like facebook


views : 3132 | replycount : 17
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 18
  1. #1
    فديتني 92 غير متواجد حالياً عضو ممتاز
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    الردود
    243


    فيه واحد ارسل للصومال طيارة ادوية ورجعوها الصومال ليه

    كل الادوية مكتوب عليها بعد الاكل

    هذا اخر ما وصلت اليه سخافة هذا الجيل هذه نكته من النكت تفنن احد الاخوان الكرام في صياغتها حتى يضحك على اخوانه في الصومال الشقيق وهم يموتون جوعا امام اعين الملايين
    مٱ زلنا لم نرتقي ولن نرتقي شعب گل يوم ينقص منه المئات من
    النساء
    الرجال
    ۆ الاطفال
    بدلا من ان نساعدهم بدعوة تفرغنا ل تاليف نكتة [سخيفة] ۆ الضحك ۆ هم يموتون

    قال تعالى و تلك الايام نداولها بين الناس انظر الى الصوره يا من تستهزء

    وثيقة تبرعات اهل السودان لفقراء المدينة المنوره قبل78سنة قائمة بالتبرعات “اعانة” من بعض تجار ورجال الاعمال السودانين لسكان المدينة المنورة منشورة في ملحق جريدة “حضارة السودان”

    وهذه المساعدات كانت في العام 1935م بعد ان وحد الملك عبدالعزيز المملكة العربية لسعودية في العام 1932م

    في هذا دليل واضح على فقر الخليج في ما مضى

    مجتمعي العزيز ارتقوا بانفسكم قليلا وقدروا
    
    اللهم اطعم اخوتنا في الصومال اللهم اشفي مرضاهم والبسهم لباس الصحة والعافية والطف بحالهم يارب العالمين




    التعديل الأخير تم بواسطة شريان القلب ; 09/10/2011 الساعة 04:44 PM سبب آخر: وضع وسام التميز للموضوع

  2. #2
    تناهيد♥
    تناهيد♥ غير متواجد حالياً تميز وعطاء مستمر
    " ادارية سابقة قديرة "
    نجمة الماسية بفراشة في * 2013 – 2014 *

    ربآھ عطّفﮗ إذآ ضآقت بنآ آلأنفآس┃
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    الدولة
    إلَــى السَماء رَفــرفِي ياأمنِـيـاتِي | ☺°™
    الردود
    35,706

    أوسمة العضو


    اللهم اطعم اخوتنا في الصومال اللهم اشفي مرضاهم والبسهم لباس الصحة والعافية
    والطف بحالهم يارب العالمين

    اللهم امين مشكورره ع الموضووع نسال الله يهدي الجميع

  3. #3
    عروق الوفاء
    عروق الوفاء غير متواجد حالياً مشرفة سابقة - نجمة 2012
    في القلب ذكرااهم
    تاريخ التسجيل
    May 2011
    الدولة
    @جنة الدنياااء@
    الردود
    7,606

    أوسمة العضو


    باااارك الله فيك

  4. #4
    داليآ~
    داليآ~ غير متواجد حالياً ملك المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    الدولة
    سعوديه
    الردود
    2,880
    الله لايؤاخذنا بمافعل السفهاء منا -الله يكون بعونهم
    يعطيك العافية

  5. #5
    قمر ارضي
    قمر ارضي غير متواجد حالياً مشرفة سابقة
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    حنا مطير مطوعه كل الاصعاب نشريه الموت الحمر مانبيعه
    الردود
    4,745
    اللهم اطعم اخوتنا في الصومال اللهم اشفي مرضاهم والبسهم لباس الصحة والعافية والطف بحالهم يارب العالمين
    اللهم امين

    فلازم نشكر الله على انعمه
    يجزاك
    خير

  6. #6
    Algerian girl
    Algerian girl غير متواجد حالياً مشرفة سابقة / نجمة فراشة حواء 2011
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الردود
    6,451
    ماكل هذا؟! هل هؤلاء بشر ام نصف بشر او شيء اخر؟
    شعب يعيش افضع معاني المجاعة و الفقر واصحاب القلوب الضعيفة
    يسخرون و يجعلونهم ضحكة بعد شبعة بطن!!
    'المسلم من سلم المسلمون من لسانه و يده'
    اين نحن من هذا الكلام؟!!
    ان لم يساعدوا الصومال فعلى الاقل يدعوهم يعيشون مجاعتهم و اهاتهم في سلام
    كفوا عن النهش في عباد الله يا ضعفاء النخوة
    ...شكرا لك على الطرح
    اعتذر صار الرد موضوعا لكن.
    تحياااتي

  7. #7
    شريان القلب غير متواجد حالياً موقوف Baand
    بسبب الإعلانات تم حظر جميع روابطه وأي وسيلة اتصال
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    الدولة
    من سلالة ,,, حمران النواظر\\تبوووك الورد
    الردود
    16,511
    اللهم لا تواخذنا بما عمل السفهاء منا

    هذه بيحصلها يوم من يضحك عليه كل زمنى هذا ماتجي مصيبه الا لها ابطال هبال

    من استهزاء وضحك مايعرفون انها ترجع لهم سيئات

    لا يجوز الضحك والاستهزاء بمصائب الله

    على قولة المثل لا تضحك الا بمصلي وصوام

    اشكرك على موضوعك الرائع

    تقييم وتثبيت لما فيه فائده ونصح

    اشكرك على طرحك

  8. #8
    الغريب88 غير متواجد حالياً عضو روعه
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الردود
    363
    اللهم اطعم اخوتنا في الصومال اللهم اشفي مرضاهم والبسهم لباس الصحة والعافية والطف بحالهم يارب العالمين

  9. #9
    فديتني 92 غير متواجد حالياً عضو ممتاز
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    الردود
    243
    مشكوووووووورين عالردود الحلوة

  10. #10
    أنصار الرحمن غير متواجد حالياً عضو مجتهد
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    الردود
    36
    الله المستعان


    اللهم اغث اخواننا في الصومال

  11. #11
    بسمـة أمـل
    بسمـة أمـل غير متواجد حالياً نجمة فراشة حواء 2011
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    الدولة
    من جزيرة العرب
    الردود
    3,809
    لاحول ولاقوة الا بالله

    الله يفرج كربتهم ويلبسهم لابس الصحه والعافيه ويزيح عنهم ماهم فيه يارب

    اختيار موفق لموضوع رائع

    جنائن من الورد لروحك

  12. #12
    دلوعه بنت الجوف
    دلوعه بنت الجوف غير متواجد حالياً نجمة فراشة حواء 2011
    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    الدولة
    سعوووووودية ولي الفخر والتحديد الجوووف
    الردود
    2,504
    ربنا لا تواخذنا بما فعل السفهاء منا د
    اللهم اشفهم وعافهم


    احسنت اخي\ اختي في هذا الطرح

  13. #13
    حبوبه وحلا غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    الردود
    1
    هههههههه يسلموووو

  14. #14
    سبل الراشدين غير متواجد حالياً عضو مجتهد
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    الردود
    33
    باااارك الله فيك

  15. #15
    . . . فٌوْنَه
    . . . فٌوْنَه غير متواجد حالياً ملك المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    الدولة
    سعوديه
    الردود
    5,466
    جدا حمققاء هؤلاء البششر

    اللهم اعنهم وصصبرههههم
    وعوضضهم في ججنانك ي رب

    اششكرك

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

Content Relevant URLs by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.