like facebook


views : 18985 | replycount : 114
صفحة 1 من 12 12311 ... الاخيرةالاخيرة
النتائج 1 الى 10 من 115
  1. #1
    لون باهت ..
    لون باهت .. غير متواجد حاليا اداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    الدولة
    بلاد الاحبه
    الردود
    5,537
    جرائم شاذة في بر مصر

    تحقيق – امل المصري

    مصر .. تبادل الزوجات وحفلات الجنس الجماعي 386218.jpg
    الشارع المصرى اهتز من الجريمة
    لم يكن للناس حديث في مصر طوال الايام الماضية سوى ضبط وكر للجنس الجماعي باحد الاحياء الراقية بقلب العاصمة القاهرة، حيث طالعتنا الصحف بحادث غريب قام خلاله رجل وزوجته بتقليد فيلم غربي عن تبادل الزوجات ، الا ان الزوج اشترط ان يتم التبادل بين ازواج مرتبطين بعقود رسمية وليست عرفية! .

    وقامت اجهزة الشرطة بتوقيف الزوج ويبلغ من العمر 48 عاما ويعمل موظفا في جهة حكومية وزوجته "28 عاما" وتعمل مدرسة بعد تنظيمهما لحفلات لتبادل الازواج في شقتهما بضاحية العجوزة الراقية في القاهرة في حادثة لم يالفها الشارع المصري من قبل.

    وكانت بداية المهزلة حين قرر الزوجان تقليد فيلم اباحي عن تبادل الزوجات وارسلا مجموعة من الرسائل الالكترونية "الايميل" عبر الانترنت ولبي نحو 44 زوجا وزوجة دعوتهما للمشاركة في حفلات التبادل الجنسية ، وكان الزوجان "يستقبلان ازواجا وزوجات من مناطق متفرقة فى الجيزة والقاهرة، يدخلون الى غرف النوم، ويخرج البعض منهم ويروى تفاصيل المغامرة لباقي شركائه".

    وقال المتهم الرئيسي خلال التحقيقات ان "عدد اللقاءات وصل الى ثمان مرات واستمرت قرابة ثلاثة شهور وكان يستقبل خلالها باقي المتهمين في منزله بالعجوزة ويتوجه احيانا الى شققهم وانه كان يشترط على باقي المتهمين ان يقدموا عقود زواج رسمية وليست عرفية".

    هل تغير مفهوم الشرف لدي الرجل

    وتثير هذه القضية عدة تساولات كثيرة منها هل هناك خطة من الخارج لاحتلال عقولنا ؟ وهل اصبح الهوس الجنسي يسيطر علي بيوتنا ؟ وهل تغير مفهوم الشرف لدي الرجل العربي ؟ .

    تساولات كثيرة دفعت شبكة الاعلام العربية " محيط " للبحث عن اجوبة لها عن طريق اخذ اراء المختصين واراء العامة..

    في البداية كان لنا اللقاء مع بعض الازواج والشباب لكي نعرف ما رايهم حول هذا الحادث ..

    يقول سيد على – موظف ومتزوج :" ان هذا الامر دخيل على مجتمعاتنا الشرقية المحافظة ونحن مجتمع اسلامى فى المقام الاول فما بال من يسمح ويسعد بان تضاجع زوجته رجلا اخر امامه وقد لعن النبي صلى الله عليه وسلم الديوث اى الرجل الذي لا يغار على اهله وهو يري فيهم الفحشاء ، ويطالب سيد باعدام هذا الغير رجل كما سماه فى ميدان عام هو وامثاله كى يكون عبرة لكل من يفكر فى تلك الافعال المشينة " ، ويقترح ان يكون الاعدام بالرجم طبقا للشريعة الاسلامية .

    "لعنة الله علي الديوث" هذه هي الكلمات التي بداء بها حسن محمود – محاسب و متزوج كلامه معنا ويكمل ويقول :" هذه الحادثة تذكرني بحادثة اخرى حول رجل اربعيني تزوج من فتاة ولكنه لاسباب نفسية لم يدخل بها ولهذا استعان بصديقه لاتمام المهمة ، هكذا يري بعض الرجال مفهوم الشرف والكرامة والرجولة فهمي بالنسبة لهم مجرد كلمات اعتادوا علي نطقها ليس الا وهذا يدل علي تغير في المجتمع والكل يلاحظه وهذا ايضا يرجع الي الصراع الذي يواجه المجتمع بين التقاليد والاخلاق وبين التقدم التكنولوجي الهائل والذي اصبحنا نجرى وراءه لكي نلاحقه دون وعي" .

