيت وخلاص وخلصنا..حليتها..!!
    ريما:ياسلام عليك..!!انت كذا هه
    نواف:ههه

    راحوا وقفوا تكسي..وركبوا فيه..وصلوا لبيت العم سعود....على وجهه الفجر...كان البيت ظلام واضح ان الكل نايم..دخلوا شوي شوي ومن غير محد يحس فيهم..صعدوا للجناح حقهم..!!ودخلوا الشنط بكل هدوء..

    نواف وريما كانوا تعبانين من كثر مادخلوا من مطارات ومن طيارة لطيارة روسهم عورتهم..على طول ناموا..من التعب والارهاق..!!

    الساعة 3 العصر..
    ريما قامت بكل كسل تطالع الساعة ..
    ريما:يووة الساعه 3 ماحسيت بالوقت..
    اخذت ريشة طاووس عندها..تبي تصحي فيها نواف..
    نواف يضرب الريشة وهو نايم..ريما كانت تضحك على حركاته..
    ريما:يالله حبيبي قوم الوقت تاخر يالله فشلة خلينا نقوم نسلم عليهم..
    نواف:طيب يالله
    ريما بعد ماحست بالنشاط من الشاور الي اخذته ولبست تنورة لونها ابيض ومطبوع فيها ورد ..ولبست بلوزة لونها اسود دانتيل ومع وراء كلها ازرار على شكل لولو..حطت كحل وروج ..وجعدت شعرها..وحطت فراشه لونها ابيض على الجنب..اخذت معاها جلال احتياط لما تشوف محمد




    وهم على الدرج قابلو محمد ريما على طول تغطت محمد كان مصدوم
    محمد:مين؟نواف ؟يمة جني!!<يستهبل
    نواف:يالخبل وش جنيه..خوش استقبال
    ريما كانت تضحك على حركات محمد..
    محمد:ياهلا بالمعرس..حمد لله على السلامة..شخبارك ياريما..الحمد لله على السلامة
    ريما:الله يسلمك..
    نواف:امي وابوي تحت..؟
    محمد:ايه..بسرعة الحق على ابوي قبل لايطلع للشركة..
    نواف:صدق..يالله ريما

    نزلوا نواف وريما للصالة وكان ابو نواف وام نواف..جالسين يسولفون..
    نواف وريما:السلام عليكم
    ابو نواف:نواف؟ريما؟ياهلا والله ومرحبا الحمد لله على السلامة ياعيالي...
    نواف راح وباس راسه..الله يسلمك
    ام نواف راحت وسلمت على نواف:الف حمد لله على السلامة..تو مانورت الرياض..
    نواف:الله يسلمك يالغالية..منورة فيكم..
    ابونواف:الحمد لله على السلامة ياريما
    ريما جت وباست راسه:الله يسلمك عمي..
    ام نواف راحت وحضنت ريما :الحمد لله على السلامة..متى وصلتوا؟وليش ماقلتوا لنا؟
    ريما:الله يسلمك خالتي..والله ياخالتي حبينا نسوي لكم مفاجاة
    ام نواف:والله خوش مفاجاة..بس كان قلتوا لنا..
    نواف جلس جنب ريما..
    نواف:والله يايمة ماوصلنا الا متاخرين وماحبينا نزعجكم..
    ابونواف:لا يانواف المفروض اعطيتونا خبر..
    علشان نفرح فيكم..طيب كيف وصلت هنا وانت مامعاك سيارة؟
    نواف:لا اخذنا تكسي..
    ام نواف:هاه ياريما عساكم انبسطتوا؟
    ريما:ايه الحمد لله..
    ابو نواف:وشلونها ايطاليا؟
    ريما:والله حلوة ياعمي..
    ابو نواف:وش رايك نجدد شهر العسل يام نواف ..!؟
    نواف وريما:هه
    ام نواف:هه والله ماهيب شينه
    ابو نواف:هه
    نواف:شخبار عمامي؟وعمتي نورة؟
    ابو نواف:كلهم بخير..!!
    ام نواف:والله لو انتم قايلين لنا انكم بتجون كان مسوين الليله عزيمة..بس يالله نخليها بكرى ان شاء الله..
    ابو نواف:عسى ماتعبتوا؟
    نواف:الا والله رحنا لكذا مطار ومن طيارة لطيارة..تعبنا
    ام نواف:الله يعين..!!

    محمد طق الباب علشان يدخل..ريما على طول تغطت..دخل محمد..
    محمد:السلام
    الكل:وعليكم السلام..
    محمد:انا اقول الرياض منورة ليش؟طلع اخوي وحرمتة منوريناها..ياحي الله نواف وريما
    نواف:هه الله يحيك..هاه قولي وش صار على تسجيلك؟
    محمد:ابشركم قبلوتني الجامعة الي ابيها في كندا
    نواف:زين والله ع البركة..اجل سوي لنا حفلة بمناسبة قبولك
    محمد:بس الحساب عليك ههه
    الكل يضحك عليه..
    ام نواف:مدري وشوله يروح ويتغرب كن مافيه عندنا جامعات..!!وش رايك ياريما؟
    ريما:مادامه له رغبه في الجامعة الي برى المفروض يروح لها..وبعدين التخصص الي يبيه نادر مانحصل شباب معاهم هذا التخصص..وان شاء الله راح يجي كل ماسمحت له الفرصة عطلة او مناسبة وكلنا عندك ياخالتي اذا سافر..
    محمد:صح لسانك يامرت اخوي..يايمة التخصص الي احلم فيه من كنت صغير مو موجود عندنا في المملكة..
    ام نواف:طيب اختار اي تخصص ثاني
    محمد:اشوف يمة توني اصير غالي عندك؟ياليتني من زمان قايل لك ابي اسافر علشان اشوف كل هالغلا!!
    ام نواف:والله انك انت ونواف عيوني..بس ماودي تروح
    نواف:اتركيه يمة..كل واحد وميوله..يعني هو ماراح يسافر يلعب راح يدرس ويجيب معاه شهادة يرفع راسك فيها..ومثل ماانا سافرت وتغربت هذاني رجعت ولله الحمد..هو ان شاء الله راح يسافر ويرجع لنا..خليه يشوف مستقبله..!!لاتحطمينه
    ابو نواف:هذا الكلام الصح!!صادق نواف..
    محمد راح وباس راس نواف:وينك عني من زماان يابو سعود!!
    نواف:هه الله الله على المصالح
    ام نواف:كيفه براحته..

    نواف جاب الاكياس الي فيها الهدايا وحطها عند ريما..وطلعتهم ريما واعطوا ابو نواف وام نواف ومحمد..
    ام نواف:والله كلفتوا على نفسكم..
    ابو نواف:انتم رايحين شهر عسل المفروض ماعذبتوا انفسكم..
    ريما:لا كلافة ولاشيء..والله تستاهلون اكثر من كذا
    ام نواف:تسلمين يالغالية..
    نواف :وهذي هدية محمد..
    محمد:ياسلام والله انها روعة..!!غريبة ذوقك نواف؟
    نواف:لا ذوق ريما..
    محمد:اييه انا اقول وش هالزين..مو ذوق نواف البايخ..
    نواف:طيب يادب الشرهه مو عليك علي انا الي جايب لك..
    ريما:هه
    ام نواف:لا تستغربين ياريما ترى بتتعودين كل يوم كذا..
    ريما:ياحليلهم هه

    نواف:يالله احنا نستاذن بروح اودي ريما..لبيت عمي وبنسلم عليهم..
    ام نواف:والله ياريما لو شفتي امك اش قد ولهانه عليك
    ريما:حتى انا ياخالتي
    نواف:عندنا وعندكم خير..وهذا وهي كل يوم تتصل عليها
    ابو نواف:الله يخليكم لبعض..
    ريما:يالله عن اذنكم..



    : : :

    ريما ونواف صعدوا لجناحهم..ريما كانت مستعجلة على شوفة امها..

    جلست تسوي ميك اب ع الطاير..نواف جالس يطالع في ريما من المراية كانت حلوة بشكل..!! نواف راح لعندها وجلس قدامها..وهو يغني..

    اطالع جمالك وعيني تشوف..ولا شفت مثلك في عيني محال..

    احبك وقلبي بحبك شغوف...سحرني جمالك وذاك الدلال..

    ريما:يسلم هالصوت وراعيه....!!
    نواف:الله يسلمك..
    ريما:يالله نواف بسرعة خلينا نروح
    نواف:اصبري مابقى شيء ع الاذان نصلي ونطلع
    ريما:اوولله بقى على الاذان نص ساعة حرام عليك وش يصبرني؟
    نواف:لدرجة هذي مشتاقة حق اهلك؟
    ريما:واكثر من كذا..!!
    نواف:ياحظهم
    ريما:هه على ايش حظهم؟
    نواف:على انك تشتاقين لهم...
    ريما:لا شكلك مانمت كويس..
    نواف:هه الا نمت ابشرك..


    : : :

    اول ماوصلت لباب بيتهم..وفتحت الخدامة لريما ونواف..جلست الخدامة تنط من الفرحة على انها شافت ريما وتسلم عليها بحرارة..!!

    دخلت على امها وابوها الي جالسين بالصالة..ام ريما ماصدقت عيونها قامت من مكانها وراحت لريما وضمتها بقوة..وجلست تبكي..
    ابو ريما:ياحي الله من جانا..الحمد لله على السلامة يانواف
    نواف:الله يسلمك عمي..شخباركم؟والله اشتقنا لكم
    ابو ريما:وحنا اكثر والله..ريما وانا مالي نصيب بالسلام؟
    نواف: لازم الدموع؟
    ابو ريما: بالافراح دموع وبالاحزان دموع!!
    ريما راحت لعند ابوها وحضنته وباست راسه..
    ابو ريما:الحمد لله على السلامة..تو مانورت مو بس الرياض الا المملكة بكبرها..
    ريما:الله يسلمك يالغالي..ومنورة فيكم والله..
    ام ريما:الحمد لله على السلامة نواف؟شخبارك؟
    نواف:الله يسلمك .. الحمد لله..انتم شخباركم؟
    ام ريما:بصحة الله يخليلك..متى وصلتوا؟وليش ماقلتوا لنا؟
    نواف:ماحبينا نتعبكم..احنا وصلنا الفجر..
    ابو ريما:تعبكم راحة..والله لو كنت عارف بموعد جيتكم كان من الصبح واحنا بالمطار
    ريما:هه..تسلمون
    ابو ريما:شلون رحلتكم؟عساكم انبسطتوا؟
    ريما:الحمد لله..والله ايطاليا روعة..
    ام ريما:اشتقنا لكم بالحيل..
    ريما:وحنا اكثر
    ابو ريما:وانتم جيتوا دايركت من روما للرياض؟
    نواف:لا والله ياعمي ..جلنا معظم المطاارات
    ابو ريما:والله؟اكيد تعبتوا؟
    نواف:والله مو ذاك التعب..
    ام ريما:طيب من استقبلكم؟وكيف رجعتوا للبيت؟
    ريما:احنا استقبلنا انفسنا ..ورجعنا بالتكسي
    ام ريما:والله غلط الي سويتوه المفروض اعطيتونا خبر
    نواف:خلاص ياخالتي المررة الجاية نعطيكم خبر
    ام ريما:هه المرة هذي بتكسي بكرى في باص ترجعون
    ريما:هه..شلون امي هياء؟وخالتي ندى؟وخالي تركي؟
    ام ريما:والله كلهم بخير..ومشتاقين لك وخصوصا ندى
    ريما:فديتها والله حتى انا اشتقت لهم

    جلسوا ساعتين معاهم..!!



    نواف:يالله حنا نستئذن
    ابو ريما:وين يابوك تونى!!
    نواف:والله ياعمي تعرف ارهاق السفر وبكرى العزيمة يعني لازم نرتاح
    ابو ريما:طيب تعشوا معانا..
    نواف:الجايات اكثر ان شاء الله..
    ام ريما:طيب خلي ريما شوي..مابعد شبعت منها
    نواف:لا ياخالتي خلاص الريم ماعاد اقدر اصبر عنها..!!
    ابو ريما:وين يخليها الله يهداك اللحين بنتك مرته..
    ريما:هه يمة كل يوم بعون الله وانا عندك..
    وابي اجلس لما تشبعين مني وتقولين روحي خلاص لزوجك
    نواف:هه وانا مستعد انا الي اوديها لك..يالله نترخص..مع السلامة
    ريما باست راس ابوها وامها:مع السلامة
    ام ريما وابو ريما:الله يسلمكم..




    من بكرى الصبح..
    نزلوا ريما ونواف تحت يفطرون مع الاهل..ابو نواف راح للشركة ومحمد ونواف جلسوا في الصالة...كانت ام نواف مشغولة بترتيب البيت للعزيمة حقت الليلة..ريما قامت تساعدها...



    محمد كان جالس جنب نواف..
    نواف:بالله تعال دلكني شوي..
    محمد:وش قالوا لك فلبيني يعرف مساج؟
    نواف:والله يمكن الي يشوف عيونك يقول كذا هه
    محمد:تضحك بعد انت وجهك..ماراح ادلكك
    نواف:خلاص ولا تزعل..اساسا عيونك من كبرها كنها ساعات
    محمد:هه امحق تشبيه ساعات هاه!!بس وين المكان الي يعورك؟
    نواف:هنا..وياشر على كتفة
    محمد جلس يدلكه..


    ام نواف:ياعمري روحي ارتاحي..العزيمة لك كيف تشتغلين
    ريما:عاد مافيها شيء
    ام نواف:حلفت روحي اجلس جنب زوجك
    ريما:ياخالتي والله...
    ام نواف قطعت كلامها:تراني حلفت عليك ياريما..
    العزيمة لكم وتروحين تساعدين بعدين الخدم كلهم راح يساعدوني..
    ريما:والله ياخالتي بروح عن حلفك بس لا تتعبين نفسك..
    ام نواف:تسلمين ياحياتي..اذا تبين راحتي روحي اجلسي انتي وارتاحي..
    ريما:من عيوني ..
    ام نواف:تسلم عيونك



    ريما راحت للصالة وكان محمد جالس جنب نواف..
    نواف:قم خل مرتي تجلس جنبي
    محمد:والله انك سخيف ولا تسوى اللحين جالس
    ادلكك وحالتي حالة ويوم جت مرتك عفتني؟
    نواف:شيء طبيعي..ريما تعالي جنبي اجلسي
    محمد احترم نفسه وقام وجلس على الكنبه الثانية..
    ريما جلست جنب نواف
    نواف مسك يدها:اشتقت لك..!!
    ريما ضربت يده
    محمد:احم احم نحن هنا
    نواف:ادري انك هنا..اجل هناك..
    محمد:والله انك ماتستحي..
    ريما:هه
    محمد:بالله عليك ياريما انا شكلي شكل فلبيني؟
    ريما ماتت من الضحك هي ونواف على كلام محمد
    محمد:وراكم تضحكون؟
    ريما:لا محشوم يامحمد..
    محمد:اجل هالخبل زوجك يقول انت وعيونك كنك فلبيني
    ريما:هه لاحرام عليك نواف
    نواف غمز لها يعني امزح..!!
    محمد:لا وش اخر شيء قاله يوم زعلت ..عيونك كنها ساعات من كبرها
    ريما:هههه
    محمد:هه
    نواف:هه وانا صادق




    ريما:تبون اسوي لكم شاي؟
    نواف:والله ياليت!!
    ريما:من عيوني..
    نواف:تسلم لي عيونك..
    محمد: ياهووه تراني فيه
    نواف:ادري انك فيه..وغاثني بعد..قوم انقلع
    محمد:يازينها والله ابي اجلس على قلبك


    ريما صلحت لهم الشاي وجلسوا مع بعض..
    محمد يستهبل على نواف..وريما بس تضحك عليهم..
    محمد:الليله كل عمامي راح يجون؟
    نواف:اكيد كلهم..!!
    محمد:حتى الحريم
    نواف:من تقصد يعني؟
    محمدااا لا بس ماقصد شيء
    نواف فاهم الموضوع:وحتى عمي طلال وزوجته وعياله راح يجون
    محمد:ايه هذا اهم شي..عاد ماوصيك يامرت اخوي الله الله بزوجة عمي طلال..
    ريما:وش معنى هي بالذات؟ فيه عمتي نورة راح تجي وامي ؟<على نياتها
    نواف:لا ياريما هو يقصد مايوصيك على بنت العم بس نسى وقال زوجة العم
    ريما:اهاا.ابشر ولايهمك
    محمد:ماشاء الله عليه اخوي فطين!!ذكي يفهمها وهي طايرة
    ريما:قول ماشاء الله!!لاتنظلة
    محمد:ماراح يجيه عين هذا
    نواف:هيه اذكر الله
    ريما:لا حرام عليك اذكر ربك..
    نواف:بعدي يامرتي تخاف علي والله انك ذيبه
    ريما:هه تسلم..
    نواف:وانت اذكر الله
    محمد:ماشاء الله تبارك الله لااله الا الله.هه
    حتى ريما طلعت تخاف من العين مثلك.. وافق شن طبقة
    ريما:هه
    نواف:اقول لايكثر كلامك ادوختني
    محمد:تدرون عاد نفسي في تشيز كيك!!الله اشتهيته..!!
    نواف:تشيز كيك؟
    محمد:ايه تشيز كيك..
    نواف:اذا تبي روح لمحل "تشيز كيك فكتوري"
    محمد:اللحين مسكر..طيب مافيه بالبيت؟
    ريما:ماعتقد يامحمد..!!
    نواف:اقول فكنا..بعد شوي راح يجوننا الناس وانت تشيز كيك!!
    محمد:وش دخل الناس بالتشز كيك؟
    ريما:هه



    جت ام نواف وجلست معاهم..
    محمد:يامرحبا يامرحبا نورك غطى ع الكهربا
    ام نواف:مهبول انت!!
    محمد:ايه مهبول فيك يالغالية
    ام نواف:اقول فكنا منك..
    ريما:خالتي تبين شاي؟
    ام نواف:ايه اذا ماعليك امر والله ابيه يعدل راسي
    نواف:سلامتك يمة..فيك شي؟
    ام نواف:لا والله..تعرف امك اذا صار عندها شي
    نواف:في هذي معك حق هه


    : : :


    ريما كانت واقفة عند الدولاب (الكبت) محتارة ماتدري
    وش تلبس من كثر الفساتين الي عندها!!


