like facebook


views : 787354 | replycount : 187
صفحة 1 من 13 12311 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 188
  1. #1
    سموذاتي
    سموذاتي غير متواجد حالياً مشرفة سابقة
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    الردود
    4,140

    السلام عليكم
    مساء الخير على الجميع
    اليوم جايبه لكم روايه كلمة روعه قليله بحقها
    لكن قبل لا اضعها بين يديكم ابي اقول لكم ان الروايه مش روايتي الروايه للكاتبه ايلانووووووو
    وانا قبل لا انزلها لكم استاذنت منها وافقت اني انقلها لكم

    انشاء الله اذا اعجبتكم الروايه راح انقلها لكم كل ما نزلت الراويه





  2. #2
    سموذاتي
    سموذاتي غير متواجد حالياً مشرفة سابقة
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    الردود
    4,140
    البارت الاول

    جدة
    يوم الاربعاء
    الساعه 9.30 مساء
    بالقصر

    ××××××××××××××

    تحديدا بالدور الثاني في احد غرف النوم
    متربعه على السرير وضامة الخداده على صدرها ومتكيه عليها بكوعها و كفين يدينها تحت خدها ومنزله راسها بحيث ان شعرها الناعم المقصوص مدرج مغطي على وجهها كله ودمعتها على خدها .
    انفتح عليها باب جناح غرفتها ودخلت منه طفلة بريئة زي الملاك اسمها لمى تصير بنت خالتها
    حطت يدها على صدرها وشهقت لمن شافت وضعها الكئيب توتي
    انتي جالسة تبكي
    قربت منها ومسحت بيدها الصغيرة دموع بنت خالتها هو فارس صح؟
    توتي هزت راسها بالايجاب
    لمى خلاص توتي لاتزعلين نفسك هو مايستاهل دموعك قولي لي بس ايش قالك والله لااوريكي فيه
    توتي دلع تهاني قالي لمن اتزوجك باخذك بعيد مااخليك تشوفين اهلك وبزيادة من عندها واجيب السكين واقتلك
    شهقت لمى بصوت عالي وحضنت بنت خالتها تهاني
    وقالت لها بس بس انتي اهدي حبيبتي انا بروح الحين وابغى اجي والقاك مبسوطة
    بعدت تهاني عنها بهدوء وهزت راسها بالايجاب
    خرجت لمى من الجناح ونزلت مع الدرج بسرعه نسيت حتى تنزل من المصعد
    وصلت لصالة الجلوس حصلت جوال امها على الطاوله سحبته وهي معصبه و بدات تقلب بالارقام اللي فيه لين وصلت ل اسم فارس الهم تفلت عليه راحت للتلفون الثابت رفعت السماعه وبدات تتصل على رقمه 50000 0 الموجود على شاشة الجوال

    جاها صوته الهادىء ياهلا ومرحبا

    لمى بصوتها الطفولي لاهلا ولامرحبا

    اسكت اسكت ماابغى اسمع ولاكلمة انت تحسب نفسك مين لمن زعلت توتي ايش
    تفكرها ماوراها اهل قلت اسكت توتي غالية علينا وماراح تاخذها ولاراح نزفها لك ولاراح تخرج من بيتنا اذا تبغاها تجي بيتنا وتسلم عليها ولا تحلم اصلا تاخذها ولا راح تروح معاك لاي مكان هذي توتي مانرضى عليها قلت اسكت والله تحلم وسكرت السماعه بوجه


    نادت الشغالات بصوتها الطفولي ماري. ريتا تعالوو يلا بسرعه
    جوها واخذتهم لجهة المصعد طلعتهم معاها الى الدور الثاني حصلت قدامها بشاير وسارا قالت لهم وين نازلين تعالوا بسرعه معاي لغرفة تهاني وسحبتهم معها وهم مستغربين منها دخلووا غرفة تهاني وشغلت المسجل وقالت يلا ارقصوو يلا

    Hi Barbie!
    Hi Ken!
    You wanna go for a ride?
    Sure Ken!
    Jump in!
    Ha ha ha ha!
    لمى بتلطيف الجوو
    *سارا فكت جاكيتها حق البجامه وربطتو بوسطها كانت لابسه بجامة قطن بلون وردي نااعم عريان وفوقه جاكيت بسحاب
    فبان البدي حق البجامة لونو ابيض ومكتوب عليه بالوردي sweet dreams
    *بشاير كانت لابسه قميص ليموني عريان وقصير لين الركبه عليه صورة دبدوب بالاورنج ولامه شعرها ببكله مطاط
    فكت البكله وخلت شعرها مفلووت وقامت ترقص مع سارا

    I'm a Barbie girl in the Barbie world
    Life in plastic it's fantastic
    You can brush my hair undress me everywhere
    Imagination life is your creation

    Come on Barbie let's go party

    لمى جلست تسوي حركات هبله مع الاغاني وتغني وتضحك وتقرب من تهاني وتشد خدودها بيدها اثنتين وتقولها سمااااااااايل
    وبشاير وسارا يرقصون وينطنطون متحمسين مع الاغنية والشغلات يصفقوون لهم

    I'm a Barbie girl in the Barbie world
    Life in plastic it's fantastic
    You can brush my hair undress me everywhere
    Imagination life is your creation

    تهاني بدات البسمه تنرسم على وجها لمن شافت لمى تاخذ الروج من ع تسريحتها وكتبت القرد مين فاارس هههههه
    ورجعت لتهاني وسحبتها مع يدها وقامت ترقصها وهي ماسكه يدها

    I'm a blonde single girl in the fantasy world
    Dress me up take your time I'm your dollie
    You're my doll rock and roll feel the glamour and pain
    Kiss me here touch me there hanky-panky
    سارا قربت من بشاير ورافعه يدها وتغني مع الاغنية وبشاير معاها تغني
    You can touch you can play
    You can say I'm always yours oooh whoa

    وكلهم بصووت واحد ومعاهم تهاني : oooh whoa ويصارخووون

    I'm a Barbie girl in the Barbie world
    Life in plastic it's fantastic
    You can brush my hair undress me everywhere
    Imagination life is your creation
    تحمسوو كلهم
    لمى طلعت فوق السرير وتنطنط وتحرك يدها مع الاغنيه :

    Come on Barbie let's go party ha ha ha yeah
    Come on Barbie let's go party oooh oooh
    Come on Barbie let's go party ha ha ha yeah
    Come on Barbie let's go party oooh oooh

    تهاني نسيت فارس وابو اللي جاب فارس هههههههه طلعت معاها فوق السرير استخفت البنت وتغني

    Make me walk make me talk do whatever you please
    I can act like a star I can beg on my knees
    Come jump in be my friend let us do it again
    Hit the town fool around let's go party

    بشاير وسارا يرقصون بالغرفه يطالعوون بعض ويكملوون

    You can touch you can play
    You can say I'm always yours
    You can touch you can play
    You can say I'm always yours

    لمى نطت من السرير وتسحب الشغالات يرقصون معاها


    party ha ha ha yeah
    Come on Barbie let's go party oooh oooh
    Come on Barbie let's go party ha ha ha yeah
    Come on Barbie let's go party oooh oooh

    الغرفه انقلبت فووق تحت من الرجه والهبال لين انتهت الاغنية


    Oh I'm having so much fun!
    Well Barbie we're just getting started!
    Oh I love you Ken!
    خرجو الشغالات من عندهم وهم يضحكون
    تهاني ولمى رموا نفسهم ع السرير وبشاير جلست على كرسي التسريحة
    سارا وصوتها مفحوم من الرقص تلتفت على لمى وش مسوي فارس
    لمى بضحك هستيري ههههههههههههههههه هههههههههههههه
    تهاني معاها ههههههههههههههههه ههههههههههههه
    بشاير وسارا يطالعون بعض وبصوت واحد الحمدلله والشكر يارب
    لمى تطالع بتهاني: خلاص توتي ماعاد بيزعلك انا دقيت عليه وهزئته
    تهاني بقلبها تفكريني ماسمعتك يابعد عمري والله يالمو هههههههههههههه وش سويتي

    وجلست لموو تحكيهم بشاير وسارا ماتو ضحك بعدين قالت بشاير والله الحين يقول هذي البنت محرشينها وراسلينها علي

    تهاني ههههههههههههههه بيقول كله من امها

    سارا بغضب وهي تعتدل جلستها طزززز فيه خليه يقول اللي يقول

    تهاني طالعتها بنظرة سارا وبعدين

    سارا وهي تطنش تهاني تعااااالي يابعد حبي يالمو امممممموااه وتحضنها وتبوسها عشانك سويتي كذا انا بكره عازمتك تدللي بس يابنت خالتي وين تبيني اوديك
    لمى ينقالها مستحيه شكرا بثواني طار الحياء نرووح كلنا الملاهي وش رايكم اهبل صح هههههههه

    سارا تامرين امر ياحياتي انتي
    بشاير تجلس جنب تهاني ع السرير وبصوت واطي لمتى بتظلون كذا ؟
    لمى بلقااااافه وش عندكم تتكلمون بصوت واطي
    تهاني رجعت الدموع تخونها وتطيح على خدها لموو وهي تقرب منها وتحضنها بس بس خلاص اسكتي ولابصيح
    تهاني مسحت دموعها وكانها تذكرت شي غريبه خالتي مانسمع لها حس ؟

    سارا : اي والله مو من عوايدها

    بشاير طالعت الساعه وبضحك قالت هههههه لسه باقي نص ساعه وتخرج من حصنها وتنفلت علينا
    انفتح الباب حق الغرفه ودخلت ريتا بالعصيرات والسندوتشات المرتديلا !

    سارا يالله يالله بسرعه خلونا ناكل قبل لاتنفجر فينا باقي لنا نص ساعه وتاخذ الاكل من الشغاله

    لمى تضحك هههههههههههههههه والله انك صادقه
    اعطيني ساندوتشي
    ناولتها سارا الساندوتش وقالت ياربيه لمو انا مدري ليش امك كذا تتوقعين انها كانت في المدرسة العسكريه

    لمى ههههههههههههههههه لاتسمعك وتوريك كيف العسكريه

    تهاني وبشاير سمو بالرحمن وبداو ياكلون وهم ملتزمين الصمت

    وسارا ولمى يسولفوون ويتريقون لين قطع عليهم مرحهم صوت الموت بالنسبه لهم .؟

    *
    *
    بصوت عالي يهز اركان البيت:: انتم مانمتم ؟

    نواف كان منسدح بالصاله من سمع صوت امه فز من مكانه : بسم الله

    :: وجع ياللي ماتستحي تسمي على امك شايفني جني ليش مارقدت انت وياه تلتفت ع نايف اللي كان يلعب بلاي ستيشن بس من سمع الصوت رمى اليد ليش للحين صاحين ؟؟؟؟

    نايف باسلوب : امي الله يهديك وش هالصراخ بعدين بدري لسا الساعه ماجات 10

    نواف ويناظر ساعته : اي والله حتى شوفي ها 10 الا خمس يعني باقي خمس دقايق ويهز كتوفه

    ام لمى ضربته ع كتفه : امش امش قدامي انت وياه ع غرفكم بسرعه

    *

    *
    واتجهت للجناح البنات

    لمى:: سارا قومي قومي نروح غرفتنا قبل ماتجي ماما هههههههههه

    تهاني بضحك : يالله طسو تصبون على خير ياحلى صبايا

    وطلعوو بشاير سارا لمى من غرفة تهاني متجهين لغرفهم

    *

    *

    ام لمى بعد ماتطمنت على احوال البيت شافت الكل دخل غرفته ونام رجعت لغرفتها وحطت راسها ع سريرها

    *

    *

    تقلبت كثير ع السرير وللحين ماجاها النوم
    اووف ياربي وش هالبيت العسكري
    التفتت على لمى لقتها رايحه بسابع نوومه
    رجعت طالعت بالساعه اللي على الكومدينه حقتها لقتها 1 فجرا !؟
    نقزت من سريرها ومسكت شبشبها اللي ع شكل ارنووب وحطته تحط ابطها ومشيت بخطوات بطيئة
    لين فتحت باب غرفتها بهدوء طلعت راسها تتطل بعيونها اتاكدت ان الممر سليم
    خرجت وسكرت الباب بهدوء!!
    مرت من عند جناح غرفة البنات بسلامة .! ووقفت تلتفت يمين وشمال تتاكد في حركه ولا صوت لكن شافت الهدوء والسكون يعم المكان انرسمت على شفايفها ابتسامه خفيفه . وقالت بقلبها يالله ساريتي مايحتاج اصنصير انزلي مع الدرج تحسبا
    للاوضاع بيني وبينكم خافت تطلع وتقابل خالتها بوجها
    مشيت بخطوات على اصابع قدمها بخفه وهي شايله شبشبها بيدها ومشغله رادار عيونها ونازله مع الدرج وباذنها كانها تسمع صوت موسيقى بنك بانثر فضحكت بينها وبين نفسها ههههههه وقالت والله هذي اخرتها يابنت حموودي تمشي في بيتك مثل الحراميه ههههههه
    كملت خطواتها لين وصلت لاخر درجة اللي تفتح ع الصالة وتنهدت اه بس كل اربعاء وانا اتهرب بس الحمدلله عديت بسلام وجلست تضحك بشويش)
    جلست ع الكنب الصاله البني وسحبت الريموتين من ع الطاولة وشغلت التي في والرسيفر وقصرت بالصووت
    قلبت على القنوات لين وصلت لقناة mbc ااه يابعد عمري يايحيى مراهقه الاخت
    جلست تتفرج على مسلسل سنوات الضياع يعيدون حلقات كل الاسبوع "وكالعاده سارا ماتشوفها غير يوم الاربعاء " !
    تابعت المسلسل واندمجت مع جميع الحلقات وصلت لحلقة الاربعاء الا وهي تتثاوب حطت يدها على فمها وسحبت مخدة الكنبه وحطتها ورا راسها وانسدحت وجلست تتابع . مادريت عن نفسها الا وهي غاطه بنووم عميق

    *

    *

  3. #3
    سموذاتي
    سموذاتي غير متواجد حالياً مشرفة سابقة
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    الردود
    4,140

    الساعة 5 ونص

    صحيت الشغالة مرت على الصالة شهقت اتجهت بسرعة لناحية سارا وعيونها ع الاصنصير تشوف ام لمى نزلت ولالا ؟! لقيت الجوء هادئ هزت راسها بخوف وبسرعة ضربت سارا مع خدها بشويش : قووم قووم انتا مجنون لويشوفك هدا مدام يكسر بيت بعدين لاحول حتى الشغاله عارفه طبع ام لمى وتهزها مع كتفها قوم قوم
    سارا فتحت عينها بكسل :ها وش تبين حلي عني
    ماري الشغالة تضربها ع راسها : قوم شوف انتا فين نوم دحين يشوفك مدام يسوي مشكلة !؟
    سارا كان الشغاله كابه عليها مويه حاره فتحت عينها وناظرت المكان ماستوعبت رجعت غمضت عينها والا بسرعة البرق فتحتهم : يممممممه خالتي
    ماري : قوم بسرعه !
    سارا قامت بسرعه وطلعت للدرج وهي تحك شعرها ومغمضه عيونها وتتمايل بمشيتها لين وصلت الجناح فتحت عينها اليسار شافت الغرفة قدامها فتحتها والنوم حايسها حووس استغربت وين المقرودة تهاني غريبة !
    التفت يمين ويسار وما طولت في التفكير رمت نفسها على السرير وراحت بسابع نومه !
    ام لمى خرجت من الحمام انصدمت لقت سارا نايمه في سريرها صرخت : سوير وش جابك هنا ؟
    سارا من سمعت الصوت فتحت عينها ببطئ وعينها ع الجدار ومعطيه ظهرها خالتها بقلبها يالليل حتى وانا نايمه اسمع صوتها حشى ماهي خالة ؟
    ام لمى بعصبيه وهي تقرب منها : سوير وصمخ ان شاء الله وش تسوين بغرفتي ؟
    انصدمت سارا في قلبها بققت عيونها على لون الجدار زيتي مو موفي ياربي انا ليش يصير فيني كذا بلعت ريقها يعني انا ماحلم هذا صوت الحكومه لا وبعد جايه بغرفتها ومنسدحه ع سريرها ياويلي ويلاه وش اسوي الحين وش يفكني منها ياربي !
    غمضت عينها لمن حست خالتها قربت منها وهزتها مع يدها : سارا سارا
    التفتت سارا على خالتها ومسكت يدها وقامت مفزوعه : ماما مامااااااااااااااا ا وضمت خالتها وحشتيني ليش رحتي وتركتينا
    ام لمى انفجعت : سارا حبيبتي بسم الله عليك وش فيك ياعمري واخذتها بحضنها
    سارا : ماما ليش بابا ماجاء معاك
    ام لمى : سارا ياقلبي اهدي اهدي انا خالتك حنان اخت امك
    سارا بقلبها وربي داريه انك خالتي حنان اجل مين شاكيرا : اه خاااالتي الحقيني بموت
    ام لمى عورها قلبها : يابنيتي سمي بالرحمن وبعدت سارا عن حضنها وتحس راسها وسارا مغمضه عيونها
    ام لمى : وش فيك يابنيتي وش صار لك ؟
    سارا : وجعانه ياخاااالتي
    ام لمى : جعاااااااانه
    سارا : وجعاااااااااااااان ه
    ام لمى بفزع : وجعااانه ؟
    سارا باستهبال : لا جعااااانه
    ام لمى ؟:: جعانه ولا وجعانه
    سارا : تعبانه تعبانه اه ياخاله راسي راسي يعوني وترجع تحضنها ومحتاجه حنانك محتاااجته
    ام لمى ضمتها بحنان وحب وجلست تقرا عليها
    سارا وهي في حضن خالتها عاضه ع شفايفها ماتبي تفلت ضحكتها هههههههااااااي وربي يا خالتي طلعتي حنونه لكن انا اوريك هين
    :: اااه ماقدر ماقدر احس راسي بينفجر
    ام لمى مسكت السماعه وضغطت ع التحويله : ميري بسرعه جيبي بنادول ومويه
    جات الشغالة وجابت البنادول والمويه على طول ام لمى اخذتهم واعطتهم سارا
    سارا بلعتها بالقوووووه وهي مغمضه وشربت كاس المويه كلها :: خالتي ابغى اناااااام خليك عندي !
    ام لمى بكل حب : يا بعدي حاضر حاضر من عيوني حطتها في حضنها وتمسح عليها لين نامت في سابع نووومه

    سارا البنت الشقية عمرها 14 سنة ثاني متوسط بارعة بالكذب والتمثيل تكره نظام خالتها اخت امها الله يرحمها دايم تتذمر من نظامها اللي تحس نفسها بمدرسة عسكرية
    ام لمى راس الكبيرة زي مايقولون 47 سنة خالة البنات راح تتعرفون على شخصيتها خلال المواقف


    *

    *

    *

    6 ونص صباحا

    خرج من الحمام بعد ماخذ له شاور سريع وهو لاف المنشفه بوسطه اتجه لدولابه وفتحه خرج له لبس سبورت اسود وابيض

    لبسهم وهو مستعجل . راح للمرايه يمشط شعره بعد ماخلص حط المشط ع التسريحه باهمال وسحب له عطر من احد العطورات الموجوده ع تسريحته وتعطر وخرج من غرفته !

