like facebook


views : 4926 | replycount : 1
النتائج 1 الى 2 من 2
  1. #1
    حلوه القصيم غير متواجد حاليا عضو روعه
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الردود
    612
    صور الطلاق

    لسلام عليكم ورحمة الله
    اخواني ... على قولة المثل (الناس بالناس والكل بالله)، وانا لا استغني عن راي كل قارئ لهذا الموضوع ...
    انا متزوج لي ست سنين ولي اربعة اطفال وحصل لي مشكله صعنونه مع زوجتي وتدخل اهلها بطلب منها "الله يهديها" والحين ناشبين لي طلق طلق طلق ما لك عندنا زوجه يالله طلق.
    ياناس يا عالم هل اصدق هذولا المغفلين ... حتى وان كانت زوجتي منهم
    لا والله ما اسويها ... كل ما اشوف هالحالات قدامي لا والله ما اطلق والله ما اسويها
    المشكله ابوها واهلها يشجعونها على طلب الطلاق ... ما فكروا اذا مات الاب والام وتزوج الاخوان والاخوات .... مين راح يضمها في بيته ؟؟؟ اخوها اذا تزوج له وحدة وسببت له حريقه في بيته بسبب اخته الموجوده معاها؟؟؟ ما ادري هالعالم كيف يفكرون.
    هل هي تضمن ان يجيها خطاب (32 سنه واربع اولاد؟؟) مين اللي بعد يخطب فيك (صحيح الرزق من عند الله مافي شك) بس ليش تخربين على نفسك واطلع انا نذل؟؟؟
    انا اقول اذا هي ما تبيني ... ارجع وكاني متزوجها مسيار وانا اشوف لي زوجه ثانيه وبهذا يخف الحمل عليها افضل من طلاقها.
    اشيروا علي ياناس ... هل اطلق ؟؟؟ ... وتراني احبها كثيير ولا فيني اي خلل شرعي يبرر لها طلب الطلاق...
    استفساري عن امرين:
    الاول: عزيزي القارئ/ متى ترى ان تطالب اختك او عمتك او من يهمك امرها الطلاق من زوجها؟؟ (يعني متى تطلب الخلع من زوجها (اذا كان يسكر او راعي بنات او ديوث او غيرها من الاسباب)).
    عزيزتي القارئة / متى ترين تطلبين من زوجك الطلاق ؟؟ (يعني متى تشوفين ان تطلبن الخلع من زوجك).
    -----------------






  2. #2
    كهرمانه
    كهرمانه غير متواجد حاليا عضو ممتاز
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    الدولة
    في عش الدجاجه
    الردود
    151


Content Relevant URLs by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.