like facebook


views : 21273 | replycount : 53
صفحة 1 من 11 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 54

{ بكل بجاحة} لوطية جنس ثالث وبكل جراءة يتحدثون .... (( بصور ))

السلام عليكم شباب وشابات ابدا في موضوعي هذا بصور بعض الشواذ وبعده اطرح اليكم تحقيق مع واحد منهم واليكم الصور : وهذي الصورة الثانية

  1. #1
    الصورة الرمزية aiam801
    aiam801 غير متواجد حالياً عضو روعه
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    الدولة
    K.S.A { ديرة آبg متع ب}
    الردود
    528
    معدل تقييم المستوى
    6

    Angry { بكل بجاحة} لوطية جنس ثالث وبكل جراءة يتحدثون .... (( بصور ))

    السلام عليكم شباب وشابات

    ابدا في موضوعي هذا بصور بعض الشواذ وبعده اطرح اليكم تحقيق مع واحد منهم واليكم الصور :

    { بكل بجاحة} لوطية جنس ثالث وبكل جراءة يتحدثون .... (( بصور )) 6.jpg

    وهذي الصورة الثانية :

    { بكل بجاحة} لوطية جنس ثالث وبكل جراءة يتحدثون .... (( بصور )) 5.jpg

    وهذي الصورة الثالثة :

    { بكل بجاحة} لوطية جنس ثالث وبكل جراءة يتحدثون .... (( بصور )) 11-6-20064sex3.jpg

    وهذي الصورة الرابعة :

    { بكل بجاحة} لوطية جنس ثالث وبكل جراءة يتحدثون .... (( بصور )) 65513253_a4d66c6843_
    واليكم التحقيق مع واحد من هائلاء الشواذ الجنس الثالث :

    ملك جمال اجنوس ، الشابة (( شروق )) - ابريل 26, 2003 - 23:52
    الشاب (( شروق )) الذي لقب بملك جمال الجنوس ، اعترف بأن دلع والدته له بعد انفصالها عن والده اوصله الى هذه المرحلة حيث اصبح جنس ثالث ، وحيث انه يرفض ان يخاطبه احد بصفة الذكر ارتأينا ان نخاطبه بصيغة الانثى .


    * كيف بدأت معك النعومة (( الترف )) ؟ - لا أستطيع أن أحدد لك سنا معينة, فمنذ وعيت على الدنيا وأنا هذه حالتي , لم أشعر في يوم من الأيام أنني رجل , أو أن لدي ميولا رجولية أو ذكرية , فملامحي منذ صغري كان يغلب عبيها الطابع الأنثوي أكثر من الذكوري , كذلك تصرفاتي في المنزل بين اخواني , وفي المدرسة بين أصدقائي , لدرجة أن أصدقائي وصديقاتي في المدرسه كانوا يأتوني ويقولون لي ((أنت ترفة )), وكنت وقتها صغيرة ولا أفهم مثل هذه الأمور , لكنني كنت أهتم بمظهري وأناقتي لدرجة كبيرة جدا جعلت جميع الطلبة من تصرفاتي وأفعالي , وهكذا مرت بي الأيام والسنون وأنا على هذه الحال , حتى كبرت وتعرفت على مجموعة من ((الترفات ))الجنس الثالث , وبدأت أقرأ عنهم وأدركت بالفعل أنني انتمي الى فئة الجنوس أو ((الترف)), ويوما بعد يوم علمتني احدى صديقاتي ((الترفات)) أن أذهب معها الي الحفلات فأعجبتني جدا هذه الأجواء فأخذت أتردد على مثل هذه الأماكن لأنني وجدت وناستي بها . *كيف كانت ردة فعل أسرتك على وضعك ؟ - ردة فعل طبيعية وعادية جدا , لأنهم كانوا يلاحظون علي منذ صغري وانا لدي ميول أنثوية , لذلك تقبلوا الموضوع بكرل بساطة , خصوصا وأنني كنت دلوعة أمي في النزل , وكانت لا ترضي بأن يمسني أي أحد من أشقائي بسوء , فكنت مدللة من قبل والتي , وأي طلبات لي كانت أوامر , وممكن دلال والدتي الزائد لي هو الذي جعلني أظهر بهذه النعومة و ((الترافة (( . * وماذا عن والدك ؟ - والدي منفصل عن والدتي منذ أن كنت صغيرا وليس له دخل بي .

    { بكل بجاحة} لوطية جنس ثالث وبكل جراءة يتحدثون .... (( بصور )) jnoos6.gif

    وكم عدد أشقائك ؟ - لدي أشقاء أكبر مني ولدي أشقاء أصغر مني 0 * عندما كنت تذهبين الي الحفلات المشبوهة , هل كنت تجدين معارضة منهم؟ - لا أبدا , لم يتجرأ أحد منهم أن يمد يده علي لأنني كما ذكرت في بداية حديثي كنت مدللة جدا من قبل والدتي , فكانت لا تسمح لأي أحد منهم أن يضربني , وعموما نحن في النزل عائلة ديمقراطية , نقبل الناقشة , وحرة الرأي والرأي الآخر , فاذا أخطأ أحد في العائلة لا نضربة , بل ننصحه 0





