like facebook


views : 4253 | replycount : 4
النتائج 1 الى 5 من 5
  1. #1
    نهاد الكعبي غير متواجد حاليا عضو روعه
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الردود
    410

    القت عناصر الشرطة في ناحية الحمرا التابعة لمحافظة حماه القبض على ( حسن . م ) مواليد/ 1932 / من قرية ( المفكر الشمالي ) بعد اقدامه على مجامعة ابنته ( عائدة . م ) مواليد/ 1991/ وحملها منه سفاحا وانجابها طفلا ذكرا .

    و قال مصدر مطلع من القرية للموقع السوري ( عكس السير ) " حمل الفتاة انكشف في شهرها الثامن عندما شعرت ببعض الالام في ظهرها وحينها قام والدها ( حسن . م ) ووالدتها ( زليخة . ع ) باخذها الى الطبيب في القرية والذي وبعد معاينته لها اخبرهم بانها حامل وبعدمعرفة الطبيب بانها غير متزوجة فقد طلب منهم نقلها الى مشفى الحمراء التخصصي لاجراء بعض التحاليل ، الا ان اهل ( عائدة ) طلبوا من الطبيب التستر على الموضوع خوفا من الفضيحة الا ان الطبيب رفض ذلك وقام بابلاغ الشرطة " .

    وخلال التحقيق من قبل الشرطة التي حضرت على الفور بعد ابلاغ الطبيب اعترفت ( عائدة ) بان والدها هو من قام بمجامعتها وفض بكارتها .

    واكدت عائدة امام الشرطة ان والدها طلب منها مرافقته الى ارضهم الزراعية والتي تبعد عن القرية حوالي / 3/ كيلو مترات وانه عند الوصول الى هناك طلب منها والدها ( حسن . م) الاستلقاء على الارض ومن ثم قام بانزال ثيابها و خلع ثيابه وجامعها مجامعة كاملة وقام بفض بكارتها رغم معارضتها له وتكرارها القول بان ذلك حرام وبعد الانتهاء هددها بالقتل ان تكلمت بالموضوع .

    و تابعت عائدة اعترافاتها وقالت" لم يتوقف الامر عند هذه المرة بل كرر والدي فعلته عدة مرات خلال شهر وفي اخر مجامعة مارس الجنس معي خلافا للطبيعة ومن ثم توقف عن ذلك دون ان ينسى تهديدي بالقتل ان تحدثت لاحد " .

    وتوكد ( عائدة ) انها لم تشعر بانها حامل الا عندما احست بالم في ظهرها وقيام والدها ووالدتها بنقلها الى الطبيب الذي اخبرهم بانها حامل .

    وبدوره والد عائدة اعترف بجرمه الشنيع امام الشرطة واكد ما ذكرته ابنته ، وهذا ما تبين لاحقا بالفحص الطبي من قبل الطبابة الشرعية .

    وبعد انتهاء التحقيقات وتنظيم الضبط اللازم تم حالة القضية الى القضاء و تم التوسع بالتحقيق امام قاضي التحقيق ومن ثم احالة القضية الى دائرة الاحالة في حماه ( الدائرة المختصة بتحديد نوع الجرم ) و هناك قرر قاضي الاحالة في حماه اعتبار الجرم اغتصايا و ليس سفاح قربى مستندا في ذلك الى ان ولادة (عائدة ) للطفل حدثت وهي بعمر خمسة عشر عاما وثلاثة
    اشهر مما يعني انها حملت وهي بعمر اربعة عشر عاما وستة اشهر وبذلك تعتبر ( عائدة ) قاصر وفي القانون : ( القاصر لا ياخذ براضاها ) وقد اخذ القاضي بعين الاعتبار ان الوالد قام بتهديد ابنته بالقتل ان تحدثت عما جرى وبالتالي فان دواعي جرم الاغتصاب متوفرة ، مما استدعى اتهامه به وعدم اعتبار الجرم سفاحا للقربى واحالته الى محكمة الجنايات في حماه .

    وللتنويه فان عقوبة الاغتصاب والتي تصل الى خمسة عشر عاما اشغال شاقة اكبر بكثير من عقوبة السفاح وكذلك فان جلسات المحاكمة امام محكمة الجنايات لا تزال قائمة ولم يصدر الحكم حتى تاريخ نشر هذه المادة و يعدكم " عكس السير " الذي يتابع عن قرب جلسات المحكمة بنشر قرار محكمة الجنايات فور صدوره .

    يذكر ان جرائم الشرف زادت في الاونة الاخيرة ، او ربما بتنا نسمعها اكثر من قبل لبقاء الكثير منها مخبا بين الخوف من الفضيحة والعار ، و " عكس السير " اذ يتابع وينشر مثل هذه الجرائم ليس من اجل الفضيحة او التشهير باحد انما لالقاء الضوء عما يحدث في العديد من القرى والمدن السورية وتوضيح العقوبات الصارمة التي ينالها مرتكبوا مثل هذه الجرائم الذين سينكشف امرهم عاجلا ام اجلا ، و لضرورة التوعية الاجتماعية بمثل هذه المواضيع ( خاصة لدى الفتيات واولياء الامور ) قبل ان يحدث ما لا يحمد عقباه





  2. #2
    بالون
    بالون غير متواجد حاليا ملك المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الردود
    2,333

  3. #3
    اغلا نور غير متواجد حاليا عضو جميل
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الردود
    107
    حسبي الله ونعم الوكيل

    خبر يضيق الصدر

  4. #4
    امراة عراقية
    امراة عراقية غير متواجد حاليا عضو روعه
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الدولة
    عراقية
    الردود
    527

  5. #5
    صعوط المجانين
    صعوط المجانين غير متواجد حاليا مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الردود
    65,657
    يعطيك .. الف .. عافيه ..لاعدمناك ..

    ..
    رحلتم وتركتم بقايا رائحتكم الطيبه ..
    اعدكم جميعا // ستبغون في الذاكره مادمت حيا ..
    دمتم بسعاده لاتفارقكم ..~
    ..

  6. وش يقرب لك هاالاسم ..؟
  7. عطور فرنسية
  8. ااانواااع ااالسبااااح
  9. « موسوعة الالف سوال فى الاسلام »
  10. مبروك يا عاشق الاهات وبالتوفيق !



Content Relevant URLs by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.