    وهو نازل مع الدرج قابل بطريقه امه اتجه لناحيتها باس راسها : صباح الخير ياحلى مامتو بالدوونيا كولهاا

    :: هلا والله بضنايا مشاري صبحك الله بالنور يالغالي ها اشوفك كاشخ ع وين ؟

    مشاري يمسح يده ع راسه : رايح اسوي رياضه تخاويني .؟

    ام مشاري : من دبابتك عاد انثبر بس افطر معانا !

    مشاري ويناظر ساعته : هههههه ولدك رياضي يحب اللياقه البدنيه يالله ياامي عن اذنك

    ام مشاري : الله يحفظك يارب

    خرج مشاري من الفيلا حقتهم ناظر القصر اللي بجنبهم وابتسم ^
    فتح باب سيارته ..وركب سكر الباب وراه فتح الدرج حق الاشرطة وطلع نظارته الشمسيه نظفها ولبسها ورجع سكر الدرج

    وشغل السياره ومشى .!!

    *

    *

    كانت حاطه الاي بود ع اذنها وتمشي ع البحر وماسكه قطتها لولي .

    تعبت من المشي . فوقفت تناظر البحر .!!

    والابتسامه تنرسم ع شفايفها من تحت طرحتها !

    *

    *

    وقف سيارته ونزل منها التفت يمين وشمال يدورها !

    مالمحها تافف بينه وبين نفسه

    رفع نظارته الشمسيه من عيونه وجلس فوق كبوت السياره .؟

    انتظر انتظر انتظر


    بعد مرور ربع ساعه قام من مكانه وصار يمشي ع الرصيف يمشي يمشي يمشي

    قطع مسافه من غير مايشعر !

    كان يمشي وهو سرحان .!!

    وقف فجاة والتفت ع ورا وهو حاط يده ع وسطه.. انصدم يالله مشيت انا كل هذا ههههههههه

    اوف مافيني ارجع ياريت عندي ريموت للسياره اضغطه بس وتجيني لين حدي هههههههه ضحك على نفسه

    يالله بس ميشو رياضة الصباح ورجع محل ماجاء بس هالمره بهروله .


    *

    *

    بعد ماتاملت البحر مشيت لين وصلت للرصيف وصار تمشي عليه تكمل رياضه

    نزلت قطتها ع الارض وصارت تمشي هي وياها

    صارت لولي تمشي قدام وبشاير وراها .

    بشاير وهي تكلم بستها : ياحليلك لولتي صايره رياضيه ماشاء الله هههههههه

    مشاري وهو يهرول شاف قطة بيضاء ماره من جنبه وبنت تمشي وراها بسرعه تبغى تمسكها !

    استانس كان بيتشقق من الفرحه بعد ماكان فاقد الامل انه يشوفها

    كمل مشي وهو مبسووط

    لين وصل سيارته ركبها ورجع البيت


    *

    *

    بشاير بعد ماوصلت لسيارتها فتحت الباب وهي يادوب تنتفس حطت قطتها بالسله اللي كانت موجودة بالسياره ورا

    وقالت للسواق : ناصر وديني لبارنيز بعدين ارجع البيت !

    ناصر سواقهم الاندنوسي اسمه كان صعب بس غيرته ام لمى الى ناصر حادر مدام !

    بشاير اسنتدت راسها ع مقعدة السياره وغمضت عيونها جاء ببالها الشخص اللي مر من جنبها

    مشاري !

    وهي مغمضه عيونها استرجعت شريط من الذكريات !

    :: تدربين من دوني

    بشاير اللي كانت تجري بالمزرعه ردت عليه وهي تضحك : هههههههه عشان اكسر راسك

    مشاري وهو يجري وراها : دا بعدك يابنت محمد

    بشاير : طيب نشوف يالله نسوي تحدي

    مشاري زين امشي وراي ..

    بشاير : هنا زين المكان خلنا نسوي السباق الجري فيه
    مشاري طيب مسك عود صغير شافه بالارض وراح سوا خط في الرمل : شوفي هالخط ماتتعدينه فاهمه

    بشاير بثقه : ابشر وحطت رجلها هو وياه عند الخط . والتفت عليه ماقلت ل فين الفوز !

    مشاري وياشر بيده : شايفه الجبل اللي هناك اللي يوصل اول واحد عنده هو الفايز

    بشاير : زين بس بلاش غش هههههههه

    مشاري بضحك : ههههههههههه لا مافي غش ويصرخ ع العامل اللي كان قريب منهم : عبدالمطلب عبدالمطلب

    العامل السوداني جاء لناحيتهم يشتغل في مزرعة ابو مشاري قاله مشاري شوف عد لنا لين ثلاثه بنسوي سباق

    ضحك العامل تعود اصلا يكون الحكم بينهم !

    واحد

    اثنين

    ثلاااااث ماكملها الا وهم حاطين رجلهم

    كانت بشاير متقدمه مشاري بكثير تجررري بحماس من كل قلبها تبغى تفوز كان عمرها 11 سنة بهذاك الوقت هي اصغر من مشاري بسنه

    كانو دايم مع بعض من هم اطفال دخلو الروضه سوا وتخرجو منها سوا لهم صور كثيره تجمعهم مع بعض

    خرجها من ذكرياتها صوت السواق : مدام يوصل بارنيز

    بشاير فتحت عينها وفكت شنطتها طلعت المحفظة وخرجت منها 50 ريال اعطته السواق قالت له يطلب لها واحد موكا سكر زيادة كاراسون !

    فتح السواق الشباك وطلب لها ووصلها الطلب .ورجعو البيت

    مشاري 22 سنة طالب بجامعة الملك عبدالعزيز بالمستوى السابع تخصص ادارة اعمال انسان هادئ ومسالم يحب الرياضه والمشي كثير من اعز اصدقاء الطفولة عنده بشاير
    (بشاير 21 سنة طالبة بجامعة الملك عبدالعزيز بالمستوى الخامس تخصصها تاريخ .تعشق الرياضه بجميع انواعها وبنت نظاميه بشكل فضيع وماعندها لا لف ولادوران وتحب خالتها كثير لانها ماخلتهم لحالهم بعد وفاة امهم وابوهم تركت زوجها اللي تزوج عليها وحده قرويه وعايش بالديره وعاشت مع بنات اختها هي وعيالها
    *

    *


    الساعة 10 صباحا

    :: ريم رييييييييييم

    ريم : .....

    :: بنت اكلمك اناااااااااا

    ريم : ...

    ..:: استغفر الله كل هذا ادماااااااان الله لايبلانا

    قربت من اختها ريم اللي كانت جالسة على جهازها المكتبي اللي ماينسمع منه الا صوت ازرة حروف الكي بورد " وشوي تطير الاحرف من زود الحمااااس ." صقعتها على راسها هيه انتي من اليوم اكلمك

    ريم طالعت فيها وهي واصله معاها : عمى وش تبين ورجعت طالعت بالشاشه وتكتب


    :: لا عن جد انتي حاله ميؤوس منها بفهم انا ماتطفشين منه وانتي بس مقابلته 24 ساعه ليل ونهار حتى النوم ماتنامينه زين بالله طالعي شكلك بالمرايه !

    ريم : ...... لارد " افلقوني اصلا اذا اهتمت اوسمعت كلمة من كلمات اختها <<--= من قوة الادمان خخ


    :: اووووه انا ليش اضيع الكلام مع وحده مامنها فايده والكلام معاها ضايع خرجت من الغرفه وسكرت الباب بقووة

    ريم وهي فاتحه الماسنجر . تسولف بمحادثه مشتركة

    // ReEmoOo //

    لاه تحبني هههههههههههههههه

    * روح لقيت ي *

    امووووووت فيك انا ياعمري قلب بوسه)

    ..◊¼[ اثر المفاارق صع ب ]¼◊..

    خشة رافع حاجب

    // ReEmoOo //

    لموو خير ؟

    * روح لقيت ي *

    ريمو ممكن غيرانه البنت هههههههههه

    ..◊¼[ اثر المفاارق صع ب ]¼◊..

    الله لايبلانا

    // ReEmoOo //

    اميييين هههههههههه

    * روح لقيت ي *

    ليوونه

    ..◊¼[ اثر المفاارق صع ب ]¼◊..

    ؟؟

    * روح لقيت ي *

    مضايقك وجودي ياقلبي

    ..◊¼[ اثر المفاارق صع ب ]¼◊..

    عسى قلبك يوقف ان شاء الله خشة معصب)

    // ReEmoOo //

    ليوونه ههههههههههه روحي خير ترا ماسمح لك تقول ياقلبي لغيري اوك ؟

    * روح لقيت ي *

    ياعمري ريمو انتي مو قلبي انتي حياااااتي وروحي بس حبيت ارفع من معنويات خويتك ههههههههه

    ..◊¼[ اثر المفاارق صع ب ]¼◊..

    تم مغادرت هذا المستخدم من المحادثة

    // ReEmoOo //

    ههههههههههههههههه هههههههههه
    ههههههههههههههههه هههههههههه اه يابطني ههههههههههههه

    * روح لقيت ي *

    ههههههههههههههههه هههههههههههه وربي خويتك تحفه

    // ReEmoOo //

    ههههههههههههههه اول جاتني تقول ماتوقعتك كذا

    * روح لقيت ي *

    شكلها زعلت !

    // ReEmoOo //

    دقيقه برجع اضيفها

    تم اضافة ..◊¼[ اثر المفاارق صع ب ]¼◊..

    * روح لقيت ي * تم تغير اسمه الى * جنا *

    ليوونه صادووووه كانت معاك الكاميرا الخفيه ههههههههههه

    // ReEmoOo //

    ههههههههههههههههه هههه ليان هذي جنا

    ..◊¼[ اثر المفاارق صع ب ]¼◊..

    خشة اندهاش)

    ..◊¼[ اثر المفاارق صع ب ]¼◊..

    خشة اندهاش)

    * جنا *

    ههههههههههههههههه هه لو سمحتي انا وليد هههههههههه

    // ReEmoOo //

    ههههههههههههههههه ه

    ..◊¼[ اثر المفاارق صع ب ]¼◊..

    احلفو انتو وجيهكم

    ..◊¼[ اثر المفاارق صع ب ]¼◊..

    ههههههههههههههههه هههههههههههه
    ههههههههههههههههه هههههههههههه

    ^^^^^
    " ريم 22 سنة متخرجة من جامعة الملك عبدالعزيز كلية الاداب تخصص علم نفس مدمنة نت ماعندها صنعه غيره من تصبح لين تمسي وهي عليه من مدمنين البلياردو وماسنجر تموت في المقالب دايم تضيف جنا بايميلها اللي اسمه وليد مع صحباتها وتتكلم معاها على اساس انه خويها ولا خطيبها تحب تستهبل !

    *

    *

    بعد ماخرجت من غرفة اختها وهي مقهوره من وضعها راحت لغرفة اخوها اللي وضعه مايقل عن وضع اخته ريم !

    منبطح ع السرير والاب توب قدامه ويطقطق بهالشات !. وريحة الغرفة كلها دخان

    فتحت الباب وهي تتافف من الريحة : اف وش هالكتمه ياخي افتح الشباااااااك طيب !

    :: مرامووه اطلعي وسكري الباب

    مرام تطنشه وتروح لجهة الستاره ترفعهاوتفتح الشبااااااك : ياخي ثانيه مره خلي النور يدخل الغرفة وتتهوا

    ناظرها وكان بيعصب عليها بس ضحك على شكلها لمن انتبه لها تجمع الكاسات والصحون من ع الارض وهي تتافف من القرف قام قال : مرام حبيبتي انتي سووووي لي شاي وجيبيه لي

    مرام وعيونها بتطلع مكانها : ايش ايشششششش انت طالع بالله كيف صايره غرفتك زباله ماغير تجمع صحون المطبخ بفهم انا وشلون تنام فيها !

    :: ههههههههههههههههه ههه الله يخلي لي مروومتي بتنظفها لي قبل مانام

    مرام بضحك : ههههههههههههه ويخليك لها يابندووره

    وخرجت من الغرفه وهي شايله الصحون والكاسات ^

    ورجعت تنظفها له وهي تدعي بصوت مسموع ان ربي يهديه هو وريم وتسب باللي اخترع النت وتدعي كمان انهم يقطعونه من السعوديه <-= معقدينها هههههههه

    " بندر يضحك هههههههههه على دعاويها وبقلبه قال ياحبني لك يامرام محسستنا انك امنا وانك اكبر مننا وعمرك ماتجاوز حتى 16 سنة "

    بندر 25 سنة متخرج من كلية المعلمين تخصص حاسب الي ماعنده الا اختين ريم ومرام وامه متوفيه وابوه متزوج

    *

    *


    *******************

  4. #4
    سموذاتي
    سموذاتي غير متواجد حالياً مشرفة سابقة
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    الردود
    4,140
    انتهى البارت الاول
    ان شاء الله ينال على اعجابكم

    واتمنى اشوف ردودكم اللي راح تحمسني اني انزل الباقي

    مع اطيب تحيه لكم

  5. #5
    جوجو الهلالية غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الردود
    2

    [size=4][color=plum][i][b]اسمح لي ابدي اعجابي بقلمك وتميزك واسلوبك الراقي وتالقك [/b][/i]
    [i][b][/b][/i]

    عجبني اللللللصراحةشوقتيييني للباااااااقي ارجوووووو
    تنزلييييين البببباقيييي بسرررررعة يسللللللمو خييييتو[/color][/size]

  6. #6
    جوجو الهلالية غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الردود
    2
    متى رااااح تنزززززلي البببااااقي؟؟!!!

  7. #7
    خجوله بكلمتي
    خجوله بكلمتي غير متواجد حالياً مشرفة سابقة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    ============
    الردود
    2,015
    مشكووووووووووووووو وووووره

  8. #8
    حضني وطن
    حضني وطن غير متواجد حالياً امير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    ** بقلوب احـبابي **
    الردود
    1,744
    يسلمو ياقلبي

    انا والله ماقريتها بس نزلتها ع جهازي

  9. #9
    سموذاتي
    سموذاتي غير متواجد حالياً مشرفة سابقة
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    الردود
    4,140
    مساء الخير مشكورين حبايبي على المرور
    وهذا باارت لعيونكم فديتكم

  10. #10
    سموذاتي
    سموذاتي غير متواجد حالياً مشرفة سابقة
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    الردود
    4,140
    الساعة 12 ونص ظهرا


    الله اكبر الله اكبر

    فتحت عيونها على منبه صلاة جوالها اللي ياذن مدت يدها من ع الكومدينه وسحبته تسكره وهي تتمغط على سريرها !

    رمت لحافها بكل اهمال وقامت لبست شبشبها .

    راحت الحمام الله يكرمكم طالعت بوجها بالمرايه . ضحكت ع شكلها رفعت يدها فوق راسها تحاول تهجد كشتها الطايره .
    غسلت وجهها وتوضت وطلعت

    لقيت شرشف الصلاة والسجادة مرميه فوق كرسي التسريحه اخذته وقامت تصلي

    *

    *
    :: ياام رائد سويتو غداء ولا اجيب معاي وانا خارج من الصلاة

    ام رائد : لاجيب معاك ماطبخنا

    ابو رائد متجه لباب الشقه : زين يالله فمان الله

    ام رائد : الله معاك . ونادت الشغاله : حليمة حلييييييمة

    الشغاله خرجت من المطبخ : نعم ماما

    ام رائد : اطلعي فوق صحي هنادي اذا مافي قوم كبي مويه عليها

    الشغالة حليمة : هههههه ماما انا بس يقول في فيلم هندي هيا يقوم بسرعه هههههه

    ام رائد بضحك : هههههه عاد هذولا اصحابها يالله روحي خليها تصلي وتنزل

    الشغالة : طيب ماما خرجت من الشقه فتحت الاصنصير وطلعت للدور الرابع ملحق هنادي


    *

    *

    بعد ماخلصت الصلاة خرجت من غرفتها وراحت للصاله فتحت الستائر وصرخت :

    وااااااااااااااااو

    على طول فتحت الشباك

    الله روووووعه الجوو يااااارب يااااارب ينزل مطر

    قطع عليها صوت المفاتيح .! في احد جالس يفتح الباب

    في هاللحظة مر ع بالها فكرة لمعت عيونها بنظرات مكر عضت ع شفتها السفليه ورفعت يدهاوطقت باصباعها وغمزت.!!

    ركضت بسرعه لغرفة الملابس واتخبت بالدولاب !

    حليمة فتحت باب الملحق ودخلت وقالت بصوت عالي هناااااااااااادي هناااااااااادي

    لارد !

