like facebook


views : 71676 | replycount : 24
صفحة 1 من 3 123 الاخيرةالاخيرة
النتائج 1 الى 10 من 25
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الردود
    838
    ..مرحبااا..
    اخبااركم ؟؟
    اليووم حبيت اجيبلكم قصص افلام كرتون والت ديزني مع صوور
    بالبدايه نبدا بقصة:

    (( بيتربان ))
    .
    .
    .
    .

    القصة:

    تحكي القصة عن عائلة "دارلنج" المكونة من الاب "جورج" و الام "ميري" و الاولاد "ويندي" و "جون" و "مايكل" و الذين يقطنون في لندن في احد القصور في بدايات التسعينات و تحدث مشاكل كبيرة بين الاب و الام تجاه "ويندي" التي اصبحت في سن المراهقة
    ومع ذلك فمازالت تقرا القصص الخيالية مثل بيتر بان الولد الذي يطير ويعيش في ارض الاحلام مع الاولاد التائهون والهنود الحمر وحوريات البحر القراصنة بزعامة الشرير هوك والذي قطع يده بيتر بان التي تقصها على اخوتها "جون" و"مايكل" الذين تاثروا بالقصة و صبحوا يطبقونها.
    هنا قرر الاب "جورج" ان ويندي لابد ان تكبر ويجب ان يكون لديها غرفتها المستقلة بينما كانت ويندي لا تريد ان تكبر وكانت تريد ان تعيش طفولتها للابد دون تحمل مسئولية .. واثناء خروج الاب والام لحضور احدى الحفلات وبينما كانوا الاولاد نائمون ظهر بيتر بان بصحبة "تينكربيل" ودخل من خلال النافذة ليلاحق "ظله" !!
    وهنا استيقظت "ويندي" لتكتشف ان بيتربان حقيقة و ليس خيال وساعدته على خياطة "ظله"


    وعرف بيتربان قصة خلافات ويندي مع عائلتها وعرض عليها ان تذهب معه الى "ارض الاحلام - نيفرلاند" و لكن ويندي ترددت كثيرا وبعد مداولات قررت ويندي و اخوتها ان يعيشوا في ارض احلام حتى لا يكبروا ابدا.

    وفي ارض الاحلام رات ويندي واخوتها ماتخيلوه تماما في ارض الاحلام و عرف بيتربان الاولاد التائهون بويندي التي جعلها اما لهم ! وفي هذه الاثناء كان القرصان "هوك" بمساعدة مساعده "سمي" بتدبير خطة لكي يقضي على بيتربان انتقاما منه على قطع يده و المشكالة انه لا يعرف مكانه في ارض الاحلام حيث بحث في كل مكان .. وتحدث عدة مناوشات بين بيتر بان والقراصنة من بعيد لبعيد!


    وهنا اشتعلت نار الغيرة في "تينكربيل" حيث قامت "ويندي" بسحب الاضواء تجاهها فتركتهم ..!! بعد ذلك قام "هوك" بمصيدة لكي يوقع ب"بيتربان" وكان ذلك باختطاف ابنة زعيم الهنود الحمر "تايجر ليلي" و بالفعل تم اختطافها لكي يعتقد الهنود الحمر ان المختطفون هم الاولاد التائهون وهنا يحدث سوء تفاهم فيقوم الهنود الحمر باختطاف الاولاد التائهون بما فيهم "جون و"مايكل" ..
    وهنا عرف بيتربان بالموضوع و قرر ان ينقذ "تايجر ليلي" وفي هذه الاثناء كان "هوك" و"سمي" يربطون "تايجر ليلي" ويقوموا بتهديد بيتربان اذا لم تظهر سنغرق تايجر ليلي و هنا ظهر بان بعد مفارقات كويميدى كتقليده لصوت "سمي" و"هوك" و قام بانقاذ "تايجر ليلي" بمساعدة التمساح الذي كان قد اكل يد هوك في السابق ويسعى لاكله كله ....!!!!

