أغذية طبيعية وفواكة للتقوية الجنسية ........تمتع بحياة جنسية صحيحة
الكثير من الرجال يندفعون ويلجئون الى الى الفياجرا...........مع معرفتهم للمضرة
الكبيرة لماذا......هكذا هناك الكثير من الاغذية او حتى العلاجات الطبية الطبيعية اللتي
ماتضر.........هناك الكثير من المقويات الطبيعة الكثير يعرفها.......أسردها للتذكير
...........للرجل والمرأة لكليهما وصفات غذائية ممتازة...................................... ...... ....
الغذاء هو مورد الطاقة اللازمة للجسم لكى يساعده على أداء وظائفه المختلفة ومن أهمها الوظيفة الجنسية والغذاء الأفضل يساعد على أداء جنسى أفضل، فى الرغبة
ولنبدأ معا ببعض الأغذية الجنسية القوية
الفيتامينات والجنس
ويبدو ان فيتامينات " ب" تزيد الرغبة والقدرة الجنسية اكثر من جميع العناصر المغذية
وفيتامين "أ" هام بصورة خاصة للبروستاتا والخصيتين وهو الذى ينظم العادة الشهرية للمراة ولذا يجب تناول كميات مناسبة منه عن طريق الخضروات والفواكه والعصائر الطازجة وزيت كبد الحوت
اما فيتامين " ه" وهو الذى يسمي فيتامين الاخصاب فلا يظهر مفعوله فه تهييج الرغبة الجنسية إلا إذا كانت كمية ما يؤخذ منه كبيرة وهو بالتاكيد يتلافي العقم عند الرجال وضرورته واضحة فى تكوين المن
التمر ....... والجنس
إن الرطب أو التمر هو أكثر الثمار تغذية للبدن كما انه مقو للكبد ملين للطبع ، يزيد فى الباه ووصف البلح فى الطب القديم بانه يزيد فى القدرة الجنسية مع الحليب والقرفة ويخصب البدن ويسخنه .
الجزر والجنس
نبات الجزر غني جدا بفيتامين "أ" خاصة فى الجزر الأصفر وهذا الفيتامين يزيد من خصوبة الخلايا التناسلية الموجودة فى المني كما أنه يزيد ايضا من خصوبة الخلايا التناسلية فى المبيض وهذا الفيتامين يزيد من مقاومة الجسم عامة .
وبالتالي فان نقص فيتامين "أ" يسبب جفافا للخلايا التناسلية الذكرية والنثوية بالاضافة الى إصابة الأغشية المخاطية المبطنة للجهاز التناسلي الذكري والجهاز التناسلي الأنثوي ويصبح سطح هذه الغشية خشنا وتتوقف إفرازاتها الطبيعية من المادة المخاطية التى تحميها والتى تلعب دورا هاما جدا فى عملية ترطيب العضاء التناسلية وتسهيل الايلاج أثناء العملية الجنسية .
فيتامين "أ" والجمال ...... والجنس
يعتبر فيتامين "أ" من اهم الفيتامينات خاصة للمرأة لأنه يضمن لها جمال البشرة ونضارتها وذلك من اهم عوامل جاذبية المراة وجمالها ونقص هذا الفيتامين يسبب جفاف الجلد وتشققه مما يتعارض مع اللذة الجنسية القائمة على الملامسة والاحتكاك والجزر غني بفيتامين "أ"
البقدونس
الخس ...... والجنس
يعتبر الخس من افضل الأغذية كمقو للقدرة الجنسية وكان قدماء المصريون يطلقون عليه اسم " نبات الخصوبة " ويحتوي زيت الخس على فيتامين "ه" الذى يمنع حدوث العم .
فيتامين "ه
الكرفس ....... والجنس
يدر البول والطمث ويفتت الحصاة ويهيج الباه .
الكرفس يحرك الباه مطلقا ولو بعد اليأس .
