like facebook


views : 44561 | replycount : 1
النتائج 1 الى 2 من 2

مساج لتدليك المهبل والبظر فن ( المتعة واللذة)

ان هدف تدليك المهبل ان يخلق جو من الراحة للزوجة ، ويدخلها في حالة من الاثارة العالية ويعطيها متعة كبيرة ولذة عظيمة كما انه نشاط ممتاز لبناء الثقة والالفة بين

  1. #1
    سلطان الزعيم
    سلطان الزعيم غير متواجد حاليا عضو جميل
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    الدولة
    قلب السعودية
    العمر
    32
    الردود
    121
    ان هدف تدليك المهبل ان يخلق جو من الراحة للزوجة ، ويدخلها في حالة من الاثارة العالية ويعطيها متعة كبيرة ولذة عظيمة كما انه نشاط ممتاز لبناء الثقة والالفة بين الزوج و زوجته.

    هناك خطوات عملية للتحضير للتدليك وعمل المساج للمهبل والبظر على الزوج والزوجة ايضا ان يهتما بها حتى يصلا للهدف المنشود من هذا النشاط الجنسي الممتع للمراة:

    يحسن بالزوجين الاستحمام والتطيب وتفريش الاسنان. ثم الجلوس في مكان هادئ ، شموع، مخدات، الخ. ، او ما شابه ذلك.. وهذا يجعل الزوجين يرتاحان ويشعران بالرومانسية. ايها الزوج استعد بوقت كافي ولاتستعجل خلال هذه العملية
    اذهب الى الحمام قبل بداية التدليك. لان افضل النتائج ستحدث متى كانت الامعاء والمثانة فارغة وتجنب التجربة الغير ضرورية لمقاطعة التدليك للذهاب الى الحمام سواء من قبل الزوجة او الزوج.
    في السرير ارتبط بزوجتك بمعانقة ، ضم ، تحديق بالعين (النظر في عيون بعضكما البعض لوقت طويل)، اجلس زوجتك مسترخية وتستند على ظهرها بالمخدات تحت راسها بحيث تستطيع النظر اسفل في اعضائها التناسلية وفوق في زوجها.. ضع مخده مغطاة بمنشفة تحت موخرتها.واجعل ساقيها منفرجتان وركبها منحنيتان بعض الشيء (مخدات او مساند تحت الركب سيساعدان ايضا) لتظهر اعضائها التناسلية بشكل واضح للتدليك
    يجلس الزوج القرفصاء بين سيقان الزوجة. وان كان الزوج يرغب الجلوس على وسادة او مسند فهذا الموقع يسمح بالوصول الكامل للمهبل والاجزاء الاخرى من الجسم . قبل الاتصال بالجسم، ابدا التنفس بعمق .
    كلا الزوج والزوجة يجب ان يستمرا بالتنفس بعمق ، وببطء وباسترخاء اثناء كامل العملية. على الزوج ان يحث زوجته بلطف لبدء التنفس العميق ثانية اذا توقفت او بدات باخذ نفس اكثر ضحالة. انتبه التنفس العميق، لا يعني ان تلهث، هذا الامر مهم جدا هنا. دلك سيقانها وبطنها، افخاذها، صدرها، الخ بلطف، لاسترخاء الزوجة وكذلك لاستعداد الزوج للمس المهبل.. صب كمية صغيرة من الزيت او زيت الجسم عالي النوعية على اعلى مهبلها.
    صب فقط بما فيه الكفاية لكي يقطر اسفل الشفرات الخارجية ويغطي خارج المهبل.. (هناك عدة زيوت للجسم جنسية ممتازة متوفرة لهذا الغرض في العديد من محلات الملابس الداخلية، الصيدليات، الخ والتي تعرض هذه الزيوت او الكريمات الامنة. ) . ابدا بلطف دلك الفرج والشفرات الخارجية للمهبل.
    اقض بعض الوقت ولا تستعجل. استرخي وتمتع اثناء اجراء التدليك. اعصر الشفرة الخارجية بلطف بين الابهام والسبابة، وحركهما على كامل الشفرة فوق واسفل. اعمل نفس الشيء على الشفرات الداخلية للمهبل.خذ وقتك ولا تستعجل.. الزوجة تستطيع تدليك صدرها او قد تسترخي فقط وتستمر بالتنفس بعمق.
    من الامور المفيدة للزوج والزوجة النظر في عيون بعضهم البعض قدر المستطاع.. الزوجة تستطيع اخبار الزوج اذا كان من الضروري زيادة او انقاص ( الضغط، السرعة، العمق، الخ. ) اضبط كلامك وركز على الاحاسيس الممتعة (من تجربتي وجدت ان الكلام الاكثر من اللازم يقلل من انسجام الزوجة اثناء التدليك وبالتالي يخفض من مستوى متعتها ولذتها)

    دلك البظر بلطف وباتجاه عقرب الساعة وعكس عقارب الساعة على شكل دوائر اعصره بلطف بين الابهام والسبابة.اعمل هذا كتدليك .زوجتك ستصبح مثارة جدا بلا شك في هذه الوضعية اذن عليك الا تتوقف و واصل العملية لتسترخي وتتنفس بعمق ، ببطئ ووبحرص شديد، ادخل اصبع يدك اليمنى الاوسط في مهبلها ،بلطف شديد تجول ودلك داخل مهبلها باصبعك ،خذ وقتك ولا تستعجل ، كن لطيفا، والمس فوق، اسفل والى الجانب ،غير العمق والسرعة والضغط.

