مشاهدة : 2473
صفحة 1 من 9 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 45

إذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاما

للنقاش الهادف والبناء والمواضيع العامه ...
  1. #1
    رح ــيل غير متواجد حالياً ادارية سابقة ونجمة 2011
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الردود
    8,160

    إذا, الجاهلون, خاطبهم, سلاما, قالوا

    ...... بسم الله الرحمن الرحيم......


    . السلااام عليكم.

    ....صباااحكم / مسااائكم . خير..!!
    ...اااعذروني ع العنوان .ماعرف شحطه رحت اشخبط..
    ....لاني دائما اذا ماعرفت شقول اشخبط شخابيط..
    ,,,,,المهم,

    ....بدون مقدمااات .بدخل في ااالموضوع ع طول . وااابي كل واحد وواحده يقول رااايه لي..

    ....تعرفون وش معنى جاااهل !
    ...جاااهل يعني: قليل الفهم و لا يفقه مايقول ولا يؤخذ رايه من الاخرين .ويقلقك بكثره هذيه .

    .......... بتقولون المشغووله وش عندها ع الجاهل !
    ...........بقول لكم الجاهل تكلم علي المشغووله بكلام وقح تدروون وش قااال .


    ........... قال: ااانتي بلا شرف ....

    ............هذا قذف .. كلامه ماهمني ولا حرك في شعره لاااني واااثقه من نفسي ...
    ..........بسبب لعبه كااان يلعب فيها وانا دخلت العب فيها كمان بس هو مايبي احد ""ع كيفه هو""


    .....ااانا اقدر ارد له الصاااع صاااعين مايبي له شيء كله كم كلمه ماني عاااجزه اقولها بس تربيتي ماتسمح لي ....

    ......قلت له برد عليك بايه ( واذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاما )

    .....تدرون وش صااار بعد دقااايق .....رجع يتاسف .

    .....شفتوا قمه السخافه ...

    ......بقول لكم حاااجه يا اااعضاء مو كل بنت تدخل منتديات خلاص صااارت بلا اخلاق .!! اتمنى تفهون مااقصد لكم .!!
    .....صحيح انا فكرت اكثر من مره اترك ها المنتدى بسبب مااحصل له من مضايقات .بس بعدين ارجع لان فيه بنات اعرفهن زييين !

    إذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاما 7dd46a5b2d9176dcd96c


    لا تظلمن اذا ما كنت مقتدرا فالظلم ترجع عقباه الى الندم

    تنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليك وعين الله لا تنم





    ........... المشغووووووله خلصت كلامها .. بس حابه تذكركم انها :

    ........واااثقه ولا عليها من كلام الناااس ..بحالهااا وكااافيه خيرها وشرها ..

    ....... ااانا لي قلب مايحقد ولا يحسد ولا يغتاب
    ........لااان الناااس من تخطي لها رب يجازيها
    .......ولا اااندم على البايع ولا احزن على العاب
    ........وناااس ماتقدرني اااطنشها واااجافيها
    ................................................ا ااطنشها و اااجافيها
    ................................................. ...................اااطنشها و اااجافيها


    ........................نصيحه ................

    ....وما من كاااتب الا سيفنى … ويبقى الدهر ما كتبت يداه
    فلا تكتب بكفك غير شىء … يسرك يوم القيامه ان تراه ....



    .............ودمت سالمين م.........






    من مواضيع رح ــيل :

    التعديل الأخير تم بواسطة فيولآيت ; 02/06/2010 الساعة 01:32 PM سبب آخر: ليتناسب مع الموضوع

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    الردود
    508
    سلمت يمناك .
    كلامك ذوق..
    يعطيك العافيه,,

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    الردود
    61
    العنوان بجمال الموضوع

  4. #4
    الكرزه اللذيذه
    الكرزه اللذيذه غير متواجد حالياً صاحب امتياز
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    الدولة
    في ارض الحرمين الشريفين
    الردود
    1,342
    تسلم اناملك يالمشغوله وكلامك كلو صحيح..وانا ما اشك في اخلاقك
    وخليك دايم واثقه من نفسك وماعليكم من حد على قولة المثل(لاتبوق ولا تخاف)
    ..تقبلي مروري..

  5. #5
    فاقده غااااليتي
    فاقده غااااليتي غير متواجد حالياً إدارية سابقة
    (( اللهم اغفر لأمي وارحمها ))
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    يوما ما..كنت هنا..وسأبقى طيفا يزور هذا المكان
    العمر
    35
    الردود
    13,103
    شعرت وانا اقرا كلماتك.......


    انك تخاطبينا وجها لوجه......كلمات

    تخرج من القلب الى القلب.......

    هذه مشكلة بعض الناس..الله يهديهم..

    يفكر ان البنت في المنتدى...يعني بدون

    اخلاق ولا ادب.........

    صح لسانك حبيبتي....ويا ويلك مني لو

    تتركين المنتدى....من وين نلقى صاحبة

    البرقع الجميله.....

    يسعدك ربي........ويهدي الجميع...

    دمتي بكل خير ورضا من الرحمن....

صفحة 1 من 9 123 ... الأخيرةالأخيرة

Content Relevant URLs by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.