الكرفس يفتت شهوة الباة من الرجال والنساء ولذا تمنع المرضعة منه لأنه يهيج الباه ويقلل اللبن
وصفات من الكرفس لزيادة الكفاءة الجنسية .
1- عصير الكرفس .
2- زيت الكرفس :3- مغلي الكرفس
عسل النحل
فائدة عسل لنحل هنا هي زيادة مفعول هذا النبات كمنشط جنسي حيث يحتوي العسل
يستخدم عسل النحل فى عمل كثير من الأقنعة العسلية التى توضع على جلد الوجه حيث تعمل على زيادة ليونة الجلد وتغذيته وغزالة التجاعيد منه كما تحافظ أيضا على جعل البشرة ناعمة ولا يخفي على أحد ما للجلد الناعم والوجه الجميل واليدين الغضتين من تاثير على الاثارة الجنس
السمك .... والجنس
تتميز الأسماك والحيوانات البحرية الأخري مثل الجمبري والكابوريا باحتوائها على نسبة عالية من اليود وهو عنصر هام جدا فى الرغبة والعملية الجنسية كما يحتوي السمك على نسبة عالية من الفوسفور .
واليود ينشط الرغبة الجنسية وجد أن النساء اللواتي لديهن نقص فى اليود تضعف عندهن الرغبة الجنسية ويعانين من اضطرابات فى مواعيد الدورة الشهرية .
اليود ينظم الدورة الشهرية عند النساء .
اليود يزيد من تكوين المني ويزيد من القدرة الجنسية عند الرجال .
الفوسفور
الفوسفور غذاء لا غني عنه للمخ فى عملياته الغذائية لأنه يساعد على القيام بتوصيل
ومن ذلك يتضح لنا أن السمك يزيد القدرة الجنسية عند الرجال والنساء ويزيد من تكوين المني .
الزنجبيل والجنس
الزنجبيل مقو للجنس . ذكره داود النطاكي فى تذكرته فال " الزنجبيل يدر الفضلات ويفرز الماء ويهيج الباه جدا "
وذكر ابن سينا فى القانون فال " يهيج الباه ويلين البطن تليينا خفيفا " وذكره الامام محمد بن احمد الذهبي فىكتاب الطب النبوي فقال " يعين على الهضم ويقوي الباه ويحلل الرياح وإذا اضيف اليه الزبد قوي فعله ".
وصفه من الزنجبيل والعسل لزيادة كفاءة الجنس :
يستخدم الزنجبيل وعسل النحل لعمل مربي لهذا الغرض ويستخدم ايضا لعمل شراب يحضر كالتي : تضاف نصف ملعقة من مسحوق الريزومات الى ملعقة عسل نحل ويخلط جيدا ثم يضاف كوب من الماء الساخن لهذا المخلوط ويشرب من هذا المزيج حسب الحاج
الجرجير
حار رطب يحرك شهوة الجماع والجرجير هو أحد النباتات الخضراء المعروفة قديما . شرب عصير اوراقه وأكل بذوره يقوي الجنس ومدر للبول وهاضم للطعام وملين للامعاء ويحتوي الجرجير على نسبة عالية من فيتامين "أ" والحديد والألياف النباتية .
العنب ..... منشط جنسي
العنب منشط جنسي طبيعي حيث انه ينقي الدم من الرواسب الضارة فيزيد من كفاءة الأعصاب فى نقل الرسائل والاستجابة للمؤثرات بالاضافة الى انه يعين الشخص على الثبات النفسي والتخلص من القلقل والمخاوف التى تفسد العملية الجنسية .
جوز الطيب
البصل
جميع انواع البصل مهيجة للباه وماء البصل يدر الطمث ويلين الطبيعة .
البصل يزيد الشهوة إذا قطع ونقع فى الخل .
