like facebook


مشاهدة : 4832
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 18

بخاخ البكاره للتضييق .... ضروري ادخلو

لعلاج الامراض وصفات طبية ادوية عقاقير امراض النساء امراض الاطفال طريقة علاج امراض نسائية مساء الخير حبيت اسالكم يافراشات حواء من سمعت منكم عن بخاخ البكاره من مؤسسة الجمال العربي لتضييق المنطقه الحساسه انا سمعت انه مره ممتاز ويضيق ...
  1. #1
    هدوء بنت غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الردود
    8

    مساء الخير

    حبيت اسالكم يافراشات حواء

    من سمعت منكم عن بخاخ البكاره من مؤسسة الجمال العربي

    لتضييق المنطقه الحساسه انا سمعت انه مره ممتاز ويضيق من اول استخدام والكثير مدحه حتى يقولون المنطقه تضيق مثل البكر

    حتى الالتهابات يخففها ابي اجربه بس اللي سمعت عنه تقولي تجربتها


    انتظر ردودكم لاتبخلون علي





    من مواضيع هدوء بنت :


  2. #2
    رغد عبد الله غير متواجد حالياً عضو ممتاز
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الردود
    244
    والله ما عندي اي خلفيه
    ان شاء الله غيري يفيدك
    بس نصيحه روحي للطبيبه اضمن

    من مواضيع رغد عبد الله :


  3. #3
    وفيت حتى بكيت
    وفيت حتى بكيت غير متواجد حالياً عضو ممتاز
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    الدولة
    سعوديه
    الردود
    166
    ولا انا بعد سمعت عنه

    من مواضيع وفيت حتى بكيت :


    • #4
      flay
      flay غير متواجد حالياً عضو مجتهد
      تاريخ التسجيل
      Nov 2010
      الدولة
      سعوديه
      الردود
      24
      ماسمعت عنه يالغلا اتمنى اذا عرفتي توصلين له وجربتيه تقولين لنا نتيجة التجربه موفقه

      من مواضيع flay :


      • #5
        تاريخ التسجيل
        Jun 2010
        الردود
        2,821
        اول مره اسمع فيه بس اتوقع مضر

        من مواضيع ضحكي دلع وعنادي سمه :


      • #6
        تاريخ التسجيل
        Jan 2011
        الردود
        119
        وايش تبون بهذا الخرابيط يا حبيباتي كلها كيماويات ومظره مئه بالمئهوهذا رائيي والله اعلم

        من مواضيع الوحيده المظلومه :


        • #7
          اميره النهار
          اميره النهار غير متواجد حالياً عضو ممتاز
          تاريخ التسجيل
          Oct 2010
          الردود
          273
          ماعندي خلفيه مره بس انا افضل المره وقشر الرمان تغليهم وتسويهم دش مهبلي افضل واروع لانها اشياء طبيعيه بس كل وحده على حده يعني مو مع بعض

          من مواضيع اميره النهار :


          • #8
            شــــوق الجنوب
            شــــوق الجنوب غير متواجد حالياً مشرفة سابقه + المحاور الذهبي
            تاريخ التسجيل
            Oct 2009
            الدولة
            {::طوبىٌ لمن وجد في صحيفته استغفارا كثيرااا::}
            الردود
            4,482
            ينقل للقسم المناسب

            من مواضيع شــــوق الجنوب :


            • #9
              رحلة الايام غير متواجد حالياً عضو مجتهد
              تاريخ التسجيل
              Jan 2011
              الردود
              16
              والله ماسمعت عنه انشاء الله احد يفيدك

              من مواضيع رحلة الايام :


              • #10
                ام الحنونات غير متواجد حالياً عضو مجتهد
                تاريخ التسجيل
                Jan 2011
                الردود
                10
                مااتوقع انه مفيد اكيد له اضرار نصيحه ابعدي عنه

                من مواضيع ام الحنونات :


                • #11
                  تاريخ التسجيل
                  Jun 2010
                  الردود
                  876
                  اكيد مضر والطبيبه تفيدك اكثر ,,تحياتي

                  من مواضيع ثلجه - فوشيه :


                • #12
                  بين الضباب
                  بين الضباب غير متواجد حالياً عضو روعه
                  تاريخ التسجيل
                  Jan 2011
                  الدولة
                  عربيه
                  الردود
                  306
                  ماسمعت فيه
                  والاشياء دي تخوف لانك ماتدرين وش فيه

                  من مواضيع بين الضباب :


                  • #13
                    تاريخ التسجيل
                    Jan 2011
                    الردود
                    5
                    ماعمري سمعت فيه بس روحي لدكتوره افضل
                    وبالتووووفيق يالغلا

                    من مواضيع خـواطـري نـزفـتـهـا أحـبـاري :


                    • #14
                      سكري غير متواجد حالياً مراقب سابق - نجم 2012
                      ( شديد والهوى ضدهـ )
                      تاريخ التسجيل
                      May 2009
                      الدولة
                      مخيمات فراشة حواء ( لاجئ بلا وطن)‏
                      الردود
                      5,494
                      يقول المثل لا يصلح العطار ما افسد الدهر
                      لكن انا رجل واعرف رجال كثير معددين
                      ويقولون اسال مجرب ولا تسال طبيب
                      اهتمام جميع الرجال بضيق هذه المنطقه
                      لا يشكل 05 خمسة بالمائة من مجمل العلاقة الحميه
                      يعني باختصار شديد
                      لا تتعبون ارواحكم

                      ومعليش لا تؤاخذوني على الصراحة وهذه ****والمسالة ليس لها دخل في
                      كون الرجل يبحث عن زوجة ثانية لهذا الغرض
                      تقبلوا مروري وعفوا على الصراحة

                      من مواضيع سكري :


                    • #15
                      جوهرة اهل الجنوب غير متواجد حالياً عضو مجتهد
                      تاريخ التسجيل
                      Jul 2010
                      الردود
                      43
                      برضه انا ماسمعت عنه بس اللي تعرفه تقوووووول الله يوفقهااحنا في حااجته

                      من مواضيع جوهرة اهل الجنوب :


                      صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

                      كلمات الموضوع الدليلية

                      عرض صفحة الكلمات الدليلية


                      Content Relevant URLs by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.