    ريهام محمد – متزوجة وتقول :" عند سماعي للحادثة لم اتخيل ابدا هذا الامر واعتقد ان هناك خطا ما ، ولو حقيقي فلابد وان هولاء الناس ليسوا اسوياء علي الاطلاق ويحتاجون الي العلاج النفسي فهما وصل امر الهوس الجنسي وانعدام الاخلاق فلم يصل ايضا الي هذا الحد ".

    وتكمل ريهام :" هناك ايد يهودية في الموضوع كما علمت وانا لا استبعد ان يكون هناك خطة لغزو عقولنا وتدميرها ولكن للاسف نحن من اعطينا لعم الفرصة".
    مصر .. تبادل الزوجات وحفلات الجنس الجماعي 1_1028_1147_37.jpg
    الجريمة دخيلة على المجتمع المصري


    وهناك من لم يصدق الحادثة علي الاطلاق مثل نوال محمد - مدرسة لغه عربية وتقول :"اعتقد ان الامر لا يتعدي عن اجتماع لبعض الشواذ او بيت للدعارة ليس اكثر ، هذا ليس معناه وجود ظاهرة غريبة لان الدعارة موجودة من قديم الازل واعتقد ان المسلمين لم يصلوا الي هذا الامر ، الا ان الاعلام دائما يلهث وراء الفضائح فقط " .

    وتري اماني احمد - طالبة جامعية " ان المجتمع تغير كليا واختلفت بعض المفاهيم لدي الناس فاصبح الشرف عبارة عن ستارة يستتر وراءها البعض ولكن وراء هذا المعني كثير من المغلطات الاثمة مثل ان يتشاجر رجلا في الشارع مع اخر تحرش بزوجته امام الناس ولكن اذا حدث هذا الامر في الخفاء فسوف يقول لها "امشي وانتي ساكته " !

    اما مهاب ابراهيم وهو طالب جامعي ارجع الامر الي انتشار الافلام الاباحية والانترنت والتي اثرت على الرجال والنساء على حد سواء فى التقليعات والافكار الغريبة الشاذة " ، وطالب مهاب ان يكون هناك رقابة علي الانترنت والمواقع الاباحية كي نستطيع ان نحجم الصراع التكنولوجي الذي اصبحنا نعيش فيه ".

    اما احمد عبد الله طالب ثانوي فيقول :" اصبحنا والحمد لله في تقدم مستمر في كل ما هو شاذ فكل العالم يتقدم الي الامام ويبحث عن الافضل في التكنولوجيا الا نحن فدائما نبحث عن الخراب والشاذ والغريب".

    الاعلام الفاضح .. جرثومة

    اما علماء الاجتماع والاخصائيون النفسيون فكان لهم بعض الاراء المختلفة حيث قال د. طلعت منصور استاذ الصحة النفسية بكلية التربية جامعة عين شمس :" ان ظاهرة انتشار الزنا والدعارة في مصر لها اسباب كثيرة ليس فقط اسباب نفسية او مرضية ولكنها ترجع الي انعدام الاخلاق والضعف الايماني الذي تخلل نفوس البشر هذا بجانب اسباب اجتماعية منها تفسخ الروابط الاسرية الحرمان الجنسي الذي كانت العوامل الاقتصادية سببا رئيسا فيه ، كل هذا جعل هناك خلل في المجتمع لا نستطيع ان ننكره ولا نخفيه ، ولكن ما استطيع ان اوكد عليه هو ان اصحاب النفوس الخربة هم فئة قيلة يلهثون وراء الشهوة وتنفيذ ما يرونه في الافلام الخليعة ولا استطيع ان اطلق عليهم اسم مرضي نفسيين ولكن يطلق عليهم المجتمع لفظ القواد او العاهرة وهذه مصطلحات متواجدة بيننا منذ القديم ".

    اما دكتورة ايمان بيبرس استاذة علم الاجتماع ورئيس جمعية النهوض بالمراة فتقول :" الرجولة والانوثة لكل واحد منهم معني فالرجولة تساوي مسئولية ادارة الحياة ومسئولية حماية وعطاء وتوفير وامان وسخاء عاطفي وبالتالي لابد ان تتوافر فية مقومات توهلة لاداء هذا الدور وافتقاده هذه المقومات تجعل الرجل عاجزا الا ان هذه المفاهيم اختلفت لدي الكثير من الرجال الذين اصبحوا مهشمين واصبح الفساد يجري في عروقهم ، فهذه الحادثة غريبة بكل ما فيها من تفاصيل ويستبعدها العقل كليا ".

    وترجع د . ايمان بعض من انتشار هذه الحوادث الي الاعلام الذي اصبح يبث لنا العديد من الحوادث الغريبة والتي طالما لا ينقلها صحيحة بل يزيد عليها بعض " البهارات " لكي تصبح فرقعه اعلامية ، وتجزم د . ايمان ان هذه الحادثة ليست اكثر من القبض علي قواد وعاهرة يستخدمون الانترنت في استقطاب زبائنهم ".

