like facebook


views : 10487 | replycount : 6
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 7

قصص ساخنه

دفنوها عارية كان هناك عرس في أحد قصور الأفراح خلال السنة الماضية فكانت هناك مدعوة بدأت ترقص على كل الأغاني من بداية الليل واستمرت على حالها هذا

  1. #1
    الصورة الرمزية شذى الرووح
    شذى الرووح غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    سعوديه
    الردود
    55
    معدل تقييم المستوى
    3

    Angry قصص ساخنه



    دفنوها عارية




    كان هناك عرس في أحد قصور الأفراح خلال السنة الماضية فكانت هناك مدعوة بدأت ترقص على كل الأغاني من بداية الليل واستمرت على حالها هذا عدة ساعات وهي لابسة ملابس الرقص تقريباً حيث ما كان فستانها أو الذي نسميه فستاناً إلا قطع بسيطة تستر بعض من جسمها .. كاسيات عاريات .. والعياذ بالله .. وقد أستمرت في رقصها حتى سقطت مغشية على الكوشة قبل أن تأتي العروسة والعريس !!

    فأخذت الحاضرات يفقنها ولكن بدون فائدة ... فتقدمت إحدى زميلات هذه المدعوة إلى الكوشة فقالت أنا أعرف كيف تفيق ؟؟؟!!

    فقط زيدوا من الموسيقى والطبل حول أذنيها فهي ستنتعش و تفيق !!

    فزادو صوت الموسقى حولها لعدة دقائق ولكن دون جدوى ..

    فكشفت عليها بعض الحاضرات فوجدوها ميتة !!!!!!!!!!!؟

    فأسرعت الحاضرات بتغطيتها ولكن حدثت المفاجأة التي لم يكن يتوقعها أحد

    يا للهول انكشفت الجثة ..

    حيث لم تثبت عليها العبي التي غُطت بها ، حيث أخذت تتطاير العبي كلما حاولوا تغطيتها فترتفع من جهة وتنقلب مرة من جهة الصدر ومرة من جهة الفخذين ومرة من جهة الرأس والأرجل وهكذا ..



    وفي هذا الأثناء أرسلت بعض الحاضرات لدعوة زوج هذه المرأة ..

    وأخذوا يحاولوا أن يستروها بالعبي ولكن دون فائدة فكلما غطوها طارت العبي من فوقها واستمر الحال على ذلك وسط رعب الحاضرات من الموقف !!

    فحضر زوجها مسرعاً و حاول تغطية عِرضه بشماغه ويمسك طرفاً منه فيرتفع الطرف الآخر ويمسك الآخر فيرتفع الرابع واستمر الحال على ذلك حتى أخذوها للغسل والدفن ..

    والمفاجئة الثانية كانت بعد الغسل !!

    وكذلك حصل للكفن فكلما وضعوا الكفن عليها ارتفع وانكشفت فحاولوا مراراً ولكن بدون جدوى !!

    فسأل الحاضرون من أقاربها أحد الأخيار من الحاضرين والذي كان حاضراً عند الرجال وقت تكفينها عن هذا الامر ؟ و ما العمل في ذلك ؟؟؟ فقال لهم :تدفن كما هي !!

    فهذا نصيبها وهذا ما اكتسبته من الدنيا ........ والعياذ بالله

    فدفنت على حالها ............. عارية !!


    سبحان الله .. أرجوا من الجميع الاعتبار من مثل هذه القصة والاتقاء من شر الدنيا وزينتها .. اللهم إنا نسألك حسن الخاتمة !!