    دخلت غرفة هنادي لقيت النور مولع وبطانية السرير بالارض والغرفه معفوسه فوق تحت كل شي مرمي

    وباب حمام الغرفه مفتوح. ياربي هادا بنت فين يروح وظلت تنادي هناااادي

    هنااااااادي

    راحت المطبخ مالقيتهااااااا

    هناااااااااااادي

    هناااااادي !

    انت فييين واتجهت للحمام اللي قريب من الصاله .
    دقت الباب هنادي انتا هنا لاااارد .!|!

    بسم الله هادا بنت فين يختفي

    بعدها اتجهت لغرفة ملابس هنادي فتحت النور دخلت الغررفة

    لقتها فاضيه !

    مشيت حليمة تبغى تروح للبلكونه تشوفها يمكن هناك مسكره ع نفسها !

    بس مالقتها !

    جات بتخررج مرت من جنب الدولاب الا هنادي تفتحه بوجهها : بوووووووووووووم

    الشغاله صرخت : واااااااااااااااا ااااااء

    هنادي : ههههههههههههههههه ههههه

    الشغاله حطت يدها على قلبها : بسم الله الرحمن الرحيم ايش هادا وقربت من هنادي تبغى تصقعها مع يدها

    هنادي حطت رجلها وتضحك : هههههههههه
    الشغاله للحين مفجوعه تجري وراها : انتا مجنون انا كان في موت دحينا

    هنادي وهي ميته ضحك : هههههههههه ماهي قادره تتكلم من الضحك دخلت للصاله وصارت ورا الكنبه

    والشغاله قدامها الا وتبغى تصقعها تبي تبرد على قلبها ههههههههههههه

    حليمة : والله انا في علم ماما

    هنادي : خلاص حليمه سوري سوري

    ملاحظة حليمة اندنوسيه لها ست سنين تشتغل عند عائلة ابو رائد وعلاقتها بهنادي كانها اختها! تمون عليها الشغاله

    حليمة : استغفر الله انتا جني جني من يجلس هنا هادا عقل مافي

    هنادي وهي تنط ع الكنبه من فوق وتجلس والله الجني ماغيرك

    روحي بس سوي لي شاي عطيتك وجه !

    حليمة : ههههههههه مجنون انتا مجنون


    هنادي 19 سنة بنت مهويه شعارها بهالدنيا هي خاربه خاربه متخرجة من الثانوي بنسبة 91 قسم ادبي وماسجلت لا بكلية ولا بالجامعة تبي تريح سنة على قولها

    *

    *


    العصر 4 ونص

    :: نوافوووووووووووووه ورى ماتقوم تذاكر ولاتبي تصير زي ابوك يالخايب

    قووم بسرعه امسك كتابك ماتشوف اخوك نايف يذاكر ولا تبيه يطلع احسن منك

    نواف منسدح تحت التلفزيون اللي بالصاله " يتفرج على فيلم بقناة تو " والريموت فوق بطنه ويتفرج الاخ داخل جو الظاهر ماسمع حكي امه

    ام لمى بعصبيه : نايف قوم جيب لي الخيزرانه خلني اربيه من اول وجديد !

    نواف من سمع خيزرانه تعدل بجلسته انا لله حتى الواحد ماياخذ راحته بيوم خميس !

    وبعدين ياامي الله يهديك تحسبينا بزران زي اول عشان تضربينا !

    ام لمى وماسكه نفسها عنه : لو ماسكت الحين وجبت كتبك ياولد سعد لافص رقبتك لك سامع !

    نواف قام من الغرفه .وهو يتحلطم !

    ام لمى بصوت عالي : تجيب شنطتك وتنزل تذاكر قدامي انت واخوك !

    نواف بقلبه ياربي ماصارت هذي ناشبه لنا كاننا ثالث ابتدائي مو متوسط !!

    ام لمى تلتفت لنايف اللي جالس يحفظ مو من زود الشطاره الا من خوفه من امه اللي تسمع له !)

    نويف سكر التلفزيون !

    وتمسك التلفون وتضغط ع التحويله 545 .

    :: الوو

    ام لمى : هلا سوير جيبي كتبك وانزلي انتي ولمى !؟

    سارا بتكشيره : طيب

    وسكرت ام لمى

    سارا : يااااااااااربيه مايمديني حتى افرح ع بالي نسيتني اووووووووف

    لمى : يالله بس نزلنا

    سارا بعبوس اخذت شنتطتها : متى بس متى يجي يوم وتنساني

    *

    *

    الساعة 7 المغرب

    الشغالة : هنادي هنادي هادا رجال في روح خلاص

    هنادي : قوووووولي والله

    الشغاله : والله انا في شوف يشيل شنطة

    هنادي بضحكه : هههههههههه فكه واخيرا

    الشغاله بخوف : بابا لو في يعرف في يذبح انتا

    هنادي والفرحه على وجها : اقول اسكتي بس انا الحين فرحانه لازم اليوم نسوي حفله

    روحي جيبي ورقه وقلم بسرعه


    الشغالة : انا في كلام من زمان انت واحد مجنون

    هنادي تدور بالغررفه وتصارخ : يس يس واخيرا افتكيييييييت منه

    ايوا كذا الواحد ياخذ راحته يروح ويجي ع كيفه

    جات الشغاله واعطت هنادي القلم والورقه

    هنادي مسكتها وجلست بالارض عند الطاولة وكتبت

    كيك شوكليييت وسط)

    عصير كوكتيل

    بيوقلز بالجبنة

    فشااااار

    مكسرات

    2 فيلم هندي قديم

    وارسلت الورقه مع الشغاله تعطيه السواق يشتري لها

    طلعت جوالها من جيبها وبحثت عن اسم " دنياي " وضغطت زر اتصال :

    *

    *
    كانت جالسه بالحديقه مع قطتها لولي ع العشب رن موبايلها بنغمة :
    اكتر حاجة بحبها فيكي هو ده اه هو ده اه ه ه ه قلبك و اكتر حاجة شديتني ليكي هى دي اه هي دي
    طيبة قلبك واكتر حاجة بحبها فيكي هو ده
    " على الدنيا السلام " يتصل بك
    رفعت السماعه وقالت بصوت هادئ : هلا والله هنودي
    هنادي : اهلييييييين ياقلبو ازيك عامله ايه دانتي واحشاني
    بشاير : الحمدلله بخير انتي اللي لك وحشه وينك ماتنشافين
    هنادي بحماس : تعرفين كان عندي مهمه
    بشاير بابتسامه : ها نقول مايجيبها الارجالها
    هنادي بضحك : افااا عليك مايجيبها الا هنوودي
    بشاير بجديه : من جدك ؟
    هنادي : اي والله خليته يخرج من العماره طفشته وكرهته طعم النوم
    بشاير بضحك : الله يرجك وش سويتي
    هنادي : قولي وش ماسويت. المهم وش رايك تجين عندي بهالمناسبه تراني محتفله وبحكيك السالفه من طقطق لسلام عليكم
    بشاير بتردد : ماوعدك اكلم خالتي وارد لك
    هنادي : اقول ماتبين اطير بعد عمتي
    بشاير بضحك : لاتكفين الا عمتك وخري عنها انا اشهد انها بتفجرك مو تطيرك
    هنادي : اي والله من جد اعوذ بالله من اللسانها محد يقدر عليه

    بشاير : هيه اشوفك بديتي تغلطيني

    هنادي : اقول طيرري بس يالله كلميها وردي خبر سلام

    بشاير : اوك سلام

    بعد ماسكرت من هنادي شالت بستها بيدها اثنتين وتغني لها وهي ماشيه :
    انا ئووطة مشمشه
    ميو
    دايما مفرفشه ميوو اكل واغسل ايديا وانام بعد العشاء
    ماني ئووطة مشمشه ميوو
    **
    وصلت لباب مدخل القصر وصلها صوت استهزاء : الحمدلله والشكر يارب

    بشاير التفت للصوت : خير !

    :: يالله ان عطيت تصلح

    بشاير ماقدرت تمسك نفسها من الدعوة : ههههههههههههههههه ههه سوير اشك انك جدتنا
    سارا : حشى مو بسه قطة كانها بنتك اللي مخلفتها !
    بشاير : واكثرر من بنتي انتي وش حارقك الا وين خالتي عنك !

    سارا من سمعت اسم خالتها شهقت : ياااااااويلي وحطت رجلها ماتشوف الا غبارها

    بشاير : الله لايبلانا واتجهت للصاله لقيت لمى ونايف يتضاربون .

    :: والله اخر لعبة

    نايف بعصبيه : كل شوي اخر لعبه اخر لعبه يالله انقلعي ويسحب يد البلاي ستيشن منها بقوه

    لمى : والله اعلم ماما عليك

    نواف يتدخل : ياخي بزر عطها تلعب

    نايف : وليش انت ماتعطيها وتخلينا انا وهي نلعب ولا على راسك ريشة

    ويقطع عليهم صوووت بشاير : ياكبرك انت وهو تقارنون نفسكم بطفله .
    لمى راحت عند بشاير : الله يخليك خليهم يلعبوني
    بشاير راحت لجهة التي في وفصلته بوجهم انتهى وقت اللعب وتطالع الساعه 8 !

    نايف ونواف ولمى : ايشششششششششش

    نواف : الظاهر نظام جديد
    نايف : لاتقولين امي مرسلتك علينا والله ان تجيني جلطه
    لمى تناظره : ادق على الاسعاف
    بشاير وهي تناظرهم بنظارات حاده حقرتهم ومشيت .
    نواف يضرب لمى ع كتفها:: كله منك يادبه
    لمى : والله الدبه ماغيرك يابااااقيرا
    نايف جاء بيتكلم : ا.. قطع عليه صوت بشاير وهي طالعه مع الدرج اقول يالثلاثي المرح اللي يبي يطلع معاي يروح يلبس !
    نواف بفرحه : ياهوووو طيراااااااااان وطلع من الصاله
    نايف يكلم لمى : تتوقعين صادقه ولا تلعب علينا
    لمى : من متى بشاير تكذب امش امش بس خلينا نلبس
    نايف وهو ينقز من مكانه يلحق نواف : يااااااادب انتظرني
    بشاير وصلت جناح خالتها دقت الباب :
    ام لمى وهي جالسه ع كرسي التسريحه : ادخلي يابشاير
    بشاير فتحت الباب ودخلت وهي مبتسمه : وش عرفك انه انا
    ام لمى : محد يعرف اصول الادب غيرك ولا الباقي الله يصلحهم
    بشاير : هههههههه امين يارب الا اقولك خالتي هنادي دقت علي مسويه حفله تبغاني اجيها
    ام لمى : حفله . والله ان بنت اخوي ماهي بصاحية هذي كل اسبوع عندها حفله
    بشاير : لاتلومينها من الطفش
    ام لمى وهي تحط احمر الخدود ع خدودها : زين روحي لها وخذي المقاريد معاك ولاتتاخرون. انا بروح عند ام مشاري
    بشاير وهي خايفه من الرد : خاله اليوم خميس الله يخليك خلينا نسهر عندها
    ام لمى بحزم : لا تكونون في البيت 11 !
    بشاير بمحاولة ثانيه : تكفين خالتي الله يسعدك تكفييييييين بس اليوم خلاص ماباقي على الاختبارات غير اسبوع
    خلينا نستنانس ونغير جو لاول مره بالتاريخ تكفين طلبتك طلبتك
    ام لمى : زين زين خلاص تعالو 12
    بشاير : خااااااااااله بليييييز خليها 3 وبعدين معانا نايف ونواف يعني مافي عذر انك تخافين علينا لمن نرجع مع السواق متاخر وقربت منها وباستها ع خدها تكفيين خاله قوولي طيييب
    ام لمى ماحبت تكسف بشاير وترفض : زين يابنت خلاص روحو فكيني من حنتك
    بشاير استاااااااانست : اممممممممموااه يااحلى خاله .
    وطلعت من الغرفه دقت ع جوال هنادي وخبرتها انها جايه .

    *
    *
    :: اووف وتناظر ساعتها وترجع تتافف من جديد اووووف وش هالحاله انا وش يجلسني عند النايمين
    خليني اروح عند حرمة ابوي اتونس عليها ابرك من اني انتظرهم يصحون
    خرجت من شقتهم متجهه للشقه اللي مقابلتهم دقت الجرس .

    فتحت لها زوجة ابوها : حيا الله مرام
    ردت بمرح : الله يحييك ويسلمك بابا موجود
    ام مهند : ايه بس نايم ادخلي
    مرام بعد مادخلت وجلست بالصاله قالت : روحي صحي بابا !
    ام مهند بمكر : ياقلبي عليه ابوك جاء تعبان من الشغل مانام الا قبل شوي
    مرام بلعانه : بتصحينه ولا انا ادخل اصحيه
    ام مهند : اقولك تعبان ابوك خليه يرتاح صاحي من الفجر
    مرام قامت من مكانها : زين انا بصحيه .
    ام مهند باستسلام : خلاص اجلسي انا بروح اصحيه
    وراحت لغرفة نومهم بعد دقائق خرجت : ماهو راضي يصحى
    مرام بنذاله : زين انا رايحه اقوومه ومششيت بسرعه لغرفة ابوها


    "
    ام مهند عمرها 30 سنة كانت ارملة وعندها ولد عمره سنة . تزوجت ابو بندر "

    فتحت النور ونطت فوق السرير وتضرب ع كتف ابوها بشويش : بابا بابا

    ابو بندر فتح عيونه وطالع في بنته مرام ماعطته فرصه ينطق بكلمة : نيالك ياعم القمر بنفسه جاء يصحيك
    ابو بندر بابتسامه : الله يحفظ لي القمر .

    مرام : يالله بابا قوووووووم تراني طفششششانه حدي خلينا نتمشى

    ابو بندر يبعد البطانيه عنه:: زين هذا انا قايم روحي قولي لهم يسوون لي قهوه وشاي

    مرام : اووكي داااااااادي

    *

    *
    :: ولدك وينه ماشوفه
    ام رائد وهي تشرب القهوه : مدري عنه ع قومته الصبح للحين مادخل البيت
    ابو رائد : الله يعينه على نفسه. الا هنادي وينها؟
    ام رائد : بنتك هذي بتجيب لي الضغط والسكر
    ابو رائد وهو يقلب بالقنوات:: هههههههههه وش مسويه من مصيبه ؟
    ام رائد : ماغير مقفله على نفسها ماتشوفها حتى الغداء والعشاء ماتاكل معانا الشرهه مو عليها الشره عليك يوم طاوعتها تعطيها الملحق
    ابو رائد : ابي افتك من رجتها الواحد يجي البيت يبي يرتاح وهذي تدوخ اللي مايتدوخ
    ام رائد : والله بنتك عن 10 بزران. لمن تنزل عندي تدوخني بكثرة كلامها غير اقولها اطلعي اطلعي لعزبتك
    ابو رائد : الله يهديها ويصلحها ان شاء الله
    ام رائد كانها تذكرت : الا صحيح المستاجر وش طلعه ماكمل حتى شهر
    ابو رائد : مدري عنه بقلعته
    ودخل عليهم بهاللحظة رائد : السلام عليكم
    ابو رائد ام رائد : وعليكم السلام
    ام رائد : بدري دوبك اللي جيت . كان جلست برا كمان
    ابو رائد : وين كنت يارائد
    رائد وهو يدخل المفاتيح بجيبه ويستريح ع الكنبه اللي مقابل ابوه : خلوني اخذ نفس بالاول ع طول استلمتوني
    ام رائد : هذا جزاتنا يوم نخاف عليك
    رائد : امي الله يهديك تراني كبير اعرف مصلحة نفسي
    ابو رائد يلتفت لزوجته : اسكتي ياحرمه خلني اعرف وين كان .. " ويناظر برائد " ماجاوبت وين كنت
    رائد : كان عندي شغل
    ابو رائد : ماشاء الله وش هالشغل اللي يخليك تطلع من الصباح وماترجع الا 9 بالليل .؟
    ام رائد ونظرها ع ابو رائد : مو قلت لك ولدك شايف له شووفه ؟
    ابو رائد يسكتها : مو قلت اسكتي انتي علمني وش هالشغل ؟
    رائد ببرود : كان عندي اجتماع بالشركة
    ابو رائد باستهزاء : ماشاء الله كل هالوقت اجتماع " ويناظر بزوجته ويغمز لها "
    رائد وهو يغير السالفه : الا وش عشاكم
    ام رائد بحنيه : سويتلك فاصوليا عارفتك ماغير تحوم بالشوارع ع الجوع تحسد نفسك حتى الساندوتش ماتشتريه لنفسك .
    رائد يضحك : ههههههههههههه
    ابو رائد بجديه لولده:: انتبه على نفسك يارائد. والله ان بكره طحت بمصيبه ماراح اسال عنك..هذاني علمتك !
    لو ان شاء الله تدخل السجن .ماجيتك هاا انتبه كل واحد يتحمل مسؤولية تصرفاته وانت كبير مانت صغير عشان اعلمك من الصح والغلط
    ماشاء الله داخل ب 25 اللي زيك فاتح له بيت وعنده عيال انا كم مره نصحتك واشهدي يامريم ام رائد ان مالي شغل فيه لاطاح بمشكله.

