like facebook


views : 24251 | replycount : 28
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 29
  1. #1
    ألوان السماء
    ألوان السماء غير متواجد حالياً صاحب امتياز
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الردود
    1,098

    السلام عليكم
    اخواتي اخواني اعضاء منتدى فراشة حواء
    حبيت افيدكم لكل من لديه استفسار عن برنامج حافز انا تحت الخدمه
    ولكن هناك شروط للتسجيل في هذا البرنامج او بمعنى اصح من لايشملهم برنامج حافز


    1 ان لايكون المتقدم على راس العمل في اي من القطاعات الخاصه او الحكوميه

    2 ان لايكون من مستفيدين الضمان الاجتماعي

    3 ان لايكون لديه سجل تجاري

    4 ان يكون حاصل على اي شهادة تعليمه سواء محو اميه ابتدائي متوسط .......الخ

    5 لايمنع الباحثين عن عمل والمقدمين لدى وزارة العمل من التسجيل في حافز



    اتمنى اني افدتكم




  2. #2
    سيلااااااا
    سيلااااااا غير متواجد حالياً مشرفة سابقة
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    الردود
    8,458
    مشكوره يالغلا

  3. #3
    عاشق الغرام1
    عاشق الغرام1 غير متواجد حالياً ملك المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    الردود
    6,161
    مشكوووور والله يعطيك الف عافيه

  4. #4
    احلى الغلا غير متواجد حالياً عضو ممتاز
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    الدولة
    سعودية
    الردود
    186
    يعطيك العافية على الموضوع الرائع

  5. #5
    قطعة سكره
    قطعة سكره غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الردود
    93
    طيب بالنسبه للطلبه اللي يدرسو
    بس ماعندهم اي دخل مادي

    هل لهم استحقاق بحافز

    ارجو الافاده للي عنده علم

  6. #6
    ألوان السماء
    ألوان السماء غير متواجد حالياً صاحب امتياز
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الردود
    1,098
    اقتباس المشاركة الاصلية كتبت بواسطة ورد~الجوري مشاهدة المشاركة
    مشكوره يالغلا


    العفو حبيبتي تشرفت بمرورك

  7. #7
    ألوان السماء
    ألوان السماء غير متواجد حالياً صاحب امتياز
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الردود
    1,098
    اقتباس المشاركة الاصلية كتبت بواسطة عاشق الغرام1 مشاهدة المشاركة
    مشكوووور والله يعطيك الف عافيه



    اسعدني مرورك

    ربي يعافيك

  8. #8
    ألوان السماء
    ألوان السماء غير متواجد حالياً صاحب امتياز
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الردود
    1,098
    اقتباس المشاركة الاصلية كتبت بواسطة احلى الغلا مشاهدة المشاركة
    يعطيك العافية على الموضوع الرائع


    ربي يعافيك يااحلى الغلا

    كلامك وسام على صدري

    شرفني مرورك

  9. #9
    ألوان السماء
    ألوان السماء غير متواجد حالياً صاحب امتياز
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الردود
    1,098
    اقتباس المشاركة الاصلية كتبت بواسطة قطعة سكره مشاهدة المشاركة
    طيب بالنسبه للطلبه اللي يدرسو
    بس ماعندهم اي دخل مادي

    هل لهم استحقاق بحافز

    ارجو الافاده للي عنده علم


    حبيبتي للاسف الطلبه مايستحقون حافز

    لدرجة انه هناك عضو في مجلس الشورى

    ومحامي طالب بمعاقبة المتجاوزين ممن سجلو في حافز من الطلبه والموظفين واحالتهم

    لهيئة التحقيق والادعاء العام ووصفهم بانهم بالاستغلاليه ومحاولة سرقة المال العام!!

    صدق المثل اللي يقول الرازق في السماء والحاسد في الارض

    ربي يوفقك ويعوضك بالافضل

  10. #10
    اسفاري
    اسفاري غير متواجد حالياً مراقبة سابقة ~ نجمة فراشة حواء 2011
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    الدولة
    ســـعوديـــــة
    الردود
    8,684
    يسلموووو

  11. #11
    ألوان السماء
    ألوان السماء غير متواجد حالياً صاحب امتياز
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الردود
    1,098
    اقتباس المشاركة الاصلية كتبت بواسطة اسفاري مشاهدة المشاركة
    يسلموووو

    ربي يسلمك

  12. #12
    al_baroOona غير متواجد حالياً عضو مجتهد
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    الردود
    10
    يسلموو

  13. #13
    ألوان السماء
    ألوان السماء غير متواجد حالياً صاحب امتياز
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الردود
    1,098
    اشكركم جميعا وبانتظار استفساراتكم

  14. #14
    ألوان السماء
    ألوان السماء غير متواجد حالياً صاحب امتياز
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الردود
    1,098
    الله يوفق الجميع

  15. #15
    هدو الليل
    هدو الليل غير متواجد حالياً صاحب امتياز
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    الدولة
    في قلب الجزيرة العربية
    الردود
    1,145
    مشكور ه والله يعطيك الف عافيه

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
بنات السعودية
Content Relevant URLs by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.