    القصة مروية على لسان أحد الفتيات


    قتل أمه بيديه

    في أحد الأيام أحسست بالإرهاق، وبعض الألم في رأسي، وكنت لا أستطيع التركيز، وشعر بذلك أحد الشباب المجتمعين معنا، وسألني عما بي، فأخبرته بأن ألماً شديداً يكاد أن يفتك برأسي، فما كان منه إلا أن أحضر حبةً بيضاء، وقدمها لي على أنها دواء لعلاج صداع الرأس، وقال: بأني لن أشعر بالصداع بعد اليوم!! بفضل هذه الحبة، فتناولتها وكانت طريقاً لنهاية مؤسفة دون أن أعلم. استمرأت على تناول تلك الحبة البيضاء المعروفة باسم: ( الكبتاجون ) فترة الاختبارات جميعها؛ لأني قد توهمت بأنها تعطيني المزيد من القوة والنشاط، حتى تمكنت مني تلك الحبوب، وأدمنتها!؟ وفي أحد الأيام أتيت لصديق السوء الذي أعطاني تلك الحبة وأدخلني في العالم المظلم وسهرت معه، وأكثرت من تناول تلك الحبوب، وعدت إلى المنزل وأنا في غاية السكر وعدم الوعي، وعند الصباح جاءت والدتي لإيقاظي لأداء الصلاة، وحاولت معي بشتى الطرق ولكني لم أستيقظ، فما كان منها إلا أن سكبت كوباً من الماء على وجهي حرصاً منها على أداء حق الله تعالى علي، فاستيقظت من نومي، وأخذت الكأس منها ورميتها به قاصداً ضربها، ولكن رميتي أخطأت الهدف، فاستغربت والدتي هذا التصرف مني، ووبختني بالكلام، فزادني ذلك غضباً على غضبي، وجاءني الشيطان بفكرة الانتقام منها جزاء فعلتها معي، فخرجت من الغرفة وقد قررت القيام بقتلها. فتحت خزانة ملابسي، وأخرجت المسدس وملأت مخزنه بالذخيرة ورحت أدور البيت بحثاً عنها فلقد أطبق الشيطان على عقلي، وتمكن مني، فلا أرى الإ بعينيه ولا أسمع الإ إملاءاته علي التي لن تكون إلا شراً وتدميراً لي وقد صدق الله تعالى: [ إن الشيطان لكم عدو فاتخذوه عدوا إنما يدعو حزبه ليكونوا من أصحاب السعير ] علمت بعد بحث ليس بطويل أنها في المطبخ تعد وجبة الإفطار لي، فتوجهت إليها والشر يتطاير من عيني، والغضب يملأ قلبي، ويعمي بصيرتي كي أقاضيها على إزعاجها لي، وإيقاظي من النوم للصلاة، وعندما دخلت عليها رأت المسدس في يدي قالت لي مستغربةً: ماذا تريد أن تفعل بالمسدس يا ولدي!؟ فقلت لها بكل برود وقسوة: إني أريد محاسبتك على سكب الماء علي وجهي، إني أريد أن أقتلك، أجابتني: إذا كنت تستطيع فعل ذلك بأمك فلتفعل!؟ كانت تظن أن الولد لا يمكن أن يقتل والديه، وما علمت أن عقل ولدها قد تغير، وأن المخدرات مع رفقاء السوء إضافة إلى تسلط الشيطان علي قد غير كل ذلك، وحول قلبي إلى قلب آخر أشد قسوة من الحجارة على أقرب الناس إليه، وأحق الناس بحسن صحبته، وفي لحظة الوقوع تحت تأثير المخدر، وقعت يدي على الزناد، وانطلق الرصاص بكل قسوة ووحشية لكي يستقر في جسد أعز من رأيته في هذه الدنيا، أرسلته بيدي ليقضي على ذلك الجسد الطاهر الطيب، مع عدم الإحساس بأي ذرة رحمة أو شفقة. لقد استقرت الطلقات في الرحم الذي حملني تسعة أشهر، وذهبت لتفتك بمن تحملت الذل والهوان في سبيل راحتي، انطلقت إلى جسد من انتظرت حتى أصبح رجلاً، ولم تتوقع بأن نهايتها سوف تكون على يدي، وخرت صريعة أمامي، وعندما شاهدت الدماء تنتشر في كل مكان، ورأيت بقية إخوتي الصغار يبكون حولها، ويطلبون منها تلبية ندائهم، والعودة إليهم من وسط بركة الدماء التي هي فيها صامتة لا حراك فيها استفقت في تلك اللحظة، وعرفت هول ما عملت، وأدركت عظم جريمتي، ولكن بعد ماذا؟! لقد كان بعد فوات الأوان، أنني لا استحق العيش في هذه الدنيا، اقتلوني فأنا وحش في هيئة إنسان، اقتلوني، اقتلوني، ووضع وجهه بين يديه، وأجهش بالبكاء






