like facebook


views : 1109 | replycount : 3
النتائج 1 الى 4 من 4
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    فلسطيني
    الردود
    978
    هذا المحور يختص باخر الاخبار والمستجدات على الصعيد السياسي والاجتماعي والاخبار العاجلة وجهد شخصي من الاعضاء بشرط ان تكون المعلومة او الخبر موثوق به وموكد بعيدا عن الاشاعات . فكل من يرغب بنشر خبر يضعه بكل ثقة وامانة وموضوعية




  2. #2
    lplpll
    lplpll غير متواجد حاليا ملك المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    الدولة
    فلسطيني
    الردود
    3,837

    اصابة مهاجر سوداني وضبط 3 انفاق على الحدود المصرية

    العريش-فلسطين برس- اصيب مهاجر افريقي فجر اليوم السبت، برصاص الشرطة
    المصرية، وضبط ثمانية اخرون خلال محاولتين منفصلتين للتسلل الى اسرائيل جنوب
    معبر كرم ابو سالم.

    وقالت مصادر مصرية ان قوات الامن المصرية وخلال حراستها للحدود عند العلامة

    الدولية رقم "8" لمحت محاولة تسلل مهاجرين افريقيين، حيث اضطرت لاطلاق النار
    عليهم بعد رفضهم الاستسلام للامن المصري ما ادى الى اصابة احدهم وضبط الثاني
    وتبين انهما سودانيان من "دارفور" حاولا التسلل لاسرائيل بحثا عن العمل واللجوء
    السياسي.

    كما ضبطت السلطات المصرية مساء امس الجمعة، محاولة تسلل ثانية منفصلة عند نفس

    العلامة الدولية رقم" 8" لستة رجال من "ارتيريا"، وتم ضبطهم دون مقاومة،
    واخطرت سفارتا السودان وارتيريا بالواقعتين.

    وعلى صعيد الحدود الفلسطينية المصرية، ضبطت مساء امس السلطات المصرية ثلاثة

    انفاق للتهريب جنوب منقطة صلاح الدين الحدودية، بالقرب من خط الحدود بحوالي
    120 مترا دون اعتقال متهمين او ضبط بضائع.


    2010-10-09

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    فلسطيني
    الردود
    978
    الضفة المحتلة – فلسطين الان – وكالات - كشفت العديد من المصادر المحلية في محافظة الخليل بالضفة الغربية المحتلة عن معلومات خطيرة حول استشهاد القياديين في كتائب الشهيد عز الدين القسام الشهيد نشات الكرمي ومامون النتشة.



    واشارت المصادر الموثوقة الى التورط الواضح لاجهزة فتح مع الاحتلال الصهيوني في عملية اغتيال الشهيدين القساميين.



    واوضحت المصادر ان عملية الاغتيال كانت مخططة وممنهجة، حيث ان تنسيقا كبيرا تم بين قوات الاحتلال الصهيوني واجهزة فتح عقب عملية الخليل البطولية.



    فقد قام خلالها الاحتلال من جهته بجمع المعلومات بالطريقة التي يسير عليها منذ زمن في كشف الخلايا العسكرية في الضفة الغربية، فيما قامت اجهزة فتح عقب عملية الخليل البطولية، واعلان كتائب القسام مسووليتها عن العملية باستنفار كافة عناصرها في الضفة الغربية وتحديدا في محافظة الخليل، حيث اقامت الحواجز العسكرية، وانتشرت بلباس مدني في كل القرى والمناطق المتاخمة لمنطقة وقوع العملية.



    وقامت اجهزة فتح باقتحام منطقة بني نعيم وتحديدا الشارع الرئيسي، ضمن عملية تنسيق امني لم يسبق له مثيل، وتم الاقتحام من قبل ضباط الاجهزة فقط بمرافقة جنود الاحتلال، وقامت بمصادرة جميع اشرطة الفيديو التي كانت موضوعة على ابواب المحلات التجارية ومحطة الوقود الرئيسية في تلك المنطقة، ومن خلالها تم الحصول على صور للسيارة المستخدمة في العملية، وقاموا باعتقال صاحبها



    وواصلت اجهزة فتح استنفار عناصرها، وشنت حملة اعتقالات واسعة لكل من له علاقة بالكرمي والنتشة، من اقاربهم، واصدقائهم، وذويهم، والتحقيق معهم من اجل الوصول الى نشات ومامون .