    ام رائد : سامع كلام ابوووك ولا انا مالي شغل اترك عنك سهراتك وطلعاتك اللي ماتجيني غير اخر الليل ماندري انت وينك فيه؟؟

    رائد بابتسامة : خلصتوو نصائح ابي عشااء
    ام رائد : هذا بيذبحني هو وهنادي ببرودهم
    رائد بضحك : الا ع طاري هنادي ورا ماتجيبون لها عريس
    ماشاء الله كل شي موجود فوق عندها ناقص العريس بس
    ابو رائد يشاركه الضحك : والله انك صدقت
    رائد : والله بنتكم فللله مصدقه نفسها ولد..المفروض انا اخذ الملحق
    ام رائد : ايه عشان خير شر مانشوفك
    رائد : هههههههههههه
    ابو رائد : دق ع اختك خلها تنزل تتعشى معنا
    رائد : ماهي بنازله عني انا قبل شوي كنت عندها تقول مسويه حفله لصحباتها لاتحسبوني بالعشاء
    ام رائد : الحمدلله والشكر يارب
    ابو رائد : وش فيكم عليها خلوها تنبسسط
    ام رائد : محد بيخربها غيرك
    رائد " ينادي حليمة " : حليمه حلييييمة
    الشغاله جات له : نعم بابا
    رائد : استوى العشاء ولا لسه
    الشغاله : باقي شويه 10 دقيقه
    ام رائد : اذا استوى حطيييه بسرعه شكل هالولد ميت جوع اول مره يسال عن العشاء
    رائد ويدق بهاللحظة جواله .اعطى المتصل مشغول وقام من مكانه
    ابو رائد : على وين ان شاء الله
    ام رائد تدخل : من دق جواله وهو ينقز زي المقروص
    رائد يدخل الجوال بجيبه : والله عليكم تفكير شي يعني مانتو شايفيني معفن
    رايح اتروش واغير ملابسي
    ابو رائد : زين روح روح بس
    *
    *
    (دق جرس الملحق رن رن رن
    بصوت عاااااااالي من ورا البااااااااااب ايواااااااااااا جاااااااااااايه

    فتحت الباب هلا والله بحبايب قلبي

    كانت تهاني وبشاير واقفين جنب بعض ووراهم نايف ونواف

    هنادي سلمت عليهم ودخلتهم .جاء بيدخل نايف ونواف صرخت : هييييه انتو على وين يالله هناك هذا ملحق الحريم

    نايف باستهزاء : تكفين ياعجوز

    نواف ناظرها من فوق وتحت ودفها خلاها ترجع على ورا ودخل
    ولحقه نايف

    هنادي قبل ماتسكر الباب طلت براسها برا تشوف باقي احد ؟

    ورجعت سكرت الباب وقالت : يالله حيهم يالله حيهم. ياهلا وسهلا ياهلا وسهلا

    نايف ويناظر نواف : مو قايلكم عجوزه

    تهاني بشاير : الله يحيك ويسلمك

    هنادي : اخباركم علومكم كانكم ناقصين ؟

    بشاير : الحمدلله طيبين

    تهاني حاطه رجل على رجل وماسكه الجوال بيدها : ماتشوفين يختي الهدوء سارا ولمى رميناهم عند خالي ابو شهد

    هنادي شهقت وضربت يدها ع راسها : يووه نسيت اعزم شهد الحين تزعل

    بشاير : استريحي ماهي داريه عنك رايحه لملكة صحبتها

    هنادي بارتياح : اشوى مو ناقصه زعل

    نايف بلعانه : اقول ماعندكم عصير مانقا يبرد على قلبي

    نواف : هي انت استح على وجهك مانبي مانقا نبي جوافه

    هنادي بضحكه : افا شبااااااب تبون عصير تدللو بس

    نايف : ياليت بس لو مانقا يكون عز الطلب. ويغمز لها

    هنادي بمكرر : والله المنقا تلاقيها تحت عند خالك روح انزلها ويشربك .هنا مافي غير قهوه ههههههااي

    نواف قام من مكانه : قم قم نايف خلنا نروح نسلم قبل ماينام الشايب

    هنادي : شايب بعينك وينه عنك يسمعك

    بشاير : هي بسسسسس عاد خلصنا من سارا ولمى جيتو انتو

    تهاني وهي تطالع الجوال وبالها مو معاهم

    نايف يمسك اخوه بيده : يالله حنا ماشيين نسلم على خالنا ثم بنروح ندور لنا درب

    بشاير بحزم : ياويلكم لو تتاخرون فاهمين وتناظر ساعتها الحين الساعه 9 وربع ماتجي 11 الا وانتم محضرين هنا فاهمين !

    نايف نواف : فاهمين ياابله ههههه

    نايف هو ماشي التفت على تهاني وقال : الحمدلله والشكر مجننها هالفارس

    تهاني سمعته وعصبت رمت عليه المخده الصغيره كان ورا ظهرها وقامت تبي تلحقه : تعاااااااال تعاال

    نايف نواف ركضوا لين باب المحلق فتحووه وسكرو الباب وهم يضحكون

    هنادي وبشاير : هههههههههههههههه

    بشاير : وش فيك قمتي عليهم ماقالو شي غلط

    تهاني : اسكتي انتي . الا رن جوالها وقامت من عندهم

    راحت للبلكوونه تتكلم !

    هنادي : والله اشهد انكم كلكم مهسترين

    بشاير : ماعلينا اي قولي وش اخر مغامراتك بهالاسبوع

    هنادي تتنهد : اه لاتذكريني بروح اجيب العصير والحلى واعلمك

    بشاير : يالله قومي وانا اساعدك

    هنادي : ياااااشيخه ويلومني بحبك
    *
    *


    انتهى البارت الثاني

    ملاحظة / الاجزاء الاولى كلها تعاريف للشخصيات تونا على احداث الرواية



  11. #11
    سموذاتي
    سموذاتي غير متواجد حالياً مشرفة سابقة
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    الردود
    4,140
    البارت الثالث

    الجمعة


    حاطه يدها على طاولة الطعام وتدقها باظافيرها بنفاذ صبر تستنى اولادها يشرفون الكل صحى ماعاد هم تاخرو مانزلوا على الفطور بالموعد المعتاد 8 ونص الصباح

    قام مفزوع من نومه دخل الحمام "الله يكرمكم" غسل وجه بسرعه ونزل تحت مع الدرج يركض
    ام لمى بصوت عالي :واخيرا شرفت وين اخووووووووووووك

    نايف بدون نفس : جاي

    سارا كانت متكيه على الطاولة وعيونها شبه مفتحه تستنى نواف اتكلمت بصوت كله نوم :ياخاله خلينا ناكل

    ام لمى اعطتها نظرة تسكتها

    نواف نزل وهو شبه مغمض عينه ويمشي بدون نفس لين جلس عالطاولة

    ام لمى بعقاب : نوااف بعد ماتخلص فطور جيب شنطتك تحت وذاكر ساامع

    نواف فتح عيوونه المغمضه على كبرهم : ها

    ام لمى تمد يدها على الكراسون : من قال ها سمع يلا سم بالرحمن وكل


    نايف وسارا ضحكوا على شكل نواف المعصب

    ام لمى ببرود وعيونها على الصحن : وانتم بعد مثله ابي اشوفكم بعد الفطور كل واحد جالس على هالطاولة وماسك كتابه لين ماياذن الظهر

    نواف فطس ضحك
    كككككككك وكككككك وككككك


    نايف وجهه تغير 180 درجه

    اما سارا شرقت بالاكل : كح كح كح رفعت عيونها على خالتها شافتها تاكل بصمت نعم وش قلتي .؟

    ام لمى:: نعااامه ترفسك قوولي اااااااااامين
    نواف ناظر سارا : هههههههههه

    ام لمى:: ضحكت بلا ضرووس قول اامين

    نايف ناظر نواف : هههههههههه

    ام لمى : ضحكت من سرك قول اامين

    بشاير وتهاني ولمى اللي ماسكين من اول ضحكتهم فكوها : هههههههههههههههه

    *
    *
    الساعه 11 صباحا

    ع النت بالماسن كانت فاتحه محادثه كالعاده "

    # فحط وجدع وخلي البنت تشجع #

    بلى نذاله يالله ارسليها قبل ماجي اكفخك

    // ReEmoOo //

    نو نو ماتفقنا على كذا

    # فحط وجدع وخلي البنت تشجع #

    ياربيييييييه منك لازم تذلين الواحد

    // ReEmoOo //

    يؤؤ يؤؤ كل هذا عشان قلت لك اطلبه مني باسلوب ترجي صار مذله خشة واحد رافع حاجب

    # فحط وجدع وخلي البنت تشجع #

    ياشيخه الله لايحطني بين يدينك والملف اشبعي فيه ماعاد ابيه

    // ReEmoOo //

    خشة مندهش افا افا لاعاد كله ولا اخوي حبيبي خذ هاا

    # فحط وجدع وخلي البنت تشجع #

    الغى الملف " مسوي نفسه زعلان "

    // ReEmoOo //

    خلاص عاد بندووووريتو كنت امزح معاك لاتخليني اجي غرفتك

    // ReEmoOo // يرسل :

    قبول(Alt+ق حفظ باسم...(Alt+ف رفض(Alt+ر)

    // ReEmoOo //

    اقببببببببل يادبه

    # فحط وجدع وخلي البنت تشجع #

    طيب لاتدفين خخخخخ

    لقد ‏‏تلقيت C:\Documents and Settings\Bandar\My Documents\الملفات المتلقاة\remoo من بنجاح.

    *
    *
    الساعه 12 ظهرا

    :: نوافووووووووه نوافوووووووووه
    نواف : ها يمه
    ام لمى : ليش مارحت للمسجد ؟
    نواف : انتظر نايف جالس يتروش
    ام لمى : زين اطلع عجله لاتتاخرون
    نواف : زيييييييييين
    غرفة بشاير
    :: تكفييييييين سمعي لي والله اخر مره
    بشاير بنفاذ صبر : هذي عشرين مره تقولين اخر مره لاحفظتي زين تعالي اسمع لك
    سارا : الله يخليك الله يخليك اخر مره
    بشاير وهي تتافف : ااااااف منك يالله هاتي الكتاب
    انفتح الباب عليهم : وش تسوون؟
    بشاير بطفش : جالسه اسمع للبقره
    سارا:: انتي البقره
    :: خلاص عييييييييب وش هالالفاظ
    سارا : حركاااااات توته اجل مين يقول ياحماره خخخخخخ
    تهاني : خخخ اقول بس خلصي مذاكرة بدري عشان نخرج العصريه
    سارا : والله
    تهاني : يسسس يالله شدي حيلك ولا ترا خالتي بتخليني انا وبشاير نروح حركت حواجبها
    سارا تحمست : الحييييين اذاكر بسرعه واخلص
    تهاني : عفيه عليك
    بشاير : اقول سارا اخلصي تبيني اسمع لك ولا بطقينها سواليف
    سارا بخوف:: لا خلاص . تهاني اطلعي وسكري الباب
    تهاني : بالتوفيق باااايو وخرجت من الغرفه)

    *

    *

    *

    :: خوووووويلدووه
    :: خووويلدوه وصمخ
    خالد مسك الريموت قصر ع الصوت التلفزيون : هااه يمه وش تبين
    :: اخوك مشاري وينه ماشوفه ماجاء من الصلاه!!؟
    خالد : الا وطلع غرفته رجع رفع صوت التلفزيون
    ام مشاري : وش يسوي بغرفته هالولد مايشبع من النوم
    خالد : ماهو نايم جالس يذاكر
    ام مشاري بدهشه وفرح : لابالله يذاكر شفته بعينك؟
    خالد : ايه يمه دخلت عليه وطردني من الغرفه عشان يذاكر وقالي اخلي الشغاله تسوي له عصير برتقال
    ام مشاري : الله يهديه ويوفقه يااااااارب وانت ماعندك مذاكره
    خالد : يووه يمه باقي اسبوع على الاختبارات ملحق على المذاكره
    ام مشاري : اقول هالاجازه معطينكم هي عشان تذاكرون مو تجلس لي على الافلام لو ماقمت الحين ومسكت كتابك غير اعلم عليك ابوك
    خالد : يمه بس يخلص الفيلم اقوم اذاكر

    *

    *

    *
    كان منسدح على جانبه الايسر ع السرير يده الشمال ع خده. ويده اليمين ماسك فيها القلم .يكتب و يلخص الاشياء المهمه بالدفتر !
    بعد مرور ساعه وقف كتابه وجلس يفكر القلم مازال بيده يلعب فيه يدخله بفمه ويطلعه .
    قطع تفكيره صوت الباب طق طق !
    :: ميييييييين !؟
    :: عصير برتقال
    مشاري بضحك الله يخلف اجل عصير برتقال مو اتي. قام وفتح الباب .
    الشغاله دخلت وحطت العصير على المكتب !
    مشاري : مافي كيك لوزين
    الشغاله : مافي خلاص اخر واحد ياكل خالد
    مشاري : هبببب يادب .
    الشغاله : مايبغى غداء
    مشاري : لامايبغى سكري الباب وراك

    *

    *

    *

    العصر الساعه 5

    :: ياخاله نبغى نروح السوق

    ام لمى وهي جالسه ع الكنبة بالصاله وتشرب شاي : وليش ؟

    تهاني : بقضي للسفر .
    ام لمى تحط فنجان الشاي ع الطاولة : عاد الله يهدي خالك حجز لنا يوم الاربعاء نهاية الاختبارات مايمدينا حتى نقضي ولا نروح ونجي !
    تهاني : يمدينا باقي 3 اسابيع
    ام لمى : وين يمدينا اختك سارا عندها اختبارات وعيالي بعد !
    تهاني : مو اختباراتهم تبدا السبت الجاي يعني هذا الاسبوع فاضيين يصير نقضي فيه ونرتب الشنط !
    ام لمى : لالا راح ينشغلون ويلتهون عن المذاكره
    تهاني : ياخالتو ياحبيتي مو بشاير بتخلص اختبارها بعد بكره يصير اول ماتخلص نروح انا وهي نقضي ونشتري لهم الاشياء اللي يحتاجونها ونرتب شنطهم
    وهم يجلسون بالبيت يذاكرون يعني ماراح ناخذهم معانا ولا بنستشيرهم حنا نزبط امورهم
    ام لمى : دام كذا زين
    تهاني : بس اليوم بروح وباخذهم كلهم منها نتسوق ومنها يغيرون جو
    ام لمى : زين دامهم بيروحون معاك. اطلعي فوق وخذي البطاقه من شطنتي وخليهم يشترون مره وحده للسفر .
    تهاني : اووووووكي
    ام لمى : بس ها مو تلعبين بالفلوس اشتري الاشياء الضروريه !
    تهاني : طيييييب بطلع اقولهم يتجهزون وراحت طيرااااان للمصعد
    ام لمى رفعت سماعة التلفون وبدات تتصل : رن رن
    :: الوووووو
    ام لمى : السلام عليكم
    :: وعليكم السلام
    ام لمى : مين خالد ؟
    خالد : ايه
    ام لمى : كيف حالك وش اخبارك
    خالد : الحمدلله
    ام لمى : ها تذاكر ولا تلعب
    خالد بضحك : افا عليك كيف ماذاكر
    ام لمى : الله يوفقك امك وينها .؟
    خالد : بالمطبخ لحظة اناديها
    :: يممممممه يمممممممممه
    ام مشاري : هاه وش تبي
    خالد وهو ماسك السماعه : تعالي تلفوووووون
    ام مشاري جات واخذت السماعه منه : هلا
    ام لمى : ياهلا والله فيك كيف حالك وكيف حال عيالك .؟
    ام مشاري : بخير الله يسلمك انتي كيفك وكيف البنات والعيال ان شاء الله بخير
    ام لمى : الحمدلله وينك ماعاد شفناك ؟
    ام مشاري : اعذريني والله انشغلت بملكة بنت اختي
    ام لمى : مبرووووك متى ملكتها ان شاء الله
    ام مشاري : باول يوم من الاجازة الصيفيه يوم الخميس ها عاد انتم معزومين
    ام لمى : يووه خساره ماراح نقدر نجي
    ام مشاري : افا ليه .؟
    ام لمى : رحلتنا يوم الاربعاء قبل الملكة بليله
    ام مشاري : طيب ماينفع تاجلوا الحجز
    ام لمى : خلاص قصينا التذاكر .
    ام مشاري : والله عاد اختي بتزعل لمن تدري
    ام لمى : ان شاء الله لمن ارجع من السفر بجيها لبيتها وابارك لها الا انتي مانتي ناويه تسيرين علي
    ام مشاري : والله كنت بدق عليك واقولك اذا فاضيه بجيك .
    ام لمى : حياك الله تعالي ماعندي شي البنات بيروحون للسوق
    ام مشاري : زين بعد المغرب بجيك
    ام لمى : حياك الله يالله انتظرك مع السلامه
    ام مشاري : فمان الله

    *

    *

    *
    كانت جالسه تشارك بالمنتدى وترد على مواضيعها انفتح الباب عليها
    سارا باستغراب : بشااااااير مالبستي !
    بشاير التفتت عليها : وليش
    سارا : بنرووووح السوق يالله قومي بسررعه تهاني طلعت السياره
    بشاير تضرب راسها:: اوف نسيت وتسكر الاب توب حقها .
    سارا باستعجال:: يالله انا ناااااازلة لاتتاخرين
    بشاير قامت واخذت شنطتها من على التسريحة وسحبت عبايتها من الشماعه ولبستها بسرعه .
    جات بتنزل مع الدرج رياضيه البنت تفضل الدرج على المصعد انتبهت انها لابسة شبشب رجعت بسرعه لغرفتها وغيرت الشبشب ونزلت صااااروخ وركبت السيارة

    *

    *

    *
    واقفه على بلكونة الصالة المطلةع الشارع العام لابسه قميص سماوي مشجر بابيض قصير تحت الركبة ومغطيه شعرها بربطة الحناء .
    :: ياربييييه ايش هالملل .. وصرخت باعلى صوتها ااااااااااااااااااااخ
    حارس العمارة فز من مكانه من قوة الصوووت انفجع التفت على جهة العمارة شافها واقفة .
    انتبهت له وصرخت عليه : خييييييييييير وش فيك تطالع انقلع هناك
    مسكين الحارس انتفض منها رجع جلس في مكانه
    ضحكت وقالت بينها وبين نفسها " ناس ماتجي الا بالعين الحمراء"
    طالعت بساعتها شافتها 6 : يووه ماباقي شي على اذان المغرب خليني اقوم اتروش واغسل هالبلا اللي حطته لي جدتي جدتها ام ابوها ساكنه بالشقه اللي مقابلتهم عندها سواق وشغاله خاصين لها جاتهم الظهر تغدت عندهم وخلت الشغالة تحني لها شعرها واجبرت هنادي تتحنى معاها على قولتها الحنة تزين الشعر

    *

    *

    *

    جالسين بمجلس الحريم ويسولفون : والله يام مشاري مدري وش اقولك
    ام مشاري :استغفر الله هذا الحسد بعينه ولا هذي فعايل يسوونها
    ام لمى : والله اني مقهوره منهم اشوا ان البنات مايدرون ولا ايش كان موقفهم بالذات بشاير !
    ام مشاري : الحمدلله انها جات ع كذا قبل مايصير شي رسمي
    ام لمى : اي والله بس ابي اعرف هم وش يدريهم ان في واحد تقدم لبشاير !
    ام مشاري : يمكن اخوك قالهم !
    ام لمى : والله تجي عليه هالخبل قايله اسال عن الولد واذا طلع تمام بنفتح بشاير بالموضوع ماقلت روح لعمها وعلمه !
    ام مشاري : الله يكفينا شر الحسد خربو الخطبه قبل ماتم
    ام لمى : كله من السوسه سلوى تلاقينها هي اللي مكلمه اللي متقدم وشوهت صورة بشاير قدامه لين الرجال فركش وقال انسو طلبي الخسيس
    ام مشاري : يابنت الحلال انتي ليش معصبه زين الله فك بشاير منه هذي خيره من الله واذا بنت عمها سبب اللي صار بتلاقي جزاها
    ام لمى : والله على قولك .


