like facebook


views : 1928 | replycount : 1
النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    بنت حلوه تجنن غير متواجد حالياً صاحب امتياز
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    الردود
    1,009
    ملابس بحر اسلامية للنساء




    مصمم ازياء تركي يقدم ملابس بحر "اسلامية" للنساء

    رغبة منه في السماح للنساء المسلمات "الملتزمات" بممارسة رياضة السباحة دون ان يتعارض ذلك مع مبادئ الشريعة الاسلامية قام مصم الازياء التركي محمد شاهين باطلاق مجموعة جديدة من ملابس البحر النسائية اطلق عليها اسم "حشمة".

    وقال شاهين ان تلك الملابس هي مخصصة اساسا للنساء المسلمات الراغبات في التمتع باللهو بين امواج الشواطئ العامة مع الالتزام في ذات الوقت بتعاليم دينهن التي توجب على المراة المسلمة ستر مفاتنها.

    وبحسب جريدة "الراي العام" الكويتية فان سلسلة ازياء "حشمة" هي اول تشكيلة ملابس بحر نسائية في العالم مستوحاة من تعاليم الدين الاسلامي واشار شاهين الى ان تلك التشكيلة "تراعي ضرورة عدم ظهور اي اجزاء من جسم المراة باستثناء الوجه واليدين والقدمين".

    واشار شاهين بان مايوهات "حشمة" تلقى اقبالا متزايدا من جانب نساء الطبقتين المتوسطة والراقية في تركيا بمن في ذلك نساء كبار القادة السياسيين.

    تجدر الاشارة الى انه برزت في الاونة الاخيرة فنادق فخمة على السواحل التركية تفرض قواعد اسلامية وتعرض لزبائنها احواض سباحة وشواطىء منفصلة للرجال والنساء.

    كما تقتضي الاشارة الى ان زوجات غالبية مسؤولي حزب العدالة والتنمية يرتدين الحجاب وبينهن زوجة اردوغان وكان الحزب وعد بالغاء حظر ارتداء الحجاب في الجامعات والمؤسسات الرسمية لكنه اضطر للتراجع عند كل محاولة للقيام بذلك.























  2. #2
    انسانة غير
    انسانة غير غير متواجد حالياً مشرفة سابقة
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    مغربية امازيغية
    العمر
    25
    الردود
    5,302
    يغلق الموضوع
    لانتهاء المدة
    لك ودي

من قرأ الموضوع: 0

قائمة الاعضاء تم تعطيلها بواسطة الادارة.

كلمات الموضوع الدليلية

عرض صفحة الكلمات الدليلية

بنات السعودية
Content Relevant URLs by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.