مما لا شك فيه ان الجنس السليم فى الجسم السليم والجنس القوي لا يمكن ان ياتي من جسم ضعيف ولقد ذكر اطباء الفراعنة البصل فى قوائم الغذية المقوية التى كانت توزع على العمال الذين اشتغلوا فى بناء الأهرامات لتقويتهم وتنشيطهم .
البليلة ...... منشط جنسي
تعتبر حبات القمح غير المنخولة أى غير منزوعة القشرة من اغني المصادر بفيتامين "ه" المعروف بفيتامين الخصوبة وله تاثير جنسي قوي ويزيد من إثارة الرغبة ويساعد على تكوين المني وزيادة خصوبة الرجال وعلاج العقم ايضا كما تعتبر حباتالقمح غير المنخولة من اغني المصادر ايضا بفيتامين "ب1" المقوي للغدد التناسلية .
اغذية تزيد المني
الفول السوداني - الحمص - حب العزيز .-السحلب
القرفة -القرنفل -اليانسون -الشمر والغدد الجنسية
الفاكهة -التوت -فول الصويا -القرع ا لعسلي
الحلبة ....... والجنس
ينتشر بين النساء تناول مشروب الحلبة زعما منهن انه يزيد من استجابة المراة للجنس وجاذبيتها لزوجها وهذا الاعتقاد صحيح الى درجة كبيرة فتذكر الدراسات الحديثة ان بذور الحلبة تحتوى على مواد منشطة للرغبة الجنسية وعند شرب الحلبة بغرض زيادة الرغبة الجنسية لابد ان يكون ذلك يوميا ويفضل ان تحلي بعسل النحل بدلا من السكر الأبيض مع إضافة قليل من عصير الليمون .
القرع العسلي....منشط للاداء الجنس[/FON
الأعشاب:
أبرز الحشائش والنباتات العشبية المساعدة على تقوية وتنشيط المقدرة الجنسية هي الفياجرا الأمريكية هي شجرة صغيرة شوكية تنمو في كندا ، وتستخدم أساساً في تخدير الآلام البدنية ، وخصوصاً آلام الأسنان ، لكنها تستعمل كذلك لمعالجة بعض حالات العجز الجنسي.
الجينسينغ:
نبات كوري عرف شهرة كبيرة بوصفه النبات الأساسي الذي يحرض الطاقة الشهوانية، وقد كذب ذلك بعض العلماء، ولكن من الواضح أنَّ له تأثيراً جيداً على الصحة عموم
وتوجد عدة انواع من الجنسنج وهي الكوري والصيني والأمريكيوالسيبيري ويعتبر الصينيون الجنسنج الوصفة السحرية التي تعالج جميع الامراض بما فيذلك مشاكل الانتصاب. وقد عملت تجارب على حيوانات التجارب واثبت تأثيرة الجنسيالقوي. ويقول الصينيون ان الجنسنج يرد الرجل العجوز الى شاب قوي كما يقولون انهالعقار الذي يشعل النار المطفأة. وهناك عدة مستحضرات للجنسنج في الاسواق السعوديةومقننة ولكن يعتبر الكوري هو الافضل
لكورانا:
شجرة موجودة في غابات الأمازون الممطرة ، وثمرة الشجرة مصدر يعيد للطاقة حيويتها حسب تجربة سكان المنطقة القصعين نبات يمكن زراعته في أية حديقة أو داخل المنزل ويشبه " المرمية " . تستخدم أوراقه ودهنه وبذوره ، واستخدامه المباشر يتعلق بعلاج مشاكل القدرة الجنسية عند الرجل وهو منتشر بكثرة بين الأمريكيين وعند معظم سكان العالم الجذر الأحادي الكاذب موطن هذه الشجرة الموسمية في المناطق الرطبة في أمريكا. وهي لا تستعمل وحدها ولكن مع مجموعة أخرى من الأعشاب كوصفة شاملة لمشاكل العنة والعقم.