    *

    *

    *

    بالسوق

    ماسكه بيدها فستانيين قصيرة تجي لين الركبه ونعووووومه مرره تطالعهم بنظرات حيره
    جاتها اختها وضربتها بخفه ع كتفها : لسه ماخلصتي
    تهاني بحيره التفتت على بشاير وهي رافعه الفستانين:: وش رايك اي واحد اخذ ؟
    بشاير تنقل نظرها على الفستان : امممم كلها حلووين بس خذي هذا الفوشي بيطلع اشيك باللبس انتي وش عجبك
    تهاني وهي تفكر : مدري انا عجبني الابيض نعومي مررره
    بشاير وهي تطالع بسعره : والله مايستاهل هالسعر وفوق هذا كانه قميص نوم خذي بس الفوشي حتى شوفي صدريته فيها شغل بالذهبي ومن اطراف الفستان برضو ذهبي وتشتري طقم شنطة وصندل بحبال لون ذهبي بيطلع عليك رووعه
    تهاني اقتعنت بكلام اختها رجعت الفستان الابيض واخذت الفوشي : يلا خلينا نحاسب
    وحاسبو وطلعو من المحل .
    بشاير : الحين هذولي وين ذلفوا و انا قايلتلهم لاتتحركون من مكانكم
    تهاني وهي تلتفت وراها تدورهم .شهقت لمن شافت سارا :بشاير بشاير
    بشاير وعيونها بمكان ثاني : هلا
    تهاني : شوفي المجنونه اختك وش قاعده تسوي
    بشاير ناظرت على جهة سارا شهقت من الصدمه : فضحتنا الله يفضحها
    تهاني وتسحب يد بشاير وتمشي بخطوات سريعه لناحية سارا !

    ""سارا ""

    كانت تتسوق مع بشاير ونايف ونواف ولمى
    بعد ماخلصو من شراء الاشياء الضروريه اللي تهمهم بالسفر بشايرالتفتت عليهم وقالت:: خليكم هنا بروح انادي تهاني واجي لاتتحركون عشان بنروح البيت
    بصوت واحد لمى سارا نايف نواف : طييييب
    راحت بشاير عنهم ... لمى : عطشاانه ابي مويه
    نايف : الحين نروح البيت وتشربين
    لمى : تكفى نايف اشتري لي مويه والله ماقدر مره عطشاااانه
    سارا : رووح اشتري لها لاتموت علينا
    نايف : اففففف ماعطشتي الا لمن نزلنا مو كنا عند المطاعم ليش ماتكلمتي
    لمى وشوي بتصيح : اففففف منك نواااف انت تكفى روح جيب لي مويه
    نواف رحم اخته : زين يالله تعالي معاي
    نايف وهو يغير رايه : استنى بروح معاكم
    سارا : روحو بسرعه لاتتاخرون تلاقوني هنا
    بعد ماراحو عيال خالتها ..
    وقفت مكانها وتطالع بالناس وتتلفت كل شوي وقعت عينها على محل رياضه قالت بنفسها " يووه اشوى اني تذكرت وش اللي ناقصني "
    مشييت بسرعه ودخلت المحل .
    اشترت 4 كابات صفراء وربطات يد .
    جات بتحاسب الا وقعت عينها ع لوحة التزلج : لو سمحت
    البائع : نعم اختي
    سارا : ممكن تعطيني هذي وتاشر وراه .
    البائع التفت وراه : لوحة التزلج
    سارا : اي هاتها
    البائع : اخذها واعطاها
    سارا وهي ماسكه اللوحة : بكم سعرها
    البائع : 90 ريال
    سارا وهي تتفحص كفرات التزلج : طيب ممكن اجربها قبل ماشتريها ؟
    البائع كان بيضحك عليها بس مسك نفسه طالعها بابتسامه وهو مستغرب : وين بتجربينها
    سارا وتاشر بعيونها يعني برا وابتسمت:: ها وش قلت اخذ واجربها ولاعجبتني اشتريتها
    البائع ضحك على حركتها بعينها : اوكي
    سارا رمت اكياسها واخذت لوحة التزلج وطلعت برا المحل . نزلت لوحة التزلج ع الارض وحطت رجولها فوقها
    والبائع واقف عند باب المحل يشوفها !
    سارا التفت عليه بطفاقه : لاتخاف ماني سارقتها اكياسي عندك وغمزت له !
    حطت رجل وحده ع لوحة التزلج والثانيه تمشي فيها ..بدات تمشي تمشي تمشي
    شوي .رفعت رجولها اللي بالارض وحطتها فوق اللوحة بحيث صارو الاثنين ع لوحة التزلج وتمشي فيهم وتلف بمهااااااره !
    والناس تطالعها !
    وهي مبسووطه
    كانت الطرحة لافتها ع رقبتها
    وتتزلج بسرررررعه مرت من جنب واحد كان واقف وبيده مويه بحركه سريعه سحبت المويه من يده ومدت لسانها له بشيطنه
    وقفت مكانها وقلبت الزلاجة برجلها بحركه سريعه بحيث انها بترجع للمحل .
    شافت قدامها بنتين واقفين وعيونهم تطاير منها الشرر
    سارا وهي تضحك : بسم الله من وين طلعتوا لي
    تهاني مسكتها مع اذنها : وش قاعده تسوين فضحتينا الله ياخذك
    سارا : والله ماسوي شي غلط شي بشتريه وقلت اجربه
    بشاير : لاوالله .انتي وجهك امشي امشي قدامنا لاتشوفين شي ماشفتيه
    سارا بتذمر : اووف منكم معقدين وتشيل الزلاجه بيدها ومشيت معاهم
    بشاير : والله لو دريت عنك خالتي غير تذبحك
    سارا : وش يدريها اصلا
    تهاني بتخويف : ليه ناسيه نفسك انك بمكان عام وكلا يشوفك افرضي وحده من بنات صديقات خالتك شافتك ووصلها اللي سويتيه
    سارا شهقت وخبطت راسها : والله اني بقره ليش ماتغطيت وانا اجربها
    بشاير تهاني ماقدرو يستحملون هبالة اختهم : هههههههههههههههه
    سارا وقفت : هييه استنوا هذا المحل اللي اخذته منه
    بشاير وهي تناظر البائع اللي كان واقف برا .. اتقدم لسارا وقالها : ماشاء الله عليك ها عسى بس عجبتك
    سارا : افا عليك عجبتني..يلا كم حسابك مع اللي اخذته
    البائع : 167 ريال
    سارا وهي تطلع محفظتها حصلت 150 اعطته ...وقالت له :لحظه . وراحت لتهاني اللي كانت واقفه برا مع بشاير يستنونها)
    سارا : بسررعه اعطوني 17 نقصت علي الفلوس
    بشاير : والله تحلمين نقصي من اللي شريتيهم
    سارا وتناظر تهاني بدلع قالت:: تووووتي اعطيني
    تهاني وهي مقهوره من حركة اختها اللي قبل شوي : لا اسفه
    سارا انقهرت منهم : طيب والله اوريكم
    راحت للبائع وباين عليها انها معصبه : معليش اخوي نزل كاب واحد
    البائع سمع حوارها مع اخواتها اللي كان واضح بصوت عالي قالها بابتسامه وهويمد لها الكيس : افا عليك " سوى نفس حركتها وغمز لها"تفضلي خفضت لك السعر
    سارا فهمت حركته وابتسسسسمت : شكررررررا
    وخرجت وهي مستانسه وطنشت بشاير وتهاني وراحت تمشي لحالها لين وصلت لبوابة الخروج
    بشاير : شفتي النذل وش سوى
    تهاني : يبي يقهرنا اكيد سمعنا
    بشاير : عمى بشكله وهذي اختك يبي لها ذبح كل ماشافت سعودي بمحل طيحت الميانه معاه
    تهاني بلا مبالاه : ماعلي منها المهم وين عيال خالتي
    بشاير : اصبري بدق عليهم ياخوفي مسوين مصارعه بالجهه الثانيه
    تهاني : ماستبعدها
    بشاير : طلعت الجوال واتصلت ........... هلا نانوو وينكم؟........ اها بالسياره .... طيب طيب..... معاك نايف ولمى ....زين الحين جايينكم سلام
    تهاني : وينهم ؟
    بشاير وهي تدخل الجوال بالشنطة : يقول لهم ساعه ينتظرونا بالسياره
    تهاني : خفي رجلك وامشي بسرعه
    وطلعو من البوابه وقابلوا سارا واقفه تتنتظرهم ...واتجهو للسياره

    انتهى البارت الثالث

    قراءة ممتعه
    التعديل الأخير تم بواسطة سموذاتي ; 14/08/2009 الساعة 05:55 PM

  12. #12
    سموذاتي
    سموذاتي غير متواجد حالياً مشرفة سابقة
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    الردود
    4,140
    البارت الرابع


    بعد مرور يومين ع الساعه 10 الصباح كانت خارجة من قاعة الاختبار والابتسامه مرسومة على وجها.. طلعت جوالها من شنطتها ..ودورت على اسم "ضحكة زماني " واتصلت..
    ماطول الرن الا وانرفعت السماعه : لك هلا هلا هلا هلا هلا هلا
    بضحك قال : وش فيك علقت ع الكلمة
    :: لك مية هلا عيوني يسعد لي هالضحكة يارب
    :: المهلي مايولي
    :: ها شهودة حياتي كيف كان امتحانك
    شهد : زفتتتتتتتتتتتت الله يخذها جابت لنا اسئلة صعبة
    :: اللي يسمعك يقول كانك مقطعه نفسك امس من المذاكره ان شاء الله بس تنجحين
    شهد : يااااارب يسمع منك المهم بمناسبة اني خلصت الاختبارات عزمت نفسي على مطعم وعلى حسابك
    :: لك تامريني امر...كم شهودة عندي انا
    شهد : وحده واخر حبة بالكرتون
    بضحك قال : الله يغربل ابليسك يالله ربع ساعه واكون عندك
    شهد : اووووووك قلبو سلام
    :: باي حياتو
    بعد ماقفلت الجوال لبست عبايتها واتجهت للبوابه عشان تستناه وهي ماشيه بطريقها شافت وحده لابسه تي شيرت ابيض بسماوي ورافعها شعرها وتكلم صحبتها بصوت عالي : لاااااا تقولي اهئ اهئ كنت حاطتها صح بعدين مسحتها وحطيت خطا
    :: كم مره اقولك لاتراجعين الورقه
    :: وربي قهررر على اخر لحظه غيرتها
    شهد راحت على طول عندهم وهي ميتة ضحك : بشار
    بشاير وهي تطالعها : مين نحووووول وقربت منها وباستها وضمتها
    شهد : الله يقطعك صوتك واصل برا الجامعة وانتي تصيحين على فقره حليتيها غلط صدق انك دافوره . ومدت يدها تسلم على ليان صحبة بشاير
    بشاير : ليان اعرفك على بنت خالي شهد
    ليان : اهلييين شهد كيفك
    شهد : ياهلا فيك بخير انتي كيفك وكيف سويتي بالاختبار لايكون زي الخبله
    ليان : ابشرك من بدري حامله الماده
    شهد : لاا الف الف مبرووك ماقلتي لي من ابوه
    ليان حولت عيونها وبعدين ضحكت : ابوه استاذه مرفت
    بشاير شهد : ههههههههههههههههه
    بشاير : يالله الحمدلله على كل حال حنا سوينا اللي علينا وربي مايضيع مجهود احد
    ليان : اي والله ..اهم شي اننا خلصنا اووووف
    شهد:: واخيرا ودعت الجامعة وبعيش طول وقتي باجازه
    بشاير بضيق : ومن زين الاجازه
    شهد بمرح : اذا مره مره ميته ع الدراسه خذي صيفي وبطلي سفر
    ليان : ههههههههههه

    شوي رن جوال شهد رفعت السماعه : هلا حبيبي ......... اوك خلاص الحين بطلع يلا سلام

    بشاير : غريبه السواق جاك بدري ؟

    شهد بدلع : ماغريب الا الشيطان بس حبيبي هو اللي جاء

    بشاير : الحمدلله والشكر

    شهد بعجله : يالله بااااي

    *

    *

    *

    بعد ماخلصت وقضت من السوبر ماركت هي وجدتها ركبت السياره وحطت راسها ع الشباك وتفكر بينها وبين نفسها ياربييييه وش البس في عزيمة خالتي هند
    امم البنطلون والبلوزة السوداء ولا الفستان القصير الخربزي مع الاكسسوار الناعم وافلت شعري الله بطلع اجنننن ... صحيت من سرحانها على شد اذنها ... : هنييد ياقليلة الحياء اكلتي الرجال وانتي تطالعين فيه
    هنادي انتبهت على نفسها انهم واقفين عند اشارة وجنبهم سيارة لكزس فيها شاب وسيم يطالع فيها وياشر بجواله قامت مدت يدها بعلامة كششش عليك بمعنى مالت عليك والتفتت لجدتها : نوااري يابعدي لو تبين احذفه بشبشبك حذفته قال اطالع فيه قال
    جدتها : ياللي ماتستحين شايفتني اختك يوم تناديني باسمي
    هنادي : وه ياقلبي فديتوو اللي يستحي من دلع اسمو
    جدتها وتقرصها مع يدها : متى تعقلين انتي الظاهر ماحد بيعقلك الا الزواج
    هنادي : يالله على ايدك ان شاء الله وقربت منها وباستها ع راسها واشرت ع سياره فيها شايب تكفيين زوجيني هذا ابيه
    جدتها قامت تضحك على خبالها
    هنادي وهي مطيحه الميانه صقعت يد جدتها بشويش : قولي انه عجبك وتتمنينه لنفسك والله لاخطبه لك .
    هنادي بهبال نطت فوق جدتها وفتحت شباكها : ياعم ياعم
    الشايب كان راكب وانيت ومنزل الشباك مكيفه خربان التفت عليها قالت له ايه انت ياعم المزيونه اللي جنبي تسلم عليك
    الشايب لف براسه يناظر على اللي تاشر عليها ابتسم وبانت اسنانه التركيبة لما
    جدة هنادي سحبتها مع يدها وتضربها ع راسها وتقول للسواق قفل الشباك
    هنادي ماتت ضحك : استحيتي نواري
    جدتها وهي تبوس يدها وجه وقفى:: الحمدلله والشكر على نعمة العقل ورفعت يدها يالله يارب تعقل هالبنت

    *

    *

    *

    في المطعم

    قطع حديثهم وصول الفطور ف تحول انتباه شهد للنادل اللي وضع الاكل امامهم وغادر

    ... : ها متى رحلتكم ان شاء الله

    شهد : بعد اسبوعين

    ...:: اها افكر الحقك وبنبرة حزن ماقدر والله على بعدك
    راح اشتاق لك شهووده مالي غيرك

    شهد بابتسامه : ياقلبو انت انا اكثر منك راح اشتاق لك بس ان شاء الله وبغمزه اشوفك قدامي بالطياره...

    ..:: حطيني بشنطتك
    شهد:: هههههههههه

    "
    شهد 22 سنة تخرجت هالسنة من قسم علم الاجتماع راح تتعرفون على شخصيتها من خلال الاحداث "

    *

    *

    جالسه ع الكنبه ببجامتها القطنيه بلوزة طويله لونها ابيض وبنطلون مخطط بلون ابيض وموف وحاضنه الخداده وتتكلم بالجوال : ههههههههااااااااي بس خلاص حبيبي لا تحرجني ..والله تسلم .هههههههه. بس لا تحرجني اكثر .انا وين لا مو بغرفتي ايه . ياروح توته انت ماقدر .. والله مسويلي مفاجاة ياحياتي انت رفعت بصرها على الدرج شافت خالتها متجهه للمصعد خافت اذا خالتها سمعتها او مجرد انها تعرف انها كلمت فارس غير تهزئها بهمس قالت حياتي بعدين اكلمك اوك بااااااااااي حبيبي وسكرت منه .
    ام لمى جات عندها : ماشاء الله صوت ضحكك واصل لفوق مين كنتي تكلمين
    تهاني ترقع : ها لا بس هذي صديقتي روان تنكت مع الصباح
    ام لمى:: الا هي وش اخبارها واخبار ابوها ان شاء الله خرج من المستشفى
    تهاني : الحمدلله بخير وابوها امس اللي طلع من المستشفى
    ام لمى : الحمدلله على سلامته الله يحفظه لهم لازم نروح لهم ونتحمد لهم بسلامته
    تهاني : والله ياخالتي ماتقصرين دايم راعية واجب ورافعه راسنا عند صحباتنا
    ام لمى بابتسامة : الله يسلمك يابنتي وبمزح اجل بس عند صاحباتكم
    تهاني : لاوالله مااقصد انتي دايم رافعته لنا يا تاج رووسنا

    "
    تهاني
    الاخت الكبرى لبشاير وسارا عمرها 23 سنة لها سنة متخرجة من كلية التربيه تخصص رياضايات مملكة على حبيبها وروح عمرها فارس " يقرب لابوها ا"لله يرحمه" بس من بعيد "

    *

    *
    وصلت البيت الظهر على الساعه وحده دخلت غرفتها غيرت ملابسها ونزلت للصاله اللي جالس فيها ابوها سلمت على راسه ويده وتغدت معاهم
    بعد ماخلصوا الغداء جلست جنب ابوها وحضنته وهي تقول : بااباا تكفى تكفى كلم عمي عبدالله خلينا نروح شاليهات درة العروس مع بعض بما اني ودعت الدراسة .

