مشاهدة : 4383
صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 19

عبارات ترفع ضغط البنات

اي موضوع مخالف او مكرر ينقل هنا مثل مواضيع الاثارة و الصور الجنسية واي موضوع جنسي او يتكلم عن الجنس بشكل اغراء كذلك المواضيع المكررة سواء برامج او صور او العاب او اغاني او افلام و مقاطع ولقطات البنات, ترفع, ضغط, عبارات عبارات ترفع ضغط البنات مساكم وصباحكم عسل السلام عليكم اخباركم المهم انا بصراحه فيه كلمات ترفع ضغطي وهي كلمه حرمه اذا ...
  1. #1
    مواويل الألم
    مواويل الألم غير متواجد حالياً ملك المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    الدولة
    سعوديه وافتخر
    الردود
    3,875
    البنات, ترفع, ضغط, عبارات

    مساكم وصباحكم عسل
    السلام عليكم اخباركم

    المهم انا بصراحه فيه كلمات ترفع ضغطي

    وهي
    كلمه حرمه

    اذا شافتك وحده من زمان عنك ماشافتك وش تقول ؟ بكل بساطه تقول كبرتي وحلوتي صرتي حرمه
    واذا جت وانتي تكرفين بالبيت قالو احرمه
    واذا خوانك طلبوا شي وسويتيه وعجبهم قالو حرمه
    حتى يوم ننجح الوحده بالدراسه حرمه
    حرمه حرمه حرمه عبارات ترفع ضغط البنات mad.pngعبارات ترفع ضغط البنات mad.pngعبارات ترفع ضغط البنات mad.png

    قهر
    كلمه حرمة تنقال للي متزوجه مو البنت اللي توها مااعرست

    يقول حرم فلان او حرمة فلان


    الكلمه الثانيه وهي كلمه قحبه بس يوم عرفت معناها هجدت ههههه


    اسفه على الموضوع

    بس من باب العلم بالشئ




    معنى كلمه
    ( ق ح ب ه )
    كان ياما كان في قديم الزمان
    في قاعة من قاعات جامعة دمشق نادى الدكتور البجيرمي فتاة قائلا
    اخرجي من القاعة ايتها القحبه
    فسكتت القاعة كلها على امل ان يعيد كلامه
    ظنا منهم انهم سمعوا شيئا غريبا
    لكنه قال
    لقد سمعتي ما قلت فاخرجي من هنا ايتها القحبه
    فردت الفتاة طبعا بصدمة كبيرة انا *




    اى انا حورجيك مين القحبة
    وما بيكون اسمي فلانة اذا ما بقلعك من جامعات سوريا كلها
    وبالفعل خلال ايام جاء تبليغ للبجيرمي
    كي يحضر الى اجتماع برئاسة عميد الجامعة للتحقيق بالموضوع مع لجنة مختصة




    وعندما ذهب الى الجلسة في اليوم المحدد
    كان بعضا من الاساتذة والدكاترة بانتظار عقد الجلسة محضرين اسئلتهم عن القضية
    فقال لهم
    ' لنمضي الى الجلسة اريد الانتهاء من هذا '




    وعندما دخل الجميع القاعة وبقي دخول البجيرمي
    اتى حاملا معجما للغة العربية تحت ابطه

    ودخل بكل ثقة وضعه على الطاولة امام اللجنة
    وبدا تقليب الصفحات قبل ان ينطق احدهم بحرف واحد
    فتح الى الصفحة التي فيها كلمة قحبه
    وضع نظارته وبدا يقرا
    ' القحبه هي الثرثارة الخ الخ..........' الى ان انتهى
    وبالمختصر المفيد كانت النتيجة ان
    القحبه هي الثرثارة كثيرة الكلام
    واخيرا قال
    ' اخجل ان يحاسبني من هو اقل مني علما '
    وانصرف
    هذه حقيقة كلمة القحبة
    انما ولان القدامى كانوا يقولون عندما يتكلمون عن احد الفتيات-
    انها قحبه وعاهرة وفلتانة والخ الخ
    ظن البعض بعد فترة من الزمن ولضعف لغتهم
    ان كلمة قحبه التي تعودوا سماعها من الكبار تحمل ما تحمله باقي الكلمات من معاني رخيصة




    تحياتي
    مواويل الالم

    عبارات ترفع ضغط البنات 007.gifعبارات ترفع ضغط البنات 007.gif






    من مواضيع مواويل الألم :


  2. #2
    راقى المشاعر
    راقى المشاعر غير متواجد حالياً ملك المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    الدولة
    مغترب فى الدنيا
    الردود
    5,904
    يسلمووو مواويل موضوع جريئة
    بعض الشيئ لاكن مفيد بمحتواءة
    واوضح المعنى الحقيقى لكلمة؟؟؟؟
    تحياتى

  3. #3
    انثى من ورد
    انثى من ورد غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    الردود
    69
    هههه يسلمو حبيبتي ربي يرفع قدرك

  4. #4
    مواويل الألم
    مواويل الألم غير متواجد حالياً ملك المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    الدولة
    سعوديه وافتخر
    الردود
    3,875
    منورين الله يسلمكم
    ويرفع مقداركم ياااارب

  5. #5
    كيوت..
    كيوت.. غير متواجد حالياً عضو ممتاز
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    الردود
    235
    يسلموووووووو

    اما انا يرفع ضغطي المثل اللي يقول . (الطويله تاخذ حاجتها والقصيره تنادي جارتها))

    لانه يقلل من قيمة القصيره وحنا سواسيه لا فرق الا بالتقوى

    تقبلي مروري

صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة

Content Relevant URLs by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.