الكولا:
موطن هذه الشجرة الكبيرة التي تنمو فيها مكسرات الكولا، التي تستخدم استخدامات عديدة، هو غرب أفريقيا، إنَّ بذور هذه الشجرة منشطة فعالة للأعصاب عموماً وبالتالي يؤدي تأثيرها إلى فوائد تتعلق بمشكلة العنة والعجز الجنسي.
لسان الغزال:
نبات متسلق يعيش في جنوب أمريكا ، يتم استعمال أوراقه فقط اشتهر الهنود الحمر في أمريكا باستخدامه من أجل إثارة وتحريض الرغبة الجنسية.
الداميانا:
شجيرة تزرع في الجنوب الأمريكي والمكسيك ، تستخدم أوراقها وسيقانها للحيوية العامة وخصوصاً لدى الرجال المتقدمين في السن (الكهول)
الصفصافة اللحائية السوداء:
هي أحد أنواع شجر " الويلو " الموجودة في أمريكا . لها فاعلية كبيرة في زيادة الرغبة والمقدرة التناسلية - الجنسية عند الرجل
الفصفصة:
نبات فطري ينمو لوحده في الطبيعة ، خصوصاً في أوروبا . تستخدم أوراقه وسيقانه ويعتبر غنياُ بالخمائر (الأنزيمات) التي تحرّض على إعطاء تغذية جيدة في الدم .
وبه نزعة بناء خلايا ، وهذا بالطبع يفيد في إحداث صحة الدم ومساعدة مسألة الضعف (العجز) الجنسي.
المريقة:
هي نوع من الأعشاب الموجودة على شكل شجيرة تزرع في أمريكا بالذات . اشهر فوائد هذا النبات تنظيم عمل الدورة الدموية ، وله تأثير إيجاب على الجهاز الدموي بشكل عام فهو معالج مفيد للضعف الجنسي ، اعتمادا على مسألة تنشيط فاعلية الدورة الدموية الزنبقة الأمريكية البيضاء موجودة في الطبيعة وبدون زراعة، خاصة في أمريكا . تستعمل جذورها وأوراقها معقمة ومهدئة لتهيجات البروستات وكما نعلم فإن أحد أسباب مشاكل العجز الجنسي لدى الرجل في العمر المتقدم هي أمراض البروستاتا.
سيدة النوم:
هذه النبتة ذات الورود الكبيرة الشبيهة بالأوركيد تنمو في أوروبا وأمريكا ، وأحد أسمائها المعروف به هو "جذر الأعصاب"، وذلك لفاعليتها في إزالة التوتر والخوف العميقين ، واللذين يعتبران عاملاً أساسياً وحاسماً في إحداث الضعف الجنسي.
اللحاء البيروني
هذه الشجرة دائمة الاخضرار ويستخدم منها اللحاء فقط ، تنمو في جاوا والهند. ولها استعمالات كثيرة ، ومنها أنها تستخدم كعلاج مساند لعلاج آخر بهدف مداواة انعدام الرغبة والعجز الجنسي
أزيرون الحدائق:
نبتة برية موجودة بكثرة في إيران ، تستخدم منها برعم الوردة قبل التفتح أو أوراق الورد بعد التفتح . وهذه النبتة تحتوي على هرمون عال يتم استعماله لعلاج مشاكل الضعف الجنسي.
- تشكيلة من الزيوت الطيارة:
لقد اهتم علم المواد العطرية بحل مشاكل الانتصاب حيث ثبت بعد دراسات طويلة ان خلطة من بعض انواع الزيوت الطيارة لها تأثير على مشكلة عدم الانتصاب. والوصفة التالية تستعمل كمساج لجميع اجزاء الجسم وتتكون من بعض قطرات من زيت المرمية والياسمين والورد حيث تضاف الى زيت الزيتون ثم يدهن جميع الجسم ويعمل مساج لجميع الاعضاء وهذه وصفة مجربة ومدروسة.

[FONT=Times New Roman][SIZE=5]
.