    ابو شهد ابتسم لها:: ماطلبتي شي وانا ابوك

    رغد كانت جالسه على الكنبه وتطالع فيهم بنص عين وبهمس تقول : ايه يسمع كلامها لو انا طلبته كان طنشني .

    طالعوو فيها باستغراب

    رغد ابتسمت مجامله لهم .

    ابو شهد مد يده واخذ جواله اللي كان على الطاوله
    ودور على اسم اخوه "ابو رائد ". وضغط على الاتصال .

    *
    *

    ابو رائد :هههههههههههههههه ه
    وليه طيب تسووين كذا؟؟

    هنادي وتتكلم بحماس : عشان قطع عليهم صوت جوال ابوها

    طلع الجوال من جيب ثوبه
    شاف المتصل ابو شهد رد وهو يقول :
    هلا وعليكم السلام بخير الله يسلمك انت اخبارك .. ايه طيب ماعندي مانع ماتبون كبينتي اها يعني نغيير نروح درة العروس .زين خلالاص

    متى .العصر اووكي .الله وياك

    هنادي واللقافه ذابحتها : وش العصر وش اللي ماعندي مانع .؟

    ضحك ابو رائد : اقول هنادي وراك ماتقومي تجهزين نفسك .

    هنادي باستغراب : اجهز نفسي ل ايش

    ابو رائد:: ااامممم ماتبغين ترووحي شاليهات درة العروس.؟.؟

    هنادي وتهز راسها :ايه ليه

    ابو رائد:: طيب رووحي اتجهزي بعد العصر بنروح مع عمك الشاليه وكلمي جدتك شوفيها تبي تروح معانا

    هنادي قامت ترقص من الفرحه : يس يس

    ابو رائد ضحك عليها

    وشوي مالقاها الا مختفيه من الصاااااله .


    *

    *

    رغد طالعت فيهم :يعني بنروح الشاليه

    ابو شهد : ايه

    رغد طيب انا ما ابغى ارووح معاكم .


    طالع ابوها فيها باستغراب

    شهد على طول قالت:: مو لازم اصلا من قال حنا بناخذك

    ابو شهد طالع في رغد : وليه ماتبغين ترووحين

    رغد : باختصار لان سارا موموجوده هناك .

    شهد ضحكت : لو سارا مكانك كان مافكرت فيك

    رغد طالعت فيها : انطمي مالك دخل

    شهد:: هيييي شفري شفري اشووف

    رغد قامت من الكنبه : اقول انا بروح اذاكر احسن من مقابلة وجهك وعلى فكره ماراح اروح الا وسارا معاي

    وراحت عنهم طلعت ل فوق غرفتها وسكرت الباب وقامت تضحك على بالها بيجون يراضونها

    شهد : وجع كبرت وصارت تتدلع

    ابوشهد طالع فيها::من حقها تتدلع مو اخر العنقود

    شهد : مالت عليها

    ابو شهد : روحي قولي لامك بس اننا بنطلع للشاليهات واستعدوا انا رايح مشوار وجاي
    شهد : وين بتروح

    ابو شهد بروح عند عمتك ام لمى واشوفها اذا بتجي معنا

    شهد صرخت : وااااااااااااااااو فللله حاول تقنعها

    ابو شهد : ان شاء الله

    شهد والفرحه مو سايعتها : ايه ايه وقولها بعد بنجلس هناك يومين

    ابو شهد :لالا وش يومين ناسيه انه عيال عمتك واختك عندهم اختبارات

    شهد وتهز راسها ب لا : لا مو ناسيه وبعدين وين الاختبارات لسه باقي 4 ايام خلهم يجيبون كتبهم معاهم احتياط ههههااي

    ابو شهد : يصير خير ان شاء الله

    "
    رغد اخت شهد عمرها 14 سنة رفيقة عمرها ودربها بنت عمتها "سارا
    " اذا اجتمعوا الاثنين تصير بلاوي "

    *

    *

    *

    بعد العشاء


    واقف بسيارته اللكزس عند فيلا صديقه اللي مواعده كان فاتح باب السياره ومنزل رجل والرجل الثانيه بالسياره ومتكي وهو كاشخ ومتشيك للاخر لابس تي شيرت الابيض وبنطلون برمودا كحلي وكوتش لونه ابيض وفوق راسه كاب ابيض)
    وينتظر صاحبه شوي شم ريحة عطر تجنن قرب منه وكل ماله يقرب منه اكثر رفع عيونه شاف شي صغير عليه فوينكا لونه ابيض نط بحضنه قام مسكه وشاته برجوله باقوى ماعنده وهو يلعن فيه وحرك بسيارته بعد 5 دقايق دق جواله وكان المتصل صاحبه راكان يساله وينه مايشوفه قاله السالفه وتوعد فيه لو شاف كلبهم مره ثانيه بيذبحه لهم والحين رايح السوق واذا يبيه يلحقه هناك
    وصل السوق واتوجه للدور الثاني جهة المطاعم وطلب له عشاء قبل مايتسوق وهو جيعان على قوله مايشوف زين لمن يكون ماهو ماكل شي جلس على احد الطاولات وجلس ياكل بعد ربع ساعه دق جواله رفع السماعه : هلا والله ايوه تلاقيني فوق عند المطاعم . زين .. فمان الله
    قام من مكانه وشاف صاحبه من بعيد اشر له يجي عنده وصله راكان وهو يقول ::: هلا والله ب ابو الشبااااااب
    بندر ابتسم ومد يده يسلم عليه : هلاااا بك
    راكان بعد ماسلم عليه جلس على الكرسي اللي مقابل بندر وهو يقول : ازيك عامل ايه وازاي حبيبتك
    ضحك بندر : الحمدوو لله كولنا كويسين انتا عامل ايه وازاي مراتك ان شاء الله كويسه بعد الحمل
    ضحك راكان بصوت عالي : حلووه هذي بعد الحمل
    بندر : اقول بس ما تدري اخر الاخبار
    راكان يطالع فيه : ايش ؟
    بندر : العيال ب يسافروون
    راكان عقد حواجبه مين قصدك
    بندر : ياسر وخالد
    راكان وهو يفتكر اشكالهم : اها طيب الله يهنيهم بالسفر

    بندر : المشكله بفتقدهم

    ضحك راكان : ياخي احس انك امهم مو خويهم

    بندر بابتسامه : من جد راح افتقدهم كثير

    راكان وهو عاقد حواجبه وبابتسامه خفيفة : وانا وين رحت

    بندر ودقه بكتفه : ب قلبي

    راكان بعد يده : اقول تراني خويك مو خويتك

    ضحك بندر عليه

    *

    *

    في السووق ولكن ب الدور الارضي

    سارا وهي معصبه لاخر درجه : والله تعبت خلونا نريح شوي
    تهاني وهي تدفها : اقول امشي ترا المشي زين

    سارا وهي تتافف : لا تدفين

    سارا وهي توجه الكلام ل تهاني : اقول تهاني خلينا نروح المطعم ناكل ونريح وبعدين نكمل
    تهاني بلا مباله : اوكي اسبقووني ومشيت عنهم
    وقفتها بشاير : هيه وين رايحه انتي
    تهاني وتاشر على المحل اللي جذبها : برووح هذا المحل وبعدين اسبقكم
    بشاير : اوكي يلا سارونه مشينا
    راحوو سارا وبشاير للدور الثاني عند المطاعم اما تهاني راحت للمحل تتفرج على الملابس .

    *

    *

    *
    كانت بشاير جالسه على الطاولة
    تستنى سارا تجي وتجيب معاها الطلبات .

    تاخرت سارا على بشاير وكانت بشاير تتافف كل شوي وعيونها على اللي رايح واللي جاي
    وقعت عيوونها على شخص كان يضحك جذبها صوت ضحكته " وكان شكله مالوف " قامت تطالعه وتحاول تتذكر يشبه مين !
    انتبه لها انها تطالعه قام ابتسم لها شالت عيونها بسرعه وبقلبها تسب نفسها وتلعن لين سرحت بافكارها قطع عليها صوت سارا تحط الاكياس على الطاولة ومعصبه : اووووووووووف
    بشاير طالعتها : وجع فجرتي اذني وبعدين ليه تاخرتي
    سارا جلست على الكرسي وهي تقول : الله ياخذه ياشيخه قولي امين
    بشاير وتفتح الاكياس وتطلع وجبتها : مين
    سارا : المحاسب في احد غيره
    بشايرتطلع المصاص وتعطيه سارا وعيونها على وجبة ماك تشكن وتقول : ليه ايش سوى لك ؟
    سارا تحط المصاص في البيبسي : من اول واقفه مو معطيني وجه ولما جات بنت كاشفه حاطه ميك اب وتتكلم بكل دلع وترمش عيونها تقلدها سارا لو سمحت ممكن تعطيني وجبه ماك تشكن سبياسي هههاي ولما اعطها قالت مرررسي ورمشت بعيونها كذا مرره
    وانا اقوله لو سمحت لو سمحت ابد مو جنبي والمشكله سعودي عمى بشكله
    ضحكت بشاير : ياحلووه شاف بنت تضحك له وتبتسم له وتدلع اكيد راح يعطيها وجه قبل البزره
    سارا : قسم بالله رفع ضغطي
    بشاير : اقول وين اختك هذي راحت ولا عاد جات .
    سارا رفعت كتوفها : مادري
    بشاير : ابغى ادق عليها فتحت شنطتها وتطلع جوالها وتدور توفي توفي لين لقته ضغطت الزر)

    طلعت من المحل وبيدها كيس وماشيه دق جوالها وقفت بمكانها وفتحت الشنطه تدور الجوال حاست حاست لما طلعته كانت بترد الا انقطع الاتصال وبعد ثواني رجع دق ولقت المتصل بشار ردت بسرعه هلا
    ايه الحين جااااايه ههههههههه طيب اشتريتوا لي ؟.. احسب يلا باي
    قفلت منها وحطت الجوال بشنطتها ومشت لين وصلت عند المصعد الكهربائي وضغطت الزر انفتح المصعد ودخلت وصلت للدور الثاني اتجهت للمطاعم شافت اخواتها جالسين بالطاولة اللي بالنص راحت لهم..
    بشاير لمن شافتها جايه قالت : بدري
    تهاني حطت كيسها على الطاولة : بدري من عمرك مافي كرسي
    بشاير : لا مافي ماتشوفين زحمه

    تهاني : ياربييه ليش مامسكتو لي واحد مالت عليكم ظلت واقفه تلتفت يمين وشمال تبحث بعيونها على كرسي شافت شخصين جالسين وبجنبهم كرسي فاضي
    بدون تردد راحت لهم على طول وسحبت الكرسي
    مادرت الا واحد يمسكها من يدها ويقول بابتسامه تذوب الصخر : ماعلموك اهلك شي اسمه استئذان ؟
    تهاني على طولت سحبت يدها وطالعت فيه من فوق ل تحت باستحقار وقالت : وماعلومك اهلك الادب ياوقح
    اعطته ظهرها ومشيت من عنده الا وتصدم بشخص بعدت عنه ورفعت عيونها
    طالع فيها وبادب قال : اسف ما انتبهت
    تهاني سمعت صوت الشخص اللي بخلفها يضحك
    انقهرت منه وبنفس الوقت انحرجت على طول مشيت من عندهم وهي معصبه وصلت عند اخواتها شالت كيسها وقالت : انا بالسياره استناكم واذا ماجيتم والله لا اروح واخليكم

    سارا بترد الا تهاني قاطعتها : سمعتوو؟ وراحت عنهم

    سارا وبشاير طالعو بعض مستغربين
    سارا وهي رافعه حاجبها اليمين : وش فيها اختك ؟

    بشاير باستغراب :: مدري عنها يمكن فارس دق ونكد عليها كالعاده

    سارا : الله ياخذه قامت من الكرسي يلا قومي خلينا نلحقها لاتروح وتخلينا

    بشاير قامت وشالت الاكياس وخرجو من السووق

    عند مواقف السيارات
    شافو تهاني تفتح باب السياره وتسكر الباب باقوى ماعندها
    مسكوا ضحكتهم وطلعو السياره وهم ساكتين

    *

    *

    *

    بندر يضحك : طلعت ما انت بهين
    راكان مات ضحك
    جلس خويهم ماهر : حرام عليكم احرجتوها
    بندر ويطالع ب راكان ويقول : ياوقح ياراكان ماعلومك اهلك الادب
    راكان ماهر بندر :ههههههههههههههه
    وكملوو سواليفهم .
    لين قطع عليهم جوال راكان :ياهلا وغلا
    حسن : ياهلا والله السلام عليكم
    راكان : وعليكم السلام
    حسن : كيفك يارجال وينك ماعاد نشوفك مره وحده اختفيت عنا
    راكان : الحمدلله بخير اعذرني والله انشغلت ولا ماعاش مين ينقطع عنكم
    حسن : معذور يالغالي قلت اتصل اطمن عليك
    راكان وهو سامع صوت الاغاني اللي عند حسن : الله يسلمك يارب انت وينك ايش هالرجه اللي عندك
    حسن بضحك : بالشاليه مجتمعين انا والشباب
    راكان : يالخوونه من وراي ها تسهرون بس غريبه مو المفروض يكون بكره
    حسن : انا دقيت عليك عشان اعلمك انه اليوم في سهره بمناسبة وصول صاحبي من الرياض تعال بالله والله الجلسه ماتحلى الا فيك
    راكان بابتسامة : الحمدلله على سلامة وصوله انا الحين بالسوق معاي بندر وماهر يمكن اجيكم بعد ساعه
    حسن : حياك والله . وجيبهم معاك خلنا نستانس
    راكان : ان شاء الله
    حسن : اوكي انتظركم بالشاليه اللي دايم ناخذه مع السلامه
    راكان : اوكي فمان الله

    *

    *

    انتهى البارت

    ان شاء الله ينال على اعجابكم




  13. #13
    سموذاتي
    سموذاتي غير متواجد حالياً مشرفة سابقة
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    الردود
    4,140
    البارت الخامس

    الساعه 12 منتصف الليل
    في احد شاليهات درة العروس


    ام رائد : يالله انا استاذن بروح انام
    ام شهد وهي تقوم معاها : وانا بعد بنام تصبحين على خير سناء " ام رائد "
    ام رائد : وانتي من اهله

    وكل وحده راحت غرفتها ونامت

    *
    البحر

    كان الجو خيال ع البحر يمشون بنتين لابسين بناطيل وبلايز طويله ومتحجبات بالطرحه ويسولفون
    المكان هادئ وفاضي مافي ناس غير على عد الاصابع اللي برا
    :: تعبببببت من المشي امشي خلينا نرجع
    ردت عليها بتريقه : يابنتي ياشهوديه فين اللياقه البدنيه دانتي طلعتي فشووش " ولاشي "
    شهد بضحك وهي تعدل طرحتها : هههههههه شهوديه بعينك ياهنوديه
    هنادي : يابت اوعي بئى تغلطي عليا لاحسن باكلك باسناني
    شهد وهي تتراجع ع ورا : يمامي خوووفتيني يالله بس خلينا نروح ننخمد
    هنادي : اخ بس ياليت بشاير جات كان ماسهرت لحالي الحين
    شهد : اي والله ياليتهم جو كله من عمتنا الله يهديها
    هنادي وهي ماشيه تتطنز ع عمتها : قال ايشششش عندهم اختبارات امحق بيجيبون الشهاده الكبيره
    شهد بضحك : ياشيخه حتى لو جو ماظنتي بيسهرون تعرفين النظام خخ
    هنادي : هههههههه
    وكملو مشيهم بسواليف عمتهم ام لمى وضحك عليها
    قربوا يوصولون للشاليه حقهم الا شوي هنادي تقطع السالفه : اقول شهوود شوفي شوفي