    احتفل الهنود الحمر بعودة "تايجر ليلي" مع "بيتر بان" و "ويندي" و "جون" و"مايكل" و الاولاد التائهون .. وبينما كانت "تنكربيل" تراقب الحفل من بعيد وهي في حالة حزن شديدة استغل "سمي" ذلك وقام باختطاف "تينركبيل " .. و بطريقة ما استطاع "هوك عن طريق مكره ان يعرف مكان بيتربان من "تينك" و كانت هذه خطة للقضاء عليه وبعدها قام "هوك" بسجن "تينركبيل" ! ..
    تمت عملية اختطاف الجميع بنجاح و هدوء تام عدا بيتربان الذي تركه "هوك" في مقره السري ووضع قنبلة موقوتة حتى تنفجر .. وهنا اعتقد "هوك" ان حقق حلمه بالقضاء على بيتربان ولكن "تينركبيل" استطاعت ان تهرب من السجن و حذرت بيتربان الذي هرع لمساعدة اصدقائه.. و بعد مبارزة بين "هوك " و "بان " استطاع "بان " النصر بالقاء هوك في البحر و تبعه التمساح و قام القراصنة بانقاذ "هوك " من التمساح ..


    وهنا قررت "ويندي" ان تعود الى البيت مع اخوتها .. فقام "بان" بتوصيلهم و مودعا لهم على امل ان يلقاهم مرة اخرى يوما ما ..
    وعند عودة الاب والام من الاحتفال قصت "ويندي" و اخوتها ماحدث لهم في ارض الاحلام و هنا اخذوهم الاباء على قد عقولهم .. و قررت ويندي انه ليس هناك افضل من الحياة الطبيعية و قررت وقتها ان تكبر


    وهذي بعض الصور لفيلم بيتر بان::
    .
    .
    .قصص افلام كرتون والت ديزني مع صور tink.jpg
    قصص افلام كرتون والت ديزني مع صور tink-photo.JPG

    قصص افلام كرتون والت ديزني مع صور san_tink2.jpg

    قصص افلام كرتون والت ديزني مع صور peter-pan-poster.jpg

    قصص افلام كرتون والت ديزني مع صور peterpan.jpg




    .
    .

    نبدا بقصة ايريل( (حوريه البحر))
    .
    .
    .
    القصه :


    يتلي الفيلم قصة حورية بحر بعمرستة عشر سنة تسمي اريل، والتي كانت مستاءة من الحياة تحت البحر ومتشوقه لمعرفة العالم الانساني. اريل وافضل اصدقائها ،سمكه تسمي فلوندر، وكانوا دائمايتسللوا الي السفن الغارقه , حيث يجمعون مصنوعات البشر اليدويه ويطفون لسطح المحيط لزيارة نورس عجوز يسمى سكوتل، الذي يعتقد انه خبير في معرفه الثقافةالانسانية من قديم الزمن, متغاضيه تحذيرات ابيها، الملك تريتون، وحاجب القصر،سيباستيان، سرطان البحر، وقد كانت اريل تعلم بان الاتصال بين سكان البحر ( حورياتالبحر ) والبشر محرم، لكن بالرغم من ذلك كانت دائما في اشتياق لتكون جزء منعالم البشر؛ وفي النهاية ملات كهف سري بكل الابداعات الانسانية التيوجدتها. اريل شوهدت ( تمت مراقبتها ) من قبل اورسولا، ساحرة بحر سيسيلاالشريرة، والتي بحثت لعده سنوات عن طريقه لتنتقم بها من الملك تريتون لاباعده من المملكة, ولقد رات في اريل الهدف المثالي الذي سيساعدها في حكم البحار. وصعدت اريلوفلوندر الى السطح لمشاهده الاحتفال بعيد ميلادالامير ايريك، و الذي وقعت اريل في حبه . ولقد توقف الاحتفال بعيد الميلاد عندماهبت عاصفة عنيفة تحطمت السفينة. وفقد ايريك في البحر ولكن تم انقاذه بواسطه اريلوالتي تسحبته الي الشاطيء. وشدت له بصوتها الجميل، واختفت عندما استعاد وعيه . ولقد اخبر خادم ايريك انه كان يحلم عندما قص الامير يعن البنتالتي راها وصوتها الاكثر جمالا. وقد كان سلوك اريل المضطرب في اليوم التالي قدسبب الشك لتريتون، وهو يحاول الانتزاع من سيباستيان، اسم الرجل (او بالاحرى , الرجل البحار) التي تعشقه اريل . وكشف سيباستيان اسرار اريل عرضيا. اصبح الملكتيرتون ينيفا وحطم كهف اريل. وقامت اورسولا بعقد اتفاق مع اريل لتحويلها الىانسان لثلاثة ايام.و ضمن هذه الايام الثلاثة، اذا قررت ان تبقي انسان، هي يجبان تحصل من ايريك علي "قبلة الحب الحقيقي؛ "ما عدا ذلك فانها ستتحول الى حورية بحر مرة اخري في اليوم الثالث., واذا حدث هذا، ستمتلك اورسولا روحهاوسوف تسحقها وتجعلها مجرد زبد عام ، ليلتحق بحديقتها مفقود اخر. ويحاول سيباستيان
    ايقافها، مدركا مكر ساحرة البحر، لكن اريل لم تسمع لتحذيراته