    وقد ساعد ذلك التنسيق الاعلامي، فالتنسيق بلغ ذروته حتى من خلال الوكالات الاخبارية، حيث قامت احدى الوكالات الفلسطينية الشهيرة باخراج تقرير عن سيرة الشهيد نشات الكرمي بشكل مفصل، يسرد قصة حياته ومكان دراسته ومكان سكنه ونشر صور له على الوكالة.



    تبع ذلك انتشار كبير لاجهزة فتح وقامت بنشر حواجز ونقاط تفتيش في معظم محافظة الخليل، وقامت بعمليات دهم كبيرة للمنازل في المناطق الجنوبية في الخليل، وشنت عملية اختطافات واسعة هي الاعنف والاكبر في تاريخ الاختطافات .



    فقد اختطفت ما يقارب 800 شخص، منهم 450 شخصا منهم من محافظة الخليل، حيث كان مجرى التحقيق معهم يدور عن موضوع العملية ، وكانت الاسئلة تتركز حول علاقتهم بافراد معينين، ومكان تواجدهم اثناء وقوع العملية.



    وكان نتاج اختطافهم - بحسب مصدر رفيع المستوى ومطلع في اجهزة فتح - ان اجهزة فتح اختطفت ما يقارب 30 ممن لهم علاقة سواء قريبة او بعيدة من الشهيدين الكرمي والنتشة، وقامت باتباع اسلوب ممنهج في سياسة التعذيب والضرب والشبح ضدهم، وتم نقل اكثر من 17 مختطف الى الخدمات الطبية العسكرية التابعة للمليشيا، ومنهم من تم تحويله الى المستشفى.



    ويضيف مصدر محلي في المدينة:"كانت نتائج التحقيقات ترسل بشكل دوري الى قيادة الشاباك الصهيوني، حيث كانت اسئلة التحقيق مع المختطفين تاتي من المخابرات الصهيونية، وكانت هناك لجنة مسئولة عن عملية التحقيق، وهم قيادات ومحققين من المخابرات الصهيونية واجهزة فتح".



    واضاف:"خلال عملية المحاصرة للمنزل الذي كانوا يتحصنون فيه، كانت هناك تاكيدات واتصالات من قيادات اجهزة فتح ، بتاكيد تواجدهم في المنزل، وقد شاركوا في عملية المحاصرة، وكانوا بلباس مدني.

    بركات العماله الفتحاويه لعنة الله عليهم.

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    فلسطيني
    الردود
    978
    اخبار فلسطين-جنين-خاص


    اكدت مصادر مطلعة ان تدهورا صحيا كبيرا طرا على صحة القيادي في حركة الجهاد الاسلامي الشيخ خضر عدنان المعتقل في سجن المخابرات العامة الفلسطينية في الضفة المحتلة منذ احد عشر يوما.

    وقالت المصادر ان ادارة السجن اضطرت الى نقل الشيخ خضر بشكل عاجل الى احد المستشفيات في جنين، وسط تعتيم من قبل جهاز المخابرات على الحالة الصحية للشيخ عدنان.

    وقال المصدر ان عدنان نقل الى المستشفى وسط حراسة امنية مشددة لمنع اي شخص من الاطلاع على الحالة الصحية له, وكذلك حظر زيارة عائلة الشيخ عدنان له.

    واكد المصدر ان غموض يخيم على مصير الشيخ عدنان وعلى حالته الصحية.

    بدورها حملت حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين الاجهزة الامنية الفلسطينية المسوولية الكاملة
    عن حياة القيادي فيها خضر عدنان وقالت الحركة انها تتابع بقلق الحالة الصحية للشيخ عدنان وتتواصل مع اطراف عدة للاطمئنان على حالة عدنان الصحية ومصيره.

    وعلم موقع "اخبار فلسطين" انه كان من المقرر اليوم مثول الشيخ عدنان امام المحكمة العليا في رام الله التي ستبت في قانونية استمرار اعتقاله.

من قرا الموضوع: 0

قائمة الاعضاء تم تعطيلها بواسطة الادارة.

كلمات الموضوع الدليلية

عرض صفحة الكلمات الدليلية


Content Relevant URLs by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.