    احتضارات

    احتضار أبو بكر رضي الله عنه


    لما احتضر أبوبكر الصديق رضي الله عنه وأرضاه حين وفاته قال : وجاءت سكرة الموت بالحق ذلك ما كنت منه تحيد، وقال لعائشة : انظروا ثوبي هذين،فإغسلوهما وكفنوني فيهما فإن الحي أولى بالجديد من الميت. و لما حضرته الوفاة أوصىعمر رضي الله عنه قائلا : إني أوصيك بوصية إن أنت قبلت عني : إن لله عز و جل حقابالليل لا يقبله بالنهار، وإن لله حقا بالنهار لا يقبله بالليل، وإنه لا يقبلالنافلة حتى تؤدي الفريضة، وإنما ثقلت موازين من ثقلت موازينه في الآخرة بإتباعهمالحق في الدنيا، وثقلت ذلك عليهم، وحق لميزان يوضع فيه الحق أن يكون ثقيلا، وإنماخفت موازين من خفت موازينه في الآخرة باتباعهم الباطل، وخفته عليهم في الدنيا وحقلميزان أن يوضع فيه الباطل أن يكون خفيفاً.


    احتضار عمر أمير المؤمنين رضي الله عنه

    لما طعن عمر جاء عبدالله بن عباس فقال : يا أمير المؤمنين، أسلمتحين كفر الناس، وجاهدت مع رسول الله صلى الله عليه و سلم حين خذله الناس، وقتلتشهيدا ولم يختلف عليك اثنان، وتوفي رسول الله صلى الله عليه وسلم وهو عنك راض. فقالله : أعد مقالتك. فأعاد عليه، فقال : المغرور من غررتموه، والله لو أن لي ما طلعتعليه الشمس أو غربت لافتديت به من هول المطلع. وقال عبدالله بن عمر : كان رأس عمرعلى فخذي في مرضه الذي مات فيه. فقال : ضع رأسي على الأرض. فقلت : ما عليك كان علىالأرض أو كان على فخذي ؟! فقال : لا أم لك، ضعه على الأرض. فقال عبدالله : فوضعتهعلى الأرض. فقال : ويلي وويل أمي إن لم يرحمني ربي عزوجل.



    نابش القبور


    عن عبد الملك بن مروان أن شابا جاء إليه باكياً حزيناً فقال : يا أمير المؤمنين إني ارتكبت ذنباً عظيماً .. فهل لي من توبة؟
    قال: وما ذنبك؟
    قال: ذنبي عظيم ..
    قال: وما هو ؟ تب إلى الله - تعالى - فإنه يقبل التوبة عن عباده ويعفو عن السيئات
    قال: يا أمير المؤمنين كنت أنبش القبور، وكنت أرى فيها أمورا عجيبة ..
    قال: وما رأيت؟
    قال: يا أمير المؤمنين نبشت ليلة قبراً فرأيت صاحبه قد حول وجهه عن القبلة فخفت منه وأردت الخروج وإذا بقائل يقول في القبر: ألا تسأل عن الميت لماذا حول وجهه عن القبلة؟ فقلت لماذا حول؟ قال: لأنه كان مستخفا بالصلاة ، هذا جزاء مثله..
    ثم نبشت قبراً آخر فرأيت صاحبه قد حول خنزيراً وقد شد بالسلاسل والأغلال في عنقه ، فخفت منه وأردت الخروج وإذا بقائل يقول لي :ألا تسأل عن عمله لماذا يعذب؟ قلت : لماذا قال : كان يشرب الخمر في الدنيا ومات على غير توبة..
    والثالث يا أمير المؤمنين نبشت قبراً فوجدت صاحبه قد شد بأوتار من نار وأخرج لسانه من قفاه، فخفت ورجعت وأردت الخروج فنوديت : ألا تسأل عن حاله لماذا ابتلي؟ فقلت : لماذا؟ فقال كان لا يتحرز من البول ، وكان ينقل الحديث بين الناس ، فهذا جزاء مثله..
    والرابع يا أمير المؤمنين نبشت قبرا فوجدت صاحبه قد اشتعل ناراً فقال : كان تاركا للصلاة..
    والخامس يا أمير المؤمنين نبشت قبراً فرأيته قد وسع على الميت مد البصر وفيه نور ساطع والميت نائم على سرير وقد أشرق وجهه وعليه ثياب حسنه فأخذني منه هيبة ، وأردت الخروج فقيل لي : هلا تسأل عن حاله لماذا أكرم بهذه الكرامة؟ فقلت : لماذا أكرم؟ فقيل لي : لأنه كان شابا طائعا نشأ في طاعة الله-عز وجل-وعبادته..