    طلعت واحد احمر قصير وفيه قصات مع تحت..وحطتة على السرير..
    وطلعت واحد ثاني اخضر وفيه شرايط من الستراس وتكسيرات من قدام..
    وحطت الثاني على السرير وقفت محتارة ماتدري اي واحد بتلبس..


    دخل نواف عليها وشافها واقفة عند السرير
    وتطالع في الفساتين..ريما اول ماشافت نواف ابتسمت..
    ريما:جابك الله..
    نواف:سمي يالغلا
    ريما:حبيبي وش رايك اي واحد يصلح البسه الليله؟
    نواف:انتي لو تلسبين مادري اي شيء طلع حلو عليك..مقيولة احلى من العقد لباسه
    ريما:تسلم وكله من ذوقك..
    نواف:بلاش الرسميات ديه!!
    ريما:هه والله موب رسيمات بس كذا طبعي تعودت...
    المهم نرجع حق موضوعنا اي واحد برايك البسة؟
    نواف:البسي الاخصر..لان الاحمر مايبلس الا لي..
    ريما:ياسلام؟!!
    نواف:قلت لك..الا حمر ممنوع تلبسينه تحت..بس فوق وحقي
    ريما خلاص استحت من كلامه..!!وتبي تضيع السالفة
    ريما:وين ثوبك وشماغك..؟
    نواف:توهم الخدامات كوهم لي..
    ريما راحت وطلعت الثوب والشماغ..
    ومسكت معاها مبخرة وبخرت ثوب نواف وشماغه!!


    جلست تسوي ميك اب حق سهرات كان شكله رايق اخضر وذهبي..!!
    ورفعت شعرها من النص ومع تحت ملفوف وجهزت
    طقم ذهب فيه ياقوت بالاخضر كانت متناسق مع الفستان الي راح تلبسة


    دخلت الغرفة الي تغير في ملابس..
    ريما:نواف حبيبي تعال شوي..
    نواف:هلا؟
    ريما:ممكن تسكر الفستان مع وراء؟
    نواف:ابشري..
    نواف حط يده على خصرها..
    ريما جلست تصرخ
    نواف:هه وش فيك..
    ريما:لا تكفى ماحب احد يلمس خصري..
    نواف:ياسلام انا مو احد..انا نواف ياحرم نواف
    ريما:سوري قلبي اكيد انت مو اي احد انت نواف الغالي
    نواف:خلاص زعلت منك..
    راح وجلس بالكنابات الي بالغرفة..راحت وجلست عنده تراضية..
    ريما:مايهون علي زعل فوفو..!!وش يرضيك يابعد الدنيا
    نواف:ابي امم اها111 بوسة؟
    ريماوجهها احمر:اللحين؟
    نواف:ايه..اللحين اللحين
    ريما:بس حاطة روج..!!اخاف يطبع عليك!!هه
    نواف:هه


    نزلت ريما ونواف راح عند ابوه ومحمد في مجلس الرجال..وريما مع خالتها ام نواف..جت عمتها نورة والهنوف..ريما انبسطت لما شافتهم وسلمت عليهم بحرارة..وجت امها وجدتها هياء وخالتها ندى..ضمتها بقوة..وبعدهم جت ام عبد الرحمن ونوف..نوف لما شافت ريما على طول حضنتها وجلست تبكي..ريما تفاجات من نوف وحركتها..
    ريما:وش فيك نوفه حبيبتي؟
    نوف:اشتقت لك بس
    ريما:ماورى ال بس شي؟
    نوف:لا ابد
    ريما:خلاص بعد شوي راح اتفرغ لك..
    ريما خافت ماتدري وش فيها نوف وليش هالكثر متضايقة
    وحست ان في فمها كلام وعيونها فيها حزن..!!


    العمة نورة:وشلونها ايطاليا ياريما؟
    ريما:والله ياعمتي خيال..
    ام عبد الرحمن: عساكم رحتوا لفينيسا؟يمدحونها
    ريما:اي والله رحنا لها..الصراحة جنان ذيك المدينة
    ندى:والله ماتوقعت هالكثر بنفقدك ياريوم..
    ريما:الله يسلمك وانا بعد فقدتكم
    الهنوف:الله اكبر فقدتينا؟
    العمة نورة:من شاف احبابه نسى اصحابه
    ريما:هه حرام عليكم
    ام ريما:والله ماصبر عنها كل يوم اكلمها حتى فهد
    هاوشني وقالي اتركي البنت مع زوجها
    الجدة هياء:الله يوفقكم ويسعدكم
    ريما:امين يايمة
    ام نواف:حي الله من جانا..مابرك من ريما الي جمعتنا اليوم
    ام ريما:تسلمين ياعيوني
    العمة نورة:الهنوف من الصبح يالله بسرعة تاخرنا اخر مابه
    فيصل عصب منها قال بتودينا لهم الصبح انتي؟ كله علشان ريما
    ريما:ياحياتي والله ياهنو تعرف غلاتها مايحتاج..
    ام عبد الرحمن: ماشاء الله ياريما فعلا قمر من حظ نواف والله..
    ريما تفشلت من كلام زوجة عمها
    ام نواف:اي والله مو بس من حظ نواف الا من حظنا كلنا ريما بنت ولا كل البنات
    ندى والهنوف يتهامسون:اكشخ بدت الكنة تغطي علينا
    نوف كانت تضحك وتبتسم بس ماتكلم كثير
    ندى:نوف وش فيك؟تعبانة؟
    نوف:بس راسي يعورني
    ام نواف:تبين بنادول؟
    نوف:لا مشكورة..مايحتاج..
    ريما حاسة ان نوف مو طبيعية..بس ساكتة ماحبت توضح لهم..!!
    العمة نورة:شخبار تركي يام تركي؟
    الجدة هياء:والله بخير..
    الهنوف كانت منصتة للكلام الي ينقال عن تركي
    الجدة هياء:نفسي ازوج هالولد وارتاح كل عيالي تطمنت
    عليهم الاهو..!!وكل ماقلت له شيء..يقول يصير خير..
    ندى وريما بس يطالعون للهنوف مما سبب لها احراج كبير..
    ام ريما:هه شكل ولدك يايمة حاط في باله وحدة
    الجدة هياء:ليته على كذا والله لاروح واخطبها له..بس خليه يتكلم..
    ندى:قريب راح يتكلم..ان شاء الله..
    العمة نورة:الله يعين من هالشباب,,
    ام نواف:اي والله يام فيصل اللحين محمد راح يسافر
    يدرس برى ويتركني..يالله مدري متى بيجتمعون عندي
    عيالي كل ماجاء واحد راح الثاني..
    ام عبد الرحمن: ايه اشوف عبد الرحمن ولدي اليومين
    هذي نفسيته ماهيب مررة وحالته حالة كله علشان محمد..
    ام ريما:والله مافيه خوف عليه ماشاء الله يام نواف محمد
    ولد متربي وخلوق مافيه خوف عليه بعون الله..
    ام نواف: ان شاء الله!!

    ريما(اها عرفت ليش نوف متضايقة..ياحياتي يانوف ..
    والله مسكينة كاتمة بقلبها كل ذا..انا لازم اتكلم معاها
    احس ان نفسها تتكلم مع احد..بس مو لاقية ..)

    ريما:نوف تعالي شوي ابيك فوق..
    ندى:يالله الهنوف خلينا نروح معاهم..
    ريما:ياسلام انا ماقلت بنات..قلت نوف
    الهنوف:واحنا حرام عليك ؟انا اقولكم من تزوجت نواف خربت
    ريما:لبى قلب نواف!!
    ندى:عيب عليك مو قدامنا هالكلام قوليه فوق
    ريما:هه يالله نوف
    نوف:لا بجلس هنا
    ريما:اقولك قومي معاي..
    نوف:لا معليش
    ريما راحت وجرت يدها:يالله ماعندي انا..
    نوف قامت:اوكي

    صعدت ريما ويا نوف لجناحها..!!



    الهنوف:غريبة وش فيهم؟
    ندى:انا اقولك وش فيهم..نوف متضايقة..وريما بتخفف عنها..
    الهنوف:نوف من ناحية متضايقة متضايقة مدري وش فيها؟
    ندى:ترى ريما ماتحب تشوف احد متضايق لازم تحقق معاه وش فيك وليش ومتى
    الهنوف:هه وانتي الصادقة لازم تحقيق..


    : : :




    : : :

    عند الرجال...
    ابو عبد الرحمن:هاه نواف وشلون العرس؟
    نواف:والله شيء..انصح العزاب يتزوجون
    ابو نواف:هه
    ابو ريما: ماشاء الله يعني تبي تزوجهم؟
    نواف:والله ياعمي الي يبي الراحة والدلال يتزوج
    ابو عبد الرحمن:ههه

    الشباب كانوا جالسين في اخر المجلس...


    عبد الرحمن:شباب شوفوا معاي صورة في الجوال
    وحدة تهبل عليها عيون تذبح وشعر وطول وجمال يقولون مطربة لبنانية
    فيصل:شوقتناا وينها؟
    محمد:والله حلوة ..
    فيصل:وش حلوة الا تذبح
    عبد الرحمن:ههه انا تخبلت عليها صدق روعة..
    فيصل:نواف وش فيك ماتطالع للصورة..ولايعني تزوجنا وكبرنا؟
    نواف:ليش اطالع في الصورة وانا عندي بختصار ][ احلى ماخلق ربي ][


    : : :

    في غرفة ريما..
    ريما:نوف انتي مو طبيعية وش فيك؟
    نوف:لا سلامتك مافيني شي
    ريما:لاتكابرين..انا اعرفك وافهمك من عيونك..!!
    نوف سكتت وكانت عيونها في الارض
    ريما:علشانه راح يسافر؟
    نوف من سمعت كلمة السفر حطت راسها بحضن ريما ونزلت دموعهاا..
    نوف:انا محتاجة اتكلم مع احد ريما كنت انتظر متى تجين على نار..ابي افضفض لك ما ارتاح اتكلم لاحد غيرك..والله اعتبرك اختي الا ماجبتها امي
    ريما:وانا بعد ابادلك نفس الشعور وانتي اختي الغالية ..تكلمي حبيبتي ريحي نفسك..
    نوف: ياريما راح يسافر ويتركني..تخيلي بيجلس 8 سنين برى..وين الي يحبني؟الصراحة حسافة حبي له قبل
    ريما:لا يانوف حرام عليك لاتظلمين الولد..
    نوف:وش اظلمة ما اظلمة شوف عينك..راح يروح خلاص يعني تبيني انتظره 8 سنين؟مستحيل..!!!
    ريما:محمد مخطط على شيء..بس انا مو فاهمة وش يدور في باله..!!بس خليك واثقة ان محمد يحبك ويبيك ماراح يتخلى عنك..!!اصبري انتي
    نوف:بنصبر ونشوف..
    ريما:وش رايك بانه اليوم كان يتكلم فيك..
    نوف:صدق؟ وش قال؟
    ريما:قال ياريما ماوصيك على بنت عمي..
    نوف:احلفي..
    ريما:والله لاتتسرعين نوفة...وبعدين انا جاية من السفر ابي اشوف الكل مبسوط ومستانس مو كذا عاقدة حواجك وطفشانة..يالله خلينا ننزل لهم تلاقين ندى والهنوف على اعصابهم..!!!
    نوف:هه يالله خلينا ننزل
    ريما:ايه هذا الكلام الصح..ابي اشوفك دايما مبسوطة ولايهزك شي وانا اختك..

    : : :

    ابو ريما:مادامنا كلنا مجتمعين بعد بكرى الكل معزوم
    عندي بالمزرعة..بمناسبة جيت نواف وريما با لسلامة..
    ابو نواف:كثر الله خيرك..
    فيصل:عساك على القوة يابو ريما..
    نواف:ماله داعي الكلافة ياعمي..
    ابو ريما:افا والله يانواف انت وريما عيالي وان ماسويت العزيمة لكم لمين راح اسويها..!!؟
    نواف:تسلم ياعمي
    ابو عبدالرحمن:بس يابو ريما المزرعة بعيدة وراح يروح نص الوقت على الطريق..
    ابو ريما:ومين يقول اننا بنجلس بس يوم..انا عازمكم الاربعاء والخميس والجمعة..نبيكم تباتون عندنا..ونبي ننبسط وهذي مثل ماقلت لنواف وريما..وش رايكم؟
    ابو نواف:والله ياحلوها المزرعة وجوها..على بركة الله..الاربعاء الاربعاء..
    ابو عبدالرحمن:اجل يهون الطريق اذا الدعوى فيها جلسة 3 ايام
    محمد:والله انك شيء ياعمي ...المزرعة من زمان عنها..
    ابو ريما:هه اهم شيء تنبسط يامحمد..
    عبدالرحمن:ايه مشتاقين لها بالحيل ..
    ابو ريما:لا وازيدكم من الشعر بيت حطيت فيها دبابات علشانكم
    عبد الرحمن ومحمد قاموا وباسوا راس ابوريما..
    ابو ريما:ههه لوانا داري انكم بتفرحون
    هالقد كان من زمان حاط فيها دبابات..
    نواف:ياعيني على المصالح..!!
    فيصل:وربي يفشلون حبة الراس علشان دباب
    نواف:ههه
    فيصل:ههه

    : : :

    بعد ماتعشوا الرجال..
    ابو ريما:يالله حنا نستاذن
    ابو نواف:تونى الساعة بعدها ماصارت 11
    ابو ريما: لا نخلي المعاريس يرتاحون
    ابو عبد الرحمن:انا اقول وش فيه نواف كل شوي يطالع للساعة
    نواف:هه لاحرام عليك ياعمي..

    بعد ماصارت الساعة 12 بالليل الكل راح..
    ام نواف:والله تعبت من رجولي اليوم
    ريما:سلامتك خالتي..
    ام نواف:الله يسلمك
    نواف:يبي لك مويا وملح
    ابو نواف:وين محمد؟
    نواف:طلع مع عبد الرحمن..
    ابو نواف:هالوقت؟
    نواف:يبه عادي شباب ويحبون السهر..
    ام نواف:الله يحفظهم..
    نواف:يالله تصبحون على خير..ريما قامت معاه
    ريما:تصبحون على خير...

