like facebook


views : 17608 | replycount : 14
صفحة 1 من 2 12 الاخيرةالاخيرة
النتائج 1 الى 10 من 15
  1. #1
    مارسيل
    مارسيل غير متواجد حاليا عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    الردود
    50
    فن الكلام الجنسي الصريح بين الزوجين داخل غرفه النوم



    من اهم اسس الزواج الناجح التوافق الجنسي بين الزوجين. وهذا التوافق يعمق الصلة ويثري العلاقة الحميمة بين شريكي الحياة.

    ولتحقيق هدف التوافق لا بد من التواصل الجيد بين الزوج والزوجة والاعراب الصريح عما يشعر به كل واحد منهما اثناء ممارسة الحب بحيث يعرف كل منهما ما يمتع الاخر ويشبع رغبته ويصل به الى اعلى درجات النشوة.

    من بين الوسائل - كما يقول خبراء العلاقات الزوجية- استخدام الكلام السافر الصريح جدا دون خجل ودون مواربة، حتى وان اسموا ذلك "بالكلام الوقح" "Dirty talk" والحقيقة هي ان هذه الكلمات لا يتبادلها الا الزوجان داخل غرفة النوم وعلى فراش الزوجية،

    ولا يمكن تبادلها في مكان اخر امام الناس! لهذا الاسلوب في الكلام بين الزوجين مميزات خاصة.


    فخبراء علم الناس والمعالجون يقولون انه وسيلة قوية من وسائل الربط بين الزوجين، فالرجل يشعر بالاثارة عندما يعرف بصراحة ما الذي تريده المراة وكيفية اعطاوه لها.
    ولما كانت العلامات الدالة على استمتاع المراة لا تظهر عليها بسهولة ووضوح مثلما تظهر على الرجل فان من حق المراة ان تعبر عن رغباتها باسلوب واضح وصريح يفهم الزوج ما تريد، ويعرف كيف يشبع هذه الرغبات بالطريقة الصحيحة مما يزيد من متعة المراة من الوصال.


    الفائدة الثانية من الكلام السافر الصريح هي انه يرفع من مستوى الاثارة ويوسع افاق المتعة الجنسية. بهذا ينبغي على الزوجة - اذا كان زوجها يريدها ان تتكلم اثناء المعاشرة وتفصح بصوتها عن احاسيسها - الا تشعر بالحرج من الصراحة وان تكتسب الخبرة تدريجيا بهذا الخصوص. وفيما يلي بعض الارشادات بهذا الشان:

    (1) وضع القواعد الاساسية ان الكلام -شانه في ذلك شان العمل- يحتاج الى وضع قواعد اساسية متفق عليها بين الزوجين.

    فاذا وجدت الزوجة ان زوجها يستخدم لغة تجدها قاسية او جارحة فان عليها ان تعرب عن ذلك بصراحة منذ البداية.

    وعليها ان تتفق مع زوجها على الاسلوب الذي تراه مقبولا من الطرفين.
    وعلى الزوجين ان يلتزما بهذا الاسلوب في التواصل الحميم بينهما، ولا مانع من تسمية الاعضاء الحساسة باسمائها مباشرة طالما ان ذلك مقبول من الطرف الاخر.
    والمهم هو ان هذه الالفاظ لا توذي مشاعر المستمع ولا تتسبب في جرح مشاعره.

    (2) التدريب على استخدام اللغة الجديدة في البداية قد تشعر الانثى بالحرج من ذكر اسماء الاعضاء الحساسة باسمائها صراحة اثناء ممارسة الحب. الا انها اذا ذكرتها في المرة العشرين مثلا تختلف عم ذكرها في المرة الاولى او الثانية. وهذا يعني ان الامور ستسير سيرا طبيعيا بمرور الوقت ومع التكرار المستمر لهذه الكلمات اثناء الجماع.

    (3) استعارة الفاظ مثيرة في الافلام والروايات الجنسية توجد تعبيرات صريحة ومثيرة يمكن للمراة استعارتها وترديدها اذا اتفقت مع مشاعرها ورغباتها. فالمشكلة مع المراة هي انها لا تجد الكلمات الجنسية التي تستطيع بها - دون خجل- التعبير عن رغباتها. وانه بامكان المراة اثناء المضاجعة ان تتخيل سيناريوهات جنسية من واقع قراءاتها او مشاهداتها او خيالها، وان تنساق مع هذه السيناريوهات وتتكلم بصراحة وتعرب بصوتها عن مشاعرها ورغباتها شريطة ان تكون مرتاحة لذلك والا يكون هذا السيناريو رومانسيا رقيقا مفتعلا - كالحديث عن العشاء في مطعم هادئ وسط الورود والشموع والعطور.

    فمثلا هذا الكلام مع الرجل لا يثيره جنسيا، وانما تثيره التعبيرات الحسية المباشرة الصريحة.
    وهذه الاثارة ترفع مستوى اداءه مع المراة. والفائدة الثانية هي رفع "درجة حرارة" الذكر اثناء الممارسة عندما يشعر ان انثاه في قمة الاستجابة وهي تشاركه مجالات جديدة من المتعة.
    ودخول المراة هذا العالم الجديد من التفاصيل سيشجعها على استخدام الالفاظ الصريحة التي تساعدها على وصف رغباتها واحاسيسها.

    واذا لم تكن الانثى قد اكتسبت اللغة الجنسية التفصيلية من قبل فان ارتيادها مجال هذه السيناريوهات سيمكنها تدريجيا من استخدام الالفاظ الساخنة المناسبة دون خجل.

    (4) استخدام الهاتف في الكلام المكشوف اتضح من التجارب ان الهاتف اهم لعبة جنسية. وينبغي ان تستخدمها المراة مع الرجل. تتحدث بصراحة - دون احساس بالحرج - في المسائل الجنسية على الهاتف لان ذلك يخفف من الشعور بالخجل.

