like facebook


views : 19511 | replycount : 2
النتائج 1 الى 3 من 3
  1. #1
    ام نبيل
    ام نبيل غير متواجد حاليا مراقبة سابقه
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الردود
    9,438
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



    *****************************


    يستعمل العديد من الاشخاص العلاج بالتدليك للحصول على جلد صحي، يغذي ويقوي الجسم، ويخفف من الاجهاد، ويقلل الالم، ويشجع على التوازن والصحة الجيدة.
    التدليك يفتح ويزيد تدفق الطاقة، كما يوازن كامل النظام العصبي ويساعد على اطلاق التنافر الطبيعي والعاطفي. العديد من منافع التدليك محسنة باستعمال زيوت التدليك ذات النوعية العالية.
    شجرة المشمش عضو في العائلة الوردية ومنشاه وسط وشرق اسيا. الفاكهة، الغنية بالفيتامينات تستعمل لانتاج الرائحة اللطيفة لزيت لب المشمش. زيت لب المشمش زيت طبيعي معتدل جدا، يستعمل في اغلب الاحيان في منتجات الاطفال الرضع بسبب طبيعته اللطيفة.

    زيت لب المشمش مضغوط على البارد ومنقى من الزيوت المجففة للفاكهة المشمشية. وهو خفيف في اللون وبرائحة البندق اللطيفة ويستعمل في منتجات التجميل مثل الكريمات والبلاسم ومستحضرات التجميل.
    بسبب محتواه الغني بفيتامين ايه الملين، يعرف زيت لب المشمش بقدرته على اختراق الجلد بدون ترك ملمس زيتي على البشرة. زيت لب المشمش شائع ايضا كزيت تدليك وهو يستعمل كزيت ناقل عندما يستعمل مع الزيوت الاساسية للعلاج بالعطور.
    كما انه غني بالاحماض الدهنية الضرورية مثل حامض " oleic "،و " linoleic " ، زيت المشمش غني بفيتامين اي الذي يخترق الجلد بسهولة، هو زيت جيد لعلاج اعراض الشيخوخة المبكرة، والجلد الجاف والمتهيج. ان خصائصه الممتازة في الترطيب عظيمة للوجه واليدين والشعر. فيتامينات اي وج جيدان للجلد الجاف او الحساس. كذلك يساعد زيت لب المشمش على الحفاظ على المطاطية، والوضوح، واللين. البذور المشمشية المسحوقة تستعمل عموما كقناع ملين للجلد.
    بالاضافة، زيت لب المشمش يستعمل كمضاد، للاورام والانتفاخ في الطب الصيني التقليدي. الذي يساعد على تهدئة الالتهابات والتهيج والاكزيما والتهاب الجلد. عندما يدمج مع كمية مساوية من زيت عشبة القديس جون، يعمل كمضاد للالتهاب ومخفف للحرارة.
    بسبب الترطيب والتغذية والانتعاش ، يستعمل زيت لب المشمش كثيرا في العلاج بالتدليك.
    وصفة قناع الوجه – المكونات: قطرتان من frankincense، و الورد، والنرولي، و6 ملاعق كبيرة من زيت لب المشمش، و ملعقة من العسل الذائب، ولوز مطحون.
    للجلد المرن والناعم والمغذى، افركي زيت لب المشمش على كامل جسمك يوميا.
    التهاب حب الشباب – اخلطي انصة من زيت لب المشمش، و 12 نقطة من زيت اللافندر الاساسي، و 7 قطرات من زيت شجر الشاي، و 1 نقطة من زيت الجرانيوم في قنينة بلون العنبر. اغلقي القنينة، ورجيها جيدا، ضعي القليل منها على المناطق المصابة.
    فوائد زيت نوى المشمش لجمالك 33.jpg

    فوائد زيت نوى المشمش لجمالك supermamy-60e9a6b84d




    موضوع من : فراشة حواء - في منتدى : العناية بالبشرة

    التعديل الاخير تم بواسطة ام نبيل ; 10/11/2009 الساعة 05:05 AM

  2. #2
    نووور الصباح22
    نووور الصباح22 غير متواجد حاليا مشرفة سابقة
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    فى احضان حلم مستحيل
    الردود
    7,085

  3. #3
    الورد الفلسطيني
    الورد الفلسطيني غير متواجد حاليا مستشار سابق
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    فلسطين
    الردود
    5,341
    ماشاء الله

    جميل هذا الموضوع ومفيد

    بارك الله فيكي ست ام نبيل وان شاء الله ربي بيفتح عليكي اكتر واكتر

    شكرا الك يا زوء


Content Relevant URLs by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.