    ويري دكتور محمود حسين نائب رئيس مجلس رابطة الاخصائيين النفسيين المصرية " ان الهوس الجنسي الذي انتاب مجتمعنا ظاهرة تدق ناقوس الخطر فالامر لم يعد يقتصر علي مجموعة من الشباب الذي يعانون من الكبت الجنسي والحرمان العاطفي نظرا للظروف الاقتصادية الصعبة ولكن وصل الي المتزوجين وبفئاتهم المختلفة واصبحوا يجرون وراء المدنية المنحرفة والحداثة الساقطة وتقليد الشعوب الغربية المتحررة شكلا وليس موضوعا ولانهم يتحركون وراء شهواتهم دون تفكير فان عقولهم تدفعهم الي تنفيذ كل ما يروه وهذا هو سبب انتشار الظواهر الغريبة علي مجتمعنا واصبحنا نسمع عن حواد الاغتصاب وزنا المحارم وحفلات الجنس الجماعي ".

    اجتمع علماء الاجتماع والنفس علي ان هناك بعض المصطلحات اصبحنا نعيش بها مثل الهوس الجنسي وتغير مفهوم الرجولة والشرف لدي الكثيرين لكنهم اجتمعوا ايضا ان الاعلام له دورا كبيرا في انتشار مثل هذه المصطلحات بين الناس عن طريق الاعلان عنها لان احيانا يكون التستر علي بعض الجرائم الغريبة نوعا من الحماية منها.

    الاسلام يحرم هذه الجرائم


    مصر .. تبادل الزوجات وحفلات الجنس الجماعي 550358.jpg
    الهوس الجنسي ظاهرة تدق ناقوس الخطر
    يقول الدكتور فرحات المنجي احد علماء الازهر " ان هناك لوثة اخلاقية اصابت المجتمع وينبغي ان تكافح بدون هوادة لما لها من اضرار واخطار متعددة المناحي والاتجاهات فجرائم الزنا من اخطر الجرائم التي تهد المجتمع ولهذا فان الاسلام حرم كل ما يودي لمثل هذه الجرائم مثل النظر وحرم الاختلاط وحرم التبرج وهو بهذا يضع تشريعا وقائيا يتجلى فيه الحرص علي صيانة الامة من المهالك والانحرافات لان الله عز وجل يعلم ان مثل هذه الجرائم تودي لاهانة المجتمع وتهدر كرامته ، ولا يسعنا اوقت لكثرة الكلام بل لابد من الفعل فلابد من وجود حملات دينية تعمل لتقوية الايمان والابتعاد علي المثيرات والشهوات التي اصبحت تملئ الشوارع ليلا ونهار فيقول عز وجل في كتابة العزيز "ولا تقربوا الزنا انه كان فاحشة وساء سبيلا " الاسراء ( 32 ).


    الدكتور احمد حماد استاذ الشريعة والقانون بجامعة الازهر يقول :" من اهم سمات المجتمع المسلم انه مجتمع عفيف، فتكوينه الرباني يجعل الحفاظ على المحارم والوقوف عند الحرمات من اهم سماته البارزة، وعندما يدخل هذا التكوين الرباني عناصر غريبة ومفسدة فانها تحدث عدم توازن في هذا التكوين ، فالنظر الي المحرمات درجة من درجات الزنا فما بالنا بالتحريض علي الفجور والفسق كما في هذه الحادثة فان الجناه يحرضون في دعوة صريحة الي الفجور ، فكل الاديان السماوية تحرم مثل هذه الافعال الشاذة والدخيلة علي الاسلام يقول الحديث الشريف: ان العين تزني والاذن تزني ويحقق كل ذلك الفرج" وقوله صلى الله عليه وسلم " كل المسلم على المسلم حرام..دمه وماله وعرضه" ، فما بالنا برجل يزني ويحرض زوجته علي الزنا ايضا فالله يقول" ولا تقربوا الزنى، انه كان فاحشة وساء سبيلا"، ورسول الله صلى الله عليه وسلم عده ضمن الذنوب الكبائر.





