like facebook


views : 15961 | replycount : 3
النتائج 1 الى 4 من 4
  1. #1
    مجنوونه
    مجنوونه غير متواجد حاليا ملك المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    الردود
    2,739
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :



    هذه بعض القصص الواقعية ..الطريفة ..والتي حدثت لابطال القصة .. قبل ليلة زواجهم ..

    ****************************


    @ فتاة قد تعودت هي واخوتها اذا مر احدهم بجانب الثاني مد رجله ليسقطه على الارض ،،، فلما تزوجت وفي -الاسبوع الاول - من الزواج وحين نهض الزوج من وجبة الغداء لغسل يديه مدت الفتاة رجلها - كالعادة - فسقط الزوج وكسرت ذراعه .....واما الفتاة من شدة خجلها من الموقف ذهبت لاهلها !!!!! @

    عاده سيئة ..والنتيجة ..كانت اسوا
    ****************************

    @ واحد تزوج على زوجته ( ومن الحرة اللي فيها )... جت في ليلة عرسة خذت ثيابه اللي بيلبسها ومسحت عليها قشر برشوم " والبرشوم فاكهه لها اشواك رهيبة وماتنشاف @

    ياشيخ البرشومي ولا سحر الله يستر !
    ****************************

    @ فيه وحده تقول في اول ايام زواجي طلب مني زوجي ان افتح له علبة بيبسي .... قمت وفتحت العلبة قدام وجهه و.. يا للهول طااش البيبسي على وجه وملابسه والجدار .. وانا مع خوفي جتني حاله هستيرية من الضحك وانا اشوف هالموقف .. @

    تبي تكحلها عمتها ......
    ****************************

    @ فيه وحده تخجل مرة مرة .. ولما تزوجت كانت تخجل حتى تتكلم مع زوجها .. وكانوا الحريم يلومونها على هالخجل الزايد ويقولون لها لازم تحكين مع زوجك و تمزحين معه .. وصممت هالمراة على كسر هالحاجز من الخجل الزايد ...ومرة من المرات هي وزوجها بالسطح يوم جاء الزوج بينزل مع الدرج الا وهي تسرع وتدفه ( تدفعه ) وهي تبسم .. تدحرج المسكين وترن ترن مع هالدرج الى ان وصل اخر درجة وهو بعد ما استوعب وش اللي صار !! @

    بعد مايبيله ....دفااشه
    ****************************

    @ وحده يوم عرسها بعد ما خلصت من التجميل والتسريحة .. جت تطلع على الحريم والرزة على المنصة .. شافت بعض ( الحمرة ) في يدها دخلت تغسل يدها وفتحت الحنفية .. ومادرت الا والدش يصب على راسها !! @

    ايه احسن خلها تطلع على حقيقتها هه
    ****************************

    @ وفيه وحده بعد تقول في الاسبوع الاول من زواجي حلمت اني العب مع اخواني وقام اخوي الصغير واخذ شي من اغراضي وقمت الحقه حتى مسكته وقمت اضربه واصفقه .. يوم توقظت لقيت اني اضرب زوجي !! @

    ايه مو الاحلام صارت شماعه نعلق عليها حررتنا !
    ****************************

    @ هذي انخطبت وطبعا جاء العريس ووالده لاهل البنت عشان يتفقون على لوازم الفرح والذي منه ..المهم اللي حصل ان البنت واخواتها يبغون يشفون العريس وكان في غرفه مجاوره لغرفة المجلس يفصل بينهم باب سحاب البنت هذه واخواتها متجمعين عند الباب ومطفين النور وكل واحدة تدفع الثانيه تبغى تشوف وفي هذه المعمعه والدافع والمدفوع لشوفة العريس ولكثرة الضغط ودزني ودزك .. مادرت البنت الا وهي مدفوعه من الباب .. وطاحت على و[هها قدام العريس !! @


    صج ملقوفه لاحقه تشوفينه

    :d:d:d






  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    الردود
    2
    اقتباس المشاركة الاصلية كتبت بواسطة مجنوونه مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

    هذه بعض القصص الواقعية ..الطريفة ..والتي حدثت لابطال القصة .. قبل ليلة زواجهم ..