    فقال عبد الملك عند ذلك : إن في هذه لعبرة للعاصين وبشارة للطائعين..

    فالواجب على المبتلى بهذه المعايب المبادرة إلى التوبة والطاعة ، جعلنا الله وإياكم من الطائعين وجنبنا أعمال الفاسقين إنه جواد كريم ..

    والدتنا المتبرجة عندما ماتت




    ‏يقول راوي القصة : كنت في مصر أثناء أزمة الكويت، وقد تعودت دفن الموتى منذ أن كنت في الكويت قبل الأزمة، وعرفت بين الناس بذلك، فاتصلت بي إحدى العائلات طالبة مني دفن أمهم التي توفيت، فذهبت إلى المقبرة، وانتظرت عند مكان غسل الموتى، وإذا بي أرى أربع نساء محجبات يخرجن مسرعات من مكان الغسل، ولم أسأل عن سبب خروجهن وسرعتهن بالخروج لأن ذلك أمر لا يعنيني، وبعد ذلك بفترة وجيزة خرجت المرأة التي تغسل الأموات وطلبت مني مساعدتها بغسل الميتة فقلت لها أن هذا الأمر لا يجوز، فلا يحل لرجل أن يطلع على عورة المرأة، فعللت لي طلبها بسبب ضخامة جثة الميتة، ثم دخلت المرأة وغسلتها ثم كفنتها ثم نادتنا لحمل الجثة، فدخلنا نحو أحد عشر رجلا وحملنا الجثة لثقلها، ولما وصلنا إلى فتحة القبر وكعادة أهل مصر فإن قبورهم مثل الغرف ينزلون من الفتحة العلوية بسلم إلى قاع الغرفة، حيث يضعون موتاهم دون دفن أو إهالة للتراب، فتحنا الباب العلوي وأنزلنا الجثة من على أكتافنا، وإذا بها تنزلق وتسقط منا داخل الغرفة دون أن نتمكن من إدراكها، حتى أنني سمعت قعقعة عظامها وهي تتكسر أثناء سقوطها، فنظرت من الفتحة وإذا بالكفن ينفتح قليلا فيظهر شيء من العورة، فقفزت مسرعا إلى الجثة وغطيتها ثم سحبتها بصعوبة بالغة إلى اتجاه القبلة، ثم فتحت شيئا من الكفن تجاه وجه الجثة وإذا بي أرى منظرا عجيبا رأيت عينيها قد جحظت، ووجهها قد اسود، فرعبت لهول المنظر، وخرجت مسرعا للأعلى، لا ألوي على شيء، بعد وصولي إلى شقتي اتصلت بي إحدى بنات المتوفاة واستحلفتني أن أخبرها بما جرى لوالدتها أثناء إدخالها القبر فأردت التهرب من الإجابة، ولكنها كانت تصر على لإخبارها، حتى أخبرتها، فإذا بها تقول لي يا شيخ عندما رأيتنا نخرج من مكان الغسل مسرعات فإن ذلك كان بسبب ما رأيناه من اسوداد وجه والدتنا، يا شيخ إن سبب ذلك أن والدتنا لم تصل لله ركعة، وأنها ماتت وهي متبرجة !!

    هذه قصة واقعية تؤكد أن الله سبحانه وتعالى يشاء أحيانا أن يري بعض عباده بعض آثار الخاتمة السيئة على بعض عباده العصا ليكون ذلك عبرة للأحياء منهم، إن في ذلك لعبرة لأولي الألباب ؟؟