    *هل يرونك وأنت تضعين المكياج ؟ - نعم يرونني وكانوا في بعض الأحيان يصرخون علي , وينهونني عن فعل ذلك , لكنني لا أهتم لكلامهم 0 * هل خضعت للعلاج لكي تعودين لوضعك الطبيعي ؟ - أخذتني أمي الي العديد من الدكاترة في الكويت وخارجها , لكن لم ينفع محاولاتها في ارجاعي الي عالم الرجال , وصدمت أكثر وفقدت أملها بي عندما قال لها أحد الدكاترة الكويتيين المعروفين أثناء جلوسنا في عيادتة (( اذا الطاولة التي أمامك نطقت وقالت انني رجل , ابنك يستطيع أن يقول انه رجل )) , فالأملمفقود في رجولته0 * هل سافرت الى الخارج لاجراء عمليات تجميل ؟ - نعم اجريت عدة عمليات تجميل ، حيث سافرت الى تركيا وقمت بإجراء عمليات ليزر . * وهل حاولت ان تكون انثويا بواسطة المحكمة ؟ - قال لي احد المحامين ان المحكمة ترفض تحويلك من ذكر الى انثى ، لأننا في بلد اسلامي ، والشرع يحرم ذلك . * وماذا عن شعرك هل هو طبيعي ام تركيب ؟ - شعري طبيعي . * هل تمارسين حياتك الطبيعية بشكل عادي ام هناك بعض المشاكل التي تعانين منها ؟ - تقريبا امارس حياتي بشكل عادي جدا كباقي الفتيات . * هل تتعرضين لمطاردات ومضايقات في الشارع من قبل الشباب ؟ - كثيرا جدا ، عندما اكون وحدي واقود سيارتي ، واحيانا عندما اخرج مع والدتي او مع صديقاتي ، فالكثير من الشباب يلاحقوني ويريدون اعطائي ارقامهم .





    * هل تعيشين قصة حب حاليا ؟ - نعم اعيش قصة حب جميلة . * ماذا تحتوي الحقيبة اليدوية التي تحملينها ؟ - لا تفارق يدي ابدا ، واضع فيها علبة مكياجي وعطوراتي ، وغيرها من ادواتي الخاصة كالموبايل وغيره . * هل تتعرضين لمواقف محرجة عندما تراجعين الوزارات والدوائر الحكومية ؟ احيانا احرج عند ابراز بطاقتي المدنيه في وجه الموظف الحكومي في اي جهة عندما اراجعه ، حيث يحرجني البعض ويقولون لي : (( لا نريد بطاقة شقيقك ، نريد بطاقتك )) .. * حدثينا عن موقف محرج حدث لك ؟ - ذات مره ذهبت الى احدى الجهات الحكومية لكي اقوم باستخراج بدل فاقد ، فعندما ذهبت الى الموظف رفض ان يستخرج لي بدل فاقد ، لانه لم يصدقانني صاحبة البطاقة المدنية ، لان صورتي في البطاقة تختلف تماما عن شكلي وهيئتي حاليا .





    * ومالذي يجبرك على هذه الحياة ، لماذا لاتعودين لشخصيتك الحقيقية (( كرجل )) ؟ - صدقني لا استطيعوكما ذكرت لك في البداية لا يوجد ولو بصيص امل لعودتي الى حياة الرجال ، فأنا انثى تماما ، وعلى فكرة اشقائي غير راضين على حالتي هذه ، لكنهم ساكتين من اجل امي فقط . * هل تذهبين الى صالونات نسائية ؟ - نعم اذهب الى صالونات نسائية ، وعلى فكرة .. اغلبهن لا يعرفن بأني تلفة (( جنس ثالث )) .. * هل تطالبين بفتح صالونات خاصة بكم ؟ - نعم ، من الافضل لنا ان تكون هناك صالونات خاصة بنا ، حتى لا نتعرض لمواقف محرجة . * ماهي هواياتك .. ؟ - احب الرسم والسباحة واتمنى ان اتعلم ركوب الخيل ، بالاضافة الى عشقي الى موضة الازياءواتابعها بشغف . من مطربك المفضل ؟ - احب كثيرا جواد العلي ، ومتأثر جدا بشخصية نوال الكويتية وكشختها ومظهرها . * هل لك القاب ؟ - نعم لقبت ملكة جمال الترف (( الجنوس )) في عام 1999 ، وافضل رقاصة في (( الجنوس )) في الرقص الشرقي عام 2001 وحصلت على لقب انيقة (( الجنوس )) عام 2003 .




    الهم لك الحمد على الثبات .

    منقوووو وووو وول

    لا تنسون ا من الردووود





  2. #2
    الصورة الرمزية فراشة حواء
    فراشة حواء غير متواجد حالياً ادارية سابقة
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    الردود
    2,361
    معدل تقييم المستوى
    9

    رد: { بكل بجاحة} لوطية جنس ثالث وبكل جراءة يتحدثون .... (( بصور ))

    يارب سترك وعفوك
    شكرا عالموضوع

  3. #3
    ro00ony غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    الردود
    53
    معدل تقييم المستوى
    6

    رد: { بكل بجاحة} لوطية جنس ثالث وبكل جراءة يتحدثون .... (( بصور ))

    سبحان الله
    مشكورة

  4. #4
    قيصر خالد غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    الردود
    1
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: { بكل بجاحة} لوطية جنس ثالث وبكل جراءة يتحدثون .... (( بصور ))

    يارب استرنا واسترامة المسلمين

  5. #5
    قلبي شموخي غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    الردود
    65
    معدل تقييم المستوى
    6

    رد: { بكل بجاحة} لوطية جنس ثالث وبكل جراءة يتحدثون .... (( بصور ))

    يالله اهديهم واهدي جميع الناس . .

    يسلمو ع الموضوع

صفحة 1 من 11 123 ... الأخيرةالأخيرة

Content Relevant URLs by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.