    ****************************


    @ فتاة قد تعودت هي واخوتها اذا مر احدهم بجانب الثاني مد رجله ليسقطه على الارض ،،، فلما تزوجت وفي -الاسبوع الاول - من الزواج وحين نهض الزوج من وجبة الغداء لغسل يديه مدت الفتاة رجلها - كالعادة - فسقط الزوج وكسرت ذراعه .....واما الفتاة من شدة خجلها من الموقف ذهبت لاهلها !!!!! @

    عاده سيئة ..والنتيجة ..كانت اسوا
    ****************************

    @ واحد تزوج على زوجته ( ومن الحرة اللي فيها )... جت في ليلة عرسة خذت ثيابه اللي بيلبسها ومسحت عليها قشر برشوم " والبرشوم فاكهه لها اشواك رهيبة وماتنشاف @

    ياشيخ البرشومي ولا سحر الله يستر !
    ****************************

    @ فيه وحده تقول في اول ايام زواجي طلب مني زوجي ان افتح له علبة بيبسي .... قمت وفتحت العلبة قدام وجهه و.. يا للهول طااش البيبسي على وجه وملابسه والجدار .. وانا مع خوفي جتني حاله هستيرية من الضحك وانا اشوف هالموقف .. @

    تبي تكحلها عمتها ......
    ****************************

    @ فيه وحده تخجل مرة مرة .. ولما تزوجت كانت تخجل حتى تتكلم مع زوجها .. وكانوا الحريم يلومونها على هالخجل الزايد ويقولون لها لازم تحكين مع زوجك و تمزحين معه .. وصممت هالمراة على كسر هالحاجز من الخجل الزايد ...ومرة من المرات هي وزوجها بالسطح يوم جاء الزوج بينزل مع الدرج الا وهي تسرع وتدفه ( تدفعه ) وهي تبسم .. تدحرج المسكين وترن ترن مع هالدرج الى ان وصل اخر درجة وهو بعد ما استوعب وش اللي صار !! @

    بعد مايبيله ....دفااشه
    ****************************

    @ وحده يوم عرسها بعد ما خلصت من التجميل والتسريحة .. جت تطلع على الحريم والرزة على المنصة .. شافت بعض ( الحمرة ) في يدها دخلت تغسل يدها وفتحت الحنفية .. ومادرت الا والدش يصب على راسها !! @

    ايه احسن خلها تطلع على حقيقتها هه
    ****************************

    @ وفيه وحده بعد تقول في الاسبوع الاول من زواجي حلمت اني العب مع اخواني وقام اخوي الصغير واخذ شي من اغراضي وقمت الحقه حتى مسكته وقمت اضربه واصفقه .. يوم توقظت لقيت اني اضرب زوجي !! @

    ايه مو الاحلام صارت شماعه نعلق عليها حررتنا !
    ****************************

    @ هذي انخطبت وطبعا جاء العريس ووالده لاهل البنت عشان يتفقون على لوازم الفرح والذي منه ..المهم اللي حصل ان البنت واخواتها يبغون يشفون العريس وكان في غرفه مجاوره لغرفة المجلس يفصل بينهم باب سحاب البنت هذه واخواتها متجمعين عند الباب ومطفين النور وكل واحدة تدفع الثانيه تبغى تشوف وفي هذه المعمعه والدافع والمدفوع لشوفة العريس ولكثرة الضغط ودزني ودزك .. مادرت البنت الا وهي مدفوعه من الباب .. وطاحت على و[هها قدام العريس !! @


    صج ملقوفه لاحقه تشوفينه

    :d:d:d
    بسم الله الرحمن الرحيم
    مشكوور والله يعطيك الف عافيه


    الفراشه البنفسجيه

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    الردود
    2
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    هذا موقف صاار لي يوم كنت في ثاني ابتدائي

    طبعا الابله كانت عصبيه و اي حرف تقوم تطقنا بالمسطره الخشبيه

    يممه كنت اخااف منها

    عااد ذااك اليوم كنت اكتب بقلم الرصاص <<< و الله اني قديمه

    وفجاءه حدثت الكااارثه << اقول طسي

    طااح القلم و الابله قالت اللي يتحرك يا وييله يا سواد ليله

    و انا بكل برااءه قمت من الكرسي و رحت عند الابله و قلت لها

    استااذه شوفي هناك قلمي طااح عاادي اروح اخذه ؟؟

    انا المفروض اني اخذه و بسرعه اقعد مكااني لان الابله ما شافتني

    بس من الادب الزاايد و التميلح عند البنات يعني شوفوني مودبه

    و قالت لي الابله: تبين قلمك ؟؟

    قلت : اييه يا استاذه ..