    قدم المسلم ووجهالكافر .. أيهما أنظف ؟


    ‏في إحدى البلاد الغربية جاء وقت الصلاة ، فدخل أحد المسلمين حمام أحد المراكز، وبدأ في الوضوء ، وكان هناك أجنبي كافر ينظر إليه باندهاش ، وعندما وصل أخونا المسلم إلى غسل القدمين ، رفع رجله ووضعها على ما يسمى بالمغسلة ، وهنا صاح الأجنبي بصاحبنا المسلم: ماذا تفعل؟؟؟
    أجابه المسلم بابتسامة قائلاً : أتوضأ.
    قال الأجنبي: أنتم المسلمون لستم نظيفين ، دائماً توسخون الأماكن العامة ، والآن أنت تدعي بأنك تنظف نفسك بينما أنت توسخ (المغسلة) بوضع قدمك الوسخة فيها ، هذه المغسلة لغسل اليدين والوجه ، ويجب أن تكون نظيفة فلا توسخها !!
    قال المسلم: هل لي أن أسألك سؤالاً وتجيبني بكل صراحة؟
    قال الكافر: تفضل.
    قال المسلم: كم مرة في اليوم تغسل وجهك؟
    قال الكافر: مرة واحدة ، عندما استيقظ من النوم، وربما مرة أخرى إذا أحسست بتعب أوإرهاق.
    فأجابه المسلم مبتسماً: بالنسبة لي فأنا أغسل رجلي في اليوم 5 مرات، فقل لي ما الأنظف ، قدمي أم وجهك؟
    سكت الكافر وانسحب من المكان !!


    حسن الخاتمة

    ‏ثبت في الصحيحين من حديث ابن هريرة أن رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم قال ( سبعة يظلهم الله في ظله يوم لا ظل إلا ظله .. وذكرمنهم .. شاب نشأ في طاعة الله) وثبت عن أنس بن النضر رضي الله عنه قال يوم أحد (واهاً لريح الجنة إني لأجد ريحها من وراء أحد)!!
    حدثني الدكتور قائلاً :
    اتصلت بي المستشفى وأخبروني عن حالة خطيرة تحت الإسعاف .. فلما وصلت إذا بالشاب قد توفي رحمه الله .. ولكن ما هي تفاصيل وفاته .. فكل يوم يموت المئات بل الآلاف .. ولكن كيف تكون وفاتهم ؟!! وكيف تكون خاتمتهم ؟!!
    أصيب هذا الشاب بطلقة نارية عن طريق الخطأ فأسرع والداه جزاهما الله خيراً به إلى المستشفى العسكري بالرياض ولما كانا في الطريق التفت إليهما الشاب وتكلم معهما !! ولكن !! ماذا قال ؟؟ هل كان يصرخ ويئن ؟! أم كان يقول أسرعوا بي للمستشفى ؟! أم كان يتسخط ويشكو ؟! أما ماذا ؟!
    يقول والداه كان يقول لهما : لا تخافا !! فإني ميت .. واطمئنا .. فإني أشم رائحة الجنة .. ليس هذا فحسب بل كرر هذه الكلمات الإيمانية عند الأطباء في الإسعاف .. حيث حاولوا وكرروا المحاولات لإسعافه .. فكان يقول لهم : يا إخواني إني ميت لا تتعبوا أنفسكم .. فإني أشم رائحة الجنة !!

    ثم طلب من والديه الدنو منه وقبلهما وطلب منهما السماح وسلّم على إخوانه ثم نطق بالشاهدتين!! أشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أن محمداً رسول الله .. ثم أسلم روحه إلى بارئها سبحانه وتعالى !!
    الله أكبر !!!
    ماذا أقول ؟ وبم أعلق ؟ أجد أن الكلمات تحتبس في فمي .. والقلم يرتجف في يدي .. ولا أملك إلا أن أردد وأتذكر قول الله تعالى (يثبت الله الذين آمنوا بالقول الثابت في الحياة الدنيا وفي الآخرة) ولا تعليق عليها(إبراهيم آية 27).
    ويواصل محدثي حديثه فيقول : أخذوه ليغسّلوه فغسله الأخ ضياء مغسل الموتى بالمستشفى وكان أن شاهد هو الآخر عجباً ! .. كما حدثه بذلك في صلاة المغرب من نفس اليوم !!
    أولاً : رأى جبينه يقطر عرقاً ... قلت لقد ثبت عن رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم أن المؤمن يموت بعرق الجبين .. وهذا من علامات حسن الخاتمة !!
    ثانياً : يقول كانت يداه لينتين وفي مفاصله ليونه كأنه لم يمت وفيه حرارة لم أشهدها من قبل فيمن أغسلهم !! ومن المعلوم أن الميت يكون جسمه بارداً وناشفاً ومتخشباً !!
    ثالثاً : كانت كفه اليمنى في مثل ما تكون في التشهد قد أشار بالسبابة للتوحيد والشهادة وقبض بقية أصابعه .. سبحان الله ..!!
    ما أجملها من خاتمة .. نسأل الله حسن الخاتمة !!

