حين تشتهي المراة مص قضيب زوجها


في غالب الاحيان المراة لا تتقبل مص قضيب الرجل لاسباب عدة!!

ولكن ماذا حينما يكون العكس ؟؟ اي حين تشتهي المراة مص قضيب زوجها وهو لا يسمح لها بذلك ؟؟؟

والحقيقة ان ان التصريح او الطلب بالكلام في مثل هذه الامور لا ياتي بنتائج جيدة للطالب ( الراغب / ة في المص ) كون الطرف الممانع لديه قناعات مسبقة يعتبرها مبادئ لن يحيد عنها غالبا .
وتبقى المسالة نسبية اي لا احد يقيس على نفسه وظروفه فالناس يحتلفون عن بعضهم

وسادرج هنا نقاط على خطا نقاط موضوعي الذي على الرابط اعلاه . علها تفيد بعض النساء الالاتي يكدن يذبن شوقا الى ممارسة ( المص ) فيما يمنعهن ازواجهن من هذه الاللحظات الشيقة .
وقبل ان ادرج هذه الخطوات ارجو الا يبادرني بعض احد المتسرعين ويقول لا يوجد زوج يمنع زوجته من ممارسة مص قضيبه فهو الذي يسعى لذلك . اقول فيه وحصل هذا عند قلة من الرجال بسبب قناعات وافكار متكونة لديهم يصعب عنهم التخلي عنها .

وهذه احدى الاخوات ونعرفها: * زهور الريف * تقول في ردودها على الموضوع السابق :
[[طيب اذا كانت الوحدة تحب تمص له بس هو ما يبغى لا تمص له ولا يلحس لها مع انه هي كم مرة صرحت له برغبتها بس مو مهتم وش الحل برايك ؟ ارجو الرد]]
ووعدتها بان ادرج موضوعا خاصا حول نفس طلبها .
وها انا ذا اوف بوعدي
واليكم الخطوات :

1 حاولي ان تكون الليلة التي ستبداين فيها مكيدتك بالتهام قضيب زوجك بعد مرور فترة لا باس بها منقطع فيها زوجك عن الجماع وما اكثر المناسبات اللي مثل هذي مثلا بعد انتهاء فترة الدورة الشهرية وزيادة عليها يومين او اي فترة انقطاع اخرى تعرفين ان الرجال خلاص استوى . و متلهف على للجنس .

2 اذا تاكدت من جاهزية العنصر السابق ونويت عليه . حاولي انه يستحم باي شكل من الاشكال حتى لو لزم الامر انك تقولين له " اريد ان استمتع بجسمك وعندي لك مفاجاة " بطريقتك الخاصة
المهم عشان تضمنين نظافة العضو فهمتيني ؟؟ لان اي احساس منك بعدم النظافة عن طريق اي حاسة ستنقلب الامور عكسية من التلهف والشوق الى الاشمئزاز والنفور . وعشان كذا اضيف لك امر اخر وهو حبذا ان توفري قطعة قماش نظيفة وجنبها مطهر طبي غير نفاذ الرائحة وهو موجود في الصيدليات والمستشفيات ويستخدمه الاطباء دائما في عياداتهم . راح اقول لك متى تستخدمينها .

3 اطلبي منه الاستلقاء على السري بالكلوت او الشورت فقط . ولا تجيبين له طاري المص . وانت لا بسة على قول المثل ( من غير هدوم ) يعني مغغغرية .

4 بعد ان يستلقي خليه يحس بمدى فاعليتك وقولي له اطلب منك فقط ثلاث دقايق ابا استمتع بجسمك وانت مستلقي على ظهرك . لا تتحرك . اعتقد انه ماراح يبخل عليك بها في سبيل نيله ليلة جنسية مثيرة وهو مستوي على الاخر من فترة الانقطاع .

5 انزعي عنك اي لباس ماعدا الكلوت . ليش ؟؟ ما بعد جا وقت نزعه . الان صرتو ا الاثنين من دون ملا بس ماعدا اللباس الصغير الذي يغطي منطقة الفرج فقط .

