like facebook


views : 1137 | replycount : 5
النتائج 1 إلى 6 من 6
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    May 2011
    الردود
    785
    بسم الله الرحمن الرحيم..




    مساء الخير/ صباح الفل..

    كيفكم؟؟


    .


    فوائد الشوكلاته






    قال باحثون امريكيون ان الشوكولاته ليست كما هو شائع حلوةالطعم وضارة بالصحة بل هي مفيدة للقلب والدورة الدموية ويشير هؤلاء الى ان الشوكولاته تحتوي على مركب كيماوي يعرف باسم "فلافونويدز" يسهم في بقاء القلب قوياوالحفاظ على الاداء السليم للدورة الدموية كما يخفض من احتمالات تجلط الدم الذي يعد السبب الرئيسي في التعرض للذبحات الصدرية والازمات القلبية وجلطات او سكتات الدماغ و مفيده لذاكره وينصح به الاطبااء اياام الاختباار .




    بس المثل يقول "الشئ اذا زاد عن حده انقلب ضده"




    يعني لا تفرطون مره يعني كل ماراح تمسك كتاب بتذاكر او بتراجع خذ لك قطعه شوكولاته او ايس كريم

    يعني الشوكولاته لها انواع كثيييير خذ لك اي نوع..



    وقبل ما تدخل الاختبار خذ قطعه صغيره مرة..


    اتمنى انكم استفدتوا من المووضووع .

    ويالييت تطبقونه والله يوفق الجميع 8

    خالص تحياتي..

    تاج البنات




  2. #2
    عــــاصْـفِـهـ ~
    عــــاصْـفِـهـ ~ غير متواجد حالياً مشرفه سابقة و نجمة فراشة حواء 2011
    تاريخ التسجيل
    May 2011
    الدولة
    فِــ,ـ,ـي كُـــ ..لِّ مَــ(كـ)ــآن\\~
    الردود
    5,055
    مشكووووووره تاج البنات ع الطرح الراائع
    دائما متميزه بطرحك
    يعطيكي الف الف عاافيه
    دمتي بخير

  3. #3
    Algerian girl
    Algerian girl غير متواجد حالياً مشرفة سابقة / نجمة فراشة حواء 2011
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الردود
    6,451

    اسمح لي ابدي اعجابي بقلمك وتميزك واسلوبك الراقي وتالقك
    موضوع راق لي صراحة

    تحيااااتي

  4. #4
    يغار الحلى
    يغار الحلى غير متواجد حالياً عضو ممتاز
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الردود
    200
    العن ام الفله اجل بشري كراتين وكل ماقمت وقعدت بااكل

    يسلموووووووووووووو

  5. #5
    ana chocho
    ana chocho غير متواجد حالياً عضو vip
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    الدولة
    algerie mon amour " algerie pour toujours
    العمر
    24
    الردود
    760

  6. #6
    sad jojo
    sad jojo غير متواجد حالياً مشرفة سابقة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    الدولة
    ** ksa **. جداويه
    الردود
    2,605
    يسلمو ع الطرح تسلم الايادي

بنات السعودية
Content Relevant URLs by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.