    ريما على طول بدلت ملابسها وجلست مع نواف..!!
    نواف:اشتقت لك!!
    ريما:وانا اكثر..
    نواف:والله اليوم على اعصابي بس اطالع الساعة متى يروحون
    ريما:هه
    نواف:علشان اكحل عيوني بشوفتك..لدرجة ان عمي طلال لاحظ علي!!
    ريما:ياحياتي
    نواف بفرح كبير:انا؟
    ريما:لا عمي طلال..هه
    نواف:يانصابة هه


    : : :


    ________________________________________


    نوف حست براحة يوم سمعت كلام ريما..و كان عندها امل
    ان محمد لازال يحبها..بس تتمنى تلاقي تفسير للي يحصل ....

    : : :

    ريما قامت قبل نواف وجهزت ثوبه وشماغه..وبعدين صحت نواف علشان يروح دوامة ..
    ريما:فوفو اصحى
    نواف: حبيبتي خليني شوي
    ريما: ولا ثانية يالله دوامك
    نواف:كم ريما عندي..اللحين يالله قمت
    ريما:تسلم لي يالغالي...

    نزل هو وريما تحت يفطرون مع امه وابوه..

    ابو نواف:وين محمد؟
    ام نواف:توه ينام
    ابو نواف:يالله على هالولد..ليله نهار ونهاره ليل
    ريما:كل الي بعمره كذا..ماخذينها قاعدة اذا جت العطلة يقلبون نومهم
    نواف:بس والله تعب وارهاق
    ابو نواف:عاد من يقول لمحمد!!
    نواف:الله يعين..يالله انا استئذن..تاخرت على الدوام
    ابو نواف:يالله حتى انا بروح للشركة..

    الكل راح وبقت ريما وام نواف..بالصالة يسولفون ويدردشون

    ام نواف:والله من زمان عن بنات خالتي الي في الكويت
    ريما: عندك بنات خالة؟
    ام نواف:ايه ثنتين وعندهم بنات وعيال اكبرهم بنت بعمر نواف..
    ريما:والله توني اعرف بالسالفة
    ام نواف:حضروا زواجكم انتي ونواف وعلى طول رجعوا للكويت ماطولوا
    ريما:انا ذيك الليلة مرتبكة ومانتبهت لاحد
    ام نواف:هه مانتلامين.. ايه صحيح لاتنسين بكرى عزيمة ابوك في المزرعة
    ريما:لا مانيب ناسيتها.. والله المزرعة روعة ابوي سوى فيها شغلات وتعديلات
    ام نواف:ايه ماشاء الله مزرعتكم من اول وهي حلوة وشرحة وكبيرة ومتكتكه
    ريما:متى راح نمشي لها؟
    ام نواف:يقول ابو نواف الصبح يعني 10 او 11
    ريما:زين..والله ان الطريق طويل
    ام نواف: هو صحيح انه طويل بس ممتع تشوفين المزارع والحدايق على الطريق
    ريما:ايه صادقة اشكالهم تفتح النفس..
    ام نواف:يالله انا بروح فوق مانمت زين امس..ابي احط راسي ويمكن انوم
    ريما:ايه بعد تعب امس وصاحيه بدري..الا على فكرة خالتي ماله داعي تصحين بدري..
    ام نواف:وابو نواف ونواف من يجلس معهم على الفطور
    ريما:انا... انتي ماتنامين شيء..وانا اساسا قايمة قايمة
    علشان نواف ..من بكرى لاتصحين بدري خلاص؟
    ام نواف:مابي اتعبك يابنتي
    ريما:ولو ياخالتي مافيه تعب ولا شيء
    ام نواف:مشكورة يالغالية والله يجزاك خير ويريحك مثل ماريحتيني

    ام نواف صعدت فوق لدارها..وبعدها ريما راحت ترتب غرفتها وتنظفها..

    رن جوال ريما
    نواف:هلا حبيبتي
    ريما:هلا بك
    نواف:نفسي اطلع اللحين من الدوام واجيك طيران ع البيت..
    ريما:فوفو حبيبي انت صاحي..توك داومت وش تطلع؟
    نواف:هذا الي ذابحني الدوام
    ريما:مابقى شيء وتطلع..
    نواف:ايه ...واحد جاء خلاص اكلمك بعدين..مع السلامة
    ريما:لحظة لحظة نوااف
    نواف:خير؟
    ريما:احبك...
    نواف:يعورني قلبي..
    ريما:يالله سكر عيب
    نواف:هه يالله مع السلامة
    ريما:هه الله يسلمك..

    : : :

    الساعة 4 العصر الكل كان موجود في الصالة...
    باستثناء محمد الي كان نايم من الصبح..
    ابو نواف: هذا لحد اللحين نايم
    نواف:شفت كيف يبه..؟؟ولدك دب نوم
    ريما:هه حررام
    ام نواف:بسم الله علي ولدي اذكر الله..
    نواف:ماشاء الله ماشاء الله..

    دخل محمد عليهم وكانت عيونه منتفخة من النوم..
    نواف:جبنا سيرة القط جانا ينط
    محمد:يالله صباح خير
    ابو نواف:وش صباحوة؟قل مساء...طالع ساعتك
    محمد:ولاتزعل يالغالي يالله مساء خير..
    راح محمد وباس راس امه وابوه:وهذي بوسة راس علشان ماتزعلون
    ام نواف:لازم تعدل نومك يايمة؟
    محمد:ان شاء الله ولايهمك..

    ريما قامت للمطبخ وجابت تشيز كيك..صلحته
    علشان محمد من امس ونفسة فيه..مع عصير فريش..
    اعطت ام نواف وابوه ونواف ومحمد
    محمد:يمممة تشيز كيك..انتي مصلحته؟
    ام نواف:لا هذي ريما
    محمد:والله انك ذيبه يابنت عمي ومرت اخوي..مشكوورة ياي تشيز كيك
    ريما:الله يسلمك
    ابو نواف:هه وش فيك كنك مفجوع؟
    محمد:يبه من امس وانا اتمنى تشيز كيك وتقوم مرت
    نواف وتصلحة لي والله انك ذوق ياريما بس ربي بلاك بواحد مايعرف الذوق والاتيكيت
    نواف:هيه وش قصدك؟ ياسلام تارك لك الذرابه والاتيكيت
    ابو نواف: يامال العافية ياريما
    نواف:طول عمرها الريم ذوق فديت قلبها..
    ريما ضربت نواف على يدة
    نواف ابتسم لها..
    ام نواف:والله روعة الله يعطيك العافية
    نواف قرب لاذن ريما وهمس لها:تسلم اليدين الي صلحتهم يا احلى ما خلق ربي
    ريما بصوت واطئ ومو مسموع:نواف مو وقته
    نواف ابتسم لها..


    : : :

    ريما صعدت لقسمها...وتتصل على ندى
    ريما:هلا ندوش
    ندى:هلا بك ريوم
    ريما:اخبارك؟
    ندى:تمام التمام..
    ريما:زين..بكرى ان شاء الله راح تجون؟
    ندى:ايه كلنا انا وامي وتركي
    ريما:صدق؟زيين والله
    ندى: جيبي معاك شيء للحفلة التنكر..
    ريما:وش حفلته؟
    ندى:ايه صح ماقلنا لك
    ريما:يا سلام ومن متى ما تقولون لي يا لسخيفات
    ندى:هه من يوم تزوجتي و رحتي لنواف
    ريما تلتفت على نواف:من زينكم عندي نواف يا بعدكم كلكم
    نواف ابتسم لريما الي ذابت من ابتسامته..طبعا نواف
    انبسط على كلامها وراح عندها وحضنها مع وراء ..ريما ما كانت مع ندى
    ندى:الوو ؟ ريما معاي؟
    ريما:ايه معاك..وش السالفة اي حفلة؟
    ندى:بنسوي حفلة تنكر انا ونوف و الهنوف و انتي..ونبي ننبسط ان شاء الله..
    ريما:اوكي ابشروا..اجل نلتقي غدا ان شاء الله
    ندى:ان شاء الله...يالفصحى..يالله باي
    ريما:باي


    الكل كان مشغول بترتيب الشنط..والاغراض ...

    ريما رتبت اغراضها واغراض نواف..
    نواف:ابي اساعدك
    ريما:لا حبيبي روح اجلس انت وارتاح
    نواف:مايهون علي اشوفك منهمكة بترتيب الاغراض وانا جالس
    ريما:اذا تبي راحتي اجلس
    نواف: عساني مانحرم منك ومن طيبتك..
    ريما ضحكت له..ورجعت تكمل ترتيب الاغراض..

    : : :

    الصبح الكل كان جاهز..
    ابو ونواف وام نواف الخدامات في سيارة ابو نواف..
    ومحمد في سيارتة..ونواف وريما في سيارة نواف..

    في سيارة نواف...
    كان مشغل اغنية احلى ثنين

    انت بحري وانا اليم..يقولون الي يقولون

    انا بحبك متيم..خل الحساد يموتون

    انت في قلبي غالي..لو عنك يسئلون

    انت بحري وانا اليم..يقولون الي يقولون..


    ريما فتحت شنطتها وطلعت سلسالين من ذهب وكان فيه قلب مقسوم لجزئين ..
    ريما:شوف حبيبي انا ابيك تتذكرني دايما مابي اغيب عن بالك ولا ثانية..
    هذا العقد ابي احطه لك في السيارة..
    نواف:بس انتي معاي مو بس في كل لحظة الا في كل ثانية..انتي ما فارقتي ولا راح تفارقين خيالي..انتي معاي في كل مكان في عقلي وقلبي وروحي
    ريما:فديت قلبك يالغالي..
    ريما علقت العقد على المر اية الامامية حقت السيارة
    نواف:والقسم الثاني من القلب وينه؟
    ريما: انا راح البسة..هذا قلبي مقسوم قسمين قلب
    معاك وقلب معاي..والله لايجيب الفراق بيني وبينك
    نواف:امين..
    نواف كان مساك يد ريما..وباسها..

    : : :

    الكل وصل للمزرعة ....

    اخر الواصلين نواف وريما...
    ابو عبد الرحمن:يالله نواف وراك تاخرت؟
    نواف:هه ياعمي ريما ماتحب السرعة..
    ابو عبد الرحمن:وينك ياريما من زمان
    ريما:هه..يالله انا بروح عن اذنكم..

    نواف:ريماا ريماا لحظة وقفي..
    ريما:سم..
    نواف:ايش تقسيمهم؟
    ريما:الفيلا الكبيرة للحريم..والفيلا الصغيرة للرجال..
    نواف:ماشاء الله.!!ماعلي منهم انا وانتي راح يكون لنا غرفة مستقلة
    ريما:هه وش تقول انت!!وطي صوتك لا يسمعون
    نواف:خليهم يسمعون..انا بروح اشوف وش الحل
    ريما:نواف لاتكفى هه
    نواف:وتضحكين بعد؟ماعلي بقولهم انا ماصبر عن حرمتي
    ريما:احسن علشان اشوف تشتاقلي ولا لا؟
    نواف:ياسلام !!
    ريما:ياسلام عليك
    نواف:هه انا بحاول فيهم لعلى وعسى يسمحون لي
    ريما:اوكي واعطيني خبر..!!
    نواف:ابشري.. ________________________________________

  9. #29
    asua
    asua غير متواجد حاليا عضو ممتاز
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    الردود
    152
    ريما راحت للحريم..وسلمت عليهم..
    ام ريما:وينكم تاخرتوا؟
    ريما:لا ما تاخرنا ولا شيء..ماحب السرعة بالسواقة ونواف يمشي على شوي شوي
    العمة نورة:لا يكون فيه نونو بالطريق وخايف عليه..!؟
    ريما ارتبكت :هاه لا تونى !!
    العمة نورة:وش توكم الحين بتدخلون الشهر الثاني من زواجكم..ترى مشتاقين للبزارين
    ريما استحت وجهها صاير احمر..
    الجدة هياء:الي مكتوب ان شاء الله راح يصير يام فيصل
    ريما:يمة غرفتي راح ننوم فيها احنا والبنات اوكي؟
    ام ريما:براحتك..

    صعدوا البنات مع ريما وجلسوا في غرفتها كانت روعة بناتية بشكل..
    لونها وردي فاتح بفوشي والنوافذ تطل على المزرعة وفيها سرير وغرفة لتغير الملابس

    نوف:انا راح انوم بالسرير
    ندى:وانا بعد وريما والهنوف ينامون بالارض
    الهنوف:والله حبيبتي انا ماعرف انوم الا على السرير
    ريما:خوش الحلال حلال ابونا والقوم طردونا..لا انتي ولاهي انا الي راح انوم عليه وانتم بالارض ..عاد الا اذا بتحلون الازمة واحدة تجي وتنوم عندي..
    نوف:اناا
    ندى:لا حبيبتي انا خالتها وانا الي راح انوم معاها
    الهنوف شهقت:اهئ لا انا بنت عمتها الوحيدة واخوي صديق زوجها
    ريما:اذا الدعوى فيها نواف خلاص الهنوف راح تنوم وياي
    نوف:ياسلام؟
    ندى:لا عاد ؟
    الهنوف:الحمد لله والشكر ياليت من زمان قايلة نو1111ف
    ريما:ههه..انا عندي حل امثل لكم..
    احنا بنجلس في المزرعة 3 ايام كل لليلة تنوم معاي
    وحدة منكم والثنتين يجلسون بالارض..وش قلتوا؟
    ندى+الهنوف+نوف:اووكي!!
    ندى:انا اول لليلة!!
    نوف:انا ثاني لليلة..
    الهنوف:وانا مسك الختام..هه
    ريما:هه ياعيني على الثقة..ذكرتوني بالحاج متولي ههه
    ندى:هه
    نوف:هه ايه صح نفس الطريقة ههه

    : : :


    عند الرجال
    نواف:وشلون الوضع؟
    ابو نواف:اي وضع؟
    نواف:يعني كلنا راح ننوم وين؟
    ابو ريما: انتم يالشباب في غرفة..واحنا في الغرفة الكبيرة
    فيصل بصوت واطئ:هه لاتحاول مافيه ريما
    نواف:اقول انطم
    فيصل:هه
    محمد:وش فيك ضحكنا معاك؟
    فيصل:المهندس مايبينا يبي زوجتة
    تركي:خوش والله يعني ماحنا مالين عينك..ولا بس ريما.!!
    فيصل:شفت كيف ياتركي..
    نواف:محشومين الا والله ماليين عيني بس توني متزوج..حرام والله
    ابو عبد الرحمن:ههه امداك تشتاق لها؟
    نواف:ليش لا مو زوجتي؟ وبعدين احنا عرايس المفروض نكون مستقلين عنكم
    ابو ريما:ههه علشان تشتاقون لبعض
    ابو نواف: اجل دام الدعوى فيها استقلال خلاص انا بعد ابي ام نواف ههه
    نواف:ههه لا بس يعني احنا تونى في شهر العسل
    عبد الرحمن:وش شهر العسل اللحين بتكملون سنة على زواجكم وتقولي شهر عسل
    محمد:ههه صح لسانك ياعبيد
    عبد الرحمن:تسلم ياولد عمي
    فيصل:مالك الا انا وتركي
    تركي:لا تحاول يانواف احمد ربك الي انا وفيصل قلنا مانبي الي مايبينا
    نواف:هه لا عاد كان اروح فيها..!!

    : : :

    العصر تمشوا البنات في المزرعة..وريما المرشد السياحي..
    الهنوف:والله فله ترى لحد اللحين مانيب مصدقة اننا سوى وراح ننوم هنا
    نوف:اي والله حتى انا..
    ندى:هه احنا في حلم ولا علم؟
    ريما:هه تبون كل وحدة اعطيها بكس علشان تصدق
    نوف:لا تكفين فكينا هه..

    تركي كان مع عبودي اخو الهنوف يلعبه..تركي يموت على الاطفال...بشكل لا يوصف..وخاصة اخو الهنوف عبودي يهبل دبدوب وفيه غمازات وكلامة جنان يدخل القلب..تركي كان طالع يتمشى برى هو وياه.. شافوا البنات عبودي اخذ يجر يد تركي وراحوا للبنات

    البنات كانت ريما ونوف وندى مع بعض والهنوف
    قدامهم تمشي يعني تمشي على وراء ماتشوف الي وراها..