    شهد ببلاهه تناظر المعسل حق ابوها اللي كان برا ضربتها ع يدها هنادي هيه انتي وين تطالعين وتاشر لها ع الشاليه اللي جنبهم
    شهد ناظرت وشهقت : ايش قلة الحياء
    هنادي باستغباء : تتوقعين كلهم اهل
    شهد : لاياشيخه باين انهم خوياتهم
    هنادي بدهشة : يؤ يؤ شوفي ولد الذين كيف يرقص معاها
    شهد : اقول قولي الله لايبلينا وامشي لاينتبهوون لنا
    هنادي : تكفين خلينا نتفرج عليهم
    شهد بعصبيه : صااحيه انتي ماتشوفين هذاا قزااااااااااااز يعني بيشوفونا نطالعهم
    هنادي تتستغبى مره ثانيه : ماهم فاضين لنا كل واحد مع خويته داخل جو
    شهد : يا . ماكملت كلمتها الا ورن جوالها ردت ع المكالمه ومشيت للشاليه حقهم
    كانو الشباب مع خوياتهم جالسين بالصاله اللي مغطيه بقزاز وبابها يطل ع البحر وفوقها الستاير بس كانوا فاتحين الستاير بحيث اللي يوقف مقابل الشاليه حقهم يشوفونهم
    ومشغلين الاستريو وفالينها رقص واللي جالس يسولف واللي يدخن واللي يعسل وو الخ بالعربي فضايحهم
    هنادي تلثمت بالطرحه ووقفت تطالعهم من بعيد مره تستغفر ربها لايخسف فيهم ومره تضحك ع اشكالهم
    بعد مرور دقائق قربت هنادي من شاليهم تبي تشوف اوضح
    انتبه واحد من الشباب ان في عيون تراقبهم. قرب من ناحية القزاز
    هنادي اندب الخوف بقلبها بس ماحبت تبين ولاتهرب
    قرب الشخص يده من حبل الستاره وهو يناظرها بابتسامة مكر .
    هنادي باست يدها وجه وقفى وحطتها ع جبينها يعني الحمدلله والشكر وسوت له بيدها كشششش
    شاف حركتها ورد عليها ببوسه طايره بالهواء واسدل الستاره
    هنادي قامت تضرب رجولها بالارض من القهر صدق انه حقيييير الوسخ قليل التربيه ورجعت لشاليهم
    وهي داخله مع الباب القزاز شافت الشغاله صاحيه ومجلسه ع الكنبه ابتسمت بخبث،وقالت بصوت عالي ممزوج بعصبيه : حلييييييييييمة وش مصحيك هاه كفششششتك تبين تشردين
    حليمة بفزع : بسم الله الرحمن الرحيم ايش هادا انتا من فين يطلع
    هنادي وهي مستانسه ان في احد تتونس عليه : خفتي هاه اعترفي وش اللي خبيتيه وراك لمن شفتيني
    حليمة على نياتها تقوم من مكانها : والله مافي حاجه تعال شوف تعال شوف هنادي ماقدرت تمسك نفسها اكثر من كذا ماتت ضحك
    حليمة عرفت ان هنادي تلعب عليها : انتا مجنون مجنون متى يعقل
    هنادي وهي مبسوطه : ياحبني لك حلييييييييييمة ليش مانمتي
    حليمة : نوم مايبغى يجي
    هنادي بضحك : لاه اجل مزعلته لاصالحك وجاء سلمي لي عليه
    حليمة : انتا ليش مافي نوم زي جني حق ليل صاحي
    هنادي : والله الجني ماغيرك قومي بس سوي شاي وحطيه بترمس عشان نجلس برا
    حليمة : طيب يبغى يسوي توست تونه
    هنادي وهي بتطلع الدرج : ايوا ايوا وكثري مايونيز انا بغير ملابسي واجي .
    " كان الشاليه دورين الدور الارضي كان في مطبخ وغرفة نوم وصاله كان نايم بالغرفه ابو شهد هو وزوجته وصاله كبيره بوسطها درج يؤدي على فوق غرف النوم وبلكونة تطل ع البحر
    ام رائد اخذت لها غرفه ونامت فيها اما زوجها ابو رائد رجع للبيت عشان امه نوره تبي ترجع ع قولها ماتعرف تنام الا في غرفتها شهد نامت بالغرفه اللي جنبها مع اختها رغد اللي من وصلوا الشاليه وهي حاطه راسها ونايمه من الزعل لان ماتبغى تروح وابوها اخذها بالغصب !
    والغرفة الاخيره اخذتها هنادي والشغاله تنام هي على السرير وتخلي الشغاله تنام معاها بس ع الارض "

    *
    *
    *
    *
    الساعه 2 فجرا

    نقزو في مكانهم ومدو يدهم ع الجدار وتسلقو سور القصر ونطو منه لان الباب مقفل بالمفتاح .

    بعد مادخلوا

    تكلم نواف بصوت منخفض : نايف وين حطيت السلم

    نايف : كان هنا وين راح لايكو. ماكمل كلمته الا نواف : شوفه هناك روح جيبه

    في هاللحظه دق جوال نواف : قوم جيبه بسرعه خلينا ندخل داخل قبل ماتصحى امي وتشوفنا. ورد على الجوال هلا ومرحبا

    هذي عادة نايف ونواف يدخلوا ويخرجوا بهاالطريقة كانهم حرامية لان
    امهم تقفل الابواب الساعه 9 وتاخذ المفاتيح معاها
    وتجبرهم ينامون ع الساعة 10 ويصحون الصباح 8 ونص
    امهم تحب النظام وتفرضه عليهم وهم يكرهون نظامها بس يخافون منها شخصيتها جدا قوية محد يقدر يعارضها او يرفض لها امر
    و هذي طريقتهم الوحيده انهم يخرجون من البيت ويدخلونه بالخفاء من ورى الجميع)

    راح نايف وجاب السلم وثبته على الجدار ليصعد لبلكونة غرفته هو صاعد التفت وراه على جهة نواف واشر له بيده انه يقفل ويطلع بسرعه بعد ماصعد دخل طوالي على الغرفه و فتح الدولاب وطلع بجامة النوم و بعدها توجه للحمام ياخذ له شاور ويغير ملابسه .

    بعدها بثواني لحقه نواف ودخل غرفته المشتركه مع اخوه . ورمى نفسه على السرير بتعب و ارهاق وكان يحس بالعطش يبي مويه او شي بارد يروي ظماه استقام بجلسته وتوجه للباب الغرفة يبي ينزل للمطبخ فتح الباب شاف الدنيا ظلمة قرر انه يمشي في الظلام حتى محد يشوفه هو صاحي في هالوقت.
    *
    *
    *
    *

    في غرفة ام لمى
    دق المنبه ترن ترن ترن

    مدت يدها وقفلت المنبه وبعدت عنها اللحاف والتفتت على الساعة : اوف الساعة 2 انا وش صحاني حطت راسها مره ثانية وثواني فزت : صلاة الوتر على طول دخلت الحمام وتوضات وصلت وخلصت صلاتها حست بعطش طالعت ع جك المويه اللي ع كومدينتها لقته فاضي قررت تنزل المطبخ وتشرب مويه لكن بالاول بتشيك على الاولاد
    اتجهت الى جناح البنات وفكت باب غرفة تهاني لقتها بسابع نومها
    فكت باب غرفة سارا لقتها نايمه وبجنبها بنتها بسابع نومها ضحكت الله يخلف عليهم ومشت عند غرفة بشاير ومدت يدها بتفتح الباب الا سمعت صوت قربعه قالت بينها وبين نفسها يمكن تهيالي لكن سرعان مازاد قوة الصوت مماجعلها تتجمد بمكانها وقالت بصوت خافت : حرامي وبسرعه فكت باب بشاير وقومتها

    :: بشاير بشاير وتهز فيها

    بشاير فتحت عينها لقت خالتها بوجهها : خالتي ..بسم الله وش فيك

    ام لمى وهي ترجف :: حرامي في بيتنا قومي قومي

    بشاير حطت يدها على صدرها : حرامي يمه نطت من السرير على طول جات بتقفل باب غرفتها بس تذكرت اخواتها

    بشاير بشجاعه:: خاله خليك هنا وانا بشوف مين فيه يمكن يتهيالك ومانبي نصحي البنات والعيال ونخوفهم ويطلع بالاخير مافي شي

    ام لمى خايفه على بشاير : بشاير انتبهي لايكون معه سكين ولا مسدس ولا قاطعتها بشاير

    بشاير : خالتي الله يهديك وين حنا عايشين ..المهم انا بخرج واشوف الوضع

    ام لمى تهز راسها بخوف : طيب وبصوت خافت قالت استودعك الله الذي لاتضيع ودائعه)

    بشاير شمرت اكمام بجامتها وسمت بالرحمن وخرجت وسكرت الباب وراها مشت بخطوات هادئة الين وصلت عند الدرج والتفت يمن ويسار في قلبها مافي احد ظلت دقايق بمكانها تحاول تسمع في صوت قربعه ولالا . الظاهر خالتي بدات توسوس رجعت الى غرفتها ودقت الباب

    ام لمى بخوووف : مين

    بشاير : انا افتحي

    ام لمى بخوف وبشك : معاك احد

    بشاير ابتسمت ورا الباب : خالتي الله يهديك مين معايا افتحي

    بعد ثواني
    فتحت الباب

    ام لمى : ها مين
    بشاير : مافي احد اكيد حلمتي ولا كابوس

    ام لمى : لا لا انا ماحلمت انا متاكدة

    بشاير نطت على السرير وتلحفت : خالتي خليني انام

    ام لمى كشرت : مالت بلعت ريقها تصبحين على خير

    بشاير : وانتي من اهله
    وغطت في نووم عميق

    ام لمى في قلبها بسم الله الرحمن الرحيم وتقرا المعوذات)

    فتحت الباب بحذر وناظرت بعيون خوف : مافي احد تنهدت

    خرجت وقفلت الباب بشويش .ومشت بخطوات سريعه وخفيفة لجناحها

    *
    *

    نواف طلع من المطبخ وطالع الدرج وفمه اكل ومندمج وهوطالع شاف امه تمشي زي الحرامية قلبه طاح امي جاك الموت يا نواف جاك الموت بعينه قدامك .
    اذا نزل راح تنتبه له امه جاء بباله فكره يسوي نفسه يمشي هو نايم بلع اللقمه بكبرها وغمض عينه ومد يده زي الدميه في قلبه بسم الله الله اكبر اشهد ان لا اله الا الله
    ومشى

    ام لمى التفت يمين قلبها طاح شافت ظل يتحرك ع الدرج قريب منها رفعت بصرها والا تلقى قدامها نواف يمشي وهو مغمض

    عصبت ..:: نوافوووو يمال الوجع على طول جات قباله

    نواف هو ماشي صدم بشي بلع ريقه فتح عيته اليمين شوي شوي وطالع لقى امه قدامه

    ام لمى تطالعه بنص عين : نوافووووووه وش تسوي ها

    نواف مو عارف وشلون يتصرف قام يحاول يعصر الدموع : امي امي لا تموتين لا تروحين يمه صرخ لالالالالالالالالا

    ام لمى حطت يدها على خصرها تطالعه بنص عين : وراك ماتقول ابوك

    نواف لا شعوريا : ابوي ابوي لا لا وسكت وبلع ريقه

    وفتح عينه وانصدم شاف امه معصبه ياويل حالي:: امي الحمدلله الحمدلله انتي حيه ويضمها

    ام لمى دفته : وصمه وراك ما تقول جدك بعد ها

    نواف باس امه على خدها : تعيشي وتاكلي غيرها وحط رجوله على السيب اللي يودي جناحه

    ام لمى عصبت : نوافوو والله ماتركها لك

    *
    *
    *
    *
    فتحت الدولاب تطلع لها ملابس طاحت عينها على الجلابيه التراثيه لونها احمر اشترته لها جدتها هديه من المدينة اخذت الجلابيه وحطتها ع كتفها. وطالعت نفسها بالمرايه تبي تشوف كيف عليها اول ماناظرت المرايه لمعت عيونها وعضت ع شفتها السفليه مرور ثواني ابتسمت للفكره اللي جات ببالها وغمزت لنفسها وضحكت
    ودخلت الحمام تغير ملابسها ولحظات خرجت منه ونزلت تحت
    شافت الشغاله مجهزه العده = الشاي والاكل قالت : يالله حليمه
    حليمة رفعت نظرها على هنادي : الله ايش هادا مره حلو ملابس انتا
    هنادي : مررسي يالله طلعنا جيبي البسااط .وهاتي الشاي انا اشيله
    حليمة وراحت تجيب البساط الفراش
    هنادي وهي خارجه مع الباب كانها تذكرت شي : حليمة حليمة وين نقاب ماما
    حليمة : هناك ع الكنبة
    هنادي : روحي جيبييه بسرعه انا بجيب شي من فوق وارجع
    حليمة راحت وجابته وجلست تستنى هنادي اول ماشافتها نزلت اعطتها النقاب .
    هنادي تحجبت بالطرحه ولبست النقاااب وماتت ضحك على نفسها
    والشغاله تشاركها الضحك
    ايش هادا مافي احد برا ناس كله نووم ليش يغطي !
    هنادي وهي تضحك امشي بس وانتي ساكته وشالت الشاي بيد واليد الثانيه شايله ...؟؟
    *
    *
    *
    بعد ماخرجوا البنات وبعض من الشباب من شاليهم وتيسروا لبيوتهم
    كانو في اثنين منسدحين بالصاله ويسولفون
    الاول : والله السهره كانت حلوه اليوم
    الثاني : حلوه بس الا خطيره ياقلبي بس ع البنات
    الاول : وع بالله هذي اشكال تخاونهم
    الثاني : الحمدلله ولا وحده فيهم خويتي للحين مالقيت اللي تناسبني
    الاول : علينا ياشيخ وولاء اللي من اليوم تترقص لك مصري وانت شوي وتطيح من طولك
    الثاني : عاد ماباقي الا هذي ليش قلوا البنات انا بس كنت امثل عليها ماتعرفني احب ارفع من معنويات البنات خخ
    الاول : لا والله ماعرفتك اول لقاء لنا اليوم تشرفت بمعرفتك وصحبتك
    الثاني وهو يمد يده بمرح : لاداعي لاداعي الا حسن وين راح
    الاول : يقول تعبان خرماااان نوم. ذلف للغرفه ينخمد
    الثاني : وانت مافيك نوم
    الاول : متعود مانام الا الصباح
    الثاني : والله انا مثلك زين اني لقيت واحد يشابهني
    الاول : انقلع بس قال يشابهك وش جاب جمالي عندك يعنبو بليسك قول يشاركني صفة السهر
    الثاني بضحك : والله اني احلى منك
    الاول : قم بس
    الثاني : ياخي ماتحس اننا بنات واحنا نضارب على سالفة الحلا
    الاول بضحك : والله انك صدقت. وغير الموضوع انت مو من جدة صح
    الثاني : اي انا من الرياض واجي جدة بين فترات
    الاول : اجل وشلون تعرفت على صاحبنا حسن
    الثاني : تعرفت عليه عن طريق النت ولمن قلت له اني جاي جدة لمدة يومين حلف علي انه يعزمني ومن بعدها قابلته وصرنا اصحاب
    الاول : اهااا ومتى ماشي الرياض
    الثاني : بالصباح ان شاء الله
    الاول : اجل عطني ايملك ورقمك وبيننا تواصل ان شاء الله
    الثاني : سجل عندك 05000000.. واعطيني رنه عشان اخزن رقمك .والايميل تروك دوت كوم هوتميل .
    الاول : اما دوت كوم هههههه خلاص وصلك رقمي اما ايميلي بنادوره خضراء هوتميل
    تركي : متاكد مو حمراء
    بندر : اسكت الله يرجك مو انا اللي مسويه
    تركي:: لاتقول حبيبتك
    بندر :اخ ياليتها حبيبتي كان تقبلته منها .بس الله لايحط حاجتك عندها
    تركي بضحك:: ليش ومن هي
    بندر:: وحده الله يستر عليها تطلبها شي تسوي لك هو بنذاله
    تركي:: قلت من هي
    بندر : قلنا الله يستر عليها خخخخ
    يقطع عليهم دخول راكان وهو يقول : شباب وش رايكم نطلع برا
    تركي:: انا بريح شوي وراي سفر الصباح
    راكان : زين انخمد وانت بندر ماودك تطلع
    بندر : الا . يالله مشينا نشم الهواء الطلق بدل جلستنا هنا

    *
    *
    *
    كانوا فارشين بساطهم جنب البحر وجالسين .
    هنادي وهي تاكل التوست صبي لي شاي
    الشغاله صبت لها ومدت لها الكوب .
    هنادي : حليمة غني غني اندنوسي
    حليمة : مايعرف يغني صوت انا مو حلو شغل هذا مسجل حق انتا خلي يغني
    هنادي : مسجل في عينك هذا راديو ريحة جدتي وه بس فديتها ومدت يدها وشغلته ع اف ام
    كانت الاغنيه : روح الروح لعبدالمجيد
    هنادي تغني مع الاغنيه
    روح الروح روح الروح روح روحي لانه حبيبي
    روح الروح روح الروح روح روحي الا حبيبي
    روح روح روحي
    لو جيت وقلت مابيه مابيه العن غرامه واسب طاريه
    من ورا قلبي ماهو بقصدي اغليه واغلي اللي يغليه
    لحظة زعل مع وز شيطان كلمة بكلمة وماجرى كان
    اللي نصحني عنه جرحني مجنون بعقله وخرفان
    هذا حبيبي
    حليمة يالله قومي ارقصي
    حليمة : مجنون انتا في ناس
    هنادي وهي تلتفت وراها : مافي احد قومي قومي
    حليمة : انتا مافي شوف
    هنادي : بعيييدين عنا مايشوفونا زين قومي قومي خلينا نرقص خخخخ << الاخت بايعتها
    تنقبت هنادي وقامت تترقص <-= عشان محد يشوفها احتسابا لو صوروها بلوتوث ماتطلع خشتها خخخخ
    ماسكه يد الشغاله وترقصها وتسوي حركات بيدها الثاني وتغني :
    يغلط علي واغلط انا ايه وتشاركونا بالخطا لا
    وخطاي ماتفرق خطاويه للموت انا ماقول له لا
    روح الروح روح الروح روح روحي لانه حبيبي
    روح الروح روح الروح روح روحي فدوة لحبيبي
    وفكت يد الشغاله وتاشر بيدها وتطالع فوق ووتتمايل بمكانها تكمل غناء :
    ومبتلي بي ومبتلي فيه وعلتي ومثله انا له
    من غيرنا من زود مافيه جنن حبيبي وجن هو به
    انا وحبيبي روح الروح روح الروح روح روحي
    عادي حبيبي روح روح روح روحي