    قالت : طيب روحي الفصل الثاني و جيبي المسطره الخشبيه ..!!

    قلت لها: ليش ....!!

    قالت : لا بس كذا .. انتي اركضي روحي جيبيها

    و انا يعني بسوي نفسي سريعه عند الاستااذه

    على اساس بروح اجيب المسطره بسسرعه

    و اركض و اركض

    و اطيح ذيك الطييحه <<<<<<<< والله من الطفاقه

    لان كان فيه مااي و طحت و تعورت

    بس قلت لازم اسرع و اجيب المسطره

    و اروح الفصل الثاني و اقول للابله

    عطيني المسطره الخشبيه

    و تعطيني المسطره و ارووح عند الابله

    و انا ريقي نااشف و من تحت المريول مليان مااي

    و اعطيها المسطره و ليتني ما عطيتها ..!!

    قالت لي : افتحي يدك ..!!

    قالت لها : ليش ..!!

    قالت : ابي اشوفها بس افتحيها ززين

    و افتح يدي و انا اشد يدي يعني شوفي يدي كبيره كبر يدك

    و ترفع المسطره فوووو ووق

    وطرااخ طييخ على يدي و انا ابكي

    قلت لها : ليه ليه وش سويت ..؟؟

    هذا و انا مسرعه و طحت على المااي و عورتني رجلي و انتي تضربيني

    قالت : لانك ما تسمعين الكلاام اقولك يمين تقولين يساار ...!!

    عااد انا اسال نفسي متى قالت لي يمين و قلت لها يسار <<و الله من الدلااخه

    و احلف لها اني ما قلت يساااار

    قالت الابله : ااااااخ وش اسوي فيك

    روحي مكانك بسرعه بسسرعه

    قلت لها : طيب عاادي اخذ قلمي

    قالت : اخذيه بس روحي مكانك

    قلت لها : طيب استاذه ترى انتي طقيتي يدي اليمين بس اليسار ما طقيتيها

    قالت : تبين اطقك مره ثاانيه

    قلت : لا بس علشان تتاكدين اني ما قلت يساار

    قلت و هي تمسك راسها : طيب طيب بس روحي مكانك

    قلت : استااذه عادي ارجع المسطره عند الفصل الثاني

    قالت : لالالالالالالالالا ارجعي مكانك <<<<<<< كانت معصبه

    قلت لها : طيب استاذه انتي ليش طقيتي اليمين انا ما قلت لك يساار ..!!

    قالت : يا لليل ما اطوولك

    قلت لها : لا استاذه احنا في الصبح وش فيك ما تشوفين الشمس ؟؟

    الابله عصبت مني و شوي بتعطيني كف خخخ

    قالت : اخذي المسطره و وديها الفصل الثاني و اخذي جوله على المدرسه

    عاد كانت الحصه الثالثه يعني بعدها الفسحه <<ونااسه

    قلت لها : طيب عادي اشتري من المقصف ؟؟

    قالت : اييه اييه بس اطلعي ..!!

    قلت : طيب

    و اركض و اطلع من الفصل و اتمشى بالمدرسه

    و اشتريت من المقصف سندويش مع عصير ههه

    بس جننت الابله و من بكرا اقوم من مكاني و اسوي اي شي

    و عاادي ما تقولي شي بس البنات تهاوشهم

    ههه

    و اذا هاوشتهم اقعد اضحك عليهم

    و اقولهم و انا ااشر بيدي وك وك وك وييك <<< حركات بزران

    اخر شي قامت الابله و ضربتني على يدي اليمين و اليساار

    عااد وجهي طااح كل البنات اللي تطنزت عليهم ضحكوا علي تهئ تهئ

    يلا انتهت القصه بنهايه حزينه جدا

    فكنت مثل ما تقولون عضى و عبره لغيري

    لكي لا اضحك على البنات اللي بالفصل

    همن المعلمه تطقني على يدي بالمسطره <<<<< متاثره






    الفراشه البنفسجيه

  4. #4
    بيغ ماك غير متواجد حاليا عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    الرياض
    الردود
    5
    هه والله موتني ضحك اضحك الله سنك

من قرا الموضوع: 0

قائمة الاعضاء تم تعطيلها بواسطة الادارة.

كلمات الموضوع الدليلية

عرض صفحة الكلمات الدليلية


Content Relevant URLs by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.