    قرب تركي وعبودي يصارخ ..نوف تغطت..
    الهنوف:يالخبلا تغطين عن بزرهذا عبودي هه
    نوف ساكتة ماتدري وش تقول تركي كان ورى الهنوف..
    ندى وريما ميتات من الضحك..تركي حس ان الهنوف ماتعرف شي وراح يسون فيها مقلب.
    تركي:احم احم
    الهنوف التفت وعينها طاحت بعين تركي..انصدمت على طول تغطت بجلالها..
    عبودي:تلكي هدي اختي الهنوف دايما تهاوثني (تركي هذي اختي الهنوف دايما تهاوشني)
    الهنوف خلاص ماتت من الحياء ودها تمسك عبودي و تذبحة..!!
    تركي:افا يالهنوف وراك تذبحين عبودي..؟ ترى ماسمح لك..
    الهنوف (من انت تسمح ولا ماتسمح)
    ندى:ايه عادي الهنوف كذا طبايعها..
    ريما:لا حرام عليكم كل شيء ولا هنو مافيه مثلها بنوتة ولا كل البنات..
    تركي:ماشاء الله ليتها تعطي ندى شوي..
    ندى:ليش وش قالوا لك وحش؟
    تركي:هه عبودي هذي اختي ندى دايما تهاوشني...
    البنات جلسوا يضحكون على كلام تركي كان يقلد كلام عبودي..
    تركي:يالله عن اذنكم..والهنوف انتهبي لورى مرة ثانية!!
    الهنوف(وش دخلك؟)
    راح تركي وعبودي..!!
    ريما: ماشاء الله وش الاهتمام الزايد بالهنوف وش عنده ابو تروك؟
    ندى:يمكن مطيح مع بنت الناس
    نوف:ايه كل هالحرص وش تفسيرة؟
    الهنوف:خلصتوا كلامكم؟
    البنات:اييه
    الهنوف:يالسخيفات ماقد شفتكم تفسرون شيء مضبوط..!!
    وبعدين وش هالكلام البايخ انتي وياها..ترى مرة ثانية بزعل لو قلتوا كذا!! فاهمات؟
    البنات:ابشري..




    رجعوا البنات للحريم..
    ريما:ياناس وين القهوة؟ تخيلو بنات اليوم ماشربت قهوة ابدا
    الهنوف:ليش هي مويا لازم تشربينه..
    ريما:انا والقهوة قصة عشق
    ندى:ونواف وين راح؟
    ريما:تدرون اني انا ونواف كلنا نعشق القهوة
    نوف:هه وافق شن طبقة
    ريما:هه تصدقين عاد محمد يقولها دايما لي انا ونواف "وافق شن طبقة"
    نوف سكتت وجلست تطالع في ريما ودها تذبحها (لازم تذكريني فيه؟!!)

    رن جوال ريما وكان نواف..
    ريما كانت تشرب القهوة وشرقت وجلست تكح
    ام نواف:وش فيك ريما؟
    ام ريما:عسى ماشر؟
    ندى:هه لابس نواف الي اتصل
    ام ريما:هه الله يقطع ابليسك ياريما خوفتيني..
    العمة نورة:اكيد نواف الي اتصل


    ريما قامت من عندهم..
    ريما:الو
    نواف:اشتقت لك موت
    ريما:شرقت توني والسبب انت
    نواف:افاا والله وانا ولد ابوي شلون؟
    ريما:لا فاتك كنت اشرب قهوة وانت تتصل علي فاشرقت
    والعالم كلها تتريق علي كل هذا علشان نواف..عاد انا اقول ايه كله علشان نواف
    نواف:يابعدهم والله..اقول تعالي انا عند باب الفيلا ابي اشوفك
    ريما:اللحين..؟
    نواف:ايه ..مشتاق لك ميت عليك..
    ريما:هه اوكي شوي واطلع لك..


    ريما راحت لغرفتها وجلست تعدل ميكياجها وكانت لابسة
    بنطولون جينز وبلوزة سترتش لونها اصفر على جسمها
    ورفعت شعرها ورفعت غرتها بمشبك اصفر فيه كريستالة..
    تعطرت ونزلت لنواف الي كان مستناها على نار..

    نواف:وينك تاخرتي؟
    ريما:ماتاخرت ولاشي بس انت تحب تبالغ كلها دقايق
    نواف:ايه الدقايق كنها شهور وسنين عندي
    ريما:اسفة وحقك علي!!
    نواف:هاتي يدك
    مدت ريما يدها مسكها وهم يتمشون يسولفون ويضحكون..
    ريما:نواف تعال ابي اوريك اخر المزرعة مسوية حديقة للورد
    نواف:انتي وردة حياتي..
    ريما ضربت كتفه:هه ياسلام على كلامك ..
    نواف:انت كلامي ماينقال الا للغالين
    ريما:ليش لايكون قد مرة انقال لغيري؟
    نواف:هه لاحشاء بس انتي انتي اغلى وحدة بالكون..
    ريما ابتسمت له..راحوا للاخر المزرعة

    كانت حديقة كبيرة وكلها ورد بجميع الوان اي لون واي نوع ريما زرعته..
    ريما:وش رايك؟
    نواف:روعة يعني انتي تسوين شيء ولا يعجبني..
    ريما:لا بصراحة وش رايك فيها
    نواف:والله تحفة يعني اجمل مكان في المزرعة ماشاء الله عليك
    ..بس ناقص لو تكوني مع الوردات هذولي لان الورد دايما مع الورد
    ريما:نواف وبعدين معاك؟
    نواف يغني:ياورد من علمك تجرح الجرح ماهو من اطباعك...!!
    ريما:هه سوري يالغالي
    نواف:ممكن اخذ وردة؟
    ريما:اكيد انت تامر عليها
    نواف:تسلمين
    راح واخذ وردة لونها اصفر كانت روعة وريحتها جنان..
    راح وسحب المشبك من شعر ريما وشبك الوردة بشعرها..
    نواف:ياسلام اول مرة اشوف وردة شايله وردة شلون تصير هذي؟
    ريما حطت راسها على صدر نواف..نواف راح وضمها..

    جت مها وعبودي الصغار وقطعوا الجو الرومانسي..
    نواف:وهذا وقتهم؟
    ريما بعدت عن نواف..
    ريما:ياهلا ومرحبا بمهويه وعبودي
    نواف:وبعد تهلين وترحبين فيهم؟
    ريما:هه
    مها:نواف ليس ماسك ليما كذا..عيب عليك (نواف ليش ماسك ريما كذا..عيب عليك)
    نواف:هه حلوة هذي.. ريما زوجتي...كيفي؟؟
    عبودي:انتي وث دخلك(انتي وش دخلك)
    نواف:والله انك رجال ياعبيد تعال اشيلك
    نواف شال عبودي بين يديه
    ريما:حرام عليكم كل شيء ولا مهويه تعالي انا اشيلك..
    مها:مثاكين هذي ليما لاح تثيليني (مساكين هذي ريما راح تشيلني)
    نواف:ياحظك يامها ..مو حظي..تبادليني؟
    ريما:هه يالله اللحين وقت العشاء قوم تعشاء تلاقي الرجال ينتظرونك
    نواف:اوكي باخذ عبودي معاي اعطي عمتي خبر لاتخاف عليه..
    ريما:ابشر يالغالي..


    رجعت ريما ومعاها مها..دخلت على البنات الي كانوا
    جالسات بالدكة (جلسة مرتفعة وفيها لمبات برى الفيلا عند الشجر والنخل)

    ريما:السلام
    البنات:وعليكم السلام
    نوف:من شاف احبابه نسى اصحابة
    الهنوف:خلاص ريما باعتنا
    ندى:ايه هذا نواف مو اي احد
    ريما:انتم غاليات بس مو قد نواف
    الهنوف:طيب يالدبى ..
    قامتت الهنوف تبي تضربها.)
    ندى:حاسبي حاسبي الحرمة يمكن تصير حامل..
    ريما:هيه تو الناس وش هالكلام
    نوف:هه
    الهنوف بتقهرها:ايه صح نسيت..عاد ريما وش تبين ولد ولا بنت
    ريما:انا اقولكم الهنوف ماهيب صاحية اليوم,,يابنت عمتي مانيب حامل والله
    الهنوف:طيب نفرض انك حامل وش تتمنين؟
    ريما:اقول تفرضين ولا ماتفرضين قومي تعشي شكلك جوعانة
    ندى:هههه
    نوف:ايه تاثير الجوع

    قاموا البنات يتعشون وبعد الشعاء طلعوا برى بالدكة يسولفون...
    ام نواف:والله امس ريما صلحت لنا تشيز كيك ياخذ العقل
    الجدة هياء:ايه ريما فنانة مطبخ الله يحفظها
    نوف:يا1111ي تشيز كيك..كان جايبة لي معاك
    ريما: محمد طلبه من قبل امس ورحت صلحت له..
    الهنوف:ايه تفنن عند حمولتها واحنا مالنا بالطيب نصيب..!!
    ندى:ايه بتطلع المهارات قدام نواف
    ريما:وش فيكم علي..ايه يستاهل مو زوجي ليش ماصلح له..؟!!
    ندى:هه عصبت
    ريما:ياسلام مابقى الا هي اعصب من حضراتكم..هه

    : : : : : :

    لما صارت الساعة 1 بالليل الحريم ناموا مابقى الا البنات..
    ريما:ندوش شخبار ماجد؟
    ندى:الي اسمع من خواته وتركي انه تمام
    الهنوف:غريبة ندى ماتكلمينه؟
    ندى:لا ماحب المكالمات قبل الزواج..
    نوف:اعتقد انه عادي انتي اللحين زوجتة خلاص!!
    ندى:ايه عارفة بس انا مانيب مقتنعة بالفكرة اساسا
    ريما:براحتك!! بنات قوموا نصلح قهوة فيه ونجيب معاها حلويات وشاكلت
    الهنوف:يالله اهم شي الشاكلت..
    نوف:تكفين ريمو انتي صلحي القهوة يازينها قهوتك..
    ندى:ايه صادقة نوف
    ريما:من عيوني...

    صلحت ريما قهوة وجابت الحلويات والشاكلت..
    ريما:بنات حرام الشباب مانعطيهم؟
    الهنوف:من زينهم علشان نعطيهم..تلاقينهم لو عندهم مافكروا فينا
    نوف:والله مايستاهلون
    ندى:ياغبيات افهموها..هي ماتقصد الشباب تقصد نو111ف
    ريما:هه ايه نواف يحب القهوة..ابي اتصل عليه

    ريما:هلا فوفو لو سمحت ممكن ترسل احد الشباب يجي
    نواف:ليش؟
    ريما:صلحت قهوة..وحبيت تذوقها..
    نواف:ياسلام عليك...انا اجي ليش ارسل احد
    ريما:لا مابيك تتعب..خل احد الشباب يجي
    نواف:هه ابشري اللحين ارسل عبد الرحمن
    هو يموت بالقهوة مثلي اذا قلت له فيه قهوة راح يجيك طاير ماتشوفين الا غباره وراه
    ريما:هه
    نواف:اللحين لو يدري ان القهوة عندكم .. يهجم عليكم وكنه في حرب ياذابح يامذبوح
    ريما:هه
    نواف:فديت الضحكة ماحلاها..
    ريما:يالله يالغالي انا بروح للبنات..تبي شي؟
    نواف:سلامتك ورضاك ..

    ريما رجعت ميته من الضحك
    الهنوف:ضحكينا معك
    ريما:نوف عبد الرحمن يحب القهوة؟
    نوف:وش يحبها الا يموت عليها..اخوي مدمن قهاوي
    ريما:هه ايه يقول نواف لو بقول فيه قهوة
    عند البنات يهجم عليكم كنه في حرب
    نوف:ههه وهو صادق
    الهنوف:سبحان الله اجل ماحبها بالحيل
    ندى:ايه مثل تركي مايحبها مو طالع علي ولا على ريما ههه!!


    طق الباب..
    نوف:هذا اكيد عبد الرحمن قلت لك راح يجي طاير ..
    ريما:هه ياحبي له
    اخذت نوف القهوة وعلبه الشاكلت وراحت تفتح الباب
    نوف:هذي القهوة تفضل
    نوف جمدت في مكانها ماكان عبد الرحمن الي قدامها كااان














    "محمد"


    نوف طوالي تغطت بالجلال
    نوف:وين عبد الرحمن..؟
    محمد:عبد الرحمن مشغول شوي

    نوف نزلت القهوة بالارض وراحت..حتى ماعطته اياه بيده..
    محمد:نوف نوف استني
    نوف وقفت..
    محمد:عرفتي اني راح اسافر..!!
    نوف غمضت عيونها (تبشرني يعني؟ فرحان؟)ظلت ساكتة ماتكلم
    محمد:ردي
    نوف:ايه عرفت...
    محمد:مافيه شيء نفسك لو تقولينه قبل ما اسافر
    نوف ظلت ساكتة شو ي..محمد كان مبسوط...على باله بتقولة احبك!!
    نوف:تروح وترجع بالسلامة..
    نوف راحت وتركتة وهو يناديها مشت وطنشتة
    ولا اعطتة خبر..حس بحزنها بس تكابر.. راحت للبنات وكانت عيونها حزينة


    الهنوف:وش فيك ؟وش قالك اخوك ؟
    نوف:هاه ماقال شيء اصلا ماهوب عبد الرحمن الي واقف..
    ريما باندهاش:مين اجل؟
    نوف: هذا نواف..
    ريما:وش تقولين؟ ليش؟من متى واقف؟ وشلون هو ماقال لي شي
    ندى:هه اعصابك ريمو شوي شوي
    نوف:هه امزح والله..هذا ياطويلة العمر حماك..!!
    ريما:محمد؟ وش قالك؟
    نوف:هه ماقال شيء اعطيته القهوة وراح..عبد الرحمن مشغول شوي..

    : : :
    محمد كان يفكر وش فيها..انا ماسويت لها شيء..ليش تعاملني بهذا الاسلوب السخيف..متوقع انها راح تستقبلني باحسن من كذا..بس هين يانوف ان شاء الله انا وراك وراك والزمن طويل
    رجع للشباب..واعطاهم القهوة..الكل يتشكر لنواف علشان ريما الي مصلحة القهوة وهي الوحيدة الي فكرت فيهم..

    نواف:محمد تكفى غني لنا..انت احسن صوت فينا
    فيصل:ليش وش الاهانة الموجهه كنك تقصدني
    نواف:وانا صادق انت صوتك نشاز لو بيسمعك
    احد المطربين وانت تغني اغانيهم اعتزل الفن نهائيا
    تركي:هه
    عبد الرحمن:اي بطني كركركر مسكين
    فيصل:تكفى يامخاوي الليل"خالد عبد الرحمن"
    محمد:خلاص ابشروا راح اغني بس على شرط..فيصل الي يختار الاغنية
    فيصل:بعدي والله..
    نواف:اللحين امدح فيك لي ساعة وبالاخير فيصلوة
    هو الي يختار الاغنية..امحق ذوق عاد..
    فيصل:سلم لي ع الباذنجان ياخويا
    نواف:هه
    تركي:نبي شيء رايق مانبي هبال
    عبد الرحمن:ايه يالله حمود
    محمد:امر تركي وش تبي يادكتور.
    تركي:هه بدون دكتور شيل الرسميات
    محمد:ابشر ولايهمك..وش تبي يابو تروك
    تركي:ياليت لو تسمعنا القلوب الساهيه
    عبد الرحمن:ونعم الاختيار
    محمد كان صوتة راقي وهادئ فيه عذوبة والوحد ينسجم معاه لابعد مدى..


    حسبت اشواقنا غابت واثاري الشوق تو مابان..واثاري بقلبي الساهي حنين لك بعد
    باقي..

    انا ماكنت احسب ان القلوب الساهيه تشتاق..
    ولا كنت احسبك في يوم تجي وتحرك اشواقي..

    سهيت بصفحة كتابي لقيتك باول الاوراق..انا لاهي مع كتابي لقيتك كلك
    اوراقي..

    الا ياحبي الاول الا ياغايتي مشتاق..هقيت مانت في قلبي واثرك داخل
    اعماقي..