    ايريال عروس البحر

    اريل اميرة من اميرات البحار و هي تدعى بعروس البحر و تتميز بالسباحة السريعة و هي جميلة زرقاء العينين

    ذات شعر احمر تمتلك ذيلا اخضر اللون يساعدها على السباحة

    ايريال و اهتمامها بمظهرها

    تحب ايريل الاهتمام بمظهرها كثيرا

    كل يوم تقضي جل وقتها و هي واقفة امام المراة

    ايريل فتاة طيبة القلب تحب اصدقائهاوتساعدهم في كل ما يتعرضون له من مشكلات .


    وهذي بعض الصور لايريل::
    .
    .
    .




    قصص افلام كرتون والت ديزني مع صور ariel6.jpg
    قصص افلام كرتون والت ديزني مع صور ariel-1.jpg
    قصص افلام كرتون والت ديزني مع صور ariel-4.jpg
    قصص افلام كرتون والت ديزني مع صور Ariel-Dreams-Under-t
    قصص افلام كرتون والت ديزني مع صور ariel_dress.gif
    قصص افلام كرتون والت ديزني مع صور ariel.jpg
    .
    .
    .
    نبدا بقصة ((طرازان))
    .
    .
    القصة:


    حسب رواية طرزان القردة فان طرزان واسمه الحقيقي هو جون كلايتون ، هو ابن احد النبلاء البريطانيين ، وكان والداه على متن سفينة بالقرب من سواحل افريقيا وقد ثار البحارة على قبطان ذلك السفينة واندلعت اعمال شغب وفوضى انتهت بانجراف واستقرار السفينة على الساحل الافريقي . وبعدها يموت والدي جون كلايتن وهو رضيع ، ويقوم قرد ضخم الحجم من نوع مانجاني برعايته ويتم اطلاق اسم طرزان عليه والذي يعني ذو البشرة البيضاء في لغه القردة . والقردة الذين يقومون برعاية طرزان هم فصيلة خيالية خاصة لاوجود لها في التصنيفات العلمية . وعندما يبلغ طرزان مرحلة الشباب يقع في حب فتاة امريكية اسمها جين وعندما تغادر جين الجزيرة يقوم طرزان بالبحث عنها وينتهي البحث بنهاية سعيدة بزواج طرزان من جين ويرزقان بابن اسمه كوراك ويعيشان لفترة في لندن ولكنهما يقرران العودة الى نقاء الطبيعه بعيدا عن ازدواجية ونفاق المدينةوبعودتهما الى الجزيرة تنتهي الرواية بتحولهما الى شخصين خالدين حيث لايزالان على قيد الحياة حسب رواية طرزان القردة.

    .
    .
    وهذي بعض الصور ل((طرازان))
    .
    .
    .
    قصص افلام كرتون والت ديزني مع صور B000063V8M.01.LZZZZZ

    قصص افلام كرتون والت ديزني مع صور tarazan.2805.jpg



    وبس اتمنى موضووعي اعجبكم..

    يالله تراني تعبت ابي اشووف ردود حلوه
    بااااي^^



    التعديل الاخير تم بواسطة &اتعبني غروري& ; 10/08/2009 الساعة 12:51 AM

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الردود
    838

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الردود
    838

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الردود
    1
    الللل لله يعطيك الف عافيه انا توني جديده لاتلومينهم يمكن مشغولين او شي شكرا الموضوع مرررر رره حلو

  5. #5
    ام عبدالملك
    ام عبدالملك غير متواجد حاليا صاحب امتياز
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الردود
    1,076

  6. #6
    كمبوشا
    كمبوشا غير متواجد حاليا صاحب امتياز
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الردود
    1,456

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الردود
    838
    ((بنت كيوت شفايف توت))
    الله يعافيك نورتي الصفحه..
    ((اميرة حياته))
    مشكووره على الرد الحلوو نورتي الصفحه..
    ((كمبوشا))
    الله يعاافيك
    (((نورتو الصفحه بردوودكم الحلووه))

  8. #8
    الين
    الين غير متواجد حاليا عضو vip
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الردود
    866

  9. #9
    s2s2s2 غير متواجد حاليا عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الدولة
    jeddah
    العمر
    44
    الردود
    65
    يسلمو

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الردود
    838

صفحة 1 من 3 123 الاخيرةالاخيرة

Content Relevant URLs by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.