  2. #2
    وردة الفل غير متواجد حاليا عضو روعه
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    الدولة
    قطر
    الردود
    624
    هذا يحدث كثيرا في الدول الاوربيه واصبح الان كل ما جديد يقلد عندنا نحن العرب واصبح التقليد موضه ومن لا يطبقها يكون شاذا و حسبي الله مع حبي

  3. #3
    fagr2012 غير متواجد حاليا عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الردود
    4
    حسبنا الله ونعم الوكيل اللهم ارحمنا واغفر لنا

  4. #4
    لولو الصغيره
    لولو الصغيره غير متواجد حاليا ملك المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    الدولة
    سعوديه
    الردود
    2,198

  5. #5
    سامر احمد غير متواجد حاليا عضو ممتاز
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    الردود
    155
    اعوذ بالله منهم

  6. #6
    ليالي القمر
    ليالي القمر غير متواجد حاليا مشرفة سابقة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    شقاوة مصريه
    الردود
    4,434

  7. #7
    بلا حياة
    بلا حياة غير متواجد حاليا مشرفة سابقة
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    الدولة
    مصر الحبيبة ام الدنيا
    الردود
    3,759
    مصر دائما ستبقى منارة العلم والايمان

    شاء من شاء وابى من ابى

    والجريمة ليس لها وطن

    وكل من يهدف الى الاساءة الى مصر
    ادعو الله ان يرد كيده في نحره ويشل يده ولسانه

    المصريون باقون ببقاء مصر

    ومصر باقية ببقاء القران
    الكريم والسنة المطهرة لانها ذكرت فيه اكثر من مرة كما ذكرها النبي في اكثر من حديث شريف

    والقران الكريم والسنة المطهرة محفوظان بامر الله تعالى

    اللهم احفظ مصر واجعلها رخاء سخاء

    وسائر بلاد المسلمين
    مصر العلم
    مصر الايمان
    مصر الحضارة
    مصر التاريخ
    مصر البطولة
    مصر الثقافة
    مصر الشجاعة



    التعديل الاخير تم بواسطة بلا حياة ; 21/03/2009 الساعة 02:42 AM


    اشكر كل من قام بالرد على مشاركاتي
    واشكر جميع الاخوة والاخوات اعضاء وعضوات منتدى فراشة حواء


    http://women.bo7.net/search.php?searchid=149100
    تحي اتي

    بلا حياة


  8. اصغر امراه في العالم عمرها 22 سنه
  9. جلبيات خليجية جناااااااااان
  10. السياحة في مصر ( مصر جنة الله في الارض )
  11. عطورات 2009 مع الاسعار ...
  12. خواتم كوووول


  13. #8
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    الردود
    118
    اعوذ بالله

    قطع لسان اللي يتكلم على مصر

    لولا مصر مكنش في علم ولا متعلمين

    ومصر مفيهاش جنس جماعي ولا حاجه
    مصر هي بلد المليون مئذنة

    مصر مثل السحاب الذي لا يضره نبح الكلااب


    تسلمي حياه على كلامك الرائع

    انتي بنت مصر بصحيح

    شكرا يا عسل
    التعديل الاخير تم بواسطة حبيبة بابا و ماما ; 21/03/2009 الساعة 03:11 AM

  14. #9
    لون باهت ..
    لون باهت .. غير متواجد حاليا اداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    الدولة
    بلاد الاحبه
    الردود
    5,537
    اقتباس المشاركة الاصلية كتبت بواسطة وردة الفل مشاهدة المشاركة
    هذا يحدث كثيرا في الدول الاوربيه واصبح الان كل ما جديد يقلد عندنا نحن العرب واصبح التقليد موضه ومن لا يطبقها يكون شاذا و حسبي الله مع حبي
    بالفعل نحن في اخر الزمان وما حدث يعد كارثة اخلاقية .. لكن لا يجب تعميم هذه السمة على المصريين لانها حاله شاذه وتحصل فى كل مكان وهى دخيله علينا من بلاد ودول همها ان تشيع الفاحشه فى بين المسلمين ..

  15. #10
    لون باهت ..
    لون باهت .. غير متواجد حاليا اداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    الدولة
    بلاد الاحبه
    الردود
    5,537
    اقتباس المشاركة الاصلية كتبت بواسطة fagr2012 مشاهدة المشاركة
    حسبنا الله ونعم الوكيل اللهم ارحمنا واغفر لنا
    ظهر الفساد فى البر والبحر .. حسبنا الله ونعم الوكيل
    في الصحيحين من حديث المغيرة بن شعبة قال : قال سعد بن عبادة : لو رايت رجلا مع امراتي لضربته بالسيف غير مصفح عنه ، فبلغ ذلك رسول الله صلى الله عليه على اله وسلم فقال : اتعجبون من غيرة سعد ؟ فو الله لانا اغير منه ، والله اغير مني ، من اجل غيرة الله حرم الفواحش ما ظهر منها وما بطن ، ولا شخص اغير من الله ، ولا شخص احب اليه العذر من الله ، من اجل ذلك بعث الله المرسلين مبشرين ومنذرين ولا شخص احب اليه المدحة من الله ، من اجل ذلك وعد الله الجنة .


صفحة 1 من 12 12311 ... الاخيرةالاخيرة

Content Relevant URLs by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.