    اهلي بك من الفرحة..اهلي بك من الاعماق..
    حسبتك مانت في بالي واثرك مالك
    اشواقي..

    تركي:يسلم الصوت..
    نواف:والله روعة
    فيصل:خلاص انت مطربنا يعني كل شوي راح ننشب بحلقك
    محمد:انتم تامرون
    عبد الرحمن:ايه يستاهل خلينا نغثة قبل يسافر ويتركنا
    محمد:ههه

    : : :



    الهنوف:بنات وش رايكم نلعب دبابات؟
    ريما:اللحين؟
    الهنوف:ايه وش فيها.؟
    نوف:مجنونه الهنوف ترى الساعة 5 الصبح
    الهنوف:احلى واحلى
    ندى:يالله خلينا نروح
    ريما:انهبلتي انت وياها..
    ندى:ايه صح سوري هنو كان نفسي اركب معك بس لو شافني
    احد من عيال خوالك فشلة..وبعدين لاتنسين اني انسانة مخطوبة
    لازم اعقلك واصير ثقيلة هه
    نوف:ههه ياعيني على الثقال
    الهنوف:هه الكل يعقل الا انتي..اقول قومي معاي واتركي الخرابيط
    ريما:الهنوف اللحين الكل نايم امي وابوي والحريم لو راح يصير فيك شيء؟
    الهنوف:لا تفاولين علي..مو صاير شيء ان شاء الله ..
    ريما:بسم الله عليك ماقلت شي بس الكل نايم يعني؟؟
    الهنوف:فيصل موجود
    نوف:اجل استئذني منه وانا اروح معاك
    الهنوف:بايعة عمري علشان يجي ويذبحني..تكفون بنات..ترى بروح لحالي
    البنات:روحي..
    الهنوف:تتحدوني يعني؟
    البنات:ايه
    الهنوف:طيب...

    : : :
    تركي:ياسلام الجو حلو خلونا نطلع نتمشى..
    نواف:انا ابي انوم طالعوا الساعة حرام عليكم
    فيصل:ياحبك للنوم اقول قم لاحقين على النوم
    عبد الرحمن:والله انك صادق..
    محمد:عبيد قوم باريني في البلاي ستشين نبي نلعب كورة
    عبد الرحمن:طيب بس انا تراني مع الطليان ابطال العالم
    محمد:اوكي وانا مع السامبا
    تركي:يعني محد طالع معاي..كيفكم انا بتمشى شوي والله الجو يساعد
    فيصل:ماحب امشي انا ياتركي
    نواف:تركي هما السودان قريبة نرسل بعض الناس
    تركي:هه

    تركي طلع يمشي وكان المنظر حلو السماء زرقاء بقوة الشمس شوي وتشرق واصوات العصافير في المزرعة جنان..راح يمشي باول المزرعة..كان يسمع صوت بس مايدري ايش..؟

    .الدباب كان باول المزرعة بعيد بالحيل الهنوف كانت خايفة بس تحدوها البنات وهي عنيدة لازم تركب..شغلت الدباب ودعست عليه وجلست تمشي فيه..كانت خايفة بشكل..الفجر بداء يطلع ومرعوبة لا يشوفها فيصل..

    تمشي قدامها ودعست بقوة على الدباب وكان قدامها حجر كبير مانتبهت له وطت عليه بالدباب وانقلب عليها وطاحت..
    تركي شاف الهنوف لما تنقلب مايدري من هي..راح يركض لها خاف عليها ..


    الهنوف كانت تصيح رجلها التويت وتعورها بشكل فظيع..ومنظر الدم خوفها اكثر..
    تركي:سلامات وش صاير
    الهنوف حطت الطرحة على راسها:تركي تعورني رجلي اي اي
    تركي:سلامات..ممكن شوي اشوف لاتكون كسر
    الهنوف:يامامي كسر!!لا ان شاء الله
    بما ان تركي على وشك يكون دكتور..راح ومسك رجل الهنوف الناعمة ضغط عليها
    الهنوف:اااااي يممة
    تركي:هنا يعورك؟
    الهنوف:ايه لاتضغط عليها تعور لاتغطها
    تركي:هه طيب..ابشرك ماهوب كسر..خليك هنا انا
    بروح اجيب شنطة الاسعافات الاولية معاي
    في السيارة كنت حاس انه راح يصير شيء
    تركي قام ومشى
    الهنوف:لو سمحت؟
    تركي:هلا
    الهنوف:فيصل لا يصير عنده خبر بالموضوع
    تركي:ابشري سرك في بير..
    الهنوف حست براحة مع تركي ..رجال فاهم وواعي

    تركي رجع ومعاه شنطة الاسعافات الاوليه.. طهر رجل الهنوف
    بمطهر طلع الشاش الابيض ولفه على رجلها..
    تركي:مرة ثانية لاتلعبين بالدباب!!ومافيه احد معاك
    الهنوف:ان شاء الله..الله يجزاك خير يادكتور تركي..
    تركي:ولو ماسويت الا الواجب ..تقدرين تمشين؟
    الهنوف:ابي احاول خلاص انت روح تعبتك وياي
    تركي:لا انا بشوفك تقدرين تمشين اولا

    الهنوف قامت وحاولت تمشي وبعدين طاحت رجلها بالحيل تعورها اذا ضغطت عليها,,
    تركي:اوكي لاتهتمين ابي اتصل على ريما..!!تجي تساعدك في المشي..

    تركي اتصل على ريما وفهمها السالفة..اول ماجت ريما راح تركي
    الهنوف:دكتور دكتور
    تركي التفت لها وهو يبتسم:هلا؟
    الهنوف:والله مدري كيف اشكرك..وياليت كل شبابنا مثلك..
    تركي:لا تشكرين ولا شيء ..والشباب فيهم الخير والبركة..انتبهي لرجلك ولاتغطين عليها..اذا عورتك الليلة قولي لي ..!!
    الهنوف:ان شاء الله
    ريما:يالله الهنوف تعالي معاي..
    ريما تمسك الهنوف على كتفها علشان ماتقدر تمشي..وجلست تتريق عليها وتضحك على حركتها ولقافتها..والهنوف عصبت من ريما بس اخر الوقت جلست تضحك..
    دخلوا على ندى ونوف ولقوهم في سابع نومة..ريما اول ماحطت راسها نامت..اما الهنوف جلست تفكر في تركي
    (لا كل الي يدور في بالي اوهام..هو دكتور واكيد متعود على كذا يعني معاملة المريض لازم يعاملهم بكل حنية واحترام..بس والله ماقصر معاي..)

    : : :
    العصر البنات كانوا برى بالحديقة يشربون الشاي
    ويسولفون ريما ونوف وندى..الهنوف المسكينة كانت نايمة..
    نوف:بنات اللحين العصر خلونا نروح نلعب بالدبابات
    ريما:لا والي يسلمك بعد الي صار امس ماراح العب
    ندى:وش صار؟
    نوف:وش السالفة؟
    ريما:هاه
    ندى:من قال هاه سمع!!
    ريما:الهنوف امس انقلبت بالدباب
    ندى:لايكون صار فيها شي؟
    ريما:لا الحمد لله بس التوت رجلها
    نوف:وللحين وشلونها؟
    ريما:نايمة..يوم جيت ابي اصحيها قالت لي مانمت الا متاخرة..
    ندى:كيف عرفتي بالموضوع..وانتي نايمة معنا انا ونوف؟
    ريما:تركي قالي
    نوف:افا تركي دخل بالموضوع
    ريما جلست تحكي لهم السالفة..ندى بعد السالفة
    حبت تشوف وش مشاعر تركي اتجاة الهنوف.
    .وكذلك الهنوف..حست ان السالفة فيها ان..

    راحوا البنات يلعبون بالدبابات ..
    نوف ركبت في دباب وندى بالدباب الثاني..وريما كانت خايفة بعد الي صار للهنوف
    وجلسوا يلعبون فيها..كان نواف وتركي قريبين من الدبابات نواف شاف ريما واقفة تشجع ندى ونوف...قربوا لهم..نوف وندى تغطوا وريما راحت عند نواف

    نواف:هلا وغلا ومرحبا انا قلبي قالي ان الزين عند الدبابات
    ريما:ياحبي لك والله ..
    تركي:لو سمحتوا تراني موجود
    نواف:هذا محمد الثاني هه
    ريما:هه
    تركي:هه ..والله مالومه محمد انتم
    ماتستحون اذا رحت لحالكم قولها الي تبي..!!
    نواف حب يرفع ضغط تركي:وش فيك حبيبتي ماتلعبين؟
    ريما:مادري خايفة ماحب العب لحالي
    نواف:وانا ولد ابوي زوجتي ماتلعب طيب قومي معي..
    سحب يد ريما
    ركب الدباب وريما وراه
    نواف:تمسكي فيني قوة
    ريما:لا توصي حريص!!يالله go
    نواف اخذ يتمشى بريما وريما مبسوطة ويقرب من عند نوف .
    .وريما تقهرها وتضحك عليها..
    ريما:فوفو خلي نسوي في ندى مقلب كنك بتصدمها ماشفتها
    نواف:هه حرام يمكن تخاف؟
    ريما:احسن ياكثر المقالب الي سوتها فيني خليني ارد شوي لها
    نواف:طيب ياندى تسوي بريموتي مقلب انا اوريك..
    راحوا لعندها وكانهم راح يصدمونها
    ندى:يممة وقفوا وقفوا يممة
    نواف:ههه
    ريما:ههه تعيشين وتاكلين غيرها هه
    ندى:طيب ياريما

    نزلوا من الدبابات نوف وندى عند تركي الي كان واقف يتفرج
    تركي: الحمد لله ع السلامة
    ندى ونوف:الله يسلمك..
    تركي:تعالي ندى شلون الهنوف اللحين؟
    ندى:والله ماشفتها هي اللحين نايمة
    تركي:طيب صحوها..المزرعة في ذا الوقت ماتتفوت
    نوف:اللحين بروح اصحيها
    ندى:يالحبيب وش عندك على بنت الناس؟
    تركي ارتبك:وش دخلك انتي؟ مسكينة امس تعورت وخفت عليها
    ندى:ياسلام خفت عليها
    تركي:اكيد خفت لاتنسين ياندى اني دكتور وهذي مهنتي يالله عن اذنك
    ندى:تركي وقف والله ما اقصد انا اسفة
    تركي:معليش مو اول مرة انتي لسانك متبري منك..


    الهنوف كانت جالسة برى تتنظرهم وشافت نوف جت لها سلمت عليها..وقالت لها عن الكلام الي قاله تركي..الهنوف انبسطت بس مابينت لها اي شيء؟؟

    ..جت ريما وندى وجلسوا مع البنات برى يلعبون في العاب الاطفال (المراجيح والرمل والحوسة هذي حقت البزارين)<يتذكرون ايام الطفولة

    نواف يكلم ريما
    ندى:لاحول ولا قوة الا بالله..هذا نواف ترى نشب في حلقي
    الهنوف:اي والله نبي ننبسط وانتي 24 ساعة معلقة اذنك في الجوال
    ريما:ههه كيفي..نواف وش الصوت الي عندك؟
    نواف:هذا محمد..يغني
    ريما:يغني
    ندى والهنوف اول ماسمعوا كلمة يغني ضربوا ريما:حطي سبكير
    نوف تضحك على ندى والهنوف.. ماتدري ان محمد هو الي يغني
    ريما:بالله حط سبيكر نبي نسمع صوتة
    نواف:ابشري


    نواف:محمد البنات يبون يسمعون صوتك..بالله غني اغنية
    محمد:بدون احراج..
    ريما:نواف قله ريما تقولك تكفى
    نواف:ريما تقولك تكفى
    محمد:طيب يامرت اخوي علشانك ماراح انسى لك التشيز كيك..بس صوتي ترى مو ذاك الزود..صوتي متواضع هه
    عبد الرحمن:ابوك يالمتواضع
    فيصل:ياشين الغرور هه
    محمد يغني وكان عارف ان نوف تسمع له...ريما حطت سبيكر والبنات يسمعون ومنسجمات كان صوتة كلمة روعة قليلة بحقة....



    اهمة لو كذب الي ماهمة غلاي يجول في قلبه ودمة..
    يبان الحب في نظرة عيونه يقول الصدق ولا ولد عمة..


    يغار وغيرتة تفضح غرامة وتكشف غيرتة حتى كلامة..
    يغار ويقلب الدنياء عليا يبيني دوم في قربة ويمة..


    يبيني دايم بجنبه يبيني ولو انه يتظاهر مايبيني انا ادري فيه
    وادري عن طباعة يخفي الشوق في قلبة ويظمة..


    يكابر وادري انه هو يكابر..وانا ادري بس لكن قلبي صابر
    ابيه يبوح عن حبه وشوقة وانا الي بين خلق الله اهمه

    : : :

    نوف حست انها هي الي مقصودة من كلامة بس سكتت وريما فهمت من الاغنية انه يتكلم عن نوف..
    ريما:والله صوتك حلو يامحمد
    الهنوف:ماشاء الله
    محمد:من ذوقكم والله..
    ندى تاشر للبنات يعني نبي اغنية ثانية..انسجموا مع صوتة كان عذاب
    ريما:نواف قول لمحمد البنات يبون يسمعون اغنية ثانية
    نواف:طيب انتي تامرين يالغلا

    ندى والهنوف يتهامسون
    ندى:ياعيني والله خطير هالنواف هو كلامة
    الهنوف:ايه شوفي ريما ذايبة مع صوت نواف هه
    ندى:لايكون تحسب نواف الي يغني هه
    الهنوف:هههه
    نوف كانت في عالم ثاني

    محمد:قل لهم اوكي راح اغني لهم بس هم الي يختارون الاغنية
    نواف قال لريما وريما قالت للبنات..
    ندى:نبي الشاكي
    الهنوف:لا نبي زد عليه
    نوف:لا صوت محمد هادئ والا غاني الي طلبوتها ماتناسب طبقة صوته..نبي اغنية الحل الصعب كانت متعمدة وهي تختار الاغنية هذي بالتحديد...
    ريما على طول وبدون اي تردد سمعت من نوف وطلبت منه يغني اغنية الحل الصعب
    محمد حس ان نوف هي الي اختارتها

    محمد:مين الي اختارها؟
    ريما:انت غني بالاول وبعدين نقولك
    محمد:طيب..

    اسقيني حب..اسقيني فرقا
    ان صبرت اشقى..وان هجرت اشقى..
    العمر يمضي..والجروح تبقى..

    اختر الحل الصعب..
    ياتفارق ياتحب..ياتفارق ياتفارق.. ياتحب؟

    لاتحدد لي مراحل..لا لا لا..
    ياتجيني حب..ياتودعني راحل...

    هذي وردة للهوى..هذي جروحك..عطني روحي
    سيدي..او خذها روحك..

    وش بقى ضاعت سنيني..يابعد قلبي وعيني..
    يابعد قلبي وعيني..

    اختر الحل الصعب ياتفارق ياتحب..

    : : :
    محمد وقف الاغنية:مين الي اختاراها؟
    ريما:نوف..
    محمد بعصبية واضحة:اهاا نوف...والله لو انا عارف ان نوف هي اختاراتها كان ماغنيتها
    عبد الرحمن يتريق:وش معنى اختي؟
    محمد:كيفي ..يالله عن اذنكم انا استئذن
    نواف:ريما سكري الخط محمد عصب وقام اكلمك بعدين
    ريما:طمني عليه..باي


    الهنوف:وش فيه محمد عصب يوم عرف ان نوف هي الي اختارتها
    نوف:انا بروح عن اذنكم..
    ندى:وش سالفتكم انتي ومحمد
    ريما:مافيه سالفة ولا شيء..بس اكيد تضايقت من سمعت كلام محمد
    ندى:غريبة..


    نوف راحت من عند البنات وهي تبكي..محمد كان واقف عن باب الفيلا يحسبها جوى..ينتظرها تطلع عند الباب..