    تذكر، هذا تدليك وتعزيز وملاطفة للمهبل.. بكفك امسد فوق المهبل، والاصبع الاوسط داخل المهبل، حرك الاصبع الاوسط جيئة وذهابا، انت ستلامس منطقة نسيج اسفنجية تحت عظم العانة وراء البظر هذه المنطقة تسمى نقطة جي سبوت (هناك العديد من الكتب االرائعة والتي تتحدث بكثير من التفصيل حول هذه المنطقة). زوجتك قد تشعر بانها تريد ان تتبول او قد تشعر ببعض الالم لكن في نفس الوقت بكثير من المتعة واللذة.
    غير الضغط ثانية والسرعة ونمط الحركة للوصول الى الاسلوب الاكثر متعة ،انت تستطيع التحريك يمين يسار ، او ذهابا وايابا، او في دوائر باصبعك الاوسط.
    انت تستطيع ادخال الاصبع الذي بين اصبعك الاوسط وخنصرك ايضا ،ستشر زوجتك اولا قبل ادخال الاصبعين معا حتى لا تتفاجا.
    اكثر النساء من الموكد انهن لن يشعرن باي مشكلة وسيتمتعن بالتدليك المتزايد من اصبعين ،خذ وقتك وكن لطيفا جدا.
    انت قد تستعمل ابهام اليد اليمنى لتدليك البظر ايضا ،استعمل الكريمات وكن لطيف جدا.
    ولكن ماذا تعمل بيدك اليسرى كل هذا الوقت :
    انت تستطيع استعمالها لتدليك الصدر، البطن، او البظر،اذا اردت تدليك البظر فعادة يفضل ان تستعمل ابهامك في حركة الى الاعلى والاسفل ، وبقية يدك تستند اليها وتدلك الجزء الخارجي ،التدليك المزدوج باليدين سيزيد متعتها كثيرا ،انا لا اوصي باستعمال يدك اليسرى للمس اعضائك التناسلية لانه قد يزيل تركيزك من الزوجة اذن عليك الا تحاول ابدا اثناء العملية ان تمارس العادة السرية او ان تستمني لان هذا سيشتت من جهودك واعلم ان الغرض من هذا التدليك هو متعة الزوجة ومنفعتها هي فقط بالدرجة الاولى.
    استمر بالتدليك، حاول بسرعة مختلفة وضغوط وحركات مختلفة ،ستمر بالتنفس والنظر في عيون بعضكم البعض ،لاحظ انه ربما يكون لديها عواطف قوية فتصل الى درجة البكاء من شدة الاثارة،فقط كن لطيفا،ان اعطاء زوجتك شيئا من الود وشيئا من الصبر يمكن ان يكون له اثر عظيم عليها.
    اذا وصلت الى هزة الجماع، دعها تتنفس بعمق ، واستمر بالتدليك اذا كنت اردت احداث هزات جماع اكثر ، وتاكد بان كل هزة جماع اكثر اثارة لها من التي قبلها ( الوضع يحتاج الى صبر).
    استمر بالتدليك الى ان تطلب منك التوقف. ببطئ شديد ، وبلطف، وبذوق، ابعد يديك قليلا..
    عانقها او ضمها فهذا يعطيها شعورا اضافيا بالسعادة ، قبلها قبلة حانية دافئة على فمها، وتاكد بانها ستكون ممتنة لك بالكثير فقد اوصلتها لاحساس جنسي رائع لم تكن تعرفه من قبل ، وهذا الرضى من الزوجة سينعكس على حياتك الزوجية بالاستقرار والسعادة
    اضافه لماسبق عزيزتي الكريمه
    البظر هو جسم صغير في حجم حبة الفول يقع عند التقاء الشفرين الصغيرين من اعلى ويتميز هذا العضو باحتوائه على عدد ضخم من النهايات العصبية القابلة للاستثارة عند اقل ملامسة له ولذلك يعتبر من اكثر اعضاء المراة حساسية للاثارة الجنسية. ويعتقد ان تحقيق الذروة الكاملة او الاورجازم تاتي من اثارة هذا العضو ويختلف حجم البظر بين النساء وليس هنالك ادلة على ان زيادة حجمه ترتبط بزيادة درجة الاثارة.
    ويحتوي البظر على انسجة قابلة للتمدد واوعية دموية....وعند حدوث اثارة جنسية يندفع الدم من خلال هذه الانسجة فيتمدد وينتصب البظر مثلما يحدث للقضيب الذكري تماما.
    ويعتبر البظر العضو المناظر للقضيب الذكري في جسد المراة او يمكن اعتباره عضوا ذكريا ضامرا.
    لذلك ينبغي على الزوج عدم اهمال هذا العضو الحساس من جسد الزوجة سواء بمداعبته باليد او بالعضو الذكري التي تتسبب في حدوث الذروة الكاملة للمراة باذن الله




  2. #2
    faithful غير متواجد حاليا موقوف Baaned
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    الدولة
    I.Q/S.Y
    العمر
    31
    الردود
    3,847
    يسلموا اخوي على الموضوع الرائع

    ولكن الموضوع مكرر

    وهذا رابط الموضوع الاصلي


    مساج المهبل والبظر (مهم للزوجة) - منتدى الحياة الزوجية للبنات للنساء للستات للحريم


    يغلق الموضوع


Content Relevant URLs by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.