    *
    *
    *
    كان واقف برا ينتظر صاحبه يجيب جواله ويجي .صرخ عليه : بندوور امشش حشى ماصار حمام خخخخخ
    جاء له بندر ودفه مع ظهره : انطم بس
    راكان : شايف اللي اشوفه
    بندر : ههههههههههههههههه ه
    واقسم بالله ماهم صاحيات بالله خلنا نمشي لناحيتهم
    راكان : قداام
    *
    *
    *
    بعد ماخلصت الاغنيه جلست هنادي هي والشغاله .
    شوي قلبت على بانوراما :
    ابقى اطمن عليا
    عجبت هنادي الاغنيه رفعت الصووت عالي
    راكان وبندر كانو ماشين من عند البحر جايين لجهة هنادي
    مروا من عندها وهي معطيتهم ظهرها ووجها ع البحر وداخله جو مع الاغنيه
    راكان يتحرش بصوت عالي : اول مره اشوف عجوز مطوره تسمع اغاني لبنانيه
    بندر يكمل : لا وعندها شغاله بعد
    راكان:: تتوقع غنمها خلتهم عند من
    بندر : الظاهر عند شايبها
    حليمة تلتفت عليهم : انت واحد مجنون مافي ادب روح هناك
    بندر:: حشى مو شغاله بدي قارد
    راكان بيغيضها : الا العجوز وش هجدها
    بندر يبي يرفع ضغطها : اللهم سكنهم مساكنهم تعرف اذا حضرت الملائكة تذهب الشياطين
    راكان : هههههههههههه حلوه حلوه
    هنادي كانت مطنشتهم ولا حتى التفتت ولا تحركت تتسمع الاغنيه بصمت
    راكان وبندر مشيوو من عندها هنادي لمن شافتهم راحت قالت : عمى الله ياخذكم
    التفت راكان فجاة على وراء : ايشششششش قلتي ترا سمعتك
    هنادي بقلبها حشى رادار الاخ
    وكملو طريقهم شوي قررو يرجعون ويجلسون قريب منها
    وهم ماشين ناحيتها سمعو اغنية :
    اعتبره وعد مني اعتبره اتفاق
    مش هحرم قلبك مني ولاهرضى تبات مشتاق
    مش هخليك تيجي يوم وتقول واحشني
    ولا في شي بالكون عنك يحوشني

    راكان وبندر جلسو ع الرمل بينهم وبين جلسة هنادي مسافه بسيطه ويتسمعون الاغنية :

    دانتا وبس اللي لياااااااااا ولا ولا غيرك يملى عينيا
    واعتبروووووووووو وعدي مني

    شوي رن جوال راكان. رد ع المتصل : هلا والله بحبيبتي
    :: اهليين حبيبي مره وحشتني
    راكان ويلبس قناع الولهان : وانتي اكثر اكثر حياتي
    :: اي باين لو وحشتك كان اتصلت
    راكان بقلبه ياذي النشبه : ابيك انتي تدقين ابي اشوف حبيبتي غدو قد ايش توله علي قد ايش مجنونه فيني
    غاده بفرح : صدق حبيبي احبك احبك
    راكان : ياعمري انتي وقام من مكانه يتمشى ع البحر ويكلمها

    شوي هنادي التفت على جهة بندر شافته جالس يلعب بالرمل بيده رسم قلب ويغني مع الاغنية
    كل دقيقه في عمرك هتشوفني فيها جنبك
    ولا ثانيه تمر عليك تلاقيني بعدت عنك
    دانتاا وبس اللي ليااا ولا ولا غيرك يملي عينيا
    وبقولها باعلى صوت ياحبيبي بحبك موت وكتب ع الرمل احبك
    ولايوم من عمري ياعمري من غير حبك بيفوت .
    جلس يغني لين خلصت الاغنيه والتفت ع هنادي شافها تطالعه ماقدر يمسك ضحكته : هههههههههههه
    هيئتها كانت تجلب الضحك بنت بال 19 لاهي طويله ولا هي قصيره رشيقه لابسه ثوب حق عجايز والراديو معاها لا وبعد متنقبه
    هنادي استوعبت انها سرحت لاشعوريا وهي تناظر باللي كتبه ع الرمل مانبهها غير ضحكته التفتت ع طول تناظر البحر قالت بينها وبين نفسها عمى الحين يفكر شي ثاني الله ياخذه .يووه انا وش علي منه يفكر اللي يفكر طز خليه ياخذ مقلب بنفسه وابتسمت من تحت النقاب لما تخيلت انه بس يفكر انها معجبه فيه المسكين
    بندر قام من مكانه وهو يقول : ياسعدنا وتيشوفك شيب ماني بشايب لابسات البراقع
    روحي نامي ياجدتي بصراحه خايف عليك قصدي خايف على الغنم عزالله بيروحون فيها لو ماصحيتي لهم بدري واسقيتيهم من الماء والعلف
    ومشى بخطوات هادئه متجه للشاليه وهو يضحك
    هنادي اول ماشافته راح ماتت ضحك مايدرون انها كانت تستهبل ع بالهم الحين هزئوها
    طالعت بالساعه شافتها 3 ونص قررت تروح الشاليه وتنام
    بندر دخل الشاليه وطلع فوق وجلس يراقبها مع البلكونه
    لمن شافها قامت هي والشغاله من مكانهم وراحولشاليهم دخل الغرفه ونام

    *

    *

    *


    العصر بعد مانزل ابو شهد بنته رغد عند سارا على اساس تجلس طول فترة الاختبارات عندها يذاكرون سوى ويعرف اخته ام لمى شديده بوقت المذاكره وماراح يخاف عليها انها بتلعب بالعكس ضامن ان بنته راح تنجح وباعلى الدرجات
    سارا جالسه على كرسي مكتبها ومعطيه رغد ظهرها : لاحوووووول مو قادره تخش برااااااااااسي اووف
    رغد منسدحه على السرير وماسكه كتاب : عشان عقلك مو معاك
    سارا طالعت فيها بنص عين : اقول انطمي
    رغد طنشتها الا وينفتح الباب عليهم
    سارا اول ماشافت الحكومه سوت نفسها تحفظ : القوه القوه هي
    رغد ضحكت من حركة سارا
    ام لمى تطالع رغد : خير جالسيين تسولفون وتضحكون
    رغد انتبهت ل نفسها وعدلت جلستها وقامت ترحب:: يااهلالالالالالا والله وغلا بعمتو توو مانورت الغرفه
    ام لمى ردت عليها بابتسامه : خلصتي مذاكره يوم كنتي تضحكين
    رغد وتفر بالصفحات الكتاب وتحلف : والله باقي لي 5 صفحات واخلص
    سارا طالعت فيها : هب عليك مسرع
    رغد اعووذ بالله من عينك قولي ماشاء الله وجع لا تعطيني عين
    ام لمى تنقل نظرها لسارا : وانتي وش باقي لك
    سارا ارتبكت : ها فصل لسى ماخلصته
    ام لمى : اها طيب وش تبون اسووي لكم من سندوتشات
    رغد : همبرغر وبطاطس
    سارا وتهز راسها : ايه ايه. وبليز ياخالتي جيبي لنا معاه عصير برتقال
    ام لمى بابتسامة : تاامرون امر ماتبون شي ثاني
    رغد سارا بصووت واحد : لاء
    خرجت وسكرت الباب
    رغد : غريبه وش عندها تضحك لنا ولا بعد تبغوون شي وتامروون امر
    سارا ضحكت بوجهها : هع هع بلاك ماتعرفينها ليه تسوي كذا ؟
    رغد وتطالع فيها مستغربه : ليه
    سارا : الحين هيا تدلعنا وتعطينا اللي نبغى عشانا بفترة اختبارات ينقالها تسمع بالاستعداد النفسي ولمن تطلع النتائج ودرجاتنا زفت ياويلنا ياسواد ليلنا
    رغد وتهز راسها : اها
    سارا : خلاص اسكتي خليني اذاكر
    رغد ميلت راسها وتشوف الصفحه حقت سارا : انتي لين الحين على هذه الصفحه ماغيرتيها .
    سارا : لالالالالالالالالالالالال اء عشان كذا اووووووووووص
    رغد رمت الكتاب : دقاايق وجايه
    راحت فكت الباااااب وعلى طول على غرفه الاولاد
    وفكت الباب بحذر تشوف وش يسوون لقت نواف جالس على الارض ومعاه ورقه صغير وجالس يكتب اما نايف كان نفس الشيء دخلت عليهم وغيرت من نبرة صوتها : وش تسوووووون
    كلهم فزوو من مكانهم
    وطالعو فيها
    صرخ نايف :وجع فجعتيناااا الله ياخذك على بالي امي
    رغد جلست على الكرسي
    نواف معصب : اقول قومي يلا اشووف
    رغد : مارديتو على سؤالي وش تسوون ؟
    نايف : نبرشم
    رغد : اها قولو لي كذاا
    نواف يطالع فيها بحقد : يلا شرفي اشووف
    رغد قامت : وجع اخر زمان تطردوني
    نايف قام من مكانه ودفها على الباب : يلا اشوووف براا
    رغد وهي تحرك حواجبها : انت متى راح تنحف يادوووووووووب
    نايف بدا يعصب : قس قاطعته وهي تمد لسانها يادوبه يادوووووبه وقامت تجري وهو وراه على طول
    نواف تنهد : ااااااااااااااه طلعت براسه فكره
    على طول قام وترك اللي بيده واخذ الكاسه اللي كانت على الطاولة الصغيره راح الحمام حط فيها مويه وطلع وهو متجه على غرفة سارا فك الباب حصلها تتافف مادرت الا والمويه على راسها
    على طول رمت الكتاب وقامت من مكانها وصرخت : لالالالالالالالالالالالال اء
    طالعت فيه بحقد وتفلت عليه:: تفووووو عليك ياجربوع
    هو ميت ضحك خرج من الغرفه وهو يجري عارفها ماراح تسكت له
    سارا رمت الكتاب وقامت تجري وراه وهي تسب وتلعن فيه
    نزلوو من الدرج الا ورغد طالعه من الدرج ويلحقها نايف
    وصارو يدروون في البيت مثل توم وجيري

    لين طلعت لهم ام لمى من غرفتها لمن سمعت صوت دربكه بالبيت وصراخ شافتهم هزئتهم بكم كلمه وكل واحد حط رجله على غرفته ومسك كتابه ويذاكر من قلب اما تهاني وبشاير ولمى كانو بالسوق يقضون للسفر.

    *

    *

    مرام تطالع بالجدول :لالالالالا السبت علي اختبار فيزياء
    اهئ اهئ ياكرهي له
    فتحت الكتااااااب تذاكر تحاول تفهم الدرس ابد قامت من مكانها والكتاب والقلم بيدها راحت غرفت اختها دقت الباااااااب
    ريم كانت على الاب توب تسوولف مع صحبتها بالمااايك .
    ريم ومندمجه بالسالفه : ايه وش صاار
    اووووووف ولك عين بعد هههههههههههههه
    ياهوووووو ياقوويه اموت انا بس اقول خلي عنك بس
    مرام دقت الباب كذا مره ماسمعتها اختها فكت الباب لقتها داخله جو بالسالفه نطت بوجهها
    ريم صرخت : بسم بالله الرحمن الرحيم
    مرام ضحكت
    ريم بقهر : مافي شي اسمه استئذان
    مرام دقيت الباب كذا مره مارديتي
    ريم رجعت تسولف : ايوااا هههههههههههه الله يرجك لا بس الزفت مرام فجعتني
    مرام : ريم ريم ريم
    ريم :همممم
    مرام برجاء : تكفين ذااكري لي
    ريم : اقول طسي عني ماني فاضيه لك
    مرام بقهر من اختها قامت وراحت فصلت سلك الاب توب كانت شايله البطاريه منه وشابكته ع الكهرباء
    ريم صرخت : لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالا
    مرام قامت تضحك وخرجت من الغرفه ووراها ريم
    قامو يركضون في الشقه
    مرام تعبت وقفت عن الركض
    مسكتها ريم مع اذنها : هاهاها طحتي بيدي يامراامووه
    مراام : اااي اذني
    ريم بضحكه شرانيه : نياهاها وش تبين اسووي فيك علميني ؟
    مرام بضحك : ابد ذاكري لي
    ضحكت ريم وشالت يدها من اذنها وجلست على الكنبه : طيب اذاكر لك بشرط
    مرام بفرح : وش ؟
    ريم : اااامممممممم
    ااااااممممم دقيقه افكر
    مرام : خخخخخخ
    ريم تطالع فيها : تسوين لي مسااااج
    مرام : اوكي ماطلبتي شي طيراااان طلعت تجيب الكتااب من غرفتها وجات وهي تغني وصلت عند اختها وجلست على الارض .
    ريم قامت من الكنبه وجلست بجنبها ولما شافت الكتاب فيزيااء كشرت :ماااالت مالقيتي الا فيزياء اذاكر لك على بالي رياضيات
    مرام وتضربها على كتفها : يلا عااد لا يكثر ذاكري لي
    ريم وتهز راسها ب ايه : طيب روحي سوي لنا شااي نكيف على بال ما اشوف الدرووس .
    مرام قامت : اووكي .
    راحت سوت الشااي وجات معاها الصينيه حطتها بالارض وجلست
    ريم وبدات تشرح ومرام تركز على كل كلمه تقولهاا .
    *
    *
    ام فارس ماسكه الجوال وتكلم :حنا والله يام لمى حددنا الزواج يكون بالرياض تاريخ 18 / 8
    ام لمى شهقت : وش حددتوو الزواااااج بدوون علمي ؟
    ام فاارس بهدووء وتتجاهل سؤالها : وقت اجازه واظنه يناسب الجميع
    ام لمى وباعتراض :لا والله مو على كيفكم و الزواج ماراح يكون الا بجدة
    ام فارس : بس
    قاطعتها ام لمى : لابس ولاشي بجده يعني بجده الا اذا تسوون زواجين واحد بالرياض واحد بجده

    ام فارس وبدات تعصب : شووفي تراكم زودتوهااااااا اعطيناكم وجه وش زوااااااااجين قلنااا ريااض يعني ريااااااض

    ام لمى بعصبيه : اجل مافي زوااااااج ولدكم عندكم وبنتنا عندنا زي مادخلنا بالمعروف نخرج بالمعروف
    ام فاااارس : ا ما درت والا ام لمى مسكره التلفون بوجهها
    طووووط طووووط

    ام لمى قامت من مكانها وجلست تصارخ تهااااااااني ياتهااااااني
    تهاني جات مع الدرج تجري ووراه الحزب بشاير وسارا ورغد ولمى ونايف ونواف اللي خرجو من غرفهم لمن سمعو صوت الصراخ
    ام لمى بعصبيه : لو اشوفك تكلميييين فاااارس ولا تردين على مكالماته والله العظيم مايصير لك طيب سامعه ولا لا
    تهاني بصدمه : ليه ؟
    ام لمى بصراخ : من غير ليه ولا اقولك هااااتي جوالك اشووف هااااتيه
    تهاني تجمعت الدموع بعيوونها ولا شعوريا طلعت الجوال من جيب بنطلونها الجينز ورمته في الارض باقوى ماعندها
    تهاني وبصوت كله بكي : وينك يا امي ماتجين تشووفين اختك وش تسووي لناااا طلعت ل غرفتها فكت الباب ودخلت وهي تسكره برجولها بقوه واتوجهت لسريرها وانسدحت
    ام لمى طالعت فيهم صرخت : كل واحد على غرفته اشووووف
    الكل راح غرفته ماتشوفون غير غبارهم ماعدى بشاير اللي راحت عند خالتهاا : خاله
    ام لمى : الله يخليك بشاير لا تكلميني ترى اخلاقي زفت اليووم راحت للمطبخ وخلت بشاير بحيره
    اما الخماسي المرح جلسوا في الصاله اللي فووق .

    *

    *

    *


    بعد ماوصل للرياض راح عند خويانه مارجع البيت الا الساعة 3 الفجر

    دور على مفتاح البيت بجيبه بنطلونه ماحصله مايدري وين حطه دق جرس البيت
    لمن سمع دق الجرس قام من نومه مفزوع وتوجه للباب يشوف مين اللي معلق على جرس الشقه فتح الباب ولمن شاف الشخص عقد حواجبه : تركي ؟
    تركي ضحك وهو مغمض عيونه دخل وهو يتمايل بمشيته
    صرخ صرخه هزت البيت باكمله : انت سكراااااااان ؟
    تركي وهو يضحك بهستريه : يا اب وي قرب من ابوه
    ماقدر يستحمل الريحه الخايسه من ولده الضايع دفه واعطاه كف
    تركي طالع فيه بحقد : ان ا تع قطع كلامه ابوه وهو يسحبه مع بلوزته
    اطلع من بيتي لا انا ابوك ولا اعرفك فك الباب ودفه تفوووووو عليك من ولد نزلت راااااااسي بالارض اطلع من بيتي ولا عاد اشوفك هناااا فاااااهم سكر البااااب بقوه هزت اركان البيت
    تركي جلس على الدرج بتعب بسبب دفت ابوه اللي طيحته على الارض ما درى الا وهو ناااااااايم على الدرج .


    *****

    انتهى البارت
    ان شاء الله ينال على اعجابكم
    هالله هالله بالردوود

  14. #14
    souhila06
    souhila06 غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الردود
    3
    وين الباقي لاااااااااااااااا ااااااااااااااااا اا

    ارجوكم وين الباقي والله متشوقةاني اقرا الباقي
    مابحب المسلسلات الا على اني استنى حتى الحلقة القادمة يا ويلي وين الباقي والله بدي اكمل القصة وين البااااااااااااااا ااااااااااااااااقي

  15. #15
    اناومحدحولي
    اناومحدحولي غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    الردود
    64
    يسلموووووو يا قلبي يعطيك العافيه
    واااااااااو
    رهيييبه الروايه جوناااااااااان
    متشوقه اقرا البارت الجاي
    بليييييييز لاتطولين
    جاري الانتظار

صفحة 1 من 13 12311 ... الأخيرةالأخيرة

Content Relevant URLs by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.