مشاهدة : 5628
صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 12

ماهو افضل شكل للحواجب

المكياج صور دشتي حنان عيون خليجي لبناني ناعم طريقة عمل مكياج ايمان السيد للعيون سهرة خبيرة خطوات صور للمكياج بالمكياج ماهو افضل شكل للحواجب لا بد ان بعض منكن مررن بتجربة قاسية مع الحواجب فهي اطار العين ويجب ان تبقى نظيفة ومرتبة لتحافظ على شكل ...
  1. #1
    قطره الندى
    قطره الندى غير متواجد حالياً مشرفة سابقه
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    الردود
    1,742

    لا بد ان بعض منكن مررن بتجربة قاسية مع الحواجب فهي اطار العين ويجب ان تبقى نظيفة ومرتبة لتحافظ على شكل العيون وبالتالي الوجه لطيفا ومتناسقا نقدم لكم اليوم الشكل المناسب للحواجب الذي يناسب شكل وجهك.

    ماهو افضل شكل للحواجب

    للوجوه المستديرة:

    تلائمه الحواجب الكثيفة يناسبك خط الحواجب المتوسط الى كامل الطول مع الابتعاد عن الانحناءات والزوايا انت بحاجة الى خط حواجب دون انحناءات قدر الامكان لتخفيف شكل دوران الوجه كما يجب ان تبتعدي عن الخط الرفيع لانه لا يقلل من دوران الوجه بالعكس يجب ان تكون حواجبك ممتلئة باعتدال لتعمل توازن مع شكل وجهك.

    للوجوه القلبية:


    يلائمه الحواجب الكثيفة وذات الزاوية يمكنك القول بان هذا الشكل من الوجوه هو عكس الوجوه المستديرة السيدات ذوات الوجوه المربعة او القلبية يملكون زوايا في وجههم لذا فشكل القوس الخفيف يناسبهم اذا كانت حافة الذقن صغيرة والجبهة عريضة فابتعدي عن الحواجب المقوسة من الوسط وحاولي التركيز على حواجب مستقيمة مع زاوية او انحناءة بسيطة فوق الطرف الخارجي للعين.

    للوجوه المربعة:

    تلائمه الحواجب الكثيفة مثل شكل القلب انت بحاجة الى قوس بسيط عند زاوية العين الخارجية الشكل المناسب لعيونك هو خط مستقيم من وسط الجبهة وحتى الربع الاخير من الحاجب ثم انحناءة بسيطة او قوس عند الطرف الخارجي.

    للوجوه البيضوية:

    تلائمه الحواجب المتوسطة الكثافة والتقوس لا بد انك سمعت مرارا وتكرارا من فناني الماكياج ومصممي الشعر على حد سواء ان الوجوه البيضوية تعتبر الاكثر "مثالية" هذا التناظر يجعل الحواجب المرتبة رائعة على صاحبات هذه الوجوه الحواجب هنا يجب ان تكون متوسطة الى كاملة القوس الكامل يمكن ان يناسبهن ولكن ليست الوجوه الممتلئة.

    لجميع اشكال الوجوه يجب تجنب الشكل الدقيق جدا كانه خط رفيع كما ان الحواجب الشديدة التقوس او الهابطة تعطيها مظهر الشيخوخة اما الشكل الذي يبالغ في رفعه الى الاعلى فانه يعطي شكل الشريرات

  2. #2
    ЯyόΩόЙ
    ЯyόΩόЙ غير متواجد حالياً عضو جميل
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    الدولة
    سعودي
    الردود
    138
    يسلموووووووو

  3. #3
    حبك دلع
    حبك دلع غير متواجد حالياً صاحب امتياز
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    العمر
    27
    الردود
    1,138

    0-

  4. #4
    صمتي كبرياء
    صمتي كبرياء غير متواجد حالياً عضو ممتاز
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    الردود
    187
    موفه

  5. #5
    حلوه بكيفي غير متواجد حالياً عضو مجتهد
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الردود
    11
    شكراااااااااااا

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

Content Relevant URLs by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.