    ويتنافسن الطرفان في المسائل العاطفية والجنسية بما في ذلك الصور والخيالات التي لا يجرءون على الكلام عنها وجها لوجه. والمشاركة تعمق الشعور الحميم بين الطرفين وتوسع افاق المتعة التي ينبغي ان يرتادها سويا.

    (5) استخدام لغة اخرى احيانا: لا مانع ان تستخدم المراة - اثناء المعاشرة- الفاظا تستعيرها من اللغة الانجليزية مثلا للتعبير عن الاثارة والاعضاء الحساسة. وبعض العشاق يقولون ان اللغة الفرنسية - مثلا لغة مناسبة للحب والجنس.. الخ.

    (6) الاسلوب المباشر: النغمة الطبيعية الصحيحة من المراة عندما يجامعها الرجل تزيد من مستوى الاثارة. والحقائق العارية لها تاثير مماثل ايضا. ولنا ان ندرك ما يحدثه الكلام المباشر الصريح من فم الانثى من تاثير على الذكر الذي تحبه وتتعلق به.

    ويمكن اعتبار مثل هذا الكلام نوعا من المراودة وتمهيدا لممارسة الحب. وعلى سبيل المثال يمكن ان تقول المراة للرجل في نهاية تناول الوجبة في المطعم: "عندما نعود الى البيت ساخلع ملابسك قطعة قطعة!"

    (7) اترك الاولاد وحدهم لبعض الوقت: الانشغال الزائد بالاولاد يطفئ الرغبة ويباعد -الى حد كبير- بين الزوجين. لهذا ينبغي زيادة الفرص التي يتفرد فيها الرجل بالمراة.

    ذكر احد الازواج انه كان في نزهة مع اولاده، وبعد ذلك اتصل بزوجته هاتفيا وقال لها عن مدي شوقه لها، وانه بمجرد عودته الى البيت سيجامعها على ارضية غرفة النوم، وفعلا بعد العودة ترك الاولاد جانبا وجذب زوجته الى غرفة النوم. وطبعا اختلف كلامه مع المراة عن كلامه مع الاولاد!

    (8) الاسترخاء: اذا وجدت الانثى بعض الصعوبة في الاعراب عن احاسيسها ورغباتها اثناء المعاشرة فان ابسط الامور هو ان تسترخي وتشعر بالانسجام وتتكلم باية طريقة تريحها كما تريد.
    هذه الطريقة التلقائية بين الزوجة وزوجها تزيد الالفة وتعمق جذور العلاقة الحميمة.

    ومن شان هذا الاسترخاء وتلك العفوية ان تساعد المراة على الاعراب عن رغبتها بصورة او باخرى كان تقول لزوجها: "اريدك الان!" او "احب ان اشعر بك داخلي" ولا شك ان الهمس والنغمة والحركة مدلولات موثرة وايحاءات مثيرة.

    لذلك ينبغي على الزوجة التي لا تستطيع التعبير عن رغبتها بصراحة ان تصدر النغمة او التاوهات الصريحة التي تغني عن اي كلام. وتقبلوا منى تحياتى بحياه زوجيه سعيده
    فن الكلام الجنسي الصريح بين الزوجين داخل غرفه النوم 010.gifفن الكلام الجنسي الصريح بين الزوجين داخل غرفه النوم 010.gifفن الكلام الجنسي الصريح بين الزوجين داخل غرفه النوم 010.gifفن الكلام الجنسي الصريح بين الزوجين داخل غرفه النوم 010.gif




  2. #2
    السوهاجى1971
    السوهاجى1971 غير متواجد حاليا ملك المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    الدولة
    مصر - الحبيبة
    الردود
    3,822

  3. #3
    مارسيل
    مارسيل غير متواجد حاليا عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    الردود
    50

  4. #4
    بلا حياة
    بلا حياة غير متواجد حاليا مشرفة سابقة
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    الدولة
    مصر الحبيبة ام الدنيا
    الردود
    3,759
    وااو

    حلوووو

    كمااااا ااان

    مشكوووو ووورة


    اشكر كل من قام بالرد على مشاركاتي
    واشكر جميع الاخوة والاخوات اعضاء وعضوات منتدى فراشة حواء


    http://women.bo7.net/search.php?searchid=149100
    تحي اتي

    بلا حياة


  5. صورة دولفين في بطن امه . سبحان الله
  6. ملابس مواليد فديتهم
  7. تصميم منازل عجيبة
  8. بطانيات شتوية للاطفال
  9. مواقف طريفة مع ازواج غير رومانسيين


  10. #5
    مارسيل
    مارسيل غير متواجد حاليا عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    الردود
    50

  11. #6
    m0o0o0n
    m0o0o0n غير متواجد حاليا مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    الردود
    1,620

  12. #7
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    الردود
    113

  13. #8
    faithful غير متواجد حاليا موقوف Baaned
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    الدولة
    I.Q/S.Y
    العمر
    31
    الردود
    3,847

  14. #9
    esraa_salem89
    esraa_salem89 غير متواجد حاليا عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    الدولة
    Egypt
    الردود
    81
    موضوع ممتاز وانا بارجح وبانفذ الكلام الجنسى الضريح لانه بيزيد من سخونة الوضع والاثارة الرهيبة للطرفين ولازم ما ننكسف من الالفاظ الصريحة لانها بينا وبين بعض فقط يعنى داخل حجرة النووم فقط

  15. #10
    مارسيل
    مارسيل غير متواجد حاليا عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    الردود
    50

صفحة 1 من 2 12 الاخيرةالاخيرة

Content Relevant URLs by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.