    نوف شافت محمد مسحت دموعها وتغطت كان باب الفيلا جنب محمد يعني لازم تدخل من عنده وتمر من قدامه..نوف مرت من قدامة ولا لقت له بال

    محمد:نوف وقفي
    نوف مشت وتركته محمد راح وراها ومسك يدها بقوة.كان معصب على الاخر
    محمد:اذا قلت لك وقفي يعني توقفين مو كذا تسوين فيني تفهمين؟
    نوف وقفت ونزلت دموعها بس ماتكلمت ولاكلمة
    محمد:يعني لاني احبك تسوين فيني كذا..وش جاك مني علشان تعامليني بكل ذا البرود.؟
    نوف تبكي..محمد سمع صوت بكائها.
    محمد:نوف لاتبكين..اسمعي انتي اللحين معصبة وانا بعد معصب..الساعة 11 بالليل انا ابي اتكلم معاك تلاقيني واقف عند المشتل الي فيه الورد باخر المزرعة مابي احد يلاحظ وجودنا ابي اشوف حل معاك..
    نوف:مقدر اروح لحالي..انت صاحي محمد؟
    محمد:جيبي معاك عبودي ومها..وبعدين انتي بنت عمي وش هالخوف...ما علي منك دبري نفسك انا ابي اتكلم معاك..اذا لي خاطر عندك لازم تجين..
    نوف:محمد والله ماقدر لو يشوفني احد صعبة والله صعبة
    محمد:طيب شوفي راح اتصل عليك..
    نوف:ماقد كلمت احد غريب
    محمد:لاحول ولاقوة الا بالله..نوف بس شوي وربي حتى علشان تتطمنين خلي ريما معاك انا راح اتصل على جوالك اوكي الساعة 11 يالله باي

    محمد راح وترك نوف بحيرتها..
    ندى:بنات اسمعوا ترى الليلة راح نسوي الحفلة التنكرية
    الهنوف:شوفوا الساعة 12 كلنا نتجمع تحت
    ريما:ايه محد يشوف زي الثاني..يعني كل وحدة تنزل بالتنكر حقها بالمجلس الكبير حق الحريم
    نوف:اوكي كل وحدة تلبس وتتعدل في غرفة لحالها علشان الوحدة ماتشوف الثانية
    الهنوف:غرفة ريما محجوزة لي
    ريما:ياسلام اقلبي وجهك بس هه
    الهنوف:ماينقلب الوجهه وش اسوي هه
    ندى:تركي ارسل لي مسج يقول شلون رجل الهنوف؟
    الهنوف:لا قولي له بخير بس اذا ضغطت عليها وبعدين الكريم الي اعطاني اياه بالليل احطة ولا لا؟
    ندى:طيب راح اتصل عليه
    ندى اتصلت عليه..وقالت له بس ماكانت فاهمة وش تقول
    ندى:وش تقولين الهنوف من شوي؟
    الهنوف:الكريم متى احطة
    ندى قالت لتركي..
    تركي:اي كريم
    ندى:اووف طيب خذ كلمها
    تركي:ندى وجع وش هالكلام
    الهنوف ضربت ندى مع ظهرها
    ندى:طيب لاتعصب..ااااي هنوفة
    تركي:زين ماسوت
    ندى ابي احط سبيكر
    الهنوف:مساء الخير دكتور
    تركي:مساء النور
    الهنوف:مدري اعطيتني الكريم البرتقالي متى احطة؟
    تركي:شوفي حطية قبل لاتنامين وبعدين اذا حسيتي بعوار حطية لا تستخدمينه غير مرتين في اليوم هذا اقصى حد..
    الهنوف:مشكور
    تركي:الا انتي الي شكرا على الي سويتيه
    الهنوف:وش سويت؟
    تركي:يوم تضربين ندى هه
    الهنوف:ايه هه خلاص مع السلامة
    تركي:مع السلامة

    ريما:هه كنك تكلمين دكتور في عيادته
    نوف:هه ايه والله
    الهنوف:اجل وش تبوني اكلمة اسولف معاه خوش والله
    ندى:كان ينبسط تركي ههه
    الهنوف:ههه






    ريما عرفت بالموضوع حق نوف ومحمد..صارت
    الساعة 11 واتصل على جوال نوف..

    نوف كانت جالسة بغرفة ريما ...ريما كانت عندها..
    .ندى والهنوف يرتبون للحفلة تحت بالمجلس الكبير..

    نوف:الو؟
    محمد:هلا نوف..شخبارك؟
    نوف:تمام..!!
    محمد:عسى اللحين صرتي رايقة؟
    نوف:وش قالوا لك من شوي وش كنت؟
    محمد:طيب طيب لاتعصبين..نوف انا ملاحظ عليك انك
    مو طايقتني مدري وش سويت فيك..انا واثق من نفسي
    وماقد غلطت عليك..مادري وش جاك مني..ابي افهم
    نوف:ماجايني منك ولا شيء...وبعدين مدري كيف تبيبني اعاملك؟
    ريما كانت تاشر لنوف يعني(شوي شوي على الولد)
    محمد:نوف انا خلاص كلها اسبوع وراح اسافر مابي اروح
    وانتي زعلانه علي او في خاطرك شيء علي..نوف انتي غالية
    علي وربي يشهد على كل كلمة اقولها..
    نوف بكت ودموعها نزلت..
    نوف:محمد راح تسافر وتتركني بعد ما حبيتك وصرت بدنيتي كل شيء..راح تروح وتبتعد عني..
    محمد:من يقول كذا؟انا لو تدرين كيف انا اللحين فرحان بعد ماعرفت انك تبادليني نفس الشعور..نوف انا مستحيل اتخلى عنك..انا حبيتك بكل مافيني..وبعدين انا راح اطلب يدك من عمي..واذا خلصتي من الثانوية العامة راح اتزوجك وتسافرين معاي ندرس برى..انا محتاج لك..وماقدر استغنى عنك..وانا بفاتح ابوي بالموضوع هاليومين..
    نوف مسحت دموعها وكانت مصدومة من الكلام الي سمعتة..ماعرفت كيف ترد انعقد لسانها..سكتت..كانت فرحانة طايرة من الفرح..
    محمد:الو؟
    نوف:هلا
    محمد:وش قلتي..؟
    نوف:محمد يصير خير ان شاء الله..انا كنت فاهمة
    الموضوع غلط..خلاص لا تكدر خاطرك..وانا سفة اذا
    سببت لك اي مضايقة او شيء مثل كذا
    محمد:تمونين يابنت عمي..خلاص يعني طاح الحطب؟ماعاد تزعلين مني؟
    نوف:ايه طاح..خلاص انا مو زعلانة ولا شيء..
    محمد:الحمد لله..يالله ياسعود مع السلامة
    نوف:وش تخربط وش سعود؟
    محمد:ايه الشباب جوا هنا...اشوفك بعدين مع السلامة
    نوف:هه مع السلامة..

    : : :

    نوف قالت لريما كل شيء..كانت فرحانة خلاص هم وانزاح من على صدرها..ودها تطير من الفرحة..ريما كانت فرحانة علشان نوف...نوف بنت طيبة وتستاهل كل خير..!!

    نزلوا البنات الساعة 12 بالمجلس الكبير..عند الحريم وهم لابسين ملابس التنكر..

    ريما لبست ملابس هندية..الساري الهندي..وحطت على شعرها الاكسسوارات الهندية وعلى يدينها وظفرت شعرها مثل الهنديات..كانت تحفة بالملابس الهندية

    نوف لبست قناع على شكل شبح ابيض وفيه دم نازل من عنده ولبست فوقه عباية راس طويلة علشان ماتبين شيء من ملابسها صايره تخوف كلها اسود والوجة ابيض وفيه دم<رعب

    ندى لبست قميص الجدة هياء (ملابس العجايز) ولفت الشيلة حقت الحريم الكبار على شعرها وحطت بالكحل كنه وشم حق البدويات ..واخذت معاها عصى الجدة هياء..شكلها يضحك بشكل..محد عرفها

    ام نواف:وش مسوية بعمرك نوف وربي تخوفين
    عبودي اول ماشاف الهنوف جلس يبكي هو ومها
    ام عبد الرحمن:ياربي يانوف خوفتي البزارين
    نوف:هه احسن علشان ينامون بدري هه
    ريما:هه حلوة هذي
    الجدة هياء:وانتي ياريما جاية من نيو دلهي؟
    العمة نورة:والله كنك هندية ماشاء الله تصلحين تمثلين معاهم هه
    ريما:هه خلاص اجل بسافر للهند
    ام نواف:ايه انتي البطلة ونواف البطل
    ريما:اجل خوش فيلم هه
    ام ريما:هه وانتي ياندى روعة منظرك
    ام عبد الرحمن: والوشم والفستان هه روعة ياندى
    العمة نورة:اي والله اول مادخلتي قلت وش هالعجوز الي جت..
    ندى:هه اصلح ممثلة اجل
    ام نواف:بس انتي مسلسل بدوي هه
    ريما:ههه ايه صادقة خالتي
    نوف:وانا طيب يام نواف؟
    ام نواف:انتي فيلم اكشن وخوف ورعب وكل شيء هه
    نوف:هه
    ام عبد الرحمن:وين الهنوف؟
    ريما:مادري عنها كل شوي نتصل عليها تقول لنا شوي وانزل
    ندى:الله يستر من الهنوف..عاد هي راعيه الحركات
    نوف:شوفي ايش بتسوي في عمرها..
    العمة نورة:ايه الهنوف من زمان وهي ترتب للحفلة التنكرية..!!

    دخل على الحريم ذاك الولد الي متلطم بالشماغ والثوب
    الحريم طمروا (قمزوا) من اماكنهم والي تدور الجلال والي تغطى بالطرحة ..
    الولد مات من الضحك عليهم
    الجدة هياء:ندى اعطيني العصاء اضربة قليل الادب الي دخل
    ريما:اتصلوا على الرجال..

    فتح اللطمة والشنبات والحركات..
    الولد:السلام عليكم..؟
    ندى:الهنوف..وجع
    الولد طلع الهنوف
    الحريم جلسوا يضحكون على فكرة الهنوف..

    ام نواف:انا مدري مين الي جاء بس فتحت فمي...
    ام ريما:توقعته احد العيال..بس قلت يدخل كذا لااحم ولا دستور
    العمة نورة:هه من وين لك الشماغ؟
    الهنوف:ههه اخذتهم من فيصل
    الجدة هياء: تصدقين عاد انك ولد مزيون
    الهنوف باست راس الجدة هياء:تسلمين شوفوا شلون الناس تمدح مو تتريقون علي!!
    ندى:تعالي خلينا نسوي زفة عرايس ان العروس وانتي المعرس

    وقفت الهنوف وندى وجلسوا يغنون لهم ..
    ندى:انا راح اقلد لكم ريما يوم زواجها
    وجلست تقلدها عيونها في الارض وبس تبكي
    ريما ماتت من الضحك على حركاتهم..والهنوف تقلد نواف
    اول مادخل باسها وجلس يطالعها..ويبتسم لها...
    وهي مستحية كانت الهنوف وندى يتريقون على نواف وريما..

    : : :




    فيصل:ياناس ياحبي للهلال وربي احس اذا مرت 12 ساعة ولاقلت هلال استخف
    تركي:هه انت هلالي صميم
    فيصل:يس افكورس
    عبد الرحمن:نواف وش رايك بسامي؟
    نواف:سوال اهبل..احد يسئل في عز القيظ هو الماء زين يالظامي..صنع وابدع..ضرب و اوجع..ومخلابه دايما ظامي..ولايغرس هزيل الصيد..ولايهرول عبث سامي..
    تركي:صح لسانك ياشاعر
    نواف:هذي موب شعر بس نابعة من قلبي انتم ماتعرفون سامي ايش بالنسبة لي...!!
    محمد:انا مايقهرني غير الي يتكلمون بالهلال ليش خسر وليش طلع..الهلال مظلوم تحكيميا مافيه حكم يحكم صح للهلال!!!ولاعيبينا دايما مع المنتخب مانلعب مباراة خارجية الا واللاعيبين الكبار ماهم موجودين..والهلال صاحب اكبر جمهور باسياء..وكل الجماهير تتضايق من المتخلفين الي يتكلمون عن الهلال...!!
    عبد الرحمن:الزعيم مازال للمجد بقية..انا مايقهرني الا الي يقلدون الزعيم ويحطون راسهم براسة صاحب اكثر بطولات على مستوى السعودية والخليج والوطن العربي واسياء بكبرها تشهد لزعامة الزعيم..!!
    فيصل:هذولا متبعين طريقة خالف تعرف..بيصعدون على حساب الهلال يذمونه ويتكلمون عليه علشان يشتهرون..!!
    نواف:ماظنك ناسيا الزعيم يااسياء..هذولا الازوري الشرقي..!!غلطان يا معاند بحر..!!


    : : :

    ريما: بنات بكرى ذكرى ميلاد نواف..!!
    ندى:احلفي..وش بتسوين؟
    ريما:والله مدري..
    الهنوف:هو طيب ييعرف ان بكرى ذكرى ميلادة ؟
    ريما:ماعتقد..
    نوف:وش راح تسوين تحتفلون لحالكم؟
    ريما:لا انا بكرى ان شاء الله راح اسوي حفلة كبيرة بس لحد يعرف بالسالفة بنات تكفون
    البنات:ابشري..
    ريما:ابي اقوم الصبح واروح للرياض واشتري اغراض ضرورية للحفلة.
    الهنوف:ياسلام بكرى حفلة والله انك خطيرة..
    ريما:شفتي شلون

    رن جوال ريما وكان نواف
    ندى:الطيب عند ذكره

    ريما:هلا وغلا
    نواف:هلا فيك ..ريومة حبيبتي انزلي مشتاق لك
    ريما:طيب
    نواف:استناك تحت..

    البنات كانوا في غرفة ريما والنافذة تطل على المزرعة..
    ريما راحت ولبست تنورة قصيرة شوي طبقات لونها اسود ومشجرة بالاخضر..وبلوزة لونها اسود شيفون..البنات يضحكون عليها وعلى خبتها وحوستها..

    نزلت ريما وقف عند نواف..كانوا واقفين قبال نافذة غرفة ريما..
    ندى والهنوف..شغلوا المسجل وطولوه لين ماسمعوا نواف وريما...!!

    اجيك يسلم راسك وشلون ماجيك وياك انا بالذات صعب اتغلى..والله مادري من الغلا وين اوديك تسوى عيوني ولا بعد يمكن اغلى..

    نواف:هه يقصدونك
    ريما:اكيد هه
    نواف:تعالي خلينا نبعد عنهم..

    مسكها وجلسوا يتمشون ويسولفون..ريما ماجابت خبر لنواف ان بكرى راح تسوي له حفلة كان ناسي ان بكرى ذكرى ميلادة..!!

    ماطولت مع نواف لان البنات ازعجوها بالاتصالات..رجعت لعندهم..ونواف راح للشباب..

    ريما:هاه وش تبون ازعجتوني؟
    ندى:مشتاقين
    الهنوف:لك
    نوف:حيل
    ريما:هه..
    نوف جابت تشيبسات وشاكلت وجلسوا ياكلونها وهم يضحكون..ندى تقلد لهم الحريم وتصرفاتهم..وهم ميتات من الضحك..
    الهنوف:بنات سمعت لكم ان الشباب بكرى الصبح راح يلعبون كورة..وراح تصير منافسة لان الي يخسر من احد الفريقين يقول راح يكون لهم عقاب..!!
    نوف:وشو العقاب؟
    الهنوف:يتمشون ويلعبون مع مها وعبودي طول اليوم
    ندى:ههه
    ريما:لقيتها وش رايكم مادام الدعوى فيها تمشي ندخل اروحنا معاهم..نقول موب بس عبودي ومهاحتى احنا يتمشون فينا
    الهنوف:والله انك جبتيها

    نوف:بنات وش رايكم ننام اللحين..علشان نقوم الصبح وعلى طول للمسبح فلة نبي نجلس طوويل في المسبح..وبعدين نحضر مباراة الشباب ونضحك عليهم
    الهنوف:والله انك روعة يابنت خالي..
    ندى:خلاص اجل اول وحدة تقوم تقومنا
    ريما:لا بنات تونى على النوم نبي نسولف وننبسط
    ندى:تبي تمطر !!غريبة؟ريما تقول تونى؟
    الهنوف:لا اكيد البنت مصخنة؟
    ريما:ههه بسم الله علي..لا بس لاحقين على المسابح نبي نسولف
    نوف:من الصبح واحنا نسولف..مشتاقين حق السباحة الجماعية من تزوجتي ما سبحنا مع بعض..
    ندى:اي والله..يالله انا بنوم..قود نايت
    الهنوف:وانت من اهله ههه
    نوف:ههه

    ناموا البنات..با استثناء ريما الي طفشت وهي تتقلب بالسرير ماجاها نوم..نزلت تحت مافيه احد بالبيت الكل نايم جلست عند التلفزيون زهقت مافيه شيء..راحت وقفت عند القزاز الي يطل على المزرعة شافت المسبح كان منظرة رايق اغراها..

