like facebook


views : 1833 | replycount : 3
النتائج 1 الى 4 من 4
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    الدولة
    سورية
    العمر
    19
    الردود
    473
    عمان اكثر المحافظات التي تشهد جرائم قتل
    شهد الاردن خلال 72 ساعة الماضية وقوع اربع جرائم قتل هزت المجتمع اختلفت مواقعها ومرتكبيها وتعدد الاسلوب الجرمي لمنفذيها، كان ابشعها الجريمة التي لم يعرف يعد دوافعها لغاية الان وهي قيام صيدلاني عمره 39 عاما بقتل زوجته وطفليه ثم اطلق النار على نفسه منتحرا في منطقة الرابية في عمان الغربية فجر الاحد.

    وحسب ما قال الناطق الاعلامي باسم الامن العام الرائد محمد الخطيب لاريبيان بزنس فان القتلى طفلان 6 و9 سنوات، ووالدتهما والاب فيما تمكنت ابنته البالغة من العمر 12 عاما من النجاة والاتصال بالشرطة.

    وباشر مدعي عام السلط يوم الاحد بالتحقيق سيدة مشتكى عليها عمرها 57 عاما طعنت زوجها البالغ من العمر 67 عاما عدة طعنا في مختلف انحاء جسمه لزواجه عليها من فتاة اخرى.
    تتمة المقالة في الاسفل ↓
    advertisement


    وقرر المدعي العام توقيفها لمدة اسبوعين في مركز اصلاح وتاهيل الجويدة النساء على ذمة التحقيق، واسند المدعي العام للمشتكى عليها تهمتي الشروع بالقتل وحمل وحيازة سلاح جارح.

    وتشير التحقيقات الاولية بان المشتكى عليها " الزوجة" اتفقت مع عدد من بناتها على محاولة منع زوجها من الخروج من منزله لاتمام مراسم زواجه "حفل زفافه" يوم الجمعة من فتاة اخرى حيث استطاعت زوجته وبمساعدة بناتها على تربيطه داخل المنزل للحيلولة دون خروجه واستطاع الزوج الافلات من الرباط وحاول الهرب من المنزل الا انه اصطدم بزوجته التي سددت له عدة طعنات في مختلف انحاء جسمه بمساعدة بناته.

    اما يوم الاثنين فقد عثر رجال الامن العام على جثة رجل خمسيني مقتولا بالقرب في طبربور، ويجري الامن العام التحقيقات للوصل الى الجاني وفق مصدر امني.

    وقال مصدر امني لاريبان بزنس ان الرجل عثر على محفظته وبداخلها مبلغ مالي بالاضافة الى الجهاز الخلوي الخاصي به، مستبعدا ان يكون دافع الجاني هو السرقة حيث تعرض المغدور لعدة طعنات في العنق والوجه حسب التقرير الاولي للطبيب الشرعي.

    وفي مدينة الشوبك تسيطر قوات الدرك على الامن في المدينة بعد ان قتل احد ابناء عشيرة الدحيات وعمره 26 عاما شاب يبلغ من العمر 23 عاما من عشيرة النعيمي.

    وقال المصدر الامني لاريبيان بزنس ان القاتل اعترف بارتكابه الجريمة مشيرا الى الدافع وراءها خلاف شخصي دفع بالقاتل الى اطلاق النار عليه.




  2. #2
    sosoaha
    sosoaha غير متواجد حاليا ملك المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    الردود
    2,121

  3. #3
    ست الشام
    ست الشام غير متواجد حاليا ملك المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الدولة
    الله .. سورية ... حرية وبسسس
    الردود
    2,040
    لا حول ولا قوة الا بالله

    الله يهدي هالامة

  4. #4
    @الزاحف@ غير متواجد حاليا نجم 2010
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    سعودي
    الردود
    3,558


Content Relevant URLs by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.