6 اقفزي على السرير وامتطي زوجك وكانك ممتطية صهوة جواد !! طبعا ركبك على السرير واحدة عن يمينه والاخرى عن شماله وانت جالسة على منطقة العانة معتمدة على ركبك وغير ضاغطة على بطنه .

7 تلمسي صدره المشعر باناملك اللطيفة واستري باللمس صاعدة الى الوجه والاذنين ، ثم اميلي راسك على وجهه وقبليه على شفتيه . ستحسين بانتصاب قضيبه ويمكن من فبل هذي المرحلة خاصة لو كان مستوي زيادة . عندئذ انزلي بشفاهك مقبلة اياه على صدره مرورا بمنطفة البطن .
لو لاحظتي تحركه بيقوم يجامعك بادريه بقولك : لا حبيبي احنا متفقين ان هذا وقتي ما خلصت بعد الثلاث دقايق . [ حتى وان زادت شوي ] لا تتحرك من مكانك طبعا باسلوب الممازحة ...الخ

8 اذا وصلتي بشفاهك الى ما تحت السرة ، انزعي لباسه الصغير بطريقتك اللي ترينها ممكن بمساعدة اسنانك او كما ترينه مناسبا في تلك اللحظة . سيواجهك ذلك العضو الانيق اللذيذ الذي طالما كنتي تتلهفين على التهامه في فمك كما التهمه فرجك . وهنا اذكرك حذار من ان تبادري بمصه او لعقة .. اركدي شوي خاصة لو زوجك متزمت شوي في مبادئه بل اودعيه بين نهديك الجميلين واطبقيهما عليه بيديك وحركيهما بعض الشيء ليحس زوجك بدفء صدرك على قضيبه فتتكون لديه حالة من الود الجنسي غير التي كانت يتبعها في ممارساته السابقة .

9 الان اصبح قضيب زوجك امام محياك وبين قبضتيك ولم يبق على اتمام المكيدة والوصول الى الهدف سوى تكة . امسكي القضيب باحدى يديك بينما تنزلين اليد الاخرى الى الخصيتين وداعبيها وضعيها بين قبضتك بلطف وبعصر بسيط جدا اقرب الى الحنية والمس منه الى العصر . بحيث لا يتاذى . استمري لثوان واحدى قبضتيك بها والقضيب والاخرى بها الخصيتين . مع ملاحظة نفث انفاسك الحارة على راس القضيب . ستفاجئين باسترخاء غير طبيعي من زوجك وحالة غير الحالة التي كان عليها قبل قليل حيث كان متململا يريد ان يبدا الجماع . الان تنتابه حالة استرخاء غريبة ربما يصاحبها بعض الزفرات والاهات وهذا موشر واضح وجلي على موافقته وسروره . حيث ان الاعصاب في تلك المناطق التي استثيرت اوصلته لنشوة هادئة وغريبة عليه . وما استرخاوه وهدووه الا طلبا للمزيد على ذلك النحو .

10 اقتربي بشفاهك على عانته بحيث يكون عضوه ملاصقا لوجهك ممسكة به باحدى يديك فان وجدتي مزيدا من السكون فابدئي بتقبيل اسفل القضيب وكلما وجدتي سكوتا من زوجك الذي كان ممانعا يوما ما ، استمري في التفبيل الى ان تصلي لمنطقة الراس وهنا اقول لك جاء وقت قطعة القماش الناعمة والمطهر الطبي ، تناوليها بسرعة واسكبي مقدارا من المطهر على القطعة وامسحي القضيب من اسفل الى اعلى محاولة اخراج كمية المذي التي تمتلئ بها قناة القضيب .

بالرغم اني ما اعتقد انه فيه حيل يسال ولكن لو سالك اش هذا ؟ طبيعي قولي له زيادة في التنظيف .

لاحظي هنا ان زوجك بدا يتخلى عن مبادئه شيئا فشيئا .

بعد المسح استمري في عملك ماسكة الخصيتين بيد والفضيب بيد وابداي هنا بلعق القضيب من جوانبه طبعا الزوج المسكين سيكون في حالة يرثى لها مما اوصلتيه اليه ولن يستطيع الممانعة
استمري في اللحس وحين تصلين لمنطقة الراس تناولي منديل واعصري القضيب من اسفل الى اعلى بحيث تخرجين كل المذي وازيليه بالمناديل ثم التهمي راسه بين شفتيك محركة راسك حركات دائرية واعلى و اسفل بحيث تشعرينه انه يولجه في في مكان ظيق ورطب ودافئ .