    راحت للمسبح كان الجو برى روعة والمسبح الانارة حقته هادية..!!جابت معاها شموع وحطتهم على جال المسبح وجلست وحطت رجولها بالمسبح..ومشغلة اغنية نوال "انت طيب"

    خلنا مني..طمني عليك..
    ما انام اليل من خوفي عليك..انت طيب هذا هو الي يهم..

    انت طيب..وغير هذا مايهم..انت طيب

    وش في صوتي؟مافي صوتي اي شيء..كنت ساكت ونامت عيوني شوي..

    كنت احلم بي معاك..كنت تحكي واسمعك..

    : : :



    نواف جاء من وراها..وحط يديه على عيونها..ريما كانت مرعوبة..لانها عايشة جو مع الاغنية..ريما لمست اليدين..عرفت انه نواف
    ريما:حبيبي..ما نمت..؟
    نواف:كيف انام وانا حتى ماسمعت صوتك
    جلس معاها...ريما حطت راسها على كتفة وهو ماسك يدها..<معاريس!!

    : : :

    الساعة 11 الصبح ..

    البنات صحوا وراحوا يسبحون ماعدا رياما الي راحت مع السواق للرياض واتفقت مع شركة بالوني..يجون للمزرعة (هذي شركة خاصة تسوي بالونات اشكال والوان للحفلات..) واشترت التورت والعصيرات والشاكلت والجاتوهات..واكيد مانست الهدية..كانت ساعة رولكس داخل علبة من الخشب السويدي الراقي..غلفتهم بالابيض والاحمر..وفيها وردة احمر..

    رجعت للمزرعة ولاقالت لاحد عن موضوع الحفلة غير البنات وامها.. دخلت للفيلا بدون محد يدري ودخلت الاغراض ..

    الحفلة بستويها برى في بيت شعر كله قزاز ويطل على المسبح..جوا العمال حقين البالونات وجلسوا يصلحون البالونات اشكالها روعة للحفلة..راحت ريما بعد ماطلعوا العمال ويا البنات لبيت الشعر

    الهنوف:وااو روعة
    نوف:ايه تهبل الصراحة صدق حفلة
    ندى:ريما جنان ياليت لو كل الحفلات كذا..
    ريما:صدق؟ ايه الحمد لله انا اخترت البلونات الونها ازرق وابيض علشان الهلال
    ندى:ياربي حتى هنا هلال
    نوف:والله انك جبتيها فكرتي صح!!
    ريما:على طاري الهلال مين فاز اليوم في مباراة الشباب؟
    الهنوف:صارت سالفة تخيلي رحنا هناك ويجي فيصل ويهاوشني وش تبين هنا جايه عيب كلهم شباب..تفشلنا وطلعنا!!رجعنا للحريم...صارت الطقة براسي
    ندى:هه والله لو تسمعين هواش فيصل
    نوف:مسح في كرامتها الارض
    ريما:ياحبي لك يالهنوف هههه
    الهنوف:ابشرك كلهم تعادل 2/2
    ريما:زين التعادل حل سلمي..

    جلسوا البنات يرتبون الطاولة.. جابت ريما مفرش ابيض كان تل وفيه لمعة ونازل من عندها دناديش..وفوقها مفرش دانتيل لونه ازرق..وجابت شمعدانات وشموع كلها ازرق وابيض..

    بخرت بيت الشعر ورتبته..ريما راحت تلبس ..لبست تنورة برمودا لونها اسود وفضي ..وبلوزة شيفون لونها اسود وفوقها بدي لونه فضي (هاي نك) مشجر..رفعت شعرها بمشبك فضي..!!


    راحت ريما عند قسم الرجال..وقفت عند باب المجلس..نواف يوم شافها قمز من مكانه خاف مو من عوايدها تجي..راح عندها..
    نواف:خير وش فيك؟
    ريما:مافيني شيء..بس جاية اعزمك حبيبي انت وعمامي
    نواف:تعزميني؟انا وعمامك؟على ايش؟
    ريما:كل عام وانت الحب!!ذكرى ميلادك اليوم ..عقبال 100 سنة
    نواف ابتسم:اهاا..وانت بخير..ياحياتي ياريومة والله ماتذكرت..
    ريما:كنت حابة نحتفل في ذكرى ميلادك سوى..بالله قول لعمامي..
    نواف:طيب
    دخل نواف وقال لعمامه وابوه والشباب ..
    ابو نواف:والله ان مرتك ذوق الي فكرت فيك
    نواف:ايه يالبى قلبها
    العم طلال:احم احم
    نواف:هه العذر والسموحة
    فيصل:نسى نفسة العم!!
    تركي:ولايهمكم راح نجي للحفلة
    نواف:يالله قوموا
    ابو ريما:والله ان رجولي تعورني والمسافة بعيدة روحوا انتم.
    نواف:لا عمي تكفى
    ابو نواف:انا بجلس مع اخوي احنا كبرنا على الحفلات تاركينها لكم يالشباب
    العم طلال:انا تراني بعدني شاب بس ابي اجلس مع اخواني هه
    نواف:هه والله انك اشب منا ياعمي..
    عبد الرحمن:ياعيني ياعيني على ريما والله انها شيء!!
    نواف:توك تدري!!


    ريما راحت وقالت للحريم..الكل جلس يبارك لريما بذكرى ميلاد نواف وطبعا ماسلمت من تعليقاتهم..الحريم رفضوا يروحون يقولون الحفلة شبابية..!!

    ريما وندى والهنوف ونوف كانوا ينتظرونهم داخل بيت الشعر طفوا الانوار...

    الشباب راحوا يمشون لبيت الشعر..
    محمد:يوه نواف طالع بيت الشعر ظلام..
    تركي:هماهم قالوا لك الحفلة فيها.
    نواف:ايه الريم قالت لي انه في بيت الشعر الي عند المسبح
    فيصل:يمكن بيت الشعر الكبير..؟
    عبد الرحمن:ياذكي يقولك الي عند المسبح..وش فيك
    فيصل:اقول انطم بس
    نواف:تعالوا نفتح الباب..

    اول مافتح الباب نواف شغلوا الانوار والاضواء الملونه الي تدور فوق ..وطاحت البلونات من فوق على نواف..والورق الملون نزل عليهم..
    انبسطوا الشباب...على الحركة..كانت الحفلة رايقة..الوان والبلونات كانت فيه تورتة كبيرة فيها صورة نواف جنان شكلها...والتورتة الثانية مكتوب عليها كل عام وانت بخير عقبال 100 سنة..

    البنات:كل سنة وانت طيب نواف
    نواف:تسلمون..وين ريما
    ريما:هذا انا
    نواف:تعالي عندي
    وقفت ريما جنب نواف وهم يقطعون التورتة محمد مانزل عينه على نوف يراقب تحركاتها..راحت تشيل صينية كبيرة كلها عصيرات ماقدرت لها ثقيلة بشكل..

    محمد جاء وشالها من عندها
    محمد:ثقيلة اعطيني اياها!!
    نوف:لا معليش انا اشيلها
    محمد:لا انا قلت انا الي اشيلها مارضى على بنت عمي تتعب وانا موجود..
    ابتسم لها..نوف ذابت معاه..

    ريما راحت وشغلت اغنية غنوا لحبيبي..

    غنوا لحبيبي وقدموا له التهاني..
    في ذكرى ميلادة عساها مية عام..

    افرح حبيبي واطلب اغلى الاماني..
    الليلة ياعمري تناديك الاحلام..

    الهنوف كانت تاكل عبودي ..تركي جاء وسحب الصحن من يد الهنوف
    تركي:ممكن انا اوكل عبودي؟
    الهنوف:براحتك
    عبودي:ايه ايه انا احب تلكي (انا احب تركي)
    تركي:الهنوف شلون رجلك اللحين؟
    الهنوف:لا الحمد لله..ماشاء الله عليك شكلك بتصير دكتور شاطر
    تركي:هه يسلموو شهادة اعتز بها..

    فيصل وعبد الرحمن كانوا ياكلون ويعلقون على نواف الي اخذ ريما وطلعوا برى..
    ريما اعطت نواف الهدية
    نواف:وبعد هدية؟
    ريما:تستاهل اكثر يابعد عمري...
    نواف:عساني مانحرم منك..هديتي انك معاي..هذي اكبر هدية لي يالغلا
    ريما:ولا منك..يالله افتحها..
    نواف فتحها وشاف الساعة..اعجبتة
    نواف:ياسلام والله ان ذوقك راقي..ممكن طلب؟
    ريما:انت تامر
    نواف:تسلمين ممكن تلبسيني اياها..؟
    ريما:من عيوني..
    ريما لبست نواف الي ماشال عيونه من عليها..يوم خلصت باسها من على خدها....
    ريما انحرجت ودها لو الارض تنشق وتبلعها..مها شافتهم

    مها:عيب عليك يانواف انت ماتثتحي تبوثها(عيب عليك يانواف انت ماتستحي تبوسها)
    نواف:كيفي؟وانت ماتجين الا بالاوقات الزينه!!
    ريما:ههه
    نواف:ايه اكيد اعجبك كلامها..!!ااكيد راح توقفين معها
    ريما:لا وش دعوى..قوم خيلنا ندخل لهم..
    نواف:تونى
    ريما:لا فشلة احنا العازمين ونطلع ونتركهم؟
    نواف:يالله علشانك..

    دخلوا عندهم الكل كان مبسوط ويضحك والي يسولف والي ياكل والي يلعب في البالونات..يعني انواع الوناسة....

    اخر لليلة لهم في المزرعة..لان بكرى السبت وراح يرجعون للرياض..!!

    البنات سهروا للفجر..ويوم صارت الساعة 4 العصر الكل مشى لبيته!!

    : :

    الجزء الخامس والعشرون

    الفصل الثاني

    (الاخير)

    : : :

    محمد راح لابوة في الشركة ودخل عليه..!!
    ابو نواف:ياحي الله محمد تو ما نورت الشركة
    محمد:منورة فيك يابو نواف..يبه انا جاي وحبيت اقولك ان خلاص موعد سفرتي نهاية الاسبوع هذا..
    ابو نواف:طيب انا رتبت لك كل شيء من سكن وغيرة وصيت عليك واحد من اصدقائي عايش في كندا وانت كل يومين اتصل وطمنا عليك.. وكل شهر راح ارسل لك مبلغ تدبر فيه نفسك..وركز على دراستك وانا ابوك..!!
    محمد:الله يكثر خيرك يبه..واسف اذا سببت لك تعب
    ابو نواف:لاتقول هالكلام يامحمد كل الشركات والمشاريع والمباني الي انت تشوفها راح تكون لك ولاخوك..
    محمد:بعد عمر طويل..يبه الصراحة انا جاي وابي اكلمك في موضوع..
    ابو نواف:تفضل تكلم انا اسمعك..
    محمد:يبه انا راح اسافر وراح اطول بسفرتي يعني مو سنة ولا سنتين راح اتغرب عنكم مدة طويلة..وراح احتاج لاحد يراعيني يحرص علي يونسني بغربتي..وانا اللحين رجال وقادر على كل شيء بعون الله..
    ابو نواف:وضح اكثر مافهمت المقصود..
    محمد:بختصار ابي اتزوج
    ابو نواف:تتزوج؟
    محمد:ايه اتزوج وش فيها؟
    ابو نواف:بس انت بعدك صغير..!!والبنت بتسافر معك 8 سنين صعبة انها بتوافق؟
    محمد:يبه انا صغير في نظرك انت تشوفني انا ونواف مهما كبرنا صغار..انا كبرت وفهمت وصرت عارف كل شيءوعارف مصلحتي وراح اسافر 8 سنين برى يعني راح تعلمني الغربة الكثير والكثير تكفى لاتحطم امالي..
    ابو نواف:لا ماراح احطم امالك..انت في بالك وحدة معينة؟
    محمد:بنت عمي طلال.."نوف"...اتمنى من كل قلبي تكون زوجة لي...وانت يايبة كنت تتمنى ان عيالك لبناتك..هذا نواف اخذ بنت عمي وانا اللحين حاب اخذ بنت عمي..ونوف اللحين في الثانوية العامة يعني بعمر ريما يوم تزوجت نواف مافيه خوف عليها وتربية عمي طلال..والبنت حابة تكمل تعليمها وتسافر برى دايما عمي طلال يقول ان نوف تتمنى تسافر برى علشان تدرس..يعني انا لما اتزوجها راح اراعيها وتراعيني وراح نكمل تعليمنا برى..ومافيه خوف علي ان شاء الله ولا خوف عليها.. وش قلت يبه؟
    ابو نواف:والله يامحمد انت فاجئتني بالموضوع ومدري كيف راح ارد عليك ..طيب قلت لامي؟
    محمد:لا انا حبيت افاتحك قبل..وامي اتركها علي..
    ابو نواف:شوف ياولدي انا راح افكر بكلامك وارد لك بعدين..
    محمد:خلاص..بس قبل لا اسافر ابي الرد..توصي شيء انا بروح
    ابو نواف:لا سلامتك..

    ابو نواف كان يفكر بعمق(يالله كبر محمد وصار يفكر صح !!يبي يتزوج يارب تطول بعمري واشوف عياله..انا فرحت ان عيالي راح ياخذون بنات عمامهم..محمد ولدي من كان صغير وهو عقله سابق عمره كبير في عقلة واخلاقة..هذا نواف وفرحنا فيه وتحقق حلمي اني اشوفه هو وريما في بيت واحد..واللحين دور محمد..وماراح نلاقي مثل بنت طلال ويكفي ان الولد يبيها..!!لازم افاتح نواف بالموضوع واشوف وش رايه...!!)

    اتصل ابو نواف على نواف الي كان في شغلة..وطلب منه يجي لشركتة اللحين..نواف على طول جاء لابوة ودخل عليه..وقاله ابوه عن موضوع محمد..!!نواف كان متفاجئ في محمد وقرارة ماكان يتوقع بالسرعة هذي راح يتزوج..

    ابو نواف:انا مادعيتك ياولدي وخليتك تترك شغلك الا ان الموضوع محيرني انا موافق على الفكرة بس لسى محمد ونوف صغار..وش رايك انت؟
    نواف:والله يايبه مادام محمد يبي الزواج ويبي نوف بالتحديد لاتحرمونه منها..لانه راح يتعذب كذا وترى هو صادق في كل كلمة قالها الغربة صعبة وتتعب الواحد انا يوم كنت في امريكا حسيت بلوعة فراقكم ماكان احد عندي يبسطني يهتم فيني اذا مرضت يحرص علي اذا ذاكرت بالامتحانات يراعيني..
    ابو نواف:ايه انا معاك في كل كلمة قلتها..بس هم صغار وراح يتحملون مسوولية كبيرة الزواج مو لعبة..وانا خايف طيشهم وصغر سنهم يضيعهم يعني مايقدرون يتحملون السوون الزوجية هذي!!
    نواف:يبة محمد ماشاء الله عليه رجال بمعنى الكلمة كلنا عارفين ان محمد عند كلمتة يعني عارف تصرفاته ويعرف وش يبي ويفكر زين قبل لايقدم على خطوة ويدرسها بتمعن..والغربة يايبة راح تخليهم يتفاهمون مع بعض اكثر وراح يحسون ان كل واحد ماله غنى عن الثاني راح تقربهم من بعض وراح تفهمهم وتوعيهم..
    ابو نواف:كلامك منطقي بس وش رايك في بنت عمك؟
    نواف:شوف انا ماعرف عنها اي شيء بس راح اسئل ريما عنها
    ابو نواف:انت قول لريما عن الموضوع وش رايها في نوف وانا ابي اقول لامك..!!
    نواف:خلاص اجل..يالله ان اسئذن تاخرت على الشغل
    ابو نواف:حياك الله...