    أحبتي .. القصة لم تنته بعد !!
    سأل الأخ ضياء وأحد الأخوة والده عن ولده وماذا كان يصنع ؟!
    أتدري ما هو الجواب ؟!
    أتظن أنه كان يقضي ليله متسكعاً في الشوارع أو رابضاً عند القنوات الفضائية والتلفاز يشاهد المحرمات … أم يغطُّ في نوم عميق حتى عن الصلوات … أم مع شلل الخمر والمخدرات والدخان وغيرها ؟
    أم ماذا يا ترى كان يصنع ؟! وكيف وصل إلى هذه الخاتمة التي لا أشك أخي القارئ أنك تتمناها .. أن تموت وأنت تشم رائحة الجنة ! .
    قال والده : لقد كان غالباً ما يقوم الليل … فيصلي ما كتب الله له وكان يوقظ أهل البيت كلهم ليشهدوا صلاة الفجر مع الجماعة وكان محافظا على حفظ القرآن … و كان من المتفوقين في دراسته الثانوية … !!

    قلت صدق الله (إن الذين قالوا ربنا الله ثم استقاموا تتنزل عليهم الملائكة ألا تخافوا ولا تحزنوا وأبشروا بالجنة التي كنتم توعدون نحن أولياكم في الحياة الدنيا وفي الآخرة ولكم فيها ما تشتهي أنفسكم ولكم فيها ما تدعون نزلاً من غفور رحيم)
    منقووووول للامانه

  2. #2
    الصورة الرمزية شذى الرووح
    شذى الرووح غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    سعوديه
    الردود
    55
    معدل تقييم المستوى
    3

    رد: قصص ساخنه

    فين الردود زعلتوني

  3. #3
    خربشة ناعمة غير متواجد حالياً نجمة 2012
    غربة روح
    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    الردود
    2,512
    معدل تقييم المستوى
    1147

    رد: قصص ساخنه



    أنا ضد القصص التي تفبرك لمجرد فقط إثبات الحق

    والحق واضح ولا يحتاج لكل تلك الفبركة..

    لاحظي الفرق بين قصص الصحابة وقصص السابقين والقصص الآن والتي تنحى منحناً دينياً وتعتمد على المبالغة والخرافات..

    ( ديننا غني عن تلك القصص )

    تقبلي مروري..


  4. #4
    الصورة الرمزية نبض المشاعر
    نبض المشاعر غير متواجد حالياً مراقب سابق
    لَحَظَہ تَمَرُّدَ عَلَى الذاتے
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    الدولة
    حر في زمن العبوديه والذل
    الردود
    5,056
    معدل تقييم المستوى
    103

    رد: قصص ساخنه

    للقسم المناسب

  5. #5
    الصورة الرمزية sesee
    sesee غير متواجد حالياً عضو vip
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    syria
    العمر
    17
    الردود
    839
    معدل تقييم المستوى
    3

    رد: قصص ساخنه

    اصلا انت لاوم تنعدم لانو مافي حدا بيتقل امو بكل برودة قلب

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. شوكولاته ساخنه
    بواسطة رآجية الجنان في المنتدى عصيرات مشروبات ايسكريم مثلجات باردة ساخنة
    المشاركات: 18
    آخر رد: 08/03/2014, 07:37 PM
  2. شوكولاته ساخنه
    بواسطة العذوب في المنتدى عصيرات مشروبات ايسكريم مثلجات باردة ساخنة
    المشاركات: 8
    آخر رد: 08/03/2014, 07:17 PM
  3. قبله ساخنه......................
    بواسطة تهاني محمد في المنتدى قصص بنات - القصص و الروايات قصة + رواية
    المشاركات: 8
    آخر رد: 05/08/2011, 08:55 PM
  4. قصص ساخنه
    بواسطة شذى الرووح في المنتدى قسم المواضيع المكرره والمخالفه
    المشاركات: 1
    آخر رد: 05/08/2011, 09:09 AM
  5. هل من زاوية ساخنه
    بواسطة قالب ثلج في المنتدى ترحيب تعارف اهداءات
    المشاركات: 9
    آخر رد: 24/05/2010, 04:39 PM

كلمات الموضوع الدليلية

صلاحيات المواضيع والردود

  • لا يمكن إضافة مواضيع جديدة
  • لا يمكن الرد على المواضيع
  • لا يمكن إرفاق ملفات
  • لا يمكن تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.