ادخلي اكبر قدر منه في فمك تدريجيا وقومي بحركات تجعله يشعر انه في عالم اخر وفي نفس الوقت تشبع نهمك ولهفتك .

استمري الى ما شاء الله لك في الممارسة الجديدة على زوجك سعيد الحض .مع ملاحظة الاتي :

A قد يقذف الرجل في اي مرحلة من مراحل المداعبة وعندئذ مسوليتك ان تحيطي بالقضيب بكامل قبضتيك وتحتوينه في ضم وحركات تكفل له قذف سليم ولا تتركينه اثناء القذف فعندئذ العواقب تاتي غير محمودة .

B لو قذف في اي مرحلة ستنالين جلسة احلى من سابقتها لو كانت ولكن تحتاج شوية صبر ومداعبة جديدة بعد الغسل .

لو استمرت الخطة كما هي بلا قذف ومشاكل . امسحي القضيب قبل الايلاج في الفرج توخيا لمبدا السلامة الصحية ايضا . واسعدي بجماع اطول عن ذي قبل وبروح جديدة وباحترام اكبر لا حظي الان هو يحتاجك لمثل هذا العمل في اغلب المرات القادمة . الان انت لديه لك اهمية غير عن ذي قبل .

تهاني لكما .

ملاحظة :
الخطوات السابقة يمكن ادخال عليها اي لمسات ترينها مناسبة فانتن " كيدكن عظيم "
متاكد انكن ستطبقن مثل تلك الخطة وافضل منها ولكن هي عبارة عن مفاتيح ليس الا حيث اني لاحظت بعض الازواج يقول اطلب منها تمص وترفض او بعض الزوجات في بعض المنتديات تقول اصرح له برغبتي في المص ويرفض , لالالالالا يا اعزائي لا تطلبي من ولا يطلب منك هذه الامور تاتي في ظروف خاصة ورومانسية وتحت وطاة الشهوة القوية ومراحل النشوة واستثارة الاعصاب وما بها من شعور كامن يمكن عمل اي شيء ،، بس الخطط وتهيئة الظروف لا اوصيكم بحبكها .

ملاحظة ثانية :
كل ما سبق موجه لفئات خاصة من الناس وهم الذين حرمهم الحياء اوتكوين الافكار الجنسية الخاصة والمبادئ المزعومة من الاستفادة من كل القوى الكامنة لدينا ،
والتي من شانها ان تزيد من اسعادنا معشر البشر .

ولست بصدد توجيه تلك الخطوات المتواضعة لمن ليس لديهم اي مشكلة اجتماعية او حرج جنسي او قلة خبرة او قلة تثقيف ،، فياتي احدهم ويرد علي بقوله : المساله ماهي محتاجة كل هذا التعب الرجال يتمنوا تمص لهم حريمهم اقول له لا يا اخي هذا شانك انت وشان مجتمعك ومحيطك وانما يوجد فئات تحتاج لمثل تلك الخطط وللمزيد من التفهم عن الجنس واسراره
خذ مثلا عندك انا كاتب هذه السطور من بيئة محافظة فوق ما تتصور ولا استطيع ان اصرح لاي قريب لي او صديق انني اتيح لزوجتي ان تمص لي ولكن في الحقيقة بعد ان اوصلتها لدرجة من الفهم اصبح المص لديها ادمان لا تستطيع التخلي عنه وانا سعيد بهذا . والحمدلله .
ولا اخفيك انني استخدمت معا الطريق التي على الرابط اعلاه .

عموما كل من تقرا موضوعي وتستفيد منه ارجو الا تنساني من دعائها . فوالله اني انما كتبت تلك الخطوات واضعت فيها كل هذا الوقت الا لاسعاد من تقراها وابعادها عن الحرام ،، فالكثير من شبابنا وشاباتنا ولا اقول كلهم انما يلجوون الى الحرام بسبب نقص اشباع الحاجات . فان اصبت فمن الله وان اخطات فمن نفسي والشيطان .