    : : :




    ________________________________________

    نواف قال لريما عن الموضوع...!!
    نواف:هاه وش رايك بنوف؟
    ريما:والله نوف اختي الصغيرة..ماشاء الله بنت عاقلة وثقيلة ورزينة وربي انها بعض الاحيان تعقلنا انا والهنوف وندى احنا الي اكبر منها..ويكفي بس انه يحبها وهي تحبة واذا سافروا راح يتعلقون بعض اكثر
    نواف:والله هذا كلامي..بس ماكانهم صغار.؟
    ريما:لا والله مهم بصغار محمد رجال ماشاء الله عليه يعني من يوم كنا صغار واحنا نعتبرة العاقل هو صحيح خفيف دم بس يعني مو رجة يكفي انهم راح يرحون للدراسة..بس وش توقع خالتي راح توافق.؟
    نواف:هذا الي خايف منه..هي تحب محمد واخر العنقود يعني ماتوقع تزوجة وهو صغير!!
    ريما:الله يستر والله ان نوف بنت ماتتفوت
    نواف:والله انتي الي ماتتوفتين!!والحمد لله والشكر انك من نصيبي!!

    : : :
    ابو نواف:وش قلتي يام نواف؟
    ام نواف:هه محمد يبي يتزوج؟
    ابو نواف:لي ساعة اتكلم معاك وبالاخير تسئلين؟
    ام نواف:مادري احس انه شايل فكرة الزواج من راسة..والله وطلع ولدي عاشق ومغرم
    ابو نواف:اي شكلة يحب بنت عمة
    ام نواف:خووش وطيب ليش ماقالي؟
    ابو نواف:هو كان يبي يقولك بس انا فاتحتك بالموضوع قبلة
    ام نواف:انا ابيه هو خلاص راح اتكلم معاه..

    اتصلت على محمد وقالت له يجي في للبيت جلسوا بالصالة..محمد على اعصابة خايف من ردة فعل امة
    ام نواف:ماشاء الله ولدي يبي يتزوج
    محمد:هاه!!
    ام نواف:وش فيك مرتبك؟
    محمد:لامانيب مرتبك..يمة وش رايك؟
    ام نواف:اصلا انا يوم السعد لما اشوفك انت واخوك كل واحد مع مرته وعيالة
    محمد:يعني موافقة؟
    ام نواف:ايه ماعندي مانع..وبعدين انا فرحانة علشان ماتجلس بروحك يعني تلاقي الي يراعيك ويداريك
    محمد راح وباس راسه امه:ياحبي لك يايمة..عسى الله مايحرمني منكم
    محمد:متى نخطب؟
    ابو نواف:هه وش فيك مستعجل؟
    محمد:ابي اسافر وانا مرتاح ابي ارتب كل شيء!!
    ابو نواف:خلاص اجل بكرى ان شاء الله..
    محمد:تسلم يابو نواف

    نواف وريما جوا للصالة..
    ام نواف:باركتوا لمحمد يبي يخطب..
    نواف:لا لا الف مبروك يابو سعود
    محمد:الله يبارك فيك
    ريما:مبروك محمد
    محمد:الله يبارك فيك..
    نواف:ومتى ناوين تروحون؟
    ابو نواف:اخوك مستعجل يبي بكرى علشان نهاية الاسبوع راح يسافر كندا
    ام نواف:ياربي لاتجيبون طاري السفر!!
    ريما:ياخالتي هذا حال الدنيا تودعين من تحبين وتلتقين فيهم ان شاء الله ونفرح فيه وفي شهادته
    محمد:بس انتم ادعوا لي..
    الجميع:الله يوفقك...!!

    : : :

    راح ابو نواف ونواف ومحمد وابو ريما لبيت العم طلال يخطبون نوف لمحمد..!!
    العم طلال كان مصدوم وحس انهم صغار على الزواج بس ابو نواف وابو ريما وقفوا مع محمد..!!
    العم طلال:الراي راي نوف..!!والله انا سعيد ان بنتي راح تروح لولدي
    ابو نواف:ايه حقك وخل البنت تفكر عدل..
    ابو ريما:ومحمد رجل بمعنى الكلمة.!!
    نواف:الله يكتب الي فيه الخير..
    عبد الرحمن:والله انا المصدوم مو قادر استوعب محمد يبي يتزوج ومين اختي؟
    نواف:هه ليش وش فيك علشان ماتستوعب
    عبد الرحمن:والله مدري مو قادرة الفكرة تدخل براسي
    محمد:لازم تدخل ياولد عمي
    العم طلال:خلاص بعد بكرى راح نرد لكم..
    ابو نواف:على خير يالله احنا نستئذن
    العم طلال:وين تونى ماتعشيتوا؟
    ابو ريما:والله انا معزوم عند الجيران
    ابو نواف:المرة الجاية ان شاء الله الجايات اكثر
    العم طلال:وانت نواف؟
    نواف:لا انا مرتي بالبيت تنطرني
    العم طلال:هه والله ان ريما لعبة فيك لعب
    نواف:يحق لها بنت عمي
    ابو ريما:الله يوفقكم..!!
    نواف:امين ياعمي..

    ام نواف كانت بالحديقة تنطرهم هي وريما..!!
    ام نواف:توقعين وش صار؟
    ريما:ماصاير الا كل خير..نوف ماراح تلاقي مثل محمد ولد عمها راح يحفظها ويصونها
    ام نواف:الله يسمع منك يابنتي
    ريما:هذولا هم جو..
    ابو نواف ومحمد ونواف لكهم جلسوا بالحديقة ويتكلمون عن الي صار في بيت ابو عبد الرحمن..وجلسوا تقريبا ساعتين

    نواف:يالله انا وريما نستئذن نبي نطلع شوي
    ابو نواف:براحتكم..

    راحت ريما لبست عبايتها ونزلت تحت لعند نواف الي راكب في السيارة ينتظرها..!!

    ريما:حبيبي وين بنروح؟
    نواف:ما عليك راح اوديك لمكان اتمنى يعجبك!!
    ريما:يعني ماراح تقول؟
    نواف:ايه ماراح اقول
    ريما:طيب زعلت عليك
    نواف:مايهون علي زعل الغالية..
    ريما:ايه واضح
    نواف:هه حبيبتي سربرايز والله
    ريما:نصبر ونشوف


    وصلوا لعند بيت يبنى يعني لحد اللحين مو مكتمل كان كبير ورايقة الوانه وشكلة وتصميمة
    نواف:انزلي
    ريما:وين؟
    نواف:للبيت..
    ريما: اكيد احد البيوت الي صممتها صح!!
    نواف:ياعيني عليك ذكية مرتي..بس انزلي
    ريما:شلون انزل شوف البيت الاضاءة شغالة اكيد اهله فيه
    نواف:اهله جالسين بالسيارة مايبون ينزلون
    ريما:ليش مايبون......وش تقول؟
    نواف:ياطويلة العمر هذا بيتنا..
    ريما:لا اكيد تمزح..من متى؟وكيف؟
    نواف:من اول ماخطبتك هذي ارض حقتي وابوي ساعدني في البناء وانا صممت الديزاين حقه..بس بقى الاثاث واكيد كل وحدة تحب تختار اثاث مملكتها لحالها..!!
    ريما:يابعد قلبي يانواف..كل هذا مسوية وانا مدري..عساني مانحرم منك ولامن حنانك علي..!!
    نواف:شكلنا مطولين بالسيارة
    ريما:هه يالله ورينا جوا البيت

    نواف راح وفتح باب السيارة لريما
    نواف:تفضلي يالغلا..

    نواف:ادخل

  10. #30
    asua
    asua غير متواجد حاليا عضو ممتاز
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    الردود
    152
    نواف:ادخلي برجلك اليمين..
    ريما:تامر امر
    نواف:تسلمين...
    البيت كان حلو بشكل...كبير وفيه حديقة حلوة شكلها مرتبة والوان البيت كانت جنان والرخام مغطي على معظم التصميم ..والون الذهبي على البرونزي معطي للبيت منظر الفخامة كان التصميم يرجع للعصر الروماني ..!!

    ريما:يااي نواف ماتوقعته كذا..عندك ذوق مسكت!!
    نواف:اكيد عندي ذوق دامك جنبي..ومعاي..
    ريما:فديتك دايما تاكلني بكلامك..
    نواف:هه..تعالي شوفي المطبخ..
    ريما:ياسلام عليك والله انك احلى وارقى مهندس بالدنيا كلها
    نواف:اثمن شهادة حصلت عليها من اثمن جوهرة امتلكها
    ريما استحت..!!
    نواف:حبيبتي تعالي شوفي الغرفة هذي اعطيني رايك فيها..
    ريما:تهبل بس حقت ايش؟
    نواف:حق النونو الي راح يجي ان شاء الله
    ريما ارتبكت:ايه ان شاء الله
    نواف:يالله انا ولهان على البزارين
    ريما:لا تستعجل تونى باول الطريق
    نواف:انا الي يقولي انك حامل له البشارة!!
    ريما:اجل محد راح يبشرك غيري هه
    نواف:هه
    ريما:بالله ابي اشوف غرفة النوم
    نواف:يالله يالغلا

    ريما اعجبها التصميم كان غريب وناعم وفخم بنفس الوقت...تخبلت على الوان غرفة النوم كانت لونها عنابي ونحاسي..!!

    : : :

    بعد مرور اسبوع...
    نوف وافقت على محمدلكن ابوها اشترط انه مايصير اي شيء رسمي مجرد خطبة والملكة والزواج بعد الثانوية العامة..محمد انبسط كثير وده لو يطير من الفرحة..!! وافق على الشرط بدون اي تردد..!!

    : : :

    ريما:نواف وش رايك بكرى نعزم اهلنا عمامي في بيت ابوك..وتكون العزيمة منا احنا..يعني وداعية لمحمد مو بكرى راح يسافر؟
    نواف:والله فكرة..ماخطرت في بالي..!!
    ريما:بس اسمع مابي خالتي ولا عمي يتعبون انفسهم معانا يعني العزيمة احنا الي راح نقوم فيها!!
    نواف:فديت قلبك ماتبين تعبين امي وابوي معاك..بس الشغل كله يصير عليك وانا ماستحمل اشوفك تتعبين..؟
    ريما:لا ياقلبي الخدامات راح يساعدوني..!!وش قلت..؟
    نواف:اوكي على بركة الله..بكرى بكرى..!!

    : : :




    : : :
    تركي:ياحليلة عبودي الصغير شيطاني
    ندى:هه ايه وش حليله
    تركي:وش اسم امه..
    ندى:نورة
    تركي:تصير عمت ريما؟
    ندى:وش رايك..!!
    تركي:ايه بس زيادة تاكيد
    ندى: عساك انبسطت؟
    تركي:اي والله الشباب فله
    ندى:ومين اكثر واحد ارتحت له؟
    تركي:الكل والله طيبين ومحترمين..بس اكثر شيء فيصل
    ندى: فيصل ولد نورة؟
    تركي:ايه
    ندى:هه هذا الي مخوف الهنوف..خارشها (مخوفها)
    تركي:ندى..الهنوف وش دخلت قسم في الجامعة؟
    ندى:اها سئلتني عن الهنوف انا اقول وش فيه الولد يلف ويدور كان جايبها من الاخر
    تركي:سخيفة..انا قايم
    ندى:لحظة لحظة يالحبيب استنى وش فيك زعلت امززح ياولد هياء
    تركي:ياكره مزحك ثقيل ماينبلع
    ندى:مقبولة منك يادكتور
    تركي:الا على طاري الدكتور ..ماجد اليوم لصق فيني ياكرهه ثقيل مثل بعض الناس..يعني الطيور على اشكالها تقع <يحب يرفع ضغطها
    ندى قمزت من مكانها وجت عندة:احلف..وش قالك؟وش تكلمتوا فيه؟قال شيء عني؟
    تركي:ههه
    ندى:يالله تكلم
    تركي:انا كل يوم اجلس معاه..
    ندى:طيب ايش تكلمتوا فيه؟!!
    تركي:بكل شيء
    ندى:تكفى لاتقهرني حدد اي موضوع
    تركي:وحدة×وحدة
    ندى:يالله عاد والله لو اترجاك الجنة
    تركي:يسلم عليك!!
    ندى:الله يسلمك ويسلمة...
    الجدة هياء جت عندهم..
    الجدة هياء:وش في صوتك واصل لاخر الدنياء
    تركي:ههه
    ندى:لا ابد سلامتك..يمة وش رايك بشيخة
    الجدة هياء:اي شيخة؟ اخت ماجد؟
    ندى:عليك نور!!ماتصلح حق تركي؟
    تركي عصب من كلامها
    الجدة هياء:والله مافكرت فيها..وش حليلها..!!
    تركي:سخافة..!!انا ماقلت ابي اتزوج ولاشيء..وبعدين مهوب انتي الي تختارين لي امي الي تختار لي ..يالله انا طالع
    الجدة هياء:وقف تركي..وش فيك عصبت..توك وش حليلك تضحك وتسولف..!!
    ندى:خليه يروح!!
    ندى(واخيرا عرفت ياتركي انك حاط الهنوف في بالك..بس طيب ان ماخليتك تجي لعندي وتقولي ياندى احبها واخطبوها لي ماكون انا ندى ال0000..!!)

    : : :
    ________________________________________


    الهنوف:هلا ريمو
    ريما:هلا بك
    الهنوف:شخبارك؟
    ريما:تمام انتم شخباركم..عمتي وعبودي شلونهم؟
    الهنوف:كلهم بخير..لحظة اااااي وجع يادب
    ريما:هه شوي شوي اذني راح تنفجر من صراخك
    الهنوف:وش اسوي هالحمار عبودي يجر شعري!!
    ريما:هه يالبى قلبه..
    الهنوف:محد خربه علينا غيرك انتي وزوجك الي مدلعينهم
    ريما:يستاهل
    الهنوف:مدري اذا جبتوا بزارين وش راح يصيرون شكلهم دلوعين
    ريما:هه اكيد عيالي وعيال نواف وبعدين كلنا نحب الاطفال
    الهنوف:المفروض تكتبون عليهم "ممنوع اللمس والاقتراب"
    ريما:هه لا عاد وش دعوى؟؟
    الهنوف:اقول ياحليلها نوف مانيب مصدقة انها بتتزوج والله خطيرة العيال كبرت!!
    ريما:هه انتي منجنه شكلك
    الهنوف:بعذري لو انجن اجل وحدة كبري تتزوج
    والي اصغر مني مخطوبة..وانا جالسة لاشغل ولا مشغلة
    ريما:اهاا قولي كذا من اول..لا تخافين ولد الحلال راح يجيك
    الهنوف:متى ياحسرة..ابيه يجي بسيكلة ابو كفرتين ويخطفني من باب اهلي
    ريما:هه يالمرجوجة اخبر فارس الاحلام يخطف البنات على فرس مو سيكل.؟
    الهنوف:كيفي والله فارس احلامي مو احلامك..
    ريما:اساسا فيه ناس حاطين عينهم عليك<تقصد خالها تركي
    الهنوف:منهم؟
    ريما: "اي كانوت" مقدر اقولك
    الهنوف:تكفين ريموش
    ريما:ريموش بعد هذي احلمي ماراح اقولك..
    اسمعي تعالي بكرى بدري نبي ننبسط
    الهنوف:اوكي باي
    ريما:باي

    : : :
    نوف كانت جالسة على الكنبة في غرفتها...!!تفكر في بكرى..
    نوف(يالله يعني هذي وداعية لمحمد..وش اسوي انا بكرى
    اكيد الانظار راح توجه لي!! ..ماراح اروح للعزيمة بكرى..والي يصير يصير..!!)

    وداعيه يا اخر ليلة تجمعنا وداعية
    وداعيه اعز الناس يودعنا
    ليلة ويا عساك تعود..ليلة..
    عسى الله يصبر الموعود..
    انا بعدك عمر مفقود
    دنيا بلا معنى..بلا معنى..

    لحظة يا بقايا الليل..لحظة
    لحظة ما بقى بالحيل لحظة!!
    بالهدا يا ليل ..ما بقى بالحيل لحظة..
    حسيت اني بنحرم شوفي..
    ما اقدر اوادع قطعة من جوفي..

صفحة 3 من 6 الاولىالاولى 12345 ... الاخيرةالاخيرة

Content Relevant URLs by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.